PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لا لكلمة الوداع..........لا مزيد للخسارة

وريثة شعب كورطا
11-09-2006, 23:09
مرحبا بالأعضاء الكرام

أرجو من الجميع الانتباه فهذا الموضوع جاد بنسبة 100في100 :mad:

لقد تحدثت مع بعض الأعضاء الذين صدموني حين أخبروني أن منتدى مكسات لم تعد لديه أهمية بالنسبة لهم و أنهم تركوا هذا المنتدى -الرائع بالنسبة لي - و مما زاد الطين بلة أنهم من أهم الأعضاء بمكسات . لكن ما هو السبب ؟ :confused:

السبب هو المشاكل الكثيرة التي تحصل بمكسات و التي يعانون بشدة منها
و هذا الموضوع مخصص لذكر الأعضاء للمشاكل التي يعانون منها و الحلول ::جيد::

و أخيرا أتمنى من السادة المراقبين الكرام أن يأخذوا هذه المشاكل و حلولها بعين الاختبار لكي يتم استرجاع أعضاء يعتبرون من أثمن جواهر مكسات.:مندهش:

كما أرجو من الأعضاء الذين يدخلون على هذا الموضوع أن يردوا لو عانوا من مشكلة أم لا ::جيد:: ::جيد::

و اعلموا أن مكسات لت يتقدم و يتطور الا بفضل جهودكم و اقتراحاتكم و لن يتدهور الا بسبب اهمالكم و عدم اهتمامكم

Kill'em All
12-09-2006, 07:51
شكرا على الموضوع يا وريثة الشعب...

كيف الحال؟...

بصراحه ... وبدون زعل انا عانيت من مشاكل كثير...
بس عشان مكسات... تهــــــــــــــــــــــــــــون... ضغطه "ري-فرش" ويزبط ..
إذا ما زبط أجي بعد ساعة ، ساعتين ، عشر.. اللي هو ما تفرق لأني مكساتي من راسي لساسي

لكن اللي مجنني.. مشكلة وحده .. وأرجو انك ما تزعلي....
هي... وضع المواضيع في الأماكن الغير مخصصه لها... آسف بس لازم أتكلم بمنطق...
ولكن اقول لك ... تهون هذي...
المشكلة الثانيه ... تكرير المواضيع ... أختي انتي تقدري تحطي هالموضوع في صفحة الشاكوي والإقتراحات ..
وهم .. "أنا أعرفهم زين لأنهم ما ردوني ولا مره" راح يتقبلوا موضوعك ... ويثبتوه كمان... لأنه شيء خطير

الله يخليك ... خلي كل شيء في مكانه المخصص
آسف على ردي القاسي ... بس انتي قلتي اكتب عن المشاكل اللي تواجهني في مكسات ... وهذي اهمها ..
لأنها تلخبط حبيبي مكسات ... ولا تخلي التصنيف فيه مزبوط ...

وبعدين أنا أقول لك ... المشاكل اللي تصير في المنتدى تكون وقت الذروة ...
(اسألي المراقبين وراح يقولوا لك متى يكون مكسات مزحوم عشان تدخلي في وقت ثاني أو اي شخص آخر) ...
وكوني والحمدلله خبير في مجال الكمبيوتر... أقول لك ... سريفر مكسات وقت الذروه يكون فيه على الأقل 900 شخص ..
بين عضو (يكتب ويضيف مواضيع وردود)و زائر (يتفرج ويتنقّل ويحمل من الأقسام)...
وهذ انجاز عظيم ... ما قدرت توصل له آلاف المنتديات العربية... وعشان كذا احنا لازم ما نقسى على مكسات...
ونروح لغيره ... لأن غيره ما راح يتحمل وراح تطلع نفس المشاكل ... "والكل راح يشوف"
لأنه من جد .. منتدى جبار قوي ... والحل الوحيد لتلافي المشكلة هذه ... هو التحدث مع مزود الخدمة وطلب سيرفر جديد بمواصفات أعلى..
(لكن أنا ابشركم من الحين انها ما راح تنفع لأن مكسات جذاب ..
وإذا صار أقوى راح يزيد عدد الزوار والأعضاء.. وتيتي تيتي .. مثل ما رحتي مثل ما جيتي.. خسارة فلوس على الفاضي)..

يا أختي ... "الياهو" و "الهوت ميل (تبع مايكروزفت ما غيره)" و "قوقل" ... وكثير من أكبر المواقع ...
يتعرضوا لنفس هذه المشكلة في أوقات الذروه.. مع ان سيرفراتهم بإمكانها ادراة شبكات بنوك وشركات ... على نطاق دوله كامله...

وأنا اقولك معلومه ... يمكن أول شخص يعرفها في المنتدى هو أنتي...
أنا كنت أكتب في منتدى "الساحات العربيه" ... أكبر منتدى سياسي ...
((أهبل فضح نفسه .. ههههههههههههههه)) ... ويصل كلامه إلى المسؤلين ...
وتم التحقيق من قبل المباحث مع بعض أعضائة...
الأهم من هذا ... انه كمان تصير فيه مشاكل أعظم ... مع انه مانع تسجيل الأعضاء الجدد من 4 سنوات تقريباً أو أكثر...

:cool: مكســــــــــ"أحبه كذا مثل ما هو "ـــــــــــات :cool:

أكرر اعتذاري ...
مع تحياتي ... أخــKill'em Allــوك

كورابيكا2
12-09-2006, 08:09
بسم الله الرحمن الرحيم
انتي يا اختي صادقه 100%
وانا قدمت موضوع على ما اعتبرها انا نقطه ضعف او عيب منتدى مكسات الاوهو عدم الدخول في الموضيع المهمه واهملاها من ما يحطم مشاعر الاخرين ويجعلهم اكثر يئس وهذا هو العيب وانا من اشد المحبين والمعجبين بهذا المنتدى بس اييش نسوي

اتمنى وضع الحل في اقرب فرصه

زعيم العناكب
14-11-2006, 13:29
اختى الرائعه .. وريثة شعب كوروطا

معك حق وكلامك لا غبار عليه

ولكن هناك مقوله أعجبتي
تقول (( أذا أردت شيأ بحق فأطلق صراحة .. فإن عاد لك فهو لك للأبد , وان لم يعد فهو لم يكن لك في الاصل ))

وهذا رايي

وفي الحقيقة لم تكن مكسات لأجل شخص أو شخصين بل نحن لمكسات ومكسات لنا

أشكرك على مثل هذه الموضوعات التي أرجو أن تصل الي المختصين

وريثة شعب كورطا
14-11-2006, 14:10
شكرا على الموضوع يا وريثة الشعب...

كيف الحال؟...

بصراحه ... وبدون زعل انا عانيت من مشاكل كثير...
بس عشان مكسات... تهــــــــــــــــــــــــــــون... ضغطه "ري-فرش" ويزبط ..
إذا ما زبط أجي بعد ساعة ، ساعتين ، عشر.. اللي هو ما تفرق لأني مكساتي من راسي لساسي

لكن اللي مجنني.. مشكلة وحده .. وأرجو انك ما تزعلي....
هي... وضع المواضيع في الأماكن الغير مخصصه لها... آسف بس لازم أتكلم بمنطق...
ولكن اقول لك ... تهون هذي...
المشكلة الثانيه ... تكرير المواضيع ... أختي انتي تقدري تحطي هالموضوع في صفحة الشاكوي والإقتراحات ..
وهم .. "أنا أعرفهم زين لأنهم ما ردوني ولا مره" راح يتقبلوا موضوعك ... ويثبتوه كمان... لأنه شيء خطير

الله يخليك ... خلي كل شيء في مكانه المخصص
آسف على ردي القاسي ... بس انتي قلتي اكتب عن المشاكل اللي تواجهني في مكسات ... وهذي اهمها ..
لأنها تلخبط حبيبي مكسات ... ولا تخلي التصنيف فيه مزبوط ...

وبعدين أنا أقول لك ... المشاكل اللي تصير في المنتدى تكون وقت الذروة ...
(اسألي المراقبين وراح يقولوا لك متى يكون مكسات مزحوم عشان تدخلي في وقت ثاني أو اي شخص آخر) ...
وكوني والحمدلله خبير في مجال الكمبيوتر... أقول لك ... سريفر مكسات وقت الذروه يكون فيه على الأقل 900 شخص ..
بين عضو (يكتب ويضيف مواضيع وردود)و زائر (يتفرج ويتنقّل ويحمل من الأقسام)...
وهذ انجاز عظيم ... ما قدرت توصل له آلاف المنتديات العربية... وعشان كذا احنا لازم ما نقسى على مكسات...
ونروح لغيره ... لأن غيره ما راح يتحمل وراح تطلع نفس المشاكل ... "والكل راح يشوف"
لأنه من جد .. منتدى جبار قوي ... والحل الوحيد لتلافي المشكلة هذه ... هو التحدث مع مزود الخدمة وطلب سيرفر جديد بمواصفات أعلى..
(لكن أنا ابشركم من الحين انها ما راح تنفع لأن مكسات جذاب ..
وإذا صار أقوى راح يزيد عدد الزوار والأعضاء.. وتيتي تيتي .. مثل ما رحتي مثل ما جيتي.. خسارة فلوس على الفاضي)..

يا أختي ... "الياهو" و "الهوت ميل (تبع مايكروزفت ما غيره)" و "قوقل" ... وكثير من أكبر المواقع ...
يتعرضوا لنفس هذه المشكلة في أوقات الذروه.. مع ان سيرفراتهم بإمكانها ادراة شبكات بنوك وشركات ... على نطاق دوله كامله...

وأنا اقولك معلومه ... يمكن أول شخص يعرفها في المنتدى هو أنتي...
أنا كنت أكتب في منتدى "الساحات العربيه" ... أكبر منتدى سياسي ...
((أهبل فضح نفسه .. ههههههههههههههه)) ... ويصل كلامه إلى المسؤلين ...
وتم التحقيق من قبل المباحث مع بعض أعضائة...
الأهم من هذا ... انه كمان تصير فيه مشاكل أعظم ... مع انه مانع تسجيل الأعضاء الجدد من 4 سنوات تقريباً أو أكثر...

:cool: مكســــــــــ"أحبه كذا مثل ما هو "ـــــــــــات :cool:

أكرر اعتذاري ...
مع تحياتي ... أخــKill'em Allــوك

:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
أولا : لم أغضب ؟ :D
ثانيا : هذا الموضوع يجب أن يكون في جميع الأقسام . كما أن هذا الموضوع ليس شكوى أو اقتراح و انما هو فرصة لتكلم جميع الأعضاء و التصريح بما يعانون .
و اذا كنت تحب مكسات هكذا كما هو فهذا رأيك و أنت حر فيه . نحن نريد لمكسات كل النجاح و التقدم و أن يكون المنتدى الوحيد بالنسبة لنا . هذا ما نتمناه لمكسات على خلافك أنت كما أرى مع كل احترامي لك . لكن اما أنك من الأشخاص المسببين لهذه المشاكل و اما أنك تسعى الى أن تنزل بهذا المنتدى الى الحضيض . و هذا ما لن نسمح لك به :نوم:
و أكرر أن هذا الموضوع عليه أن يكون في كل قسم من أقسام المنتدى

و أخيرا أنا كذلك أعتذر و أتمنى أنك لم تغضب :D

وريثة شعب كورطا
14-11-2006, 14:12
اختى الرائعه .. وريثة شعب كوروطا

معك حق وكلامك لا غبار عليه

ولكن هناك مقوله أعجبتي
تقول (( أذا أردت شيأ بحق فأطلق صراحة .. فإن عاد لك فهو لك للأبد , وان لم يعد فهو لم يكن لك في الاصل ))

وهذا رايي

وفي الحقيقة لم تكن مكسات لأجل شخص أو شخصين بل نحن لمكسات ومكسات لنا

أشكرك على مثل هذه الموضوعات التي أرجو أن تصل الي المختصين

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو:eek : :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
مذهل كالعادة يا زعيم ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
أنت محق في كل كلمة قلتها و كل حرف كتبته و كل نقطة :D
صدقا ردك رائع و صائب تماما ::جيد::
مثلك قدوة لجميع الأعضاء ::جيد::

وريثة شعب كورطا
14-11-2006, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم
انتي يا اختي صادقه 100%
وانا قدمت موضوع على ما اعتبرها انا نقطه ضعف او عيب منتدى مكسات الاوهو عدم الدخول في الموضيع المهمه واهملاها من ما يحطم مشاعر الاخرين ويجعلهم اكثر يئس وهذا هو العيب وانا من اشد المحبين والمعجبين بهذا المنتدى بس اييش نسوي

اتمنى وضع الحل في اقرب فرصه

شكرا لردك ::جيد::
و أتمنى أن تحل المشاكل كلها في أقرب فرصة :محبط: