PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : طريقة النظر عند المشي و تفسيراتها

كيلوا القاتل
11-09-2006, 23:07
الواحد ماشي وعينه في الارض

هذا النوع من الاشخاص يكون خجول ومنطوي وفي الاغلب يكون خائف او عنده مشاكل ............ لا يحب التورط في شيئ ويحذر من كل شيئ ......... اصدقائه قلائل وليس اجتماعي .........

الواحد ماشي وعينه في الوسط

هذا النوع من الاشخاص يكون يثق في نفسه قليلا ......... جاهز لفعل اي شيئ في باله ...... يصنف من النوع العادي من الناس ..... وهذا النوع ينقسم الى قسمين .... الاول هو الذي ينظر الى الناس كثيرا - يكون مخاطر وينوي شرا و ملاحظاته جيدة - .... والثاني هو الذي ينظر في الوسط ولا ينتبه لشيئ - هذا النوع يكون متجاهل لكل شيئ ذاهبا لغاية واحدة محددة ومستعد ان يفعلها .......................
الواحد ماشي وعينيه في السماء

هذا النوع نادر جدا ..... واعرف واحد مثل ذالك ...... يكون هذا النوع يفكر كثيرا ويثق في نفسه كثيرا ...... مغرورا الى مستوى ما ...... يظن نفسه اعلى من الاخرين بكثير ...... محتقر للاشخاص الاخرين ويتطلب اقناعه بشيء مجهودا كبيرا ........... راح تكونوا في مشكلة اذا التقيتكم بواحد مثل ذالك .........

واخيرا اقول ان هذا الموضوع وجدته غريبا ولكنني لم اجد له اثرا في المنتديات الاخرى ولذالك قررت نشره ....... يمكن ينفعكم اذا كنتم ماشيين في الشارع ......

Misαŏ Chαň
11-09-2006, 23:55
مشكووووووووووووووووووووورة أخي ع الموضوع الرائع

و يسعدني إني كون من أول الرادين على موضوعك:)

وإلى الأمام دائماً::جيد::

Cute...Boy
12-09-2006, 04:43

هذا النوع من الاشخاص يكون يثق في نفسه قليلا ......... جاهز لفعل اي شيئ في باله ...... يصنف من النوع العادي من الناس ..... وهذا النوع ينقسم الى قسمين .... الاول هو الذي ينظر الى الناس كثيرا - يكون مخاطر وينوي شرا و ملاحظاته جيدة - .... والثاني هو الذي ينظر في الوسط ولا ينتبه لشيئ - هذا النوع يكون متجاهل لكل شيئ ذاهبا لغاية واحدة محددة ومستعد ان يفعلها .......................

انا من هذا النوع وتحديدا الاول >_<

تسـلم كيلوا علة الموضوع الجميل

سراب الروووح
12-09-2006, 05:11
يعطيك العاااااافية اخوي على الموضوع

مشكوووور

**نغم**
12-09-2006, 05:36
شرا على الموضوع الحلو والمفيد..

تحياتى

sad tears
12-09-2006, 06:57
شكرا على الموضوع وان شاالله ينفعنا واحنا ماشين بالشااارع

واللي يطالع فوق ينتبه لا يطيح وينداس غروره في التراب ^^:D :p

تحياااتي ..::جيد::

كيلوا القاتل
12-09-2006, 09:55
شكرا جميعا على مروركم

.: Snow White :.
12-09-2006, 11:46

هذا النوع من الاشخاص يكون خجول ومنطوي وفي الاغلب يكون خائف او عنده مشاكل ............ لا يحب التورط في شيئ ويحذر من كل شيئ ......... اصدقائه قلائل وليس اجتماعي .........

بمشي هيك مرات...بس مو صحيح كل اللي قالوه...صحيح مو اجتماعية بس عندي رفقات كتير بحبن واكيد عددن محدود..وما بخاف بالعكس الكل بيقلي اني ما بخاف من ولا شي بس صح عندي مشاكل...

ومرات بمشي هيكي

بس نادرا ما برفع عيوني...وشكرا على الموضوع الحلوووووووو...

EISQ
22-09-2006, 06:27
خخخخخخخخخخخ سقف ...أرض ....سماء ...

شكرا على الموضوع مع انه غريب نوع ما,,,

سيرين العراقية
22-09-2006, 15:05
والله انا من هذا النوع وابد ما ارفع عيني

هذا نوعي

peankrose
22-09-2006, 15:32
الواحد ماشي وعينه في الوسط :eek:

هاي انا لاني مابمشي وعيني بالارض ولا بمشي وعيني بالسما
ومشكووووووووووووووور على الموضوع الحلو ::جيد:: ::جيد::::سعادة::