PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لبنى السريــــــعة

الأميرة أوديت
25-01-2003, 11:19
الله عليكم يا أعضاء منتدى ميكسات بصراحة ذوقكم جداً حلو و مشكورين عليه بس يا حلوين تراني عضوة يديدة معاكم و أعذروني لأني بذكركم بمسلسلات كرتونية مغبرة و من زمان ما شفتوها و ببدأ بــ ( لبنى السريعة ) اللي كانت عداءة و سريعة في سباقات الجري تتذكرونها يا ليت اللي عنده صورها أو مواقع أجنبية تتكلم عنها يخبرنا و بعد طلعت نفس الشخصية في مسلسل ثان كان اسمه ( أمي نبع الحنان ) و كانت لبنى بطلة الجمباز، ياللا يا حلوين تذكروها معاي و عرّفوها باللي ما شافوها قبل ترى المسلسلين رهيبين لتشجيع البنات على الرياضة، و تسلمون ::سعادة::

ultemed15red
25-01-2003, 12:07
اولا وعليكم السلام ورحمة الله!!!يا اميرة ثانيا انا جدا اسف ليس لدي ماتطلبين لاني ليس لدي اهتمام لهذا المسلسل!!:p :p :p نيهاهاهاها

Strike Freedom
25-01-2003, 12:10
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red :
اولا وعليكم السلام ورحمة الله!!!يا اميرة ثانيا انا جدا اسف ليس لدي ماتطلبين لاني ليس لدي اهتمام لهذا المسلسل!!:p :p :p نيهاهاهاها
:rolleyes: :confused:
ولا أنا :نوم:

الأميرة أوديت
25-01-2003, 12:13
و عليكم السلام و رحمة الله و الله يا ultemed15red إنت غير ملزوم بوضع صور أو معلومات عن هذا المسلسل لأنه يجذب البنات لكن بسأل عن مسلسل مثله تقريباً لكن البطل ولـــــــــــــــــد و أعتقد إنك يمكن ما تعرفه أو ما تتذكره و اسمه ( الفتى كامل ) :p إعذرني لأني بذكركم بمسلسلات مغبرة لأني حريفة في الكارتون و لحد ألحين لبنى ما ذكرتوها في منتداكم و الله يعينكم عليّ:p

الأميرة أوديت
25-01-2003, 12:18
هلا ب GundamX إذا كان رأيك من رأي ultemed15red فياليت توروني شطارتكم و تتذكرون الفتى كامل هذا إذا عرفتوه أتمنى هذا لأن الفتى كامل روعــــــــــــــــــــــة و المسلسل جداً رهيب، أما لبنى فهي للبنات و أنتوا غير ملزومين بأنكم تهتمون فيها، و في مشاركاتي القادمة بذكركم بمسلسلات أقدم، و تحياتي:p

ZelDa
25-01-2003, 12:18
هلا أوديت منورة بوجودج . أختي ..

لبنى السريعه من المسلسلات الرائعه جدااا ..التي مازلت اتذكرها بكل و ضوح .. :) لانه فعلا راائع أتذكر أن الممثله مادلين طبر .. هي التي كانت تؤدي صوت لبنى السريعه ..

بالنسبه .. للجزء الثاني امي نبع حنان أعتقد أنه كان تقليد للجزء الأول ..ولكن اختلفت القصه أن الأولى عدائه في السباقات و الثانية نجمة جمباز ..و الثاني (كوري ) مش ياباني

أنا سأحاول اذكركم بالشخصيات ..
لبنى ....البطله ..
حسون ..زميلها في المدرسه ..
أستاذ سيف .. مدرس الرياضه في المدرسه .
+++++++++++
لبنى
ماجد
سيف ولكن كان هنا والدها ..

:) ....انا اذكر كل هذا عنها ...
ليست لدي معلومات غيرها و صور و مواقع للأسف :( اتمنى

الأميرة أوديت
25-01-2003, 12:30
هلا حبيبتي ZelDa و هلا بريحة الإمارات الطيبة و بكلامهم السنع و ترحيبهم الحلو لي في أول مشاركة ترانا أهل ;) تسلمين على هالمعلومات الحلوة عن لبنى السريعة بطلة سباقات الجري و فعلاً المسلسل واحد من المسلسلات اللي بنتم نذكرها على طول خصوصاً لأن في دول الخليج ما شيء اهتمام برياضة الفتيات و هذا المسلسل كان مشجع لممارسة الرياضة مشكورة أميرتنا زيلدا تراني أختج الأميرة أوديت من فيلم بحيرة البجع و تسلمين حبيبتي::جيد::

الامبراطوووووور
25-01-2003, 21:17
بخصوص لبنى السريعة انا كنت اشتري اشرطته وتفاجات لما باعو الجزء الاول والثاني ولما نزل 3 كان باسم امي نبع لحنان ووالله للحين عندي الاشرطة واخواتي هم الي يشوفونها الحين والله كان مسلسل رهيب من جد خاصة لما تركض وهي زعلانة واذكر في احد الحلقات لما ركضت شافت امها في اخر الميدان وتعرفون الباقي .................................................. ............................................فففففف ففففففففففففففف

مع تحيات الامبراطوووووووووور :رامبو: :رامبو: :رامبو: :رامبو: :رامبو: :رامبو:

الأميرة أوديت
25-01-2003, 21:41
هلا و الله بـالامبراطوووووور يسلم لي ذوقك ( الرياضي ) الحلو لأنك كنت تتابع مسلسل لبنى السريعة و فعلاً شكل ما قلت المسلسل رهيب و كان يثير الحماس يوم تركض لبنى في السباق خصوصاً أول ما يبدأ العدّ التنازلي و تنطلق الصافرة كنت أتوتر لحد ما تفوز في النهاية مع أنها على كثر منافساتها و فوزها خسرت في الحلقة الأخيرة من المسلسل في الماراثون و كان ترتيبها الأخير و لأنها أصغر المنافسين و المنافسات ظلوا الناس ينتظرون وصولها لخط النهاية و يشجعونها و تعاطفوا معاها و وصلت في الختام وسط تصفيقهم ... لبنى السريعة مسلسل يثير الانفعال و يستحق المتابعة و للأسف قنواتنا الفضائية ما أعادت عرضه.. شكراً يا الأمبراطوووووور و تحياتي لك::سعادة::

nana
26-01-2003, 12:26
هلا و غلا بأميرتنا اوديت ..
نورتي المنتدي بوجودج ....

لبنــى السريعة من أروع المسلسلات الي شفتها و مازلت أذكرها بكل وضوح
أذكر حلقة السباق لما كانت تتخيل امها عند خط النهاية ..
و اتذكر لما تعرضت لحادث و خطيبة أبوها اهتمت فيها .. ولبنى ما كانت تحبها موو لسبب معين بس لأنها كانت متمسكة بذكرى أمها :( بس ها الحادث غير كل شي و تقبلتها كأم لها ....::سعادة::

اما

أمي نبع الحنان .. مسلسل رائع أيضا و مأساوي ... حبيت الحلقة الي التقت فيها البنت بأمها اخيراا بعد غيااب طويل و أعتقد بنفس الحلقة كانت مسابقة الجمباز و كانت الام تتابع أداء لبنى ع التلفزيون.

اول ما شفته تلخبطت بينه و بين لبنى السريعة و خصوصا ان في شخصيات كانت مشتركة بين المسلسلين مع تغير في الادوار طبعا .

أما كامل العصافيري .. أحب ها المسلسل كثيير بس عمري ما شفت له صور أو مواقع ع النت :(
و أذكر لما لقى عصفور و العصفور قعد على راسه و عمل من شعره عش له :D
و كان عنده " لؤلؤة سوداء" تذكار من امه .. و تعرف على بنت تشبه امه..
و كان يلعب بيسبول .. هو ثاني مسلسل للعبة اليسبول و المسلسل الثاني نصف بطل
ممممم .. ما اذكر منه كثير .. صار لي زماان ما شفته ..:rolleyes:

تسلمين عزيزتي على الموضوع داا ..:)

و هذي الصورة الوحيدة الي لقيتها للبنى

الأميرة أوديت
27-01-2003, 11:02
يا مرحبا حبيبتي nana يا سلاااااااااااااااااااااااااااام بصراحة أشكرج على الصورة الحلوة للبنى السريعة خليتني أسترجع ذكريات حلوة و فرحت ترى صورة وحدة أحسن من لا شيء، و الفتى كامل كان مسلسل جداً رهيب و اعذريني لأني ذكرتج بمسلسلات يبيلنا وقت حتى نسترجع مضمونها و يكفي كلامج اللي عرّف أعضاء المنتدى بالفتى كامل لأنه مسلسل حلو و مسلسل أمي نبع الحنان خلاّنا نتلخبط بين العداءة لبنى و لاعبة الجمباز و شكل ما قالت زيلدا الظاهر إنه نسخة كورية مقلدة عليه، و تسلمين نانا فرحتيني من كل قلب بالصورة و احتفظت بها في جهازي، تحياتي و إن شاء الله نتلاقى في مشاركات ثانية ::جيد:: ::سعادة::

فتاة الرياضيات
28-01-2003, 16:52
الله عليج يا الاميرة أوديت اصلا" المسلسلات الكرتونيه القديمه حلوووه وتجنن وياريت يرجعون يعرضونها مره ثانيه لكن مع الاسف

وطبعا" نذكر لبنى السريعه بس ماعندي ولاصورة لها ..والفتى كامل طبعا" نذكره

ونذكر بعد اميرة البجع أوديت وهاذي بعد من احلى القصص العالميه ...

وشكرا" على تذكرينا بهذي القصص القديمه

وسلااام

الأميرة أوديت
28-01-2003, 19:38
أهلاً حبيبتي فتاة الرياضيات يا سلاااام على كلامج الحلو، و على ذوقج الكارتوني الرائع ::جيد:: أحييج على إنج تذكرين لبنى السريعة و الفتى كامل للأسف الظاهر ما أحد يتذكرهم إلا القليل اللي مثلنا، و الحمد لله nana ما قصرت و حطت صورة تذكرنا بلبنى، و فضائياتنا ما فيها خيــــــــــــــــــر ::غضبان:: بس فالحين في تقديم مسلسلات العنف و الخيال اللا محدود، و ابتعدوا عن القصص الواقعية و الرومانسية و الكلاسيكية و أكيد إنتي تحسين بهالشيء لأن شكل ما قلتي ( اصلا" المسلسلات الكرتونيه القديمه حلوووه وتجنن وياريت يرجعون يعرضونها مره ثانيه لكن مع الاسف ) .. و مشكورة على إطرائج على قصة أميرة البجع أوديت و إنها من أجمل القصص العالمية و أنا أحب هالقصة و مستحيل تمللني و يكفي توقيعج الرومانسي الرقيق الهاديء و اللي ما يجذب إلا اللي يحنون للقديم دائماً و أبداً، تحياتي عزيزتي فتاة الرياضيات ::سعادة::

سلفرh
28-01-2003, 19:48
سلالالام عليكم جميعا

اميرة اوديت لوتعرفين ايش الاسم الانجليزي للفلم

ممكن اساعدك لان دوررت بالعربي مالقيت اي شي

:مذنب: :مذنب:

الأميرة أوديت
28-01-2003, 20:36
هلا بـ سلفر الوسيـــــــــم من جزيرة الكنز :) بصراحة ما كنت أتابع جزيرة الكنز إلا علشان سلفر لأن شخصيته قوية و شجاعة و حنون في نفس الوقت، و فالك طيب يا سلفر بدور لك على الاسم بالإنجليزي و بخبرك بعدين، و آسفة لأني يمكن غلبتك معاي و أنت تدوره :مذنب: إن شاء الله ألقاه .. تحياتي يا سلفر و أحييك على هاللقب الجميل جداً ::جيد:: تحياتي ::سعادة::

بقلمي اصنع عالمي
11-03-2008, 18:05
ما اجمل من لبنى السريعة

بقلمي اصنع عالمي
11-03-2008, 18:26
ما اجمل من لبنى السريعة

هيــات
11-03-2008, 19:21
بامكانكم مشاهدته على موقع اليوتيوب

You tube

اكتبوا : امي نبع الحنان وبتظهر لكم الحلقات وشكرا عالموضوع

ساره م