PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الديجيمون العربي تغير

Live-Angel
21-01-2003, 13:27
من يرى ابطال الديجيتال الجزء الأول على mbc يلاحظ انه قد تغير عما كانت تعرضه mbc من قبل او ما تعرضه سبيس تون حاليا حيث انهم في بداية الحلقة لم يعرضوا (في المختبر العلمي قام العلماء...) كما انهم غيرو اسماء الحلقات فلم تبق نصائح بل اصبحت شيء متعلق في الحلقة مثلا الحلقة الثانية كتبوا (ظهور صنديد) كما انه هناك لقطات كانت مقطوعة والآن موجودة مثلا في الحلقة الرابعة عند اتصال امجد بالقاعدة قطعوا اللقطة عندما كان امجد يعاني من الاتصال بالقاعدة اما الآن فهي موجودة كما انهم غيروا طريقة التعريف بالمقاتل فاصبحت شبيهة بالياباني من دون طاقة وتخريف ولاكن الشيء المؤسف انهم لم يغيروا ان المقاتل يستدعي اخاه...
اعتقد انهم غيروا هذا لأني رأيت قبل مدة في موقع ياباني اعتراض على محطة سبيس تون ومركز الزهرة (المقصود بالزهرة كوكب الزهرة وليس وردة) على تحريفهم للأنايم وكان هناك موافقة كبيرة من زوار الموقع لأنها قهرتنا بالتخاريف.......نرجو ان تكون هذه بداية لترجمة الانايم بطريقة مقبولة من دون تحريف وتخريف
bye:D

مسافر
21-01-2003, 14:30
ينصر دينك اخوي على هذا الخبر ارائع..............................شكرا شكرا شكرا

........................... انا ما اداني شركة الزهرة ..................ونته شفيت غليلي بهذالخبر::جيد::

يالوقت الي تعرف فيه هذي الشركة حدودها...........:غول: :قرصان: :تدخين: :ميت:

cool girl
21-01-2003, 17:19
زيييييييييييييين
تستاهل والله سبيس تون
ومشكور على الخبر :)

Live-Angel
21-01-2003, 18:39
اريد ان اوضح ان التعديلات قامت بها شركة الزهرة وليس شركة اخرى

Loki
22-01-2003, 03:09
مـشـكور على الخـبر السعـيد جـدا

مـا خـلو نا نشـوف شـي زي الخـلق بسبب التقطـيع الي حـاشرينا فيه :mad:

مـشـكور مـرة ثـانـية

بان
22-01-2003, 06:55
قديم مره قبل لا تعرض سبيستون

ديجيمون عرضت mbc ديجيمون بالطريقه الي قلتوها وبنسبه لاسماء الحلقات

بس اول حلقات كذا لان اول مره يطلع صنديد في الحلقه الثانيه اسمها كذا وقي حلقه اسمها المقاتل رماح وفي

المقاتل اعصار وبعدين بعد ما يستدعون كل المقاتلين راح ترجع امثال وبتشوفون حتى تعريف المقاتل الــmbc

منزمان مسويه ذي الحركه وبعدين الجزء الاول ما جابو في مختبر الا بالحلقه الاولا ولا ردو لها الا بالحلقه يوم

تصير مي اميره وكل الحلقات الي قبل ماكان فيها في مختر ولا خرابيط مافي الا بالحلقه الاولا وردو لحركتهم بحلقت مي

واستنا وشوف اذا منتب مصدق :نوم:

اما بالنسبه انهم بيغيرون الترجمه فذي احلم اخوي دابعدك :مكر:

وشكرا ::جيد::

Live-Angel
22-01-2003, 08:14
حطمتنا يا بان بس مشكور:( :( :(

وانا افكر انها دبلجة جديدة

تويتــــــي
22-01-2003, 21:16
خخخخ لازم يغيروا بالترجمة
ما يقدروا راسهم يعورهم :p هههههه

و أنا بعد ما أظن يوقفوا التحريف و التخريف - على قولتك -
و الا رح يكون مصيرها مثل مصير البوكيمون !!!

و شكراً جزيلاً frontier2 على الموضوع ::جيد:: ::جيد::

sweet flower
25-01-2003, 07:40
شكرا :)

البواسل
25-01-2003, 08:32
شكرا على الموضوع ولفت الانتباه لهالنقطة المفيدة

وانا اكره وبشدة الزهرة على تقطيعهم المتكرر اللي بسبب وبدون سبب

ولكن مجبرون ان نطالعه اللي ينتجوه من ترجمة لنرى كونان وغيره

فياليت من MBC اتخاذ مركز لهم بدون تقطيع وتحريف

والف شكر مره ثانية

الرقمــي
25-01-2003, 14:49
قديم مره قبل لا تعرض سبيستون

ديجيمون عرضت mbc ديجيمون بالطريقه الي قلتوها وبنسبه لاسماء الحلقات

بس اول حلقات كذا لان اول مره يطلع صنديد في الحلقه الثانيه اسمها كذا وقي حلقه اسمها المقاتل رماح وفي

المقاتل اعصار وبعدين بعد ما يستدعون كل المقاتلين راح ترجع امثال وبتشوفون حتى تعريف المقاتل الــmbc

منزمان مسويه ذي الحركه وبعدين الجزء الاول ما جابو في مختبر الا بالحلقه الاولا ولا ردو لها الا بالحلقه يوم

تصير مي اميره وكل الحلقات الي قبل ماكان فيها في مختر ولا خرابيط مافي الا بالحلقه الاولا وردو لحركتهم بحلقت مي

واستنا وشوف اذا منتب مصدق

اما بالنسبه انهم بيغيرون الترجمه فذي احلم اخوي دابعدك

وشكرا
وانا اقول
مثل كلام الاخت بان تماما
وشكرا لبان على الكلام الحلو ::سعادة::
وكذلك الشكر ل frontier2 على الموضوع ودقه الملاحظه
اتمنا انا ما خذلناك

الرقمي

Rinoa
05-02-2003, 14:08
مركز الزهرة يفكرونا أغبياء على هالدبلجة السخيفة يعني وشو نداء الى القاعدة تعال يا..... يدورون لهم ناس يخدعوهم غيرنا

FAO
05-02-2003, 14:21
شكرا علي الخبر:مكر:

takuya
06-08-2003, 03:19
مركز الزهرة يفكرونا أغبياء على هالدبلجة السخيفة يعني وشو نداء الى القاعدة تعال يا..... يدورون لهم ناس يخدعوهم غيرنا
العوي عوي يا جماعة انا شركة الزهرة عدوي الأول في عالم الكرتون حرفت افضل مسلسل عندي
أخخخخخخخخخخخخ يالقهر لو هالشركة بين أيديني كنت سويتها ما تسوى فلس
الله يعين مع فرونتير بس أتوقع يخربونه ويقولون أن تاكويا يستدعي مقاتله ما يصير ديجيمون
بإستخدام الروح لكن أن صار هالكلام بشتكي عند الشركة اليابانية وبقولهم هذول يخربون مسلسلكم :مكر:

واحد من الشباب
06-08-2003, 03:25
خخخخخخخخخخ حلو منك تاكيو