PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أزائى المصريون أو محبو مصر

رمسيس الثانى
02-09-2006, 22:45
بسم الله الرحمن الرحيم
أعجبنى ألتفاف بفض الأعضاء حول شئ معين يتمسكون به
نريد أنكون تحالف يسمى نفسه ((أحفاد الفراعنة)) يشترك فى التوقيع والرابط تحت الأسم ولبكن التوقيع والصفة أحفاد الفراعنة كما هو موجودا لدى
على كل من يرغب فى الفكلاة أو يريد التعديل أن يرد كى يبقى الموضوع ليراه الأخرون
أرجو من أدارة المنتدى ألا ينقل الموضوع بعيدا عن المنتدى العام

رمسيس الثانى
02-09-2006, 22:47
لبكت كل عضو عضو رابطة أحفاد الفراعنة

رمسيس الثانى
02-09-2006, 23:10
أسف أنا كان قصدى ليكتب كل عضو فى الصفة ((عضو رابطة أحفاد الفراعنة))

Elbet_kota
02-09-2006, 23:25
فكرة حلوة

و انا احب اشترك

بس ممكن اعرف هتبقى ايه مهمة الرابطة دي او شغلتها ايه ؟

رمسيس الثانى
02-09-2006, 23:54
أن نحافظ على كوننا مصريين كا لغة أو حتى أن نعرف بعضنا البعض ونتقارب أكثر

knight-of-dark
03-09-2006, 00:27
انا مصري واعتز بكدا بس اريد ان اعرف ماهي الفائدة عنعمل ايه يعني

رمسيس الثانى
03-09-2006, 00:40
أرى أننا متفرقون لذلك سنتعرف على بعض أكثر ونظهر كيف هم أحفاد الفراعنة

رمسيس الثانى
03-09-2006, 02:58
عايزين نكون واجهة لمصر فى هاذا المنتدى
لقد غيرت لهجاتنا بفعل الأختلاط بكثير من غير المصرييون

رمسيس الثانى
03-09-2006, 03:00
لذلك نريد أن نقترب من خلال المنتدى نشكو همومنا لمن يعيشها معنا فى مصر أليس هذا أفضل من أن تشكى فيضع لك الطبيب ملح على الجرح للأنه ببساطة لا يعرف مما تشكو

RoRiTa_2010
03-09-2006, 03:26
أنا مصرية وأعتزز بأننى مصرية وأان أحب مصر وأحب كل المصريين

بس ياريت يكون فى احترام أيضا للدول الأخرى وأنا موافقة على الانضمام الى الفرقة أو الرابطة::جيد::

jo_diamond
03-09-2006, 06:32
ينقل الموضوع لمكانه بالاصدقدقاء و ارجو عدم تكرار الموضوع ..لان الاول تم نقله لهناك ايضا

jo_diamond
03-09-2006, 06:52
و بما ان في شخصيا عرق مصري و اعتز به ..احب احكي شغلتين مهمين بنظري عن شعب مصر :-

1- ان شعب مصر شعب طيب جدا جدا جدا . عن جد بحكي .
2- ان طيبة هالشعب تجعله يصدق اي شئ للاسف - الغالبية للاسف و ليس الكل مع ذلك تعيش في جهل كبير .
بما اني في عرق مصري فأني اود ان اوضح للمصريين معلومة هامة جدا عن عصر الفراعنة الا و هي :-
ان في كل عصر من العصور الغابرة ان يطلق عليها اسم مرحلة معينة ما مثل :- ..مرحلة العصر الحجري ..البرونزي ..العصر الذهبي ..العصور الوسطى ..
لكن عصر الفراعنة بالذات كان يُطلق عليه فترة العصور المظلمة ..لماذا يا ترى ؟
هل قرأتم كتب التاريخ المصري القديم يوماً ..و ان قراتموه فلم تُغايرون الحقيقة .!!!!!!!!
السبب اخوتي في الله انها كانت فترة عبودية و ظلم و فساد للشعب المصري تحت حكم الفراعنة " الفرعون " و ما بناء الاهرامات الثلاث الا دليل على هذه العبودية و الذل التي كان يعيشه الشعب في تلك الفترة .

اي مسلم غيور على دينه يتشرف بكونه حفيد سيدنا آدم عليه السلام و انه من امة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم الذي شرفنا بالاسلام و اعزنا به

لكن ان اكتب تحت اسمي اني حفيدة فرعون او الفراعنة فهذه شتيمة لي و لجميع الشعب المصري الذي انا جزء منه لا ارضاه لنفسي او لهم .

اعتذر ان قسوت بالكلام لكن...اتمنى لو تقرأوا التاريخ المصري و بالذات عصر الفراعنه لتعرفوا ان تلك الفترة اسمها فترة العصور المظلمة ..لاستعبادهم الشعب و اذلالهم لهم لخدمتهم و بناء قصورهم و قبورهم فقط ...و عند موت الفرعون يدفن معه خدمه و حاشيته و اكله لتصورهم انه سيعيش الحياة الاخرة مرة اخرى و انه سيحتاج لخدمه لذلك ...

اي فخر اريد ان انسبه لنفسي بقولي اني حفيدة فرعون !!!!!

ارجو اعادة النظر ملياً ..باسم مجموعتكم فقد وهبناالله عقلا نفكر به ..لا نتبع كل من يعجبنا دون وعي او تفكير ..اليس كذلك ؟؟

في امان الله و اسعد الله يومكم

رمسيس الثانى
03-09-2006, 11:18
بسم الله الرحمن الرحيم
الأهرامات دليل التطور العلمى الذى وصل إليه المصريون وليس دليل العبودية للأن من يعمل فله الأجر طبعا هذا منطقى
كما أحب أن أوضح أن الفراعنةكانوا يعبدون الله وكان من رسلهم سيدنا إدريس إنما الأغبياء هم من يتبعون الترجمة الغربية لهذه الحضارةالعظيمة للأن الغرب لا يعلم حتى الأان أن
1_ فن التحنيط عن الفراعنة
2_بناء الهرم
3-بناء منارة كمنارة الأسكندرية
لما لا نفخر بكوننا فراعنة مسلمين

إخناتون
03-09-2006, 12:36
كما أن فرعون المزكور فى القرآن كان ملك الهكسوس حيث أحتلوا حتى محافظة الشرقية الان

jo_diamond
03-09-2006, 13:07
بسم الله الرحمن الرحيم
الأهرامات دليل التطور العلمى الذى وصل إليه المصريون وليس دليل العبودية للأن من يعمل فله الأجر طبعا هذا منطقى
كما أحب أن أوضح أن الفراعنةكانوا يعبدون الله وكان من رسلهم سيدنا إدريس إنما الأغبياء هم من يتبعون الترجمة الغربية لهذه الحضارةالعظيمة للأن الغرب لا يعلم حتى الأان أن
1_ فن التحنيط عن الفراعنة
2_بناء الهرم
3-بناء منارة كمنارة الأسكندرية
لما لا نفخر بكوننا فراعنة مسلمين

فراعنه مسلمين ...عن جد أضحكني اللقب

1- هل قلت شيئاُ عن الناس و الشعب المصري ابان عهد الفراعنه ؟ لا
2- غبي من ينكر العلم و التطور الكبير الذي وصل اليه الفراعنه ؟ طبعا غبي
3- على ماذا يدل تعدد الآلهة في عهد الفراعنه ؟.. امممممممم اشوف جواب حضرتك يا افندم " بس اوعك تقول الوحدانيه "
http://members.tripod.com/Gizapyramid/god/god.htm (http://members.tripod.com/Gizapyramid/god/god.htm)

الاله أمون و بتاح ..و ايزيس وووووو ......الخ

4- الاهرام ..و منارة الاسكندرية من عجائب الدنيا السبع و التحنيط فن رائع لا يتقنه للان علماء الغرب او الشرق :) ..بس انا قلت حاجة عنهم و الا تريدني ابجل و اقدر من بناهم رغم كفرهم ؟؟ غريب كيف تفكر

5-الانبياء اللذين وجودوا في عصر فرعون "و فرعون هو لقب الحاكم وقتها او الامبراطور او الملك عندنا او رئيس الجمهورية عندكم J
حنروج بعيد ليه ...شوف اخر نبي من بني اسرائيل قبل سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ..سيدنا موسى عليه السلام .كانوا بنو اسرائيل في زمن فرعون ....مذلولين يقتولن الذكور منهم ..و يستحيواالنساء و يستخدمونهم بالقصور اذلة صاغرين
طيب بلاش ... زمن سيدنا يوسف ..عندما انحبس مدة من الزمن في السجن ..دعا الرجلين اللذين فسر لهماالرؤيا ..الى التوحيد و عبادة الله ...بدل عبادة فرعون .........
طيب بلاش ..ماشطة ابنة فرعون ؟؟؟

يا جماعة انا لا اتحدث عن انجازات حجرية.....انا اتحدث عن ما تدعوننا اليه ان نفخر بهم " الفراعنه " و هم لا يستحقون ذلك .

فقط ......و المرء مع من احب J

RoRiTa_2010
03-09-2006, 20:07
الفراعنة كافرون أه لأنهم كانوا يعبدون الشمس وملوكهم وكانوا يظنون أن الملوك الذين ماتوا سيعودون

فكانوا يقدمون لهم الطعام كل يوم لأنهم يظنون أنهم سيعودون ولكننا نفخر بذلك لأن الفراعنة أذكى مما

تتخيلون فوق الوصف ولكنهم أيضا لم يكونوا جميعهم ظالمون والا ما كان جميع المصريون يفخرون بأنهم أحفاد

الفراعنة وأعتقد أن الذى قال هذا أيضا لم يقرأ كتب التاريخ لكننى عندى أكتر من 50 نسخة للتاريخ

الفرعونى وأعلم ما كان يحدث أيامهم وفى زمنهم لذلك أفخر بأننى مصرية ولم أقل أننى أفخر بأننى حفيدة

الفراعنة فالفراعنة كان معظمهم لا يعبدون الله ولكننى أفخر بأن كثير من المصريين نابغة وأذكياء وقد ورثوا ا

الذكاء من الفراعنة أجدادهم ولا تنسوا أن أكتر من 5 مصريين حصلوا على جائزة نوبل فى كل شئ فى

الكيمياء أحمد زويل وفى السلام محمد أنور السادات وفى الأدب نجيب محفوظ وحصل عليها أيضا محمد

البرادعى وكلهم كانوا مؤمنين لم يكونوا كفار فلا مانع أن تكون زكى وتفخر بأنك مصرى وانت مسلم ومثلما

تذكرتم ما كان يفعله فرعون فى زمن سيدنا موسى عليه السلام تذكروا أيضا مينا الذى جمع مصر وسموه

مينا موحد القطرين ولا تنسوا أحمس أيضا الذى أنقذ مصر كثير ولم يكن ظالم بل وكان عمره 10 سنوات وكان

ملك مصر وأنقذها وحارب الهجسوس أليس كذلك أليس هذا فرعون أيضا ولا تنسوا أهم شئ أن مصر فيها تلتين

آثار العالم والرسول محمد صلى الله عليه وسلم قال ان مصر فيها خير أجناد الأرض أليس هذا صحيحا أليس هذا

تاريخ مصر من كتب التاريخ أم اننى أكذب عليكم المهم هذا الكلام ليس من عندى بل من كتب التاريخ وقد

درسته أيضا و أسألوا اى حد مصرى او اى مؤرخ سوف يقول لكم ذلك صدقوننى يا أصدقاء ::جيد::::جيد::::جيد::

وشكرا على الموضوع جدا

knight-of-dark
04-09-2006, 09:12
شباب انتم خرجتم عن الموضوع وحولتوة لخناقة احنا مش موضوعنا الفرعنة المهم الاول ان احنا ننظم الرابطة دى وبعدين نتخانق على الاسم صح الكلام

@ mimi @
04-09-2006, 12:20
خلاص يا جماعة , مش من أولها مشاكل :p

RoRiTa_2010
04-09-2006, 16:39
عندكم حق والله أنا أسفة المهم متى سنبدأ بالرابطة؟؟؟

اليمامة
04-09-2006, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله

أخيرا سمعنالكم حس.....فينكم من زمان :rolleyes:

فكرة رائعة بجد

بس أيه رأيكم نسميها أبناء مصر أحسن

ولازم نعرف ان

الفراعنة شيئ وأحنا شيئ تاني خالص:نوم:

في كل شيئ بدون تحديد:)

أنا ممكن أعمل عضوية تانية وأنضم

لأن العضوية دي لحمـــــــــــــــاة النهضة.....أصدقائي الاعزاء:)

رمسيس التاني

مبروك أنهم نقلوك من الميدان

تحب يسموا الميدان من بعدك أيه:rolleyes:

:مرتبك:

سلام::جيد::

Itache Uchiha
04-09-2006, 23:02
ياااهوه يا احفاد الفراعنه تكفووون عاد

هالفراعنه لهم أكثر من 5000 سنة <<<<<<<<يوغي على غفله

RoRiTa_2010
11-09-2006, 15:02
فيييييييييينكم يا أبناء مصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟