PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كونان يعلم الجريمة!!!!(يا عيني على الترقيع!!!)

ultemed15red
20-01-2003, 08:16
يا اعضاء المنتدى جيت علشان اقول بان هذا الأنيمي لايستحق الترجمة وهناك عدة اسباب واولها واهمها:

كونان يعلم الجريمة!!!!
نعم::غضبان:: والدليل على صحة كلامي انهم في احد الحلقات يشرحون كيف ماتت الضحية واي مادة استخدمت علشان يموت الضحية!!مثل مادة كبريتات الصوديوم!!!اذا استنشقها الواحد يموت علطول!!!!فشلون لو تلقى الولد اذا سمع عن هذي المادة وراح مختبر العلوم مثلا ولعب فيها؟؟؟::غضبان:: ::غضبان:: ::غضبان::

Osama
20-01-2003, 08:48
السلام عليكم ....

أهلا أخي ultemed15red كيف حالك ..

أشكرك لإهتمامك ولكن أعتقد أن مثل هذا النوع من المعلومات عندما تعطى للغير فأعتقد أن فائدتها أكثر من ضررها فالصغير عندما يعلم أن هذا وذاك مضر أفضل من أن لا يعلم فجهل الصغير بالمخاطر ربما يعرضه للوقوع بها لا سمح الله ، وأشكرك مجدداً .

أخوك
أسامه

بان
20-01-2003, 09:19
هلا اخوي

اسمع اخوي مشكور طبعا على اهتمامك بس ما اضن البزران راح يفكرون جذي حتى لو ان زي ماقلت ان الحتمال كثير مو

طيب ممكن يستفاد منها زي ما قال الاخ اسامه وبعدين وين راحو الاهل ما قصرو مشاءالله ارع وعشرين ساعه قبال الورعان

مشكوراخوي ريد ::جيد::

little one
20-01-2003, 09:28
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Osama :
السلام عليكم ....

أهلا أخي ultemed15red كيف حالك ..

أشكرك لإهتمامك ولكن أعتقد أن مثل هذا النوع من المعلومات عندما تعطى للغير فأعتقد أن فائدتها أكثر من ضررها فالصغير عندما يعلم أن هذا وذاك مضر أفضل من أن لا يعلم فجهل الصغير بالمخاطر ربما يعرضه للوقوع بها لا سمح الله ، وأشكرك مجدداً .

أخوك
أسامه

::جيد::

ultemed15red
20-01-2003, 09:47
ولو ::غضبان:: ::غضبان:: ::غضبان:: ممكن يتعلمون طرق الجريمة كاخفاء الأدلة او ايهام الشرطة!!!!وهذا رايي!!!!

sweet flower
20-01-2003, 11:15
اولا شكرا ultemed15red على الموضوع
ثانيا منو قال انه هذي الرسوم حق اليهال؟؟
اصلا كونان مسواي بس حق الكبار
لكن اليهال يشوفون انه هذي رسوم فيتابعونها
والمسؤولية على الاهالي
المفروض انهم يمنعون الاطفال من متابعته
لكن شو ذنب الكبار؟؟::جيد:: ::جيد::

المحققة ران
20-01-2003, 15:49
أكو أحد يلعب في المختبر والصغار في المدرسة ما يسوون تجارب بس يقعدون في المختبر ويسمعون الشرح هذا في الابتدائي الصغار ....
وبعدين كبريتات الصوديوم ما يخلون الطالب أو الطالبة تسوي بس المدرس هو الي يستعمل ويسوي التجربة والطلاب
يطالعونه ......

وبعد اليهال ما يعرفون شنو هذا كبريتات الصوديوم بس يسمعون ويمكن ما يفهمووون :eek:

ultemed15red
20-01-2003, 18:29
طيب افترضي ياهل لعب بذالمادة وقال:اوه شوف مكتوب كبريتاد الصويديوم هذا شفته في كونان!!!
عاد هم يلعبون بالمادة والمدرس مثلا غير موجود!!!:rolleyes: :نينجا:

بوشهاب
21-01-2003, 15:28
مشكووووووووووووووووووووووورين علي هذا المنتدا الرائع و انا عضو جديد و اتمنا انا اشارك معكم الي الابد و نصبح اصدقا :لي التواصل :hamad93@hotmail.com:) ::جيد:: ::سخرية::

ultemed15red
22-01-2003, 05:23
اوه:eek: بو شهاب!!!اهلا بك بمنتدانا!!!:D :D :D شلونك!!!;)

كونان العرب
22-01-2003, 22:19
كبريتات الصوديوم
تكون في البراكين على هيئة غاز و بعدين مع ارتفاع درجة الحرار تتحول بالتسامي إلى صلب
و عند خدشه بأي شي يطلع رائحة كريهه
بس ما تقتل
و أيضا مثل h2s رائحة كريهه جدا

و عالعموم هذي معلومات مفيده و ليست على عكس ما تقول ! :)

ultemed15red
26-01-2003, 07:12
اوه اسف على الخطا فقد اكتشفت ان هذه المادة استخدمت لإخفاء اثار السم!!(وذلك في احد حلقات كونان امس!!)بتاريخ 25 1

@ ران @
27-01-2003, 06:28
هو يقول كذه علشان يكره كونان لأنه أشهر أنيمي وكلنا انحبه::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

MazinkaiserArab
27-01-2003, 09:22
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة D.Ran :
هو يقول كذه علشان يكره كونان لأنه أشهر أنيمي وكلنا انحبه::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ::
صح أنت ماتحبة بس أحنا نحبة:مكر: :مكر:لا تحاول

ultemed15red
27-01-2003, 14:08
لا:mad: خوش والله!!!::غضبان:: ::غضبان:: ::غضبان:: بدينا على الفتنة؟؟

محب المغامرات
30-01-2003, 04:57
انا اشاهد كونان من افلام وحلقات

مين قال انه للكبار

بعدين تعال قولي انت كم عمرك عشان تسوي نفسك كبير

انا اعرف انه رسم ليش اخاف منه

ultemed15red
30-01-2003, 09:05
صحيح انه رسم بس شكل الجثث مرعب خصوصا اول حلقة في الجزء الثاني!!!يوم ماتت ريكا!!!!وهم يقطعون لقطات الجثة بس ماكو فايدة!!!!!::غضبان:: ::غضبان:: ::غضبان::

عاشقة مي
02-02-2003, 14:27
مرحباً ...
انا عضوة جديدة ،
شكراً لك يا أخ (ultemed15red ) على هذا الموضوع
و شكراً لك على هذي المعلومة المفيدة يا أخ (كونان العرب)
أصلاً كارتون كونان حلو واجد
ومفيد أيضاً :D :
على فكرة يا أخ (محب المغامرات ) أني قراءت أن مسوينها حق الكبار بس ما أذكر وين قراءته

usagi_chan
03-02-2003, 07:13
هااااااي ::سعادة::

مين قال انه كونان كارتون للصغار ::غضبان:: ::غضبان:: هو انا قريت انه كونان كارتون للكبار :p :p

صحيح انه يخوف بعض الشيء والجرايم فيه بشعة :نوم: بس ايوما ما قصده انه يعلم الصغار كيف يقتلوا :تعجب:

وبعدين لاتخاف ترى مهي موجودة كبريتات الصوديوم بالمختبر حق الابتدائي :p :p

سووووووري عاللقافة بس ايش اسوي لازم ادافع عن كونان :لقافة: :confused: :p :p

ومشكوووووووووور كونان العرب عالمعلومات ::جيد::

ومشكوووووووووور ultemed15red عالموضوع ::جيد::

ultemed15red
03-02-2003, 08:25
عفوا:rolleyes: بس................................................ :نوم: (هل كونان يعلمنا الجريمة حقا؟ام اني مخطيء؟؟)
اوه تذكرت:eek: كان هناك خبر في احد جرائد الكويت عندما زرتها!!!كان الخبر عن كونان وكانت فيه صورة لفتاة عا.........لن اكمل الباقي!!::غضبان:: في الحقيقة ايوما هذا وقح!!!!:mad: :mad: :mad:

doki doki
08-10-2003, 13:07
لا تظلمون كونااااااان ::غضبان:

ultemed15red
08-10-2003, 13:47
هذا الموضوع كتب منذ زمن طوييييييييييييييييييييييل جدا على كل حال كانت خبرتي ضعيفة جدا........لابأس....وأنا آسف لأني كنت متعصب على كونان......وأحسنتم القول بأنه ليس للصغار بل للكبار وبالفعل مثلما قال أسامة أنه أفضل أن يعرف المضر وغير المضر..........وشكرا لكم وآسف مجددا!!

PureAura
08-10-2003, 17:16
اولا شكرا ultemed15red على الموضوع
ثانيا منو قال انه هذي الرسوم حق اليهال؟؟
اصلا كونان مسواي بس حق الكبار
لكن اليهال يشوفون انه هذي رسوم فيتابعونها
والمسؤولية على الاهالي
المفروض انهم يمنعون الاطفال من متابعته
لكن شو ذنب الكبار؟؟::جيد:: ::جيد::

كلامك مضمون 100% ::جيد::

ultemed15red
09-10-2003, 06:55
أحسنت القول..........بصراحة كونان ليس للصغار اليابانيين بل للشباب الكبار ذو أعمار13 وما فوق.........على كل حال يونغ فيوتشر تحاول دائما قطع اللقطات الدموية وأيضا الإباحية في المسلسل.........على كل حال لاتهتموا بكلامي الأول من قبل.....فقد كنت متعصب جدا على كونان من قبل!!!

saitou
09-10-2003, 08:52
أخي العزيز ريد برغم من عدم رغبتي في مسلسل كونان وابتعادي عنه قدر الامكان لختفاء ملامح القصه الا انه يظل المسلسل المفضل لكثير من عشاق الانمي وبالنسبه الى قضيه تعليمه للجريمه فهذا أمر اخالافك عليه لأنه يتكلم عن قضايا وأمور تحقيقيه كبيره نسبيا

فلاأعتقد انه وضع من أجل الاطفال برغم من ان البطل الذي هو كونان يشبه طقل وهذه طريقه من المسلسلات كثيره جدا يكون أبطالها أطفال ولكن مضمون القصه يكون كبير نسبيا مثل مسلسل شامان كينج ومسلسل هنتر أكس هنتر وغير ذالك

وفي نهايه يظل لكل شخص رأيه

أخوكم سايتو

doki doki
10-10-2003, 04:40
ها .......شفتوا .......

والصغار مايحبون كونان يعني ليه يقلدونها........

......................مطلعين حرتهم على هالكونان

ultemed15red
10-10-2003, 05:02
الأخ سايتو:أصبت قلب الحقيقة!!!في الحقيقة صحيح أن المسلسل مقطع من يونغ فيوتشر لكنه يحمل الكثير من المعلومات القيمة ولاننسى أنه لم يوضع للصغار بل للشباب الكبار ذو13 ومافوق.......على كل حال هناك أمثلة كثيرة على مسلسلات كهذه.........فمثلا جزيرة الكنز مسلسل مرعب بالنسبة لي.........وحتى يونغ فيوتشر قطعت بعض اللقطات الدموية!!!ولاننسى بعض المسلسلات التي لم تدبلج بعد..........وشكرا على الرد..........

فهد
12-10-2003, 11:09
الصراحه بقولكم شي
والله العظيم ليومكم ما شفت ياهل قال انا احب كونان او انا اتابع كونان
كل اللي يتكلمون عنه ويتابعونه ويحبونه هو بوكيمون وابطال الديجيتال ويمكن سابق ولاحق ...
لأن اصلن اليهال لما بشوفون كونان ما بيفهمون شي :ضحكة:
والله ... وهاي ويهي اذا فهموا شي من الحلقه ....
واليهال اللي يشوفون كونان .. هم بس يشوفونه عشان يبون يعرفون متى بيكبر وشلون

S A K U R A
13-10-2003, 12:08
~ . ~ شو السالفة؟؟

ultemed15red
15-10-2003, 10:10
الصراحه بقولكم شي
والله العظيم ليومكم ما شفت ياهل قال انا احب كونان او انا اتابع كونان
كل اللي يتكلمون عنه ويتابعونه ويحبونه هو بوكيمون وابطال الديجيتال ويمكن سابق ولاحق ...
لأن اصلن اليهال لما بشوفون كونان ما بيفهمون شي :ضحكة:
والله ... وهاي ويهي اذا فهموا شي من الحلقه ....
واليهال اللي يشوفون كونان .. هم بس يشوفونه عشان يبون يعرفون متى بيكبر وشلون
في الحقيقة عندما كنت صغيرا لم أكن أفهم اللغة العربية وحتى أطفال هذه الأيام وبل حتى أنني في بعض المرات لا أفهم ماالذي يجري فكيف حتى الطفل الصغير يستطيع فهم هذه الأمور المعقدة؟وبالفعل كما قلت يبون يعرفون متى يكبر!!!وشكرا على المشاركة...