PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بصراحة الي يريد يقول رأيه فقط يدخل

peankrose
02-09-2006, 08:58
السلام عليكم اخواتي واخواني اعضاء المنتدى

:) :) :)

اليوم موضوعي عن الصداقة خلونا نتناقش في مابيننا عن هذا البحر الواسع الذي مهما تكلمنا فيه لانعطيه حقه:cool: :cool: :cool:

خلينا نحكي عن صفات الصديق وكيف نعرف الصديق الحقيقي ؟؟؟:confused: :confused: :confused:

وكيف نختار الاصدقاء من غير ان نقع بالاخطاء في اختيارنا؟؟؟:confused: :confused: :confused:

وسؤال مهم وحساس وهو ماذا عن الصداقة بين الشباب والبنات كيف بتكون وهل ممكن ان تكون صداقة حقيقية من غير ان يدخل الحب طرف ثالث بينهم؟؟؟

ارجو ان لاتحرمونا من ارائكم لان هذا الموضوع موضوع مهم وبيفيد كل من يدخل لهذا الصفحة لان فيها مشاركة بالخبرات باختيار الاصدقاء الحقيقيين صح ؟؟؟

Cute...Boy
02-09-2006, 09:15
اختي الصداقه لا يعرفها الا من حس بها

فمثلا انا خدعت بصديق كنت اعتبره احسن الاصحااب وفي الاخير قلب علي....!!

اما عن الصداقه بين البنت والولد فممكن انها تتكون ولكن بأدب ولا يكون فيها حب ومن الاموور هذي

وبرئاي الصديق وقت الضيق وصفاته ان يكون وفي ومعاملته حسنه وتكون نيه صاافيه

ويكون وفي ووكثير من الصفاات الحسنه

ارجو ان اكون افدتكم

وشكــرا على الموضوع الرائـــع

peankrose
02-09-2006, 09:50
كلامل كله صح لان الصديق لايعرف الامن مواقفه معاك ولقد فدتنا انا وجميع من يدخل هذه الصفحة ومشكووووووووووور على رايك الصريح بس

.: Snow White :.
02-09-2006, 11:00
السلام عليكم...حبيبتي انا بدي علق على عبارة وحد وبس
الصداقة بين شاب وبنت هي ما لازم نعترف فيها لانو اصلا كيف تنشأ صداقة بين تنين محرم على كل واحد فيهن يطلع بالتاني؟
ومشكورة كمان مرة عالموضوع المهم...^^...

peankrose
02-09-2006, 12:27
مشكورة على رايك ياsnow wite وانا معاكي في رايك وانا طرحت الموضوع حتى اعرف راي اكبر شريحة من الناس واتمنى نتعرف على اراء اكثر من الاعضاء حتى الكل يستفيد من تجارب الاخرين ومشكوورين للي يرد والي مايرد علينا

josie
02-09-2006, 12:47
الصداقة بين شاب وبنت هي ما لازم نعترف فيها لانو اصلا كيف تنشأ صداقة بين تنين محرم على كل واحد فيهن يطلع بالتاني

I'm not with you in that opinion

انا عندي الكثير من الاصدقاء منهم الاولاد و البنات وقد نشأت بيننا صداقة حقيقية وفي الحقيقة اقرب اصدقائي ولد.
من هنا استنتجت انه يمكن ان يكون الولد صديقا للبنت.

that's my opinion

02-09-2006, 14:02
حبيبتي لما تجاوبيني عالسؤال فينا نتناقش..مع انو السؤال بيوضع حد للنقاش في هالنقطة عزيزتي..
ما قلت انو مو ممكن بالعكس فيكي تعملي صداقة مع ولد وتكوني علاقة طيبة بعد معه ويكون خير من بنت بس بتضل كلها محرمة :)
وشكرا الك^^

peankrose
02-09-2006, 14:22
مشكورات يا snow wite , josie على اراكم ولكل واحد وجهة نضره بس مثل ما قالت snow ممكن تتكون صداقة بس بكل الاحوال غير ممكنة ومشكورات مرة ثانية على ارائكم واتمنى نسمع اراء اكثر

spacetooner
02-09-2006, 15:32
العلاقة تتم على الثقة و لا يهم ان كانت مع ولد و بنت ام مع ولد وولد أو بنت مع بنت.
الثقة المتبادلة بين الطرفين هي الأساس، فإذا تم الاطاحة به، سوف تتحطم الصداقة.

لذا، اذا كنت تريد كسب الصداقة، اكسب الثقة اولا..لانه مع انعدامها لا يوجد شيء يسمى صداقة.

استعجلت الرحيل
02-09-2006, 16:02
الصداقه جدآ صعبه لايمكن انا تكون صديق شخص من طريق الانترنت على طريق الدردشه انا ادخل لكي استفيد الكثير يدخل لكي يتعرف هذا الهدف ولايس الاستفاده.
وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــرآ

sad tears
02-09-2006, 17:51
سلام على الدنيا اذا لم يكن بها**** صديق صدوق صادق الوعد منصفا

الصداقه جاءت من>> الصدق<< فلا صديق الا من صدقك...

صديقك من صدقك وليس من صدًقكـ

الصديق الحقيقي هو اللي يفكر فيك قبل ما يفكر بنفسه ,,, يشيل همك ويهتم بمصلحتكـ

وينبهكـ اذا كنت على خطأ وما يعينكـ في إثم ..

الصديق شيء مهم في الحياه .. كلما زادت همومك في الحياه لا تبحث الا عن صديق حنون تفضي اليه بكل ما في صدركـ

الصداقه كالمظله تزداد الحاجه اليها كلما زاد المطر ..

الصداقه اذا تحطمت يصعب أن نعيدها من جديد

الصداقه كعقد من اللؤلؤ اذا ما تناثرت حباتها فلن يجرؤ أحد على أن يلمها من جديد

الضديق الحقيقي عمله نادره .. صعب انا نلقاه في أي زماان وأي مكاان ..

لأن أهل الدنيا صاروا أول شي يفكرون فيه هو أنفسهم .. والصديق أعتقد أن من أهم صفاته الايثار ..

وفي مقوله دايما أرددها

الصيق الحقيقي كنز دفنه أعمى ثم مات

بس يا ترى هل يمكنن في يوم من الأيام أن نعثر على هذا الكنز لو بالصدفة ؟؟!!

peankrose
03-09-2006, 12:23
مشكوووووووووووووورين على ارائكم الحلوة ولو نظرنا الى راي كل منكم على حدة ثم نجمع كل العبارات والمعاني للصديق لسوف نحصل على انسان مثال للصدق وجدير بصدقتنا ياليتنا نحصل على صديق بهذه الصفات مشكورين واتمنى ان نسمع اراء اكثر

03-09-2006, 12:50
كل الحكي لخصتو ساد العزيزة ماشالله عليها
صدقتي حبيبتي...سلام على الدنيا اذا لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا على قول الشافعي ..::جيد::

afstars
03-09-2006, 12:57
صفات الصديق وكيف نعرف الصديق الحقيقي تكون حضوره في وقت الشدة الرخاء في الحزن والفرح .....اي وقوفه الى جانبك في كل وقت تحتاجه فيها
وكيف نختار الاصدقاء من غير ان نقع بالاخطاء في اختيارنا هذا يتوقف على دراستك لشخصية الصديق الذي تختاره....
الصداقة بين الشباب والبنات صعبة نوعما ما لان الصداقة قد تنمو لتصبح حبا...وقد تنجح ايضا حيث ستبقى صداقة وهذا يتوقف على الاسس التي بنيت عليهاهذه الصداقة من الطرفين منذ البداية...
ومشكوررررة على الموضوع
وتحياتي...
...................afstars

peankrose
03-09-2006, 15:30
سلام على الدنيا اذا لم يكن فيها صديق صدوق صادق الوعد منصفا
والله صحيح هذا الكلام حلو كثير وكيف تكون الدنيا اذا مافيها هذا الصديق
ومشكوووووووور يا afstars على رايك وانشاء الله نسمع المزيد منكم يا اعضاء المنتدى واتمنى تشاركونا ونسمع اصواتكم وارائكم العزيزة

josie
03-09-2006, 15:41
مازلت متمسكة برئيي و يمكن الن تنشأ صداقة بين ولد وفتاة
شرط ان تكون صداقة بريئة وان يحدّها حدود، ويفترض أنها لا تتطور، ويشملها الأدب العام والعرف.. وتعتمد على المصارحة والصدق والألفة والثقة بين الطرفين.. ولا بأس بمعرفة الأهل بهذه العلاقة إلى حد ما.. وقد تتعدى الصداقة إلى الأخوية، فكلا الطرفين يحرص على مصلحة الأخر، وذلك دون الوصول إلى ما حرمه الله.. وقد يكون أحد الطرفين متزوجا، ولكن لا بأس فإنها علاقة بريئة.. ويكون الحديث فيها في الأمور الحياتية العادية، أو المشاكل الشخصية العادية.

ومن أكبر مميزات هذه العلاقة أن المجتمع يرعاها ويعترف بها.

والخلاصة أن أصحاب هذه العلاقة على قناعة بصحتها، وبراءتها من الفحش، وأنها علاقة طبيعية مادامت لا تصل إلى ما حرمه الله، ومادامت هذه العلاقة في العلن!!!

sad tears
03-09-2006, 18:41
الأخت josie

الكلام اللي قلتيه مقبولـ نوعا ما ..

ولكن هل يقبل العقل أن العلاقه بين شاب وفتاااه سوف تبقى بريئة >>ما أظن ..

شكرا حبيبتي سنو وايت .. كله من ذوقكـ يا عسل ...

04-09-2006, 11:46
مشكورة حبيبتي ساد..:)

وانتي يا حبيبتي يا josie اكي معك بالحكي وبعدين كلها حرام في حرام ..وما بجيب شي من عندي بالاسلام يا عمري ممنوع وحرام مطلق يطّلع بس فيها او تطّلع فيه شلون يحكو ويصادقو بعض وتكون بيناتن الفة ومدري شو.....وبالاخير لكل رايه والحمدالله انا بآرائي بحاول ما خالف دينا ...
شكرا لعزيزتي صاحبة الموضوع ^^..

peankrose
04-09-2006, 14:54
مشكووووووووووووووووووووووورات حبيباتي على ارئكن الحلوة ونقاشكم المفيد

Lucky Gir»♪
04-09-2006, 15:23
اختي الغالية موضوعك حلووو مرررة ^^

مشكووورة على ذوقك ,,

ولي رجعه للرد ,,

peankrose
05-09-2006, 15:01
مشكووووووووووووووووورة على رايك مقدما يا ][Lucky Girl][ وانشاء الله رايك بيفيدنا