PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة أجمل أيامي قصه رائعه



فيونا
17-08-2006, 00:56
السلام العليكم

قصه كتبتها بنفسي وقصة اعجبت ناس وايد بس ولا مره كتبتها بل النت وحبيت اكتبها هي طويله

شوي واتمنى تعجبكم من كل قلبي يلا نبدا بشخصيات القصه

اول شي عايلة :ابو محمد
الاب وهو حسن (ابو محمد) منى (ام محمد) محمد _ليلى _امل _فاطمه_ حنان _احمد

عايلة ابو راشد عبد الله
(ابو راشد) سعاد (ام راشد )راشد 14 سنه شروق 24ماتزوجت في الجامعه تدرس طب النفس

عايلة ابو جمال
عبد العزيز (ابو جمال)هدى (ام جمال)جمال مات من 15 سنه ملاك 34عندها بنت ولدين حسناء 31 عندها ولد .

عايلة ابو ناصر
علي (ابو ناصر)هيفاء (ام ناصر) -ناصر 22 عشرين سنه عازب ويشتغل في محل لبيع جولات -زهره 30 سنه عندها بنت عمرها خمس سنين _زينب 24 متزوجه من قبل كم شهر -كوثر 17 سنه في المدرسه هبه 9 سنوات في المدرسه الابتدايه

الحين انتو تعرفوا من عايله التي ماخذه بطولة القصه مين ياترى؟

عايلة ابو محمد احب اقول لكم نبذه عن قصه وهي 4 رجال يبون نصبيهم من وراث ابوهم

بس هذي شخصيات بتنذكر قليل مو وايد والحين عايلة منى وهي جزء المهم بل قصه

عندها اخت سمها ماجده
عندها ولد اسمه منير متزوج من بنت خاله ورود واخوحمد متزوج فضيله ماصر لهم الا سنه يحيى طالب في الجامعه حنين عمرها10 سنوات.

اخت ثانيه فوزيه:
عندها بس بنت لان زوجها مات وعمر بنتها 42 سنه وهي كبيره يعتبرونها امهم

زيادالاخ ثالث الى منى
عنده بنت ورود متزوجه من ولد خالتها منير وفاء عمرها22 سنه تشتغل في كوافير منيره عمرها 20 سنه لحين في ثانوي سقطت 3 مرات واسراء بنت 14 سنه في متوسطه .

واخيراااااااااااا بشار
سعد ولده عمره 27 سنه يشتغل ماتزوج لحين لان الي خاطبنها ابوها مات وقولوا اهلها تزوج بعد ثالث سنين وهذي سنه ثالثه فضيله متزوجه من حمد وعمرها 30سنه عشرين ربة بيت كانت مخطوبه 4 سنين وتزوجت لين ماكمل ريلها نفسه فاطمه 23 سنه مخطوبها سنه ثالثه الجامعه
هاشم عمره 20 كلا يسقط في المدرسه ولد صياع وقليل ادب شعره اسود طويل شوي ملمحه حلوه وجميل جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ضعيف وسيم مايحب الا يلبس بنطلون وقميص..

قصه 4 الرجال انهم يبون وراث يتقسم بحلال بدون نصب ابوهم توفى وترك لهم الثروه والمال

والعز مع ان كل واحد فيهم عنده الخير والي زاد الطين بله ان الوصية ابوهم ضاعت هم الحين كل

واحد يحط على الثاني ولافيه طيبه فيهم الا ابو محمد الطيب ولايبي شي بس يبي محبه بينهم

ابو محمد:طيب يحب اولاده وايددددددددددد ويعزهم ولايقدر يرفض لهم طلب وخصه امل لانه يموتتتتتتتتتتتتت فيها

ام محمد:طيبه وتحب الخير وتحب اولادها

بنت جميله شعرها قصير لونه كستاني طيبه وحنونه صار لها 6 سنين متزوجه فيها عجز جنسي عمرها او قربت 30 سنه الي يشوفه

.محمد:عادي في شكل لاهو قبيح ولاجميل شعره اسود حلق اقرع والحين فقه له شعر شوي طيب يحب يساعد ابوه واماه مايتلقف في اهله ويحبهم عمره 25 عشرين مايبي يتزوج صغير ويبي يتهنا بشبابه .


امل:جميله جدااااااااااااااااااوملاك حنونه ثانويه عمرها 19 سنه جاءت المدرسه متاخره سنتين لانها كانت في اميركا .



فاطمه :عمرها11 سنه بنت صغيره ملقوفه في كل شي تبي تعرف


حنان:اول سنه لها في المدرسه وتغار من فاطمه كان معها مثل ماي ونار وتغار من اخوها صغير بعد .


احمد :ولد صغير 5 شهور

في اراضي الكويت الجميله كان هناك بيت كبير فيلاء حلوه وجميله مثل القصر كان بيت ابو محمد


في الصباح وكل عاده الي عنده مدرسه يروح وقعدت ام محمد تنبه عليها حق المدرسه والحين


جاءت ام محمد تنبه بنتها امل الحين في اكبر وحده لان ليلى ختها تزوجت مو معاهم في البيت دخلت


ام محمد غرفة امل كانت حلوه غرفه ولونها وردي مع ابيض وكان مطفي النور ومقفله الستاير


جاءت ام محمد وفتحت الستاير واخذت غطاء من امل فتحت امل عيونها شوي شوي


قالت: صباح الخير يوما


ام محمد : صباح النور يلا روحي الحمام وغسلي ويهج ولبسي علشان تروحي المدرسه


امل : يوما حسيت بملل وايد في المدرسه


ام محمد قعدت تحت امل : امل قربت الامتحانات وهذي اخرسنه ولاتنسي ضيعتي سنتين يلا عشان
تاخذي مجموع حلو وتروحي الجامعه وتصري الدكتوره امل.


امل : دكتوره مره وحده


ام محمد : ليش لا يلا بسرعه علشان تاكلي الريوق يلا بسرعه


امل : انزين الحين اغسل ويهي والبس وانزل


راحت ام محمد تصحي بنتها الباقين غسلت امل ويها ولبست علشان تروح المدرسه وحطت كحل في


عيونها لمدرسه عادي ورفعت شعرها بي بكله وقصتها طيحه على عيونها مثل عسل نزلت من


المصعد كان بيتهم كبير راحت غرفة الطعام لان البيت امل المطبخ غير وبس يطبخون فيه وغرفة

الطعام بس ياكلون فيه راحت امل قاعدة على طاوله كان اخوها محمد بس قاعد على طاوله


امل ابتسامه : صباح الخير


محمد : صباح النور


امل : عيل وين الباجي


محمد : بعدهم فوق


محمد حب يلاعب امل : امل اعذريني هذي اول مره اتدخل فيج ليش حاطه مكياج


امل بتعجب : انا حاطه مكياج


محمد وهو يضحك : ههههههه امزح معاج كنت بس ابي اوريج كيف انتي قمر وعسل هذا وانتي
بدون مكياج عيل مكياج شنو ملكة جمال



امل : لهدرجه اني حلوه مشكور يا محمد بحياء جبير


محمد: تصدقين انا بغار من ريلج


امل : وليش تغار ؟؟؟؟


محمد : لانه مابيي يتهنى فيج ولا ويوم


امل : هههههههههههههههه خليني اتزوج ويصير خير


محمد : ههههههههههههههههههههههه


ويوم ياء ابو محمد وقفوا له (احترام ) لي ابوهم وراح محمد حب راس ابوه وامل بعد


امل بي ابتسامه :صباح الخير يااحلى ابو بل دنيا كلها


ابو محمد : صباح النور يااحلى امووووووله


ابو محمد جان يعز بنته اكثر من نفسه ومن مرته حتى لانه امل اجمل وحده في بناته وطيبه وحنونه وايد ماتحمل


في قلبها على احد بعد ماخلصوا قعدو يتكلمون قبل ما يرحون اشغالهم


ام محمد :على وين يا محمد تو الناس على الشغل


محمد :والله مااقدر تأمر على شي يوبا قبل مااروح الشركه


ابو محمد : سلا متك ياولدي .....


ام محمد : امل متى بتروحين المدرسه يلا مابقي شي


امل : يوبا يمكن اطلب منك طلب قبل ماروح المدرسه


ابو محمد : خير يابنتي انتي تامرين امر ؟


امل مستحيه : يوبا انا اليوم ابي اطلع بسياره وبوكره الخميس وماعندنا شي


ابو محمد : بس هذا الي تبين شوفي ويهج صار احمر ماعندي مانع طلعي المكان الي تبين


امل : يوبا الله ايخليك لي


ام محمد : وين بتروحين اليوم ؟


امل :اليوم بتي ليلى وبخليها تروح معاي السووق وبنروح الالعاب شوي علشان خواتي يستانسون من زمان ما اطلعوا


فاطمه : صج بنروح ونااااااااااااااسه


امل : أي صج يلا انروح المدرسه لانتأخر يلا بااااااي (امل انتبهت) مع السلامه


ابو محمد وام محمد : مع السلامه


ابو محمد : ليش سألتيها وين بتروح اليوم


ام محمد : حرام اسألها


ابو محمد:لاموحرام


ام محمد :من حقي اسالها واذا مارفضنا لها طلب بعدين تخترب وتصيع لنا وكل شي ولا السمعه والكرامه ياابو محمد .


ابو محمد قام : سمعي يامنى انا الي ربية امل ومااحب احد يتدخل فيها واذا عن اشياء الغلط لاتخافين امل اعرفها مستحيل تسوي هل اشياء فمان الله


وفي المدرسه امل المعروف عنها انها تحب الدراسه وشاطره يل المدرسه وحلمها تصير دكتوره وكانت مع رفيجتها نوره وايمان


نوره مستحيه : باركولي


امل وايمان : خير


نوره : بنخطب

فيونا
17-08-2006, 00:57
ايمان بمزح والمعروف عنها مزحها ثقيل مره : الحين يوم قربت الامتحانات نبارك لج


امل تحضن نوره : مبروك يانوره


نوره : واشفيها الامتحانات ياعمري اذا كنتي شاطره لاعرس ولاشي بخيلج ماتبين عدل


ايمان : عقبال لنا ان شاء الله الا ماقلت لي تعرفينه من قبل


نوره : لا ومن وين بس هو رفيج لي اخووووووي وعقبال لج ولي امل


ايمان :هي 3 مرات وان شاء الله رابع تزوجينه لو تبين قصة حب بعدين تعرسي


امل : افضل قصة الحب لانها احلى من زواج المغصوب عليه


ومرت كوثر بنت عم امل الي هو ناصر وامل من عادتها لازم تسلم عليهم


امل : هلا كوثر


كوثر بغرور فظيع : اهلين


امل : شلونكم وشلون عمي ومرت عمي


كوثر بخنفسه : بخير تبين شي بعد


امل تفأجت من ردت فعلها ماتوقعت جذي وليش تعملها جذي بقسوه بس امل احلى طبعا من كوثر بواااايد


نوره معصبه : هذي بنت عم هذي


امل : أي هذي بنت عم بس ماتحب ولا تحترم احد شنو نسوي لها


ايمان : انتي ماشفيها حلاء اليويه مادري على شنو متكبره مع البوم الي معها


نوره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


امل : هههههههه حرام مو انتي الي خلقتيهم ماعليش منهم


نوره : مع ان سالفه ماتخصكم تخص ابوج وابوها انتي ماسويتي لها شي علشان كل هل تكبر الاماله داعي



امل حزينه على هل سالفه : مهما كان هذي بنت عمي وبتبقى بنت عمي الي احترمها واحبها


ايمان : تدرين يااملوووووو طيبتج هي الي بتذبحني المشكله طيبه مره وزياده بعد


امل : اشفيكم ماقالت شي غلط يلا نروح لا نتاخر بعد


بعد ماردت امل من المدرسه راحت غرفتها علشان تبدل ملابسها ولبست فنيلاء ناعمه بلون الوردي مع بنطلون جينز ازرق وكانت متقمه مع كل شي وهي تحب جذي المهم



ويوم نزلت الصاله كانت مفاجاه لها ابوها من زمان ما قعد معاهم لانه كل بشركه وصار له اكثر من سنه ماياء



في هل الوقت راحت امل وسلمت عليه


امل : قوه يوبا


ابو محمد : الله ايقويج ياامل شلونج يالغاليه


امل :تصدق يوبا هذي احلى مفاجأه عندي في الدنيا


ابو محمد مبتسم :اليوم كنت فاضي كل يت اتغدى وياكم


امل :عيل وين محمد


ابو محمد : في الشركه الحين وبعدين بيروح يتغدى في المطعم مع رفيجه


امل : عيل اني بقوم اقول لي الخدامه تيب لك قهوه


امل راحت المطبخ وقالت لي الخدامه انها تيب لي ابوها القهوه ويت ليلى اختها وراحت سلمت على اختها وابوها


الخدامه : لحظه ماما


امل : منو على تيلفون ؟؟؟؟؟؟


امل : الوووووو


ابتسام : هذا بيت ام محمد ؟


امل :أي هذا بيته منو معاي


ابتسام :ام سعد مرت خالج بشار اخو امج


ابتسام مرت اخو بشار اخو منى الي عايئلهم سعد وهاشم وفضيله وفاطمه


امل :اعذريني ام سعد ماعرفت صوتج انا امل


ام سعد : الخميس الياي بيي خالج ونبيكم اول الناس


امل :صج يوصل بسلامه ان شاء الله شلونكم الحين


ام سعد :بخير الحمد الله لاتنسين يابنتي تقولين لي امج تيون لنا الخميس الياي


امل :ان شاء الله تأمرين على شي ثاني


ام سعد :ابي يابنتي تيلفون بيت خالتج ماجده


امل :لحظه


امل عطتها الرقم قامت تتصل بكل الي يقرب لهم علشان تقول لهم بوصل اخوهم وكان ولدها هاشم قاعد يشوف


قلم ومايحب احد يزعجه مهما كان هاشم واحد صياع بل مره مايتحرم احد ولايبي احد يحترمه قانونه بهل حياه


انه ياكل ويشرب وينام ومايهمه شي لامشاعر الاخرين حتى ابوه وامه كان مثل الاجانب في طريقة لبسهم مايحب


يلبس ثوب ويحب يلبس فنيلاء وتيشرت والجينز بس كان شعره طويل من قدام ومايحب يخلي شعر


في ويهه الاحاجه هو مثل البنات مايحب يلبس الا بنطلون الضيق الي ينفجر عليه وقميص وسلسه
الي في رقبته .........


هاشم : اووووووف ماشبعتي بس خلاص ابي اشاهد الفلم الناس الحين يتغدون لا تغثينهم علشان ريلج بيي


ام سعد :شدخلك الحين انت ماتستحي لو تستحي جان ماتقول جذي ولا كلام سوقي بعد


هاشم :انا جذي مع الصغير والجبير الي مو عاجبه في ميلون طوفه في البيت


ام سعد :بس انا امك وعيب هل كلام تقوله لي


هاشم يظحك بسخريه : ههههه تقول امي عن شنو تفرقين عن الناس انج يبتني بس


ام سعد تدري لو تكلم من هني لين الصبح مابيفد فيه :اليوم ليش ماطلعت مع ربعك كل العاده


هاشم :مزاج ابي اقعد اليوم بل البيت توني راد من المدرسه وابي ارتاح شوي عندج مانع


ام سعد:الله يهديك بس انزين مادائم انت فاضي ولاعندك شي روح عدل الميلس علشان اذا ياء ابوك كل شي زاهب .


هاشم قام :ليش خدام عندكم عندج خدامه قويلي لها لو يبتيها علشان تورين الناس ان عندج خدامه لو تأكل وتنام


ام سعد :لاحول ولاقوة الا بل الله انزين اذا ياء ابوك لاتلبس هل ثياب وسلسه ومادري شنو


هاشم :انا جذي وبتم جذي خله يشوفني مايهم بعده مايشوف شي


ام سعد :شتقصد


هاشم :ولاشي تعبان وابي انام وقويلي لي بنتج فطوم بذبحها اذا ماتقعدني بتشوف شي ماشفته سلام


هذا هاشم مع امه وشنو كان يقصد بعده مايشوف شي تو الناس على ماتعرفون وشلون الدنيا بتلف عليه وبيشوف


امل الي تفرق عنه 180 درجه الاجزاء الجايه راح تعرفون كل شي وبتفصيل


صار على الكلام 4 ايام واليوم الاثنين كانت مع رفيجتها يتكلمون خطوبه نوره ومنو الي خطبها

قوس النار
17-08-2006, 18:56
شكرا عالقصه