PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : انسجامك ومشاعرك بعد مشاهدة مسلسل الأنمي

Panorama
15-08-2006, 22:33
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله......... وبعد :

في البداية أحببت أن أرى وجهة نظركم في موضوعي وهو متعلق بالإنسجام والمشاعر والقلق بعد مشاهدة أحد إحدى مسلسلات الأنمي ...... باختصار قبل أن أشاهد المسلسل الأنمي يكون مزاجي مختلف تماما بعد انتهائي من مشاهدته ...... وهذا يعتمد على نوع المسلسل إن كان حزين أو عنف أو أكشن أو رومانسي وصراحة أنا شاهدت العديد من المسلسلات وتقلبت مزاجي مرة إلى الغضب ومرة إلى الهم ومرة (مايجيني النوم)

فــــ.............. ما أدري إيش رايكم يا محبي الأنمي بشكل عام ؟

ما هو رأيكم حول ردود الأفعال قبل وبعد المشاهده ؟ وبماذا تنصحوني أنا واللي زي ؟

أتمنى الرد الصادق منكم ؟
وشكرا

fmsf
15-08-2006, 23:25
انا ما تصير لي ردود أفعال قوية مثلك يعني أحيانا أقعد أفكر بالانمي وما أقدر أنام أو أتحمسس بقوة بعد الانمي

shady girl
15-08-2006, 23:31
وانا بعد نفس الشي
وشكرا على الموضوع

أنسة روتن مايير
15-08-2006, 23:32
بالنسبة لي إذا بيسير شيء يحمس أسير كأني مجنونة أخبط اللي جنبي و أعظ على المخدة و إذا كان يبكي أقعد فترة حزينة يعني نحن في نفس المركب

ضحكة طفولة
15-08-2006, 23:40
مرررررحبا ..ومشكووووور اخي الفاضل على الموضوع الروعة..

اما بالنسبة للا نسجام مع الانمي ..فلاتستغرب فكثير تحصله هدي الحالة

وانا انسجم مع الانمي اللي تعجبني فيه القصة والرسم والاصوات يعني كل شيء

وماتضحك عليا اخويا ..انا في عهد الاصدقاء لمل مات الفريدوا سويتلوا عزاء ثلاث ايام ....:d

وانصحك اخي الفاضل انك تظل زي ماانت لأن مافي افضل من الانسان الصادق

وصاحب المشاعر

AL EMPRATOOR
16-08-2006, 00:08
بالنسبه لي انا انتظر بفارغ الصبر حلقات الانمي اللى احبعا وبعد ما تنتهي افكر فيها
وطبعا مثل ما انتم عارفين الانمي ما ينتهي الا على اكثر المشاهد اثاره

لاعب اليويو
16-08-2006, 07:12
انا عن نفسي لما يطلع لانمي المخصص و الي احبه اشعر بسعاده كبيره جدا

KannaSwan
16-08-2006, 16:05
تصير لي ردود أفعال وااااااجد مرات أصيح

و مرات أعصب على النهاية إذا كانت سخيفة مرة من الحرة شت اللاب توب مسكين لكن أنا دفعت ثمن الشوتة

الشاشة اختربت و كلفتني هيههيههيه

و دايما أشاهد الأنمي قبل النوم فتلاقي أحلامي كلها أنمي و مغامرات

Uchiha Sasuke 200X
16-08-2006, 17:32
انا بعد تصيرلي ردود افعال قوية ...

وايد اتأثر بانيمي فيه ضرابة و مشاحناات ...

و في النهاية ...

أكفخ خواتي ...

Wang Cenbe
16-08-2006, 18:28
صااااااااااااااااادق والله صاااااااااااااااااااادق

دورثي
16-08-2006, 19:36
اقعد اتخيل ايش راح يصيرفي الحلقةالجاية وألف قصص من عندي
واذبح اخوي وانا احكي له الحلقة
وايش صار فيها مع العلم انه كان يشوفها معاي :eek: :eek:
بس انا كذا من كثر ماانا متحمسه ودي احكي الحلقه للكل
بس اخاف يذبحوني :mad:
وشكرا على الموضوع الحلو

simoni
17-08-2006, 16:14
ذلك يتوقف على نوعية الأنمي وجودته , فإن كان في المستوى من حيث الأحداث والرسوم ,فذلك يدفع أي محب للأنمي للإنسجام , أما إن كانت القصة تافهة لا تستحق المشاهدة , فلا يحدث أي تأثير على الإطلاق , لكنني عموما أتأثر بالمشاهد الحزينة , خاصة حالات الوفاة!!

خراط
17-08-2006, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــه ,,

مشكور أخي على الموضوع الرائــع ..

نعم ،، هنالك ردود أفعال قبل ومشاهدة الأنمي وهذا يعتمد على نوع الأنمي وعلى الحلقة ..

أحزن في بعض الأحيان وأفرح أحياناً أخرى وأحياناً أشتاط غيظاً وأستهزئ بالأحداث السخيفة أيضاً

وأشياء كثيرة أيضاً

و
مرات أعصب على النهاية إذا كانت سخيفة مرة من الحرة شت اللاب توب مسكين لكن أنا دفعت ثمن الشوتة

الشاشة اختربت و كلفتني هيههيههيه

لا يمكن ؟ :eek:

:D

مع التحيـ صحفي مكسات ـة

سفير الظلال
18-08-2006, 05:09
بالنسبة للانسجام اخوي فكلنا لنا قلوب ومشاعر ونحزن ونبكي بعض الاحيان للمواقف المؤثرة واي قصة جميلة ومؤثرة راح تعطي انسجام وتفكير عميق في القصة وهذا على ما اعتقد الي مخلينا متمسكين بالانمي ونحبه ونتابعه وصراحة الي ما ينسجم مع الانمي فهذا مهو حق انمي ... خليه يتفرج مصارعة احسله خخخخ

والموضوع جيد اخوي مشكووووووووووو ووووووووو ووووووووو وووووووووو وووووووو ررر

rukawa yuy
20-08-2006, 21:19
السلام عليكم
شكرا على الموضوع الحلو
الصراحة انا من الاشخاص الي اتاثر بشكل كبير بالمشاعر الي في الانمي خاصة ادا كانت بين صديقين او اخوان اثنين (بين الصديقات ما اتاثر كثير) يعني على سبيل المثال (مشاهد ساسكي وناروتو في حلقة16و133 ظليت ابكي واحساس دخالي مليء بالحزن) او مشاهد الاشخاص الي جبرتهم الظروف عن التخلي عن اصدقائم او خيانتهم وفي النهايا يضحو علشان ينقضوهم ز ومشاهد مثل موت الفريدو وروجينا يعني بالفعل مشاهد حفرت في قلبي .
ولا يهمني الاشخاص الي يعلقو علي لما انفعل في هدي المشاهد الي يحزني اني حسيت ان الناس من حولي تفتقد للاحساس المرهف بالمشاعر.

وفي انسجام ومشاعر اخر يعني ادا حبيت شخصيه في مسلسل تظلي شاغله تفكيري ،مثال السنة الماضية لما كان عدي امتحان ديجيتال نهائي الطلاب مركزين بالامتحان وانا ادكر كل لقطات هيرو ،حتى على الفصل هدا شخصية تزكا اصبتني بعقده نفسيه ،كملت امتحان الكهربه علشان انزل حلقة اله(( معاقه على الاخر))

بس بالفعل ينقلب مزاجي 360 درجه بهد مشاهدتي للحلقة

بس (كثرت من البسبسه) احس ان هدا الاشي خلاني ابعد كثير عن الواقع والحياة وصرت احس اني من كوكب ثاني.
شكرا مره ثانيه على الموضوع واسف غلى الاطاله

اسطورة اوسكار
20-08-2006, 23:05
تسلم على طرح الموضوع الرائع ...

بصراحه انا انسجم نفسيا لا جسديا مع الانمي ((يعني مافي ضرب ولاتكسير ))
انما اكون مشتته التفكير بعد الانمي وخاصه عندما اكون على سريري عندها اتذكر كل اللحظات
كما اني اخجل حين ابكي وانا اشاهد الانمي لا ذا تكون الدموع الغزيرة محبوسه في عيني
الا اني اكاد انفجر من البكاء في داخلي ...
لكن هناك انمي واحد تجرأت وبكيت خلاله ((طبعا كنت جالسه بوحدي )) بكيت حتى احمرت عيني
وهذا الانمي كان عهد الاصدقاء (الحلقه الاخيرة) ...
انا انسجم كثير في الانمي الذي يحوي قصص رومنسيه فهي تجذبني كثيرا ربما لاني لا ازال فتاة مراهقه
لكني احبها لانها مليئه بالمشاعر الفياضه ...
مثل ليدي اوسكار وليدي ليدي وصاحب الظل الطويل
لكني وفي الواقع لطالما احببت قصص الانمي القديمه امثال سالي والتوامان
فهي تعلمني دروسا لطالما استفدت منها في حياتي الشخصيه وربما هي اكثر فائدة
من مسلسلات اليوم الخليجيه وغيرها ...

اتمنى اني ماطولت ..
تحياتي ..