PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اعلن التوبه بعد ما راح برستيجي !!

Endless tears
29-12-2002, 19:22
سلامي و تحياتي ..الصراحه ..قلت لازم اكتب الشي الي استوى لي ..
اليوم الصبح دخلت المنتدى و شفت موضوع في المنتدى العام ..
و هو عن البنت الي تحولت الى عقرب يوم طرت المصحف ..
واندليس بس مرت على الصوره ..يعني ما ركزت فيها وايد لاني خفت منها من اول ما برقت فيها ..

المهم ..يوم استوت الساعه 10 بالليل ..و الوالده و الوالد مب موجودين ..وانا وحديه في البيت ..طلعت من غرفتي واذا بي اشوف غرفة اخويه الي مقابل غرفتي مفتوه و مظلمه ..تعرفون شو صار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خفت !!تراوت لي البنت ..و مت من الخوف ورجعت غرفتي على طول ..و جلست على السرير و انا التفت..لاني خفت ان في أي لحظه ممكن ينفتح الباب و تطلع لي البنت او عفريت !! و البيت كان هادئ ..ومحد فيه الشباب كلهم برع و الخدامات ما اعرف وين ..و ما لقيت غير تلفوني و اتصلت على اختي استنجد بها ..بس اختي ضحكت عليه ..وقالت انتي ياهل !!انا اصغر منج ما اخاف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الحين اندليس تيرز تبهدلة علشان صوره !! راح برستيجي !!يوم ضحكة علي اختي الصغيره !! بس اعترف اني من النوع الخواف !!وهذا جزائي اني تجرأت و شفت موضوع يخوف و صوره تروع !! واعلن التوبه !!

تحياتي
اندليس تيرز

لان لان
29-12-2002, 19:32
ههههههههه الله يعينج والله لهدرجه خفتي انا ما عرفت طعم الخوف من صار عمري 15 ويمكن اصغر
بس صبحان الله اذا ذكرتي اية الكرسي بيبعد عنج الخوف وتحسين باالامان ولا تنسين اذكار الصباح والمساء
وفي حديث الرسول بما معنه لايزال عليكي من الله حافظ اذا قراتي صورة الكرسي وقوي قلبج ::جيد::

Sh@kira
29-12-2002, 19:49
خخخخخخخخخخخخخ

خوااااااااااااااااافة...

وين صديقتي عنك ...:D :D ماشاء الله عليها مايخوفها شئ..:p :p
الشئ هو اللي يخاف منها :D :D :D

بس مثل ماقالت لان لان ..... اذا ذكرتي اية الكرسي بيبعد عنج الخوف وتحسين باالامان ....::جيد:: ::جيد::

بااااااااي...:p

ليدي أوسكار
29-12-2002, 23:26
هههههههههههههه

تخافي بسرعه شكلك خخخخخخخخخ:p

سمي بالله لا تخافي من شي;)

PureAura
30-12-2002, 05:26
هااااااااااااااااااااه ههههه لهذي الدرجة أثرت فيج االصورة يا Endless tears

الله يعينج نفس الحاال http://64.207.13.28/mysmilies/contrib/gizm0/lol_hitting.gif خخخخخخخخخخ

حبيبتي انا اسفة ما كان قصدي اني اخوف اي حد خخخخخخخخخخخخخ

بس انتي هدي بالله لا تخاافين (( الله يهديج )) http://www.gamers-forums.com/smilies/contrib/gizm0/LMAO_Emotion_Literally.gifhttp://www.gamers-forums.com/smilies/contrib/gizm0/LMAO_Emotion_Literally.gifhttp://www.gamers-forums.com/smilies/contrib/gizm0/LMAO_Emotion_Literally.gif

مثل ماقالت لان لان ..... اذا ذكرتي اية الكرسي بيبعد عنج الخوف وتحسين باالامان

ويكون في علمج اني انا مثلج خوافة بس تغلبت على هذا الشي بقوة الايمان:نوم: ::سعادة:: ::سعادة:: :cool: :cool:

يالله يالغالية السموحة::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

مجنونة alx&luna
30-12-2002, 05:28
هو صح الخوف في طبع الانسان لكن خوفك زايد عن حده :p

احمدي ربك انك دخلتي غرفتك مو مثلي رحت المطبخ اخذت سكين :D

<== قمة في الخوف

على العمووم لو تقرأين آيه الكرسي والمعوذتين والاخلاص في الصبح وبعد المغرب

صدقيني ماراح يحصلك اي شي ولا تخافي من اي شي :D

يلا ما اطول عليكي

سلاااااااااااااام

Endless tears
30-12-2002, 09:39
والله تسلمون حبيابي على النصائح .. شفتي يا لان لان كيف اندليس خوافه !!
اقول يا شاكيرا بسج ضحك عليه ...!!
ليدي اوسكار .. انتي من زمان ما شفتج و الحين اشوفج وانتي تضحكين عليه !!
انمي جيل ..من خوفي نسيت من حاط الموضوع ..ثرها انتي ...الله يسامحج على هذي الصوره !! بس تعرفين ما بشوف الصور المرعبه مره ثانيه ..

مجنونه !!والله انتي فن ..صدق تربعين المطبخ وتاخذين سكين ..والله لو كانت غرفة الطعام عدال غرفتي جان سويت نفس الشي ...بس للاسف والله

بس ما عليه بقرأ آية الكرسي و المعوذتين
و مشكورين على النصيحه

باي باي
اندليس تيرز

MoOoN
30-12-2002, 12:04
هههههههههههههههههههههااااااااايووووووو

يا خوافه

خوااااااااااااااااااافه
:لعق: :لعق: :لعق:

اجل بحط موضوووع

فيه صورة اي جي

عشااان اليوم الثااني تناامين عند امك

:p :p

Vin Diesel
30-12-2002, 12:09
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اندليس ... عادي تصير كثير

كثير ناس اذا شافوا اي شي يخوف وراحوا في الضلام ياخافوا ... او شافوا الظلام يتخيلوا اشكال تخوووف :p :p

بس احسن شي انك تبتي معد تشوفي صور تخوف :p

MoOoN اخس يالزين انت ؟؟ شكلك الى الحين ماشفت وجهك :p

مجنونة alx&luna
30-12-2002, 15:08
حلوة دي انا فن

من ناحية انا فن يمكن بس تجيني افكار انا ايش :p

بذاك اليوم لو احد كان صاحي وجا فجعني كان مات على طوول بس الحمد لله ربي ستر :D

ومرة بابا جا فجعني قمت صرخت والبيت كلو نايم قام اداني كف خلاني اسكت

<== بلاوي :D

لمن يجيكي الخوف سوي اي مصيبة عشان تقعد ذكرى :p

Endless tears
31-12-2002, 04:03
Mo0n .........افا .والله طحت من عيني ..
تبغي تخوفني و تدمر حياتي و تحطم احلامي و تحرق امنياتي و تعذب قلبي و ترعبني بموضوع فيه صور رعب ..بس شو اقول غير الله يسامحك يا الشرير ......جيه تسوي باختك الكبيره ..نسيت هذيج الايام يوم كنت اساعدك في الواجب و يوم وديتك الجمعيه و شتريت حلويات و كاكاو بحسابي .......يله الله كريم

AJ ..اولا اسمك حلو يذكرني بايام شبابي والله ...
بس زين انك تأزني بكلامك ..يعني وايدين يخافون مثلي...

مجنونه ..انتي بعد خوافه ..خلينا نسوي جمعية الخوافين الاتحاديه ..بس بشرط انا الزعيمه ..
^_^ شو قلتي ..

تحياتي
اندليس تيرز

مجنونة alx&luna
31-12-2002, 05:46
هههههههههههههه

من قال ان انا خوافة انا تجيني حاللات من الخوف :p

لكن انا مو دايما اخاف حالات

eternal-saudi
04-01-2003, 02:30
سلامي للجميع ....

الخوف شي أساسب في الإنسان .. وكل انسان له نقطة يخاف فيها .. وانت يمكن من النوع الوهمي .. إللي تتخيلي فيه انه يدخل عليكي .. جني .. أو .. واحد له رقبة وراسين .. :rolleyes:

لكن هذا لا يدعي انك تتوبي من رؤية .. هاذي الصور .. بعد انا ما فهمت يوم قلتي بنت تحولت لعقرب .. :confused: .. ما دخلت عقلي .. :)

عموماً .. الله يحفظنا .. وطالما انتي مسلمة وقريبة من الله .. لا تخافي من أي شي .. :)

ولا تغريك ضحكت إللي ردّوا عليكي .. تلاقيهم يخافوا من فار .. :)

وشكراً .. :تدخين::تدخين::تدخين: