PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نكت tears of night

ters of night
04-08-2006, 16:16
السلام عليكم..

كيف الحال؟؟:confused: ان شاء الله بخير؟؟

هذا موضوعي الأول ياريت لو تستجيبوا معاي ::سعادة::

النكت: :رامبو: :D :)
ان شاء الله تعجبكم ::جيد::

> مرة 3 أطفال راحوا محل لعب الاول بيقول للبياع: عمو عمو عايز بلون. جاب السلم وطلع لفوق على المخزن وجاب بلون ,نزل فسأل الثاني: وانت عايز ايه؟ .قال له بلون.. قال له ماقلتش ليه وانا فوق!! المهم طلع جاب له وهو فوق سأل الولد الثالت: وانت كمان عايز بلون؟؟؟ قال له لأ... فنزل الراجل وارجع السلم وسأله : عايز ايه؟ قاله: عايز بلونين:تدخين:

>> فيه واحد اخذ ولده الى السوبر ماركت اخذ الولد بسكوت شوكلاته قال يابابا احبوه قال الاب بوسه ورجعه :بكاء:

>>> أبو العبد وقف تاكسي وطلب منه يوصله على البسطة التحتى، سواق التاكسي كان مفطر فول على الصبح كل ما بده يضرط كان يزمر، أبو العبد أنزعج من الزمور وخاصة أن الشارع كان فاضي وقال للسواق : بدي أعرف شو عاجبك بالزمور...ريحته؟ :ميت:

>>>> أبو العبد قرر يغير مهنته ويشتغل مطهر قام فتح محل وعلق بالواجهة أقلام وساعات أبو صطيف راح تاني يوم يبارك له المحل أبو صطيف: مبروك المحل يا ابو العبد بس بدي اسألك سؤال ؟ أبو صطيف: اشتغلت مطهر فهمناها بس لشو الاقلام والساعات بالواجهة ؟ أبو العبد: ولو يا أبو صطيف شو بدك ياني علق بالواجهة ؟؟ :confused:

>>>>> أبو العبد كان يعمل امتحان إنكليزي الأستاذ سأله: أبو العبد كيف بتقول لواحد إنكليزي تعى لهون؟ أبو العبد: بسيطة ،أقول come here الأستاذ : برافو أبو العبد، وإسا كيف بتقول له روح لهناك ؟ أبو العبد : بسيطة بروح أنا لهناك وبقول له come here :مكر:

>>>>>> أبو العبد وأبو صطيف سافروا مرة على نيس بفرنسا علشان يصطادوا سمك سالامون فرنساوي, سافروا بالطيارة واستأجروا ياخت على الكوت دازور وبعد حوالي اسبوعين رجعوا وما اصطادوا الا سمكة سالامون واحدة, أبو العبد : عجبك هيك يا ابو صطيف ... سمكة واحدة كلفتنا فوق العشر الاف دولار, أبو صطيف : عشرة الاف دولار .. الحمدالله اللي ما اصطادنا الا سمكة واحدة والا كان انخرب بيتنا.... :محبط:

>>>>>>> في يوم من الايام طلب معلم من تلميذه اعراب جملة : ضرب الولد الصرصور:eek:
التلميذ: ::سخرية::
ضرب: فعل اجرام :ميت:
الولد: ابن حرام:cool:
الصرصور: مفعوص وعلامة فعصه الضربة القاضية على رأسه.:مكر:

انتظرو الجزء الثاني

بالتعاون مع black hero :D

والسلام افضل ختام.

azedin_nadir
04-08-2006, 16:36
شكرا على النكت

matt the best
04-08-2006, 18:47
شكرا جزيلا

ters of night
06-08-2006, 11:26
العفو أخواي على الرد

والباقي؟؟

ما عجبتكم النكت ...؟؟

Majed Helmy
06-08-2006, 11:45
لكل من حاول اسعاد اعضاء مكسات بكتابه النكت او الالغاز فله منا كل احترام وتقدير واود ان اخبر كل من كتب النكت ان النكت جميله جدا واشكركم يا اعضاء مكسات

JUDGE
06-08-2006, 11:55
مشكووووووووووور أخى على النكت الرووووووعة
ولك خالص تحياتى واحترامى وتقديرى
ماجد حلمى

-NERO-
06-08-2006, 12:02
مشكووووور

NaIF-kk
06-08-2006, 23:04
شكرااااااااااااااااا على الطرااائف

stop am top
06-08-2006, 23:47
مشكور

hijji
07-08-2006, 00:26
أولا..احب ارحب فيكي اختي..عضوة عزيزة بيننا..
و موضوعك فعلا حلو..و النكت روووووعة..
الله يعطيكي العافية..
تحياتي لك