PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لعبة الرعب الممنوعة من أمريكا و الفريدة من نوعها والجديدة Rule Of Rose تقرير!



Pumpkin Head
02-08-2006, 11:14
السلام عليكم,

كيف حالكم شباب؟ أنشاء الله تمام. الصراحة مرت فترة طويلة وانا موجود في مكسات وحبيت أزورها شوي عشان قعد أصلح ألعاب البي.سي ألي عندي. المهم جبت لكم موضوع جديد كنت حاب اني أحطة من فترة طويلة بس كنت تعبان وكسلان.. المهم أنكم تستانسون بالموضوع وأنشاء اللع يعجبكم. بسم الله الرحمن الرحيم.



--------------

- Rule Of Rose -

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/11.jpg

من صنع شركة : Atlus Co., SCEI
نوع اللعبة : رعب أكشن/مغامرة
تاريخ أصدارها : سبتمبر أثناعشر ( ألجزء الياباني ) أوكتوبر ( الجزء الأمريكي )


( يرجى مشاهد الفيديو أولاً الموضوع بالأسفل كي تفهم بعض مجاري القصة ) اللعبة المشهورة حقاً في اليابان ومواقعها على الأنترنت. القصة ليست لها مثيل من قبل وهنالك شيئاً ما يجعلك تريد أن تعرف القصة الكاملة عن هذة اللعبة. "رول أوف روز" هي لعبة على البلاي ستيشن 2 والتي سوف تنزل في نهاية عام ألفين وستة ولن تنزل في أكتوبر كما يقول بعض الناس ( التاريخ الموضوع في الأعلى قد يكون خاطىء ) ولكن لم تكن اللعبة سوف تصدر بالنسخة الأنجليزية أبداً, فما هي حكاية القصة؟ هذا ما سوف نعرفة في التقريرهذا.


القصة تبتدأ في عام 1930 بأنجلترا , مجموعة من الفتيات الذين يدعوة في ناديهم بأسم " ريد كرايون أرستوكرات " ويجب أن يتبع كل شخصاً منهم بعدد من القوانين , والمعروفة بالطبع برول أوف روز. والذي يتبع مجرى أجتماعية الذي سوف تصادفها بعد أن تجاري مع حديث من طفلاً صغير في أحدى الباصات العامة, جينيفر ( الشخصية الرئيسية في اللعبة ) تبدأ مشوارها في عالم Rule of Rose الملىء بالأحلام التعيسة والكابوس الذي يلحقها وما هو ألا أتباع أوامر والقوانين بين ضحكات الأطفال المرعبة. لعبة رول أوف روز هي لعبة رعب الفريد من نوعة وقد يزعج بعض الناس من مشاهدة بعض المقاطع منها فقد وصف الناس بأنها من أفضل الألعاب ولكن من نوع Disturbing Horror . القصة تبدأ بعد دخول جينيفر ألى نادي الأرتوكرات والتي تلحقها سلسلة من الأشياء المرعبة والمخيفة, بعد أن تكلم جينيفر الطفل الذي كان معها في الباص العام, يخبرها بأن تكمل جميع القصص بعد أن قال لها أن تكمل القصة هي بنفسسها. اللعبة تحتوي على العديد من الألغاز كلما تزيد شعبيتك في نادي الأرستوكرات , والهرب منة في نفس الوقت. واللعبة أيضا تحتوي على العديد من النهايات حسباً لما فعلة الاعب أثناء لعبة في اللعبة.


اللعبة أيضا تحتوي على فيديوهات ( سينمائيات, اي المقاطع في اللعبة ) التي ترجع ألى العصر 1930 والتي أدت أداءاً رائعاً فية من حيث الأثاث والملابس وأيضا الوضوح والدقة في السينمائيات حيث حصلت اللعبة على تشجيع كبير فية وزمن السينمائيات كلها قد يفوق الخمسين دقيقة مما هو من أعلى الألعاب التي تصنع السينمائيات فية من حيث الزمن. لعبة رول أوف روز حقاُ لعبة رائعة وقد لا يفهم بعض الأعضاء من فهم بعض السطور التي قد كتبتها ولكنها حقاً لعبة رائعة. اللعبة تحتوي على العناصر المزعجة المرعبة التي أربكت بعض الناس عند مشاهدتها.


وبعض الناس يسألون, لماذا اللعبة ممنوعة؟ والجواب هو أنها تحتوي على بعض العناصر الغير مسموحة وقد تنزعج عند مشاهدتها, ففي أثناء اللعبة تصادف أطفالأً صغار ذا عقول شريرة, الطفل يخبر جينيفر أنة سوف يقتلها ما لم تستمع ألى القوانين.. وقد أضطرت ألى السماع هذا الشىء من جميع الأطفال, لقد أضروا جينيفر في العديد من السينمائيات ومنها : وضع جينيفر في قبر بعد أن بللوها بالماء , ووضعها في كيس وربطوة بحدة حيث ظهر الدم من جسدها ووضع بعض الحشرات السامة داخل الكيس والمؤكولات العفنة بداخل الكيس أيضا. فالمزعج هنا هي تصرفات الأطفال ( حقاً شريرة ) وقد تم كتابة جدول لكل طفلة داخل النادي ووضعول بنتين في الأسفل وكتبوا "الحقيرة أماندا" و "القبيحة جينيفر" . ما لم يضايقك هذا فاللعبة حقاً مزعجة بشكلاً مرعب ( وليست مزعجة بشكلاً سىء ) ولكن ليس هذا هو السبب الوحيد الذي تم منع اللعبة من صدورها في أمريكا, ففي بداية اللعبة سوف تشاهد مقطع سينمائي حيث تقوم فتاة بأعطاء وردة للطفلة 'داينا' ولكن الفتاة لمست شوكة مما أدى ألي خروج دماً ثم تقول داينا بمص أصبعها ( فتاة مع فتاة ) كما يقول بعض الناس ولكن يقول البعض أنها أشاعة, وبعض الأشخاص يقولون أنه هنالك بعض السينمائيات تحتوي على بعض بعض الأأشياء الجنسية ولكن لم يكن هنالك أي شىء سوى أمر الفتاة مع الفتاة. ولكن الجزء الأمريكي سوف يحذف بعض هذة المشاهد. اللعبة الأن متوفرة بالجزء الياباني , وأذا كنت من قطر فقد تستطيع شراءة من سوق الاحمد.

القصة تبدأ في الباص العام. وأنت تلعب بالشخصية الرئيسية جينيفر التي تبلغ 19 سنة. وطفل المريب الذي هي فقط تستطيع أن تراه. بعد أعطائها قصة الأميرة الصغيرة Little Princess يهرب الطفل وتحاول جينيفر أن تلحقة.. ألي أن تم القبض عليها وتهديد بقتلها, يجب أن تهرب قبل فوات الأوان. لقد لعبة أنا رول أوف روز وأقول لكم أن اللعبة رائعة وقصتها رائعة ولكن بعض العناصر قد تعيد النظر فيها, فالمقاتلة والصراع في هذة اللعبة ظلماً كبير! فأحياناً قد تحاصر بوحوش كثيرة من حولك ويرمونك على الأرض وكلما تقف مرة أخرى يرمونك على الأرض مرة ثانية وكأنك لا تستطيع الحراك. المشكلة في اللعبة هي نوع القتال, فجينيفر ليست قوية جدا وقد تضحك عندما تراها تتعارك, ولكل اللعبة عجيبية وتستحق اللعب.


الموسيقى والصوت من أنجاز الفنان الرائع Yutaka Minobe's الذي نجح في أثبات دورة حيث أدى الأصوات والموسيقى لكل لحظة من اللعبة. وتقول شركة أتلس أنهم سوف يصدرون النسخة الأمريكية قريبا ومع كل طلب للعب سوف يعطون Rule of Rose OST كهدية لكل من طلب اللعبة, وسوف تحتوي على العديد من الموسيقى من لعبة رول أوف روز ومنها:


[1. Bullying (2:06
2. Ambient Music for Strings: "Fear" Part II (1:20
3. The Attic (2:46
4. Backbiting (1:56
5. Piano Etude I (Rule of Rose) (0:53
6. A Love Suicide ~The Theme of Rule of Rose~ (3:51]


ومع السوند تراك سوف يحتوي أيضا على كلمات الأغنية, وصور وبوسترات للعبة وأيضا شيتات للعزف على البيانو وفيديو خاص من رول أوف روز الذي تم عرضة في E3 2006. ملاحظة: الفيديوهات التي بالأسفل هما مختلفتان عن بعضهما البعض, ويفضل مشاهدة الثاني الأنة الأفضل.


----------------------------------


: Video :


http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/12.jpg

Rule of Rose Trailer #1For Download Only
Size : 6 Megabytes
Link (http://www.yousendit.com/transfer.php?action=download&ufid=77CF62FF0822E7C7)

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/13.jpg

Rule Of Rose Trailer #2 For Watching
Size : A/N
Link (http://access.scej-online.jp/counter/ror/ruleofrose1-1200k.wvx)

---------------------------------------------------------------------------------------------


Pictures:


http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/14.jpg

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/15.jpg

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/16.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/17.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/18.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/19.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/20.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/21.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/22.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/23.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/24.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/25.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/26.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/27.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/28.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/29.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/30.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/31.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/32.jpg
http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/33.jpg


:- Rule Of Rose Original Sound Track Download :-


شكرا كبير للأخو Voidox من جيم سبوت على مساعدتي للحصول على الOriginal Sound Track وشكراً له أيضا على تحميلة على الوصلة لمساعدتي مرة أخرى. نعم, لدينا جميع الأغاني من اللعبة بسبب حصول أحدى الأشخاص على السي.دي بشكلاً مبكر. أرجو أن تستمتعوا بسمفونية رول أوف روز والأغنية من الفيديو. أستمتعوا بة. ^_^

رابط التحميل : اضغط هنا (http://files.filefront.com/Rule_Of_Rose_OST/;5320480;;/fileinfo.html#comments)


( Rule of Rose Lyrics )


كلمات الأغنية من الفيديو, لقد كتبتها بنفسي حسباً لما سمعتة, كلمات الأغنية شوي مريبة.. أرجو أنكم تستمتعوا بالأأغنية والكلمات ::جيد::

Say Where I reach my Shade ,When I Call Your Name
So Please Don't Set me Free, I Was Heavy As Can be
I Will Lure Your Heart, I Would Break My Arm...
I'm a Victim Of Your Charms.

I Want You To Be Dead, When I'am In My Bed
I Can Be So Mean You Can't Beat Me
I Would Like To Shame You
I Would Like To Blame You
Just Because Of my Love To You...

Just Love Itself Is Innocent As Roses As in May
I Know That They Care, Drivin Away...
Oh Love Itself Is Just as Reef as a Candle And Only
And It's Pure What... Just Like Sea.

Alone...
But Sane , I'am Left So Silent
Cuz, Love itself Is Just a Reef as a Candle And Only
And It's Pure What... Just Like Sea.

Alone...
But Sane, I'am Left So Silent
Cuz, Love Itself Is Just As Innocent as Roses in May
And Its Pure What... Just Like Sea.



____________________________
أرجو أنكم أستمتعتوا بالموضوع , وشكرا على قرائتكم للموضوع ^_^

تحياتي,
Pumpkin Head

Pumpkin Head
02-08-2006, 12:17
الشخصيات:


الشخصية الرئيسية "جينيفر"
جينيفر. عمرها 19 سنة . لقد خسرت أمها وأبوها في حادث سيراً مؤلم وكانت مصدومة بما حدث. في أحدى الأيام أتى طفلاً صغيراً اليها ( ملك الروز ) نعم, انة الطفل الذي كان في الباص ذاك اليوم. بعد أن أخذوا برايتون, أدركت أنها مع مجموعة يتامى من البنات, أماندا وداينا وويندي والفتيات الأخرى. جينيفر يجب أن تستمع ألى قوانين الروز أذا كانت تريد أن تعيش. ومع كل فترة تكتشف جينيفر بعض الألغاز وبعض الأسرار. وحوالت ويندي أن تسيطر عليها ولكنها فشلت. ( لا تقرأ الذي بعد هذا كي لا تفسد عليك اللعبة ) لم تستطع ويندي أن تتغلب على جينيفر فطلبت من جورج بقتلها ولكن البعض يقول ان وينتدى قد أنتحرت.


داينا:
داينا, الطفلة ذات الشعر الأحمر الطويل وهي الاكثر سلطة في النادي. عندما تبكي ويندي تستغل وتستعمل داينا لكي تعاقب جينيفر. داينا تعطي الأوامر مع الفتيات الأثنين ( ويندي وهي ذات الشعر الأصفر والبنت الأأخرى التي في الفيديو المرافق ذات الشعر الأسود ) هما يعطون الأاوامر في الأرستوكرات. داينا تكرة أماندا كثيرا وتحتقرها, والحقيقة أن الجميع يحتقر أمندا أما جينيفر فتحبها. داينا عاقبت جينيفر عدة مرات وطلبت مرة من أماندا أن تفرك فأراً حياً على وجهها! ( توقع ان هذا كلة من طفلة صغيرة ! لهذا نحب الخيال في رول أوف روز ) البعض يقول أن أماندا هي ميتة من البداية فقد قتلتها ويندي ولكن هذة مجرد أشاعات.


أماندا:
المسكينة أماندا, لا أدري لماذا الجميع يكرهها. هي الفتاة التي كانت تضع ال"روج" على شفافها في الفيديو. أماندا هي صديقة لجنيفر وهي تبدو وكأنها معوقة ( الحمدلله ) ولكن هذة مجرد شخصيتها , فهي تحب جنيفر ولها روحاً طيبة حيث جعلت لجنيفر هدية جميلة. هنالك الكثير من الأشياء الغامضة من أماندا. ( لا تقرأ الذي بعدة فقد يفسد عليك اللعبة ) أماندا كرهت جينيفر بعد أن أصبحت بمرتبة أعلى من جنيفر, ثم تم الطلب من جنيفر بأن تفرك فأراُ على وجة أماندا ( كما فعلت أماندا مع جنيفر في البداية ) وكلما يحدث شيئاً يغمى على جنيفر. ولكن لم تعتذر جنيفر لأماندا بسبب عدة ضروف , الهدية التي صنعتها أماندا كانت دمية تشبة جنيفر, وعند الطابق الأعلى من البالون سوف ترى جنيفر أماندا وهي تضرب الدمية بالعصا وتشتم الدمية وكانت تبكي. صنعت أماندا أيضا دمية كي تكون في مرتبة أعلى منها وكانت أيضا تبكي حيث كانت قريبة جداً من قتل جنيفر.


ويندي:
من أذكى الفتيات في النادي , ويندي تكرة جنيفر أكثر من أماندا بسبب أرتفاعها في مرتبات النادي, كم مرة غلبت جنيفر ويندي. فقد كرهت ويندي جنيفر حتى طلبت من داينا بأن تعاقبها. يقول البعض أنها طلبت من جورج قتل الفتيات ويقول البعض أن ويندي أنتحرت ولكن هذة مجرد أشاعات, هنالك العديد من الغموض في شخصية ويندي.


شخصيات أخرى قريبا,,,


________________________


تقديرات اللعبة :


الصوت :

لعبة Rule of Rose أستطاعت أن تحرز أعجاب الجماهير بالسمفونيتها وأغنيتها الخاصة ( والتي كانت أيضا في الفيديو المرافق ) حيث أعجب بة الجميع ودهشتهم مع تناسق الأغنية بجو اللعبة. تقدير الصوت هو 97%

التحكم :

التحكم بلعبة رول أوف روز سهلاً للغاية وقد تتعلم كيفية التحك بأقل من عشر دقائق فقط. التحكم يشبة طريقة التحم الموجودة مثل سايلنت هيل و ريزيدنت أيفيل حيث يجب عليك أن تضغط R1 ثم تضغط الزر أكس لكي تضرب. التحكم جيداً جداً ولكن التحكم بالكلب براون صعباً جداً. تقدير التحكم هو 86%


المرح :

لا بوجد مرحاً هنا! هنالك رعبا فقط! طبعا الرعب أيضا يعبر عن المرح. اللعبة رائعة جداً حيث كلما تكمل مرحلة , سوف تحب أن تعرف ما الذي سوف يحدث بعد ذلك وتريد أن تعرف بعض الأسرار. ولكن المرح قد يزول بسبب العبأ الشديد في طريقة القتال, ولكن القصة وكل شىء فيها كفيل بأن تنسى طريقة القتال. وعند اللعب سوف تعرف كم هي تشبة ألى حداً كبير لعبة Haunting Ground. تقدير المرح هو 85%


القصة :

فتيات المدارس مخيفات ! القصة هي طبعاً فريدة من نوعها وجميلة. كلما أكملت شىء تريد أن تعرف ما الذي سوف يحدث لجنيفر. من هي أميرة الروز؟ من هو أمير الروز؟ لماذا غضبت أماندا منك؟ القصة رائعة وجميلة, قد يكون هنالك كتاباً عن هذة اللعبة يوماً ما! من يدري. تقدير القصة هو 98%


مدة اللعبة :

الأسف.. الشىء الثاني السىء في اللعبة. مدتها قصيرة ولكن ليست قصيرة مثل لعبة تومب رايدر ليجيند. هنالك الكثير من الأشياء التي قد تستطيع فعلها, ولكن مدة اللعبة الواحدة قصيرة ولكن بسبب وجود عدة نهايات وأعادة اللعب تجعلها مدة كبيرة ولهذا أحب اللعبة أكثر. تقدير مدة اللعبة هو 89%


التقدير الكلي :

لعبة رول أوف روز لعبة رائعة, ولكن يجب أن تصبر عليها بعض الأحيان, وطريقة القتال فعلاً تأخذ مجراها فطريقة القتال غير جيدة في بعض الأأحيان وبعض الوحوش توجد بهم بعض الأأخطاء الكثيرة. ولكن القصة والصوت والمرح يكفيان لتنسى القتال ( تنساة كلياُ في بعض الاحيان ) لعبة رول أوف روز رائع وأنصحك أن تشتريها عند صدور النسخة الأمريكية. تقدير اللعبة 94%

Verily
02-08-2006, 12:44
^_^
قصه حلوة
و مو مرعبه وايد

L E O N
02-08-2006, 12:50
مشكووور اخوي على التقرير
وهذي اللعبة مو موجوده عندنا مادري ليش ^^
بس شكلها حلو وان شاء الله اشتريها
لاني من زمان كنت ابيها وانا اعرف اللعبة
بس ما جربتها ^^
مشكوور مرة ثانية

ELVIS girl
02-08-2006, 12:56
مشكور على الموضوع الروعة صراحة انا حبيت اللعبة وايد بس من القراءة هذا لو لعبتة
انشالله اذا اطلعت اللعبة راح اشتريها
و مشكور مرة ثانية على اللعبة الحلوة

vampire8
02-08-2006, 13:20
بسم الله الرحمن الرحيم


Disturbing Horror

ما هذا التصنيف الغريب على هذا التصنيف هى لا تعتبر رعبا


يرجى مشاهد الفيديو أولاً الموضوع بالأسفل كي تفهم بعض مجاري القصة
للاسف اللنك الاول لا يعمل واللنك الثانى لا يوجد رابط له اصلا
من صور اللعبه يظهر ان جنيفر اتبهدلت::سعادة:: :rolleyes:

التقرير رائع ويستحق التثبيت وشكرا على اللعبه والموسيقى رائعه

HighlyRed
02-08-2006, 13:27
[ بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ ]


كيف حالكم شباب؟ أنشاء الله تمام. الصراحة مرت فترة طويلة وانا موجود في مكسات وحبيت أزورها شوي عشان قعد أصلح ألعاب البي.سي ألي عندي. المهم جبت لكم موضوع جديد كنت حاب اني أحطة من فترة طويلة بس كنت تعبان وكسلان.. المهم أنكم تستانسون بالموضوع وأنشاء اللع يعجبكم. بسم الله الرحمن الرحيم.

نحن بخير , وبألف صحة وعافية ..:)

كيفك انت ؟

طولت الغيبة ..

وماشاء الله لعبة باين انها روعة كثير ..

والأغنية روعة كثير ..

أتمنى أنك تداوم على مواضيعك الرائعة والمبهرة ..

Pumpkin Head
02-08-2006, 13:34
مشكورين يالربع على الردود ولا تبخلون في المشاركة أكثر وأكثر..
الحمدلله أن الموضوع عجبكم وأنشاء الله أكون مثال حق هذا المنتدى الممتاز :رامبو:

تحياتي,
Pumpkin Head

PS: اللنك حق الفيديو الثاني يشتغل ألحين, والأول يشتغل من زماان, بس كان لازم عليك أنك تضغط "Download Now" ومشكور أخوي Vampire8 على الملاحظة , تسلم ::جيد::

the boss . uae
02-08-2006, 15:08
مشكووووور على التقرير الاكثر من رائع

(CLOUD)
02-08-2006, 17:09
شكل اللعبه قويه من الصور يدري الواحد انها تجمع بين الاثاره والمتعه http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2004/04/1.gif

ومشكوووووووووووووور على الموضوع http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2003/05/16.gifhttp://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2003/05/16.gif

M!ss Lulu
02-08-2006, 20:24
كيف ؟ اهية لعبة جديدة وعلا اي لعبة؟

M!ss Lulu
02-08-2006, 20:32
ووين انحصل منه في ابوظبي.؟

Allo-Timberlake
02-08-2006, 21:03
Wow What a cool thing

Thanx alot

Popeye
03-08-2006, 05:49
شكل اللعبه من النوع المفضل
مشكور اخوي

Regret
03-08-2006, 12:13
السلام عليكم

واو شكل اللعبه رائعه تشبه Clock Tower اللى على PS2

شكراً لك على التقرير المتميز

ويستحق التثبيت ^^

Max-4u
03-08-2006, 13:05
اخوي مشكور على الموضوع بس يا ليت تحط صور لشخصيات

ســــــــsakeـــــاكي
03-08-2006, 18:51
مشكور على الموضوع بس متى تنزل اللعبه ؟

VЄSPЄRIΛ
03-08-2006, 18:56
السلام عليكم

ياااااااااااااي لعبة حلوة وأنا عجبتني هاونتينج جراوند فأكيد بتعجبني هذي ^^

يعجبني الجو اللي مثلها كذا خخخ اذا حصلتها بأشتريها

شكرا لك على التقرير ^^

*(الغامض)*
03-08-2006, 19:42
بصراحة عندما رأيت العروض:لقافة: ...حسيت إنها فعلاً تستحق أن تلقب بلعبة رعب ...:مكر: :D ;)

وعندكا قرأت تقريرك الرائع :لقافة: ...قلت خلاص الأمر إنحسم :نوم: ..سوف أشتري اللعبة بإذن الله..:cool:

شكراً لك أخي على هذا التعب...::جيد::

وأنتظر جديدك يالماهر...:تدخين:

**FaTaL FrAmeR**
04-08-2006, 11:25
السلام عليكم

اخوي معلوماتك صحيحة بس الموعد الامريكي 29/8 مو شهر 10

يعني قريبة

تسلم على الشرح والمعلومات والصور

(امير الحب)
04-08-2006, 11:32
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور..اخي على ما بذلته من جهد كبيـــــر في شرح الموضوع لنا.....
واقولها مره ثانيه شكرا لك...

قرصان قمر الظلام
04-08-2006, 12:59
والله لعبة حلوة و أنتظر وصولها رسومها حلوة و باين القصة حلوة.

عموماً مشكووووور على المجهود الرائع يا Pumpkin Head .

تحياتي...

مالك الــــروح
04-08-2006, 17:53
[مشكوووووووووووور بصراحة روعة ::جيد:: ::جيد::

**كرزة**
04-08-2006, 18:55
وااااااااااااااااااو ..!
الموضووووع تحفة ..!
رهيييييب ..!

وانا امووووت بشي اسمه رعــــــــب ..!

مشكووور عالموضوع الكوووول ..! ::جيد:: :)

Mimi tasogare
05-08-2006, 08:46
اللعبه شكلها خطيره ^^

تسلم اخوي (( ما عرفت اقرأ اسمك لووول ))

أدريانو
05-08-2006, 23:25
والله اللعبة شكلها مره حلوه ومشكوووووووووووور على التقرير ويعطيك الف عافية

BaNzAi
06-08-2006, 01:05
اول مره احصل لعبه رعب تجذبني...:eek:

وتخليني اتحرقص عليها...:ميت:


روووووووعه رووووووووووعه رووووووووعه...::سعادة::

اروع تقرير من اروع عضو...:rolleyes:

ثانكس الوت مان...

prince sasuke
07-08-2006, 04:12
شكرا على التقرير والموضوع المميز مرة بس ممكن توضح ما تقصد بي Disturbing Horror
انا لم افهم

Jo ــ X
07-08-2006, 05:26
شكرا أخوي على الموضوع والصراحة شدتني القصة

وما قادر انتظر لين ما ألعب اللعبة

LEON...HART
07-08-2006, 09:49
مشكور اخوي

التقرير بالمرة حلو

شكرا لك صديقي المخلص.

K ! L L 3 R
07-08-2006, 11:02
تسلم أخوي ..
..
على التقرير .. وشكل اللعبه رائع ..!!
..
شكرا..!!

Hassansan
07-08-2006, 15:16
أهلين .. Pumpkin Head (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=6513) ما شاء الله عليك فعلا أبدعت بكتابة الموضوع كفيت و وفيت
مثل ما أشوف ما شفت أروع من الموضوع هذا حتى الأن و عودة حميدة خيو من جديد ^.^"

للجميع للي حاب يعرف معنى Disturbing Horror هي باختصار شديد معناها الرعب النفسي
و شاهدنا كثير من ألعاب الرعب اتسمت بهذه النوعية مثال لعبتي كابكوم جلاس روز و هانتينج جرواند

نجي للعبة .. لعبة Rule Of Rose اذكر شفت لها استعراضات في المواقع بس ما كانت
مدعومة لذلك ما قريت عنها سوى قلة و عرفت بأنها فقط راح تكون شبيهة بهانتينج جرواند
غير ذلك لم أعرف عن التحكم و محور القصة .. و لكن بعد الذي قرأته تحمست فعلا للعبة فالقصة
كما أراها فريدة من نوعها .. رسوم الشخصيات و الجرافيكس شكله بيطلع كول و يوم شفتها تذكرت

لعبة RE1: Reamke لأنه من خلال الصور أحس صور اللعبة الجيم بلاي بيكون مشابه بصورة طفيفة ..
التحكم ما أقدر أتكلم عنه لأن اللعبة ما جربتها لحتى الأن .. القصة كول و لا عندي ملاحظة عليها
و لكن برغم من ذلك فقد انزعجت من حاجة بأن النسخة الأمريكية بتكون محذوف منها اللقطات -__-
أممممم شيء محزن .. بكذا راح اضطر أخذلي النسختين اليابانية و الأمريكية ^.*" .. اللعبة أتوقع
بتكون أفضل لعبة رعب نفسي لعبتها (( استباق قبل اللعب ^.^ ))

بالأخير تشكر مبدعنا على الموضوع المتميز و الموضوع يستاهل التثبيت و بيمدد تثبيته
+ بينقل للمكتبة في وقت لاحق بعد ما يأخذ حقه في التثبيت .. و لا زلنا بانتظار المزيد
من كتاباتك أخي و لا تحرمنا من وجودك دائما .. بتوفيق إلك خيو ^.^"

The Golden Gun
07-08-2006, 17:09
مشكور على التقرير واللعبه شكلها حلوه بس مش لهدرجه رعب عشان يلغوها من اماريكا

وعلى كل شكرا مره اخرى على الموضوع الروعه والصور والعرض للعبه والتقرير الروعه

العميل السرررري
08-08-2006, 14:26
مكشوووووووووووووووووووور::جيد::
روووووووووووووعه رهييييييييييييييب
وجاري اللعب خخخ

Souken
08-08-2006, 14:51
مو عارف كيف أوصف الموضوع لانوا مو رائع مدهش يعني يلي مو عارف شي عن اللعبة حيعرف بس من تقريرك الصراحه ترتيب وزوقك وفن تسلم أخوي موضوع رائع وجميل تشكر جزيلا

mohamed6
08-08-2006, 15:03
مشكووووور أخوي على الموضوع الرائع::جيد:: وأنتظر إبداعك

ناطور جهنم
08-08-2006, 15:16
مشكور ع الموضوع الكووول

sker
09-08-2006, 05:03
مشكور اخويه على الموضوع الحلو

Mr. Lonly
09-08-2006, 05:39
:: تم حذف هذا الرد من قبل إدارة الميجا جيم ::

Hassansan
09-08-2006, 05:55
أخوي Mr. Lonly (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=124649) أعتقد بأن لازم تراعي مشاعر كاتب الموضوع
لأنه تعنى و نشر الموضوع هذا علشان يعطي انطباع للجميع عن اللعبة بدال
ما تقعد و تعيب الموضوع .. إذا كنت لا تريد ذلك فقم بشكر صاحب الموضوع على نشره
و أتمنى تجنب ذلك في المرات القادمة .. ^.^"

بــــبـــــص
10-08-2006, 04:36
لعبه رعب شكلها تهبل مره

شوتسرن لك Pumpkin Head (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=6513)

ماأدري وش أقول لك أخيراً جت لعبه رعب والله شكلها تهبل مره

من زمان مالعبت بلي ستيشن مابه الالعاب زينه يعني توحش عندنا يعني صعب تلقي الالعاب توحش زينات

بس شكلي ماعندي صبر أبدا ابشتري اليابانيه لاني مااعرف اقرا انجليزي يعني كله واحد

Colette
11-08-2006, 21:58
السلام عليكم

أحداث القصه غريبه ومن كلامك أيضاً ان طريقة القتال ليست جيده
ولكن ليس مهم ما دمنا سنتناساه ^^

وأكيد اللعبه في قائمه الشراء >>http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/08/12.gif

وشكرا لك على الموضوع التحفه ^^

بنت عم كونان
12-08-2006, 07:30
هاااااااااااي

مشكووووور على التقرير الحلو ... والله يعطيك العافيه

انا بصراحه حبيت هذي اللعبه من اول ماقريت عنها تقرير هنا بمكسات ..

ومن بعدها وانا ادور عنها بمحلات الرياض .. بس مالقيتها :(

ياليت اذا احد يعرف محل يبيعه يعلمنا وله جزيل الشكررر ...

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/07/2.gif

ســبــاح
12-08-2006, 19:19
شــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا علــــــــــــــى التقرير الجميل

وفي انتظار اللعبة

Namine
14-08-2006, 19:33
مشكووووووووووور Pumpkin Head على التقرير الروووووعه :)

شكل اللعبه حلوووه .. انتضر لما ينزلونها عندنا :)

ZeraX 7
18-08-2006, 20:45
شكرا لك على الموضوع الشيق...
تحياتي...

yaser-r9
21-08-2006, 02:25
شكرا اخي ولكن هل هي احد العاب ps2

eye on me
22-08-2006, 00:54
السلام عليكم

مشكور اخوي على الموضوع والمعلومات واللنكات

بس عندي سؤال مرررره صغير.................

تعرف اذا بينزل السعوديه ؟ واذا بينزل...متى؟

ومشكور على اللعبه والمجهود المبذول في كتابه الموضوع::جيد:: ::جيد::

PRINCE OF RPG
23-08-2006, 18:00
موضوع في قمة الروعة

سفير المحبه
23-08-2006, 21:07
مشكور علا الموضوع

under-darkness
23-08-2006, 22:02
واو اخواي على الموضوع الجميل مرة::جيد:: ::جيد::
اصراحة انا نزلت الدعاية و مرة شكلها مرعبة:eek: :eek: :eek:
بس ممكن التقولي ون اقدار القي العبة في الخبر
واشكرا

(Reno)
24-08-2006, 15:32
مشكوووور اخوي على اللعبة الرائعة

بصراحة شكلها مرعبة مرة

ومشكور مرة ثانية

تحياتي Reno

الملاك النائم
24-08-2006, 21:55
يسلموووووووووووو
مره اخينا

̸̸ҲĐŘΛĢŐŅҲ
25-08-2006, 21:23
توقيع العصابة

زعيم عصابة Akatsuki Gang


((( من يود الإشتراك فأرسل لي رسالة خاصة أو العضو A.A.M
)))

NoOB SaIbOt
31-08-2006, 19:51
مشكوووور أخوي وودي أعرف ليش ممنوعه بأمريكا>>>ملقوووف

kama
07-01-2007, 05:48
انا حاليا ً العب اللعبة وصراحة جداً ممتعة تذكرني بلعبة Haunting Ground
واحلى شيء فيها انها رعب نفسي وشخصياتها عن جد مضطربة خصوصاً اماندا

أماندا:

المسكينة أماندا, لا أدري لماذا الجميع يكرهها. هي الفتاة التي كانت تضع ال"روج" على شفافها في الفيديو. أماندا هي صديقة لجنيفر وهي تبدو وكأنها معوقة ( الحمدلله ) ولكن هذة مجرد شخصيتها , فهي تحب جنيفر ولها روحاً طيبة حيث جعلت لجنيفر هدية جميلة. هنالك الكثير من الأشياء الغامضة من أماندا. ( لا تقرأ الذي بعدة فقد يفسد عليك اللعبة ) أماندا كرهت جينيفر بعد أن أصبحت بمرتبة أعلى من جنيفر, ثم تم الطلب من جنيفر بأن تفرك فأراُ على وجة أماندا ( كما فعلت أماندا مع جنيفر في البداية ) وكلما يحدث شيئاً يغمى على جنيفر. ولكن لم تعتذر جنيفر لأماندا بسبب عدة ضروف , الهدية التي صنعتها أماندا كانت دمية تشبة جنيفر, وعند الطابق الأعلى من البالون سوف ترى جنيفر أماندا وهي تضرب الدمية بالعصا وتشتم الدمية وكانت تبكي. صنعت أماندا أيضا دمية كي تكون في مرتبة أعلى منها وكانت أيضا تبكي حيث كانت قريبة جداً من قتل جنيفر
انا ما انسى يوم عطتني "الدب جوشوا" وبعد حركات غير طبيعية ما الالقي الا والاخت عطتني ظهرها وقامت تضرب وتضرب في النهاية تطلع دمية تشبهني(جنيفير) عن جد اغرب شخصية :confused:
وانتظر تكملت تقريرك عن باقي الشخصيات
لكن مثل ما قلت الموسيقى فية رائعة جداً اضفت جو على اللعبة حتى المشاهد السينمائية مبدعة
لكن التحكم في اللعبة اثناء القتال غبي ولا الكلب براون التعامل معاه يغث لكن في نظري لعبةHaunting Ground افضل بكثير :نوم:

ومشكور الف شكر على الاغاني وجاري التحميل (لكن حجمها مش كبير شوي)
وكمان مشكور على التقرير استمتعت بقراءته ::جيد::

Pretty Cat
07-01-2007, 11:40
وااااااااااااااو
شكلها روووووووووووووووووووعه
لكن على شنو Ps2 أو Ps3 ؟

$(BcB)$
13-01-2007, 10:15
مشكور عل التقرير الرائع...........

ஐMiSs MeMeஐ
13-01-2007, 13:39
يسلمووووووو

coco crazy
16-01-2007, 13:04
اووووه !!لعبت اللعبه هذي وأنهيتها من زمان
بس وربي قمة البرود فيها والسخافه !!!! ::مغتاظ::
تحسفت والله على الوقت اللي ضيعته على لعبه تافهه مثل كذا ::مغتاظ::
مع احترامي للي يحبونها بس انها لعبه معقده مره وما فيها اي متعه تذكر :ميت:


باي

ichino
05-07-2007, 01:00
اللعبة حلوة مرة لعبتها وجتلي حالة نفسية وكابة بس هي حلوة بس انا رجعتها بسبب المشاهد اللي في الفديو
واريد ان اعرف ما هو الموقع اللي حملت من عليه السمفونية لأني احبها جداً

RomeoAG
05-07-2007, 09:11
الصراحة اللعبة روعة صج تخرع شوي بس تستاهل لان بصراحة باقي الالعاب صارت مملة و ما فيهة اكسن حتى اللعاب الاكشن
و شكرا عالشرح و الصور

Mad-666
05-07-2007, 10:01
تسلم أخوي على الموضوع

Ρħịşђ
05-07-2007, 14:22
اللعبة موجودة عندنا اول ما شفت اللعبة بالسووق اترددت في شرائها وما اشتريتها ان شاء الله اليوم اشتريها

Gyukii
06-08-2007, 23:23
شكرا على الموضوع الحلو

Sc0rpion
07-08-2007, 13:53
حاولت العب اللعبة لكن صراحه ماستحملت بياختها وملاقتها :\ على قولة اخوي تحسفت شريتها

King@OF@Heart
17-08-2007, 21:05
مشكووووووووووور خيوو عالموضوع الحلو وانا من عشااق اللعبه هاذي بس عندي مشكله باللعبه لو لعبتها ونهيتها بليييييز ارسل لي رساله خاصه عشان اقولك انا وين معلقه (بأي level) اوكيش يلا ميااااااااااااو وبليييييييييز انا امووت عاللعبه وابي انهيها لان الصراحه قصتها روووووووعه واللعبه رووووعه يلا ببايووو

>!!< ميشوو >!!<
17-08-2007, 22:18
والله شكلها حلوه تستحق التجربه
يسلمووو عالطرح

Deryck
18-08-2007, 14:01
thank u so much
بس انا عندي هذا الشريط واهو مو ذاك الزود يعني مو مرعب لدرجة المنع ؟ طبعا هذا برايي والحين صايرلي سنة كاملة وانا مو عارفة اشلون احلة؟؟؟
علعموم مشكووور

لص الليل
20-08-2007, 02:24
مشكووووووووووووووور
والعبة احلى
لعبة رعب شوفتها
في حياتي

яαикα.снαи
22-02-2008, 17:44
انا بشكرك كتير لاني بحبا لهلعبة بس وصلت علمرحلة وقت بدك تكتب كلمة سر تبع مرحلة العصافير الصناديق وقت بيكون مكتوب mamy dady daughter وبدون كلمة السر اذا بتعرفا ارجو تعطيني ياها وشكرا

إيوري ياغامي
29-02-2008, 16:20
واو تقريرك رائع جميل رغم ان هناك مشكلة صغيرة
الفديوهات لا تعمل ممكن باليوتوب احسن
مشكوووور على كل حال

14نور
01-03-2008, 14:31
يسلمووووووووووووو

je suis
16-03-2008, 12:08
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiii

je suis
16-03-2008, 12:09
الموضوع الحلو

αяееј
04-04-2008, 15:38
باركوا لي ختمته من زمان

GIANT
06-04-2008, 17:49
مشكور أخي و بارك الله فيك على اللعبة

وطفا
12-05-2008, 14:37
مشكور خيو على التقرير

انا بصراحه كان عندي السيدي واعجبني

في البدايه بس يوم كثرو الوحوش كرهته

وسوالي عقده نفسيه لدرجة اني كسرت

الشريط من القهر..................لول

MUBARAK011
12-05-2008, 15:59
[مشكووووووووووووووووووور

rida3
26-06-2008, 18:31
شكرااااااااااااااااااااااااااا

صانع سلام
11-07-2008, 00:39
العبة صعبة مررة انا خاتمها مشكور والله يعطيك العافيه

:~|Kyon|~
11-07-2008, 02:17
هلا شخبارك

أقول فيه شيء أنا محيرني ليش اللعبة ممنوعة هل فيها مناظر مخلة أم شسء من هذا القبيل وشكرا







ملاحظة:
انا ما قريت الموضوع شدني العنوان

محمد الدمرداش
12-07-2008, 11:13
شكرا على التقرير و الشرح الوافى للعبة

M A X A M
12-07-2008, 18:05
العبة حسب تقييمي

انها جدا جدا مؤثرة (ودك تبكي عالقصة الحزينة ذي)

تستاهل 9/10

الناب كاكاشي
30-07-2008, 22:48
مشكور على الموضوع

q_Criss Angel_p
31-07-2008, 17:47
مشكوور حبيبي على اللعبة والشرح

وكل شي

بس هية ليه ممنوعة

مع العلم في لعبات ارعب منها مثل

silent hill

او رسلند ايفل

ثلجة حارة
01-08-2008, 06:25
يعطيك ألف عافية ع اللعبة الحلوة

مشكوووووووور

ZOX
01-08-2008, 08:38
مشكووور اخوي على التقرير

bloody night
01-08-2008, 08:43
hey ,i remember i palyed this gamelast year.
it was soooo coooool but suddnley i didnt know what to do

ryun
08-08-2008, 20:26
شكرا على الموضوع

kung fu tiger
22-08-2008, 23:28
اللعبة م مرعبة كثير بس والله تستهل تجربة رعب مع مغامرات احلا دمج واصل

big bang lover
24-08-2008, 07:01
وااااااااااااااااااااااو

تقرير في قمة روووووووووعة

تسلم اخوي تقبل مروري

بس بقيت اسألك ما اكدر احمل لعبة ولا في موقع

Mr.3BouDi
27-08-2008, 13:44
مشكوووور على الموضوع


وننتظر كل جديد منك

V A Y E N
19-12-2008, 16:39
مشكوووووووووووووووووووووووور على الموضوع الأكثر من رائع


وبصراحة تعليقاتك في اللعبة مره حماس

S ! K E R
20-12-2008, 15:40
اللعبة حقا راائعة

انها لذي واكيد بجهاز الـps2

وحقا راائعة من حيث الموسيقى واللعب والاحداث ولا انسى الفيديوات السينيمائية الرااائعة


وحقا انها تشبه لعبة clock tower و لعبة hunting ground

تحياتي~

غربة زمان
21-12-2008, 20:44
مرررررة سهلة

Guccinigga
16-03-2009, 15:05
تصـدق مشكور جدا والله باين انخا روعه من الصور ..

ودي اشتريها ..

HeihachiMishima
07-04-2009, 09:36
تســـــــــــــــــــــلم أخـــــــــــــــــوي على التقــــــــــرير الرائــــــــــــــــــع