PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ايام الصبى

m.g.f
26-07-2006, 18:47
السلام عليكم واسف على الغيبه الطويله بس رجعت
ومن طول الغيبات جاب الغنايم والا المهم كتبت لكم
بعض الابيات ارجو انها تعجبكم :rolleyes: :rolleyes:
اتركم مع الابيات

ايام الصبى

احاول اتذكر ايام صباي وصغري ----------------- وش سويت من ذاك الوقت الي مضى للحينه
احاول اتذكر وعلى خدي يسيل دمعي ---------------------- وللأسف تذكرت وكانت الذكرى حزينه
اذكر اني ايام ابكي حتى يجف دمعي ------------------ وايام تمر مالها في صميم القلب اي قيمه
انا صبرت كثيرولكن طال صبري --------------------- حتى مات ضميري واصبحت روحي سقيمه
اذكر ايام كنت احب العب لوحدي --------------- عند البحر ومايشاركني الا موجه الهايج ونسيمه
والقمر كنت احبه ومازال غالي ---------------- سبحان خالقه الي خلى انعكاسه على البحر زينه
ومرت الايام وغاب من كان غالي------------- و نسايم ليل تهمس لي بجميع أحزان اهل المدينه
فقدت ايام الجلسه مع خلاني وربعي ------------- الله يذكرهم بالخير وكلن يعرف ان قديمه نديمه
تجبرني العبره وتهز كل من حولي ------------- وكل من شافني قال ليش تملك ها لنظره الحزينه
مسكين مايدري كثر الهم الي سكني ---------- وأكل قلبي واحتمى بضلوعي وشرب دم شرايينه
هذا انا وهذا اقرب تعريف اظنه لنفسي ----------- مثل الكتاب واضح و مفهوم تعرفه من عناوينه
وصديقي او من كان صديقي يمر جنبي ------------- ولا كأنه ما يعرفني ويقول هذا هو الحزن بعينه

وسلامتكم
اخوكم:مناجي m.g.f

uae_soul
27-07-2006, 08:04
كلمات منتقاه وعلى سنفونيه واحدة.... شكرت اخويه

~·.¸¸Mr.UAE¸¸.·~
27-07-2006, 08:07
تسلم اخوووي ع الكلماااات الحلوووه ..

m.g.f
27-07-2006, 14:31
شكرا لك يا اخي العزيز uae soul
على مرورك وكلامك الاكثر من رائع هذا من حسن ذوقك