PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : انواع الشباب في المداارس ههههه ادخلوا ولا يفووووتكم ههااي للي يبي يضحك خخخخخخخخخ

Giryo
23-07-2006, 22:04
بســـــــــم اللــــه الرحمـــــــــــن الرحيــــــــــــــم

مكساتيين هذا اول موضووع لي في حيااااتي كلهااا :مرتبك: :confused:

فارجوا انه يعجبكم ;) :) ويلا ما اطول عليـــــــــكم :o هذا هو الموضووع :D

انواع الشباب في المدراس ,,,,

:D :D :D :D :) :D :D :D :D
1
مدخنين..يجي لك من الصباح وريحته مصنع دخان متحرك..تلقى مخلص علبة كامله قبل لايدخل الصف تشم ريحته من بعد 10 ميل..يدخل الصف,وبعد 10 دقايق يقول للأستاذ(استاذ بروح الحمام) يروح يدخن له شوي ويرجع..ويسأله الاستاذ(ليش ريحتك دخان )قال(طلاب يدخنون بالحمام مادري عنهم )

2

الشطار..وهذا النوع شبه منقرض في مدارس الشباب يعني لو المدرسه فيها 500طالب تحصلك 40 منهم دوافيير على قولهم..وهذا النوع مايمشي مع احدلان المدرسه بنظرو كلها خراب ..واكثرهم غشاشين

3
المحششين..وهذا النوع تحصله كلش نايم في الصف مايدري وين الله حاطه وفي الفسحه يروح مع اصحابه المحششين ياخدون لهم شفطتين في الساحه الي ورا المدرسه طبعا..ويرجع الصف يكمل نومه

4

المهابيل..جاي المدرسه شغلته تهريج يطنز على كل من يشوفه وخاصة الاساتذه يعني لاقال الاستاذ كلمه الا وعلق عليها..ولا شافه الاستاذ يرقص يقوله الاستاذ وش فيك رد المهبول(انا اخو مايكل جاكسون بالرضاعه) ويطنز على اشكال الطلاب وهو شكله اخس منهم

5
نوع الكشخه..يجي متعطر ومخلص كارتون جل في شعره ويجي من الصباح يقول لابوه انا بتأخر اليوم قبل لاجي على البيت عشان اراجع مع اصحابي وابوه المسكين يصدقه..زوهذاك تلقيه يروح عند مدرسة ثانوية البنات ويجلس يرقم وايخلي بنت الا ويرقمها

6

حق المضاربه..هذا اي مضاربه يدخل فيها وهما مايدرن عن السالفه المهم مضاربه ودم وسيوف وضرب ومافي كلام...وهذا النوع دايما ينخاف منه
.

ان شــــــــــــــــــــــــــــاء اللــــــــــــــــــــــه يكون الموضوع عجبكم :D لااااااااااااااتنسوووووووووون الردووووووود بليييز هذا اول موضوع لي ok::جيد::

ملاحظه: ياشباب لا تزعلووون خخخخخخ

انتظر ردوووودكم بفااااااااااااااااارغ الصبــــــــــــــــــــــر

ana_dlo3ah
23-07-2006, 23:33
ههههههه
مشكوووره على الموضوع

-NERO-
24-07-2006, 08:29
مشششششششككككوووررره

JA RULE
24-07-2006, 09:54
مشكووووووووووووووووووووووووووره

الشيدانه
24-07-2006, 12:33
السلام عليكم
صدقج والله الي قلتيه
ومشكورة

x.BONJA.x
24-07-2006, 14:19
loooooooooooooooooooooooooooool
thanx alot

الـوحـيـد
24-07-2006, 14:39
مشكووووووووووووورة ماقصرتي
http://www.q5q5.net/uploads/51f925123d.gif (http://www.q5q5.net/)

UnKnOwN GuY
24-07-2006, 15:50
ثانكس

Giryo
24-07-2006, 16:43
مشكووووووووووووووووريييين عالردووود الحلووه مثلكم :D

والله اسعدتوني :) ;)

حزوووم
24-07-2006, 16:56
والله انا ماني حق الدخان ولا ذي الاشيا بس والله من جد يجيك واحد يقول دوبي مدخن
ويقول شم رحت يدي عشان تصدق والبزوره ذولاا خقين المقهى وشغل الكذب في الشات
ويجي الحاره ويقول والله المعسل شي تفح ولا ا فروله ويجي الحاره مره مبسوط
وشكرا على الموضوع الحوله هذا
بس مو الكل حقين المقهي البعض

Giryo
24-07-2006, 23:23
وين الردوووووووود :mad:
60 واحد زياااره و9 اللي يردووون حرام عليكم :mad:

لا تخلوني ازعل من اول موضووووع ok::جيد::

بنت الاقصى
24-07-2006, 23:27
شكرا

omnimon
25-07-2006, 16:45
خخخخخخخ نايس

وطانكيووووو:p :D

بس تيكيتايزيمانز :) ;) ::جيد::

ليندا المحبوبه
25-07-2006, 16:46
شكرا

*!:AvRiL-PuNk:!*
25-07-2006, 17:03
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

و بالصراحة صح لسانك ياختي

غازي غازي <<<محششة

و شــــــــ ـــــــكراااااااااااااا ع الموضوع الرائـــــ ـــــع يا حبيبتي ^___* يسلموووووووووو ^^
ThAnX AloOoOoOoOoOoT 4 ThE CoOoOoOoOL SuBjEcT
Bye & C ya
:p :D :o :) ;) :cool: :cool: ;) :) :o :D :p

@^دلع ولع^@
25-07-2006, 18:08
خخخخخخخخخخخخخخخ

والله مجرمين

يسلموووووا على الموضووووع الكووووول

ولا تحرمينا من جديدك

Giryo
26-07-2006, 01:10
::جيد:: ::جيد:: thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaank

ع الردود الحلوووه مثلكم ^^ ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
والله اسعدتوني كثيــــــــــــــــــر :) :D :) :D :) ::جيد:: ::جيد::

الشيخة
26-07-2006, 11:43
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

{الشيخ}
26-07-2006, 11:48
الصراحة وصفتيني بدقة

انا 2+5+6

.: Snow White :.
27-07-2006, 13:56
1
مدخنين..يجي لك من الصباح وريحته مصنع دخان متحرك..تلقى مخلص علبة كامله قبل لايدخل الصف تشم ريحته من بعد 10 ميل..يدخل الصف,وبعد 10 دقايق يقول للأستاذ(استاذ بروح الحمام) يروح يدخن له شوي ويرجع..ويسأله الاستاذ(ليش ريحتك دخان )قال(طلاب يدخنون بالحمام مادري عنهم )

صح والله معك حق وانا شامتها بنفسي :p

2

الشطار..وهذا النوع شبه منقرض في مدارس الشباب يعني لو المدرسه فيها 500طالب تحصلك 40 منهم دوافيير على قولهم..وهذا النوع مايمشي مع احدلان المدرسه بنظرو كلها خراب ..واكثرهم غشاشين

ما في شطار شباب معنا بنوووووووب كله البنات محطمينهم حتى الاستاذ كله بيقول لهم عيب عليكم بنت تكون اشطر منكن وطول الحصة يعايرهم..طبعا نحنا بنحب هيك نقعد نتشطر اكتر واكتر :p

3
المحششين..وهذا النوع تحصله كلش نايم في الصف مايدري وين الله حاطه وفي الفسحه يروح مع اصحابه المحششين ياخدون لهم شفطتين في الساحه الي ورا المدرسه طبعا..ويرجع الصف يكمل نومه

ههههههه الحمد الله ما معنا محششين بس بالثانوية اكييد في وشفتن بعيوني ..^^

4

المهابيل..جاي المدرسه شغلته تهريج يطنز على كل من يشوفه وخاصة الاساتذه يعني لاقال الاستاذ كلمه الا وعلق عليها..ولا شافه الاستاذ يرقص يقوله الاستاذ وش فيك رد المهبول(انا اخو مايكل جاكسون بالرضاعه) ويطنز على اشكال الطلاب وهو شكله اخس منهم

ايه في مين بيعلق على الاساتذة بس بالنهاية ياخذ لو طرد بس مو هامو..

5
نوع الكشخه..يجي متعطر ومخلص كارتون جل في شعره ويجي من الصباح يقول لابوه انا بتأخر اليوم قبل لاجي على البيت عشان اراجع مع اصحابي وابوه المسكين يصدقه..زوهذاك تلقيه يروح عند مدرسة ثانوية البنات ويجلس يرقم وايخلي بنت الا ويرقمها

اوووووف هدولي كتاااااااااااااااار بيخنقونا والله مفكرين حالن طالعين ولا اوسم من توم كروز بالجيل والريحة هههه

6

حق المضاربه..هذا اي مضاربه يدخل فيها وهما مايدرن عن السالفه المهم مضاربه ودم وسيوف وضرب ومافي كلام...وهذا النوع دايما ينخاف منه

ههههههههه ايه صح وانا بهرب اكيد مشان ما انضرب..مرة صارت مضاربة قدامي برمضان الحمد الله ان يما شفت السكينة اللي طارت بس رفيقتي قالت انها طارت من قدامي تقريبا..ول اكان وقف قلبي من الرعب :p

وموضوعك اكييييييد عجبني وحلو ويسلمو ايدكي يا قمر...

Lithium
27-07-2006, 14:26
مشكووووووووورة عالموضوع الحلو مررررررررة مثلك

K.Draw
27-07-2006, 14:59
هههههههههههههههه

مشكورة أختي __girl__ على الموضوع الرهيب ^_^