PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : طفشااااااااااااااااااااااااااااانه ,, مع التحيه

BSB MY LOOOVE
19-07-2006, 22:20
سلام شبابين وبناتات ... وشلونكم ووش علومكم ؟؟ انشاالله بخير ....
المهم انا ما عندي ما عند جدتي ... بس اني مرررررررررررره ماله وطفشانه ...
انا اكثر شي احبه في هالدنيا صديقاتي واختي واعضاء مكسات, وما انسى حبايب قلبي BACKSTREET BOYS اللي كل ما ضاق خلقي رحت اسمع لهم اغنيه او ادور لهم كم صوره من النت ...
وصديقاتي من طلعنا من الثنوي ما شفنا بعض الا قليل ( ما اقول نادرا بس ما يكفي ) مع العلم انّا متخرجين قبل العام ..
اما اختي هي من جد صديقتي ... كل شي اقوله لها وغالبا مانصير مع بعض في كل شي ( الحمد لله).. بس احيانا احس اناما نفهم بعض , بس عادي يعني ممكن تقولون ( مناقر) اخوات ...
اما انا اول شي تقدرون تنادوني (سارا توماس مارتن) وعمري 19
وابرد مني في العالم ما فيه ,,, مهب قصة استهتار بالشخص اللي عندي !!! بس سبحان الله هذا انا والكل يقول عني كذا بس ما الاحظ .......
انا طبعا اصلي واصوم !!!! واحب مامي ودادي ... احب الجمعه والفرفشه والوناسه (مع اني اضيق الخلق!!) واحب اطلع واهجول في كل مكان مع فلة بنات ... ابغى انترنت 24 ساعه ...
وابغى اسوي كل شي نفسي فيه ( مع العلم ان عندي خطوط حمرا واحترم نفسي )......
كل هذا اتمنى اسويه بس مو قادره....................
ما يحق لي يعني اني اسوي كذا زي كل البنات ؟؟؟؟؟؟!!!!
اهلي مو حارميني شي انا واخواني ... بس انا نستحي نكلمهم باشياء تافهه زي كذا ,وهم ما يفهمونا .........

داريه اني طولت عليكم بكلام ما له داعي وما يهمكم ......
بس حبيت افضفض شوي ...... انا دايم اكتب في ورق او عالكمبيوتر , بس مدري وش فيني هالمره نشرته ..............

اتمنى ما اكون ضيعت وقتكم تحملون صفحه ما لها داعي .....................

WITH ALL THE LOVE I HAVE INSIDE …. I LOVE YOU

BRoKeN girl
19-07-2006, 22:26
هلا على الاقل عندك احد في البيت حنا مافي الا انا وامي والتلفزيون حقي خربان وطول الوقت هواش مع امي
على التلفزيون

Jo ــ X
19-07-2006, 23:03
ههههههههههههه... ضحكتني .............:D

أنا كمان كده بس للأسف ما عندي اخت اتكلم معاهاوامي وابي ما تفهمني ولا تسمعني وما تاخدني على

محمل الجد..........::مغتاظ::

وأصحابي كلهم مسافرين في إجازة......إلا انا....................:بكاء:

وما في احد اتكلم معاه في التلفون 4 ساعات يوميا:p ...........او أطلع معاه............

والتلفزيون...........:ميت: .يع..........ما فيه ولا شي واحسن لو قعدت من دونه......

يعني الحل الأخير النت 24 على 24 ...................وياريت لو أصحابي يدخلوا بعد هذا كله.....

يعني شفته الحاله كيف أقعد السنة كلها منتظرة إجازة الصيف وفي النهاية أقضيها

جالسة على الكرسي قدام النت .............بس كمان النت حياتي وما استغنى عنه:p :D

وبصراحة أفضل النت على إني أسافر :rolleyes:

هي وأنا كمان أحب BSB بس أفضلBlue للأسف إنفصلت الفرقتين...:بكاء: ::مغتاظ::