PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يابنات الي تبي ترفع ضغط أخوها تدخل....

عـذب الكـلام
18-07-2006, 23:22
هذا االموضوع الغرض منه : الفرفشه وهو قابل للتطبيق في ظروف معينه لكن اذا كان يغلب على الظن أن تطبيقه يسبب عاهات مستديمه فالرجاء توخي الحذر

( تحذير حكومي :: المزح الثقيل مع الاخوان يضر بصحتك , ننصحك بالابتعاد عنه )

الطريقة الأولى ...

** عند التلفزيون **

أ) من المعلوم سلفا أن البرنامج المفضل لدى الشباب هو مباريات كرة القدم , لذلك فإنه فرصه مناسبه لتحقيق أكبر قدر من رفع الضغط دون عناء كبير .... اذا رايتيه في قمة الحماس يعني حتى لو انفجرت قنبله وراه ما التفت لها ... سوي نفسك سنعه ( ست البيت النشيطه ) وهاتي منظف الزجاج مع الفوطه .. وهات يا مسح.. املئي الشاشه منظف وامسحي بحركه دائريه على الشاشه وحاولي انك ما تخلينه يشوف زين ,,,

واذا قال لك ابعدي قولي : ماني فاظيه لك بامسح وانظف ..

ب). ثم هاتي المكنسه الكهربائيه في المكان الي هو موجود فيه وابدأي بالكنس وحاولي من لحظه للحظه تكنسين قدام التلفزيون واذاقال : ابعدي والا تراالكأس في وجهك ..قولي : معصي ( لا ) بيجون ضيوف

ج) والأحسن انك تجلسين وتسوين نفسك متابعه بعدين تصرخين فجأه وتقولين : يوووووو نسيت الكيك في الفرن وانقزي من مكانك ثم اركضي باتجاه المطبخ وحاولي انك اثناء الركض تفصلين سلك التلفزيون برجولك .

** عند النوم **

أ) إذا كان أخوك يشخر .. نكدي عليه نومه , وشلون ؟؟ ادخلي عليه كل اطفالكم وأطفال جيرانكم بعد وصكي عليهم الباب ... عاد تعرفونهم . . مايقصرون ماشاء الله عليهم ..

ب) أو : إذا كان مستغرق في النوم .. تعالي وبدون مقدمات وإرجفيه رجفه تخليه جالس ... وقولي له بكل برووود : نبي نطلع ..

ج) هناك صنوف أخرى رفع الضغط أثناء النوم وهي أخف ضررا على الطرفين ... منها :

- إطفاء المكيف في عز الحررر .

- فتح ستائر الغرفه حتى يدخل ضوء الشمس المعمي للعين ..

( ويفضل عمل الفقرتين السابقتين في وقت الظهر ..)

- لابأس من إضافه بعض من قطرات الماء في الأذن .

- الرمي والقذف بالوسائد ( فقط ) ؟؟

** اذا المزاج صفر**

اذا شفتيه ماله خلق ومو رايق ومقفله معه لا تخافين بالعكس هذي فرصتك تنتقمين منه يعني تحرشي فيه خلي دمك ثقيييييييييل بالمزح

بس انتبهي في هاللحظه راقبي حركات يده لان ممكن يصك أي شيء قدامه بوجهك ولازم تصيرين مجهزه مفتاح الغرفه.. ماتدرين السالفه يا غالب يا مغلوب
المهم.. اضحكي على شكله والا على جلسته والا على لبسه .. هو بيقول ترى ماني رايق روحي عني , انتي لا تسكتين قوليله واذا مارحت وش بيصير ؟؟

عاد هو بيقوم ويوريك وش بيصير ... انتي في هذا الوقت امسكي اول درجتين توصلك لغرفتك وطلي عليه من فوق وقوليله ههههههههههههاااااي اهم شيء رفعت ضغطك وقومتك من جلستك

***وقت الطق ***

إذا جاء يوم وبراسك شر وتبغين تتطاقين انتي وياه لازم تجهزين نفسك من كل ناحيه:
الشعــر لازم تلمينه وتسوين حفله براسك ذاك اليوم تحطين انواع الشباصات والمغاطات وانتبهي ولا خصله تنزل منك,
وياليت يكون ذاك اليوم حاطه براسك حناء علشان مايتجرأ ويلمس شعرك <==== ابن أمه يجيب مثل هالتفكير
مفتاح الغرفه جهزيه الاحتياط واجب
اذا بدأت المعركه حطي راسك براسه ولا تبينين له انك خايفه وحمري عويناتك فيه وقوليله وش براسك عاد هو هنا بيقولك هذا اللي براسي طراااااااااااخ ....

لا تستسلمين عطيه بوكككككككس على عيونه الثنتين علشان مايشوف الدرب وحطي رجلك
.
وعلى طووووووووول لغرفتك اللي مجهزة مفتاحها من قبل واقفلي عليك .. ويادار مادخلك شر بس نصيحه اقعدي يومين لايشوفك ولا تشوفينه لانه يبي ينتقم لكرامته وبيوريك النجوم في القايله ..

م
ن
ق
و
ل

مجنون البوكيمون
19-07-2006, 01:09
شكرا على الموضوع الرهيب واول من رد عليك ولد وانا لا احب مبارايات الكرة لانها مملة اوىىىىىىىىىىىى وبحب اتابع كونان احسن
اوكى؟

الدلوعه روان
19-07-2006, 03:29
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

والله رهيييييييييييييييييييييييييييييييييبه ابغى اجربها

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووورة

عـذب الكـلام
19-07-2006, 08:04
دوووووووووووم الضحكة

و الله انا نزلت الموضوع و انا خايف انو احد يطبقة فيني

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ثااااااااااااااانكس على مروركم

super hend
19-07-2006, 11:52
الموضوع حلو و رح اجربوا فى اخى
يلا نتسلى فى الاجازة

basool
19-07-2006, 12:29
مرحبا
انا ولد
ليش ترفعوا ضغطنا
بلاش نرفع ضغطكم
ههههه
سلام

***SoSo***
19-07-2006, 13:25
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلو موضوعك.. بس الصراحه ماعندي نيه اطبقه
والا كان تسمعون خبر وفاتي بالجرايد بكرة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشكووووووور يا البو على الموضوع العربجي والخطييييييييير
بس غريبه ولد وحاط الموضوع هاذا؟؟؟؟؟؟:confused:
يعني تيبونا نعذبكم احنا يالبنااااااات؟؟؟:p :):):):):):):):):)
سي يوووو ^___^

hijji
19-07-2006, 20:49
ههههههههههه
أعذب من هاذا الكلام...ما في.. :eek:
هههه حلوة الطرق.. :D
يسلمو ::جيد::

بنت ابو متعب
20-07-2006, 09:08
انشالله ابي اسوي الخطه بحذافيرهاااا

مشكوووووووووووووووووره

تسلمين

سندريلا 2
20-07-2006, 09:21
شكرا

"Oxygen"
20-07-2006, 13:19
موضووووووووووعك حلو (لكن) اشوفك قمت تحرشين البنات علينا .

أنا أقولك ان جاني شي من اختي اليوم من هذا الدرس الي حاطته والله لأجننك.

بيتربان
20-07-2006, 13:30
املئي الشاشه منظف وامسحي بحركه دائريه على الشاشه وحاولي انك ما تخلينه يشوف زين ,,,

اروح فيها
ههههههههههههههههه

تكنسين قدام التلفزيون واذاقال : ابعدي والا تراالكأس في وجهك ..قولي : معصي ( لا ) بيجون ضيوف

حلو عذر الضيووف يمكن يرضى
هههههههههههههههههههههههههه

تفصلين سلك التلفزيون برجولك

احنا حاطين السلك تحت السجادة ما يصلح
هههههههههه

ادخلي عليه كل اطفالكم وأطفال جيرانكم بعد

يخافون منه هههههههه

.

عاد هو بيقوم ويوريك وش بيصير ... انتي في هذا الوقت امسكي اول درجتين توصلك لغرفتك وطلي عليه من فوق وقوليله ههههههههههههاااااي اهم شيء رفعت ضغطك وقومتك من جلستك

بصير محبوووسة
هههههههههههههههههه

ويادار مادخلك شر بس نصيحه اقعدي يومين لايشوفك ولا تشوفينه لانه يبي ينتقم لكرامته وبيوريك النجوم في القايله ..

حلووة بس يمكن ما اقدر اطلع من الغرفة<<<<<<<<<<خوف

يسلموووووووو على الموضوع

x.BONJA.x
21-07-2006, 01:26
حلو بس مستحيل اطبقوا حرام
thanxx alot

the gohst
21-07-2006, 13:14
حرام عليكم عاد اختي اقوى مني وعندها واسطة وحماية من والدي لما اعصب

والله ممكن تسوي هالاشياء فيني