PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ايام رمضان

لان لان
04-12-2002, 23:32
السلام عليكم

عيدكم مبارك يا اعضاء الميجا ميكس

وتقبل الله طاعتكم ان شاء الله

والحين لما خلص رمضان (((((والله راح نشتاقله))) ابي كل واحد يقولي شنو المواقف الي عاشها في رمضان

من فرح او حزن او اي شي يخطر على بالكم المهم انه يكون رمضان 2002
:(
::سعادة::
:محبط:
:مذنب:

لان لان
05-12-2002, 00:02
انا راح ابتديكم اذا انتو مستحين :cool: :cool:

امس الي هو اخر يوم في رمضان ومن الشطاره الزايده دخلت المطبخ وهو امر غريب اني ادخل المطبخ وقلت حق امي ((شوفو الشطاره )) يمه انا ابي اسوي القيمات ((وللعلم القيمات حلو ما يسونه الا في رمضان ما ادري ليش)))

اول شي طلعت القوطي من الثلاجه ((لا مو من صنعي من القواطي شفتو الشطاره)) وعجنت العجين وخمرت العجين

وحطيته نص ساعه يتخمر وحميت الدهن وشلت القيمات ابي احطها في الدهن((((انتبهو الي جاي احلى )))وحطيتها

انا حطيتها وعيني ماشافت الا النور قامت تنفجر القيمات ويتطشر الدهن مني ومني ((((ما ادري ليش كل هذا)))

المهم الخساير ان لم طشر الدهن اكثره يا على وجهي وتخيلو على العيد (((لا تخفون مسير الشئي بئي علا قولت اخوانا المصريين)))المهم الوجه امبقع على العيد وكل من شافني من اخواني ضحك على الشطاره الزايده

وانا مالي خلق كل واحد يزونا يوم العيد يسألني اشفيه وجهي عشا جذيه ابي انام وماني امسلمه على احد ليمن اتروح النقط الدعم عن وجهي

وسلامتكم هذا الي صارلي في اخر يوم في رمضان (((شوفو الحظ وشوفواللقفه الزايده ولا انا وين والقيمات وين)))

:p :p :p :p

Loki
05-12-2002, 09:08
هلا لان لان ان شاء الله تروح منج النقط

ترى انا غريبه امس اول مره انام العصر على مايقرب الاذان المغرب لا يوم اذن محد اجى يقيمني يعني

مسكينه تركوها<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

يوم اخر يوم في رمضان عادي يقيموني او لا

هم بنسبه عندهم عادي :confused: :confused:
بعدين اذكرو واجو يقيموني
بس هذا الي سارلي ::جيد:::بكاء: