PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اللى تبي تنتقم من ......تدش هني ؟؟؟ للـبنات فققققط

عاشـقة الملك
13-07-2006, 22:01
مرحبـــــــا صبايا :D

.
.
.

عندي لكم حركات أنما اييه عجيبه للي غاثها أخوها ودابلن كبدها وتبي تنتقم منه وترفع ضغطه

اتبعوا معاي هالخطوات والله يقويكم يارب:o

==> عند التلفزيون <==

لا صارت فيه مباراه , والاخ متحمس اقطعي هالحماس وشلون؟!
انا اقولج ..

شوفي اذا صار مبقق عويناته وماهو يم احد يعني لو تجيبين صاروخ تفجرينه قدامه مالتفت لج اعرفي انه منسجم ,

هني بس تقومين بشغلج.. وتسوين نفسج بنت سنعه

يعني

روحي جيبي فوطه وبخاخ للتنظيف واوقفي عند التلفزيون وامسحي الشاشه ولا تعطينه فرصه يشوف زين ,

لا قال: ابعدي. قولي ماني فاضيتلك بنظف وامسح ، وبعدين روحي جيبي المكنسه واكنسي المكان اللي هو فيه وحاولي من لحظه للحظه تكنسين قدام التلفزيون وغطي عليه.. ولا يهمج احد..

واذا قال: ابعدي لا أوريج الشغل قولي معصي بيجون ضيوف . . العبي عليه حتى لو مو جايكم احد , والا سوي نفسج قاعده وتذكرتي ان الكيك بالفرن احترق ناقزي لين توصلين للفيش وامصعيه برجولج ولا تلتفتين وراج.

.
.
.

==> عند النــــــوم <==

لا صار التمساح يشخر.. نكدي عليه نومه وشلون؟! دخلي عليه جهالكم وجهال الجيران وصكي الباب عليهم وخليهم يلعبون بغرفته ويناقزون على راسه .. تدرون اطفالنا احباب الله ههههههههههه

والا تعالي وهو في سابع نومه وارجفيه ذيك الرجفه اللي يفز مايدري عن نفسه الا وهو قاعد وبكل برود قوليله نبي نطلع
.
.
.

==> اذا المزاج صفر:mad: <==

اذا شفتيه ماله خلق ومزاجه مو شئ لا تخافين بالعكس هذي فرصتج تنتقمين منه يعني تحرشي فيه خلي دمج ثقيييييييييل بالغشمره

بس انتبهي في هاللحظه راقبي حركات ايده لان ممكن يصكج بأي شيء جدامه على وجهج ولازم تصيرين مجهزه مفتاح الغرفه.. ماتدرين السالفه يا غالب يا مغلوب

المهم.. اضحكي وتطنزي على شكله والا على قعدته والا على لبسه .. هو بيقولج اذلفي عني ترى مالي خلق لج , انتي لا تسكتين قوليله واذا ماذلفت شتبي تسوي

عاد هو بيقوم ويوريج شراح يسوي على سنع انتي في هالوقت اقضبي اول درجتين توصلج لغرفتج وطلي عليه من فوق وقوليله هههههاااااي اهم شيء رفعت ضغطك وقومتك من جلستك

عادي .. عادي واذا صرتي بزر شفيها اهم شيء تحقيق الغايه اللي هي (( تفجير الامبير )) واهم شي بعد الاخلاق لاهنتي سحليتي ههههههههههههه

.

.

.

==> وقت الطقاق ( المعركه :رامبو: ) <==

لا جاء يوم وبراسج هوشه وتبين تطاققين انتي والتمساح لازم تجهزين نفسك من كل ناحيه:

1/ اللبس: لازم تلبسين لبس راهي ====>علشان يسهل الركض ههههههههههه

2/ الشوشه لازم تلمينها وتسوين حفله براسج ذاك اليوم تحطين انواع الشباصات وانتبهي ولا خصله تنزل منج,

وياليت يكون ذاك اليوم حاطه براسج حناء علشان مايتجرأ ويلمس شعرج :D

3/ مفتاح الغرفه جهزيه الاحتياط واجب

اذا بدت المعركه حطي راسج براسه ولا تبينين له انج خايفه وبققي عويناتج فيه وقوليله شنو براسك عاد هو هني

بيقولج هذا اللي براسي_ _ _ _ _ _ _ ====>> خلوها مفجأه وشوفي شنو براسه بس تحملي عاد

بس هاه

لا تستسلمين عطيه بوكس على عيونه الثنتين علشان مايشوف الدرب وحطي رجلج
.
وعلى طووووووووول لغرفتج اللي مجهزة مفتاحها من قبل واقفلي عليج .. ويادار مادخلك شر بس نصيحه اقعدي يومين لايشوفج ولا تشوفينه لانه يبي ينتقم لكرامته وبيوريج النجوم في القايله

وابدن ترا هذي الخطوات تنجح بكل مرة :D :D

تـــــــــــــحيــــــــاتي ::جيد::

عبق الورود
13-07-2006, 23:03
هههههههههههههههههه

مشكورة بس ما عندي غير اخو واحد عمره بس 4 سنين

يعني مو كبير

بس مشكوووووووورة

عاشـقة الملك
14-07-2006, 20:31
عــــــــــــبق الورود ثااااااانكس علا المرور والرد :)

العقد الفريد
15-07-2006, 08:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في مشكلة شو اسوي اذا عندي اخو عنده الحزام الأزرق في الكاراتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله مشكلة تراني ما أتجرأ أضربه أو أقومه من نومه لأنه أصلا ما عندي مفتاح الغرفة و هاي مشكلة بحد ذاتها

لا تحرمينه من مواضيعج

شكرا وايد