PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اصبح السرطان كالزكام

Anime - Angel
11-07-2006, 05:44
يبدو إن 'السرطان' سوف يتحول في الغد القريب بفضل الله الي مجرد مرض عادي يشبه نزلة البرد تتم معالجته بجرعات دواء متوافرة رخيصة الثمن كانت 'الاسبوع' قد نشرت قصة الدكتور محمد النجار استاذ الطب الشرعي جامعة الاسكندرية الذي توصل الي اختراع علاج لمرض السرطان بكل انواعه،
وقام بتسجيل براءة اختراعه باكاديمية البحث العلمي في مصر وظل في محاولات مضنية لاقناع وزارة الصحة المصرية بتبني هذا الاختراع الذي يمكنه ان يمحو آلام البشر خاصة بعد أن استفحل المرض في العصر الحديث وبعد ان ثبتت الاثار الجانبية الحادة للعلاج الاشعاعي والكيماوي للمرضي وعدم فاعليته في الشفاء بنسبة 100 % ..

حاول د. النجار اقناع المسئولين الذين تشبثوا بالروتين وطلبوا عرض الموضوع علي الازهر!!! وتساءل د. النجار عن علاقة الازهر بالدواء،

وظلت المحاولات والمهاترات العلمية في بلد يكره العلم والعلماء، مما دفع المخترع للتفكير في الهجرة لامريكا بعد ان حاربته جامعة الاسكندرية مثلما حاربت د. زويل من قبل، وبالفعل انهالت عليه عروض شركات الدواء الامريكية لشراء العقار الذي كان يطلق عليه 'رودكس' ووقف سعر العقار حائلا دون اتمام الصفقة حيث اشترط د. النجار الا يزيد ثمن حقنة الدواء علي (300 جنيه) الامر الذي بات مستحيلا من وجهة نظر الامريكان لان البيزنس لامكان فيه 'للعواطف ...

وانهالت العروض الاوربية لشراء العقار ومنها اليونان التي تحمس رئيس وزرائها بنفسه للتعاقد مع المخترع المصري حتي ظهر في الافق عرض سعودي
تحمس له الدكتور النجار لأن صاحب العرض كان سمو الامير فهد بن عبد الله بن محمد آل سعود الذي قام بالاتفاق شخصيا مع الدكتور النجار الذي
>>اكد ل'الاسبوع' انه في خلال ايام قليلة سوف يتم التعاقد مع الامير السعودي الذي تبني العقار وسوف يطلق عليه اسم 'عقار الرحمة' بعد ان
اثبت فعاليته في علاج حوالي '300 حالة مرضية' في معظم انواع السرطان 'الغدد الليمفاوية والرئة والقولون والبنكرياس'

وسوف يتم منح الجنسية السعودية للمخترع المصري ليتمكن بعدها من انشاء '5 مراكز' لعلاج السرطان في القاهرة والاسكندرية وطنطا ودمنهور والاشراف عليها مع فريق علي اعلي مستوي من اطباء واساتذة الاورام المصريين علي ان يطلق عليها 'مراكز لعلاج السرطان السريع في خلال شهر'
وذلك بواسطة عقار الرحمة الذي لن يباع في الصيدليات وانما يتم العلاج به فقط داخل المراكز ولايتعدي ثمن الحقنة الواحدة (300 جنيه) وتكفي حقنتان من العقار لعلاج سرطان الدم 'اللوكيميا' الي جانب مستحضرات طبية اخري من العقار لعلاج انواع السرطان المختلفة وسوف يجري تصنيع العقار في اكبر مصنع ادوية بمدينة الرياض بالسعودية مع وجود فرع آخر بالامارات وتم بالفعل اختيار اول موقع بالاسكندرية بجوار الحديقة الدولية ويجري البحث عن المواقع الاخري ليتم العمل علي قدم وساق
لنتمكن من محو آلام المرضي في مصر والوطن العربي

----------------- منقول ---------------------

Anime - Angel
19-12-2006, 20:44
وين الردود
يعني الموضوع ما عجبكم؟؟

Nitta Shun
19-12-2006, 22:00
الموضوع راااائع بس الاعضاء الحمدلله عندنا وبكل شرف^^^^^ ماعنندهم وعي .....
يعني لوجبتي صورةمايكل جاكسون كان وصل 3صفح

0ناروتو0
19-12-2006, 22:08
السلام عليكم

أختي معك حق أن الصرطان كالزكام

وحتى الناس ما خلو شيء ألا وقالوا

كثرة بطاطس الليز تجيب السرطان

وحتى الخبز المحترق من التميس والبر .... إلخ

وأحب أوضح أن مرض السرطان الله يبعده عنى

بلاء من الله .

تقبلي مروري .:^__^:.

.: SaM :.
20-12-2006, 02:19
الحمد لله

الله يسعدك يا شيخه تسلميييييييييييييين

كنت محتاجه اتاكد هل السرطان له علاج ولقيته في موضوعك

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا

سراب الروووح
20-12-2006, 06:58
موضوع رااائع اختي الكريمة

ابعدنا الله عن هذه الامراض

يعطيك العااااااااافية

اطيب امنياتي

سراب الروووح

ka$h5a
20-12-2006, 10:03
موضووووووووووع
مرررررررررررررررة
حلووووووووووووو
الله يعطينا العافية
آميييييييين يارب العالمين
الهم باعد عنا الأمراض كبيرها وصغيرها

Anime - Angel
22-12-2006, 00:14
شكرا على مروركم
نورتوا الصفحة بردودكم الرائعة

Anime - Angel

sandro
22-12-2006, 00:30
تسلم يدك على النقل الجميل::جيد::

BoryWonders
22-12-2006, 02:55
مشكورة أختي على الموضوع المهم
و يارب يكون الكلام صحيح ...
الله يحمينا من الأمراض ...

marik98245
22-12-2006, 04:42
مشكورة على الموضوع الي اكثر من روعة

cute4ever
22-12-2006, 09:12
موضوع روعة والله...ويبشر بالخير

انا شايف انك كنتي المفروض تحطيه بالعام افضل

حاول د. النجار اقناع المسئولين الذين تشبثوا بالروتين وطلبوا عرض الموضوع علي الازهر!!! وتساءل د. النجار عن علاقة الازهر بالدواء،

مش عارف والله!!!! حتى الدوا هيعملوا فيه حرام وحلال!!!!

يمكنه ان يمحو آلام البشر خاصة بعد أن استفحل المرض في العصر الحديث وبعد ان ثبتت الاثار الجانبية الحادة للعلاج الاشعاعي والكيماوي للمرضي وعدم فاعليته في الشفاء بنسبة 100 % ..

فعلا والله.......صديقي لسه ميت بسببه...الله يرحمه

بقى منتشر جدا المرض ومش عارف ايه اسبابه عشان الواحد ياخد حذره

وظلت المحاولات والمهاترات العلمية في بلد يكره العلم والعلماء، مما دفع المخترع للتفكير في الهجرة لامريكا بعد ان حاربته جامعة الاسكندرية مثلما حاربت د. زويل من قبل، وبالفعل انهالت عليه عروض شركات الدواء الامريكية لشراء العقار الذي كان يطلق عليه 'رودكس' ووقف سعر العقار حائلا دون اتمام الصفقة حيث اشترط د. النجار الا يزيد ثمن حقنة الدواء علي (300 جنيه) الامر الذي بات مستحيلا من وجهة نظر الامريكان لان البيزنس لامكان فيه 'للعواطف ...

ومن امتى مصر تشجع كل جديد؟؟ فالحة بس تشتكي من المرض

بعدين كمان 300 جنيه كتير جدا.....يعني معظم الفقراء يجيلهم المرض ده......ازاي هياخدوا حقنة بس بـ 300 ؟؟

بس حلو....احسن من العمليات اللي تتكلف الالاف

>>اكد ل'الاسبوع' انه في خلال ايام قليلة سوف يتم التعاقد مع الامير السعودي الذي تبني العقار وسوف يطلق عليه اسم 'عقار الرحمة' بعد ان
اثبت فعاليته في علاج حوالي '300 حالة مرضية' في معظم انواع السرطان 'الغدد الليمفاوية والرئة والقولون والبنكرياس'

مادام السعودية دخلت في الموضوع..يبقى الموضوع هينجح جامد......ربنا يخليها السعودية دي

شكرا على الموضوع الرائع جدا جدا...

وانا دايما كنت اعتقد انه هيجي اليوم ونلاقي علاج للسرطان....لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال: لكل داء دواء

شكرا مرة تانية واسف للاطالة

^Princess^
22-12-2006, 10:52
شكرا على الموضوع

كنت دائما انتظر انه يجي يوم

يعلنون فيه انهم لقوا علاج لمرض السرطان

والحمدلله

عموما شكرا على النقل

سلاااااااااااام

بطاطس مقلي
22-12-2006, 11:46
يسلم ايدك اختي على الموضوع الرائع