PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ضحك معنا لا تشيل هم ................ هههههه

ملكة الشوووق
10-07-2006, 06:52
هااااااااااااااااي .. خلونا ندخل على الموضوع على طول ؟؟؟؟؟؟ إضحك معانا لاتشيل هم ,,,,,,

الأب : أذكر لي ثلاث حيوانات تععطينا الحليب ؟:D

الإبن : ثلاث بقرات
.................................................. ......................................
.................................................. .....................................
لأم طفلا صفيرا , فنظر الأخ الأكبر إلى فم أخيه المولود , ثم قال لأمه , ماما ... لقد ضحكو عليكي وأعطوك طفلا دون أسنان
.................................................. ........................................
.................................................. .......................................
الإبن : هل تغلم يا أبي أنني الوحيد الذي أجاوب على سؤال المعلم اليوم.
الأب وما هو السؤال؟؟
الإبن : من الذي لم يكتب الواجب .
.................................................. .......................................
.................................................. ......................................
في مره طفل تركوه عند جدته لإن أمه تشتغل ,وبعدين الطفل راح يبكي يريد أمه ترضعه بعد يومين مرض الطفل , مرض شديد حتى كان يموت يوم فحوصه قال الطبيب ترى إبنكم شارب حليب منتي الصلاحيه
طلعت جدته مرضعته ..
.................................................. .....................................
.................................................. ....................................
طلب مدرس من أحد تلا ميذه أن يرسم أكبر حيوان على السبوره فقام أحد الطلا ب برسم نقطه صغيره فقال له
المدرس : ما هذا ؟؟فأجاب الطالب : هذا فيل جاي من بعيد .
.................................................. ...................................
.................................................. .................................
في طالب أحول (( الله لايبلانا )) يبي ينحاش ( يهرب ) من المدرسه قام دخل غرفة المدير.
.................................................. .................................
قال أحد الأطفال لعمته التي تزورهم : يا قبيحه . فعنفته والدته وأجبرته والدته أن يعتذر إليها , وقال الطفل لعمته : أنا آسف لأنك قبيحه .
:مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك:
ههههههههههههههه إيش رأيكم فيها يلا أستنه ردودكم هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه

هذا من أجل مكسات

sweet cat
10-07-2006, 07:02
والله كنت متملله وضحتيني

تسلمين يالغاليه

sweet cat
10-07-2006, 07:03
::جيد:: والله كنت متملله وضحتيني

تسلمين يالغاليه