PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : رقصات الحب

Endless tears
13-10-2001, 17:59
وابتسم لي .. ..فأطلق قلبي مفتاح الافراح ..لتعزف الرياح و تغني النسمات ..و تبتعد الظلال لتفسح الطريق للاضواء ..لترقص و تصنع خيوط السعاده الحريرية ..فأمشي من بينها كل أميرة ..ادور معها و هي تدور ..ترمي بالزهور البيضاء..فتغطي كتفي و اصبح كسيده الثلج .. اقبل ورودي ..لتحمر خجلا و تصبح ورود حمراء و زهرية ..تنادي بالفراشات و التي أمد يدي لها ..فتأخذني الى أحضان حبيبي الغالي .. لاخبره بما صنعت لي ابتسامته ..فيعيد الكره و يبتسم و يسمعني كلمات خيالية ..تسكن فؤادي و يكررها قلبي مئات المرات .. يأخذني معه ... حيث اليالي الحالمه ..لنحلم معا بحبنا الخالد في القلوب ..يسمعني ما اخفاه قلبه على قلبي ..لافتح صندوق غرامي ..و تدهشه زهرات حبي .. يحملني و يصعد بس السلالم ... تلك السلالم الشفافة ..الكاشفه لما تخفيه القلوب...أحيطه بذراعي وعيناي ..وارمي برأسي على صدره ..لاسمع معزوفة قلبه ..يصل بي الى القمه ..وهناك يظهر النجم ..النجم الذي اسماه باسمي .. ..انظر اليه و سعادة قد اسكتتني.... يمد يده ليحضني من جديد ..و يهمس لي بكلمه أحبك .. يقبلني مره و مرات ..لينزل النجم ويغطينا بوشاحه الذهبي ..لنكون مثل النجوم المضيئة ..و نسهر مع الليل و القمر ...............................

حياتي
اندليس تيرز

عاشق الحب (الحب عذاب
13-10-2001, 18:15
شكرا شكرا [B]شكرا::جيد::
السلام عليكم الأخت الكبيرة
والله كلمات تهبل و تأخذ العقل و ذكرتيني في ما ضيني المهم
نقدر نتقابل على الماسنجر ممكن وشكر

سبيشل
13-10-2001, 18:57
مشكوره على هذى الكلام الرقيق والمشاعر الصادقه يالاخت الكبرى::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

الأميره كيروروا
14-10-2001, 07:17
كلمات رائعه اختي الكبرى اتمنى لج التوفيق :)

Endless tears
14-10-2001, 07:23
شكرا يا عاشق الحب على الكلام الجميل
وتسلم اخويه
اهلا يا سبيشل يا نجم منتدى الالقاء
سعيده ان كلماتي عيبتك

تحياتي
اندليس تيرز

Endless tears
14-10-2001, 08:31
شكرا يا الاميره
تسلمين يا الغاليه
وانا اسفه كوني ما شفت ردج من البدايه

وتسلمين
اندليس تيرز

SoliDaD
14-10-2001, 12:21
روعة

كل كلماتك رائعة

دبحتيني بهالكلام

:)

Endless tears
14-10-2001, 13:45
اهلا يا سولدد
:) و شكرا على ردك المشجع لي
و تسلم

اندليس تيرز

khaled24
15-10-2001, 15:34
فتأخذني الى أحضان حبيبي الغالي .. لاخبره بما صنعت لي ابتسامته ..فيعيد الكره و يبتسم و يسمعني كلمات خيالية ..تسكن فؤادي و يكررها قلبي مئات المرات .. يأخذني معه ... حيث اليالي الحالمه ..لنحلم معا بحبنا الخالد في القلوب ..يسمعني ما اخفاه قلبه على قلبي ..لافتح صندوق غرامي ..و تدهشه زهرات حبي .. يحملني و يصعد بس السلالم ... تلك السلالم الشفافة ..الكاشفه لما تخفيه القلوب...أحيطه بذراعي وعيناي ..وارمي برأسي على صدره ..لاسمع معزوفة قلبه ..............................................

لست ادري ماهذه الكلمات ....بل ما هذا الخيال الجامح ......

اقسم بالله لم اسمع ولم اقرأ اجمل من هذا الكلام ...... يغمره الخيال والعاطفه والحب والرومانسيه المثقله بالشفافيه
فأليك كل الاحترام ...................وامتعينا بالمزيد

تحياتي

Endless tears
16-10-2001, 10:42
مساء الخير يا خالد ..:)
انا سعيده بتعليقك ..والصراحه ..ما اعرف شو اقول غير شكرا :)

تحياتي لك
اندليس تيرز