PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : انواع الشباب في المدراس ,,,,

Moo0ooN
06-07-2006, 17:47
1
مدخنين..يجي لك من الصباح وريحته مصنع دخان متحرك..تلقى مخلص علبة كامله قبل لايدخل الصف تشم ريحته من بعد 10 ميل..يدخل الصف,وبعد 10 دقايق يقول للأستاذ(استاذ بروح الحمام) يروح يدخن له شوي ويرجع..ويسأله الاستاذ(ليش ريحتك دخان )قال(طلاب يدخنون بالحمام مادري عنهم )

2

الشطار..وهذا النوع شبه منقرض في مدارس الشباب يعني لو المدرسه فيها 500طالب تحصلك 40 منهم دوافيير على قولهم..وهذا النوع مايمشي مع احدلان المدرسه بنظرو كلها خراب ..واكثرهم غشاشين

3
المحششين..وهذا النوع تحصله كلش نايم في الصف مايدري وين الله حاطه وفي الفسحه يروح مع اصحابه المحششين ياخدون لهم شفطتين في الساحه الي ورا المدرسه طبعا..ويرجع الصف يكمل نومه

4

المهابيل..جاي المدرسه شغلته تهريج يطنز على كل من يشوفه وخاصة الاساتذه يعني لاقال الاستاذ كلمه الا وعلق عليها..ولا شافه الاستاذ يرقص يقوله الاستاذ وش فيك رد المهبول(انا اخو مايكل جاكسون بالرضاعه) ويطنز على اشكال الطلاب وهو شكله اخس منهم

5
نوع الكشخه..يجي متعطر ومخلص كارتون جل في شعره ويجي من الصباح يقول لابوه انا بتأخر اليوم قبل لاجي على البيت عشان اراجع مع اصحابي وابوه المسكين يصدقه..زوهذاك تلقيه يروح عند مدرسة ثانوية البنات ويجلس يرقم وايخلي بنت الا ويرقمها

6

حق المضاربه..هذا اي مضاربه يدخل فيها وهما مايدرن عن السالفه المهم مضاربه ودم وسيوف وضرب ومافي كلام...وهذا النوع دايما ينخاف منه

.

pronzfalcon
06-07-2006, 19:25
1
مدخنين..يجي لك من الصباح وريحته مصنع دخان متحرك..تلقى مخلص علبة كامله قبل لايدخل الصف تشم ريحته من بعد 10 ميل..يدخل الصف,وبعد 10 دقايق يقول للأستاذ(استاذ بروح الحمام) يروح يدخن له شوي ويرجع..ويسأله الاستاذ(ليش ريحتك دخان )قال(طلاب يدخنون بالحمام مادري عنهم )

.

هههههههههههه و الله كأنك عايش معي::جيد:: عشان انا كل يوم بصير معي هذا في الصف :D مشكوررررررررررررر على الموضوع الرائع::جيد::

Moo0ooN
06-07-2006, 19:29
العفو مشكور على مرور

Red Fox
06-07-2006, 20:15
مشكور على الموضوع الحلو

الشطار..وهذا النوع شبه منقرض في مدارس الشباب يعني لو المدرسه فيها 500طالب تحصلك 40 منهم دوافيير على قولهم..وهذا النوع مايمشي مع احدلان المدرسه بنظرو كلها خراب ..واكثرهم غشاشين
وييييييييييييين رحت 40 دقه وحده قول 2 مره مرره 2.5

Moo0ooN
06-07-2006, 20:22
ههههههههههههه

العفو شاكر لك على مرورك

aaaaaaaHAIPARAaaaaaaa
06-07-2006, 23:10
ههههههههههه موضوعك كان رائع أخى
فعلا بيتحكالى عن الحاجات دى كتير من اخواتى الاولاد

سوهارا
06-07-2006, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة على الموضوع

سوهارا.........

Legend Slayer
07-07-2006, 03:54

الحمد لله لك يا رب...الله لا يبتلينا!!!

مشكور أخوي MooOooN على مواضيعك المتميزة..

Weld Zayed
07-07-2006, 04:16
السلام عليكم .. :)

هـــــــ والله ـــــلا .. :cool:

انا من هذا النوع .. هع هع .. :D

حق المضاربه..هذا اي مضاربه يدخل فيها وهما مايدرن عن السالفه المهم مضاربه ودم وسيوف وضرب ومافي كلام...وهذا النوع دايما ينخاف منه

وانا بعد من النوع .. الكشخه .. :eek:

وأشكرك من كل قلبي .. على هذه المشاركه الحلوه .. ::جيد::

والسموحه ..

CoOoL B-BOY
07-07-2006, 06:25
انا رقم 5 أقرب وصف لي

slo7e
07-07-2006, 06:29
طيب والي ما يحضر هههههههههههههههههههههه

Rami Z
07-07-2006, 07:18
موهاهاهااااااااااااااااااااااااااااا
مشكور على الموضوع::جيد::

Moo0ooN
07-07-2006, 09:31
العفو مشكورين على مروركم

**dreamer butterfly**
07-07-2006, 16:04
هههههههههههههههههههههههه

هههههههههههه

مشكور

mandy moore
07-07-2006, 16:17
1

2

.

هذي حلو
ولله كلمك صح ميه با الميه
يسلمو

بنوته كول
08-07-2006, 00:53
هههههههههههههههههههه مشكور اخوي والله الله اعلم اخوي شخصيته وشو من هاذولي

Ranzy
08-07-2006, 04:28
الله لا يبتلينا

ومشكور على الموضوع
Ranzy ^_^

Moo0ooN
08-07-2006, 11:22
العفو ومشكورين على المرور

afstars
08-07-2006, 14:47

ههههههه هذا النوع رائج في الثانويات...بعرف كتير منهم

2

هذا شبه منعم في الثانويات...وانا بخافهم..ههههههه

3
المحششين..وهذا النوع تحصله كلش نايم في الصف مايدري وين الله حاطه وفي الفسحه يروح مع اصحابه المحششين ياخدون لهم شفطتين في الساحه الي ورا المدرسه طبعا..ويرجع الصف يكمل نومه

هذا النوع بيعجبني كتير لانهم يسوون اشياء كتير مضحكة..داخل الصف وخارجه
4

المهابيل..جاي المدرسه شغلته تهريج يطنز على كل من يشوفه وخاصة الاساتذه يعني لاقال الاستاذ كلمه الا وعلق عليها..ولا شافه الاستاذ يرقص يقوله الاستاذ وش فيك رد المهبول(انا اخو مايكل جاكسون بالرضاعه) ويطنز على اشكال الطلاب وهو شكله اخس منهم

ههههه...ما بعرف حا منهم بس الظاهر انهم كتير مريحين

6

هههههههههه.....انا من هذا النوع لانه بموت بالمضاربات...

Moo0ooN
08-07-2006, 15:32
مشكور أخوي على صراحتك الحلوه

والله يكثر منك

..فقدتك..
08-07-2006, 16:58
4

5
نوع الكشخه..يجي متعطر ومخلص كارتون جل في شعره ويجي من الصباح يقول لابوه انا بتأخر اليوم قبل لاجي على البيت عشان اراجع مع اصحابي وابوه المسكين يصدقه..زوهذاك تلقيه يروح عند مدرسة ثانوية البنات ويجلس يرقم وايخلي بنت الا ويرقمها

6

.
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
8
هـــــــــذا انــــــــــــــا

(( لاكن الحين ما اقدر لانكم تعرفوا ايش صار لرجلي:نوم: ))

:D

مشكوووووووووره خيتووا على الموضووع الكوووول</B>

كويك
08-07-2006, 21:09
هههههههههههههههههههههههه شكلهم خطيرين
بس علي فكرررررة مدارس الشباب احس فيهااااااا انقراض لشااطرين يعني نسبة قليلة مقلة متقللة هههههههههههه

NaughtyDevil
08-07-2006, 22:21
المحششين..وهذا النوع تحصله كلش نايم في الصف مايدري وين الله حاطه وفي الفسحه يروح مع اصحابه المحششين ياخدون لهم شفطتين في الساحه الي ورا المدرسه طبعا..ويرجع الصف يكمل نومه الصراحه مدارس العيال فله::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: وخصوصا المحششين وانا اتوقع اخوي منهم

Empty Soul
09-07-2006, 13:22
هذا الشي اكيد :D

هههه احلى شي عندي يوم اضارب :مكر: :مكر:

MOoOoON14
09-07-2006, 14:25
^^ كشفناااكم لووووول ^^

dark scorpion
09-07-2006, 14:45
اغلب الأنواع الذين ذكرتهم موجودين في مدرستنا

Moo0ooN
09-07-2006, 15:15
مشكورين على المورور وماقصرتوا

ريم الشمال
09-07-2006, 15:37
مشكوووووووووره اخوي موووون على الموضوع
بس طلعت مدارس الاولاد خرااااااب من جد

Moo0ooN
10-07-2006, 11:04
العفو ومشكورة أختي على المرور

funky gir*l*
10-07-2006, 11:10
واو مره حلو الموضوع .............
لكن ما عندكم نوع خليطي...............شوي دافور وشوي مهبول وكشخه لكن ما يروح مدارس البنات............................................ ..ولا يدخن ولا يحشش.............................................. ...................

ههههههههههههههههههههههههههه

عموما
مره حلوا الموضوع ونستنى منك المزيد وشكرا

Moo0ooN
10-07-2006, 13:01
العفو ومشكورة أختي على مرورك