PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هل تشتري الانمي من الانترنت ؟

yu-sora
05-07-2006, 06:38
ما ارى عند البعض اقراص انمي ..
هل تشترونها من الانترنت وكم سعرها يعادل بالريال.
وكم يعادل سعر المانجا بالريال ياللي اشتروا من النت .

او عندكم محل في بلدكم يبيع او يأجر ذكروه ليي .

و ابغي اعرف اماكن بيع او محلات الانمي في السعودية ( الاحساء او جدة او الرياض )

واي بحريني عنده مانجات او انمي مستعد للمبادلة او التأجير يوصل ليي رسالة
( فقط اللي من البحرين )

alamal
05-07-2006, 08:25
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

alamal
05-07-2006, 08:26
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووور

alamal
05-07-2006, 08:29
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور

the small girls
05-07-2006, 08:42
ألف شكر على الموضوع;)

(André(1754-178
05-07-2006, 08:43
انا اشتريت من الانترنت ,,

وبصراحه كان سعر المسلسل حوالي 60 دولار على ما اذكر

من محل في امريكا وارسلوه لي عبر الفدكس

ووصل لي بعد شهر من تاريخ الشراء ,,

ما ادري انشاء الله اكون افدتك بشي

Seiya
05-07-2006, 09:10
السلام عليكم

yu-sora
ما ارى عند البعض اقراص انمي ..
هل تشترونها من الانترنت وكم سعرها يعادل بالريال.
وكم يعادل سعر المانجا بالريال ياللي اشتروا من النت .

انا شخصيا اشتري من الأنترنت سواء انمي او مانجا

واسعارهم الأفلام والي تكون DVD واحد سعرها 10 او 9 دولار يعني تقريبا 33 الى 37 ريال للفلم

والمسلسلات الي تكون 50 حلقة موزعة على 6 DVD يكون سعرها من 49 دولار الى 60 دولار على حسب المواقع تقريبا تساوي 184 الى 225 ريال

اما المسلسلات التي تكون من 26 حلقة فغالبا تكون اسعارها من 24 دولار الى 30 دولار على حسب المواقع تقريبا 90 الى 113 ريال

والمانجا اسعارها تبدأ من 5 دولار للمجلد مايساوي 19 ريال واعلى سعر للمجلد يكون 10 دولار 37 ريال تقريبا

سلام

ultemed15red
05-07-2006, 10:06
في الحقيقة إنني اعتمد على التحميل من النت بالنسبة للأنمي والمانجا

لكني احيانا لااجد ماأريد في النت لهذا اذهب الى بعض المحلات المتخصصة في بيع الأنمي على دي في دي وايضا هي تبيع المانجا ولكن اسعارها خيالية فالواحد منها حوالي 6 دنانير يعني حوالي 60 ريال وايضا يوجد محل متخصص لدمى الأنمي مثل ابطال الأنمي والسوبر روبو وحتى انهم يبيعون ابطال القصص المصورة والكارتون الأمريكي

على كل حال اتمنى ايضا ان اعرف كيف اشتري من الأنترنت....

shade
05-07-2006, 13:54
سلام
1- انمي نسخة هونج كونج رخيصة ( انمي كامل بـ 10 دينار او ارخص )
2- استأجره من محل ديفيدي ( بدينار )
3- اشتريه من سوق الحراج ( ديفيدي الواحد بدينار ) ( بس الحين سكروا )
4- اشتري المانجا من محل بارسي ( سعر على حسب المانجا )

ملاحظة: انا من البحرين وعندي انمي ومانجا

AnimeMaster
05-07-2006, 14:02
يمنع وضع ردود للبيع والشراء في المنتدى

فهد
05-07-2006, 15:12
والله ودي اشتري من النت
لكن ما اعرف مواقع اجنبيه لبيع الانمي وخاصه الانمي القديم

والمواقع العربيه ما احبها ولا اثق بها

AnimeMaster
05-07-2006, 15:21
يمنع وضع عروض للبيع الأنمي في المنتدى

uzumaki_hero
05-07-2006, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقه يا اخي نحن عندنا كثيرا من محلات الانمي
ولكن لا اجد ما اريده فا اكثر شيئ اشتريه من النت
وبذات المنجا لان مافي عندنا منجات تحصله فقط على سي دسات
ولذلك الجاء الى النت وكما قال الاخ سيا عن توزيع الانميات
وانا شخصيا فقط ابحث عن البوكس لانه ارخص ويكون كامل دفعه واحده

وتحياتي هيرو ابن البطل

أوروتشيمارو ساما
06-07-2006, 03:42
السلام عليكم....

أنا أشتري الحلقات من محل خط الإنتظار

في المملكة العربية السعودية

وتكون سعر الحلقة 3 ريال

بس المانجا ما أشتريها بل أخذها من صديق لدي

وشكراً على الموضوع

مع السلامة

yu-sora
06-07-2006, 06:12
سعر المانجا الاصلي يساوي 30 ريال تقريبا .. بينما حين تشتري المانجا من محل في الوطن العربي يكون 50 ريال كاملة ( غش و سرقة كاملة ) وهو للي يقولون ما يأخدون اكثر من حقهم .

super puser
07-07-2006, 19:17
أنا لا أشتري الأنمي من الأنترنت لأن سعره قد يكون غالي الثمن
لكن أشتريه من محل متخصص على قرص DVD بسعر 25 ريال
مع أن بعض المحلات تبيع الأنمي بسعر 20 ريال وهو ليس كاملاً

shade
08-07-2006, 11:59
سعر المانجا الاصلي يساوي 30 ريال تقريبا .. بينما حين تشتري المانجا من محل في الوطن العربي يكون 50 ريال كاملة ( غش و سرقة كاملة ) وهو للي يقولون ما يأخدون اكثر من حقهم .
سعر المانجا 10 دولار
باللحريني ( اذا كان سعر صرف 0.37 )
= 37 ريال
لهم 13 ريال ( طبعا لاننسنا طلب وتوصيل بضاعة لهم من امريكا )
جانا

So_Do.Girl
08-07-2006, 20:25
انا اشتري الانمي من محل اسمه جيم تراك وهو في شارع حراء بجده، لكنه لا يبيع إلا اسوء الانميات، وافضل انمي يباع عندهم هو كونان، اقصد افلام كونان لديهم اول بأول ارها عندهم..

شكرا لك ياخيو على هذا الأستفتاء

LIVESTRONG
08-07-2006, 21:06
انا بالنسبة لي على حسب الأنمي اللي أبيه :p

فبعض الانمي يكون موجود على الأنترنيت ومترجم وجودة عاليه

فليه أنا اروح أدور عليه وأشتريه ::مغتاظ::

أحمله من الأنترنيت وخلاص:D

أما بعض الأنمي ماتلقاااه كامل ومترجم وجودة عالية فأشترية من سوق الأنمي ::جيد::

والمحلات اللي أعرفها بالرياض طبعاًَ : خط الإنتظار و جيم نيشن و جيم ماستر

popgirl-101
08-07-2006, 21:22
أنا أبي أعرف شنهي مواقع المانجا اللي تشترون منها لأني أبي أشتري مانجا بس مو من أي موقع ..
أبي موقع موثوق ومجرب ... أما بالنسبه للأنمي فأنا أنزله من النت أو أشتريه من عند أحد المحلات , بس المحل اللي أشتري منه ما عنده أنمي حلو .. آخر مره رحت له كان عنده أحلى شي أهو cowboy bebob و Gunam seed و evangelion والباقي كله أنمي مو معروف ومو حلو بالمره .. وأنا بصراحه خلاص بطلت أشتري أنمي لأن تقريباً معظم الأنمي اللي أبيه موجود عالنت وبجوده ممتازه ... بس اللي متولعه فيه هالكم يوم هو المانجا فياريت لو حد منكم عنده خبره بطريقة الشراء من النت يساعدنا وله جزيل الشكر ...

So_Do.Girl
10-07-2006, 11:59
أنا أبي أعرف شنهي مواقع المانجا اللي تشترون منها لأني أبي أشتري مانجا بس مو من أي موقع ..
أبي موقع موثوق ومجرب ... أما بالنسبه للأنمي فأنا أنزله من النت أو أشتريه من عند أحد المحلات , بس المحل اللي أشتري منه ما عنده أنمي حلو .. آخر مره رحت له كان عنده أحلى شي أهو cowboy bebob و Gunam seed و evangelion والباقي كله أنمي مو معروف ومو حلو بالمره .. وأنا بصراحه خلاص بطلت أشتري أنمي لأن تقريباً معظم الأنمي اللي أبيه موجود عالنت وبجوده ممتازه ... بس اللي متولعه فيه هالكم يوم هو المانجا فياريت لو حد منكم عنده خبره بطريقة الشراء من النت يساعدنا وله جزيل الشكر ...
هلا خيتو.. انا اعرف بالضبط الي انتي فيها لأني اعاني مثلك، وانا ادور عن انمي اسمه Marmalade boy ، هو مو أبدا ما تترجم عربي لأنه رومانسي وقديم ومو معروف، بس شفت منه 27 حلقه، مع انه هو اكثر من 80 حلقة، وهذا غير فلمه..
بس انا عندي لك موقع اسم game track مسار اللعبة وهو يبيع انمي، وكمان له محل في جده خلف سوق حراء وهذا هو رابط الموقع:

جيم تراك (http://www.gametrackonline.net)

انشا الله يعجبك..

اما كلامك عن تحميل الانميات من النت فهذي صعبه مره، لأن اول شي هو من وين احصل على الانميات الي ابغى، وما راح احصل على الحلقه الي انا ابغاها بالضبط، وما اعرف اذا هو مترجم او لأ، او اذا كانت جودته عاليه او لأ، والاهم من هذا وذاك هو سرعة التحميل، ومثل ما هو معروف عندنا بالسعوديه صعب مره احمل من النت دايما حتى لو فيه دي اس ال ما راح يمشي الحال، وبالنسبه للافلام تقريبا مستحيل تحميلها من النت بجوده عاليه وبسرعه معقوله، مثل افلام كونان الاخيره انا اشتريها من جيم تراك وما اقدر احملها من النت..

يلا ما اطول عليك.. :لقافة:
سلااااااااااااااااام :رامبو:

"oOo"
10-07-2006, 16:36
أنا أشتري الأنمي من تويز "أر" أص

شكراً

yu-sora
12-07-2006, 07:40
يا حسرتي .. ابغي اروح السعودية ...
انا رحت تويز ار اص .. عالم من الالعاب بس ما فيه انمي ابدا ...

اوكي .. من يقدر يبادلي المانجات او الانمي في البحرين ؟

popgirl-101
12-07-2006, 07:58
هلا خيتو.. انا اعرف بالضبط الي انتي فيها لأني اعاني مثلك، وانا ادور عن انمي اسمه Marmalade boy ، هو مو أبدا ما تترجم عربي لأنه رومانسي وقديم ومو معروف، بس شفت منه 27 حلقه، مع انه هو اكثر من 80 حلقة، وهذا غير فلمه..
بس انا عندي لك موقع اسم game track مسار اللعبة وهو يبيع انمي، وكمان له محل في جده خلف سوق حراء وهذا هو رابط الموقع:

جيم تراك (http://www.gametrackonline.net)

انشا الله يعجبك..

اما كلامك عن تحميل الانميات من النت فهذي صعبه مره، لأن اول شي هو من وين احصل على الانميات الي ابغى، وما راح احصل على الحلقه الي انا ابغاها بالضبط، وما اعرف اذا هو مترجم او لأ، او اذا كانت جودته عاليه او لأ، والاهم من هذا وذاك هو سرعة التحميل، ومثل ما هو معروف عندنا بالسعوديه صعب مره احمل من النت دايما حتى لو فيه دي اس ال ما راح يمشي الحال، وبالنسبه للافلام تقريبا مستحيل تحميلها من النت بجوده عاليه وبسرعه معقوله، مثل افلام كونان الاخيره انا اشتريها من جيم تراك وما اقدر احملها من النت..

يلا ما اطول عليك.. :لقافة:
سلااااااااااااااااام :رامبو:

مشكووووورة حبيبتي على الاهتمام بالموضوع :) بس أنا مو من السعودية :( أنا بس كنت أسأل عن المانجا لأني أبي أشتريها ;) أما الأنمي فأمره هين بالنسبة لي ::جيد:: لأن الأنترنت بقطر سريع والحمد لله :p وبعدين المانجا من الصعب أن الوحدة منا تلقاها تنباع في بلادها لأن تدرين أن معظم المانجات الشوجو الحلوة فيها حركات مب زينه كلش :eek: بس مب كل المانجات جذيه :محبط: يعني مثلاً فيه عندج المانجاكا كلامب اللي سوو Card capture sakura هذول أعمالهم نظيفه 100% ونادراً ما تلقينها مخلة بالأدب :) ولهذا السبب أنا ميته أبي أشتري مانجا بس متوهقة ومب عارفة من وين أشتري :مذنب: اللي يعرف منكم موقع مجّرب وموثوق لبيع المانجا يعطيني أياه وباكون له من الشـــــاكرين ;) ومشكوورة حبيبتي مرة ثانية على ردج الحلو ::جيد::
على فكرة : رابط الموقع اللي حطيتيه ما يشتغل , مع أني ما أحتاجه لأني مب سعودية بس يمكن غيري يستفيد .

yu-sora
12-07-2006, 08:42
بوب غير : جربي موقع امازون .. موقع عالمي ومستحيل يغشون فيه ,,

popgirl-101
12-07-2006, 10:33
بوب غير : جربي موقع امازون .. موقع عالمي ومستحيل يغشون فيه ,,
صج ؟؟ أوكي باشوف إذا فيه اللي أنا أبيه ولا لأ ::جيد:: مشكوووورة حبيبتي عالنصيحة :)

So_Do.Girl
13-07-2006, 06:29
مشكووووورة حبيبتي على الاهتمام بالموضوع :) بس أنا مو من السعودية :( أنا بس كنت أسأل عن المانجا لأني أبي أشتريها ;) أما الأنمي فأمره هين بالنسبة لي ::جيد:: لأن الأنترنت بقطر سريع والحمد لله :p وبعدين المانجا من الصعب أن الوحدة منا تلقاها تنباع في بلادها لأن تدرين أن معظم المانجات الشوجو الحلوة فيها حركات مب زينه كلش :eek: بس مب كل المانجات جذيه :محبط: يعني مثلاً فيه عندج المانجاكا كلامب اللي سوو Card capture sakura هذول أعمالهم نظيفه 100% ونادراً ما تلقينها مخلة بالأدب :) ولهذا السبب أنا ميته أبي أشتري مانجا بس متوهقة ومب عارفة من وين أشتري :مذنب: اللي يعرف منكم موقع مجّرب وموثوق لبيع المانجا يعطيني أياه وباكون له من الشـــــاكرين ;) ومشكوورة حبيبتي مرة ثانية على ردج الحلو ::جيد::
على فكرة : رابط الموقع اللي حطيتيه ما يشتغل , مع أني ما أحتاجه لأني مب سعودية بس يمكن غيري يستفيد .

اهاااااااااااا فهمت عليك.. :مندهش:
انتي يعني كنتي تبين مانجا مو انمي؟ :لقافة:
عشان تعرفين اني هبلا ماانتبهت انك تبين موقع يبيع مانجات :مرتبك:
انا والله مااعرف، وبالعكس انا ابي وادور موقع يبيع المانجا :محبط:
بس اذكر فيه مواقع تبيع مانجات :لقافة:
لكن هي مو مواقع عربيه ::مغتاظ::
ولا هي بالانجليزي حتى :مرتبك:
فيه بالالماني والايطالي والتايلندي وش بعد :rolleyes:
يعني فيه كل اللغات الا العربي والانقليش :D
بس انا جالسه هاليومين ادور على مواقع لبيع الانمي :رامبو:
والحمد لله حصلت كثير مره وبدون مااتعب ::سعادة::
ونفس الشي جالسه ادور على مواقع لبيع المانجا :تدخين:
بس مو محصله للحين :مذنب:

يلاا سلامو ::جيد::

yu-sora
14-07-2006, 07:52
مستحيل ما يكون فيه موقع انجليزي للبيع .. انا شفت ,
عموما اشتري من طوكيو بوب ..
وهذا موقع لبيع المانجا والانمي نصفه انجليزي والاخر عربي
http://www.piracyunlimited.com/categories.asp?cID=3

goku--ssj2
14-07-2006, 08:18
مشكورة على الموضوع

وانا افضل النـت

فاقـــــــــد
14-07-2006, 11:22
أنا عن نفسي أشتريه من محل أسمة خط الأنتظار في الرياض ومرة من محل جيم نايشن
خط الإنتظار أحسن عشان أرخص وإذا كان عندك هاردسك و جبته يعطيك الحلقة بنص السعر يعني إذا كانت الحلقة 3 ريال يعطيكيياها ب1.5 ريال
وعندهم بعد ساعات وخواتم و محافظ أنمي واجد زي ون بيس ناروتو بليتش
فول ميتال الكميست وطقوم ملابس (كان عندي محفظة فول ميتال)

خيالي بس واقعي
14-07-2006, 19:02
هل جرب احد الشراء من هذا الموقع

http://www.arabicmovies.net/

لقد ذكره الأخ جون سلفر لكن هل هو مضمون؟؟؟؟؟؟؟؟؟

القناص كوروبيكا
15-07-2006, 05:28
يسلمو ووووووووووووووووووووووووووو

Say
15-07-2006, 12:59
الموضوع مره حلو
شكرااااااااااااااااااااااا

وللأسف ماأقدر ألا أن أحمله فقط

P I A N O
15-07-2006, 15:05
و ابغي اعرف اماكن بيع او محلات الانمي في السعودية ( الاحساء او جدة او الرياض )
مليان في جدة :)

Akatsuki Leader
15-07-2006, 16:51
نعم انا اشتري الانمي من الانترنت
يوجد لدينا محلات انمي في الكويت بس ما اشتري منها لانها نسخ مو اصليه
انا ما احمل من النت الا ناروتو

Hamody Kun
15-07-2006, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى . . . . .

اولاً اشكرك اخي على طرح الموضوع ^^

بنسبه لــي انا احب شراااء الأينمي عادتــاً ::جيد:: , وادائمــاً الأنميات الي اشترها تكونن حلقاته كثيره يعني مثـل ( ون بس )

ودامــاً استعير من ( صديق ) لـي يحمل الأنميات ويضعهم على سيديات , آخذهم من عنده ^^

Uchiha.Haibra
16-07-2006, 05:04
نعم اشتري من الاتنرنت

فالاسعارها ارخص من العادي و السعر الديفيدي يعادل سعر في سي دي في لدينا فإضطر للشراء و إذا حبيت تدفعني فمشكوراً

So_Do.Girl
16-07-2006, 05:55
مستحيل ما يكون فيه موقع انجليزي للبيع .. انا شفت ,
عموما اشتري من طوكيو بوب ..
وهذا موقع لبيع المانجا والانمي نصفه انجليزي والاخر عربي
http://www.piracyunlimited.com/categories.asp?cID=3

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو ::سعادة::
بس حبيت اسألك.. هل هذا الموقع مضمون وموثوق به؟ :confused:
لأني بالفعل قد حددت بعض الانميات والمانجات التي ارغب في شرائها :لقافة:

وشكرا ::جيد::

So_Do.Girl
16-07-2006, 05:57
مليان في جدة :)
وين بالضبط؟ ::مغتاظ::

BaNzAi
16-07-2006, 07:01
لو انتو تدورون من الصبح على مواقع تبيع ما نجا كيف يروح عن بالكم:eek: موقع

anime nation

وهو من اشهر المواقع اللي تبيع مانجا....::مغتاظ::

وهذا اللنك اللي يوديك لقسم المانجا على طول..

http://www.animenation.com/books-domestic-manga.html

والحقو الحين لانهم مسوين تنزيلات...وغير العرض الحلو اللي عنهم_لو اشترت ب100 $ الشحن free_..

سلامز...............

So_Do.Girl
16-07-2006, 23:05
لو انتو تدورون من الصبح على مواقع تبيع ما نجا كيف يروح عن بالكم:eek: موقع

anime nation

وهو من اشهر المواقع اللي تبيع مانجا....::مغتاظ::

وهذا اللنك اللي يوديك لقسم المانجا على طول..

http://www.animenation.com/books-domestic-manga.html

والحقو الحين لانهم مسوين تنزيلات...وغير العرض الحلو اللي عنهم_لو اشترت ب100 $ الشحن free_..

سلامز...............

شكرا يا خوي..
بس هل هذا الموضوع موثوق فيه فعلا؟ ::مغتاظ::

هكروز
17-07-2006, 02:58
شكرا لكم أنا بصراحة أنصحكم بألا تشتروا وتدفعوا أى شئ يا جماعة أصبح الإنترنت موجود فيه اى حاجة مجانية

مثل الأفلام والمسلسلات والأنيميات والمباربات وانت لا تدفع بل أبحث عن الأنيمى الذى تريدة وأظن انك لن تخسر جهدا كبيرا يعنى أنا حوالى لدى 3 مسلسلات أنيمى بجودة عالية تصدقون دخلت مواقع يطلب منى بعضها 115 دولار بس هذه المسلسلات ماتزال حديثة جدا مثال onegai twins حملته بجودة علية جدا وبدون أى قرش أدفعة لكن المشلكة لم أعد أذكر رابط الموقع وإلا كنت سأضعة فى المنتدى لتحملوه

على العموم موضوع مفيد للأخوة ويستحق المتابعة لنعرف طرق جديدة للحصول على الأنيمى

So_Do.Girl
17-07-2006, 18:55
صح يا اخوي..
لكن، ماذا نفعل نحن الذين نعاني من مشكله التحميل البطيء؟؟؟؟
ثم بالنسبه للمانجا فهي اكثر متعه حين تقرأها من المجله نفسها، على ان تقرأها من المواقع حتى لو كانت مترجمه..

ومشكور على رايك وما تقصر..

popgirl-101
17-07-2006, 23:58
شكرا يا خوي..
بس هل هذا الموضوع موثوق فيه فعلا؟ ::مغتاظ::

عـــــــزيزتي So_Do.Girl :) هــذا الموقع موثوق ومجرب ::جيد:: عندما سألت أختي عنه قالت لي بأنها اشترت منه بعض الأنميات والمانجا ;) لذا لا تقلقي وجرّبيه وأنا سأجربه أيضاً وأرجو أن تجدي ما تريدينه فيه :) أنا عن نفسي لم أجد المانجا اللتي أرغب بقراءتها فيه :( ولكنني لاأزال أبحث وإن وجدت أي موقع يبيعها سأضعه هنا للفائدة :D

popgirl-101
18-07-2006, 00:10
شكرا لكم أنا بصراحة أنصحكم بألا تشتروا وتدفعوا أى شئ يا جماعة أصبح الإنترنت موجود فيه اى حاجة مجانية

مثل الأفلام والمسلسلات والأنيميات والمباربات وانت لا تدفع بل أبحث عن الأنيمى الذى تريدة وأظن انك لن تخسر جهدا كبيرا يعنى أنا حوالى لدى 3 مسلسلات أنيمى بجودة عالية تصدقون دخلت مواقع يطلب منى بعضها 115 دولار بس هذه المسلسلات ماتزال حديثة جدا مثال onegai twins حملته بجودة علية جدا وبدون أى قرش أدفعة لكن المشلكة لم أعد أذكر رابط الموقع وإلا كنت سأضعة فى المنتدى لتحملوه

على العموم موضوع مفيد للأخوة ويستحق المتابعة لنعرف طرق جديدة للحصول على الأنيمى

أخ هكروز :) شــــكراً لك على مرورك الجميل ولكننا لا نجد كل ما نتمناه على الأنترنت :( مثلاً عندك المانجا كأكبر مثال :) أنا بحثت لمدة طويلة عن بعض المانجات على الأنترنت ولم أجدها :محبط: أكتشفت فيما بعد أنها قد أصبحت مرخصة ومتوفرة للبيع على أرفف المكتبات :( إنها ليست متوفرة على أرفف المكتبات العربية :مذنب: لهذا نحن نلجأ للشراء من النت :مرتبك: بسبب عدم توافر الأنمي والمانجا في الوطن العربي ::مغتاظ:: نحن في بلادنا لا يبيعون الأنمي ولا يخصصون محلاّت لبيعة :بكاء: وكذلك بقية الأعضاء :ميت: لهذا نحن نحاول أن نساعد بعضنا للبحث عن الأنمي والمانجا وإيجاد أفضل المواقع اللتي تمكننا من شرائه :) هل فهمت الآن سبب بحثنا عن مثل هذه المواقع ؟؟ أرجو أن أكون قد وضّحت وجهة نظري لك ::جيد:: لأن الأنمي الذي ذكرته في ردّك معروف وبإمكانك الحصول عليه بسهولة :) أما الأنمي الذي نتكلم عنه أنا وبقية الأعضاء في هذا الموضوع فهو أنمي نادر ومن الصعب الحصول عليه :o

So_Do.Girl
18-07-2006, 01:48
عـــــــزيزتي So_Do.Girl :) هــذا الموقع موثوق ومجرب ::جيد:: عندما سألت أختي عنه قالت لي بأنها اشترت منه بعض الأنميات والمانجا ;) لذا لا تقلقي وجرّبيه وأنا سأجربه أيضاً وأرجو أن تجدي ما تريدينه فيه :) أنا عن نفسي لم أجد المانجا اللتي أرغب بقراءتها فيه :( ولكنني لاأزال أبحث وإن وجدت أي موقع يبيعها سأضعه هنا للفائدة :D

يسلمووووووووووووووووووو حبيبتي لولي بوب على هالخبر ::سعادة::
بصراحه متردده مني عارفه اشتري ولا لا.. ::مغتاظ::
لأني مثلك مني محصله على الي أبيه، لا مانجا ولا أنمي :محبط: ..
وانا بصراحه الي أبيه هو Marmalade Boy، سواء أنمي أو مانجا :لقافة:
أو Love Hina، ونفس الشي، مانجا أو أنمي :)
يعني لو حصلتي عليهم، عطيني خبر، ولو انا حصلت على المانجا الي تبينه بقولك عنه..
واتوقع ان المانجا الي تبغينها هي (كارد كابتر ساكورا) أو (فيشيجي يوغي) ::جيد::
صح ولا أنا غلطانه؟ :مرتبك:

اه.. تذكرت شي.. :لقافة:
فيه عندي بعض الصفحات لمانجا كارد كابترز بالانقليش ;)
بس مااضنهم ينفعون، صح؟ :مرتبك:

هذيلي هم:
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=130593&stc=1&d=1153187128

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=130594&stc=1&d=1153187128

وهذي بالياباني، بس تلوينها غبي مو عاجبني :mad: :
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=130595&stc=1&d=1153187128

popgirl-101
19-07-2006, 05:49
يسلمووووووووووووووووووو حبيبتي لولي بوب على هالخبر ::سعادة::
بصراحه متردده مني عارفه اشتري ولا لا.. ::مغتاظ::
لأني مثلك مني محصله على الي أبيه، لا مانجا ولا أنمي :محبط: ..
وانا بصراحه الي أبيه هو Marmalade Boy، سواء أنمي أو مانجا :لقافة:
أو Love Hina، ونفس الشي، مانجا أو أنمي :)
يعني لو حصلتي عليهم، عطيني خبر، ولو انا حصلت على المانجا الي تبينه بقولك عنه..
واتوقع ان المانجا الي تبغينها هي (كارد كابتر ساكورا) أو (فيشيجي يوغي) ::جيد::
صح ولا أنا غلطانه؟ :مرتبك:

اه.. تذكرت شي.. :لقافة:
فيه عندي بعض الصفحات لمانجا كارد كابترز بالانقليش ;)
بس مااضنهم ينفعون، صح؟ :مرتبك:

هذيلي هم:
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=130593&stc=1&d=1153187128

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=130594&stc=1&d=1153187128

وهذي بالياباني، بس تلوينها غبي مو عاجبني :mad: :
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=130595&stc=1&d=1153187128

مشكوووووووورة حبيبتـــــــي So_Do.Girl على هالصفحات الحلوه من كارد كابتر ساكورا ::جيد:: بس أنا ما أدور على هالمانجا :( أنا خاطري بمانجا أسمها God child ::جيد:: رسمها فظييع وواااايد حلو والقصة رااائعة بكل معنى الكلمة .... شوفي علشان تفهمين قصدي :) ....
http://up.w6wup.com/up2/2006/07/19/w6w_20060719002454f0d50434.jpg

http://up.w6wup.com/up2/2006/07/19/w6w_2006071900260623755d10.jpg

http://up.w6wup.com/up2/2006/07/19/w6w_20060719002711851a915d.jpg

http://up.w6wup.com/up2/2006/07/19/w6w_20060719002814ce26be3a.jpg

قصة هالمانجا مليانة غموض وفيها شوية رومانسية :) بس أكثر شي بتلاحظينه فيها هو الرعب والغموض ;) هذا النوع من المانجا يسمونه المانجا الـ Gothic :p معناة هالكلمة أن هاذي المانجا تتكلم عن فترة زمنية قديمة أو فترة زمنية كانت فيها الأساطير منتشرة بكثرة ( بالتحديد في القرن السابع عشر ::سعادة:: ) طبعاً مؤلفة هالمانجا هي المبدعة Kaori Yuki :) ... هي نفسها اللي ألفت مانجا Ange sanctuary :) بصراحة رسمها خطييير وايد ويجنن .. أنا أول ما عرفت هالمانجا تعلقت فيها تعلق مو طبيعي بس للأسف ما لقيتها عالنت :( الحل الوحيد أني أشتريها :محبط: بس الحمد لله مشكلتي انحلت ولقيتها في موقع أمازون :D بالنسبة لطلبج أنتي تبين مانجا Marmalade boy ::جيد:: شوفي ... تقدرين تنزلين المانجا كااااملة من هنـــــا (http://savefile.com/projects.php?pid=480418) .. وهي عبارة عن 8 مجلدات ::جيد:: أما مانجا Love hina فهي موجودة عندي وكاااملة وإذا كنت تريدينها اضغطي هنــــا (http://savefile.com/projects.php?pid=704723) ... مانجا Love hina عبارة عن 14 مجلد :eek: ( الله يعينج عليها :p ) بس مثل ما قلت لج أن معظم طلباتج متوفرة عالأنترنت ::جيد:: يعني حلقات Love hina إذا كنتي فعلاً متشوقة وتبينها فيه وااايد مواقع فيها الحلقات كااملة وتحميل مباشر :) أما عن Marmalade boy من الصعب أنج تلقينه لأنه من إنتاج عام 1995 م وما فيه أي موقع يحط لج الحلقات للتحميل المباشر إلا نادراً وممكن تلقينه تورنت بس بيكون بطييئ وااايد :بكاء: ممكن تشترينه لو تحبين وأنا بادور لج عليه ...

So_Do.Girl
20-07-2006, 02:56
مشكوووووووورة حبيبتـــــــي So_Do.Girl على هالصفحات الحلوه من كارد كابتر ساكورا

العفو، وانتي تستاهلين اكثر ::جيد::

بس أنا ما أدور على هالمانجا

اوه.. :مندهش:
معليش اسفه ماكنت ادري.. :مرتبك:
اجل اكيد هذي المعلومات الي اخذتها قديمه :D

أنا خاطري بمانجا أسمها God child

اها.. :)
انا فعلا سمعت بهالأنمي، بعدين رسمه يشبه كثير ذاك الولد الملاك، اظن اسمه انجل سنغتوري اوشي زي كذا :لقافة:

رسمها فظييع وواااايد حلو والقصة رااائعة بكل معنى الكلمة .... شوفي علشان تفهمين قصدي
http://up.w6wup.com/up2/2006/07/19/w6w_20060719002454f0d50434.jpg

http://up.w6wup.com/up2/2006/07/19/w6w_2006071900260623755d10.jpg

http://up.w6wup.com/up2/2006/07/19/w6w_20060719002711851a915d.jpg

http://up.w6wup.com/up2/2006/07/19/w6w_20060719002814ce26be3a.jpg

وااااااااااااااااااااااااااااااو، فعلا، واضح مررررره ان رسمه فظيع ومميز، بس وشي عاد قصته؟! :لقافة:

قصة هالمانجا مليانة غموض وفيها شوية رومانسية بس أكثر شي بتلاحظينه فيها هو الرعب والغموض

واااااااااااااااااااااااااااااااااو.. ::سعادة::
فعلا القصه روعه.. اصلا فيها احلا من كذا؟! رومانسي :p وغموض :تدخين: ورعب :ميت:

هذا النوع من المانجا يسمونه المانجا الـ Gothic معناة هالكلمة أن هاذي المانجا تتكلم عن فترة زمنية قديمة أو فترة زمنية كانت فيها الأساطير منتشرة بكثرة ( بالتحديد في القرن السابع عشر ) طبعاً مؤلفة هالمانجا هي المبدعة Kaori Yuki

ما شالله عليك :لقافة:
عندك معلومات كثيره مره عن الأنمي.. ::جيد::
واكثر مني بعد :D
وانا حسيت انك من محبي هذا النوع من الانميات :cool:
عشان كذا باحول قدر الامكان اني ادورلك عليه، واخلي صديقي ((حمودي999)) يساعدني ::جيد::
هي نفسها اللي ألفت مانجا Ange sanctuary

اهااااااااااااا.. :rolleyes:
انا قلت كذا من البدايه :لقافة:
رسموه مو غريب علي، يشبهه كثير :cool:
وانا فعلا نفسي اتابع انمي Angel sanctuary، لأني حاسه انه انمي روووعه ::سعادة::

بصراحة رسمها خطييير وايد ويجنن

ايه فعلا، هو مميز وجميل ومذهل، واكيد القصه مشوقه اكثر.. ::سعادة::
انا ناويه بعد اشوفه وبأي طريقه :تدخين:

أنا أول ما عرفت هالمانجا تعلقت فيها تعلق مو طبيعي بس للأسف ما لقيتها عالنت الحل الوحيد أني أشتريها بس الحمد لله مشكلتي انحلت ولقيتها في موقع أمازون

اها.. :rolleyes:
يعني موقع أمازون موجود فيه هالمانجات الحلوه؟؟ :لقافة:
انا فعلا ناويه اشتري من عندهم :رامبو:
بس وشو هو موقعهم؟؟ :مرتبك:

بالنسبة لطلبج أنتي تبين مانجا Marmalade boy شوفي ... تقدرين تنزلين المانجا كااااملة من هنـــــا .. وهي عبارة عن 8 مجلدات أما مانجا Love hina فهي موجودة عندي وكاااملة وإذا كنت تريدينها اضغطي هنــــا ... مانجا Love hina عبارة عن 14 مجلد ( الله يعينج عليها ) بس مثل ما قلت لج أن معظم طلباتج متوفرة عالأنترنت

يسلمك ربي يا لولي بوب ::سعادة::
مني عارفه وش اقولك :مرتبك:
بس الصراحه، ومثل ماتوقعت كل الرابطين محجوبين عن السعوديه ::مغتاظ:: :بكاء:
وهذي هي مشكلتنا بالسععوديه، كل المواقع المهمه الي نبيها محجوبه، ويمكن مثل ماقلتي النت مليان من هالاشياء بس تدرين حنا عاد نتبهذل مره :ميت:
بس بحاول اقول لحمودي اهو الي يحملي المانجات ::جيد::

يعني حلقات Love hina إذا كنتي فعلاً متشوقة وتبينها فيه وااايد مواقع فيها الحلقات كااملة وتحميل مباشر

ايه ادري، كثيييييير ناس اعطوني روابط لمواقع موجود فيها لوف هينا المانجا والانمي، بس حسافه مايفتحون معي، واني عارفه ليش :ميت:

أما عن Marmalade boy من الصعب أنج تلقينه لأنه من إنتاج عام 1995 م وما فيه أي موقع يحط لج الحلقات للتحميل المباشر إلا نادراً وممكن تلقينه تورنت بس بيكون بطييئ وااايد
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :ميت:
ياربي، ليش حظي كذا انا؟! :بكاء: :بكاء:
عشاني احبه مووووووووت.. انا دايم حظي كذا، اذا حبيت انمي او كوميكس على طول يقطعونه او يكون صعب احصله :محبط:
بس شكلي بشتريه.. ::مغتاظ::
المشكله من وييييييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟ :eek:

ممكن تشترينه لو تحبين وأنا بادور لج عليه ...
الله يسلمك ياربي.. ::سعادة::
والله مدري شقولك.. :مرتبك:
مستحيه منك مره :o

maho0o0o
20-07-2006, 13:13
هاااااااااااااااااااااااااي انا احمل من الانترنت مقاطع وحلقات و افلام

واشتري من المحلات زي تويز ار اص ومحل مااعرف ايش اسمه غريب شوية بس هو قبل شارع التحلية بشوية

بالرياض ..................................

سؤال وين محل:خط الإنتظار و جيم نيشن و جيم ماستر

So_Do.Girl
21-07-2006, 01:34
انا اسمع ان تويز آر اص عندكم بالرياض يبيع أنميز يابانيه..
بس تويز آر اص الي عندنا بجده مايبيع بالمره..
بس احيانا احصل انميات واغاني يابانيه بمكتبة جرير الي بشارع صاري..
او مكتبة تهامة..
بس الأنميات الي مافيها اي ترجمه عربيه اكيد من جيم تراك او جيم ماستر، واحيانا من فيديو العريشي..

سؤال وين محل:خط الإنتظار و جيم نيشن و جيم ماستر
انا صراحه اسمع عنهم بشكل غير معقول من كل الي بالرياض..
حتى اخوي يتكلم عنه، بس انا بحياتي كلها مارحت الرياض غير مره وحده..
عاد شلون اعرف الحين؟

عاشـ B S B ـق
23-07-2006, 15:23
والله أنا استغربت من الأعضاء ؟؟؟

كل شي موجود ع النت وببلاش فلييييييش تخسروون فلوسكـــم :confused:

يعني الانيمي اللي بيجيكم ما بيكون عربي يعني نفس اللي فالنت ؟؟؟

انا انزل كل الانيميات من النت وبجوده عاليه واحطهم على دي في دي واطالعهم ع التلفزيون :D

ودايما القى الانيمي اللي ابغيييييه حتى الافلام السينمائية ::سعادة::

لان احنا عندنا في قطر الانترنت سريييييييع

ومشكووووووره اختي ع الموضوووووووووع

So_Do.Girl
25-07-2006, 03:20
انت قلتها بنفسك..
النت عندكم سريع..
يعني لا تستغرب إذا كنا نبغى ندور على مواقع او محلات تبيع أنمي..
لأننا بالسعوديه عندنا مشكلتين، والي هي:
1- بطئ التجميل، لدرجه انه في بعض الحيان نحمل كليب حجمه 12 ميغا في ساعتين..
عاد شلون نحمل حلقه ولا فيلم؟؟؟؟
2- والأهم، هو ان معظم المواقع التي يوجد بها حلقات الأنمي محجوبة على السعودية..
وهذي بحد ذاتها مشكلها..

وإن شالله اكون قد رديت على (إستغرابك) من بحثنا عن المحلات ومواقع لبيع الأنمي..

нүόμмα-šαмα
25-07-2006, 04:23
سؤال للذين يشترون من الانترنت من السعوديه ...

اريد ان اعرف تفاصيل عمليه الشراء مثلا ...

كيف تحصلون على البطاقات الائتمانيه الخاصه بالانترنت مثل * بطاقات كاش يو *
هي افضل من بطاقات البنوك و أأمن لانها مسبقه الدفع

و هل لها محلات تبيع مثل هذه البطاقات و أين ؟

yu-sora
25-07-2006, 06:09
انا افضل اشتري على العموم ..
شركة الانتلانت الوحيدة في البحرين
تطرش للبيوت فاتورة الانترنت ..( تصفح المواقع وحده يأخد فلوس .. فكيف التحميل ؟؟)

اعـــــلان
للبيع مانجات - قصص مصورة -باللغة الانجليزية في البحرين فقط

للراغبين في الشراء او للأستفسار ارسال طلبياتهم على البريد الالكتروني التالي
و للجادين فقط من كل الاعمار
:sakeena2j@maktoob.com

ملاحظة : هذه الكتب مستوردة من الخارج و نادرا تتواجد في الوطن العربي
الكتب في حالة جيدة ولم يمض عليهما 5 اشهر
لا تحتوي على اي صور سيئة -

الفئة الاولى

1- life
العدد الاول - دراما
السعر الاصلي : 5 دينار
سعر البيع : 4 دينار

2- Battle Angel Alita
العدد الرابع - اكشن
السعر الاصلي : اربعة نانير ونصف
سعر البيع : 3دنانير ونصف

الفئة الثانية

1- Kare Kano
العدد الاول -كوميديا
السعر الاصلي : 5
سعر البيع : 4

2- Satisfaction Guaranteed
العدد الاول - كوميديا
السعر الاصلي : 5
سعر البيع : 4

3- mars
العدد 11 - رومانس
السعر الاصلي : 4و500
سعر البيع :3و500

-----

ROXAS
25-07-2006, 10:48
يا شباب وراكم تشترون الأنمي و هو متوفر ببلاش أنا عندي بليتش و ناروتو و أنميات أخرى جابيها كلها ببلاش كيف ؟ أتبادل مع أعضاء و أعطي أي أحد يطلب مني عشان يسير يعطيني أي أنمي بعدين فسوو مثل ما سويت أبركلكم

maho0o0o
25-07-2006, 15:47
:بكاء: ::مغتاظ:: :بكاء: ::مغتاظ:: :بكاء: [
COLOR="Pink"]ردوو على سؤالي الله يعافيكم[/COLOR]

سيد النينجا
11-09-2006, 04:03
هاي شباب أنا أعرف مكان فيه اللي تبونه

ladylady
11-09-2006, 10:07
بالنسبة الي بحمل الانمي من الانترنت
وايضا اشتري من محل لبيع الانمي الذي لاجده في الانترنت واحيانا لايوجد بعض الانمي اللي بدي ياها في المحلات
وايضا لا اجدها في الانترنت
للاســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــف

( أمير القلوب )
11-09-2006, 14:03
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=172494&stc=1&d=1157982528

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=172495&stc=1&d=1157982528إخواني أعضاء مكسات

طبعاً الكثير يواجه مشكلة في

شراء الأنمي والمانجا وتجد بعض الأماكن القليلة إلي يوجد بها أنمي

بس أنا في جازان وفي محل عندنا اسمه فور قيم تطلب الأنمي أو المانجا إلي تبيه
وفي خلال يوم أو يومان بالكثير ويكون عندك الأنمي على DVD وجودة عالية
ومترجم بالعربي وسعر ال DVD عشرين ريال
وتطلب إلي تبيه لذلك أنا أحصل

المدبلج بالعربي أو الياباني وبسرعة وشكراً

Mr_QoooQ
11-09-2006, 17:39
مرحبا جميعا

بالنسبه الي هناك اشياء كثيره لاتجدها في النت من الانمي القديم

انا اتعامل مع فيديو الاميره وهو موثوق ويصل اليك الطلب من خلال البريد الممتاز في غضون 3 ايام

واسعارهم جميله جدا

http://www.alamiravideo.com/

A S U K A
11-09-2006, 19:38
شكراً على الموضوع

ومن ناحيتي أستعيرها من أحد المعارف
وأشتريها من أحد المحلات إلي عندنا

^_^

عآشق الخيآل
08-09-2008, 05:27
شكرآ على الموضوع انا من ناحيتي اشتريها من موقع www.animedown.tv‏ وانا بالسعوديه وفي الموقع 400 انمي مترجم مع افلام انمي ومسلسلات انمي غير مترجمه

Z O Я O
08-09-2008, 06:06
احمل من النت

وبعضها اشتريها من انمي داون ^^"

Haruka chan
08-09-2008, 09:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع قديم ..
يمنع الرد على المواضيع القديمة في المنتدى وذلك لأعطاء فرصة للمواضيع الموجودة حالياً .

يغلق ,,