PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مسلسل أنيوشا

mari-chan
28-06-2006, 20:10
السلام عليكم يا أعضاء مكسات
أنا أتسائل ليش محد يفكر يترجم مسلسل أنيوشا هو مسلسل رائع جداً
مع انه قديم لاكنه يستحق الترجمه لأنه من أجمل المسلسلات الي طالعتها على النت لاكن للأسف لم أستطع
مشاهدت جميع حلقاته :بكاء:
اتمنى اني اسمع اراء المترجمين والأعضاء في موقع مكسات
:) :)

evilday
28-06-2006, 20:26
اضم صوتي مع صوتك

fati-fleur
29-06-2006, 12:42
وانا ايضا لا اعرف سبب اهمال المسلسل بالرغم من انه راااااااااااااااااااااائع ولهدا اضم صوتي لصوتك

gtfadhel
29-06-2006, 12:51
وأنا اضم صوتي مع صوتكما

popgirl-101
29-06-2006, 12:52
وأنا معاكم 100% لأنه من أروع مسلسلات الأنمي اللي شفتها..

دهن الورد
30-06-2006, 10:59
والله السلسل يستاهل حد يترجمه صدق مسلسل روعه وضم صوتي لكم

Quater.R.W
30-06-2006, 14:56
وانا اضم صوتي لصوتكم لانة حقا من المسلسلات الرائعة

ولم تسنح لي الفرصة اني اشوفة بالكامل وياليت لويترجمة احد

ومشكورة على موضوعك ^ ^

روح هائمة
30-06-2006, 16:56
المسلسل جد رائع و مميز ::جيد:: انا شوفت الحلقات كلها من 1 الى 167 حلقة + الافلام و كل الافلام ذات مستوى جيد ......يلي حاب يشوف الحلقات ...
موقع reality laspe بس الدوبلاج انجليزي:mad: الاصوات حد تعبانة تحميل مباشر و في عدة مواقع بالتورنت زي انمي كراز......يامي و غيرها

احب اشوفه مرة ثانية :rolleyes:

pride
30-06-2006, 18:11
السلام عليكم جميع الاعضاء ,
اختي اللي اقترحت الموضوع بصراحة انا معاك , انا لم اسمع المسلسل لكنني قرات عنه الكثير وشاهدت بعض المقاطع واعجبني كثيرا , انا تعلمت الترجمة واريد تطبيقها لكن ما شاء الله الاعضاء لم يتركوا لي شيئا لكي اترجمه , لذلك اتطوع انا بالترجمة لكن حلقاته كثيرة لذلك يمكن الترجمة تستغرق وقتا طويلا وان شاء الله اذا بدات في هذا المشروع فسوف اضع الحلقات التي ساترجمها اولا باول في المنتدى , لكن ارجو من احدكم وضع الحلقات ويا ريت تكون بالصفات التالية :
1- ان يكون التحميل مباشر وبدون تورينت .
2-ان تكون الحلقات بامتداد Avi هذا الافضل طبعا اذا كنتم تريدون الترجمة بسرعة واذا لم تجدوا Avi اي صيغة سوف تكون جيدة لكن وضع الحلقات سيتاخر لانني ساكون مضطرة لتحويل الحلقات الى Avi .
3-اريد الحلقات مترجمة للانجليزية وهذا الافضل , الحلقات المدبلجة للانجليزية جيدة لكنني افهم 80% تقريبا من كلماتها لذلك اريد حلقات مترجمة لكي تكون الترجمة دقيقة وسوف اقوم انا بالطبع بازالة الترجمة الانجليزية ووضع العربية مكانها .
4- اريد ان تكون الحلقات بجودة عالية .
5- اذا وجدت مشاهد مخلة بالاداب فسوف اقوم بحذفها لانني لا اريد ان اتحمل ذنب احد .
اسفة على كل هذه الشروط , لكنه سيكون التطبيق الاول لي ولا اريد ان تكون هناك صعوبات .
ارجو لمن يملك هذه الحلقات وضع روابطها هنا .

joury
01-07-2006, 00:53
مرحبا
انا من اشد المعجبين بهذا المسلسل واحبه موت وبعض الاعضاء يعرفوني من كثر ما اطلبه وادور وراه
شفت المسلسل كامل امكن ينقصني كم حلقه نه بس تابعته للنهايه راااااااااااااااااااااااائعه
بس للاسف افلامه ماشفت منها الا فلم واحد بس
وصحيح ماشفت غير اول سته حلقات مترجمه بالعربي والباقي بالانجليزي طبعاً ولكن روعه المسلسل تخليكي تتابعيه حتى لو كان مترجم بالياباني هههههههه
بالنسبه للاخت الي عرضت انها تترجم المسلسل انا عندي المسلسل بالمواصفات الي طلبتيها بس مش متأكده انها Avi
ماعندي مانع اذا حبيتي لكن ما اعرف ارفع حلقات قوليلي وان شاء الله انا في الخدمه
بس
شكراً ران لانك طرحتي هذا الموضوع
سلام

+Shubba+
01-07-2006, 07:13
السلام عليكم
أنا عضو من مجموعة (القمة الذهبية لترجمة الأنمي) Gtg و إحنا إن شاء الله
بنترجم هذا الأنمي بجودة عالية و مع الكاريوكي و الآن إحنا بدأنا و الحمد لله
و إلي يبي ينضم معنا في ترجمة فالله يحيه و السلام عليكم...

الإمـ فتى ـارات
01-07-2006, 10:04
وانا ايضا لا اعرف سبب اهمال المسلسل بالرغم من انه راااااااااااااااااااااائع ولهدا اضم صوتي لصوتك

kandam3
01-07-2006, 10:15
خبر سار احد اصقائي المترجمين امترجم عشرين حلقة ولأن هو بيترجم باقي الحلقات:)

الإمـ فتى ـارات
01-07-2006, 10:22
وهذي اول اربع ملفات مترجمة بالعربي
من ترجمة Pirates Animation

^حقوق النشر محفوظة^

ارجوااااااا منكم التعاون والتنسيق في الترجمة
لكي لا احد يترجم حلقة مترجمة

pride
01-07-2006, 10:35
السلام عليكم مرة ثانية يا اعضاء ,
بالنسبة للاخت joury شكرا جزيلا لعرضك لكن المشكلة انه انا عضوة جديدة وهذا اول منتدى اشارك فيه لذلك لا اعرف كيف ترفع الحلقات فارجو من بقية الاعضاء ان يساعدونا في اعطائنا طريقة وضع الروابط وساكون شاكرة وممتنة لكل من يساعد .
والى اخي shubba اتمنى ان انضم اليكم في ترجمة هذا الانمي , لكن الا تواجهون مشاكل عندما يقوم اكثر من عضو بترجمة نفس الانمي ؟ اقصد انه ربما كل شخص يختار لون ونوع الخطوط حسب رغبته وتكون مخالفة للاخرين , وهل كل الاعضاء في مجموعتك يستطيعون عمل الكاريوكي ؟ انا مثلا لا استطيع , فقط اترجم بدون كاريوكي . اذا اردتم حقا انضمامي معكم في الترجمة فساكون سعيدة واتمنى قراءة رسالتي السابقة في هذا الموضوع لتعرف صفات الحلقات التي اريدها وتضع روابطها هنا لانها ليست عندي اذا وافقتم طبعا على انضمامي اليكم , وشكرا على كل حال .

+Shubba+
02-07-2006, 23:50
السلام عليكم
إختي pride أولاً : أنا بخبر رئيس المجموعة و برد لك خبر.
ثانياً: إحنا نعرف نسوي كاريوكي لكن مب محترفين.
ثالثاً : كل الأعضاء يترجمون أنمي واحد , و سلام عليكم.

fire boy2
06-08-2008, 14:31
وانا معكم
المسلسل
في منتها الروعه
::جيد::::جيد::::جيد::

Shin-Asuka
06-08-2008, 14:52
وانا ايضا اضم صوتي معكم 99.99% لان عندي من 1-68 من ترجمت انمي داون وبصراحه مره يجنن

حبيبكم الغالي
Shin-Asuka

.................................................. ................................... Destiny.القدر

ناروتو
06-08-2008, 15:16
عفوا الموضوع قديم بالاضافة الى انه مخالف لنشاط القسم وقوانينه !

* يمنع الرد على المواضيع القديمة في المنتدى وذلك لأعطاء فرصة للمواضيع الموجودة حالياً .
(http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?s)

الموضوع مغلق ,,
وشكرا ^^