PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بنت تقتل اباها



واثق الخطى
27-06-2006, 14:50
بعد التحيه والسلام..
اليكم هذه القصه الغريبه التي يقشعر لها البدن.
القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها أريج وفي يوم من الايام راحت مع امها السوق وقابلت واحد ورقمها المهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو اسمه فيصل تعرفوا على بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم وكل منهم يبي يقابل الثاني ولا لقيوا اي طريقه لذلك وفجاه جت فكره لفيصل..
قال: اقول أريج ورى مانتقابل عند المدرسه؟؟
قالت أريج: كيف وضح؟؟
قال: اسمعي انتي ابوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح؟
قالت: صح.
قال: انا امرك وتركبين معي.
قالت: بس المديره تكلم على البيت.
قال: افصلي التلفون وارتاحي
قالت: بس خايفه اتوهق.
قال: جربي ونشوف.
المهم راح ابو أريج ووصل بنته للمدرسه ومشى..
وثواني الا فيصل واقف وركبت اريج بسرعه وراحوا فطروا في الكوفي شوب وجلسوا يسولفون لين جت الساعه 12:15 راح فيصل ونزل أريج ورجعت البيت وهي خايفه بس محد درى.. وكلمت فيصل على طول وقالت ان اهلها مادروا وطمنته وسولفوا شوي
فجأه قال فيصل: وش رايك اقابلك باتسرر؟؟
قالت: لا لا لا مو كل مره تسلم الجره.
قال: المره هذي جايب لك هديه(والبنات مفجوعات كانهم ماقد شافو شي ومايصدقون بالهديه)
قالت: مر واشوف الوضع.
ومر فيصل في الوقت نفسه وركبت أريج
المهم اخذوا على هذا الحال اسبوع كامل من السبت للاربعاء
وجاء يوم السبت اليوم اللي نست أريج ان تفصل التلفون وطلعت مع فيصل والا التلفون يرن قامت ام أريج(يالله صباح خير)
ام أريج: الو
المديره: الو السلام عليكم
ام أريج: وعليكم السلام من تتكلم؟؟
المديره: انا استاذه مها مديرة المدرسه التي تدرس فيها بنتك
ام أريج: هلا عسى ماشر!!
المديره: لامافيه الا الخير بس أريج لها اسبوع ماداومت عسى ماهي مريضه؟؟
ام أريج: كيف .. وصرفت الموضوع ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس.
المديره: زين الف حمدلله على سلامتها مع السلامه
ام أريج دارت بها الدنيا وماتدري وش تسوي هل تعلم ابو أريج والاتمسك البنت وتسالها؟؟
المهم قالت لابو أريج عن كل شي
وقال: اسمعي لاتقولين شي انا بااشوف وين تروح ويوم الاحد وصل ابو أريج بنته ومشى شوي وصفط يمين الا هذيك اللكزس .. قصدي (التسعاوي) .. تمر وتركب أريج بنته المهم اللكزس كانت مضلله ومشى وراها ابوأريج لما وصلوا عند الشقق ونزلت أريج وفيصل ووقف ابو اريج ونزل ومسك راعي الشقق وساله في اي شقه وعلمه انها شقه 14 وطلع ابو اريج وهو يرقى الدرج كان فيصل نازل وماانتبه ابو اريج له
المهم طق الباب وفتحت اريج وانصدمت يوم شافت ابوها وضربها وهجت للمطبخ واخذت سكين تبي تروع ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح ابوها مغمى عليه وجاء فيصل وشاف الموقف
وقال لأريج: بسرعه شيلي معي للحمام(الله يكرمكم) وحطوه في البانيو وملوه مويه وحطوا عليه صابون عشان الرغوه وطلعوا
ورجعت اريج للمدرسه وهي تفكر في اللي صار حقيقه والا خيال
المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه وهي
ابوها فتح لها الباب وصاحت وقالت ابوي مستحيل
رد ابوها وقال






وقال






وقال








وقال

























مع تايد في الغسيل مافيش مستحيل.

شلهوبه
28-06-2006, 03:50
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا على القصه الكووووووووول

Empty Soul
28-06-2006, 04:54
ثانكس ع القصه الحلوه
انا اتحرى صدق ان ابوها مات ههههه
بس الشي يضحك مع تايد في الغسيل مافيش مستحيل هه

bel77
28-06-2006, 06:09
nice

run-dim
28-06-2006, 11:19
قديمة

بس المهم مشكووووووووووووووووووور
زيادة الخير خيرين

واثق الخطى
28-06-2006, 11:43
مشكورين كلكم على المرور والرد::جيد:: ::سعادة::

البرنسيسة شجون
30-06-2006, 15:40
مشكور على القصة

فلسطينية الهوية
30-06-2006, 16:33
ههههههههههههه
مشكور اخي على القصة الحلوة

واثق الخطى
30-06-2006, 19:14
العفو ومشكورين على المرور والرد::سعادة::