PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كأس العالم مع سوكي ماتسورا

So_Do.Girl
26-06-2006, 18:18
السلام عليكم.. كيف هي أحوالكم جميعا؟! وماذا فعلتم بالامتحانات؟ بلا شك كانت صعبة، لكننا انتهينا منها أخيرا!
وما إن انتهت هذه الامتحانات الدراسية حتى بدأت امتحانات من نوع آخر، لكنها ليست لنا وإنما هي للاعبي كرة القدم، امتحان صعب جدا لأنه وباختصار هو ((كأس العالم))!!
بدأ كأس العالم والعالم كله متحمس معه ويشعون منتخباتهم بكل حب وإخلاص..

أمم، أعلم ما ستقولونه، وأعرف أنني الآن لست بمنتدى (ميجا سبورت)، لكن كأس العالم في ميجا لابد أن تكون هناك ولو فرحة بسيطة في ميجا توون..
لذا فإني حضرت لكم مفاجأة بهذا الخصوص، وهي عبارة عن تصاميم أنمي لكأس العالم، والمفاجأة الأكبر هي أنني رسمت رسمتين اثنتين لكأس العالم، مع أني كنت أنوي أن أرسم مانجا كاملة لكن لا يسعني الوقت لعمله للأسف..

هذه التصاميم لكأس العالم بشكل عام:
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=115776&d=1151344448

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=115786&d=1151345377

أما هذه فقد خصصتها للأخضر (المنتخب السعودي الغالي) وكوني سعودية يجب أن أهتم بهذا الأمر, مع أنه خسر خسارة فظيعة :مرتبك: :D :
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=115775&d=1151344448

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=115777&d=1151344448

أما هذه فهي رسومي لكأس العالم، الرسمة الأولى هي لصديقي الغالي (حمودي 999) وهو يستاهل أكثر ::سعادة:: :
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=115773&d=1151344448

أما الرسمة الثانية فهي لي أنا (شخصية سوكي) وسوكي هي أنا وأنا سعودية وسعودية يعني أحب وطني ومنتخبي أكيد ::سعادة:: :
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=115774&d=1151344448

أرجو أن تكون قد أعجبتكم فنوني من الرسوم التصاميم الخاصة بكأس العالم وهي على طريقة الأنمي.. قولوا لي رأيكم بصراحة وأنا أنتظر ردودكم ومشاركاتكم حتى..

والآن تقبلوا تحياتي:
(سوكي ماتسورا) أخت (يوو ماتسورا)

RoOosey
27-06-2006, 01:27
صرااااااااااااااااااااااااااااااحه مراااا خطييييييييييييييييييييير فكرتك لكن انا مالي :( بس المنتخب حقنا يفشل اقصدج السعودي بس يلا خيييييييييييييييييييييرا

شكرا لك

Gon405
27-06-2006, 05:02
مرررررررررحبا عزيزتي...
كيف حالك؟...
اتمنى ان تكوني بخير...
في الحقيقة..التصاميم راااااائعة بمعنى الكلمة::جيد::...
وانا اقول ذلك بدون اي مجاملة...
وشكرا على التصاميم الرووووووووعة...
وبالتأكيد كنت اشجع المنتخب السعودي لكن للأسف لم يفز بأي مباراة....سبته وشجعت تونس :مرتبك: ...

تحياتي....:رامبو:

So_Do.Girl
27-06-2006, 08:10
صرااااااااااااااااااااااااااااااحه مراااا خطييييييييييييييييييييير فكرتك لكن انا مالي :( بس المنتخب حقنا يفشل اقصدج السعودي بس يلا خيييييييييييييييييييييرا

شكرا لك

الف شكر لك يا (الفراشة الملونه) على مشاركتك لي بكلامك الجميل، وأعلم أن المنتخب السعودي (منتخبي) خيب آمال السعوديين والعرب بشكل عام :مذنب: :مذنب: :بكاء: ، بعكس تونس التي خرجت من المنافسة بشرف :o
ومشكورة خيتو على مرووووورك ::جيد::

So_Do.Girl
27-06-2006, 08:17
مرررررررررحبا عزيزتي...
كيف حالك؟...
اتمنى ان تكوني بخير...
في الحقيقة..التصاميم راااااائعة بمعنى الكلمة::جيد::...
وانا اقول ذلك بدون اي مجاملة...
وشكرا على التصاميم الرووووووووعة...
وبالتأكيد كنت اشجع المنتخب السعودي لكن للأسف لم يفز بأي مباراة....سبته وشجعت تونس :مرتبك: ...

تحياتي....:رامبو:

اهلااا بك يا حلوتي غون ::سعادة::
أنا بألف خير، وأنتي؟ :لقافة:
يسلموووووووووو على رأيك الجميل والصريح بتصاميمي وأسعدني رأيك جدا جدا ::سعادة:: ، ولكن ماذا عن رسومي؟ :rolleyes:
كما قلت للصديق الفراشة الملونة، المنتخب السعودي هو منتخبنا نحن السعوديين والعرب جميعا لكنه خيب آمالنا ويا للآسف، وبصراحة يعني بيني وبينك انا مثلك كنت اشجع تونس وكذلك إيران لأنها تمثل المسلمين ومن ثم كوريا لأنها تمثل آسيا :)

والف شكرا على مرورك اللطيف وجميل ::سعادة:: ::جيد::

ساره م
27-06-2006, 10:27
اهلا سوكي ماتسورا العزيزة
كيف حالك يا فتاة ؟؟
اولاً توقيعك الجديد .. مررره حلو ..::جيد::
و اما عن التصاميم ... كلها جميله ..و كل واحد اجمل من الثاني ... لا بد ان حمى كأس العالم سرت اليك ايضا :رامبو: :رامبو: :رامبو: ::سعادة::
رسماتك ايضاً جميله ..رسمة حمودي999 لا ادري لماذا لم ترضى ان تضهر كلها ... سأحاول معها ..حتى تضهر ..
اما رسمتك لنفسك ... ماهذا الدلع سوسو ...الوان خضراء على وجهك ... اوووووب .. تجنن .. لاااو الكابتن ايضاً !!! ::جيد::
خطيرة ..خطييره يا فتاة

ساره م
27-06-2006, 10:29
ضهرت رسمة حمودي999 الان .... هههه روعة ..وشعره اخضر ..تضامناً مع الفريق ..
رسمة جميله دو. سو . جيرل

Gon405
01-07-2006, 06:41
ولكن ماذا عن رسومي؟
فيها كلام؟...
اكيد حلوة.....
والتصاميم اللي فيها رسماتك رووووعة....

تحياتي....

Akatsuki Leader
01-07-2006, 09:02
بصراحه التصاميم روعه

بس وين الاخضر تفنكش في كاس العالم ماكو امل الفوز

مشكووووور على الموضوع

المقاتل الغامض
01-07-2006, 09:29
السلام عليكم
مشكوووووووووووووووووووووووووورة اختي على الموضوع الرررررررررررررررررررررررررررررررررررررائع والتصاميم الاروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووع

gogo
01-07-2006, 12:51
شكرا على الموضوع و التصاميم

SILENT BLADE
01-07-2006, 15:29
شـــــــــــكــــــــــراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شـــــــــــكــــــــــراً

So_Do.Girl
04-07-2006, 18:59
اهلا سوكي ماتسورا العزيزة
كيف حالك يا فتاة ؟؟
اولاً توقيعك الجديد .. مررره حلو ..::جيد::
و اما عن التصاميم ... كلها جميله ..و كل واحد اجمل من الثاني ... لا بد ان حمى كأس العالم سرت اليك ايضا :رامبو: :رامبو: :رامبو: ::سعادة::
رسماتك ايضاً جميله ..رسمة حمودي999 لا ادري لماذا لم ترضى ان تضهر كلها ... سأحاول معها ..حتى تضهر ..
اما رسمتك لنفسك ... ماهذا الدلع سوسو ...الوان خضراء على وجهك ... اوووووب .. تجنن .. لاااو الكابتن ايضاً !!! ::جيد::
خطيرة ..خطييره يا فتاة
اهلييييييييييييييييييييييين بك يا سارونه ::سعادة:: ::سعادة::
انا بألف خير وعافيه، وأنتي؟؟ ::سخرية:: ::سخرية::
وتسلميييييييييييييييييييييي على إلي قلتيه عن توقيعي بصراحه اخجلتيني :p ، وأشكرك لأنك اخترتي تصميمي لك توقيعا لك ::سعادة::
ههههههههههههههههههههههه، لو رأيتي كيف كنت في بدايه البطوله كيف كنت متحمسه :رامبو: :تدخين: ! لكن بيني وبينك المنتخب فشلنا :محبط: ، واحرجنا بعد :مذنب: :مرتبك: .. وشكرا على رأيك بتصاميمي، ولو اني اشوفه مجامله لي :محبط:
رسمتي! اكيد لازم ارسم نفسي بأحلى صوره على الاقل أمام العالم، وعشان يقولون أني بنت وطنيه :رامبو: ، بس مافي أحد يعرف أني اشجع تونس من وراهم (يعني خائنه) :D :ميت:
وشكرا على مرورك الأحلى من الحلى كله ::سعادة:: ::سعادة::

So_Do.Girl
04-07-2006, 19:03
ضهرت رسمة حمودي999 الان .... هههه روعة ..وشعره اخضر ..تضامناً مع الفريق ..
رسمة جميله دو. سو . جيرل
الحمد لله.. :لقافة: :لقافة:
ههههههههههه اكيد متضامن هذا الدب، كيف وهو سعودي :مكر: ..
الف شكر على رائيك الصريح برسمتي هذي ::جيد::

So_Do.Girl
04-07-2006, 19:32
فيها كلام؟...
اكيد حلوة.....
والتصاميم اللي فيها رسماتك رووووعة....

تحياتي....
يسلمووووووووووو غون، أنتي دايما كلامك كله عسل وحلو مثل ::سعادة:: ..
اللله يسلمك..

So_Do.Girl
04-07-2006, 19:39
والبقيه شرا على مشاركتكم

alamal
05-07-2006, 06:41
اطاليا وبس بلا اخضر بلا اصفر

So_Do.Girl
08-07-2006, 20:29
اطاليا وبس بلا اخضر بلا اصفر
طيب من الأدب تقولين رأيك برسمي وتصميمي، ولي ان تقولي اطاليا بلا اخضر بلا مدري ايش..
شكرا على مرورك على اي حال