PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نكت حلوه

tinker bell
26-06-2006, 15:42
السلام عليكم يا اعضاء مكسات...

شخباركم؟

اليوم جبت لكم نكت حلوه....اخليكم مع النكت....

1-سيارة صدمت اثنين واحد مات والثاني تعور شوي وقام يسب ويلعن في السّواق فقال السوّاق ياخي أنت بس تعورت شوي وقاعد تسب شوف صديقك مات ولا قال شيء .

2-فيه قروي اسمه ( أبو حمد ) اشترى سياره جديده ، راح للمرور وطلب إن رقم اللوحة يكون (أبو حمد 999) وقالوا له يا أخي ما يصير لازم ثلاث حروف وثلاث أرقام بس .. الرجال حاول يمين ويسار حتى تعب !.. وقال لهم : " خلاص .. حطوا لي ( ح م د 999 ).وهو ماشي في الطريق شاف سياره بجنبه مكتوب عليها ( أبو ظبي ) . ثار الرجال وزعل وقال : " لن ابو الواسطة يا شيخ " !!! .

3-واحد كذاب يقول لخويه:"مرة كنت أمشي في غابة ما فيها شجر ولا حجر طلع علي أسد وأقوم وآخذ عصا كبيرة وأشلخ راسه يوم مات" قال له زميله:"كيف تقول ما فيها شجر ولا حجر وتاخذ عصى" قال له"طيب.. مرة كنت أمشي في صحراء ما فيها شجر ولا حجر، وطلع لي اسد وأقوم وآخذ هذيك الحصاة وأشلخ راسه يوم مات" قال له زميله:" كيف تقول ما فيه شجر ولا حجر وتاخذ حصاة؟" قال له:"طيب.. أنا مرة أمشي في صحراء وما فيها شجر ولا حجر يوم طلع لي أسد قام وكلني.. هاه أرتحت؟؟!!

4-مره واحد مات ابوه ومابكي ليش؟لأنه كان يستعمل شامبو لا دموع بعد اليوم.

5-
يقولك فيه ديك أكل حبة فياجرا ، ويلف على دجاج البيت ويلف على دجاج الجيران ، ويلف الحارة ويرجع البيت يدق الباب ، فتحت صاحبة البيت قال : طلعي الدجاج اللي في الثلاجة بسرعة

][دلوعة الخليج][
26-06-2006, 16:05
هههههههههههههههههههههههههه
مشكووووووورة اختي ع النكت الرووعة وتسلمي حبيبتي

هني هني
27-06-2006, 01:09
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكوره على النكت الحلووووووووه

(صديق ساسكي)
27-06-2006, 01:27
ثانكس

على النكت

Dangerous Mind