PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أصــعــب يـــوم مـــر عــلــيـــك

×× لـــمــوووز××
25-06-2006, 15:43
.................السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..................

مراااااااااااحب أعضاااء مكساات...شلوونكم وشعلوومكم؟؟؟؟؟؟.....وشمسوويين مع الإجاازة:D ؟؟؟

المــــــهـــــم الموضووع بااين من عنواانه:D .......أتمنى الــكــل يدخل ويجيب أصعب يووم مــر فيـه...

مثـــلا:

في يووم مر عليك عندك ثلاث عزاايم.......وعيال خالك جااينكم بيتكم:مندهش: .....وكنت مثلا ما اكلت شي من الصبح.......شتسووي ترووح أي عزيمه....ولا تقعد مع عيال خالك....ولا تااكل وتهد كل شي::سعادة:: <<<اتوقع هـذا اللي بسوويه:D

يـــــلا بــــبـــــدأ أنــــــا::جيد:: :

في يوم من الأيام.....واللي اهوو قبل امس:D ....مانمت إلا الساعة7 الصبااح...لأني طبعا ...وكالعادة مسنتره على النت......وماا قمت إلا الساعة 4 العصر:D .......وتوني افتح عيووني...الا جوالي يدق:eek:

أرفـــــــع الجوال إلا: لمووووووووز شفيييك توك تردييين
لموووز: يوو مدري توني قاايمه:نوم:
اخووي: طيب طيب....شووفي انا احيين رحت مع الشباب الكويت:D ....أبيك احيين تدخليين النت.. وتسجليني في الجامعة
لموووز::ميت:
اخووي:: الووووو ....ويينك؟؟؟
لموووز: معك معك:مرتبك:
اخووي: انزين يلا حااولي ...تكفييييين::جيد::
لمووز: انزين ...يلا مع السلامه:نوم: <<<<<مب حوول شي توني مفتحه عيووني:D

وأقووم ...على طوول اغسل وجهي واسناني:D ((شطوورة لموووز:D ))
وانزل طووالي تحت ....بدون حتى ما اغير ملابسي.......وافتح الجهاز....وعلى طوول افتح على الجامعة

ويـــــلا ابــدأ الاجراات.((حااارة البنت))....<<وطبعا طوول هـ المدة ما اكلت شي:بكاء: لا فطوور ولا غدا:ميت: >>
بس ما بعد احس اني جاايعه..:cool: ...المهم واكمل ......وادق على عمي....اخذ منه رقم البريد...وعلى بنت عمتي اخذ منها .....شهر الاختبارات....وادق وادق وادق.....يعني مابقى احد ما دقيت عليه<<<فشييلة والله طااح وجهي:مرتبك:

بس والله شي ضرووري ......عشاان التسجيل:D ......المهم في هــذي الاثنااء حسييت بالجووع..:D ....بس مايصلح اترك النت...لازم التسجيل يكوون متواصل:بكاء: ......الا مرت اختي......قلت لها::
واخيييييرا جا احد ينقذني....اختي::confused: <<في خاطرها شتقوول ذي>>
قلت لها:: بسرررررعه رووحي المطبخ وجيبي لي شي آكله:D
راحت وجابت لي كيكة الله يحفظها:D
قلت لها: احيييييين ما تغديت ولا فطرت وامس ما تعشيت عدل........تجيبين لي كييك انتي ووجهك:mad:
اختي:: شسوي لك محد قالك ناامي للعصر...وثانيا هذا اللي شفته في وجهي::مغتاظ::
قلت لها:: حلفي عاااد...يعني انتي اللي كللللللش تفزييين من الفجر...المهم عطيني الكيكة...على الاقل كيكة اهوون من لاشي:D
ويلا اكمل التسجيل...والمكالمات...وطبعا في هذي الاثنااء...بنت عمتي دقت علي..رفعت الجووال:
نــــــــــــعــــــــم<<<وحده مشغوولة:p
قالت لي: نعااااااامه ترفسك انتي ووجهك:mad: <<<مافي تعاامل:D
لمووز:: يؤيؤيؤيؤيؤ شفييييييييييك:مندهش:
بنت عمتي:: يالدوووووووووبه وين اللي بتجيني؟؟؟؟ ...احين بنت خالي ووصلت وانتي وييينك يالزفتتتتته:mad:
لمووز:: يؤيؤيؤ انا قلت بجي...متى؟؟؟:مرتبك:
بنت عمتي: لمووووووووز بلا تفــــــهــــــي.....توك امس قلتي لي:mad:
لمووز: المهم قلت ولا ماقلت ...اليووم ما اقدر<<<بزنسس ومان:cool:
بنت عمتي: :mad: :mad: :mad: :mad: حلفييييييييييييييييي عاااااااااااااااااد
بتجيييييييييين غصبا
لموووز: آيييييييي يالدووووووووبه خرمتي طبلتي:ميت: ....خلاص بجي بجي
بنت عمتي: انتـــــــظرك....وان ما جيتي شغلك عندي:mad:
.....وسكرت وانتكب انا ........شسوي اكمل ولا ارووح بيتها....اعرفها بنت عمتي ان ما راحت لها بدووس في بطني:D ......وقعدت اكمل بسرعه عشاان اروووح لها.....وطبعا وبدوون مبالغة بنت عمتي كل خمس دقيايق..تدق...وتقوولي :: يلااااا تأخرتي:mad:
وانا محتاااسه حدييييييييييي:بكاء: ........المهم بعد نص ساعة يمكن خلصت التسجيييل::سعادة:: <<<<واخيييييييرا
وبسررررعه اسكر الجهاااز .....وتووني برووح ارقى فووق عشاان اتجهز:D ..........ولازم امــر بالصالة عشاان ارقى.....الا طلع ان امي عندها ضيووووووف في الصالة:eek: .....وتوووهقت.....مستحييل امر بخلاجيني:D
وارووح ارجع الغرفة اللي كنت فيها..واطلع من الباب الخارجي....وادخل من الباب اللي جنب الدرج...::جيد::
وأمــــــــــط رجـــــلـــــي :D للدرج .....وارقى بسرعه.....وادخل غرفتي وابدل ....وتوني بنزل الا تذكرت
اني اني اني اني.......... ما اكلت شي:confused: .........بعديين قلت: يلاااااا معليييه اذا رجعت بااكل:ميت:
وارووح بيت عمتي....7 ونص المغرب.....وقعدنا نسولف ونهستر ...الخ:D
ويووم جت الساعة 9.......قالت بنت عمتي ... تراني مييته جووع وبطلب من مطعم:D
طبعا اكيييد انا بقوول::::: ياليييييييت والله تطلبين لأني ميييييته جووع
بس
بس
بس
بس
بس
كانت ردة فعلي اني قلت: لاوالله انا شبعاااااااااااانه حديييييييي:confused: <<<من ويين جاا هـ الشبع:eek:
بنت عمتي:: لا والله احين توك تقوولين ما تغديتي ولا فطرتي...يلا بس مب كيفك بطلب لك
وتحاااااااول فيني الا بطلب لك ......وانا للحيييييين مصرررررررررة اني شبعااانة ولا ابي شي<<ولا تسألووني من وين جاا هـ الشبع... لأن أنا نفسي مدري>>:D

المهم في الاخييير قلت بطلب بس...بطاطس.......لأني بمووت من الشبع<<<<<<<ههههههههههههههههههه

المهم طلبنا وخلصنا....ويوم جت الساعة 11 الا ربع......رحت بيتنا.......وقعدت على طوول على النت:D
وتمييت كلعادة الى الفجر.....وبعدييين رحت اكلم بنت عمتي...وبعدها رجعت للنت الى الساعة 5 الفجر:D
......وبعديين سكرت كل شي......وجيت بناام...قبل لا ارقى ...حسيت بالجوووع<<<<<توو النااس:mad:
وادخل المطبخ.....ادوور شي آآكله:ميت: ......وكنت تووني مغسلة اسناني...فقلت اذا شفت شي يستااهل اني اغسل اسناني مررة ثاانية عشاانه:D ....باااكله......واذا كاان في اشيااء بسييطه...مالادااعي اغسل اسناني مرره ثاانية<<<<<<وحده فيها عرق سووودااااني:D

وماشفت شي :confused: .........ويووم جيت بطلع من المطبخ...شفت سلة فوواكه...ورحت لها...وشفت جنبها شلة نمل.......وقعدت اتفرج عليهم واتسلط عليهم...:D <<<مدري فلم هوو عشاان اتفرج:D
المهم وكنت منحنيه عشاان اشووفهم...وطبعا بكوون قريبة من سلة الفواكة.....الا اسمع حـــــركـــــــة وراي
والتفت الا اشووف ابووي:مرتبك: .......يقوول لي:: شفيك...تبين تااكلين فواكة اكلي عاادي ما فيها شي:)
انا:::ميت: :ميت: :ميت: ........وجهي صاااااار طمااطه من الفشيييييلة
لأن صرااحة شكلي كااان يضحك:ميت:

واول ما رااح ابوووي... رحت على طووول فووق وقطييت عمري على السرير ونمت......بلا أكل بلا بطيييخ:ميت:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ رواية صاارت....وفي غيرة اياام بس هــذا اللي اذكره لأنه تووه صااير:D
ويـــلا كلن يحط ......أتـــــــــعــــــــس يووم مر فييييييه:ميت: .........

تحياتي: لموووزه:رامبو:

almarj0o0ja
25-06-2006, 20:20
تسلمين ع القصه الكول منجد تورطتي

الحين ما اذكر اي شي صار بس اذا تذكرت برجع اكتبه هينا

(المرجوجه)

×× لـــمــوووز××
25-06-2006, 20:32
تسلمين ع القصه الكول منجد تورطتي
الله مييير يسلمك اختي;)........ومشكووووووووورة على مررورك العسل

الحين ما اذكر اي شي صار بس اذا تذكرت برجع اكتبه هينا

أوكــــــــي......بــس تــــــرا انتــــــظرك ......<<<<توهقتي خخخخخخخخخ::سعادة::

لموووزه::رامبو::

almarj0o0ja
25-06-2006, 20:37
عفوا

اذا تذكرت <<<<<<<<<عاد متى بتذكر خخخخخخخخخ

×× لـــمــوووز××
25-06-2006, 23:02
عفوا

اذا تذكرت <<<<<<<<<عاد متى بتذكر خخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عارفه يا ألبـــــــــي::سعادة::
بــــــــس معليه بنتظرك الييييييييييييييييين تتذكريييييييين<<<<يختي محد قالك اني نشبه.....ههههههههههههه

MOoOoON14
26-06-2006, 10:25
يحلييييييييييلج يالمووووز لو انا مكانج يوعاانه مابتحرك شبر من مكاااني الا اذا االاكل وصلني ...خخخخخ

مي توو اذا تذكرت شي برد وبكتبه ...^^

×× لـــمــوووز××
26-06-2006, 14:24
يحلييييييييييلج يالمووووز لو انا مكانج يوعاانه مابتحرك شبر من مكاااني الا اذا االاكل وصلني ...خخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه....والله وانتي صادقة الجووع كاافر.....بس والله من زود الحرارة اللي فيني ......احس ان اذا اكلت بيضع الوقت<<<<<<ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مي توو اذا تذكرت شي برد وبكتبه ...^^

أنــــــــــــــــتظـــــــــــــرك تتـــــــذكـــــــــــرين ;)

almarj0o0ja
26-06-2006, 20:32
الذاكره ممتلئه امسح بعض البيانات
خخخخخخ

×× لـــمــوووز××
26-06-2006, 20:43
الذاكره ممتلئه امسح بعض البيانات
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يختي ما دريت انك جوال::مندهش::<<<<<<<<<وحدة متعقدة من جوالها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

×× لـــمــوووز××
28-06-2006, 13:10
............وييييييييينكم؟؟؟؟؟؟؟

حسوووووورة:مندهش: يعني مافي إلا أنا اللي عندي ايااام تعيسة:ميت:
أكيييد في وااحد ولا اثنيييييييين:D ........يلا عااااااااد انتظركم::جيد::

لموووزه:رامبو:

همسة فرح
28-06-2006, 20:28
ههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعينك

OneLOve
28-06-2006, 20:40
كثيـــــرة:بكاء:
لدرجة أنها تصــلح تكــون لمسلسل مكسيكي:D
ولدرجة انك تتمنــــي انك ماكتبت الموضــوع مــن الأساس:مرتبك:

×× لـــمــوووز××
28-06-2006, 22:42
ههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعينك
همسة فرح
ههههههههههههههههههههههه ويعينك عـــــلـــي بعد:D :D .......لأنك بتكتبيييييين يعني بتكتبيييييييين
لأن محد يدخل موضوعي وما يكتب يووم مر عليه:D :D <<<<الله يعيينك جد::سعادة::

OneLOve

كثيـــــرة
لدرجة أنها تصــلح تكــون لمسلسل مكسيكي
ولدرجة انك تتمنــــي انك ماكتبت الموضــوع مــن الأساس

لااااا عاد انا أبـــــــــــيك ........تكتبين في موضووعي:D :D
يختي ما فتحت الموضووع الا عشاان كذا::جيد::
انـــــــــتظرك ألبــــــــــي;)

لموووزه:رامبو:

OneLOve
02-07-2006, 00:11
ليش تخليني أفتكـرها حرام ترى إحنا في إجازة ولازم أستغلهـا لآخــر قطرة:مكر:
والمجلدات إلي موجودة في ذاكرتــي رافعتها فوق الدولاب :D لبعد الإجازة

+today+
02-07-2006, 20:27
بـسم اللـه الرحـمن الرحـيم
السـلام عليكم ورحمـه الـله و بركـاته
ارى الردود التي تكتبها (( رائعه و جميله ))
;)
و المواضيع المذهله و التي تنور المنتدى
فأعجبني تفاعل الرائع و أحببـت ان ادعوك الـى
منـتدى عـديل الروح للاشتراك بك
لو سمحتي او لو سمحت اشترك او اشتركي في لانه المنتدى جديد
وليش في تفاعل فاتمنى ان تشارك و تتفاعل و تضع اجمل المواضيع و الردود فيه
الرابط
http://www.adilrooh.com/vb/
تـحياتي

اكشخ وحده
02-07-2006, 23:28
امممممممممم اذا تذكرت انشالله
باذن الله بارجع

×× لـــمــوووز××
06-07-2006, 14:43
هههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي one love برااحتك;)

وانـــــــــــتــــــــــــــــظــــــــــركــــــ ـــــم كـــــــــلـــــــــكم تتــــــــــذكــــــروون وتجووون تكتبوووون هنـــــــا::سعادة::