PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : وصيه اب لإبنه الكسول.....ههههه....

(امير الحب)
16-06-2006, 12:37
وصية أب لابنه الكسول .. قصة طريفة ..

--------------------------------------------------------------------------------

هاذي قصة طريفة لأب وابنه الكسول

وصية أب لولده

مره واحد ينصح ولده الكسول قبل امتحان اخر السنه .. قال له : يا ولدي امتحاناتك قربت وقدامك
طريقين : اما تنجح او ترسب .. اذا نجحت خير وبركه ، اما اذا رسبت فقدامك طريقين : اما تصيع
في الشوارع او تسجل في العسكريه .. اذا صعت ما يخالف ، اما اذا دشيت العسكريه فعندك خيارين : اما الشرطه او الجيش .. اذا اخترت الشرطه خير وبركه ، اما اذا اخترت الجيش فقدامك
خيارين : اما يوزعونك في القوات الاحتياطيه او على الجبهه .. القوات الاحتياطيه خير ونعمه ، اما اذا حطوك على الجبهه فعندك احتمالين : اما ترد بالسلامه او تنلعن بقذيفه . اذا رجعت خير وبركه ، اما اذا ضربتك قذيفه فقدامك طريقين : اما تشفى او تموت . اذا شفيت احمد ربك ، اما اذا مت فقدامك طريقين : اما تاكلك الكلاب او تتعفن .. اذا اكلتك الكلاب خير وبركه ، اما اذا عفنت فقدامك طريقين : اما تتحول غاز طبيعي او نفط .. اذا صرت غاز خير وبركه ، واذا تحولت نفط فقدامك طريقين : اما يصدرونك نفط خام او يكررونك في مصفات نفط .. اذا صدروك خير وبركه ، اما اذا بيكررونك فقدامك طريقين : اما يحولونك زيت شل او مواد تنظيف ، اذا صرت زيت خير ونعمه ، اما اذا حولوك مواد تنظيف فقدامك طريقين : اما تصير صابون او تصير ورق تواليت ، اذا صرت صابون خير وبركه ، اما اذا صرت ورق تواليت ................ والله يا ولدي انك بتشوف أشياء مش طيبة

yuogioh
16-06-2006, 14:23
مشكوور اخي على الوصية الحلوة
تحياتي لك

(امير الحب)
17-06-2006, 09:10
مشكوور اخي على الوصية الحلوة
تحياتي لك

مشكور اخي((yuogioh))على الرد...............
بس الوصيه كانت حلوه صح.....لو كان الاب اختصر الطريق وقله ايش بيلاقي في الاخاير...........هههههههههههههههههههههههههههههههه

ra3sha
17-06-2006, 12:42
ههههههههههههههههههههههه

حلووووووووووه