PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : من تجاربي..تعالو وانضمووووا الينا

Ashwaq
03-11-2002, 20:12
السلام عليكم..

الى كل بنوته في المنتدى..كل الحال..طبعا نريد من كل وحده تشارك معايه في هذا الموضوع وهو ان تحط خلطه تكون جربيتها ..وشافت النتيجه بنفسها..وتخبرنا طبعا مكونتها وشو صار لها والخ. طبعا نريد بس من التجارب..حتى الكل يستفيد.

اتمنى ان اشوف مشاركاتكم..

تحياتي

::جيد::

ميستي
03-11-2002, 20:34
والله صارت لنا مواقف مضحكه هاهاها :p

D o F F y ~
04-11-2002, 08:36
هلا .......
انا ماني عارفه انت بضبط تقصدي اي نوع من الخلطات سواء كانت للشعر او كانت للوجه ......
اذا كان للشعر .....
فأنا الموضوع الي نزلته بعنوان العنايه بالشعرك فهي وصفات كلها انا مجربتها
وفي كمان بيضه مع فنجان من الزيت ((الي انت تستخدميه لشعرك ))
قبل الحمام بربع ساعه ....
صبغت مره شعري كذا صبغه في وقت واحد وتلف شعري بشكل مايتخيله احد
صار لونه على اخضر ((كأنه مخمج ))
واستخدمتها ورجعتلي ايها زي مكان ...

اما للوجه ....
الحلبه والعسل .....للحبوب اول باول ......صح انا معاكم وريحتا ما يتصورها احد
بس اغسلها بماء ورد ....
وتروح لأنها استخدام خارجي ....

والخميره مع شوية حليب بارد ...وتعجن وتوضع قناع للوجه ....
كلها مجربتها .......واتمنى تفيدكم ::جيد:: ::جيد::

D o F F y ~
04-11-2002, 08:37
مشكوره اخت ريمي نسيت اشكرك
على موضوعك يعطيك الف عافيه .......::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

ميستي
04-11-2002, 21:57
يا سلام عليج يا tatto :p

ماخليتي شي ماجربتيه00زين والله :D

--

بس انا ماافتكرت خلطات للوجه او للشعر00انا افتكرت خلطات اكل يك يك يك :p

قلب اللازوردي
05-11-2002, 16:31
مشكووورة عزيزتي ريمي على الموضوع الجميل والمفيد ...
أنا عن نفسي جربت خلطه اعتبرها بالفعل سحرية للبشرة بحيث انها حلت 85% من مشاكل بشرة الوجه والرقبة ...
وانا اكتبها هنا للفائدة .. ولكن أتمنى الالتزام بالمقادير جيداا ...

عسل حسب كمية الخلطه ( طبيعي 100% )
3 ملاعق طحين الحمص
ملعقه ونصف حليب ( كامل الدسم )
عصير ليمونه واحده .. اذا استخدم المزيج في نفس اليوم
3 قطرات ماء زهر ( ورد )

أولا يفضل تنظيف الوجه بأي من انواع كريم التقشير الطبيعي ..

ثم تمزج المقادير .. ويوضع العسل حسب كمية الخلطه لتطريته .. ويفضل خلط كل المكونات ماعدا الليمون يفضل وضعه في نفس يوم الاستعمال .. وقبل وضع المزيج يوضع 15 دقيقه في الثلاجه ليبرد ثم نفرده على الوجه والرقبة لمدة 45 دقيقه .. وفي هذا الوقت يفضل قراءة القرآن والاكثار من الادعية والبقاء في غرفة معتدلة الحرارة ..

بعدها يغسل الوجه بالماء الفاتر ( الدافئ ) .. وسوف تلاحظين الفرق .. ويفضل استخدام هذه الخلطه كل يوم خلال اسبوع وعند مشاهدة النتيجة المطلوبه يستعمل مرتين في الاسبوع ...

اتمنى ان تفيدكم ...
تحيااااتي ... :) :) :)

D o F F y ~
06-11-2002, 08:12
هلااااااااا
دريت خلطه للوجه شفتها على بنت عمتي .....
هي تشكو من بشره سمراء ......والله شفت الفرق بيضت البنت وصفي وجهها وتحسي بشرتها متعافيه ...صحيه
انا راح اجربها في رمضان لعلى وعسى يثمر فيني قبل العيد .....
وهي ......تغلي المقدار الي انت تفضليه من البقدونس مع ماء على النار .....
وتخليه حتى يبرد ...ويصقع ((يعني مره يسير بارد )) بس ما يثلج ....
يعني تغلي كميه وتحطيها في الثلاجه ......
وتغسلي وجهك فيه الصباح وقبل النوم ......بحيث انك ماتنشفيه تتركيه هو ينشف من حاله
انا لاحظت الفرق بنفسي والله مرررررررررررررررررررررررره خطيره وسهله اقدر اداوم عليها يوميا
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

PureAura
06-11-2002, 12:41
هلا والله فيكم حبايبي تولهت عليكم

مشكوووورين على الوصفات الحلوووة

انا عن الوصفاتي

الوصفة الاولى :---

(( خذي مقدار من القهوة العربية المطحونة ودليكيها على جسم 3 مرات في الاسبوع في وقت الاستحمام وتساعد القهوة على ازالت السولوليت في الجسم وتنعيم الجلد وبياضة في منطقت البطن والرداف والصدر وغيرها .... الطريقة مضمونة وفعالة جربتا وفادت على بس لازم تستمروون عليها لمدة شهر تقريبا وبشوفون النتايج ::جيد:: ::جيد:: ))

الوصفة الثانية :---

هي تقريبا نفس وصفة الاخت تاتو بس غير هي اخذ نصف ملعقة صغيرة من العسل الاصلي وخلطها من الروب أو الزبادي و عصير الليمون ووضعها على الوجة 3 مرات في الاسبوع مما يؤدي الى صفاء البشرة ونقائها وبياضها وتورد الوجنتين

انا الحين اجرب الوصفة واشوف بعض النتايج المفرحة ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

الوصفة الثالثة :--

اخذ كمية من الليمون الاخضر أو الاصفر وقطعها الى نصفين ودعكها على المناطق السوداء في الجسم قبل الاستحمام ويؤدي الى بياض المناطق السوداء (( مجربة وفاعليتها مضمونة ))

أرجوا ان تفيدكم الوصفات :)

وباقي الوصفات في الطريق .................................................. .................................................. ...

بااااااااااااااااااااااي تحياتي ........... أنيم ::جيد::

قلب اللازوردي
06-11-2002, 15:02
شكراااا اخواتي على الوصفات المفيدة ...::جيد::

في وصفة لتبييض الكوعين والاماكن الغامقة في الجسم .. وهي :-

اولا مسح المكان بزيت الزيتون الطبيعي .. ثم دعك المكان بملح خشن ونصف ليمونة .. لمدة5-10 دقايق ..

ويستخدم مرتين في اليوم صباحا مساءا ...

:) :) :)

ديما
16-11-2002, 05:09
امممممممم عندي خلطه حلوه اللي هي

مايونيز روعه للشعر:D

Ashwaq
18-11-2002, 08:42
يعطيكم العافيه يا بنات...الصراحه ما شاء الله عليكم عندكم تجارب حلوووووووووووووووووووووووه...

المهم انا بعد عندي وحده بس من اختراعي..بس ضبطت معايه

طبعا شفتوا اكياس الشاي لبتون وغيره....انا طبعا عندي في البيت اكايس بالليمون, البابونج والنعانع والزعتر

كل هذا حطيتهم في ماي حار...وخليت الاكياس فيهم خمس دقايق لا اكثر...وبعدين حطوا ماي ورد وليمونه وشويه ملح واحفظوهم في زجاجه...انا ما خليت هذي الزجا جه في البراد..لا خليتها عندي في الغرفه..

وبعدين قبل ما ترقدين تمسحين ويهج فيها...وصدقوني راح تشوفن نتيجه مذهله...الحبوب اختف والوجه يورد..

مع تمنياتي لكم بخدود ورديه دائما

:p

k.s.aحب
29-08-2007, 19:15
مشكورين على المعلومات وانشاء الله تستمرون
ههههههه
ما عندي خلطات

الا صح
للاكواع والركب
خذي الخل الطبيعي وافركي فيه الاماكن الداكنه
وبتلاحظين فرق
صدق ريحته قويه بس مضمونه