PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : من من هؤلاء الأعضاء تفضل أن يكون مشرفاً ؟؟؟؟؟

king of pokemon
08-06-2006, 12:07
:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........

هذا تصويت إلى جميع الأعضاء ، ليختاروا من الذي يستحق لقب مشرف ، ولكن لا تظنوا ان من يفوز فعلاً يصبح مشرف لأني أنا أصلاً عضو عادي ولت المسرف العام :D
وهنالك مدة محددة للتصويت ، وقد اخترت الأعضاء المرشحين بعد أن قمت ببحث بنفسي عن أنشط الأعضاء في هذا القسم وهم :

1- غدير المملوحة ، لأنك لا تستطيع أن تدخل المنتدى العام بدون ان تجد تساؤلاتها ومواضيعها :D ::جيد::
2- انصروا الله ، مع انه بدأ يتكاسل قليلاً في المنتدى ، ولكنه لا يكتفي بالشكر في المواضيع . . :)
3- king of pokemon ، مع انه صغير ن ولكنه متألق .::جيد::
4- المستعصم بالله ، لأنه مجتهد وتجد ردوده كثيرة وجميلة . :cool:
5- جيرايا ، الذي لن ننساه أبداً / مع أنه بدا حزيناً لي في الآونة الأخيرة .

هؤلاء هم الأبطال المرشحين ، وأرجوا من الأعضاء الذين لم يتم ذكر أسماؤهم ألا يحزنوا ......

وأنتظر الردود ، والآراء .

غدير المملوحة
08-06-2006, 14:15
السلام عليكم
اشلونك كينج
يا مطوووووووووووول الغيبات
مشكوووووووووووور على الموضوع بس ما اشوف التصويت ؟؟؟؟؟
خلاص اي عضو يدخل الموضوع يذكر اسم العضو اللي يختاره وبعدين تختار من عدد الردود اش كثر كل شخص جمع ردود اوكي
ما ادري اذا فهمت ولا لأ

انا المفروض اختار نفسي عشان محد من الاعضاء الثانيين يزعلون بس ما ابي اكون انانية

كل الاعضاء المذكورين تصابهم مواقف تجعلهم لا يدخلون المنتدى ولكن باعتقادي لو اخترت المستعصم بالله ......... اعتقد اختيار موفق:)
لان الباقي بدأوا يخخفون من زياراتهم

مع اني احترم واقدر كل الاعضاء المذكورين واعتبرهم عزيزين علي وااااااايد واعتبرهم اخواني (من النت مو من الرضاعة على قولت جيرايا ) :)
عموما خلاص شكلي طولت انا
مشكور :) وااااااااااااااااااااااااااااااااايد لانك حطيتني معاهم

الدحمي47
08-06-2006, 14:20
انا اوافق الاخت غدير المملوحة في رأيها .............الاخ المستعصم بالله هو اكثر شخص جدير بها
ومع خالص احترامي وتقديري للبقية لاني لم اخترهم ...........أسف جدا

ومشكووور ملك البوكيمونات على الموضوع