PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كذبات بنات جدة

M.2.N
08-06-2006, 08:25
بنات جده وكذبهم بس مو كلهم لا احد يزعل.....

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

قبل ما اكتب اقول لا حد يزعل مني بلييييييييييييييييييييييييييييييييز

1-ترى انا اول مرة اكلم ولد في حياتي وتلاقيها مكلمة قبلوو 3 مليون ولد لا وتقلك حبيت مرة وحدة وهية كل 5 ايام تعيش حب جديد مسوية بطلة فلم وهية بصلة خربانة

2-انا كنت ادرس في الفردوس او البيان ....ياسبحان الله كلهم في نفس المدرسة ياحرام ولو كبيرة تقلك انا في دار الحكمة لووووووووووووووووووووووووول وتلاقيها في عزوز واقتصاد منزلي ...دا ازا مو انتساب خخخخخخ

2-انا اليوم رايحة الخياط اشتري شنطة من غوتشي بعدين رايحة لويس فيتون اشتري شنطة للجامعة وبعدين رايحة براباري اشتري برا وبانتي لووووووووول يعني البنت الكاش وتلاقيها ليها 6 شهور ماتشحن جوالها يعني تشتري شنطة ب 2000 وماعندها 50 ريال حق بطاقةسوا ياسبحان الله وكل الشنط حقتها من مصر الله يخلي التقليدددددددد(عادي عيشوا حياتكم ب 70 جنية)

3-سوري ما اقدر اتصل عليك عشان ما اقدر اخرج اليوم واشحن جوالي قصدها يلا ياحبيبي افهم واديني بطاقة شحن وع وع وجع في الاسلوووووب المعفن دا
و

4-ايش معا سواقك سيارة؟؟؟ تقول كايين او اسكالد ولمن تجي تقابلها تلاقيها بكامري تقلك دا سواق عمتي لوووول (كزبة بييييض)

5-احنا عندنا في الكريستال كبينة ملك (لووووول اصلا الكريستال كلوو ايجار) تلاقيها نطت من السور عشان تدخل ياشيخة روحي دكتور نفساني خلاس تعبنا .............

6-مررة تفشت من الخرجات كل ما اخرج 30 ولد يرقمني ايش دا عمرهم ماشافووا بنت حلوة زيي (على بالها رقموها عشان بدهم يخطبوها وهمة رقموها عشااااان .................كلنا عارفين لية دا اصلا ازا كان احد اداها وجة)

7-99.99%من بنات جدة جوالاتهم سواااااا تسألها لية ؟؟؟تقلك عشان فاتورتي حق جوالي القديم جات 12 الف بابا زعق علية ومارضي يرجعووووو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

8-اليوم حنزل المسبح بدي اعمل برونزاج خخخخخخخخخخ تلاقيها طلعت السطوح جنب الستالايت لووول

9-اليوم رحت ملكة بنت عمي ازعجوني الحريم كل ماتشوفني وحدة تقلي انتي بنت مين (يعني يعني حيخطبوها) وتلاقي في الحقيقة مافي احد عبرها وكانت قاعدة مع الدادات ياهووو مين قدك...........

10-اليوم كنت في دي جية رقصت مررة كتير كل البنات تجننوا من رقصي ويقولوا مين دي الرهيبة لووول شاكيرا على غفلة خخخخ

11-ماسرت اخرج مع صحباتي عشان كل ما اخرج معاهم نتزاعل عشان كل الاولاد مايرقموا الا انا ...افف ياربي شي يطفش لمن الوحدة تكون حلوة .........من جد بنات يجيبوا حمى الضنك

12-سوري لاتتصل ياحبيبي على جوالي اليوم عشان حيكون مع ماما ....هية قصدها حكون مديتية اليوم ياشاطر لاتزعجني..افهمها يازكي

13-سوري حبيبي عشان اتصلت ولقيت انتضار بس الجوال ماكان معاية كان مع اختي تتكلم بالجوال (العايلة كلها على جوال واحد ياحرااااااام)

14-اخوية اليوم طلع استن مارتن مررة رهيبة (تلاقية اكبر سلتوح في التحلية ومعاه التيما بس مزبطها لوووووووووول)

15-سوري انا ما اقدر اقول كلام قليل ادب (مسوية بنت ناس وتلاقي مع صحباتها لسانها قد طول طريق الملك)

16-مررررة انا ما احط ميك اب الا لمن اروح فرح (المشكلة من كتر الميك اب وجهها يسير زي اللوحة علبة التلاوين)

17-انا رايحة جمالك اشيل حواجبي (وهية في الحقيقة رايحة عند ستها تشيلها ليها )

19-احنا اصلنا نرجع ايطاليين لوووووووووووول والله دي قوية تلاقيها ترجع من عرعر ولا ينبع

20_بابا يشتغل مدير مررة كبير في الخطوط خخخخخخخخخ تلاقية الي يرد على التلفونات...الو نعم خدمة الحجز لووووووول

21-بابا قالي دا الصيف رايحين ايطاليا وفرنسا واسبانيا بعدين بيروت نشرب عصير بعدين نرجع هي هي هي هي ولمن يجي الصيف تلاقيها راحت المدينة بعدي مصر وبالعبارة ياريت باطيارة

22-اخوية رايح يدرس في امريكا بس بابا مارضي خايف علية والمشكلة تلاقية هو وابوة نايمين قدام السفارة يستنوا البعثة .....ياحراااااام

23- امس جا واحد خطبني من اهلي شبة ان ريكي ومتخرج من امريكا وعندو شركة مرررة كبيرة و12 سيارة وساكن في قصر على البحر بس انا عشاني احوبك ماحرضى بأحد غيرك ياحياتي هي هي هي تلاقية شبة شعبان عبدالرحيم ومتخرج من المتوسطة بتقدير مقبول وعندو بوفية جنب مبنى الاحوال المدنية وعندو كورولا تقسيط وساكن في عزبة مع هنود لوووووووووووووووووووووووووووووووووول

24-حبيبي القديم خانني مع صحبتي وكان مررة حلووووو ومعاة فيراري اصفر بس مررة حيوان ههههههههه ( بدون تعليق)

25-انا مررة ما اهتم في المضاهر ياحبيبي حتى لو ماعندك فلوس وماعندك سيارة ححوبك للأبد كاااااااااااي كتري حب ياحياتي

26-اليوم واحد في التحلية معاة بي ام كشف رقمني رحت رميت الرقم في وجهه وقلتلو اقلب وجهك انا احوب صاحبي والحقيقة انها رمت الرقم في شنطتها وقالتلو 3 دقايق وابعتلك مسج بليز كوول مي كي كي كي كي plz call me

27-حبيبي اليوم ما ابغاك تروح هارلي عشان مررة اغار عليك ...ازا قالتلك دا الكلام اعرف انها ما تبغاك تروح عشانها هية رايحة لووووووووووووووووووووووووووووول

28-طالعة انا واهلي بيرووت نحضر عيد ميلاد صحبتي ههههههههههههه والله دي مررة تضحك

29-اليوم حبيبي ما اقدر اخرج معاك عشان السواق تعبان قصدها بالسواق ابوها يااالطيييييف الوقاحة على اصولها

30-خلاص وربي تعبت اكتب عن بنات مايستاهلوووووو شىء

بدوون زعل بدووون زعل

M.2.N
08-06-2006, 12:18
مـــــــــــــــــــــــا فــــــــــــــــــــــــي ردووووووود

M!ss rozy
08-06-2006, 15:01
اففف بالقوه خرجت من فمي:شكرا عالكدبات الي ماهي كدبات

Super 17
08-06-2006, 15:05
ههههههههههههه
ولله صدقت

M.2.N
08-06-2006, 15:08
مو كدبات هيا هيا تصريفات قوية

سوهارا
08-06-2006, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة على الموضوع

أختكم:

سوهارا

بنوته كول
08-06-2006, 16:44
الصراحه ما اتوقع ان بنات جده يسون هالحركات لان كلهم بنات ناس واصول وشكرا على الموضوع

M.2.N
08-06-2006, 16:53
بصراحة شـــفتهم وزي كدا أشكالاهم بس بعضهم كووول مرا

.: ناطق الشهادة :.
08-06-2006, 16:58
هههههههههههههههه

مشكور اخى على الموضوع

Empty Soul
08-06-2006, 17:00
ههههه ثانكس ع الموضوع

M.2.N
08-06-2006, 17:01
عــــــــــــــــفـــــــــــــــــواً

M.2.N
08-06-2006, 17:05
u'r Welcome

cute4ever
08-06-2006, 17:12
ههههههههههههه....اكتر حاجة عجبتني تعليقك..(بصلة خربانة)......واللي اصلهم ايطالي.....شكرا جدا على الموضوع الكول

بنوته كول
08-06-2006, 23:40
شدعوا اكيد شفت قله منهم اللي هم موجودين في اي بلد في العالم زي ما هم موجودين في جده كذا بس حكمت ان 99%99 منهم كذا لا صراحه بس يا اخوي انا اعتبرك ظالم لهم لان هاذي النوعيه موجوده في كل بلد ومو بس جده وشكرا

omnimon
09-06-2006, 06:34
خخخخخخخخخخخخخخ

:p :D

هع هع هععه ه

طانكيووو ع اللايز التروث :) ;) ::جيد::

Onigiri
09-06-2006, 10:18
خخخخخ مشكووور اخوي :p

ههه سلااام ^__^

haylin
09-06-2006, 14:04
ههههههههههههه مشكور اخوي M.2.n على الموضوع

:) :) :)

:)

:) :) :) :) :) :) :) :)

ليزي ميغوايرٌ
09-06-2006, 19:35
ههههههههههههههههههههههههههه
ا
نا من مدرسة البيان بجدة وكلامك صح ميه بالميه بس الحمد والشكر لله انا ما عندي صاحبات في المدرسة غير وحدة وانا اصلا ما عندي هذي الحركات لانو اصلا مو باين عليه كبيرة ومني كبيرة اصلا

وفي اخر يوم من المدرسة البنات يبغوا يقررا فين يروحوا قال قال يبوا يروحوا التحلية بعدين اتضاربوا وما راحوا مكان .

واسمعوا اخر سمعة جات صحبتي (ثاني متوسط)تتكلم في حصة الفراغ وانا طفشانه قلت يابنت تعالي اسمعيلك ايش يتكلموا ولا سمعت وحدة تقول :
انا مرة كنت في السيارة وطلعت شعري من ا لطرحة وعليت ا لاغاني على اخر شي والشباب يطالعوا علية وانا اشرب ببسي الله شعور رائع

هي دبة تحسب الشباب يطالعوا مجعبين خخخخخخخخ

وانا نفسي سئل ان ولد صح

واسفة عالاطالة و شكرا على الموضوع ا لرائع

bent jdh
10-06-2006, 02:40
looool 7elwa ::جيد::

9a7 fy banat ktheer kitha ::سعادة:: bs mo kolhoom

thnx 3la almawdoo3 alfala ::جيد:: ::جيد::

*سيدة الغموض*
11-06-2006, 10:52
مشكووور اخوي عالموضوع الحلو
بس هالنوعية من البنات مو بس في جدة
في كثير من مدن المملكة

س ي ي و^^

صدق المشاعر
11-06-2006, 11:31
ههههههههههههههه موضوع حلو وبالنسبة لبنات جده مو كلهم ياشيخ والا تسع وتسعين حرام عليك نقول (وهذي النسبة الاكيد) انووووووو 85% >>> ما سويت شي
m.2.n >> اقول وااذا سحبت عليك ما تقولك ابي اتزوج والا اخويا مات >>> يقال بتسوي عزى ست سنين على اخوها

ومشكور على الموضوع هع هع هع هع

ana_dlo3ah
11-06-2006, 13:54
ههههههههههههه
مشكور علي الموضوع

..الإمـبـراطـور..
11-06-2006, 14:16
واسمعوا اخر سمعة جات صحبتي (ثاني متوسط)تتكلم في حصة الفراغ وانا طفشانه قلت يابنت تعالي اسمعيلك ايش يتكلموا ولا سمعت وحدة تقول :
انا مرة كنت في السيارة وطلعت شعري من ا لطرحة وعليت ا لاغاني على اخر شي والشباب يطالعوا علية وانا اشرب ببسي الله شعور رائع

هي دبة تحسب الشباب يطالعوا مجعبين خخخخخخخخ

وانا نفسي سئل ان ولد صح

واسفة عالاطالة و شكرا على الموضوع ا لرائع

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـــ...

واللــه لو انهــا تسويــ دعايــه:p

مشــكوووور M.2.N عــلى الموضوعـ واللــه صدقــت:رامبو:

صــح انــي مني ساكنــ هناكـ...بس اروحــ واجــد:مرتبك:

Hyman_Ad
12-06-2006, 06:13
هههههههههههههههههههه
واالله صدقت

**دلوع جدة**
13-06-2006, 09:41
مشكور عالموضوع بس موكلهم يمكن نصفهم

باي

&& Ko Ko &&
14-06-2006, 11:39
ههههههههههههههههههه
بس مو كل البنات كده
الا صح انت شكلك من جدة لأنه كلامك مررة مزبوط و لا؟

عاشقة سيزار
16-06-2006, 10:08
مبااااااااااااااالغة

haneen alro7
17-06-2006, 04:31
من اللهجه و من حركاتها الي كنه اهلها بايعينها ::مغتاظ::

استنتج انهم حضارمه ولا طروش بحر :لقافة:

اما البدو الي في جده والي محشمين نفسهم :نوم:

ترا انا كل زميلاتي بدو الا مره طحت في وحده طرش بحر :نوم:

ياويلي البنت زوجت نفسها وطلقتها وبعدين زوجتها وخلت واحد يغار عليها وانه صار قضايا وهم لانه يغار :eek:

هذا كله في اسبوع صار :eek: عاد كيف شهر :eek:

بعد اسبوع كرمكم الله قاطعتها وزميلاتي طفشوا من كذبها وقاطعوها هم بعد :D

يعني اموت واعرف وش يستفيدون لما يكذبون في هذي الشغلات :mad:

مايخافون يوم ينكشفون :mad: :confused:

طانكيووو على الموضوع ::جيد::

MOoOoON14
18-06-2006, 08:38
مشكووور اخوي عالموضوع الرائع ....

بس حراام انت تكون ظالم واايد بناات:(

dalo0o3Aa
12-07-2006, 05:57
يؤ يؤ يؤ ..

يالتييف..

حرام عليك واللهي..أسلن بنـآت جده ألزز نـآس..

تآب علمني بآس انت من وين واعتيك كزبـآتكم اللي ماتخلس..

ع العمـووم مغسي ع الموضـووع الجـونـآنز..

تســآااوز..

. Uchiha Itachi .
12-07-2006, 06:00
فعلآ كلام صحيح وانا اهنئك على جرئتك

أصلآ الحب شي غبي : عاطفه .. حب .. صداقه وخرابيط

تحياتي

seaknight
12-07-2006, 09:55
لولا الحياء لرديت ببذاء ة خليت بنات جدة كلهم كدى ما تعرف
قديش يكرهواحد يحكم على شعب كامل من كم غلطة
الله يهديكم بس
ولا في ولا شي يضحك

seaknight
12-07-2006, 09:58
والله انه في جدة بنات اصوول محترمين كتار لكن خلونا نناقش هذا الموضوع برا المنتدى لأن احترم المنتدى كتتيير

وااااى انتم
12-07-2006, 11:55
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
والله يضحكون

رورو الصغيرة
13-07-2006, 08:33
هي هي هي هي هي ليش تقول كدة انت ما تعرف انك بتدي صفات سيئة عننا ( كلنا )

وحكمت علينا بمجموعة سيئة انت تفكر انو كل بنات جدة كدة انا ما اسمح انك تقول كدة بنات جدة اغلبهم محترمين وما يسير تتكلم

عنهم كلهم بمجموعة وحدة سيئة صرااااحة انا مرة مرة زعلاااااانة انك قلت هاذا الكلام وكلاااااامك كلو غلط في غلط

وبسألك بس دحين انت من فين ؟

وعندك اخت؟

اذا الجواب والله كان نعم تسمح احد يقول على اختك كدة يوصف بنات جدة بانهم كلهم زي كدة فكر في الموضوع صراحة انت غلطان

مع تحيات : رورو الصغيرة

x.BONJA.x
13-07-2006, 09:03
صح كلامك
بس مو كلهم
انا من جدة بس مو زي كدا
انا غير زي جدة غير
يسلمووووووا ع الموضوع الحلو

stradivarius
13-07-2006, 09:29
حابة اقول:
الموضوع ماكان حلو

وما كان له داعي تتكلم عننا بسوء

عالعموم شكرا عشان متعوب عليه

M.2.N
13-07-2006, 10:23
أنا من جدة أصلا واختبرت بعض البنات وطلعوا كدا

M.2.N
13-07-2006, 10:24
بس مو كلهم بعضهم(بس عشان البنات ما يزعلوا)

السلحفاة المحتجة
13-07-2006, 23:11
هههههههههههههههههههه
واالله صدقت

وحدواي غامض

طيب انت دحين من الامارات معليش بس ايش عرفك ببنات جدة (والله حالة)

بعدين تعال هنا ترى انا مارديت الا عشان اللي كاتب الموضوع زعيم العصابة اللي

انا فيها(بعدين يقطع راسي)هههههههههههههههههههههه ترى امزح

بعدين انا من جدة يعني ضاقت ماعرفت تجيب غيرنا ترى نحن والله نجنن

وخطيريين مرة وحررررررررا م تحكم علينا بسبب واحدة اتعرفت عليها وكذبت عليك

أوكيه بس صرررررراحة الموضوع مرة حلو وتسلم يدك

-احنا عندنا في الكريستال كبينة ملك (لووووول اصلا الكريستال كلوو ايجار) تلاقيها نطت من السور عشان تدخل ياشيخة روحي دكتور نفساني خلاس تعبنا .............

هذي صرررررررراحة احلى حاجة الله ياخذك بطني عورتني من الضحك وانا اتخيلها تنط

OneLOve
14-07-2006, 01:30
ولســه ياشبــاب إنتوا شفتـــوا حــاجة .....................:مكر:

مهو من الأساس 99% منهـــم لعابيين وكذابيين (وبعضهم بس كان يخــتبر بس برييــئ ياعينــي) :D

مادام إنتوا ماحتتعــدلوا إحنــا عمــرنا ما حنتعــــــدل

::جيد::

على فكــرة مافي انتســاب في الإقتصــاد المنزلـي :لقافة:

السلحفاة المحتجة
15-07-2006, 17:29
ولســه ياشبــاب إنتوا شفتـــوا حــاجة .....................

مهو من الأساس 99% منهـــم لعابيين وكذابيين (وبعضهم بس كان يخــتبر بس برييــئ ياعينــي)

مادام إنتوا ماحتتعــدلوا إحنــا عمــرنا ما حنتعــــــدل

على فكــرة مافي انتســاب في الإقتصــاد المنزلـي

ههههههههههههههههههههههه

والله فشلتيهم انا معاك

M.2.N
15-07-2006, 19:39
هيه ترا أنا من شباب جدة

السلحفاة المحتجة
16-07-2006, 17:38
هيه ترا أنا من شباب جدة

والنعم

roro15
16-07-2006, 18:20
والله إلي فوق راسو بطحه يحسحس عليها وفي كل مكان الطيب والبطال ..والصالح والطالح

وأنا أعرف بنات من دا الصنف وترى نوعيه لا تطاق ومحد يحبهم..وأغلبهم للمعلوميه موأصلهم من جدة عاد

شوفو من فين ..يامتسعودين يامن خارج جدة أصلا ويجو يخربو الدنيا ويقلوو..بنااات جده ويكونو متربين

أحسن منهم..

مرررررره سوري على التطويل وعلى الفلسفه..ومررررررررره شكررررررررا على الموضوع الفللللللللله

M.2.N
16-07-2006, 19:15
شكرا عالمرور

Juliet
16-07-2006, 23:56
خخخخخ
انفضحنا===> يعني يعني
ترى انا والله مو حقت دي الحركات
لا تاخدوا فكره ها؟ ::سعادة::
شكرا على الموضوع خخخخخ::جيد::

داليدا
17-07-2006, 15:14
يسلمـــــــــــــــــو..:cool:

بنت ابو متعب
17-07-2006, 15:30
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم

حلللللللوه

انا اتوقع اللي رقمها(بسياره بي ام كشف)

هههههههههههه القاه راكب وانيت وقصدها كشف تلقاه قاعد في الصحن

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسوي متطور

مشكور

$@EMINEM@$
05-10-2006, 13:47
شكرا لك يا أخوي

lu2006lo
19-10-2006, 00:27
انا من بنات جدة و بصراحة في كذا و في كذا و زي ما يقولو في منهم الصالح و الطالح و اللي كذا في كل مكان
و ما راح اقول ثانكس

الدلوعه روان
19-10-2006, 05:27
شكرا

بس حابا اقول حاجا انو دوولا البنات في كل مكان

اشبكم انتو ع بنات جده ؟؟

باااايو