PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : انطلاقتي في عالم الترجمة .. (( الـقـنـاص ))

أنـس
07-06-2006, 23:19
.. :) بسم الله الرحمن الرحيم :) ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بكل الاعضاء ::سعادة::

كيف حالكم ؟؟؟؟؟؟ ::جيد::

-----------------------------------------------

الموضوع يبدو واضحا من عنوانه :مرتبك:

وهو أنني بدأت بالتطفل على عالم الترجمة حيث أنني لم أرض لنفسي المكوث مكتوف الايدي والانتظار بحرقة أي مترجم لاتابع مسلسلي المفضل :rolleyes:

وبتوفيق من الله تعلمت بعض الاساسيات في الترجمة وسأكون في غاية السعادة لو شاهدتم اول عملين لي في هذا المجال ..

وساكون أكثر سعادة لو منحتموني دعمكم وتوجيهكم .. عبر الاجابة عن استفساراتي التي سأضعها في هذا الموضوع .. :)

------------------------------------------------

قد اخترت مسلسل القناص كأول عمل لي أقوم بترجمته وقد تمكنت ولله الحمد من ترجمة الحلقتين الاولى والثانية .. وساتابع بقية المسلسل إن شاء الله ::جيد::

اليكم الحلقتين ..

الحلقة الاولى

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=103209&stc=1&d=1149721860

الحلقة الثانية

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=103210&stc=1&d=1149721860

---------------------------------------------------------

ملاحظة

الصور لا تعبر عن جودة الحلقات بل الحلقات المترجمة أقل جودة .. :مرتبك: وأنا حاليا أعمل في البحث عن طريقة أحافظ بها على الجودة العالية مع الحجم الصغير :)

----------------------------------------------------------

استفسارات

حسب معرفتي بالترجمة أنا أستعمل برنامج الـ Subtitle Workshop من أجل انشاء الملفات وبرنامج الـ VirtualDub من أجل لصق الترجمة وتعديل الخط واللون ..

لكن حسب ما أرى في كثير من الحلقات المترجمة أن هناك تأثيرات عديدة تطرا على النصوص مثل التلون والحركة والتلاشي والظهور ببطء وغير ذلك :p

فكيف يمكنني تضمين هذه التأثيرات في ملفات الترجمة .. هل هو برنامج مستقل أم أنها فلترات تتم إضافتها الى برنامج اللصق ؟؟ :confused:

امممممم أرجو الافادة بهذا الشأن من المترجمين في هذا المنتدى .. وحسب رأيي فهذه التقنيات والتأثيرات تظل شيئا ثانويا وليس رئيسيا .. فالرئيسي هو صحة اللغة العربية وخلوها من الاخطاء مع إيصال المعنى الصحيح للكلام للمشاهدين .. ::جيد::

وهذا ما أحزنني كثيرا في بعض الترجمات أن رأيت لغة عربية ركيكة وغير صحيحة ويبدو واضحا أن المترجم نسخها ولصقها من معجم دون إعادة صياغتها بما يتناسب مع لغتنا العربية الصحيحة :rolleyes: :)

وهذا أكثر شيء حاولت تفاديه في ترجمتي .. ;)

--------------------------------------------------

على كل حال أنتظر آراءكم في الحلقتين وإفادتكم ودعمكم لي وشكرا للجميع :)

السلام عليكم ::جيد::

Heero zero
08-06-2006, 00:32
... ألف ألف مبروك لدخولك في عالم الترجمه , وبالتوفيق إن شاء الله بباقي الحلقات ...

الجني الازرق*
08-06-2006, 02:21
مشاء الله الله يزيد ويكثر من امثالك والله يوفقك نشاء الله

وراح ننتظر اعمالك

O'CLOCK MAN
08-06-2006, 05:39
مشكور اخوى على الحلقات
انشاء الله ننتظر منك المزيد

المجهول المهجور
08-06-2006, 06:42
.. ---------------------------------------------------------

ملاحظة

الصور لا تعبر عن جودة الحلقات بل الحلقات المترجمة أقل جودة .. :مرتبك: وأنا حاليا أعمل في البحث عن طريقة أحافظ بها على الجودة العالية مع الحجم الصغير :)

مشكوررررررر اخي لانك بترجم هذا المسلسل الرائع

وعندي سوال لماذا لا ترفع الوضوح مجرد سوال

Magician
08-06-2006, 07:54
شكرا لك اخوي على الترجمة و بالنسبة لسؤالك انا مثلك مترجم مبتدأ و لكن لم اضع اي عمل في المنتدى بسبب الامتحانات و بالنسبة لسؤالك فا عتقد انها فلترات حسب بعض المواضيع الي قرأتها سابقا .

gogetta ssj1
08-06-2006, 09:13
مشكور على الترجمه وبالنسبة لحركات على الترجمة اللي تبي تتعلمها
أنا متأكد إن العضو أحمد السيد يعرف الأجابة
أرسل له رساله و
أكيد بعلمك أو سو موضوع تطلب منه المساعده

هانزو
08-06-2006, 10:37
وعليكم السلام ورحمه اله وبركاته
وبعد:
مرحبا أخي الكريم أنس
شكرا على ترجمتك للحلقتان الاولى والثانية من مسلسل القناص واختيارك لمسلسل القناص للترجمة
وفي انتظار البقية منك .

امممممم أرجو الافادة بهذا الشأن من المترجمين في هذا المنتدى .. وحسب رأيي فهذه التقنيات والتأثيرات تظل شيئا ثانويا وليس رئيسيا .. فالرئيسي هو صحة اللغة العربية وخلوها من الاخطاء مع إيصال المعنى الصحيح للكلام للمشاهدين
بالفعل أخي الكريم أشاركك الرأي .

وهذا ما أحزنني كثيرا في بعض الترجمات أن رأيت لغة عربية ركيكة وغير صحيحة ويبدو واضحا أن المترجم نسخها ولصقها من معجم دون إعادة صياغتها بما يتناسب مع لغتنا العربية الصحيحة
بالفعل أخي الكريم ، والذي احزنني أكثر هو كتابة كل شيء بالحرف كما قلت للأسف حتى الكلامات الخاطئة والسب مثل : ما هذا بحق السماء هذا حلف والحلف بغير الله حرام ،و اللعنة و يا ابن الزنا وغيرها من الكلمات الخاطئة من سب وشتم اتمنى أن لا تفعل مثلهم ولا تقع في نفس خطئهم أنا لم الاحظ هذا عليك لكن هذه نصيحة والنصيحة طعمها مر لذا أتمنى أن لا تغضب مني .

وشكرا على جهودك .. تسلم
أخــــــــ هانزو ـــــــــوك

آي هايبر
08-06-2006, 10:52
الســـــــــــــلام عليكم ..

لوووول انووس

صج انك خطييير :cool: :cool:

يكفي انك بديت تعرف تترجم والله شيء حلوو

ما انا عن الترجمة جاهلة فما اقدر اساعدك بشيء ^^

واظن اني ما اقدر احمل لان التحميل عندي ما ينفع

يمكن اذا فرمت جهازي رح ينفع

لكن بالتوفيق ^^

ســــــــــــــــــــــــلامي ^^

fati-fleur
08-06-2006, 11:05
شكراااااااااااا جزيلا لك اخي انس على ترجمة المسلسل الراااااااااااااااااااائع القناص والف مبروك لدخولك علم الترجمة وامنى لك التوفيق

خراط
08-06-2006, 11:40
الســـــــــــلامـــ عليـــــــــكمـــ ورحمة اللهـــ وبركاتهـــ

أهلا أنووووووس .. ممتاز عملك جداً ومبروك عليك بداستك في عالم الترجمة ..::جيد::

واختيار موفق للأنمي الذي ستترجمه .. لكن ليست لدي الخبرة في هذه الأعمال ::مغتاظ::

وللأسف لا أستطيع مساعدتك وإن شاء الله أحمل الحلقة وأقول لك رايي بصراحة:مكر:

وإلى اللقااااااااااااء

مع التحيـ صحفي مكسات ــة

theboss-2005
08-06-2006, 11:54
مبروك عليك عملك الأول ,,

و إن شاء الله تستمر ,,

أما بالنسبة للتأثيرات فهذا الموضوع بيفيدك كثير ,, أنا عن نفسي استفدت

. : : : : .

أطيب التحايــــا ^^

أنـس
08-06-2006, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. :)

أهلا وسهلا بكم يا أصدقائي الأعزاء كيف حالكم ؟؟ :)

كنت أريد أن أعود إليكم ومعي الحلقة الثالثة فقد انتهيت من ترجمتها لكن لا أعرف لماذا حدثت مشاكل في ضغط الصوت !!!!!!!!! :بكاء:

على كل حال سأحاول معها غدا إن شاء الله :)

الجني الازرق

مشاء الله الله يزيد ويكثر من امثالك والله يوفقك نشاء الله

وراح ننتظر اعمالك

أهلا وسهلا أخي .. ::جيد:: مشكوووور على ردك اللطيف :)

-------------------------------------------------

O'CLOCK MAN

مشكور اخوى على الحلقات
انشاء الله ننتظر منك المزيد

العفوووو أخي وإن شاء الله أترجم مسلسل القناص كاملا :)

-------------------------------------------------

المجهول المهجور

مشكوررررررر اخي لانك بترجم هذا المسلسل الرائع

وعندي سوال لماذا لا ترفع الوضوح مجرد سوال

أهلا وسهلا أخي .. ولا شكر على واجب .. :)

اما عن الوضوح فأنا نفسي أتمنى لو أرفعه لكني لست خبيرا في برامج الضغط والتحويل ومازلت أتعلمها .. والبرنامج الذي أستعمله دائما يعلق معي عندما أفتح خيارات الجودة :بكاء:

لكن لا بأس كل يوم أكتشف شيئا جديدا وإن شاء الله سأتمكن من إنتاج الحلقات بجودتها العالية ::جيد::

----------------------------------------------------

كاكاشي نينجا

شكرا لك اخوي على الترجمة و بالنسبة لسؤالك انا مثلك مترجم مبتدأ و لكن لم اضع اي عمل في المنتدى بسبب الامتحانات و بالنسبة لسؤالك فا عتقد انها فلترات حسب بعض المواضيع الي قرأتها سابقا .

لا شكر على واجب أخي وأنا أيضا أشكرك على مشاركتك اللطيفة وأتمنى لو نرى أعمالك في المنتدى بعد الامتحانات ان شاء الله

وشكرا على افادتي في الموضوع ::جيد:: فهناك فلترات وبرنامج خاص أيضا ::جيد::

gogetta ssj1

مشكور على الترجمه وبالنسبة لحركات على الترجمة اللي تبي تتعلمها
أنا متأكد إن العضو أحمد السيد يعرف الأجابة
أرسل له رساله و
أكيد بعلمك أو سو موضوع تطلب منه المساعده

العفو أخي وأشكرك جزيل الشكر على اسم العضو وأتمنى لو أستفيد منه .. فهو يبدو ذا خبرة في هذا المجال :)

هانزو

وبعد:
مرحبا أخي الكريم أنس
شكرا على ترجمتك للحلقتان الاولى والثانية من مسلسل القناص واختيارك لمسلسل القناص للترجمة
وفي انتظار البقية منك .

أهلا وسهلا بأخي العزيز هانزو كيف حالك ؟؟ ::سعادة:: ولا شكر على واجب وأرجو أن تعجبك الحلقات :)

إقتباس »
وهذا ما أحزنني كثيرا في بعض الترجمات أن رأيت لغة عربية ركيكة وغير صحيحة ويبدو واضحا أن المترجم نسخها ولصقها من معجم دون إعادة صياغتها بما يتناسب مع لغتنا العربية الصحيحة

بالفعل أخي الكريم ، والذي احزنني أكثر هو كتابة كل شيء بالحرف كما قلت للأسف حتى الكلامات الخاطئة والسب مثل : ما هذا بحق السماء هذا حلف والحلف بغير الله حرام ،

امممممممم ،، هذا أمر يتوقف حسب المترجمين ومبادئهم في الترجمة .. فهناك من يهمه فقط انتاج أكبر عدد من الحلقات وبسرعة كبيرة دون النظر إلى ما يعنيه الكلام ودون أية مراجعة للنصوص .. :( وهناك من تهمه جودة الترجمة وجمالة اللغة وصحتها ::جيد:: أما عن الحلف بغير الله فليس المترجم من يحلف بغير الله بل هو ينقل كلاما قالته شخصية في الأنيمي .. وكما نعلم جميعا فحاكي الكفر ليس بكافر

لكن هذا لا يمنع من ان تكون النصوص المترجمة راقية وذات جمالية ورونق :) ::جيد::

و اللعنة و يا ابن الزنا وغيرها من الكلمات الخاطئة من سب وشتم اتمنى أن لا تفعل مثلهم ولا تقع في نفس خطئهم أنا لم الاحظ هذا عليك لكن هذه نصيحة والنصيحة طعمها مر لذا أتمنى أن لا تغضب مني .

ههههههه أخي العزيز لا تقلق أبدا بشأن غضبي منك فهذا لن يكون أبدا .. على العكس بل أنا أفرح عندما أتلقى نصائح من الآخرين ذات هدف نبيل ::جيد:: اما عن رايي في ما قلته فالسب والشتم هم من الجمل التي تقولها الشخصيات وهي جزء من شخصيتها .. لهذا فالمترجم يجب أن يعطي كل شخصية حقها الكامل في ترجمة نصوصها دون زيادة أو نقصان .. فهناك الأخيار والطيبون والأشرار كذلك .. :)

وشكرا على جهودك .. تسلم
أخــــــــ هانزو ـــــــــوك

وشكرا على مشاركتك الرائعة أخي الكريم :)

-------------------------------------------------------------------------------

سأعود :مرتبك:

Graphics
08-06-2006, 23:10
الحلقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة تم ترجمتها .. سابقا .. :)

----

عموما أتمنى أن لاينطفئ حماسك بعدهم :)

أنـس
08-06-2006, 23:27

مرحبا من جديد .. وأنا أكتب هذا الرد والحلقة الثالثة قيد التسجيل .. :D أتمنى ألا أصدم بمشكلة في الصوت كما حدث معي قبل قليل :مرتبك:

آي هايبر

لوووول انووس

صج انك خطييير

هيبووووورة أهلا وسهلا ومرحبا بك .. وشكرا على ردك الجميل والمشجع ::سعادة::

يكفي انك بديت تعرف تترجم والله شيء حلوو

ما انا عن الترجمة جاهلة فما اقدر اساعدك بشيء ^^

واظن اني ما اقدر احمل لان التحميل عندي ما ينفع

يمكن اذا فرمت جهازي رح ينفع

لكن بالتوفيق ^^

هذا أمر محزن انك لن تستطيعي مشاهدة الحلقات لكن أتمنى لو تستطيعين ذلك في القريب العاجل إن شاء الله :)

-----------------------------------------------------------------

fati-fleur

شكراااااااااااا جزيلا لك اخي انس على ترجمة المسلسل الراااااااااااااااااااائع القناص والف مبروك لدخولك علم الترجمة وامنى لك التوفيق

الله يبارك فييييييييييك اختي الكريمة ولا شكر على واجب :) وأرجو ان تكون الترجمة عند حسن ظنكم

خراط

الســـــــــــلامـــ عليـــــــــكمـــ ورحمة اللهـــ وبركاتهـــ

أهلا أنووووووس .. ممتاز عملك جداً ومبروك عليك بداستك في عالم الترجمة ..

واختيار موفق للأنمي الذي ستترجمه .. لكن ليست لدي الخبرة في هذه الأعمال

وللأسف لا أستطيع مساعدتك وإن شاء الله أحمل الحلقة وأقول لك رايي بصراحة

وإلى اللقااااااااااااء

مع التحيـ صحفي مكسات ــة

خراطوووووو أهلا وسهلا بك وبارك الله فيييييييك شكرا لك هههههههههه وفي انتظار رأيك على أحر من الجمر ::سعادة::

------------------------------------------------------------------

theboss-2005

مبروك عليك عملك الأول ,,

و إن شاء الله تستمر ,,

أما بالنسبة للتأثيرات فهذا الموضوع بيفيدك كثير ,, أنا عن نفسي استفدت

. : : نون العرب : أسهل طريقة للتأثير على سكربتات SRT : : .

أطيب التحايــــا ^^

الله يبارك فييييك شكرا لك أخي على التهنئة الطيبة وعلى المساعدة القيمة برابط الموضوع .. وهو موضوع متخصص يخاطب الخبراء لانني لم أفهم منه الكثير :مرتبك:

لكن شيئا فشيئا نحن نتعلم ::جيد::

وشكرا جزيلا لك مرة اخرى :)

-------------------------------------------------------

Graphics

الحلقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة تم ترجمتها .. سابقا ..

----

عموما أتمنى أن لاينطفئ حماسك بعدهم

هذا صحيح أخي وأنا عندي تلك الحلقات وكذلك الحلقتين 7 و 8 ::جيد:: لكن لكل أسلوبه في الترجمة وإن شاء الله أستمر في ترجمة المسلسل الرائع فعلا ::جيد::

---------------------------------------------------------

والسلام عليكم :)

شكرا لكم جميعا على الردود والتشجيع ::جيد:: ::سعادة::

الجني الازرق*
08-06-2006, 23:28
العفوووووووووووووو اخوي ومشكوووووووووور مره ثانيه واتمنى لك توفيق اخي انس

أنـس
08-06-2006, 23:49
أهلا وسهلا بك من جديد أخي الجني الأزرق ..

-------------------------

والحمد لله أنا سعيد جدا الآن فالحلقة الثالثة جاهزة ودون أية مشاكل ::سعادة:: ولا ينقصها سوى الرفع ووضعها هنا وهذا ما سأفعله في الغد بإذن الله . :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تصبحون على خير ::جيد::

black_beauty
09-06-2006, 09:25
انوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس :)

اولا كيفك وايه اخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:

اشتقت لك كثيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا::سع ادة::

ثانيا الف مبروك ان انهت الامتحانات واتمني ان تكون وفقت فيها وبالنجاح ان شاء الله:cool:

ثالثا الف مبروك دخولك مجال الترجمة واختيار موفق لمسلسل القناص::جيد::
وان شاء الله تستمر مسيرتك بنجاح في مجال ترجمة الانيمي وعقبال مسلسل كونان ;)

اخيرا وليس اخرا جاري تحميل الحلقات لمشاهدة الاعمال المتميزة الجديدة للعضو الخطير انس ::جيد::

ساحرة السماء الفضية
09-06-2006, 11:45
انووووووووووس

ما شاء الله عليك

:D :D

الف مبروووووك على الاصدار الاول وعقبال ما توصل للعالمية في عالم الترجمة

ولكن للاسف فلا استطيع مساعدتك في استفساراتك بسبب قصور خبرتي في هذا المجال:بكاء:

ولكني سعيدة جدا لما وصلت اليه

::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

واتمنى ان تواصل المزيد من الاعمال لتطوير هذه المهارة::جيد::

فانت اهل لها ::جيد::

تحياتي

اختك/ ساحرة السماء الفضية

هانزو
09-06-2006, 14:23
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
وبعد:
مرحبا أخي الكريم أنس

أما عن الحلف بغير الله فليس المترجم من يحلف بغير الله بل هو ينقل كلاما قالته شخصية في الأنيمي ..
نعم ، وأنت هكذا تعلم المشاهد فيقراها وقد يرددها فالواقع وهكذا تكسب اثمه واثم غيره
وقد يكون سبب تكراره لها كثرة مشاهدتها ... وغيرها من الأسباب

فالسب والشتم هم من الجمل التي تقولها الشخصيات وهي جزء من شخصيتها .. لهذا فالمترجم يجب أن يعطي كل شخصية حقها الكامل في ترجمة نصوصها دون زيادة أو نقصان .. فهناك الأخيار والطيبون والأشرار كذلك ..

اللعنة و يا ابن الزنا وغيرها
لكني رأيت عكس ذلك فالجميع يردد هذا الكلام في الأنمي سوى كان شرير أم طيب .
الغرب يختلفون عنا فنحن كرمنا الله سبحانه وتعالى بالإسلام والحمد لله ، أما هم فهذه الالفاظ السيئة والردئية تعتبر جزء من حياتهم اليومية .
وقد يكون أيضاء هناك من يردد هذه الكلمات ... فلنجعل مجتمعنا نضيفا ولا ندخل ونسمح لمثل هذه الكلمات الدخيلة بالتسرب إليه .

ههههههه أخي العزيز لا تقلق أبدا بشأن غضبي منك فهذا لن يكون أبدا .. على العكس بل أنا أفرح عندما أتلقى نصائح من الآخرين ذات هدف نبيل
هذا أمر رائع ... و وفقك الله لما يحب ويرضى .

هانزو
09-06-2006, 14:31
و الأفضل للشخص أن يتجنب مثل هذه الأشياء خشية الوقوع في المعاصي

وأعلم أن هذه مسؤالية

أخــــــــ هانزوـــــــــوك

أنـس
09-06-2006, 14:55
:)

--------------------------------------------

أهلا وسهلا بالجميع :) ;) ::جيد::

واعذروني جميعا فسأؤجل الردود الى وقت لاحق بسبب أنني مستعجل الآن :مرتبك:

لكن إليكم الحلقة الثالثة ::سعادة::

----------------------------------------------

الحلقة 3

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=103952&stc=1&d=1149864848

أرجو أن تنال إعجابكم .. ::جيد:: والحلقة الرابعة في الانتظار :)

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

uchiha_fox
09-06-2006, 15:42
الســــــــــ عـلـيـكـم ــــــــــلام

مبرووووووووك لك يا أنس وننتظر نشوف باقي الحلقات في القريب العاجل:)
وأوعدك اني ماراح اتابعهم:D
ههه السموحة:D
وبالمناسبة الترجمة من رأيي رائعة جدا جدا بل ممتازة أنا حملت الحلقة الاولى عشان أعطيك رأيي:)
بس المشكلة في الجودة يعني من رأيي لو كانت ممتازة يكون أفضل وبعدين لا تنسى انه هذا هو القناص أنمي كله سرعة × سرعة وماينفع إلا جودة ممتازة::جيد::
هذا رأيي الشخصي أما الباقي صراحة ممتاز والله من رأيي وأتمنى لك التوفيق في ترجمتك:cool: -->يتكلم وكأنه خبير
سلام

fati-fleur
10-06-2006, 11:38
شكرااااااااااااااا جزيلا على الحلقات وننتظر الباقي بفارغ الصبر

sultan subzero
10-06-2006, 12:01
ما شاء الله عليك أخوي والله يوفقك بهذا المجال

بس لا تمل من طول الحلقات وتهون عن الترجمة

الله يحفظك

sultan subzero
10-06-2006, 12:02
ألف شكر على الحلقة

الله يحفظك

مجنونة كورابيكا
11-06-2006, 00:10
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررر

أنـس
11-06-2006, 15:32
مرحبا بكم من جديد .. ::جيد::

blak_beauty

انوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس

بيوتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييي ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

اولا كيفك وايه اخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اشتقت لك كثيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا::سع ادة::

الحمد لله بخييييييييييير وصحة وعافية .. ماذا عن حالك واخبراك أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ::سعادة:: وانا اشتقت لك اكثرررررررر يا بيوتييييي :) :)

ثانيا الف مبروك ان انهت الامتحانات واتمني ان تكون وفقت فيها وبالنجاح ان شاء الله

الله يبارك فيييييييييك اختي وأرجو أن تكون النتائج مرضية جدا رغم أن الامتحان كان بالغ الصعوبة :مرتبك:

ثالثا الف مبروك دخولك مجال الترجمة واختيار موفق لمسلسل القناص
وان شاء الله تستمر مسيرتك بنجاح في مجال ترجمة الانيمي وعقبال مسلسل كونان

بارك الله فييييك وقد اخترت القناص لعدة اسباب منها انه مسلسل اكثر من رائع وأنا أحبه جدا وأيضا لانني أعرف قصته وشخصياته وبالتالي ستكون ترجمته أكثر سهولة من مسلسل أجهله تماما :)

أما كونان ههههههههه فهو حلم كل مترجم لكن لم تبق حلقة الا وترجمها المترجمون المبدعون وأساتذة الترجمة التي آمل أن أستفيد منهم ::سعادة:: ::جيد::

اخيرا وليس اخرا جاري تحميل الحلقات لمشاهدة الاعمال المتميزة الجديدة للعضو الخطير انس

ههههههههه شكرا جزيلا لم وأنتظر رأيك في الترجمة بفاارغ الصبر . ::سعادة:: ::سعادة::

---------------------------------------------------------------------

ساحرة السماء الفضية

انووووووووووس

ما شاء الله عليك

سحووووووووووووووووووووورة ::سعادة:: ::سعادة::

يا أهلا وسهلا ومرحبا بك لقد نورت الموضوع ::سعادة::

الف مبروووووك على الاصدار الاول وعقبال ما توصل للعالمية في عالم الترجمة

ولكن للاسف فلا استطيع مساعدتك في استفساراتك بسبب قصور خبرتي في هذا المجال

ولكني سعيدة جدا لما وصلت اليه

بارك الله فيييييييييك وشكرا على حسن مشاعرك وأنا أيضا أن أتعلم الترجمة خطوة خطوة ثم أصير من المحترفين إن شاء الله .. كل شيء ممكن بالمثابرة والعزيمة والارادة ::جيد:: :)

ولا بأس عليك أبدا اختي ::جيد::

واتمنى ان تواصل المزيد من الاعمال لتطوير هذه المهارة

فانت اهل لها

تحياتي

اختك/ ساحرة السماء الفضية

شكرا جزيلا لك وانا أيضا أتمنى ذلك وأن اتابع ترجمة المسلسل الرائع جدا ::سعادة::

---------------------------------------------------------------

هانزو

إقتباس »
أما عن الحلف بغير الله فليس المترجم من يحلف بغير الله بل هو ينقل كلاما قالته شخصية في الأنيمي ..

نعم ، وأنت هكذا تعلم المشاهد فيقراها وقد يرددها فالواقع وهكذا تكسب اثمه واثم غيره
وقد يكون سبب تكراره لها كثرة مشاهدتها ... وغيرها من الأسباب

أهلا وسهلا بك من جديد اخي العزيز هانزو ::سعادة:: ::سعادة::

لكن للأسف لا أتفق معك في هذا الرأي .. لأن ما قلته إذا انطبق فإنه ينطبق على الاطفال الصغار فقط وهذا ما تفعله سبيس تون .. ونحن أعداء سبيس تون كما تعلم ::جيد::

لهذا فالترجمة غير موجهة للأطفال بتاتا بل هي للشباب الناضجين الذين لا يتأثرون بمثل تلك الكلمات بل هم على وعي تام بها .. وأنها بعيدة عن ديننا وثقافتنا وأنه لا يجب علينا أن نتأثر بها .. ::جيد::

أما الاطفال فعندهم نسخ سبيس تون المدبلجة الخالية من لقطات العنف وكل عبارات السب والشتم وغيرها ::جيد::

إقتباس »
فالسب والشتم هم من الجمل التي تقولها الشخصيات وهي جزء من شخصيتها .. لهذا فالمترجم يجب أن يعطي كل شخصية حقها الكامل في ترجمة نصوصها دون زيادة أو نقصان .. فهناك الأخيار والطيبون والأشرار كذلك ..

لكني رأيت عكس ذلك فالجميع يردد هذا الكلام في الأنمي سوى كان شرير أم طيب .
الغرب يختلفون عنا فنحن كرمنا الله سبحانه وتعالى بالإسلام والحمد لله ، أما هم فهذه الالفاظ السيئة والردئية تعتبر جزء من حياتهم اليومية .
وقد يكون أيضاء هناك من يردد هذه الكلمات ... فلنجعل مجتمعنا نضيفا ولا ندخل ونسمح لمثل هذه الكلمات الدخيلة بالتسرب إليه .

لكن عدم ترجمتنا لها أو تحريفها سيكون استخفافا بعقول المشاهدين الشباب حيث سنعاملهم كأطفال .. وهذا ما تفعله سبيس تون بدبلجتها السخيفة للأنيمي ونحن لا نريد ان نكون مثلها أبدا .. :)

أصلا كل تلك الكلمات واضحة باليابانية والكل يفهمها بمجرد سماعها دون حاجة الى أن يقرأ ترجمتها العربية . :)

لكن نحن أيضا لا يجب علينا مشاهدة الامور اللاأخلاقية لهذا فقد وجدتني أبحث عن طرق حجب بعض المشاهد والتصرف فيها من أجل إزالة اللاأخلاقيات بطرق راقية جدا وغير مؤذية .. ::جيد:: ادعو لي بالتوفيق في هذا الأمر :)

هذا أمر رائع ... و وفقك الله لما يحب ويرضى .

آمين يا أخي العزيز وشكرا لك على المتابعة والحرص على المحافظة على المبادئ والاخلاق وانا أيضا حريص عليها لكن كل يعمل بطريقته ::جيد::

ووفقنا الله جميعا لما يحبه ويرضاه :)

------------------------------------------------------

uchiha_fox

الســــــــــ عـلـيـكـم ــــــــــلام

مبرووووووووك لك يا أنس وننتظر نشوف باقي الحلقات في القريب العاجل

وعليكم السلاااااااااااااام من أرى هنا ؟؟؟؟؟؟ :eek:

فوكيكووووووووووووووووووووووووووووس ::سعادة:: ::سعادة::

يا أهلا وسهلا ومررررحبا بالصديق العزيز الذي يغيب ويظهر كيف حالك يا شقي ؟؟؟ ::سعادة::

وأوعدك اني ماراح اتابعهم
ههه السموحة

ماذا تقول ؟؟ :mad: :mad: حسناااا :مكر: سأطلب من سويت أن تلقنك درسا قاسيا فاحذر :D

وبالمناسبة الترجمة من رأيي رائعة جدا جدا بل ممتازة أنا حملت الحلقة الاولى عشان أعطيك رأيي
بس المشكلة في الجودة يعني من رأيي لو كانت ممتازة يكون أفضل وبعدين لا تنسى انه هذا هو القناص أنمي كله سرعة × سرعة وماينفع إلا جودة ممتازة

شكرا جزيلا لك يا فوووكس على الشهادة التي اعتز بها اما الجودة فقد كنت اعاني من مشكلة لكنني حللتها وآخر حلقة ترجمتها هي الحلقة الرابعة بجودة ممتازة ولله الحمد :)

ومعك حق فعندما تكون الجودة ضعيفة تتقطع اللقطات السريعة والمثيرة بشكل محزن .. :مرتبك:

هذا رأيي الشخصي أما الباقي صراحة ممتاز والله من رأيي وأتمنى لك التوفيق في ترجمتك -->يتكلم وكأنه خبير
سلام

شكرا جزيييلا لك أخي العزيز وسأجيب عن استفساراتك التي ارسلتها لي في القريب العاجل جدا ::جيد::

------------------------------------------------------------

fati-fleur

شكرااااااااااااااا جزيلا على الحلقات وننتظر الباقي بفارغ الصبر

العفووووووو أختي أهلا وسهلا بك .. وعندي لك سؤال هل سبق وتابعت مسلسل القناص على سبيس تون ؟؟ :confused: أم انك لم تكوني تعرفيه ؟؟؟ :)

sultan subzero

ما شاء الله عليك أخوي والله يوفقك بهذا المجال

بس لا تمل من طول الحلقات وتهون عن الترجمة

الله يحفظك

اهلا وسهلا بك اخي وشكرا جزيلا لك علىا لتشجيع الطيب الذي رفع من معنوياتي .. :)

وإن شاء الله لقد وضعت المسلسل كاملا نصب عيني ولن أرتاح إلا إذا انتهيت من ترجمته ::سعادة::

مجنونة كورابيكا

العفووووووووووووووووووو شكرا على مرورك :)

fati-fleur
11-06-2006, 20:16
اخي انس لقد سبق وتابعته على سبيس توون ولكني مللت من الحدف وتغيير الحقائق والان الفضل اليك في معرفة القصة الحقيقية وشكراااااالك

black_beauty
11-06-2006, 20:31
بيوتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييي ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

أنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووس ::سعادة:: ::سعادة::

الحمد لله بخييييييييييير وصحة وعافية .. ماذا عن حالك واخبراك أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ::سعادة:: وانا اشتقت لك اكثرررررررر يا بيوتييييي :) :)

انا الحمد لله بخير ويسعدني انك انت كمان بخير

لنا فترة طويلة لم نلتقي ان شاء الله اشوفك عن قريب :rolleyes:

الله يبارك فيييييييييك اختي وأرجو أن تكون النتائج مرضية جدا رغم أن الامتحان كان بالغ الصعوبة :مرتبك:

ان شاء الله ربنا يكتب لك النجاح :)

بارك الله فييييك وقد اخترت القناص لعدة اسباب منها انه مسلسل اكثر من رائع وأنا أحبه جدا وأيضا لانني أعرف قصته وشخصياته وبالتالي ستكون ترجمته أكثر سهولة من مسلسل أجهله تماما :)

معك حق وايضا للقناص محبييم كثيرين وبالتالي سيكون الحكم علي مستوي الترجمة من العديد من اعضاء المنتدي.

أما كونان ههههههههه فهو حلم كل مترجم لكن لم تبق حلقة الا وترجمها المترجمون المبدعون وأساتذة الترجمة التي آمل أن أستفيد منهم ::سعادة:: ::جيد::

وان شاء الله تشاركهم في ترجمة باقي الحلقات

ههههههههه شكرا جزيلا لم وأنتظر رأيك في الترجمة بفاارغ الصبر . ::سعادة:: ::سعادة::

ههههههههههههههههههههههههههههه ولقد حانت ساعة الحكم :مكر:

يبقي ندخل في الموضوع :رامبو:

قمت بتحميل الحلقة الاولي وقمت بمشاهدتها::مغتاظ::

ووجدت............................................. ..:مكر:

انها رائعة بل ويمكن اكثر من رائعة

ما شاء الله عليك الترجمة متقنة ::جيد::

الف مبروك دخولك مجال الترجمة :D

والف مبروك علي كل اعضاء المنتدي مترجم موهوب مثلك :D

وانا في انتظار يوم اجازتي لتحميل باقي الحلقات :لقافة:

سلام يا انوووووووووووووووووووس

أنـس
12-06-2006, 13:48

-------------------------------------------

fati-fleur

اخي انس لقد سبق وتابعته على سبيس توون ولكني مللت من الحدف وتغيير الحقائق والان الفضل اليك في معرفة القصة الحقيقية وشكراااااالك

والله معك حق فسبيس تون التي استولت على المسلسل جعلت منه اضحوكة موجهة للأطفال .. وأنا أيضا أتمنى لو أعرف قصته الحقيقية و أن أستمتع بالمسلسل حق متعته :)

-----------------------------------------

black_beauty

أنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووس

بيوتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييي

يا أهلا وسهلا بيوتي كيف حالك ؟؟؟ ::سعادة::

انا الحمد لله بخير ويسعدني انك انت كمان بخير

لنا فترة طويلة لم نلتقي ان شاء الله اشوفك عن قريب

الحمد لله ونعم معك حق وإن شاء الله نلتقي في القريب العاجل .. :)

ان شاء الله ربنا يكتب لك النجاح

آمييييين وبالتوفيق لك كذلك ::جيد::

عك حق وايضا للقناص محبيين كثيرين وبالتالي سيكون الحكم علي مستوي الترجمة من العديد من اعضاء المنتدي.

أنت محقة وأتمنى أن تكون ترجمتي عند حسن ظن الجميع :)

ههههههههههههههههههههههههههههه ولقد حانت ساعة الحكم

يا ساتر :مرتبك:

يبقي ندخل في الموضوع

نعم :cool: صحيح :cool: يجب أن ندخل في الموضوع :مرتبك:

قمت بتحميل الحلقة الاولي وقمت بمشاهدتها::مغتاظ::

ووجدت............................................. ..

وجدت ؟؟ :eek: ماذا وجدت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :مرتبك:

ووجدت............................................. :مكر: ..

:مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك:

ووجدت............................................. .:مكر: .

:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

انها رائعة بل ويمكن اكثر من رائعة

ما شاء الله عليك الترجمة متقنة

هههه راااااااااائع الحمد لله انا سعيد لانها أعجبتك وأشكرك على الشهادة التي أعتز بها .. وابتداء من الحلقة الرابعة سأنتج الحلقات بجودة عالية أحسن بكثير من الحلقات الثلاث الاولى ::جيد::

الف مبروك دخولك مجال الترجمة

والف مبروك علي كل اعضاء المنتدي مترجم موهوب مثلك

بارك الله فيييييييييييييييييك ألف شكر لك :)

وانا في انتظار يوم اجازتي لتحميل باقي الحلقات

سلام يا انوووووووووووووووووووس

وأنا أنتظر رأيك بفارغ الصبر ..

والسلام عليكم ::سعادة::

أنـس
12-06-2006, 13:51
الحلقة 4

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=105558&stc=1&d=1150120201

(( الحلقة بجودة عالية ))

--------------------------

أرجو أن تنال إعجابكم .. وإلى اللقاء في الحلقة القادمة من القناص ::جيد::

الكاظم2005
12-06-2006, 16:11
مبروك عليك عملك الأول ,,

و إن شاء الله تستمر ,,

fati-fleur
12-06-2006, 18:55
شكراااااااااااا جزيلا مرة اخرى على الحلقة الرابعة واهنيك على السرعة الكبيرة بارك الله فيك شكرا بزاف بزاف بزاف

أيرومي
13-06-2006, 08:37
هلا أخوي ومشكوور على الترجمه
أنا بديت في الترجمه قبلك وكتبت موضوع
أنا بترجمه بس النت أنقطع عندي سبوع
ومو راضي يتصل عندي بس أنا خلصة من
أول خمس حلقات ممكن أتشارك معاك في الموضوع
ونكون أثنين عشان نتمكن ونخلصه وندخل في أنمي غيره
أذا عجبتك الفكره هذا أيميلي
amamn06@hotmail.com

ahmed_amir40
13-06-2006, 09:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اود ان اشكرك عى هذه الفكره الرائعه
واشاء الله لما تنتهى اختباراتى احاول اساعدك فى ترجمه الحلقات حتى تنتهى بسرعه
وراسلنى اذا وافقت على مشاركتى معك
وداعا

^^Kakashi^^
13-06-2006, 12:52
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك
الله يزيدك من خيره

و يسهل أمرك ..و ينفع بك المنتدى
و إن شاء الله تكون في المستقبل من كبار المترجمين

The X Detective
13-06-2006, 16:17
الله يعطيك العافية بس مواراضي يتحمل يا ليت تقولي طريقة الموقع

The X Detective
13-06-2006, 16:18
أضغط تنزيل ما يصير ولا شي

أنـس
15-06-2006, 18:52

أصدقائي الاعزاء تفضلوا الحلقة الخامسة ;)

------------------------------------------------------------

الحلقة 5

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=107778&stc=1&d=1150397402

---------------------------------------------------------------

وابتداء من الحلقة السادسة نحن على موعد مع اختبار الصيادين وحلقاته الرهييبة ::سعادة:: ::جيد::

أرجو ان تعجبكم الحلقة وأن تكون الترجمة عند حسن ظنكم :)

السلام عليكم :)

أنـس
15-06-2006, 19:10
الكاظم2005

مبروك عليك عملك الأول ,,

و إن شاء الله تستمر ,,

أهلا وسهلا وشكرا على الرد .. وسأستمر إن شاء الله كن مطمئنا ::جيد::

----------------------------------------------

fati-fleur

شكراااااااااااا جزيلا مرة اخرى على الحلقة الرابعة واهنيك على السرعة الكبيرة بارك الله فيك شكرا بزاف بزاف بزاف

العفوو أختي وها هي الحلقة الخامسة امامك :D وأرجو ان تعجبك الحلقات ::سعادة::

بزاف بزاف بزاف

;) :D

---------------------------------------------

أيرومي - ahmed_amir

هلا أخوي ومشكوور على الترجمه
أنا بديت في الترجمه قبلك وكتبت موضوع
أنا بترجمه بس النت أنقطع عندي سبوع
ومو راضي يتصل عندي بس أنا خلصة من
أول خمس حلقات ممكن أتشارك معاك في الموضوع
ونكون أثنين عشان نتمكن ونخلصه وندخل في أنمي غيره
أذا عجبتك الفكره هذا أيميلي

اود ان اشكرك عى هذه الفكره الرائعه
واشاء الله لما تنتهى اختباراتى احاول اساعدك فى ترجمه الحلقات حتى تنتهى بسرعه
وراسلنى اذا وافقت على مشاركتى معك
وداعا

أهلا وسهلا إخواني وأشكركم من كل قلبي على هذه المبادرة الطيبة :) لكن أنا أيضا مازلت في بداية الطريق و معرفتي بالترجمة ضعيفة ومازلت في طور الاكتشاف والبحث لهذا أفضل العمل وحدي في الوقت الراهن :رامبو:

ولن أتردد في طلب مساعدتكما فور احتياجي اليها واكرر شكري الجزيل لكم :) ::جيد::

----------------------------------------------------

^^kakashi^^

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك
الله يزيدك من خيره

و يسهل أمرك ..و ينفع بك المنتدى
و إن شاء الله تكون في المستقبل من كبار المترجمين

بارك الله فيك أخي العزيز وأشكرك من كل قلبي على التشجيع وأتمنى أن تكون الترجمة عند حسن ظنكم ::سعادة:: :)

-----------------------------------------------------

the X Detective

الله يعطيك العافية بس مواراضي يتحمل يا ليت تقولي طريقة الموقع

أهلا وسهلا أخي بالنسبة للتحميل إذا كنت تقصد موقع ( سعودي32 ) فتجد خانة فارغة امامها 3 أرقم .. يجب أن تكتب الارقام في الخانة ثم اضغط زر ( تحميل ) .. وبعد ذلك تنتظر 10 ثواني وتبدأ بتحميل الحلقة ::جيد::

أما عن موقع zshare فهو سهل جدا تجد زرا كبيرا باللون الاخضر اسمه Download now .. والبقية كما تعرف ::جيد::

*-Nasmah*-
15-06-2006, 19:29
مشكور اخوي أنس على جهدك بس عندي ملاحظة

الموقع اللي حملت منه الحلقة الخامسة محظور بالسعودية يعني ما أقدر أحمل منه ممكن تجرب موقع ثاني

وجزاك الله ألف خير

أنـس
15-06-2006, 19:34
معقول ؟؟؟؟؟؟؟؟ :eek: :eek:

لكنني اخترت هذا الموقع بالضبط لانني اعرف انه غير محجوب عندكم :مندهش:

------------------------------------

أرجو ان يكون مجرد خطأ في التحميل عندك وان لا يكونوا قد حجبوه هو الآخر :مذنب:

---------------------------------------

أعيدي المحاولة ::جيد::

وألف شكر لك على الرد :)

*-Nasmah*-
15-06-2006, 19:43
معقول ؟؟؟؟؟؟؟؟

لكنني اخترت هذا الموقع بالضبط لانني اعرف انه غير محجوب عندكم

------------------------------------

أرجو ان يكون مجرد خطأ في التحميل عندك وان لا يكونوا قد حجبوه هو الآخر

---------------------------------------

أعيدي المحاولة

وألف شكر لك على الرد

ما أكذب عليك توني مجربة هالحين وفي كل مرة يكتب الوصول إلى هذه الصفحة غير مسموح به:mad:

انا مستغربة زيك لأني كنت احمل منه:(

الله يخليق جرب موقع ثاني لأني من زمان أدور هالحلقة :بكاء:

وشكراً جزيلاً لك :)

أنـس
15-06-2006, 19:51
هذا غريب حقا وستكون كارثة لو قاموا بحجبه !!!!!!!

وأريد ان استفسرك في امر هذا الموقع المحجوب

قرأت قبل قليل في احد المنتديات ان الموقع

غير محجوب فجربيه وأخبريني بالنتيجة

( الفرق بينهما هو الـ com والـ net ) .. والله اعلم :rolleyes:

*-Nasmah*-
15-06-2006, 19:55
هذا الاموقع محجوب
هذا الموقع يشتغل
ابغى اسأل انت راح تكمل ترجمة الحلقات ولا بتوقف

شكرا الف شكر لك ومعليش تعبتك معاي

أنـس
15-06-2006, 21:20
هذا الاموقع محجوب
هذا الموقع يشتغل
ابغى اسأل انت راح تكمل ترجمة الحلقات ولا بتوقف

شكرا الف شكر لك ومعليش تعبتك معاي

هذا رائع جدا جدا ان الموقع غير محجوب عندكم .. لأنه أروع موقع رفعت منه حتى الآن .. وأرجو الا يحجبوه أبدا :)

وإن شاء الله سأتم ترجمة المسلسل كله بحلقاته الـ 62 .. وأرجو من الله التوفيق :)

fati-fleur
15-06-2006, 21:33
شكرااااااااااااااااااااااااا جزيلا على الحلقة الخامسة واكيد انها عجبتني لا استطيع ان اقول الا تبارك الله عليك

أنـس
15-06-2006, 22:18
fati-fleur

شكرااااااااااااااااااااااااا جزيلا على الحلقة الخامسة واكيد انها عجبتني لا استطيع ان اقول الا تبارك الله عليك

لا شكر على واجب اختي الكريمة وأنا سعيد بتفاعلك مع الموضوع ::جيد:: وأتمنى من كل قلبي لو أتوفق في اكمال كل المسلسل ان شاء الله .. بتوفيق من الله اولا ثم بالعزيمة والارادة ودعمكم وتشجيعكم لي ثانيا ::جيد::

*-Nasmah*-

أختي تفضلي رابطا جديدا للحلقة :)

أرجو أن يعمل معك :)

Android 17
15-06-2006, 22:27

مشكوور اخوي انس على الحلقات

مشكور اخوي أنس على جهدك بس عندي ملاحظة

الموقع اللي حملت منه الحلقة الخامسة محظور بالسعودية يعني ما أقدر أحمل منه ممكن تجرب موقع ثاني

وجزاك الله ألف خير

اختي جربي الرابط هذا وانا متأكد بيحمل معاكي

اسف على التدخل

Android 17
15-06-2006, 22:28
fati-fleur

لا شكر على واجب اختي الكريمة وأنا سعيد بتفاعلك مع الموضوع ::جيد:: وأتمنى من كل قلبي لو أتوفق في اكمال كل المسلسل ان شاء الله .. بتوفيق من الله اولا ثم بالعزيمة والارادة ودعمكم وتشجيعكم لي ثانيا ::جيد::

*-Nasmah*-

أختي تفضلي رابطا جديدا للحلقة :)

أرجو أن يعمل معك :)

كعادتي تأخرت بالمساعدة :ميت:

على العموم مشكور اخوي

*-Nasmah*-
16-06-2006, 00:28
اخوي انس انت فهمتني غلط الموقع اللي حطيته محجوب

هذا هو الموقع اللي يشتغلومعليش احس اني خليتك تكرهني من هالإزعاج اللي سويته انا آآآآآآآآآآآآآسفة

اخويAndroid 17

مشكوووور على الرابط اللي حطيته والحمدلله الحلقة اشتغلت بس مو راضية تتحمل على الكمبيوتر بس مو مشكلة

ابداً المهم اني شفت الحلقة مشكور مرة ثانية

الحقيقة الترجمة كانت روعة تجنن تطير العقل بدون مجاملة اتمنى انك تعجل بالحلقة السادسة ابغى اشوفها

ولو سمحت حطها على الموقع اللي يشتغل(طرارة وتتشرط)

keep the good work

*-Nasmah*-
16-06-2006, 00:29
اخوي انس انت فهمتني غلط الموقع اللي حطيته محجوب

هذا هو الموقع اللي يشتغلومعليش احس اني خليتك تكرهني من هالإزعاج اللي سويته انا آآآآآآآآآآآآآسفة

اخويAndroid 17

مشكوووور على الرابط اللي حطيته والحمدلله الحلقة اشتغلت بس مو راضية تتحمل على الكمبيوتر بس مو مشكلة

ابداً المهم اني شفت الحلقة مشكور مرة ثانية

الحقيقة الترجمة كانت روعة تجنن تطير العقل بدون مجاملة اتمنى انك تعجل بالحلقة السادسة ابغى اشوفها

ولو سمحت حطها على الموقع اللي يشتغل(طرارة وتتشرط)

keep the good eork

أنـس
17-06-2006, 10:14
السلام عليكم :)

أندرواد

ألف شكر لك أخي على المساعدة القيمة .. ::سعادة::

مشكوووووور جزيل الشكر ::جيد::

----------------------------------

نسمة

جميل أنك شاهدت الحلقة وأنا لن أكرهك لسبب كهذا هههههههههههههه :D

والحلقة السادسة قيد الانتاج حاليا ;)

لكن ليس عندي غير الموقع zshare لأرفع منه فهو الأحسن دائما ..

وبالنسبة للتحميل تجدين فوق الفيديو زرا اسمه download this video

اضغطي عليه وسيمكنك تحميل الحلقة بكل سهولة :)

*-Nasmah*-
17-06-2006, 15:30
والحلقة السادسة قيد الانتاج حاليا

لكن ليس عندي غير الموقع zshare لأرفع منه فهو الأحسن دائما ..

يووووووووووووووووووووووه حسافة كنت ابغى أشوف الحلقة السادسة :محبط:

بس مو مشكلة عندي انت بس استمر بترجمتك السوبر روعة::جيد:: ::سعادة::

لا توقف خلاص :)

نسمة

black_beauty
18-06-2006, 17:40
انووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس

في يوم الاجازة لم استطع النوم قبل ان اشاهد الحلقات 2و3و4

بصراحة الترجمة رائعة ودقيقة

ومستوي اللغة جيد

وتهنئة خاصة علي الحلقة الرابعة والخامسة لانك جمعت جودة الصوت والصورة والحجم الصغير

بالاضافة الي جودة الترجمة

وانا في شوق لمشاهدة الحلقات التالية

::جيد::

الي لقاء قريب ان شاء الله

أنـس
20-06-2006, 08:32
السم عليكم ورحمة الله وبركاته .. :)

نـــــــسمة

يووووووووووووووووووووووه حسافة كنت ابغى أشوف الحلقة السادسة

بس مو مشكلة عندي انت بس استمر بترجمتك السوبر روعة

لا توقف خلاص

نسمة

أهلا وسهلا اختي الكريمة :) لماذا هل الموقع لا يعمل معك بشكل نهائي ؟؟؟ :مندهش:

امممممممم :rolleyes: ما رأيك في أن تعطيني موقع رفع مناسب تكونين متأكدة من أنه يشتغل عندك ..

فأرفع لك الحلقة عليه :)

-------------------------------------------------------------

بيــــــــــــــــــــــوتي

انووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس

في يوم الاجازة لم استطع النوم قبل ان اشاهد الحلقات 2و3و4

بصراحة الترجمة رائعة ودقيقة

ومستوي اللغة جيد

بيوتيييييييييييييييي مررررررحبا بك ::سعادة:: ::سعادة::

وألف شكر لك على مشاهدة الحلقات ::جيد:: :)

وإن شاء الله تكون الحلقات القادمة أحسن وأجمل ::سعادة::

وتهنئة خاصة علي الحلقة الرابعة والخامسة لانك جمعت جودة الصوت والصورة والحجم الصغير

بالاضافة الي جودة الترجمة

وانا في شوق لمشاهدة الحلقات التالية

الي لقاء قريب ان شاء الله

بارك الله فيك يا بيوتيييييي والفضل لله أولا ثم لأعضاء منتدى دروس الترجمة ثانيا فهم لم يقصروا في مواضيعهم الرائعة التي تعلمك الترجمةببساطة شديدة ومع نتائج متميزة ::جيد::

وأبشركم فقد تم الانتهاء من ترجمة الحلقة السادسة وهي الآن أثاناء كتابتي لهذا الرد قيد اللصق ..

ولم يبى سوى الانتظار الى ان تنتهي عملية لصق الترجمة ومن ثم رفع الحلقة وتقديمها لكم :)

----------------------------------------------------------------

وفي انتظار ذلك .. أستودعكم الله ::جيد::

والسلام عليكم

. Anime_Lover .
27-06-2006, 09:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مبروك يا أنس .. هذي خطوتك الأولى و إن شا الله تستمر ::جيد::

مع إني شفت الحلقة الأولى 10000000000000000 مرة :d إلا أني أريد أشوف ترجمتك ::سخرية:: لأني أعرف إنها بتطلع حلوة مثل مواضيعك :)

مشكور ع الحلقة و جــ ــــ ـــاري التحميل :تدخين:

سايونارا

takeru★
30-06-2006, 12:05
مشكوووووووووووووووووووووور على الحلقات اخوي انس:d

Rachel Benning
30-06-2006, 21:52
بالفعل أخي الكريم ، والذي احزنني أكثر هو كتابة كل شيء بالحرف كما قلت للأسف حتى الكلامات الخاطئة والسب مثل : ما هذا بحق السماء هذا حلف والحلف بغير الله حرام ،و اللعنة و يا ابن الزنا وغيرها من الكلمات الخاطئة من سب وشتم اتمنى أن لا تفعل مثلهم ولا تقع في نفس خطئهم أنا لم الاحظ هذا عليك لكن هذه نصيحة والنصيحة طعمها مر لذا أتمنى أن لا تغضب مني .

صدقت ..

معك في كل حرف .::جيد::

Rachel Benning
30-06-2006, 22:03
ياااااااااااااه ..

ياشيني فوق ..

احس اني بس حق ان انقد ..

اسفه اخوي ..

الله يعطيك العافيه على الحلقات ..
وتصدق انا من زمان تمنيتهم على الكمبيوتر ..
...

يعني حققت امنيتي ..:D

سلمت ....

وجزاك الله خير ..

Rachel Benning
30-06-2006, 22:06
8
8
8
8
ياااااااااااااه ..

ياشيني فوق ..

احس اني بس حق ان انقد ..

اسفه اخوي ..

الله يعطيك العافيه على الحلقات ..
وتصدق انا من زمان تمنيتهم على الكمبيوتر ..
...

يعني حققت امنيتي ..:D

سلمت ....

وجزاك الله خير ..

بائع الانيمي
30-06-2006, 23:06
السلام عليكم

مبررررررررررررررررررروك علي ترجمتك الاولي

وان شاءالله تكون من افضل المترجمين

وبالتوفيق

أنـس
30-06-2006, 23:53

شكرا لكم جميعا على ردودكم المشجعة .. ::جيد::

لكن هذا الموضوع بات قديما وقد فتحت موضوعا آخر .. فقد انتقلنا الى اختبار الصيادين وانتهينا من الاختبار الاول وسندخل في اختبار الطبخ :D

رابط الموضوع الثاني في توقيعي .. ::جيد::

alamal
10-07-2006, 01:51
مشكووووووووووووووووور

*اسيرة الانمي*
12-07-2006, 15:05
السلام عليكم ...،،

انا الصراحه سعيييييييييده جدا جدا بشغلك اخوي

واتمنى اني اشوف الحلقات بس مو راضي للاسف يحمل مادري شنو اهي المشكله بالضبط ؟؟؟؟

اتمنى انك تقدر تساعدني بالمشكله هذه ....

و عندي سؤال : اي حلقه اللي يكونون على المنطاد .... و كيلوا و جون يبون ياخذون الكره من المدرب ....

و اللي فيها بنت بتنتقم لابوها لان كيلوا او احد افراد عائلته ذبحوه ؟؟؟!!!!!

و اسفين ع الازعاج ............... السموحه اخوي