PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شو أفضل أنمي شوفت ..ولماذا؟؟

روح هائمة
07-06-2006, 19:20
سؤال بسيط ...بس الاجابة شوي صعبة خصوصا بالمقارنة مع الانمي القديم و الحديث ...بس بالنسبة لي سهل.. من الانمي القديم ..ريمي ....فارس الفضاء...كبامارو

الجديد..امممممممممممممممم.....حاليا معظم الانمي الي شوفت لا بأس به ...مثل سكول رمبل...فروت باسكت ..بس الي عاجبني كثير...قصر هولزالمتحرك..ون بيس(الحلقات.و الافلام).وتوباسه كرونيكل....
وفي طبعا غيره:D :D

وانتو شو ردكم:rolleyes:

Foxeya
07-06-2006, 19:27
مشكووورة اختي على الموضوع

ماحب الانميات القديمة

احب من الانميات اليديدة

Full metal Alchemist - Naruto - Gash Bell

و مشكورة مرة ثانية ^^

*MAI*
07-06-2006, 19:31
احب من الانميات اليديدة

Full metal Alchemist

kilua2005
08-06-2006, 10:26
بالنسبة لافضل أنمى شفته كان القناص فى الاول لما شفت الاعلانات تبعه لم أقتنع أيش لقد بدأت رحلات الصيد حتى رئيتة ومن خلاله أكتشف موضوع فن الرين أو الطاقة الداخلية وأيضا أكتشفت حبيبى كيلوا وشكرا
كيلوا

popgirl-101
10-06-2006, 06:36
فيه وايد أنميات في بالي بس حبي الأول والأخير هو fushigi yuugi أما البقية فخليط ما بين الأنمي الجديد القديم بس بالنسبة للقديم أنا أحب كبامارو ورانزي الساحرة والليدي أوسكار وجورجي وليدي ليدي.. أما الجديد فهو أكثر من القديم واستعدوا عاد لأن القائمة كبيرة Ouran high school host club , Full metal
alchemist , Slam dunk , Fruits basket , Genshiken , His and her cirumstanses , Bleach , Naruto , Conan , kliedo star , Kliedo scope , Rozen maiden , Rioune kinshen , Ashiteruze baby , Ayashi no ceres , Samurai shampoo , Samurai deeper kyo , Record of lodess war , Howl's movig castle , Sperited away , Whisper of the heart , Final fantasy , Full metal panic , Escaflowne , Orphen , Gundam seed , Gundm seed disteny , Pretear , Oh my godess , Blood the last vampire , Helsing , Inuyasha , Prince of tennis وبعد فيه في بالي أنميات وايد بس نسيتهم حالياً وإذا تذكرت باقول لكم وشكررررراً على الموضوع

gogo
10-06-2006, 12:01
انا و الله ما اشوف قديم
لكن من يديد احب:
Naruto و Final fantasy و Blood the last vampire و Full metal panic

Queen Relena
10-06-2006, 13:53
هنالك الكثير من الكارتونات الرائعة
ولكن يبقى الاسطورة هو الاجمل من ناحية الحماسة والشجاعة وهو:
دراغون بول
وكذلك اجنحة الكاندام
و