PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : $ مـرض التحميل!! أبتدأ من البحرين .. فهـل سينتقل الى باقي الدول؟! $

Hamody Kun
06-06-2006, 22:14
:: السلام عليكم ورحمـة الله تعالى ::

=== المقدمـه ===

مرحبــاً بجميع أعضاء وزوار المنتدى شخباركم أن شـاء الله بخير وعافيه؟! ..

أكـيد الكـل استغرب من العنوان [ مرض التحميـل ] عنوان غريب!! , كيـف يصبح التحميـل مرضـاً !!! .

صراحتــاً الى من ( مملكـة البحريـن ) بيعرف ما أقصده تماماً ؟! , لأن الكـل الي في البحريـن مضجر من هذه السالفـه ولو تعرف بحرينـي أسألـه عن الـ ( التحميـل ) في البحريـن وشوف شلـون بيكون رده ^_^ ..

الكـل يعرف أحنـا مصدرنـا الأساسي في ( الأينميز ) هو ( الأنترنت ) والكـل يحمـل من ( الأنترنت ) الأينميز تحميـل يفوق التصور !! , يعنـي أنا في الشهر تقريباً أحمـل بين 10 جيجابايت و 11 جيجابايت ليـس كـلا أينمي , أفلام , أغاني , فيديو كليب , كـل هذه الأشياء ^_^ ...

=== الـقـصـه === :: الحين بتقولون ==> هذا كاتب تقرير مو موضوع!! , ولا فهمنـا وش يقصد ؟؟ ::

القصه وما فيها .. أنـا في البحريـن تـم فرض قرار وهو أن [ التحميـل ] سيصبح بـ فلوووس ويحدد لك مساحه محدده جيجا واحد أذا كملتها كل الي تحمله سيصبح في حسابك أي سيحسب على كـل 1 ميجابايت (( 10 فلـس << عمله بحرينيه )) أي يعني اذا كملـت واحد جيجابايت سيصبح ( 3 دينار تقريباً اذا مو أكثر -بحريني- ) أي بعلمه السعوديـه (( 30 ريـال - على ما أعتقد - )) ... ولله حراااااااااام ذبحونـا بـ هذا القانون وهـي ( شركـة بتلكـو - البحريـن - ) ما يكيفيهـا للخط الواحد في الأنترنـت ( 40 دينـار ) أي ( 400 ريال سعودي ) ولله ذبوحنـا بهذا القرار الذي يوصـف بـ الربحـي هذا أقــل تقديــر >_< .

=== الخـلاصـه ===

هل تتوقعون أنـا هذا القرار سيستمر في البحريـن ؟! .. وهـل يطبق القرار بـ دول أخرى مثثلاً السعوديـه ؟! ألأقرب لنـا .. برأيكـم أليـس هذا القرار فاشل وهو قرار للربـح أكثر لا غير تصروا لكل خ،ط في البحريـن يدفـع كـل شهـر ( 40 دينـار بحرينياً ) أي ( 400 ريال سعودياً )) وبعد ذالك يسوون التحميـل بفلوس ولله قهر قهر .

[[ أمـا الآن في البحريـن قايمه قيامتها على هذا القرار الذي (( للربح أكثر )) ولكـل قام بفسخ خط [ الأنترنـت ] لأن سيصبح مكلــف جداً جداً , وأنـا أكلمكم من من البيت لأننـي فتره بسيطه قمت بفسخ النـت لاكنني لم استطع المواصله لأنـي [ مدمـن نـت ] لاكننـي الآن لا أحمـل أي شيئ حتى لا تأتـي على فاتوره كبيره!_! بلمختصر (( باي باي تحميـل )) ...

ونشوف ردود الأعضاء البحرينين وغيرهم على هذا القرار للعلم طبق القرار من بدايه هذا الشهر ....

ملاحضـه : يرجى عدم نقل الموضوع الى أي مكان لأن الموضوع متعلق بتحميل [ الأنميز ] لذا وضته بـ[ميجـاتوون] ...

:: والسلام عليكم ورحمـة الله تعالى ::

*The Dark Angel*
06-06-2006, 22:47
الله يعينكم ويفك عنكم هالحصار ويحمي اللي حولكم ..

ويارب ماياصل للسعودية إن وصل أنا أبنتحر..

ومشكور أخوي على قرقعة القلب..

Hamody Kun
06-06-2006, 22:57

أهــلاً بـ الأخــت [ kumiko ] ..خايفه يوصـل السعوديـه:) !! , وهذا انـا بعد خايـف منـه لأنـه اذا انتشر بباقي الدول يعني هذا القرار سيكون دائـم , ولذا نتمنى أن هذا القرار يلغونـه!!_!! .

وفعلاً كلمـة ( حصار ) مناسبه ^_^ .. كأنـي عندي سياره بـس ما عندي مفتاح أشغلها ^_^ هذا حالي مع النـت ^_^ .

طبعاً التحميـل جزء الأهـم في الـنـت ^_^ .. ومثل ما قلتـي (( الله يفك عنـا هذا الحصار )) يـــا رب ^_^ .

وشكراً على مرورش الرائع ...

مع تحيات أخوش / Hamody Kun ....

RόGίNά
06-06-2006, 23:14
فعلا بدأوا بتطبيق القرار حتى عندنا بالسعوديه فالنت لدي نظام دي اس ال وعندما تجاوزت مدة التحميل يعني حملت كثير..وقفت الخدمه عندي واتصلت وقالوا لأن تجاوزت الحد المسموح..معناها كأنهم طبقوا نفس القرار

يارب يلغونه
شكرا اخي على طرح الموضوع

Hamody Kun
06-06-2006, 23:21
فعلا بدأوا بتطبيق القرار حتى عندنا بالسعوديه فالنت لدي نظام دي اس ال وعندما تجاوزت مدة التحميل يعني حملت كثير..وقفت الخدمه عندي واتصلت وقالوا لأن تجاوزت الحد المسموح..معناها كأنهم طبقوا نفس القرار

يارب يلغونه
شكرا اخي على طرح الموضوع

أهلاً بـ الأخـت [ RoGiNa ] .. هذا الي كنت خايف منـه!!:( أنـا هذا القرار يتطبـق في دول أخرى!! , فعلاً خبر مؤسـف!!_!! :محبط: :مذنب: ...
ويا رب يلغون القرار هذا لأنـه من جـد أحنـا أكثر نـاس متضريـن :o احنا الي نتابع الأنميز عبر الـ[الـنـت] >_< وللأسـف الشديد >_< ...
وان شـاء يلغون هذا القرار الفـاشـل -_-"

وشكراً على مرورش الكريـم ...

ahmed_amir40
07-06-2006, 00:29
انشاء الله لن تصيبنا العدوه هنا
الخدمه هنا بسيطه وغير مكلفه للغايه بالنسبه للدايل اب
اوللدى اس ال

* محبة كواتر *
07-06-2006, 01:04
يا ويليييييييييييييييي

لا لو سار هدا النظام راح أرمي الكمبيوتر

لأنو مافي فايده من الكمبيوتر بدون نت

ولا نت بدون تحميل

وبالنسبة لي صاحبة لقب :

( مجرمة التحميل ) ^_^ استحاله أعيش من دون ما أحمل

ومعلومة للأخت ~*{ RoGiNa }*~

يمكن نوع خط الدي اس ال اللي مشتركين فيه

يطبق هذا النظام .. لأني انا من السعودية وعندي

خط دي اس ال لكن ما يحصل لي هدا الشيء

ومشكور أخوي على الموضوع اللي يخلي الواحد يشد شعره

وان شاء الله يلغوا هدا النظام وما تنتقل العدوى بالناموس زي حمى الضنك

اعاذنا واياكم من هذه الامراض

آسفه على الاطالة ^_^

مع التحية

لا يعرف الحب
07-06-2006, 01:32
الله يعينكم
بس انا عندي دي اس ال في السعودية ولا قالوا لي ان الداونلود محدود وقاعد احمل بذمة وضمير

Shaman-King
07-06-2006, 01:49
:eek:
يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ

الله يعينكم خيي على هذه الشركة بس تريد فلوس:mad:

وإن شاء الله ما ينتقل الأمر إلينا بالسعودية :مرتبك:

وإن شاء الله تنحل المشكلة وترجعوا تحملوا بالهبل :D

يارب يلغونه
شكرا اخي على طرح الموضوع

الصراحة خيتي كلامك غريب

انا مشترك بالـ DSL ومعي أثنين من اخواني وأحد جيراننا
((يعني احنا 4 أشخاص مشتركين في خدمة واحده))

والله قاعدين نحمل بالهبل ولا يوم قالوا إلينا انه للتحميل في حد معين

فهد
07-06-2006, 06:23
تدرون ان هالشي كان عندنا في قطر اول ما طلع الـ Dsl ، (بمعنى اول ما نزل عندنا)
وهو تحديد كميه التحميل ....

وجرايدنا ما قصروا .. طاحوا في الشركه طيحه على هالشي :D

لين ما الغوه::جيد::

ultemed15red
07-06-2006, 11:08
على كل حال إنه قرار ظالم جدا

فالمكان الوحيد الذي تستطيع به الحصول على الأنمي او الألعاب او اي شيء آخر واسهلهم هو النت

من الأفضل ان تشتري اسطوانة الدي في دي بدلا من تضييع نقودك على النت لأنك تخاطر ان يكون الملف معطوبا وتضطر ان تعيد التحميل وتضييع نقود إضافية

آمل الا يصل هذا القرار الى شركة كوالتي نت وإلا انتهى عصر التحميل الى الأبد

Itache Uchiha
07-06-2006, 11:29
اصلا منزين سرعة التحميل عندنا عشان يحدونه بمساحة :تدخين:

iori_yagami
07-06-2006, 12:04
قمة السخف التحميلي

اذا جاز لي التعبير بها

اسعار نار وقانون ظالموجائر مررررررررررررة

كيف تسكتون علية
الموضوع ومافية انو الكل يحب يحمل

والتحميل ماصار مرض حبيبي لساتوا ماارتقي لهذى المرتبة

بس انو تنزل 10 جيجا في الشهر حجم معقول جدا

ربنا يعينكم صراحة وربي ما ينقللنا هذاالقانون

=====
اكرهك يالي في بالي

Hamody Kun
09-06-2006, 01:41
السلام عليكم من جديـد

][ ahmed_amir40 ][
أهــلاً وسهلاً ...
أمم أن شـاء الله .. لا أعلـم أنـت من أيـن أعتقد أنك من السعوديـه , وأن شـاء الله ما تنتشر هذا القرار بباقـي الدول ...

][ * محبة كواتر * ][
أهــلاً وسهلاً ...
فعلاً كلامـش صحيح ::جيد:: أنترنـت بدون تحميـل ما منـه فايـده !! , وأذا كنتـي ( مجرمـة التحميـل ) أنـا شنوا بصيـر !_! , أنـا أحمــل كثيراُ , الآن لا أحمـل أي شيـئ >_<" , وأن شـاء الله يلغون هذا القرار .

][ لا يعرف الحب ][
أهــلاً وسهلاً ...
أخـي هذا القرار طبـق لحد الآن فقط في ممكلـة البحريـن !! , لاكـن السؤال بعـد مدة هـل يطبق في دول أخرى ؟!
وأنـت تعرف الشركــات ورا الربـح يقروون أي شـي بـس الأهم عندهـم الفلوس مثـل ما صار مع شركتنـا في البحريـن ( بتلكو ) هـي سوت هذا الشي !! .

][ Shaman-King ][
أهــلاً وسهلاً ...
فعــلاً هذه الشركـه لا تريد فلـوس تريد فقط زيـادة الأربــاح!! , تصور هـي الشركـه الوحيده التـي لها كابلات أنترنـت يعنـي هـي المسيطره في البحريـن وتصور كـل أهـالي البحريـن يأخذون منها خطوط انترنت يعنـي أرباحها فــوق فــوق وأحـب أذكرك أن هذه الشركه ( بتلكو ) هـي أيضاً لـ أتصلات هاتفيه!! تصور الربح!!! .

][ فهد ][
أهــلاً وسهلاً ...
اممم تونـي داري أنـه تطبق بـ((قطر)) أيضــاً , لاكـن الأهـم ألغـوه والفضـل كلا يعود للجرايدكم ههه أنقذتكم ^^ , وبنسبه لنـا أحنـا ما تتصور كيف صايره البحريـن الكـل قـام بـ قطع الأنترنت ومقاطعة هذه الشركـه ( بتكلـو ) وحتى على السيارات تشوف ملصوق عليهم بوسترات ( مقاطعة بتلكو ) وحتى في النـت مواقع البحرينيـه حاطيـن على بتلكو حـط :D , وأمـا الجرايـد عاديه أيضاً هـم كـلا أعلانـات عن بـ((بتلكو)) !!! .

][ ultemed15red ][
أهــلاً وسهلاً ...
فعلاً قرار ضــالم جداً وخصوصاً أحنـا محبيـن (( الأنيميز )) الحلقه الواحده تتجاوز الـ 150 ميجـابايت!! , يعنـي أكيـد في الخساره وكلامك كلا صحيح ومثـل ما قـلـت بدلاً من تبذير اموالـي على التحميـل أشتريهم كـDVD أفضـل لاكـن الأنيميز ليس موجود في بلادنـا العربيه لذا تضطر لشراءه من موقع , ومتى توصـل الطلبيـه وأيضاً مكلفـه!! , لذا الخياريـن مكلفيـن!! .

][ Itache Uchiha ][
أهــلاً وسهلاً ...
أن شـاء الله ما يصير عنكـم هذا الشي , ويغونــه تماماً ..

][ iori_yagami ][
أهــلاً وسهلاً ...
فعلاً كلامك سليم وما ينسكــت عن الوضع هذا .. ولازم نوضع حــد لـه وأن شـاء الله ما ينتشر هذا القرار ببـاقي الدول ^_^ :) , ويـارب يلغــونــه ويفكونـا .

===================================

والسلام عليكم ورحمـة الله تعالى

rozalia
09-06-2006, 04:52
الموضوع رائع وفتح مجال كبير للنقاش ::سعادة::
والصراحة الله يعيين الشعب البحريني المظلوم على هذا القرار
والحمد لله القرار ما وصل الى بلدنا وانشاالله مابيوصل
واذا بدك الحل ما الك غير الجرايد والأخبار ::جيد::
يعني كلها خمس أو ست شهور ويلغو
ولو انتقلت العدوى الينا فلا أدري ما سأفعل:محبط: :مذنب: :بكاء:
لأني أي شيء أشوف عليه كلمة تحميل أضغط عليه بلا تردد
والحياة بدون انترنت لا تطااااق

سلااااااااااام ::جيد::

.+. شمS الوداA .+.
09-06-2006, 05:00
أخوي...

تسلم عالموضوع...

الله يعينكم..

إنزين إنتوو ما عندكم خط انترنت ثابت سعره يعني مثلا في الإمارات إحنا عندنا الشامل...

سريع وسعره ثابت شهريا....

أرجو الرد...

كاكاو... :p:p

ultemed15red
09-06-2006, 09:43
أهــلاً وسهلاً ...
فعلاً قرار ضــالم جداً وخصوصاً أحنـا محبيـن (( الأنيميز )) الحلقه الواحده تتجاوز الـ 150 ميجـابايت!! , يعنـي أكيـد في الخساره وكلامك كلا صحيح ومثـل ما قـلـت بدلاً من تبذير اموالـي على التحميـل أشتريهم كـdvd أفضـل لاكـن الأنيميز ليس موجود في بلادنـا العربيه لذا تضطر لشراءه من موقع , ومتى توصـل الطلبيـه وأيضاً مكلفـه!! , لذا الخياريـن مكلفيـن!! .

يعني ليس لديكم محلات تبيع الأنمي على دي في دي

مشكلة حقا...لو كنت بالكويت لحصلت على ماتريد....اتمنى في يوم ما أن نوصل إليكم مسلسلات الأنمي التي نملكها في محلاتنا....

على كل حال هناك خيار وحيد وهو التبادل بين الأعضاء

rk LINK@(|
09-06-2006, 09:57
السلام عليكم :

ما اتوقع كواليتي نت تسوي وهو لسبب واحد
اهتمامها بالعملاء

هم يدرون اذا سوو هذة الحركة الناس كلها راح تحول لشركات الأنترنت الأخرى (( فاست تلكو ... Knes .... شونت ))

وثانيا بالبحرين اللي اعرفه شركة وحدة تقدم خدمة الأنترنت وهي بتلكو فهي كيفها ماكو احد ينافسها لو فيه شركة اخرى جان شفت تعاملهم غير ...

F I N A L
09-06-2006, 12:17
السلام عليكم .. ^_^

جبيت ادخل في الموضوع .. ^_^

أخوي هذا قرار صعب صراحة، وطبعا الشركة يمكن ماسوت هذي الطريقة يمكن لان كل عدها ضغط في السيرفرات من سبب التحميل ، وقد يكون مثل ماقلت وكما قال الأخوان أن هذا القرار لكسب القريشات -_-

أما عن الأخوان الي قالو أنه طبّقوه في السعودية، فهم ماطبقوه لكن من النادر فعلا أنك تحصل شركات تعطيك دون لود Free .. لازم تكون لك لمت محدد فإذا خلص يبطؤون عليك التصفح .. وهذا الي صار لنا في إحدى الشركات لم أكن أهتم للتحميل ولم أكن أحمل بمساحات عالية .. حتى أنه مايوصل التحميل في الشهر 500 ميغا .. قامو بتبطيء النت علينا ويقولون أن اللمت خلص ..-__-

وهذا مايحدث في بعض الشركات لك احنا الحين والحمد لله في شركة محترمة .. تقريبا كل يوم أحمل فوق 200 ميغا .. وصار لنا أكثر من سنة على هالحال .. ^_^

وشكرا لكم ، وانشاء الله يفكو الحصار عنكم ^_^

وبالتوفيق

kaser
09-06-2006, 12:20
الله يعين اخوي...

razeel
09-06-2006, 12:38
هههههههههههههههههههه:D :p
اخوي مو بس انته او انتم البحرينين عدكم هذا النظام
انا عندي هذا النظام وساري من قبل سنه تقريبا :محبط: :محبط: :بكاء: :بكاء:
وللعلم انا لست من البحرين ولا من السعودية ولكن هذا النظام ساري عدنا:رامبو:
وانا اعتقد انه راح يوصل للسعودية عن قريب:مكر: (احذروا يا سعودين قللوا التحميل للحفاض على النت الي عدكم من هذا النظام لان نفس الشركة الي عدنا موجودة بالسعودية )
الله يساعدني ويساعدك اخوي على هذا النظام
طبعا حبيبي السعودين مايعرفون حالنا ابدا ولا يقدرون يقدروه بالشكل الصحيح:D
الا يوصل لهم هذا النظام حتى يعرفون ماذا نقصد بكلامنا:D

على كل حال
اصبروا فأن الله مع الصابرين >>>>>> والله انا شبعت شبعت صبر بس بلا فايدة ومعرف شقولك حتى اقول
بس
انا اريد وهو يريد وانت تريد والكل يريد:نوم:
والله يفعل مايريد

ولايهمك حبيبي يعني مو انت بس عندك هذا الشي انا ايضا :رامبو:
واعتقد هذا شي راح يصبرك اكثر:D

تحياتي لك::جيد:: ::سعادة::
RAZEEL

ღ♥جنى♥ღ
09-06-2006, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
لقد اطمئنت على صديقاتي في البحرني
لان حسبت ان مكروها قد حدث لهم
ولكن الله يعينهم ويفك عنهم هذا الحصار الكبير
والله لايبلينا ويوصل لسعودية والا رحنا وطي
مشكور مرة اخري وصدق مرض وافي له علاج

"duo maxwell"
09-06-2006, 13:46
لا لو كان عندي المشكلة إلي عندك كنت إنتحرت فعلاً شئ صعب

tidus&yuna
09-06-2006, 14:13
ايه حتى انا سمعت ذي القرار بس اظن ان ما ينطبق علي لان انا خدمه غير
((خدمة الطلبه))

الدكتور أكاسا
09-06-2006, 14:59

لاتخاف يا أخوي الخمسة بلمية من المواقع المفتوحة بيحجبونها في السعودية قبل ما ينزل مثل هذا القرار

ما قصرو فينا خلو موقع مو محجوب؟

misao26
09-06-2006, 15:15
يا إلهي فليكن الله بعونكم وآمل أن لا يطبقوا هذا القرار في بقية الدول الخليجية والعربية وأن يلغوا هذا القرار عندكم .

((برأيكـم أليـس هذا القرار فاشل وهو قرار للربـح أكثر لا غير تصروا لكل خ،ط في البحريـن يدفـع كـل شهـر ( 40 دينـار بحرينياً ) أي ( 400 ريال سعودياً )) وبعد ذالك يسوون التحميـل بفلوس ولله قهر قهر . ))
بصرااحة قرار ظالم بحق إخواننا البحرينين ..والهدف منه بالطبع هو ربح ولا شيء آخر..
فليكن الله بعونكم أخي الكريم ..

مع التحية / ميساو

MaRy MaRz
09-06-2006, 15:33
السلام عليكم

احنا بالبداية كان عندنا خط ثابت اللي هو بـ 40 دينار

بس شركة بتلكو ( او فشلكو مثل ماصاروا يسمونها ) غيرت هالنظام وسوت لمت

المشكله ان مو بس التحميل اللي ينحسب .. كل شي ينحسب

اعرف ناس ياهم البيل 60 و 70 واكثر وهم ماينزلون شي بالمره ..

الصراحة انا مب فاهمه شسالفه بس اللي اعرفه ان بتلكو ياما باقت من الناس فلوس وليحينها تبوق ::مغتاظ::

VЄSPЄRIΛ
09-06-2006, 17:30
هذا موجود عندنا في حالة اشتركت في نظام الـ adsl

طبعا قصدي في عمان يعني

1 جيجا بايت = 1 ريال عماني

يعني تقريبا 10 ريال سعودي

واذا تجاوزت الحد أو ما دفعت الفاتورة يقطعوا عنك النت خخخ وقد قطعوه علينا مرتين

آي هايبر
09-06-2006, 19:29
الســــــــــلام عليكم ..

انا والله احسه شيء عاادي

يعني انا بعد مشتركة في الدي سي ال يعني الشامل

وعلى حسب كم انا ادفع السرعة تكون سريعة

واانا اشوف ان هذا منطقي ما فيها شيء

ســـــــــــــــــــــلامي ^^

*The Dark Angel*
09-06-2006, 20:58
الله يعينكم
بس انا عندي دي اس ال في السعودية ولا قالوا لي ان الداونلود محدود وقاعد احمل بذمة وضمير

وين الـ دي إس إل مقدمين عليه لنا فوق الست شهور وكل شهر يقولون الشهر الجاي.. :بكاء: :بكاء:

RόGίNά
10-06-2006, 04:43
لكن من النادر فعلا أنك تحصل شركات تعطيك دون لود Free .. لازم تكون لك لمت محدد فإذا خلص يبطؤون عليك التصفح .. <<<هذا ما قصدته كان التصفح عندي بطيئاً فقالوا لي الاتصالات بأني تجاوزت حد التحميل ..ولن يعود التصفح سريعاً الا اذا بعد اسبوع!وهذا من شركة الاتصالات!

Hotaru
10-06-2006, 09:37

يارب يلغونه
شكرا اخي على طرح الموضوع

H U N T E R
10-06-2006, 09:46
بسم الله الرحمن الرحيم

تسلم اخوي ع الموضوع

و انا بحرينيه و صار هل شي بسبت شركت((بتلكو))

و الحين مانقدر نحمل ولشي

و اذا سمعتوا مطلعين ع بتلكو غنيه روووووعه عمي نزلها

الله يلعن بتلكو

انا كنت مادري و حملت 3 اغاني و يوصلي البيل 120 دينار

و انا خبر خير كان ويهي جي :مرتبك:

ماعرف شنو السالفه

انشالله مايوصل باقي الاماكن

و الموووووووووووووووووووووووحه

نوار
10-06-2006, 11:49
هو ما ينحسب بس على الدونلود
ينحسب على كل شئ
يعني حتى اذا انا يالسة بس على المنتدى
ينحسب
الى ما يصير 15 جيجا بايت
و بعدين يحسبون علينا اكثر من 40 دينار

الله ياخذهم
حتى هالشئ اللي مونسين روحنا فيه
بعد يبون يحاسبونا عليه ×_×

خراط
10-06-2006, 14:27
الســـلام عليـــــكم ...

قـــرار ظالـــم حقيقة .. وخصوصاً لعشاق التحميـــــل الله يعينكم أخواني وإن شاء الله يلغون القرار

وياري ما يوصل القرار هذا لنا ..

بس شركة بتلكو ( او فشلكو مثل ماصاروا يسمونها ) غيرت هالنظام وسوت لمت

هههههههههههه .. ضحكتينــــ,,ـــي .. بعدك عايشة ؟ :rolleyes:

مع التحيـ صحفي مكسات ــة

الأستاذ كاكاشي
10-06-2006, 15:06
ألله يعينكم

Hamody Kun
11-06-2006, 07:19
مرحبــــــــــــاً بـ الجميـــــــــع ...

][ rozalia ][
الجرايــد!! , ههههه ولله الجرايـد في صـف الشركـه ( بتلكو - فشلكو ) ولاهـم معبرينـــــا أبداً >_< , وان شـاء الله يلغـون هذا القرار وما يوصـل بلدكـم .

][ كاكاو ][
أمممم أحنـا قبـل ما يسوون هذا القرار , كـان عدنـا خـط نـت DSL وكـان وياي 3 أشخـاص وندفـع لهم في كل شهر 40 دينــار ^^! , لاكـن بعد ضهر هذا القرار صارت خطوط كثيره وكـل خـط لـه حـط معيـن من التحميـل ...

][ ultemed15red ][
أهــلاً مجدداً أخـي ...
فعلاً الـكـويـت ممليئـه بـ مسلسلات الأنميز وحتى أحـد الي اعرفـهم سـافر الكويـت وشرا الكثير من الأينميز الـقـديـم !! , كـنـت أتمنـى لو محلات مثل الكويـت في البحريـن!! .

][ rk LINK@(| ][
فعلاً أخـي .. الكـويـت صعب تسوي هذا القرار وذالكـ لأن الكويـت في الكثير من شركــات النــت .. بعكـس البحرين الوحيده بتلكـو , وكلامك صحيح .

][ F I N A L ][
أممم بشــأن السعوديـه أنـا لا أعلـم أن طبقوه أم لا !! .. وبنسبه لبتلكو لا أعتقد أنهم طبقوا هذا القرار بسبب ضغط التحميـل , وأنمـا بسبب الربـح , الحيـن عجل أنت حمـل وأرتاح في التحميـل والتصفح في الشركــه الجديده!! .

][ kaser ][
صـــدقــت خــووي ....
الله يعينـا ...
================
يتبــع باقي الردود -------->

Hamody Kun
12-06-2006, 13:25
السلام عليكم مــن جديـد .. عدنــــا ^__^

][ razeel ][
أهلاً وسهلاً ,,
ردك غــامض جداً .. على حسـب علمـي أن هذا القرار صار بـ قطر وألغـا مثل ما قـال الأخ [ فــهــد ] , والبحريـن !! ^^! فـ أي دولـه طبق هذا القرار .. يعني بختصر قول لـنـا أنت من ويـن !! علشان نعرفـ ^^ , مو ضروري! .

][ JANA ][
أهلاً وسهلاً ,,
أمممم هـل يعنـي أنهم غابو عن المنتدى !! , هذا شـي طبيعي بعد هذا القرار الكـل قطع الـنـت وبدأ بمقاطعـة [ بتلكو أو - فشلكو - ] !! , ولله يعننـا ^_^ .

][ "duo maxwell ][
أهلاً وسهلاً ,,
الأنــتــحــار!!! , ههههه ^^ , ما أقول ألا الله يساعدنـا على هذه المحنــه!

][ *Tidus Lover* ][
أهلاً وسهلاً ,,
ههههه , ما فهمت ردش عدل!!

][ الدكتور أكاسا ][
أهلاً وسهلاً ,,
فعلاً كلامك صحيح .. وأن صـار هذا القرار في السعوديـه ما بيتسمى عندكم نـت أصلاً يكفيكم المواقع الي يحجبونهـا عندكم!!! :( .

][ misao26 ][
أهلاً وسهلاً ,,
الربــح لا غير , ولله لا يربحهم على هذه القرار ...!! .

][ MaRy MaRz ][
أهلاً وسهلاً واخيراً نشوف اعضاء بحرينيين ^_^
بنسبه للتصفح حسب ما علمـت يحسب كـ تحميـل !! , ولله العالم
ولله لا يوفقهم بهذي القرار يــــــارب ..
واحنـا بعد كـان عندنـا خــط ثابت 40 دينار شهريــــــاً .. بـس الأنـسـان طبعه طمأع !! , ولله لا يوفقهم وخليهم من ربح لـ خساره يا رب ^_^ .

][ Sweet Hana ][
أهلاً وسهلاً ,,
يعني انتون تعانون مثلنـا بعد ...
وبصراحه ما عندهم ســــالــفــه !!

][ آي هايبر ][
أهلاً وسهلاً ,,
أي منطقـي أي خرابيط!! , شكلش ما قريتين الموضوع!!
انا كنت مثلج dsl وكانت السرعه ممتازه والتحميـل مفتوح .. امـا الآن انقلب الأمر 180 درجـه!! , وصار التحميـل بفلوس , وأنـا ما اقصد السرعه أبداً بــل التحميـل!!

][ ~*{ RoGiNa }*~ ][
أهلاً وسهلاً ,,
وشـكــراً على التوضيــح ...

][ Hotaru ][
أهلاً وسهلاً ,,
يمكـن لـيـش لا .. ويـمـكـن شـي ثـانـي ..
وأتمنى ن طبقوه >_< .

][ ღSaKuRaღ ][
أي ولله ألحيـن حاصورنـا .. وبنسبه لأغنيـه بتلكو ولله رووعه وسمعتهـا وهـي في تلفونـي ولا مخلنها رنتي ,, <_< الله يلعـن بتلكو .. وفوق هذا المنتديات البحرينيه الكل قاطعها وهوتصاميم رووعه عنها ^_^ وحتى في السيارات بوسترات ملصوقين على السيارات عن بتلكو اذا شفتيهم ^^! , هههه انا بعد حملت حلقتين ولله يعلم كـم يجي البيل مع انا الحلقتين احجامهم كبيره جداً!!! .

][ نوار ][
أهلاً بـ الغاليـه ^_^
وفعلاً كـل شـي ينحسب , وكـيف أذا تحمل !! , الله يعينـا
وتــــــبــــــــاً لـ فــشــلــكــو ...

][ خراط ][
أهلاً وسهلاً ..
بــس ضــالــم!! , أذا في كلمه أخـس منها تستاهلها فشلكو ..
.. - فشلكو - أسمها الجديـد ... عجل لو سمعت الأغنيه الي سوهها عنها , تموت ضحـك ^^ , ان شاء الله برفعها لك وأسمعها ..
من الأشياء الي طلعوها عنها
بتلكو .. التواصل عادتنـا
فشلكو .. البـوقا عادتنـا ^_^ هذي أحلا ^_^

][ الأستاذ كاكاشي ][
ولله يعيـن الجميــع ^_^ ..

vbmenu_register("postmenu_3226457", true);

H U N T E R
12-06-2006, 16:43
[QUOTE=Hamody Kun]
السلام عليكم مــن جديـد .. عدنــــا ^__^

][ ღSaKuRaღ ][
أي ولله ألحيـن حاصورنـا .. وبنسبه لأغنيـه بتلكو ولله رووعه وسمعتهـا وهـي في تلفونـي ولا مخلنها رنتي ,, <_< الله يلعـن بتلكو .. وفوق هذا المنتديات البحرينيه الكل قاطعها وهوتصاميم رووعه عنها ^_^ وحتى في السيارات بوسترات ملصوقين على السيارات عن بتلكو اذا شفتيهم ^^! , هههه انا بعد حملت حلقتين ولله يعلم كـم يجي البيل مع انا الحلقتين احجامهم كبيره جداً!!! .

[CENTER] و عليكم السلام

هلا والله فيك الاعضاء البحرينين و حتى الناس حجمو ع بتلكو
خخخخخخخخخخ انا رحت من رفيجاتي شكره بتلكو و قلتلها تطق لي رنه و دقت و كل الي في بتلكو سمعوها خخخخخخخخخخخخخخ فضحناهم جدام الاول و الاخر
اي كل المنتديات قطعتها تي انا
خخخخخخخخخخخ اخوي حاط واحد والله شكله عجيب حده ههههههههههه انت حلقتين انا اربع مادري خمس
هههههههههههههههه مع السلامه

**yumi**
12-06-2006, 16:53
لا حول ولا قوة الا بالله..
شو صار بالعالم.. كل اللي يهمهم الفلوس.. الفلوس
الله يعينكم والله ياللي في البحرين.. والله يكفيني شر هالقانون الجديد..
أنا ما صدقت صار عندي نت 24 ساعة ..
إذا راح ينفذون مثل هالقرار بالامارات.. ترى رحنا فيها...
الله يعينكم.. وان شالله هالقانون ينلغى عنكم في القريب العاجل..
واحنا قلوبنا معاكم .. لان الصراحة اللي مدمنين على النت بيروحون فيها ..

Hamody Kun
13-06-2006, 08:39
مــــــــــرحـــــــــبـــــــــــــاًَ بـ الــــجـــمــيـــع ....

][ ღSaKuRaღ ][
أهلاً من جــديــد ^_^ ...
ولله فكره حلوه!! , وأنـا بعد بسويـهــا ^_^ !! , هههههه يعني أشوه أنـا حملت بس حلقتين!! يعنــي البيل تقريبــاً بجيني 120 دينـار!! , وأنتـي أحتمـال يجيكم البيل 250 دينار!! اذا مو أكثــــــــر!! ,
مثـل ما يقو المثـل المعدل لـ بتلكو - فشلكو -
القديـم : بتلكـو..التواصـل عادتنـا .
الجديد الي يستخدم حليــاً : فشلكو..البـوق عادتنـا .
ولله يلعنهم جميعـــــــاً ...

][ **yumi** ][
أهلاً وسهـلاً ...
أشكرش على كلامـش اللطيـف ^_^ ,, وبنسبه للأمارات هذا القرار صعب يصير لأنـا عندكـم أكثر من شركـة لـ نـت .. أمـا أحنـا عندنـا شركـه وحده من جذي حاصرونـا -_-" .

وســـــــلام

ladylady
13-06-2006, 11:49
انشالله ياخوي مايطبق هذا القانون الظالم في الدول العربية بشكل عام وانشالله الدول اللي طبق هذا القانون تتراجع ومايطبقوووه والله حرام يستغلوا محبيين الانمي ويحوله الي مكسب وربح لهم؟؟؟؟؟
انشالله وباذن الله مايطبق هذا القانون ابدا سوي عند البحرين او اي دولة عربية
ادعوا جميعكم بان لا يطبق القانون ابدا وان الدول اللي بدأت بتطبيقه يترجعون عن قرارهم وانشالله يخسرون ولا يربحون ابدا من هذا القانون الظالم.............

H U N T E R
13-06-2006, 13:00
[QUOTE=Hamody Kun]
مــــــــــرحـــــــــبـــــــــــــاًَ بـ الــــجـــمــيـــع ....

][ ღSaKuRaღ ][
أهلاً من جــديــد ^_^ ...
ولله فكره حلوه!! , وأنـا بعد بسويـهــا ^_^ !! , هههههه يعني أشوه أنـا حملت بس حلقتين!! يعنــي البيل تقريبــاً بجيني 120 دينـار!! , وأنتـي أحتمـال يجيكم البيل 250 دينار!! اذا مو أكثــــــــر!! ,
مثـل ما يقو المثـل المعدل لـ بتلكو - فشلكو -
القديـم : بتلكـو..التواصـل عادتنـا .
الجديد الي يستخدم حليــاً : فشلكو..البـوق عادتنـا .
ولله يلعنهم جميعـــــــاً ...

[CENTER]هلا والله فيك اخوووووووووووووووووووي
هههههه سوها و الكل بيتلايم عليك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ اخوي ذبحني يوم دره انا هااااي انا
((فشلكو اكبر حراميه...................ماخلو في مخباتنه ربيه))
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تسلم

Dark_Sasuke
13-06-2006, 17:04
أهلا أخوي حمودي ^^

صراحة الله يعينكم على هالشيء

وترا مو بس انتم :p :p

حتى عندنا في السعودية

بس مو كل الشركات لأني سمعت هذا الخبر من صديق لي

وأنا مشترك في أول نت يعني ببلاش حمل لين ما ينفجر كمبيوترك

بس بعض الشركات تخلي لك من 1 إلى 4 جيجا في الشهر على حسب ما تدفع لهم

وإذا انتهت ما تقدر تحمل نهائيا إلى نهاية الشهر

أما الإتصالات السعودية فالتحميل بدون برنامج ( يعني على الإكسبلورر )

يكون بحجم مخصص يعني ما تقدر تحمل أكثر من 150 أو 200 جيجا دفعه وحده

وإذا تعدته تقطع التحميل علشان كذا أنا حاط ثلاث برامج تحميل مع تورنت <<< مجنون تحميل ><"

وشكرا لك أخوي على الموضوع ^_^

Hamody Kun
14-06-2006, 10:53
][ ღSaKuRaღ ][
أهــلاً من جديـد ...
شـي أكيد بسويـهــــا ^_^ اذا رحـت فشلكو أدفـع خـط الـنـت بسويهـا أكيــد ^_^ , ولله يساعد أخـوش ههههه ^_^ , وشوفـي ردي الثانـي بفضح فشلكو فضااااااااح ^_^ .

][ Dark_Sasuke ][
أهلاً أخــي ^_^ ..
بنسبه لأنتشاره في بعض الشركات في السعوديـه <_< خبر مؤسـف جداً , وهذا بتكون بدايت الشركـات لتنفيذ هذا القرار وان شـاء الله يلغونـه , واما احنا البحريـن فقط عندنـا شركـه وحده فقط...!! , وان شاء الله ما ينتشر هذا القرار الضالــم في باقي الدول , ,

مع تحيـات أخوكــم ....

Hamody Kun

H U N T E R
14-06-2006, 14:08
[QUOTE=Hamody Kun]
][ ღSaKuRaღ ][
أهــلاً من جديـد ...
شـي أكيد بسويـهــــا ^_^ اذا رحـت فشلكو أدفـع خـط الـنـت بسويهـا أكيــد ^_^ , ولله يساعد أخـوش ههههه ^_^ , وشوفـي ردي الثانـي بفضح فشلكو فضااااااااح ^_^ .

بادخلـ الموضوعـ هايـ عـ طولـ
و ماراحـ اطلعـ
ههههههههههههههههـ
انتظرهـ الرد بفارغـ الصبر
باباييييييييييييييييييييييييييييـ

Hamody Kun
15-06-2006, 05:52
][ ღSaKuRaღ ][

أهلاً من جديـد ^_^ , وحيـاش الله في موضوعي عن الشركه التفهه - فشلكو -
وتبـــــــاً الى فشلكو >_<

Hamody Kun
15-06-2006, 05:54
في البحريـن الوضع سيئ جداً الكل قام يقاطع هذه الشركه وهـي بتلكووو - فشكلوو - , وهذه صوره ^_^
http://www.animesclub.com/vb/images/usersimages/11394_1150279795.jpg
هذي صوره تعبر عن مدى الشعب البحريني متضرر من هذا القرار الضالم !!!! , وهذه الصوره مأخُذه من الأعتصام صوب شركة بتلكو ....!!! .

http://www.animesclub.com/vb/images/usersimages/11394_1150279971.gif
هذا منتشر في جميع المنتديات البحريني وهذا أفضـل تصميم هههه مع أنـا في تصاميم كثيره جداً جداً عن بتلكو - فشلكو - <_< أسمها الجديد ^_^ ,
وطبعاً في التصميم
فشلكو .. البوق عادتــنــا ، فعلاً البوق عادتهم ليس فيي الأنترنت فقط ..!! , لأنهم هم شركــه اتصلات و شركة نــت يعني يبوقون من الصوبين !!! .

http://www.animesclub.com/vb/images/usersimages/11394_1150280243.png
هذه صوره رمزيــــه رائعه جداً ^__^ , الي متعصبين من بتلكو جداً جداً ^_^ , <_< يعني مثلي أنـا ^_^ , ولله تستاهـل هذي الكلمه بكل شرف شركه حراميـه ^_^ ....

ولله في المستعان ...

Magician
15-06-2006, 12:33
شكرا لك اخوي و ابصراحة اذا صار هذا الشي عندنا بالكويت راح يسير صعب انك تحمل حلقات الانمي ارجو ان ما يطبق القرار في البحرين و في كل الدول العربية .

H U N T E R
15-06-2006, 14:59
في البحريـن الوضع سيئ جداً الكل قام يقاطع هذه الشركه وهـي بتلكووو - فشكلوو - , وهذه صوره ^_^
http://www.animesclub.com/vb/images/usersimages/11394_1150279795.jpg
هذي صوره تعبر عن مدى الشعب البحريني متضرر من هذا القرار الضالم !!!! , وهذه الصوره مأخُذه من الأعتصام صوب شركة بتلكو ....!!! .

هذا منتشر في جميع المنتديات البحريني وهذا أفضـل تصميم هههه مع أنـا في تصاميم كثيره جداً جداً عن بتلكو - فشلكو - <_< أسمها الجديد ^_^ ,
وطبعاً في التصميم
فشلكو .. البوق عادتــنــا ، فعلاً البوق عادتهم ليس فيي الأنترنت فقط ..!! , لأنهم هم شركــه اتصلات و شركة نــت يعني يبوقون من الصوبين !!! .

http://www.animesclub.com/vb/images/usersimages/11394_1150280243.png
هذه صوره رمزيــــه رائعه جداً ^__^ , الي متعصبين من بتلكو جداً جداً ^_^ , <_< يعني مثلي أنـا ^_^ , ولله تستاهـل هذي الكلمه بكل شرف شركه حراميـه ^_^ ....

ولله في المستعان ...

ههههههههههههههههههههههههههه
كل هااي و اكثر بعد
في البحرين انت لو تشوفهم
و تشوف الناس عليهم بس
احن في البحرين طرشنه رساله حق الكل الي نعرفه و الي مانعرفه
و قلنه انا يسكرون جوالاتهم حق يوم واحد
و سكرو
شركه فشلكوخسرووووو واااااايد
و صار ويهم جي :eek: :eek: و يقولون ((خسرنه كل شي :eek: خسرنه كل شي))
خخخخخخخخخخخخخخ
تخريف من عندي تره
و السموحه

ultemed15red
15-06-2006, 19:53
شعار رائع

فلتسقط باتلكو

تسقط تسقط!

تحيى كوالتي نت..............................امم لاعليكم^^"

صدى الصوت
15-06-2006, 20:43
أنا اول مره أسمع بخدمة D S L فيه تحديد لتحميل والتنزيل فعلاً الشركه في البحرين تدور الربح إن فائدة الخطوط الرقميه هي التحميل وليس التصفح

لي قرابه سنه مشترك ولم يحدث لي شيء منذلك مع أني أستخدم التحميل ما بين مباشر وما بين تورنت واستخدم الرفع أيضاً للحلقات المترجمة

تحديد حجم التحميل والتنزيل معلوم فقط في الإتصال عبر الأقمار الصناعيه لأني دخلت في جدال مطول مع إحدى الشركات المقدمه للخدمة لدينا في السعودية

لأنهم يعطوني مثلاً سرعه استقبال(تحميل) 520 (طبعاً مختلفه عن سرعه D S L ) لكن يقول لي لك مثلاً 4 Gb حجم قرص Dvd وطبعاً الإرسال سيكون عبر الإتصال الهاتفي

بإذن الله ينفك الحصار عن إخواننا البحرينيين

وربما الشركه ستتراجع عن قرارها الربحي إذا رأت أن الناس انفضوا من حولها أو إذا وجدت الشركات المنافسه لكن الطامه إذا كان هذا قرار حكومي مفروض على الشركة؟؟

دمتم بخير

Hamody Kun
16-06-2006, 08:20
شكرا لك اخوي و ابصراحة اذا صار هذا الشي عندنا بالكويت راح يسير صعب انك تحمل حلقات الانمي ارجو ان ما يطبق القرار في البحرين و في كل الدول العربية .

أهلاً أخــي ,,,
أحنـا في البحرين تطبق وخلاص ^^ .. و بنسبـه لـ باقي الدول ان شاء الله ما يصير هذا الشي!! , لأنـه أذا انتشر أحتمال كبير يتثبت في دول الخليج ..!!!

وشكراً على مروركـ ^^ ..

MaRy MaRz
16-06-2006, 08:36
خراط

هههههههههههه .. ضحكتينــــ,,ـــي .. بعدك عايشة ؟
دوم الضحكه ^^

انا بعدي عايشه وانت ؟ :p

--

بنسبه للتصفح حسب ما علمـت يحسب كـ تحميـل !! , ولله العالم
ولله لا يوفقهم بهذي القرار يــــــارب ..
واحنـا بعد كـان عندنـا خــط ثابت 40 دينار شهريــــــاً .. بـس الأنـسـان طبعه طمأع !! , ولله لا يوفقهم وخليهم من ربح لـ خساره يا رب ^_^ .
صحيح كلامك اخوي ^^
بس في شي بعد وهو ان الشركة وقفت نظام الشبكات .. انا معاهم اعتقد ان في ناس مصخوها يعني من كثر الشبكات ناس صاروا مايدفعون الا خمس دينار في الشهر او يمكن اقل ::مغتاظ::
يعني عني من الاساس ماكنت اشجع الشبكات لكن طبعا في ناس مايقدرون يدفعون المبلغ :rolleyes:
كان ممكن يكنسلون الشبكات بس مايغيرون نظام التحميل .. او انهم ينقصون المبلغ لأن الشعب البحريني عموما تعرف حاله.. ::مغتاظ::
وفي وايد ناس اعرفهم قطعوا النت عليهم لأنهم ماقدروا على الاربعين والمادري جم فوقها :ميت:

zzo
16-06-2006, 15:45
مصيييييييييييييييييبه
الله يعينكم عل هالبلوى
ما ادري شلون متحميلنهم
ليش ماكو احد فكر او يفكر يفتح له شركه ويطيح (( فشلكو ))
ويش هالحاله
تصدق اخوي
انا ما ادري ليش حاسة بخوف من الشركات السعوديه
احس ان عندهم نيه يسوون هالحركات
الله يستر علينا بس
والله يعينكم ويخلصكم من هالقرار الظالم الجائر الـــــــ نسيت الباقي

إذا أناغى القرار قول لنا ها مو تنسى
واذا طوّل قول نا نسوي مظاهرات لين ما يلغوه

Hamody Kun
17-06-2006, 15:12
مرحبـــــاً بـ الجميــع ....
وأعتذر عن الرد المتأخــر .. تعرفو الكل منشغل بـ كــأس الــعــالــم . . . . . .

][ ღSaKuRaღ ][
أهلاً من جديـد ^_^ , ونتمنى نشوفـش كل مره في الموضوع! ...

بنسبه لـ هذا اليـوم .. أذكره زيـن ما زيـن ^_^ , وانـا بندننت تلفونـي و جميع تلفونـات أخوانـي عشان نقاطعهم ^_^ , حتـى أصدقائـي الكل قاطعناهم ^_^ .. ما خليت أحـد ما قلت يبنده ..

بنسبـه رسـايـل طرشـت ألى نـاس وااجد لاكـن أعرفهم! , مو نفسش@!! <_< هههه ما تعرفينهم!!! , وقـلـت يبندونه تقريباً دينـاريـن خسرت على التطريـش بـس!! .. غير الأتصالات!!

وشكراً على تفاعلش في الموضوع!! ,

][ ultemed15red ][

أهلاً أخـي مره ثــانيــه ...

وفعلاً كلامـك سـلـيـم ^_^ , والمفروض النـت ببلاش عدنـا في الخليج!! , مصر أحسـن منـا بـ شنو !!

مصر الـنـت عندهم بــبـــلاش ^__^ , مـع أحنا افضل منهم بـ المعيشـه!! ..

وشكراً على تفاعلك اللطيـف في الموضوع ,

============================

ولــي عــوده ^__^ ...

Soulless Spike
17-06-2006, 19:01
I Hate Batelco!!!!

Hamody Kun
18-06-2006, 08:25
][ صدى الصوت ][
أهلاً أخـي صدى الصوت ^_^ ..
ولله كل كلمـة قلتها أنـت مـحـق فيهــا ^_^ , وفعلاً مثـل ما قلـت تدور على زيـادة الربــح -__-"

ومثـل ما يقول المثـل :
الأنــســـان طــمـــاع ...

هذي الشركه ما ينطبق علها هذا المثـل !! ,الي أخـس منه , ولله في اليوم تستفيد أكثر من ربـع مليوون وأذا مو أكـثر الكل في البحرين سواء البحرينيين و وغيرهم الي ساكنين في البحرين يعتمدون على هذه في الشركه في الأتصالات و الأنترنت هي المسيطره!! , ولاكـنها طماعه أزيـد من اللزووم ><!! ..

وشكراً على ردك الرائع , ويا رب يلغون هذا القرار >< , لأنـي بصراحه حدي محاصر ^_^ ...

بنسبـه لـ ضهور شركــة منافسه , هذا أمـل بعيد جداً !! , والسبب أنـا شركـة بتلكو رئيس هذي الشركه من احـد حاكمين البحرين آل خليفه!! , من يتجرأ وينافسها!! ... هذا آخر أمــل أفكر فيه!! ...

وعلى قولــة أحـد أصدقائـي
الأنترنت في البحريـن , كــأنــه عندك سياره شبح .. لاكـن ما عندك مفتاح تشغها :o ...!!
وفعلاً نـت بدون تحميـل ما يتسمى انترنت!! .

][ MaRy MaRz ][
أهلاً مره أخرى ^__^ ..

أمـا أنـا لا أوافقـش الرأي -__-" , الشبكات عاديـه!! أيـضـاً لو تشوفين البحرين كلها شبكات!! , هـل ستقضي على كل هذه الشبكات!! , أحنـا عندنـا شبكه وفيها 4 أشخـاص !! , توقعي الخط الواحد بـ 40 دينـارهل تستطيعين كل شهر دفـع 40 دينار .. ما بتستطيعيـن حتى لو معاشش 400 دينار!! , لذالك الشبكات عاديـه!! , ولا تنسيـن الأهـم أنـا بتلكو ما بتخسر شي أبداً سواء بشبكات أو لا ما بتخسر >< , هـي كل شهر تستلم 40 دينار .. ألي بيتضررون هـم أصحاب الشبكات مو نفسنا عاد أحنـا 4 اشخاص فقط .. الي بيتضررون هم الي في الشبكات نــاس واااجد لأنـا أكيد الــنــت بيصير بطيئ بسبب كثرة الأشخــاص .. ولا تنسين بتلكو [ طالعه تاكل .. ونازله تاكـل ] ..

ومثل ما قلتـي تعرفيـن حــال الــشــعــب الــبــحــريــنــي .. <_< خلها مستوره أفــضـــل >_<!!

المفروض أحنـا في الخليج العربي الــنـــت Free ببلاش ^_^ , مصر احسن منا بشنو ؟؟؟!!! .

وشكراً على مرورش ^_^ , ونشوفـش على خير ^__^

][ zzo ][
فعلاً كلامـك سليم ^_^ , كل شـي يصير عادي ^_^ , ولله يساعدنـا ^_^ , وان شاء الله ما يوصـل هذا المرض الربحـــــــــي ^_^ ...

المضاهارات صارت بس للأيـف الي جو قليليـن , ولله كانت لنا نيه نحرق بتلكو بلي فيها ^_^ , ةان شـاء اللع ينضمون مضاهارات ^_^ , ويكون في حضور ^_^ , جان صدقنـي بتلكو راحــت عليها !!

Yami GX
18-06-2006, 08:47
كلامك صحيح 100% انا اعيش في البحرين واعاني دايماً من مشاكل التحميل

Hamody Kun
19-06-2006, 10:06
][ Soulless Spike ][
مو بـس أنـت ..

حتى أحنـا بعـد ..

][ Yami GX ][

الله يساعدنـا على هذه المحنـه!! , يا رب ^_^ , ونتخلص من بتلكو ,

صدى الصوت
19-06-2006, 12:18
في السعودية

شركة سيبريا تطبق النظام

Hamody Kun
19-06-2006, 13:47
][ صـدى الـصـوت ][

أهلاً مره أخرى ^_^ .. وأنـا سعيد بـ مرورك ^__^

وهذا الـي كنت خائـف منـه وهو أنتشـــار هذا القرار في الدوله العربيه وخصوصاً في الخليج ><!! , للأســف الشديد ما أتشر ألا في السعوديـه!! , وما أخـافـه الآن أن ينتشر ببـاقـي الدول مثل الأمارات , الـكـويـت , قطـر ...

وبتالي شيئ أكيـــد ثم أكيــــــد ان القرار بصير اساسي ><!

العرب والتخلف قصه طويله :: فعلاً طويله !! :: ..

ولله يعينا على هذه البلوه .. أنترنت بدون تحميـــــل :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

تبــــــــاً لــــــــ جميع الشركات التي تنفذ هذا القرار الضالم!! , ولله يعين الي مشتركيـن في هذه الشركـه ^^!! .

وشكراً أخـي _ صدى الصوت_ على هذا الخبر ^^!! , ونــأمـل أنـه يلغااااا , مع أنـا في البحريـن مافي أمــل يلغا ..!!!

:mad: :mad: والي خائف منه صاااااااااااار :mad: :mad:

وسلااااااااااااام :(

Hamody Kun
23-06-2006, 14:55
السلام عليكم من جديد

وها عدت للموضوع مره ثانيـه!_! , بعد الغياب بسبب المباريات في كــأس العالم..!! .

ويبدو أن في البحريـن خـلاص الكـل ساكـت عن هذا الشـي للأســـف الشديد!! , كـنـت أتمنى على الأقـــل يسوون شي لاكن للأسـف الكل ساكت في البحرين :o

يفكرون اذا سكتو بيصير شــي !! , وما أخــافه هو ينتقل الى جميع الدول العربيـه!! , مثـل ما صار في السعوديـه وأول شركـه سوتها! ...

وتبــــــــــــاً لـ بتكلو - فشلكو - ...

حقاً تباً لها , وحاصرتنا !! .. ويلا نبي نشوف أعضاء بحرينيين أكثر !! , معقولـه فقط 3 أعضاء بحرينيين في هذا المنتدى!!

ننتضر باقي الأعضاء ......

P I A N O
23-06-2006, 15:15
تعرفوا إنكم مساكيييييين

أنا أحمل من مكتب عمي ستلايت

والسرعة أحلى من حلوة :rolleyes:

وفي البيت اتصفح وأختار الروابط وبس

وعللاى فكرة تقدر تستخدم التورنيت ::سعادة::

Hamody Kun
25-06-2006, 14:11
][ فرووس ][

أهلاً بك أخـي ..
اممم فعلاً كلامــك سليــم ^^! ( :o نــحــن مــســاكــيـــن :o ) , وعلى العموم الستلايــت غــالــي جداً وأيضــاً يقطع عندمــا يكون في هواء أو مطر !! ..

بنسبــه للأستخدام الــتـــورنــت أكيــد عادي أستخدمـه لاكــن التحميــل ينحسـب بـ فلوووس كل ميجا واحد 1 MB بـ 10 فــلـــس !! ..

ولله حراااام عليهم على هذا البوق ..

المقاتل الغامض
25-06-2006, 14:55
السلام عليكم
ان هذا القرار ظالم جدا ولا مبرر له والحل الوحيد هو ان تقيمو مظاهرات واحتجاجات عسى ان يرجعو عن قرارهم واستغرب اخي على موافقة الدولة على هذا القرار فعلى الحكومة ان تبحث عن مصلحة الشعب وليس العكس كان الله في عون الشعوب العربية

لايـــريــن
25-06-2006, 22:33
أناعندي الحل المناسب لفك هذا الحصار:D :D

________

__________________________________________________ _____________________________

الحل هو::سعادة:: ((الدعاء من الله عز و جل في علاه))
وأتمنى ماتنتشر عندنا لأني أحمل بالهبل

Hamody Kun
26-06-2006, 14:13
السلام عليكم من جديد >_>

][ المقاتل الغامض ][
ولله كلامـك من ذهــب ^_^! .. , وهذي احنا ساستنا في الدول العربيه
الــعــكــس دائمــاً .. لا أريد ادخـل اكثر في هذا المجال!
وبنسبـه للحكومـه أي حكومـه تقصد ؟!
اذا كان رئيـس ( بتلكو ) من العائلـه الحاكمه للبحريـن! , من الي بيتكلم لــه؟!
وبنسبـه للمضاهرت !! , ولله سوينـا مضاهرات بــس للأسـف ما حد حضر مكان الي اتفقنا فيه التجمع!! , يفكرون اذا سكتو بيصير شــي :mad: .

][ لايـــريــن ][
ولله كلامـش صحيح ..
ولو تشوفيـن ردودي كلهــــــــــا ادعي ربي يشيلون هذا القرار

وان شـاء الله بعون الله يلغون هذا القرار الضــالــم ..

وسلام عليكم

Anime_Star
26-06-2006, 14:56
هههه ...والله انه مرض ...

اكبر احتمال هو انهم سوو القرار عشان الفلوس .. بس الله يعين و ان شاء الله يزيحون القرار قبل انتهاء العطلة الصيفية ..

عشان يصير عندنا وقت نحمل و نتابع الانميات قبل آيام الدراسة ><

و شكراا على الموضوع الحلوو ^__^

Mr.Games
26-06-2006, 17:08
السـلام عليـكم ^^

انا ما قريت الا الردود الي في الصفحة الاولى لاني مستعجل

بس في طريقة وحده

تسون حملة اعلامية على الشركة

ترسل رسايل للجرايد و يحطون كلامك في الجريدة

و انت بدورك كلم ربعك خلهم يسون الي سويته

Hamody Kun
27-06-2006, 14:12
][ Anime_Star ][
اهلاً أخــي ,
فعلاً القرار صعب علينـا عدل .. وذالك بسبب انـه كان في العطله الصيفيه !! , كنت بحمـل انميـات كثيره حاطنها في بالي !! , لاكــن للأسـف ضهر هذا القرار والذي منعنـا من المتعه في هذه العطلـه!! ..

][ Mr.Games ][
أهلاً أخــي ,
ولله كلامـك عدل , بـس لو تقرأ ردودي بتشوف السبب الذي منعنـا من هذي الأشيـاء ..

أي جريده بـتقـبـل ب هذي !! , هذه الشركــه ملك أحـــد العائلـه الحاكمه للبحرين!! ..
من بيقدر يشوه سمعـة هذه الشركــه!!

وشكراً على مروركــــم ^__^! ...

paparo
28-06-2006, 09:27
السلام عليكم

الصراحة هو قرار ظالم
لكن بغيت اعرف انك اذا شاهدت الانمي اون لاين ينحسب عليك فلوس اوو لا

ســبــاح
28-06-2006, 10:56
الله يعينكم وما معكم الا الصبر والمقاطعة
حاولو تقللون من استخدام النت الا للضرورة وبس
وانشالله اذا شافت الشركة الخساير بسبب هذا القرار تتراجع عنــــــــــــــــه

H U N T E R
28-06-2006, 12:59
هيئ هئ هيئ :محبط: :محبط: :بكاء:

والله احن البحرينين ظااالمينه

ياااريت لو نقدر

بس مثل ماقال Hamody Kun

الشركه مال ملك أحـــد العائلـه الحاكمه للبحرين

Miss esraa
28-06-2006, 14:55
بصراحة الله ايعينكم و هالقرار ما منه فايدة و خربوطي
و ما يفيد لا الطماعين
و لمفروض كللكم تقاطعون الشركة لين يلغون القرار

Hamody Kun
29-06-2006, 02:49
أهــــــلاً من جديد ..

][ paparo ][
أهلاً أخــي ...
بنسبـه للمشاهدة الأينمي أكيـد ينحسـب -_-"
التحميـل الآن كلـشي سواء فتحت موقع أو منتدى ينحسـب تحميـل .. عاد أنـت الخـط الي عندكـم!! ...

][ nenofff ][
أهلاً أخــي ..
الأنترنـت أصبح شـيئ لا أستطيع أفارقـه , معضـم وقتـي اضيعـه فيه -_-" , لهذا لا نستطيع مقاطعته أبــداً ! .

][ ღSaKuRaღ ][
أهلاً بساكورا , شخبارش ان شـاء الله مستانسـه :D ؟
وشكراً على توضيحـش ^^! , وان شـاء الله ما يربحون بـ هذا القرار الضـالــم -_-" ..

][ miss esraa ][
أهلاً بكـي ,
أمـا بشأن المقاطعه هذا شــي مستحيـل !! , لأن الأنترنت شـيئ أساسي لا نستطيع مقاطعته !!
مثلاً أنـا عندي مثـل ( الأكــل ) ^_^!

وشكراً على مروركم ^__^

وراجــع لكــم ان شــاء الله ^_^ ,

أخوكم / Hamody Kun

Hamody Kun
29-06-2006, 12:19
السلام عليكم

الصراحة هو قرار ظالم
لكن بغيت اعرف انك اذا شاهدت الانمي اون لاين ينحسب عليك فلوس اوو لا

أهلاً أخـي ( paparo ) ,,

عذراً لـم أنتبـه أنـك من البحريـن ^_^ , لـذا سـأرد عليـك بـرد كـامـل ووافـي ^_^ ..

الآن بتكلو سوت نضـام كـل شـي في الأنترنـت يحسـب تحميـل -__-" ..

هنـالك لـك خياران

الأول : الخيار الأول هو يسوون لـك مساحـه محدده , مثلـي تماماً المساحـه المحدده لــي هـي ( 14 جيجا بايـت ) وسرعـة النـت ( 2 جيجـا ) اذا تصفحـت النت بدون تحميـل يبقى عندك 20 سوم على الأقـل , أمـا اذا حملـت وتصفحـت يبقى اسبوع فقط! , وهو اذا تجاوزت الكميه المحدده ( 14 جيجا بايت ) فـ الأنترنت بيصير دابـل آب , لـن تستطيع استعمالـه بسبب بطـئه , بيصير بيطيئ جداً جداً .

الثانـي : هو انك تقول لهم ابيه غير التحميـل مفتوح لـيس كميه محدده! , وبـ هذا كـل تحميـل باخذون عليك فلوووس ولا ستنقص السرعه!! , يعنـي بـ الراحـه 300 دينار في الشهر أقـل شـي , لأنـا الميجا واحد يساوي ( 10 فلـس ) !!! ..

ما اقول الا تبــاً لهم ..

اتمنى وضحت عندك الصوره ...!!!

وأي استفسار انا حـــــــــــــــــــاضر ^_^!

paparo
29-06-2006, 15:37
شكرا على التوضيح اخوي

Roxanne
29-06-2006, 23:04
الله يعطيك العافيه

شكرا خيو

روكسي

Hamody Kun
30-06-2006, 23:46
][ paparo ][

العفـو خـوي ..
والأهـم تعرف نضام الشركـه علشـان ما يبوقونـك -__-" :o

][ Roxanne ][

خوي شــاكرنـي على شــنــو ؟ :ميت:

ninja_lover
01-07-2006, 08:46
بل مشكلة والله

انشالله ما يسونه في قطر

yami yugi
01-07-2006, 09:49
فعلا مشكلة هالقرار عندنا

و بعض اللي اعرفهم يستضيفون مواقع و يحتاجون يحملون و يرفعون على الاقل 40 غيغا بالشهر!!!

يعني بتلكو >>ام المصايب<< قاصفتهم قصف

لكن انا الحين الغيت بتلكو و رحت لشركه غيرها

و مشكلة التحميل انتهت عندي

--The Avenger--

gogo
01-07-2006, 12:45
الحمد لله عندنا في الإمارت شي اسمه الشامل

مب مقيدين بكم غيغا

Hamody Kun
02-07-2006, 22:14
][ ninja_lover ][
أي صدقــت مشكلــه -__-"
ملاحضـه أخـي :
ارجو كتبابـه ( ان شـاء الله ) ولـيـس مثل ما كتبتها -_-"
خــطـــأ كتبتهــا !! , فكر فيها ...

][ yami yugi ][
أممم أهلاً أخـي ^^
يبدو أنك من الـ( بحرين ) ^^ ..
ازيـن قولـي الشركـه الي اشتركـت فيهـا ^^!!
مع العلم انا بـس ( بتكلو ) هـي توفر اتصلات الأنترنـت ( كابلات !! ) ..
هــل اتجهتم على أنترنـت ( الستلايـت ) !! ...
أرجو الأجــابـه منكـ ^^
وبتلكو آكله الأولـي بـ التالي ><! ..

][ gogo ][
أهـــلاً أخـي ..
أخـي احنا كنا مثلكم تمامــاً ( تحميـل لا نهائـي ) , بـس ضهر هذا القرار اللعيـــن -_-" , وصرنــا كـل نحاسب روحنـا عليه , حتى التصفح!! ..

وشكراُ على مروركــم ^_^ :)

yami yugi
02-07-2006, 23:05
ايوه صحيح

سوينا شبكه مشتركه لمنطفتنا كلها

و استعملنا فيها الستلايت

--The Avenger--

Hamody Kun
03-07-2006, 19:14
][ yami yugi ][

أهــلاً يامـي يوغي مره ثـانيـه ^_^ ..

أممم ولله فكره حلوه الستلايـت , وكنـا بنسويهـا بس للأسـف حسب ما سمعنـا أنـه غــالي جداً !!! ..

وبما انكم ركبتون الستلايـت أريد أسأل كـم سؤال وان شاء الله اجد الأجوبـه عندكـ ^_^ ..

كم تدفعون شهريــاً للستلايـت

بـ كم الأجهزه اشتريوهـا

وهـل هو سريـع ( يعني حسب ما سمعت يقطع اذا في هوا قوي او امطار !! )

أنتضر ردكـ ^_^ , ,

yami yugi
04-07-2006, 06:26
بما ان احنا مسوين شبكه

فالدفع شهريا مبلغ بسيط جدا

المشكله بالجهاز

سعره يقارب 100 دينار

و تركيبه ب30 دينار

و ندفع شهريا 4 دنانير!!!

--The Avenger--

قمرة النهار
07-07-2006, 19:15
شكرا اخوي لأنك لفت انتباه السوديين امثالي لهذي المشكلة او المصيبة او الكارثة والله يعينكم

Hamody Kun
07-07-2006, 21:05
][ yami yugi ][
أهلاً بـ الغالي .. شكراً على معلوماتك , وفعلاً الستلايـت يبدو أفضـل من الـخـط العادي ^_^! .. استفسار اخير :- هل يقطع اذا كا في هواء قوي أو أمطــار !!

][ قمرة النهار ][
أهلاً بكِ ... للعلم انا هذا القرار طبق في احدى الشركات السعوديـه!! :o وان شاء الله يلغى عدنا , وشكراً على مرورش

✖► The Soul ◄✖
18-03-2008, 10:54
بشر .. !

النت رد عندكم ولا بعده محددين التحميل ؟

×==×....

بالنسبة للتحميل بالستالايت من وين واي شركة توفره ؟

Ms.just
18-03-2008, 11:34
انا من البحرين

وهالسالفة صايرة لنا ومغربلتنا

شلون بعد جذي

والله هالبتلكو ذابحتنا

لكن الحمدلله احنا مشتركين مع ناس وندفع شهريا 5 دينار

وانشاء الله ما تجي لنا بتلكو وتقطعه وترفض هالشي

Baskoot
18-03-2008, 11:43
نحن في الامارات عندنا شركة الاتصالات وأنا امس مسرع النت 4mb أخر سرعه عندنا

Ryoma
18-03-2008, 14:07
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني
يمنع الرد على المواضيع القديمة وذلك من أجل إتاحة الفرصـة للمواضيع الجديدة - قوانين المنتدى (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?)
سـيتم إغلاق الموضوع

في أمان الله