PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : **ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على موضوعك***مهم ارجو الاطلاع عليه

بوليره
04-06-2006, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ما هو شعورك عندما لم يتم الرد على موضوعك؟:بكاء:

لاشك أن أحدنا عندما يطرح موضوعاً ويجد مشاركة الأعضاء

وتجاوبهم معه بالرد عليه فإن ذلك يسعده ويدفعه إلى المزيد

ويجتهد حتى يضع مواضيع أجمل من السابق

وتجده كل يوم وهو موجود في المنتدى ويرد على مواضيع الغير وهو متأكد بأن

أخوانه وأخواته سوف يردون على مواضيعه

ولكن إذا لم يتم الرد على موضوعك وأنت بذلت جهد كي تضعه في المنتدى

فبماذا تشعر؟

اتمنى من الجميع المشاركة في هذا الموضوع والرد عليه.

اما عن نفسي..

انا عن شخصى طبعا بصاب بالإحباط لأن أرى أن عدد المشاهدات فوق العشرين وعدد الردود صفر

لكن لى تعقيب إسمحو لى أن أقدمه

.. كم يحز في خاطر الكاتب عندما يجد عدد المشاهدات في المئات والردود لا تتعدى الاصابع

فحاول عزيزي أو عزيزتى ان ترد على زملائك الاعضاء ولا تضع اسامي معينة فقط للرد عليها

كل لما قرأت مشاركة .. حاول ان ترد عليها ولو بشيء بسيط ولو بكلمه ( يعطيك العافيه )

عندما ترد عليه فأنه يعرف ان هناك ما يهتم لأمره .. وسوف يقوم هو بالرد على مشاركاتك ويهتم فيك

وهكذا تتوطد الصداقه والمحبه بين الاعضاء
http://up.w6wup.com/up2/2006/06/04/w6w_200606041157115ce55aca.jpg

لمعة الماس
04-06-2006, 23:51
مشكور اخوي وطبعا اذا محد رد على مواضيعي بصاب بإحباط و ما بتشجع
اني اسوي موضوع مرة ثانية................

kuroro86
04-06-2006, 23:57
تسلم على الموضوع الروعة أخي
وأنا عني أحس نفس شعورك أو أكثر
فياما أتعب وياما أكد
وفي الأخير لا أجد حتى تقدير بسيط لجهدي
بارك الله فيك أخي على الموضوع الروووووووووعة

x phantom
05-06-2006, 03:26
أنا الحمد لله لم يحصل هذا الموقف معى , وأتمنى ألا يحصل

ولكن لو حدث ..... سأصاب ببعض الإحباط , ولكن طبعاً سأستمر وأحاول عمل موضوع أكثر لفتاً للانتباه , فهذه طبيعتى

وشكراً على الموضوع

غدير المملوحة
05-06-2006, 05:43
والله يا اخي كنت امر بهالسالفة قبل
بس الحين الحمدلله اخواني وخواتي مايقصرون من احط موضوع يبيضون ويهي والله فيهم الخير اللي ببالي دايما يردون بس قبل اي كنت احط مواضيع ومحد يرد هذا لاني جديدة ومحد يعرف مشاركاتي بس لمن ترد على المواضيع الثانية وتصير عندك شعبية الاس رح اترد عليك
يمكن اذا حطيت موضوعي بقسم ثاني غير العام محد يرد بس بالعام اغلبنا اخوان ونعرف طريقة مواضيع بعض ومنو يطرح مواضيع مفيدة ومنو ومنو ومنو
على سبيل المثال اخوي انصروا الله يطرح موضوع بالقسم العام ماشاءالله لان عنده شعبية الناس ترد عليه
وكذلك الاشخاص الثانيين
بالنسبة لي اكيد رح يصير فيني احباط واذا احد رد على موضوعي استانس وايد
مشكور على طرحك

وبالنسبة لعدد المشاهدات هذي اذا ناس برا المنتدى يدخلون ويشوفون المواضيع يطلع مشاهدة 1 و 2 على حسب الضيوف اللي موجودين

جلوان
05-06-2006, 05:48
اختي غدير كلامك حلو
بس مش معنى انة لم يرد على الموضوع ..........يجعل الواحد منا يحس بالاحباط .........لا.....
لان الغاية من اي مشاركة ...........زيادة معلومات الغير
وهذا في حد ذاتة يجعل الواحد منا يحس بالراحة تجاة نفسة وتجاة غيرة

غدير المملوحة
05-06-2006, 05:55
اخوي جلوان
انا قلت عن نفسي اني اذا محد رد على موضوعي احس بالاحباط لان الموضوع طرح باسمي وماله ردود صعبه اشوي اني اتقبلها
واكيد الغاية من اي موضوع هي فائدة الغير ولكن اذا تاعب على موضوع واخر شي ماتلقى ردود بالنسبة لي وااااااااااااااااايد صعبة واحس بالاحباط لان ما في تقدير للجهد وهذا احتمال يمنعني من كتابة المواضيع ولكن ولله الحمد ماضيعي تنال استحسان الجميع واشكر الله على ذلك
اسفين اذا طولت

جيرايا
05-06-2006, 06:56
أشكرك أخي جلوان على طرح الموضوع الرائع ..

لن ازيد على كلام اختي الغالية غدير .. اي شيء .. وفت وكفت ..

لك تحياتي ..

تراني من طبيعتي ارد على جميع المشاركين في القسم العام .. ولكن لإنشغالاتي هالايام فقط .. أ{جوا ان تعدي على خير ..
موفق اخي العزيز..

غدير المملوحة
05-06-2006, 07:11
جيرايا
الاخ بوليرة هو اللي طرح الموضوع وليس جلوان :)

cute4ever
05-06-2006, 08:39
شكرا عزيزي بوليرة جدا على الموضوع المهم.....بص يا عزيزي انا برد وبعمل الواجب.....لكن اكيد كل واحد مننا جرب انه يعمل موضوع (والمصيبة انه اكتر موضوع يتعب فيه) لكن تلاقي الردود صفر......انا كنت بضايق في الاول واقول (اشمعنى بقى ما هو العضو ده شفته وهو بيمر في موضوعي ما ردش ليه؟) بعد بقيت اقول عن ماحد رد كل الاعضاء يتفلقوا هو انا هشحت الردود؟ اللي عايز يرد يا اهلا وسهلا واللي مش عايز مش هرد على مواضيعه ......واحدة بواحدة......حتى لو في عضو دايما بيرد على مواضيعي وتجاهل موضوع واحد ...ماردش انا على مواضيعه كلها......اسف للاطالة بس انا عايزك ماتضايقش...

king of pokemon
05-06-2006, 11:17
شكراً اخي بوليره على الموضوع الرائع ........
وفعلاً لقد عانيت هذه المشكلة مرات عديدة .....
ولكن مع الوقت اكتشفت عدة أشياء تجعل العضو يرد ، مثل ألا يكون الموضوع طويل ، واستخدام عدة أساليب وليس فقط أسلوب واحد ، ممل وتزيين الموضوع فلا يجب أن تضع الموضوع خاليا من الألوان ، ويجب ان يكون الموضوع مرتباً أيضاً ، ويشمل على الجد والمزح ......
والحمد لله أنا لم أحبط أبداً حتى وصلت إلى المستوى الذي أريد ، وفعلاً أصبح الأعضاء يردون على مواضيعي ومن أهمهم جيرايا وغدير المملوحة ، وانصروا الله ...... :)

مع تحياتي .......
king of pokemon .

غدير المملوحة
05-06-2006, 11:28
وفعلاً أصبح الأعضاء يردون على مواضيعي ومن أهمهم جيرايا وغدير المملوحة ، وانصروا الله ...... :)
افا عليك انبيض الوجه :)

sHaDy G!Rl
05-06-2006, 11:38
شكراً يا أخي على الموضوع المهم

لكن أنا بصراحة لسا جديدة بالمنتدى ومانزلت إلا موضوع واحد فقط وأتمنى أنو مايحصلي هدا الموقف...

المستعصم بالله
05-06-2006, 11:47
يا ناس أصلا أصلا احنا لما نكتب مواضيع هم هدفين 1 نكسب الأجر من اللع تعالى أولا
2 ننصح إخوانا ونزيد معلوماتهم وأما علشان الردود بصراحة لها أثر بالنسبة للكاتب لأن كل ما ردينا علي كأنا نحن نقول له اكتب أكثر
وشكرا على الموضوع أو طرحه

imene
05-06-2006, 16:48
مشكور اخوي وطبعا اذا محد رد على مواضيعي بصاب بإحباط و ما بتشجع
اني اسوي موضوع مرة ثانية................

وانا معك في الراي فهذا يصيب العضو بالاحباط الشديد و لا يحفزه على كتابة المواضيع مرة اخرى

princessof june
05-06-2006, 21:58
الصراحه انا هذا الموقف بيحصل كتير معي و بشعر بالحزن:بكاء: و الاحباط :محبط: حتى اني من اخر موضوع سويته و كان عددالزيارات كبير و لكن عدد المشاركات كان اربعه وانا من هذا الموضوع و ما عدت اكتب مواضيع تماما وعندما ارى اي موضوع عددالمشاركات بسيط مثل0,1,الخ احب دائما ان ادخل و اشجعه لكي لا يتوقف مثلي و مشكووووووووووور اخوي على الموضوع المهم::جيد::

انصروا الله
05-06-2006, 22:15
مشكور أخى عالموضوع

أما عن نفسى عندما أضع موضوع ولا يرد أحد على

أتأكد أنه لابد من وجود شئ ناقص فى الموضوع

لأن الأعضاء ما شاء الله عليهم لهم ذوق راقى

ومشكور أخى على الموضوع الطيب

سوهارا
05-06-2006, 22:29
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا أخي على الموضوع الرائع

أنا عن نفسي أحس بالإحباط مو مرحب في بالمنتدى وتكون آمالي ضعيفة:بكاء:

لكن أعضاء مكسات مايخيبون الظن صح ;)

وأرجو من الجميع المشاركة والمساهمة ورفع معنويات الآخرين :)

راجية للجميع المزيد من التقدم بإذن الله::جيد::

أختكم:

سوهارا

بوليره
05-06-2006, 23:49
الله ايجازيكم الفففف خير كلكم لان ما أقدر اخصص رد لواحد بس :cool: ::جيد:: :cool:

http://up.w6wup.com/up2/2006/06/05/w6w_20060605194453b1183560.jpg

الدحمي47
06-06-2006, 02:31
اكيد .......باتحطم .......اذا ما احد رد على موضوعي ............بس هذا يعطيني دافع اني احسن او اقوي مواضيعي في المرة القادمة حتى لا ..............أتحطم .....................

حبــة تــوت
06-06-2006, 07:48
بالنسبة لي انا صح عضوة جديدة بس الحمد لله جاتني ردود على موضيعي كلها تقريباا من اعضاء كثير ولله الحمد حتى لو كان عضو واحد او اثنين بالنسبة لي اقدر الواحد زي العشرة وحتى لو ما جاء رد ممكن ناس تدخل تقراء الموضوع وماترد كمان مافي مشكلة مو كل شئ بيعجبك انت بيعجب غيرك المهم تكمل والا ما يطلع معاك شئ مميز ويعجب فيه الكل وتجيك ردود مميزة لكن ما انصح احد انه يفقد الامل ابدا

I dӨ ПӨƬ ᄃΛЯΣ
06-06-2006, 09:52
اكيد شعور بالاحباط لكن حبة ورا حبة نوصل للمنشود 000

[القائد
06-06-2006, 10:19
السلام عليكم ........
والله شعور صعب ، تتعب في الكتابة وفي النهاية لا تلقى تقديرا

خصوصا في المنتدى العام الذي يعاني من سيلان المواضيع ،كل يوم تتغير قائمة المواضيع يعني الردود تقل

مشكور اخوي على طرح الموضوع ..

الوردة الملتهبة
17-07-2006, 12:00
انا الحقيقة مالي جديدة بالمنتدى يعني مضى على تسجيلي بالمنتدى فترة طويلة وانا حطيت مواضيع وما احد يرد عليها وانا ما اشعر بلاحباط فقط كمان انا يمكن اطلع من الموقع كله لهذا السبب ومشكور اخي على موضوعك الحلو

العقد الفريد
17-07-2006, 12:08
انا وايد زعلت لأن بس شوي ناس ردو على موضوعي الي هو(هدية متواضعة لمحبين رونالدينيو...

بس الناس الي ردوا على حفظت اسمائهم علشان يوم اشوف انه واحد من الي ردو علي ناشر موضوع جديد اقرا و ارد علي مثل ما رد علي و طبعا اشكره

شكرا على موضوعج

*غربة مشاعر*
17-07-2006, 12:24
أولاً: مشكور أخوي على هذا الموضوع المهم

وأنا بصراحة أنتظر هذا الموضوع من زمان

بس كل ما جيت أكتبة ترددت

ثانياً: أنا من جهتي أعصب وأحبط :محبط:

لاني قاعدة أكتب المواضيع ولا أشوف ردود

وهذا بحد ذاتة يقهر وشلون إذا كانت المواضيع حلوة

عاد هذا الشئ يفور الدم........ بس لازم نحط مواضيع أكثروأكثر

علشان خاطر أميرة مكسات سوهارا

aloshlo2000
17-07-2006, 16:26
مشكووووووووورة على الموضوع
انا نفسي ما رد على موضوعي
فأرجو من الجميع الرد على موضوعي
:محبط:

جوووود
17-07-2006, 16:47
مشكووور اخوي عالموضوع المهم والحساس في نفس الوقت

انا بصراحه في البدايه كنت اصاب بإحباط شديييييييييييييييد جدا حتى قررت انو ما ادخل المنتدى

وقطعته كم يوم لكني رجعت وحاولت اقنع نفسي بأنو انا عضو جديد علشان كذه ما حد يرد علي .

فيمكن تعلمت شي انو اذا قريت موضوع من الذوق ....بالنسبه لي ....انو ارد قدر المستطاع

يكفي انو اكتب ..الله يعطيك العافيه ,مشكور .

اعتقد انا مارح يضرني انو اشكر شخص اكتسبت منه معلومه ولا رح ينقص مني شي

بالعكس رح اعطيه دفعه انو يتقدم للأمام .

واثق الخطى
17-07-2006, 17:03
يعطيك العافية اخوي على الموضوع ::جيد::
والصراحة انا رايي من راي اختى غدير

alaa jamal
17-07-2006, 17:05
بصراحة أشعر بخيبة الأمل فعندما أكتب موضوعا أتوقع منه أن يحدث ضجة في المنتدى .
ثم أجد أن لا يوجد سوى رد أو ردين أو لا توجد ردود أحيانا و لكن هذا لا يجعلني أشكك في قدراتي أو أن الموضوع
ليس بالمستوى الذي لا يستحق الرد عليه . و مع ذلك أتجنب الكتابة لفترة لكي لا أشعر بالإحراج
و أكتفي الآن بقراءة مواضيع الزملاء و الرد عليها فقط و من يدري ربما تصنع بردك هذا موضوعا
جديدا داخل موضوع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

*غربة مشاعر*
18-07-2006, 10:10
بس أنا أعرف ليه ما يردون على مواضيعي

يمكن لانهم ما يعرفوني ! يمكن

لاني يوم دخلت المنتدى ما رحت قسم التعارف

والترحيب في الاعضاء علشان يرحبون فيني......علطول شاركت...يمكن!

Saudi Guy
18-07-2006, 10:55
ما راح اقول ما اهم بالردود
بس يهمن الموضوع هل اعجب والا لا
فاذا كان فيه عدد زوار جيد للموضوع هذا شي طيب
واذا كنت حاط مرفق وشفت الاعضاء منزليينه بكثره شي طيب بعد

مع العلم ان ما لي مواضيع كثيره بهالمنتدى
لاني استمتع بالرد على الموضيع اللي تجذبني لها

الأنمي وبس
18-07-2006, 14:36
شكرا اخوي على طرح هذا الموضوع
وعني راح احس بالأحباط وان مواضيعي مو ذا الموستوى المطلوب واستمر بالمحاوله حتي لو اصبت ببعض الاحباط

So_Do.Girl
04-08-2006, 23:30
تسلم اخوي الغالي..
هذا الشي دايم يصير..
خاصة يوم يكون الموضوع عن طلب..
اما التقارير فدايم يكون الرد (مشكور) او ما شابه..
يعني جد شي ينرفز.. >_<
وش اخلي وش ابقي..
والله دايم تحصل هذي معنى..
لدرجه ان الواحد بدأ يكره المنتديات من كل قلبه..

واخيرا اشكرك يا اخوي على هذا الموضوع الي اتاح لنا نتكل بحريه عن هالشي الي كان مكبوت بقلوبنا.. ^ ___ ^