PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نكتة ولاأحلى

سوهارا
04-06-2006, 22:39
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يامكسااااااااااااااااااات، بخير إن شاء الله

عندي اليوم نكتة .............

بدايتها

معلم مادة الفني طلب من طالب يرسمله فيل

راح الولد رسمله نقطة

قال المعلم: إيش هذا

قاله...............

قاله................

قاله.......................

فيل جاي من بعيد

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

أتخيلوا أبلتي تقلي أرسميلي وردة أرسملها نقطة تقولي إيش دا أقولها فيل جاي من بعيد

أنا عن نفسي عجبتني

ويارب تعجبكم

وآسفة إذا كانت منقولة

أختكم:

سوهارا

يـاسمينه
05-06-2006, 02:08
راح الولد رسمله نقطة
ذكاء الاطفال جميل

سلمت يداكِ على الموضوع الظريف:)

ana_dlo3ah
05-06-2006, 08:55
مشكوووره ع الموضوع ............................بس صراحه........................................صراحه .....................تبين الصراحه .............................ولا.................. ..........اكذب .....................عليك...............خلاص ......................الصراحه..................... ..............راحه.........................خلاص ......................بقول........................ ..النكته......................قديمه............... ...قدم..........................جزمة.............. .........سواقنا

سلام...........

سوهارا
06-06-2006, 21:46
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا: شكرا أختي ياسمينه على درك وتسلمي على المرور::جيد::

ثانيا: أختana-dalo3a مو لازم هذه العبارات قديمة قدم جزمة سواقنا لأنه ممنوعة بالمنتدى حتى لو مو

ممنوعة هذا يخل بالآداب الإسلامية التي أمرنا الإسلام بها وعلى أي حال عشاني بخاف على مصلحتك

قلتلك دا الكلام وتسلمي على المرور أختي الكريمة ;)

أختكم:

سوهارا

Jury girl
07-06-2006, 03:11
مشكوووره ع الموضوع ............................بس صراحه........................................صراحه .....................تبين الصراحه .............................ولا.................. ..........اكذب .....................عليك...............خلاص ......................الصراحه..................... ..............راحه.........................خلاص ......................بقول........................ ..النكته......................قديمه............... ...قدم..........................جزمة.............. .........سواقنا

سلام...........
ايش ذا الكلام ما عندك غيرها ( آسفة بس انتي زودتيها ) عاعموم مشكووووووووووووووورة عالنكتة الحلوة مثلك سوهارا...:)