PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هاري بوتر والأمير الهجين

باري
03-06-2006, 20:02
في هذي الرواية :

يبدأ بوتر عامة اللسابع

مالفوي يدبر أمرا ما .. يسعى هاري لإكتشافه

مالفوي يخلف والده .. ويصبح أحد أتباع سيد الظلام

هاري يتعرف على ماضي فولدمورت ، وطفولته في الملجأ أيام كان يدعى توم

يكتشف هاري كل شيء عن حياة فولدمورت السابقة ، ويتعرف على خطته للخلود من خلال تقسيم روحه إلى سبعة أرواح

هاري يصبح صديقا لجيني ويواعدها .. ويكتشف مدى حبه لها

دمبلور يسعى خلف الأرواح .. وتمكن بالفعل من القضاء على واحدة

دمبلور يصحب بوتر معه في رحلته للقضاء على أرواح فولدمورت

سناب يقتل دمبلور .. بعد ما أضعفه الشراب داخل الكهف

هاري يكتشف أن سناب هو الأمير الهجين بعد مطاردته

سناب يهرب مع مالفوي

جنازة دمبلور والقرار بإغلاق المدرسة

هاري يقرر قطع علاقته ب جيني حتى لا يستغلها فولدمورت في القضاء عليه

هاري يقرر عدم العودة للمدرسة مرة أخرى

هاري يعد نفسه لرحلة للقضاء على أرواح فولدمورت والقضاء عليه والإنتقام من سناب

هذه كانت أهم النقاط في القصة السادسة

أريد أعرف شعوركم بعد ما قرأتم القصة

وهل أحد يعرف متى يصدر الجزء السابع والأخير كما يقال

mr potter
04-06-2006, 10:51
شكراً على المعلومات الحلوة
هناك أناس يقولون أن الجزء السابع سوف ينزل فى 7/7/2007
لست متأكد

باري
04-06-2006, 12:58
شكرا لكن .. 2007 بعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد

شكرا على المعلومة

مرجوجه بس غنوجه
06-06-2006, 23:42
يسلمووو على الموضوع

وممكن سؤااااااااااال؟؟

هاري بوتر كم جزء

الصرااحه الروايه خياااال

واحلى جزء قريته

هاري بوتر وسجين ازكابان

مره روعه هذا الجزء

وبس

باري
07-06-2006, 03:44
هاري بوتر 7 أجزاء

ةنحن الان منتظرين الجزء السابع والاخير

لكن برأيي أفضل جزء حتى الأن كان الأخير لأنه مليان مفاجآت
كما انه فيه ماضي فولدمورت

مرجوجه بس غنوجه
07-06-2006, 23:53
خساره رحت اليوم للمكتبه

وسألت عن روايات هاري

قال ما نزل بالسوق إلا 3 اجزاء فقط

:: G.A.A.R.A ::
12-06-2006, 12:42
:) الصراحة انا من محبي هاري بوتر وسناب اكثر واحد احبه بعد هاري واكثر شئ عجبني فيه لما قعد يضرب هاري ورون وهيرمون بالفيلم الرابع:p
بس انا مستغرب المفروض فولدمورت هو الأمير الهجين وسناب الكلب هذا ليه يقتل دمبلدور اللي وثق فيه:mad:
آآآآآآآآآآه يا ليت سيريوس بلاك حي كان راح يقتل سناب يوم قاله هاري ان سناب يستغل دروس الاوكلومنسي (فنون منع اختراق العقل) عشان يستهزئ بهاري وابويه .......

:: G.A.A.R.A ::
12-06-2006, 12:48
بالنسبه لك يا اخت (مرجوجه بس غنوجه) انا شاري كتب هاري بوتر من اربع شهور :confused: عندي كل الخمسة أجزاء من مكتبة جرير

السلحفاة المحتجة
11-07-2006, 15:08
الله يهديك غارا انا لسه ماقريت السادس وانت فضحت انو دمبلدور يموت :eek: :eek:

بس يالله معليش :confused: لاعاد تفضح احداث ثانية انا عندي الجزء 6 بس من يوم مااشتريتها صحباتي

اخذوها وما عاد شفتها:mad: :mad:

بازوووكة
14-07-2006, 12:28
روياات هااري بوتر الي بجرير

عربي ولا انجليزي ..؟؟؟؟؟؟

عاشقة الإسلام
18-07-2006, 05:02
رائع تقرير رائع

بس الشىء المؤلم فيها ان دمبلدور هيموت

واصل تميزك

EVIL NEVER DIES
21-08-2006, 20:14
وأنا أقول ليه أحب سناب
أثره لانه نذل
يعجبك من جد
أحسن شيء أنه بيفكني من دمبلدور من يوم ماتغير الممثل وأنا حاقد على هالرجه الي جا بداله

اوههههه تشوووو

الفكه

قرصان قمر الظلام
22-08-2006, 00:23
أقول لكم نكتة..

رحت لمكتبة جرير و سألتهم عن كتاب هاري بوتر و قانون العنقاء(الجزء الخامس)..

ويش قال لبياع..:

بصراحة الجزء الخامس مو موجود بس الجزء السادس موجود إذا تبغاه..خخخخخخخخخخخخخخخ..

شرايكم؟

نكتة و لكن واقعية..هههههه..

تحياتي..

ريم الشمال
22-08-2006, 01:28
شككككرا على المعلومات
بصراحه شكله احلى جزء
متحمسه ابغى اشوووووووفه مررررررره
اللي عنده الروايه بالله ينزلها
اذا بسرعه يكون افضل
لاني في مصر للسياحه وفرصه احملها لانه المواقع في مصر ما هي محجوبه
واذا رجعت السعوديه رااااااحت

future girl
22-08-2006, 19:54
تصدقو ولله قعدت ابكي لما في الجزء الخامس مات سيروس بلاك
وفي الجزء السادس لما مات دمبلدور كان المفروض مايثق في سناااااااب

مين يعرف متى ينزل الجزء السابع بالسعودية وهل هوا الاخير ولا لا؟

Rawan Mohamed
23-08-2006, 07:37
في هذي الرواية :

يبدأ بوتر عامة اللسابع

مالفوي يدبر أمرا ما .. يسعى هاري لإكتشافه فضول شديد

مالفوي يخلف والده .. ويصبح أحد أتباع سيد الظلام طبييييييييييييييييييعي

هاري يتعرف على ماضي فولدمورت ، وطفولته في الملجأ أيام كان يدعى توم اجل هذه معروفة*مع كامل احترامي وتقديري*

يكتشف هاري كل شيء عن حياة فولدمورت السابقة ، ويتعرف على خطته للخلود من خلال تقسيم روحه إلى سبعة أرواح شئ فظيييييييييييييييييييييييييييييع يكفي انه يقتل الناس

هاري يصبح صديقا لجيني ويواعدها .. ويكتشف مدى حبه لها :) :) :) :) :) فعلا

دمبلور يسعى خلف الأرواح .. وتمكن بالفعل من القضاء على واحدة ربما

دمبلور يصحب بوتر معه في رحلته للقضاء على أرواح فولدمورت من حقه

سناب يقتل دمبلور .. بعد ما أضعفه الشراب داخل الكهف لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا دمبلدور لم يمت:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

هاري يكتشف أن سناب هو الأمير الهجين بعد مطاردته فعلا

سناب يهرب مع مالفوي علي اوامر دمبلدور تقريبا

جنازة دمبلور مؤسف جدا والقرار بإغلاق المدرسة:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

هاري يقرر قطع علاقته ب جيني حتى لا يستغلها فولدمورت في القضاء عليه لانه يحبها

هاري يقرر عدم العودة للمدرسة مرة أخرى وسيذهب الي كهب جودرك جريفندور ويذهب للمقابر من اجل والديه

هاري يعد نفسه لرحلة للقضاء على أرواح فولدمورت والقضاء عليه والإنتقام من سناب كييييييييييييييييف؟ سناب معنا

هذه كانت أهم النقاط في القصة السادسة

أريد أعرف شعوركم بعد ما قرأتم القصة فظيع وجيد نوعا ما

وهل أحد يعرف متى يصدر الجزء السابع والأخير كما يقال

لا اريد مخالفة القانون ولكن ايضا انظر
صصصزشق-احزؤخة

Eng

ELVIS girl
28-08-2006, 10:32
الصراحة انا من محبي هاري بوتر وسناب اكثر واحد احبه بعد هاري واكثر شئ عجبني فيه لما قعد يضرب هاري ورون وهيرمون بالفيلم الرابع
ههههههههههههههههههههه صحيح و انا نفس الشي و كل ساعة اعيد اللقطة و اضحك على ويه هاري بوتر يوم يقول حق رفيجة عشان يسكت يوم كان يعزم هيرموني على الحفلة
ثانكس على الموضوع

ow fiancee
13-09-2006, 16:46
لكل اللي يحبون هاري بوتر ممكن انهم يتسجلون في منتدى هاري بوتر وهاذا هو الرابط
www.ar-hp.com اشوفكم هناك ومرسي على الموضوع

باري
17-09-2006, 20:10
السلحفاة المحتجة

أنا من قام بحرق الأحداث وليس gaara ^_^

بازوووكة

روايات هاري بوتر اللي في جرير بالعربي

عاشقة الإسلام

العفو عاشقة الإسلام .. يسعدني ان النقاط أعجبتك

EVIL NEVER DIES

أنا الحمد لله .. لم أحب سناب أبدا ، وكنت أظنه في جانب الخير ، فما بالك حين اتضح أنه مختدع !!!!!!

قرصان قمر الظلام

شكرا على المشاركة ^_^

ريم الشمال

العفو .. وفعلا هو أفضل جزء ، لكن نهايته مؤلمة

أنا فضلت مكتئب اسبوع كامل ^_^

future girl

أظن الجزء السابع كما يقول الكثيرين مثل (mr potter)
أنه راح يكون العام القادم في شهر سبعة ، كما فعلوا مع فيلم the omen ستة ستة ألفين وستة
أظن هاري بوتر نفس الشيء
وبعدها 3 أشهر حتى يتم ترجمتها
يعناي لسه كتير ^_^

Rawan Mohamed

شكرا على المنتدى ^_^

ELVIS girl

العفو .. وأتعجبك انك لازلت تحبين سناب !!!!!

ow fiancee

شكرا على المنتدى .. بس أحس ألوانه كئيبة ^_^

باري
17-09-2006, 20:12
نبدأ النقاش بالأسئلة :

id kts hgHszgm

هي نفس الأسئلة اللي وردت قي موضوع النقاش السابق .. لكنها لم تجد تفاعلا .. ربما لأن أحدا لم يكن قد قرأ القصة بعد

1 - ما سبب سر ثقة دبلور ب سناب ، على الرغم من أنه في النهاية اتضح أنه يتبع أمير الظلام وقتل دبلور .. فكيف تمكن من خداعة على الرغم من براعة دمبلور في الأكلومنيوس .

2 - ما الهدف من دخول أكلي الموتى إلى هوجورتس .

3 - من برأيك الذي قضى على قطعة الهركروكيس المتي خبأها فولدمورت داخل الكهف .

4 - بعد اكتشاف أن سناب كان هو الأمير الهجين ... فكيف يكون هذا على الرغم من أن عمر الكتاب خمسين عاما .

5 - ومع كل التعاويذ المبتكرة التي اخترعها سناب .. فهل كان فعلا أمهر من جيمس والد هاري .

6 - هل يمكن ل دمبلور أن يكون قد صنع لنفسه هركروكيس ليعود من جديد .

7 - ما هو رأيك بماضي فولدمورت .

8 - هل تعتقد أن ينجح هاري في الإنتقام من سناب والقضاء على فولدمورت دون أن يفقد حياته .

9 - هل تظن أن أحدا من أصدقاءه سيرافقه في رحلته

كاردينيا
18-09-2006, 11:51
شكرا على المعلومات

future girl
19-09-2006, 06:35
أسئله اتنى لو كنت أعرف اجابتها

لكن بيتضح كل شي في الجزء الأخير
واتمنى ان هاري مايموت في الجزء الأخير

تنة ورنة
24-10-2006, 14:45
شكرا على المعلومات الرائعه
بصراحه انا من اشد المعجبين بهاري بوتر
قاريه منه 5روايات وفعلا قصته رائعه
وفي كمان 5افلام مصوره الي كان بطلها دانييل الي اسمه في الفلم هاري بوتر

netdevil
27-10-2006, 15:09
إذا أحد يبي أحد من روايات هاري بوتر يدخل الموضوع
طلبات الروايات التالية رجل المستحيل ملف المستقبل وغيرها..
أعطيكم مترجمة

تنة ورنة
28-10-2006, 05:20
شكرا بس ممكن تعطينا رابط الموضوع

kido
02-11-2006, 17:30
]السلام عليكم

شكراً أخي على الموضوع...
أنا في عائلتي ما أحد يقرأ هاري بوتر، بس يتفرجوا الأفلام ..
ولما شفت الموضوع ودخلت ولقيت فيه فرصة للنقاش تحمست جداً ، خاصة إني خلصت القصة هذا الأسبوع (يوم الأحد) وكنت فعلاً محتاجة لأحد أتناقش معه حول هذا الجزء الأخير ..........

في رأيي الجزء الخامس كان أحلى جزء -على الرغم من موت سيرياس بلاك إللي أنا أحبه مررررة-
بس كانت ميزته إنو كان مليء بالأحداث والمشاعر والمواقف بين المواقف المضحكة والمحزنة والمثيرة والمربكة ...

أما بالنسبة لأسئلة النقاش..
1- لماكنت بأقرا القصة حسبت دمبلدور اختفى لما سناب نفذ تعويذة ال(آفرا كادافرا)فظنيت إنو دمبلدور اتفق مع سناب إنو يمثل قدام آكلي الموت إنو بيقتله عشان يكسب ثقة فولدمورد ويتجسس عليه لكن بعد ما مشيت في القراءة اكتشفت إنو جسد دمبلدور موجود ومعناها إنو مات ، بس أنا مازلت في رأيي ..دمبلدور كان دائماً يثق في سناب ،ودمبلدور أحكم وأفضل بل وأفضل السحرة على الإطلاق، و ما حيكون أحمق عشان يحط ثقته في أحد مايستحقها، لذلك أعتقد إنودمبلدور قام بحيلة مع سناب بحيث يوهم جميع الناس -وأولهم فولدمورد-بإنه مات بينما يكون مختبئ في مكان ما يعد خطة -ربما مع أفراد جماعة العنقاء-وبيستعيد قوته بينما سناب يمد الجماعة بالمعلومات.

2- أرجح إنو السبب كان مساعدة مالفوي في قتل دمبلدور وأعضاء الجماعة بالمرة.

3- الحق إني مافهمت إيش صار للصندوق، وكنت متلهفة لإكمال القصة فأجلت فهم التفاصيل إلى المرة الجاية لما أعيد قراءة القصة (طبعاً مرة واحدة ما تكفي!).

4- هذه النقطة حيرتني أنا كمان ،وبرضو أجلت فهمها.

5- من ناحية يمكن سناب صار ماهر لما كبر،وأعتقد أعتقد إنو الكراهية والحقد الدفين في القلب ممكن يولد دافع وحافز كبير لسناب لإنو يصير ساحر ماهر مع الزمن عشان ينتقم من جيمس وسيرياس إللي عذبوه في طفولته(والانتقام طبعاً على رأس هاري).
ومن ناحية أخرى احتمالإنوسناب يكون أمهر من جيمس احتمال كبير جداً، يمكن سناب ما كان يقدر يظهر قوته وهو صغير لأنه يخاف أو مايجرؤ يستعرض مهارته قدام الناس فهو في النهاية مريض نفسياً أو عنده عقدة نفسية من الطفولة إللي عاشها مع أمه وأبوه -تتذكروا دروس الأكلومينسي،لما هاري شاف بعض اللقطات لأول مرة مع سناب (الولد إللي كان يبكي في الركن والرجل القاسي إللي كان بيضرب حرمة قدام سناب) أكيد كانوا أمه وأبوه ،فليس من الغريب إنو سناب يصبح انطوائي ويخجل من اظهار مواهبه، وحتى لوكان حاول يرد على جيمس وسيرياس كانوا هما إثنين (غير وورتميل ولوبين) وهو واحد، و"الأنف المعقوف" على قولهم ممكن كان يسبب له عقدة ، و الطلبة اللي كانوا يضحكوا عليه من نكات جيمس الساخرة ، كل هذه عوامل يمكن كانت تأثر في إمكانية إظهار سناب لبراعته من صغره.

6- ما أرجح، لأنو دمبلدور ما أعتقد إنو كان حيقتل أحد لهذا السبب، ويمكن يكون استخدم طريقة ثانية ما نعرف عنها شيء.

7- بالتأكيد ماضي فولدمورد أسود وغير مشرف على الإطلاق ..لكن عندي سؤال حول هذه النقطة : هو فولدمورد اسمه "توم ريدل" وأبوه اسمه توم ريدل كمان، ولا كيف؟؟ (لأنو دمبلدور وضح إنو فولدمورد كان يكره اسمه "توم"وغيره ليصبح اللورد فولدمورد!!) .

8- قالت الكاتبة ج.ك.رولنغ: «احدى الشخصيات، أنقذ مؤقتا، إلا أن الشخصيتين الأخريين، مع أنني لم اقصد ذلك، قد لقيتا نهايتهما.
وعندما سألت عما إذا كانت تقصد من ذلك نهاية الشخصية المحبوبة في الرواية، أي هاري بوتر نفسه، أجابت الكاتبة «لا بد من دفع الثمن، فنحن أمام شر محض»، مضيفة أن «الأشرار لا يهاجمون شخصيات الكومبارس، بل يطاردون الشخصيات الرئيسية».
وأنا لا أستطيع الجزم ولا الاعتقاد بأي حال من الأحوال بإمكانية نجاة هاري أو موته.

9- بالتأكيد هرميون ورون سيرافقونه وقد تكون هناك مساعدة من أعضاء جماعة العنقاء ونيفيل ولونا وأعضاء جماعة ال (D.A)وأعتقد أن جيني سوف تدخل في الموضوع شاءوا أم أبوا فهي معروفة بالعناد والجرأة ولن تدعهم يستأثرون بكل المتعةلأنفسهم، وربما يساعدهم دراكو مالفوي للإنتقام من فولدمورد والقضاء عليه-لأنني أعتقد أنن فولدمورد سيقتل والدي دراكو-فربما يصبح دراكو في صف هاري لينتقم لوالديه.

سؤال أخير: متى ينزل فيلم هاري بوتر الخامس(جماعة العنقاء)في الأسواق؟

شكراً مجدداً على الموضوع ...فعلاً هو أكثر من رائع[/COLOR]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

باري
03-11-2006, 08:20
كاردينيا

شكرا على المعلومات

العفو .. وإن شاء الله تكوني استفدت منها ^_^ .

future girl

لكن بيتضح كل شي في الجزء الأخير
واتمنى ان هاري مايموت في الجزء الأخير

أمنية جماعية !!

تنة ورنة

شكرا على المعلومات الرائعه

العفو ^_^

وفي كمان 5افلام مصوره

ما فهمت قصدك .. خمسأفلام أم خمس قصص مصورة ؟؟
لإن لحد الآن .. الأفلام هي أربعة .

netdevil

إذا أحد يبي أحد من روايات هاري بوتر يدخل الموضوع
طلبات الروايات

شكرا ^_^

kido

أهلا بك أخي ^_^

خاصة إني خلصت القصة هذا الأسبوع (يوم الأحد) وكنت فعلاً محتاجة لأحد أتناقش معه حول هذا الجزء الأخير ..........

أنا خلصتها من 5 أشهر !! .

في رأيي الجزء الخامس كان أحلى جزء -على الرغم من موت سيرياس بلاك إللي أنا أحبه مررررة-

أعجبني الخامس جدا .. بسبب المعركة بين (فولدمورت) و(دمبلور) ، لكن الجزء السادس بالنسبة إلي كان أفضل .. لعدة أسباب منها :

- التعرف على ماضي توم ريدل .
- موت (دمبلور) أهم حامي لـ (هاري) .
- اتضاح العلاقة بين (هاري) و(جيني) .
- التعرف على طريقة (فولدمورت) للخلود .. مع إني أراها أبسط مما كنت أتصور .

فظنيت إنو دمبلدور اتفق مع سناب إنو يمثل قدام آكلي الموت إنو بيقتله عشان يكسب ثقة

تفكير حلو .. وما خطر على بالي ، أتمنى يكون فعلا بها الشكل ^_^

.دمبلدور كان دائماً يثق في سناب ،ودمبلدور أحكم وأفضل بل وأفضل السحرة على الإطلاق، و ما حيكون أحمق عشان يحط ثقته في أحد مايستحقها

الجميع معرض للخطأ :rolleyes:

.لكن عندي سؤال حول هذه النقطة : هو فولدمورد اسمه "توم ريدل" وأبوه اسمه توم ريدل كمان، ولا كيف؟؟

نعم قبل وفاة أمه .. قالت للسيدة صاحبة الملجأ .. أنها تريد أن يكون اسمه مثل اسم أبيه (( توم ))

قالت الكاتبة ج.ك.رولنغ: «احدى الشخصيات، أنقذ مؤقتا، إلا أن الشخصيتين الأخريين، مع أنني لم اقصد ذلك، قد لقيتا نهايتهما.
وعندما سألت عما إذا كانت تقصد من ذلك نهاية الشخصية المحبوبة في الرواية، أي هاري بوتر نفسه، أجابت الكاتبة «لا بد من دفع الثمن، فنحن أمام شر محض»، مضيفة أن «الأشرار لا يهاجمون شخصيات الكومبارس، بل يطاردون الشخصيات الرئيسية».

كاتبة واقعية .. وهو سبب اعجابي بطريقة كتابتها

سؤال أخير: متى ينزل فيلم هاري بوتر الخامس(جماعة العنقاء)في الأسواق؟

أعتقد إنه راح ينزل في شهر 7 مع العدد الأخير - إن كان فعلا راح يكون في شهر 7 - ، لإن هذا أسلوب اليهود في الترويج
يعني الفيلم راح يجذب الناس لقراءة العدد الأخير ، والعكس صحيح .

شكراً مجدداً على الموضوع ...فعلاً هو أكثر من رائع

العفو ^_^

طيب أنا عندي اقتراح .. شو رأيك .. نتناقش في كل فصل من فصول العدد السادس ، يمكن نستنتج أشياء جديدة ؟

وأنا في الرد القادم راح أضع أجوبتي على الأسئلة ^_^

باري
03-11-2006, 08:26
1
- ما سبب سر ثقة دبلور ب سناب ، على الرغم من أنه في النهاية اتضح أنه يتبع أمير الظلام وقتل دبلور .. فكيف تمكن من خداعة على الرغم من براعة دمبلور في الأكلومنيوس

- أظن السبب إن دمبلور كان يشعر بالذنب تجاه سناب لأن جيمس وسرياس ولوبين كان يضايقونه وهو في المدرسة ، وأنهم السبب في تولد عقدة النقص عند سناب ، لهذا كان يريد أن يصدقه لما أعلن سناب توبته ، لكنه لم يدرك مدى براعة سناب .. ودليل براعته كتاب الأمير الهجين والذي لا أرعفكيف تمكن سناب من تركه في هجورتس ،كما أن سناب قدم لهم مساعدات كثيرا ، وربما كان سناب نفسه يتذبذب بين حقده القديم الذي نجح في اخفاءه عن دمبلور إذ أن دمبلور كان يفضل جيمس وسرياس ولوبين عليه ، وبين توبته التي ربما هو نفسه لم يعرف إن كانت صادقة حقا .

2 - ما الهدف من دخول أكلي الموتى إلى هوجورتس

فكرت كثيرا في هذا السؤال .. هل هو للقضاء على دمبلور ، لكني أعتقد رغم كل شيء أن مقتل دمبلور جاء مصادفة ، وما كان له أن يحدث لو لم يشرب من السائل الذي أضعفه ، بالطبع فولد مورت لم يعرف بأمر رحلة هاري ودمبلور للقضاء على قطعة الهوركروكس ، فهل الهجف من دخول آكلي الموتى إلى هوجورتس هو لجذب انتباه دمبلور عن شيء ما يفعله فولدمورت خارج هوجورتس ، ربما يكشف الكتاب القادم شيئا عن هذا .

3 - من برأيك الذي قضى على قطعة الهركروكيس المتي خبأها فولدمورت داخل الكهف

هناك احتمالين للإجابة على هذا السؤال

الأول : أن تكون شخصية جديدة لم تظهر

وهذا ينقسم إلى قسمين

الأول أن تكون الشخصية التي لم تظهر .. هي شخصية معروفة أي سمعنا عنها ولم نرها .. مثل والد هاري (جيمس) مثلا .
والثاني أن تكون شخصية مجهولة تماما

فلو كانت شخصية معروفة ولم تظهر .. فبرأيي ربما يكون من قضى على قطعة الهوركروكس هو أحد أصدقاء توم القدامى في الملجأ ، فقد سمعنا أنه قام بتعذيب شخصين ، فربماكان أحد الشخصين ساحرا وأراد الإنتقام من توم ، وهو أيضا ذهب إلى هوجورتس في ظروف مشابهة لظروف توم ، وأخفى شخصيته عن توم (فولدمورت) ، ومن ثم بدأ هذا الشخص إنتقامه والقضاء على فولد مورت .

الثاني : أن يكون من قضى على قطعة الهوركروكس شخصية معروفة ظهرت في الأجزاء السابقة ، وإن كان هذا فبرأيي ربما يكون من قضى على قطعة الهوركروكس :

ربما هو سناب إذ أراد أن يصبح سيد الظلام بدلا من فولدمورت ، وليس بدافع محاربة الشر ، فسناب كما اتضح .. هو بارع حقا في الإكلومنيوس ، ولا أحد يمكنه معرفة ما يدور برأسه ، كما أنه كان مبتكرا لتعاويذ السحر الأسود ، أي أنه شخص مؤهل ليكون بمستوى فولدمورت ، وقد رأينا في مواجهة هاري الأخيرة معه ، أن هاري لم يتمكن من فعل أي شيء له .

4 - بعد اكتشاف أن سناب كان هو الأمير الهجين ... فكيف يكون هذا على الرغم من أن عمر الكتاب خمسين عاما

أظن أن هنا يكمن سر سناب الحقيقي ، واعتقادي أيضا .. أن سناب يستخدم تقنية الهوركروكس التي يستخدمها فولدمورت ، وهذا أيضا يرجح فرضية .. أن سناب هو من قضى على قطعة الهوركروكس الخاصة ي فولدموت .. حتى يتسنى له أن يأخذ مكانه ويصبح سيد الظلام ، أما سر الكتاب .. فلا أستطيع التكهن به ، وأظنه من المفاجآت التي سيكشفها لنا الكتاب السابع والأخير .

6 - هل يمكن ل دمبلور أن يكون قد صنع لنفسه هركروكيس ليعود من جديد

حيرني كتير هذا السؤال .. لكن طالما إن سناب يحقد على والد هاري .. فهذا يعني أن جيمس كان أفضل من سناب

لكن هناك تفسير آخر .. وهو أن سناب قد تحمل مضايقات والد هاري .. ليخفي براعته في استخدام السحر الأسود ، حتى لا تكتشف شخصيته الحقيقية .. هذا على فرض أن سناب كان يعيش منذ خمسين عاما ، ويستعمل الهوركروكس ، وربما كان دمبلور هو من يدفع ب جيمس وسريوس لمضايقة سناب حتى يكشف عن نفسه .

7 - ما رأيك بماضي فولدمورت

أظنه ماضي مناسب تماما لشخصية شريرة ، وكونه تربى مع العامة ، ولديه قدرات ساحر عظيمة .. كحديثة مع الثعابين والتحكم في الآخري ، وجعلهم يتألمون .. جعل عنده جنون العظمة ، وحتى حين ذهب إلى هوجورتس .. وجد نفسه الأفضل ، وهذا ضاعف شعوره بالعظمة أكثر ، وبدأ يبحث لنفسه عن الخلود ، ولم يكتفي بهذا بل أراد أن يغير العالم كما يشاء .. بالقضاء على العامة وذوي الدماء العكرة .

هذا ما لدي حاليا ^_^

Wakashimazu
05-11-2006, 17:48
يسلموووووووووووووووووو على المووضع يا باااري واتمنى المزيد والى الامااام

*cornelia*
08-11-2006, 18:16
مششششششششششششششششششكواخوي باري على جهودك

Airits
20-12-2006, 13:50
شكرا لك

Shawn michaels D-X
20-12-2006, 21:32
نبدأ النقاش بالأسئلة :

id kts hgHszgm

هي نفس الأسئلة اللي وردت قي موضوع النقاش السابق .. لكنها لم تجد تفاعلا .. ربما لأن أحدا لم يكن قد قرأ القصة بعد

1 - ما سبب سر ثقة دبلور ب سناب ، على الرغم من أنه في النهاية اتضح أنه يتبع أمير الظلام وقتل دبلور .. فكيف تمكن من خداعة على الرغم من براعة دمبلور في الأكلومنيوس .

ممكن سناب ما يكون خائن بل انها خدعة لكي يعطي فولدمورت نوعا من الراحة ويباغته بعدها

2 - ما الهدف من دخول أكلي الموتى إلى هوجورتس .

بكل بساطة لكي يزعزعوا الأمن ويغلقوا هوجورتس فبدون هوجوورتس لن يتعلم السحرة وبذلك لا يجندوا لصف الخير

3 - من برأيك الذي قضى على قطعة الهركروكيس المتي خبأها فولدمورت داخل الكهف .

R.A.B

هو 100% أكل موت لأن مافي أحد ينادي فولدمورت سيد الظلام إلا آكلوا الموتى

احتمال انه ريجيلوس بلاك أخو سيرياس بلاك المتوفي لأنه يبدأ بالآر ولقبه يبدأ بالبي بلاك وهو من أكلة الموتى

4 - بعد اكتشاف أن سناب كان هو الأمير الهجين ... فكيف يكون هذا على الرغم من أن عمر الكتاب خمسين عاما .

سناب هو أمهر محضر وصفات في الزمن الحالي هل يعقل انه صنع حجر فيلسوف خاصا به

5 - ومع كل التعاويذ المبتكرة التي اخترعها سناب .. فهل كان فعلا أمهر من جيمس والد هاري .

لا أعتقد لأن جيمس قاتل فولدمورت عدة مرات وفاز وأستنتج من ذلك أن سناب بعد جيمس وفولد مورت ودمبلدور وسيرياس بلاك وبيلاتريكس ليسترانج

6 - هل يمكن ل دمبلور أن يكون قد صنع لنفسه هركروكيس ليعود من جديد .

لا وألف لا لأن دمبلدور لم يكن يعلم بما يعني الهوركروكس

وأيضا شق الروح هو من أكثر الأشياء منافاة للطبيعة مستحيل يكون دمبلدور صنع هوركروكس

اضافة لأن جي كي رولنج قالت بأن دمبلدور لن يعود

7 - ما هو رأيك بماضي فولدمورت .

بما أنه من أحفاد سليذرن هذا يكفي

وماضيه أسووووووود من قبل ما يتعلم السحر

8 - هل تعتقد أن ينجح هاري في الإنتقام من سناب والقضاء على فولدمورت دون أن يفقد حياته .

للأسف لا لأن هاري جزء من فولد مورت وربما يضحي بنفسه لهزيمة فولدمورت

9 - هل تظن أن أحدا من أصدقاءه سيرافقه في رحلته

لا لأن هاري لن يريد أن يعرض أصدقاءه لخطر كما أنه مثلما فعل لجيني سيفعل للبقية

وشكرا

0ناروتو0
21-12-2006, 07:57
رائع تقرير رائع

بس الشىء المؤلم فيها ان دمبلدور هيموت

gonf&killuaz
21-12-2006, 08:04
مشكور اخوي على هذا الموضوع
الكول منك والله هاري بوتر فلم و
الله ناجح واعتقد انة هو الافضل ع
مستوى العالم ونا شفت له فلم الاول
والثاني

محــ الإنمي بــة
21-12-2006, 08:57
ما أقدر أوصف حبي للفلم

أني ماقريت ولا رواية ولا أتابع أجدهم و مادري ايش

لاكني أتابع كل شي جديد عن الفلم

حتى الآن نزل 4 أجزاء <<<< كلهم عندي

و الجزء 5 يقام تصويره الآن و عما قرييب بخلصو منه

بس أسمع إن في الجزء 7 ستنهي الكاتبة الروايه بموت هاري بوتر

لكن رأي إن البطل مايموت

و الله الفلم روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــة

Shawn michaels D-X
31-12-2006, 14:56
عرفت يا جماعة سبب ان عمر كتاب الأمير الهجين خمسين سنة

لان عمر سناب أكثر من خمسين سنة

وجي كي رولنج قالت إن أعمار السحرة أكبر من أعمار العامة بكثيييييير

ودمبلدور نفسه عمره كان قريب من ال150 سنة وهو انولد في عام 1845

koichi_tsunade
31-12-2006, 17:53
شكرا على الموضوع ::جيد::

قرصان قمر الظلام
02-01-2007, 13:42
يمنع نشر أي رواية حقوق نشرها محفوظة و لم يمض على إصدارها أكثر من عام. (http://www.mexat.com/vb/announcement.php?a=229)