PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : حركات البنات أثناء الإختبارت<<<<لاتفوتكم

داليدا
31-05-2006, 19:05
ســلامــوو عليـكووووووووو :) :) :) :)

1- الثلاث وجبات الرئيسية لازم تقعد عليها أول وحده وماتقوم الا آخر وحده جوعانة المسكينة ياحراااام ،، واحيانا تزيد وجبات اضافية اذا كانت المادة دسمة

2- تقعد تسوي نفسها طفشانه وتعبانه ويااااااربيه ماني قادرة اذاكر مدري وشفيني حاسة بكتمة يمه 00الظاهر احد قاري علي والا صاكني عين 000 تقعد امها تقول باسم الله عليك000 تعالي اقرا عليك يابنيتي00
كل هذا عشان اذا سقطت يقولون عين00

3- بعضهن ينزل عليها وسواس نظافة ايام الامتحانات تتروش الصبح والليل وتستشور شعرها كل مرة طبعا مايصير تخليه يخرب وبكره كيف تروح الجامعة والكتاب على جنب طبعا هذي من واجباتها اليومية ماتقدر تتركها عشان تذاكر مايصير

4- هذي تترك الكتاب على جنب وتقوم تقيس فساتين السهرات اللي عندها عشان بعد الاختبارات على طول فيه عرس فلانه بنت فلان لازم تحدد وش تلبس من الحين 000لا وبعضهن ليلة الاختبار عند الخياطة رايحه تسوي بروفه الله من قل الدبره بس

5- وبعضهن تنزل عليها صلة الرحم فجأه تقوم تكلم وحده من صديقاتها القدام من زمان ماكلمتها 000تبي تشوف وش صار عليها وتشغلها عن المذاكره

6- وهذي تنزل عليها الشطارة فجأة تقوم تسوي العشا لاهلها00وتغسل الصحون عن الشغالة وتقولها اطلعي نامي انتي خلاص انا اكمل

7- وهذي مبتليها ربي بحب الجوال قالبتها تشات حشا مو مسجات وماتصحى على نفسها الا قبل الفجر بساعتين

8- وهذي المسكينه اللي من قل الحيله توجع القلب لاقفلت معها قضبت المخده ونامت لين تصحى وتقول يووووووه راحت علي نومه

9- وهذي ايام الامتحانات تنزل عليها حالات غريبه كل شوي مشتهيه اكله معينه وماتلقى السواق الا رايح جاي رايح جاي 00000يعني اذاكر 00وامها ايه يابنيتي وش تبين بس 000قال ايش تبي تساعدها عشان تفتح نفسها للمذاكرة وما تدري ان هذا هروووووب .. على هذا الحال ماتنتهي الامتحانات الا وهي زايده 4 كيلو

تعليقي على الموضوع:

عاد المشكله اللي اعرفه ان البنات دافورات..!!

وانواع المذاكره..

الله يخلف على معشر التماسيح..

لا جا يذاكر.. سبحان الله تمسّك على زقاره..!! ما اقدر لازم ادخن..عشان اقدر اركز.. وياخذ له زقاره ولفه ويشتري كوفي ويمر واحد يسلم عليه بعدين يتعشى ويرجع للبيت.. واول ما يمسك الكتاب.. يقول لا. لحظه انا ما دخنت بعد الأكل..!! يووه ما يصير.. يطلع برى ويدخن.. الزبده جا وقت الامتحان

هههههههههههههههههههههههه

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووول

miss dead
31-05-2006, 19:30
لاااااا

مو الكل طبعا ^^

zet
31-05-2006, 19:37
سلام عليكم مرحبا ... :) أنأ تقريباً عضوة جديدة
على سالفة المذاكرة .. أنا لولا الكوفي و الأكل 24/24ما اقدر أذاكر ..:نظارة:

وااااى انتم
31-05-2006, 20:33
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله كلامج عــدل خخخخخخخخخ

Angel De
31-05-2006, 21:41
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عجبني الموضوع<----كأني خاش في موضوع كل الي ردو فيه بنات

انا طريقة مذاكرتي مميزه^^

اوصل من المدرسة تقريبا الساعة 10 من اوصل انااااااااااااااام لين الساعة 9 او 8 الليل<---يحليلي

بعدين وين الكوفي؟؟؟<----مدمن على النت والكوفي

نص ساعة مذاكرة وساعة راحة خخخخخخخخ

لا اذاكر تقريبا 3 ساعات وآخذ بريك اجلس اطالع كم حلقة ناروتو بعدين اكمل مذاكرة للفجر

بعدين اروح المدرسة واختبر وارجع الساعة 10
--------------
نظام مميز ^^

cute4ever
31-05-2006, 21:46
ههههههههههه...موضوع مضحك بشكل.......اكتر واحدة ضحكتني في اسلوبها بتاعة صلة الرحم.......شكرا داليدا على الموضوع الكول

اليـــــاقوتــة
31-05-2006, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على الموضوع :)

:D

هههههههههه

ههههههههه

:ضحكة:

بنوته كول
31-05-2006, 22:20
ههههههههههههه صح كلامك وشكرا

Anime - Angel
01-06-2006, 05:27
مو الكل يتهرب من المذاكرة

Desert_Eagle
01-06-2006, 08:44
أي والله, البنات وقت الأختبارات يقلبين الدنيا.
هذه أختي وقت الأختبارات تخلي البيت كله في حالة طوارئ...
الكل يعانيها , الكل يلبي طلباتها , الكل تحت أمرها حتى أنا:mad: غصباً عني...

أما أنا , أذاكر و أختبر و أنجح او اسقط , محد معطيني وجه , حتى أبي مش عارف انا في صف كم..:(

العائلة كلها بتدعي لها بالنجاح , وأنا أدعيلها بالسقوط ,, يارب تسقط يااااااااااااارب.:مكر:

..

A S U K A
01-06-2006, 09:32
وعليكموو السلاموو

مشكورة على الموضوع الحلو ^_^

تسلمين

digimon_hxh
01-06-2006, 16:30
هههههههههه

شكرا على الموضوع الحلو

محبة نانسي
01-06-2006, 19:04
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوورة اختي ^^

داي الشجاع999
03-06-2006, 08:59
تشكراااااااااااااااااااااااااااااااات على الموضوع الحلو!!!!!!::جيد:: :D ::جيد:: :D :p

الغزال الشمالي
03-06-2006, 13:43
الله يسامحك ذكرتيني بالمذاكرة صار لي ست أيام مخلصة امتحانات ..
لحظة بخبركم عني كيف أذاكر:
أقعد ألعب للمغرب بعدي أقول خلاص يا بنت عيب على طولك روحي ذاكري
و ياعيني على المذاكرة!
أقعد على الكرسي و أمسك الكتاب و أبدأ أغير قعدتي على الكرسي
مرة تلقاني مربعة و مرة حاطة رجل على رجل و مرة أسوي الكرسي كرسي هزاز و إذا مليت من قعدة الكراسي أروح أذاكر و أنا أمشي في الغرفة
و آخر شي أروح أقعد على السرير أونة بذاكر و أنا نايمة!
والله في امتحان الجغرافيا قعدت ألعب للمغرب بعدين رحت أذاكر على السرير
بس نمت و أنا لسة مو مخلصة الوحدة الأولى..
و أمي جت في دورية المراقبة شافتني نايمة خلتني نايمةو طبعا عارفين كيف بدعت في الإمتحان..

مشكورة على الموضوع..

Dangerous Mind
03-06-2006, 17:13
خخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمووو عالموضوع

تحياتي Lovely Lover

سفاحة الامارات
03-06-2006, 18:02
هههههههههههههههههههه..

لا انا افر الكتاب و اقول خلاص ذاكرت ..هع

ويسلموو ع الموضوع ..^^

محبة الاحساس
04-06-2006, 06:07
لاأني اداكر وأنام الساعة تسعة

لكن على الاقل البنات ايداكرو مو زي الاولد امهم اتحن عليهم قومو داكرو بيقولو انزين بكتب موضوعي في

منتدى كدا ومنتدى كدا ويقعدو لين ما ينعسو ديك الساعة اينامو بدون مداكرة وهاكدا

شكرا على الموضوع

الفراغ
04-06-2006, 07:18
لا وأحلى ما في المذاكرة لحظات الإلهام اللي تهبط هذيك الساعة والإبداعات والرسمات اللي على غير العادة
وكل المواهب المفقودة تظهر
وفي النهاية يتخلل الموضوع أحلام اليقظة ويا عيني على التركيز