PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اكتب كلمة خاااصــــة لصاحب هذا المنتدى الرائع...بروعته

هشام رجب
29-05-2006, 21:49
احبتي اعضاء ومشرفين وادارين منتديات مكسات

الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى الذي احتضن نخبه من ذوي

الاقلام المبدعه...

تعلمنا منهم الكثير شكرناهم وشكرونا ونسينا شخص له الفضل الكبير في

هذا الكيان...فكان بمثاابة شمعة تضيء لناا بكل حب وحناان

في هذه الروح الاسريه التي تعم بين اعضاء المنتدى واداريه ومشرفيه ...

*·~-.¸ ¸,.-~*احبــــــــــــــــــــــتي *·~-.¸¸,.-~*

دعوني في هذه الصفحه ان اطلب من كل عضو من اعضاء المنتدى ان

نكتب كلمه لهذا الشخص الرااائع والغااالي

Bad Guy

الذي جمعنا على الروح الاسريه وروح المحبه مااريده منكم هو ان نسطر

لهذا الشخص بعض من الحروف

نعبر فيها عن مدى سعادتنا بهذا الصرح لااطيل عليكم بالحوار ولكن اتمنى

التفاعل من جميع الاعضاء ,,,,

دمتم بحفظ الرحمن,,

وأنا سوف أبدأ

اخى Bad Guy

..أهديك كلمات أبدع ما رسم القلم

على بياض الورق وأروع ما سلبت من مرادها الأيام على مر الزمن

كلماتٌ من القلب تهدى

وليست من قطرات الحبر ..

أهديك همسة شكر من صميم القلب

مع دعائي لك بالخير ...

واحب اشكرك على كل ماقدمته من جهود وتطور

للصــالح المنتدى والاعضاء فكلمه الشكر قليله

للانســـــــان قيادي كبير ,,,قدم للمنتدى الكثير والكثير

وان شاء الله نكون عند حسن ظنك دايمــــا

فانا سعيد بانتسابي لهذا المنتدى

واكون واحد من هذه الاسره شرف كبير لي

فكل شكر على كل شئ

والله

ثم

والله

اني حبيت هالمنتدى وصار قطعه مني

وحبيت اعضاءه ....ومشرفيه

ولو اقول ماذا اقـــــــــــــــــــول

قلمي يعجز عن التعبير

الله لايحرمنا منك ولامن اعضاءه

دمتم بكل الود أحبتي,,,

MIYAVI
29-05-2006, 22:01
السلام عليكم ....

أولا ً : مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور أخوي ( هشام رجب ) على الموضوع ... http://album.romerun.com/happymew/folder/17719/album/29068/image/591452/pic/original.gif المرررررررررررررررررررررررررررره سوبر !

أخونا , و أبونا (أكيد ما دام هو راعي المنتدى ، يعني راعي البيت ! ) الأشهر من النار على العلم
BAD GUY ..... https://jshare.johnshopkins.edu/jzhang16/pic/blog/jump.jpg

أعتقد تنطيطي دليل كافي على مشاعري إتجاه المنتدى و راعيه !

شكرا ً ....http://kisty.t-sis.com/picture/flyupheart.gif

غدير المملوحة
29-05-2006, 22:05
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اولا اخي هشام على هذا الموضوع الرااااااااااااااااااااائع واتطلع لقراءة ردود الاعضاء
احب ان اقدم لصاحب هذا المنتدى الرائع كل ما كتبته من مواضيع وكل ما قدمته من ردود للاعضاء
لا اعلم ما اقول ففي هذا المنتدى الجميل ظليت فترة كبيرة
قد انظممت الى اكثر من منتدى ولم اكمل معهم المشوار لعدم تآلفي مع اعضاء المنتدى ولكن بهذا المنتدى الرائع قد استمريت فيه فترة طوووووووويلة (وان كان يوم تسجيل جديد ) ولكن اعتبر نفسي قد صمدت معكم وان شاءالله لن اترككم لان هذا المنتدى راااااااااااااائع بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى حيث الجو الاسري الموجود فيه فلولا انشاءه من قبلك لما كان مجودا ولولا اعضاءه لما كنت انا موجودة فهنيئنا لنا هذا المنتدى ولي الفخر بانضمامي فيه فقد استفدت الكثير الكثير من المعلومات من الاعضاء الرائعين الذين موجودين بهذا المنتدى بجميع اقسامه اخص بالذكر القسم العام
شكرا لك ألف مرة

عــلــوش
30-05-2006, 02:09
مشكور اخوي هشام على الموضوع
كلمتي واحده تجمع معاني كثيره
شكرآ

king of pokemon
30-05-2006, 06:36
أولا أحب أشكر أخي هشام رجب لأنه وضع هذا الموضوع ، ولأنه تذكر أساس هذا المنتدى ومؤسس هذا المنتدى على عكس الجميع ......

وأحب أقول إلى أخي وأبي وصديقي bad guy :

شكراً لك لأنك أنشئت هذا المنتدى الرائع والجميل ، ولولاك لكت أنا من أغبى الأغبياء ، وذلك لأني منذ دخلت هذا المنتدى والمعلومات تدخل إلى الرأسي ، فبسببك ، أصبحت وأخيراً أستطيع أن أخبر أصدقائي أني اشتركت في أفضل منتدى في العالم ، وليس العالم العربي فقط ....
وصدقني لقد اشتركت في كثير من المنتديات ورأيت أن أعضاء هذا المنتدى فقط يقدرونني ويحبونني ويذكرونني .....
وصدقني كل هذا الكلام لا يكفي من أجلك ...... :)

مع تحياتي ......
king of pokemon .

هشام رجب
30-05-2006, 12:44
MIYAVI

غدير المملوحة

علوش

king of pokemon

شكرا لكم على مروركم الطيب

وأعتقد أن أقل واجب علينا هو أن نشكر مؤسس هذا الصرح العظيم

http://www.alamuae.com/upload/Folder-14/1135748956_welcome-73.gif

أخوكم

هشام رجب

Aaron Carter
30-05-2006, 14:30
مشكور

Domo3 Elsa7ab
30-05-2006, 14:37
مشكووووووووووووووووووووووووووووور على المنتدى الروعة و الكول

انته كووووووووووووووووول ومعقوووووووووووووووووووول

وأشكرك أخوي هشام رجب على الموضوع

هشام رجب
30-05-2006, 22:30
شكرا لك أخى الكريم Aaron Carter على مرورك الطيب

شكرا لكى أختى الكريمة AL AmOoOra على مرورك الطيب

http://www.alamuae.com/upload/Folder-16/1138473886_welcome-82.gif

+*:آنسة لا:*+
31-05-2006, 00:08
اقول للاخ bad guy
وبدون مزح

مكسات احلى منتدى بالعالم وبالكون ^^

هشام رجب
31-05-2006, 22:19
شكرا لكى أختى الكريمة .:.الآنـسـة لا.:. على مرورك الطيب

http://www.alamuae.com/upload/Folder-16/1138473749_welcome-79.gif

RόGίNά
31-05-2006, 23:03
هذا ليس مجرد منتدى..انّه صرح..انه قمـّه.. به كل شيء ويرضي جميع الاذواق.. وفي الحقيقه لم اكن اعرف مؤسس هذا المنتدى bad guy .. له جزيل الشكر على المجهود الرائع والمنتدى الاروع!

وشكرا لك اخي هشام رجب على اتاحة هذه الفرصه للتعبير عن شكرنا لصاحب المنتدى

اختك....rogina
:)

هشام رجب
01-06-2006, 00:12
فعلا أختى RoGiNa كلامك صحيح 100%

شكرا لكى على مرورك الطيب

http://www.alamuae.com/upload/Folder-16/1139003306_welcome-ad4.gif

الدحمي47
01-06-2006, 17:08
اخوي وعزيزيbad guy
شكرا لك لانك أسست لنا عااااااااااالم أسمه مكسات .........كل من فيه من اعضاء ومشرفين واداريين هم اخواني والله ..........كلهم بدون استثناء ...............ما ادري وش اقول بعد لكن وجودي في هذا الموضوع خير دليل على طريقة شكري لك.........وفقك الله دنيا واخرة
ولا انسى الاخ العزيز هشام رجب ......الذي اتاح لنا فرصة التعبر عن شكرنا وامتناننا لك ..........شكرا جزيلا لك ووفقك الله دنيا واخرة ...................

هشام رجب
02-06-2006, 00:30
شكرا لك اخى الكريم ACE OF BASE على مرورك الطيب

http://www.alamuae.com/upload/Folder-15/1136149549_welcome-a42.gif

raheeb00
06-06-2006, 07:14
ممممشششششششششششكوووووووووووورررررررررررررررررررررر ررر

انا بدون مزح ااااااااااااععععععععععجبني منتدى مممممممممممممممممممماااااكسساااتتتتتتتتتتت

I dӨ ПӨƬ ᄃΛЯΣ
06-06-2006, 10:42
اخي العزيز هشام يجب علي ان اشكرك اولا على طرحك للموضوع الرائع 000سلمت يداك ايه الرائع00

000تعجز الكلمات والحروف عن وصف احساسي لا لأعلم من اين ابداء 000لكنه القدر الذي جذبني اليكم لو تعلمون كيف معرفتي بالمنتدى سوف تضحك لم أكن اعرف ماهية المنتديات كان اعتقادي انها لاتختلف كثيرا
عن مواقع الشات بالفاضها المحترمة والبذيئة اعتقدت انه لا يوجد كلمات صادقة ومشاعر طيبة ورائعة واصدقاء
اوفياء وكان هناك تحطيم من الكثير من الاصدقاء على كلامهم ياولد كلها كلام فاضي وخرابيط وسواليف
لم يعلمون اني اعشق تلك السواليف اتدري ماهي السواليف انها المواضيع التي يقطرها ابداعكم وملامح تواجدكم ترددت كثيرا دخلت عدة منتديات لاتتعدى اصابع اليد الواحدة لكني لاأخفيكم اول منتدى فتحته عاى جهازي منتدى مكسات الرائع في بداية الامر احسست بالملل والوحدة ولكن كان هناك احساس متبادل بيني وبينه 000سجلت فيه ثم تركته وذهبت الى منتديات اخرى لاأعلم مالذي كنت ابحث عنه احساس افتقده من الداخل وتعلمت عندما الانسان يتشتت ذهنه هنا وهناك لن يبدع ابدا ولن يخلص في مايريده ركزت جيدا وفكرت جيداً وحزمت امري والغيت كل تسجيلي في جميع المنتديات وعدت الى من مالحب الا للحبيبي الاولي حب مكسات وفنتازيا المشاعر 0000صدقوني لقد عاهدت نفسي ان ابقى وفياً ومخلصاً لكم ولمنتدى مكسات
ولاصدقائي وأحبائي وسأضل كذلك ياأعزائي 00000

الى صاحب المنتدى العريق وربانها لك الشكر والعرفان انك جمعتنا في هذا البيت الرائع على الحب والصداقة والاخاء 0000شكراً لك

المستعصم بالله
06-06-2006, 11:05
بصراحة وبااختصار هذا المنتدى يستاهل كل خير من ناحية كل شيء بصراحة ومهما شكرت وا راح يكفي هذا الشكر.
شكرا على الموضوع

سوهارا
06-06-2006, 11:14
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا: أشكر الأخ الكريم هشام رجب على الموضوع الرائع والمميز راجية لك المزيد من التوفيق::جيد::

إلى الأخ العزيز على قلوب أعضاء مكسات:

Bad Guy
لايسعني قول مافي قلبي لك فأنت أثبت جيلا يعد من الأجيال الرائعة والتي تسطر حروفها في التاريخ

ليس في التاريخ الذي نعرفه بل أيضا في تاريخ مكسات الذي أثبت للعالم أنه افضل منتدى في الكون

تعلمت منه الكثير استفدت منه في خبرتي من الحياة وفي تعلمي في المدرسة..........

دخلت عليه مرات كثيرة لم يعارضوا أهلي بل وافقوا على هذه الفكرة الجميلة لما يرونه من روعة المنتدى

استفدنا منه في أشياء كثيرة في الخبرة والعلم والآداب المهمة التي تبني للإنسان حياة جميلة

أشكرك أخي Bad Guy على هذا المنتدى الرائع وأتمنى لك المزيد من التوفيق والنجاح وأتمنى أن

تصبح شخصا مهما في المستقبل وهذا المنتدى يدل على النجاح ورؤية المستقبل بشكل أفضل

وأكيد جميع أعضاء المنتدى يوافقونني الرأي جميع من فيهم الإخوة الكرام وأنت بمثابة الأخ

الكبير وهذا المنتدى أكبر عائلة يضمه التاريخ في صفحاته ولقد أثبت جيلا من الأجيال التي يتوقع

لها النجاح في المستقبل القريب بإذن الله واكرر شكري بالأصالة عن نفسي وعن أعضاء منتدى مكسات

الحبيب..............

نشكرك من أعماق قلوبنا على هذا المنتدى راجين لك التوفيق والنجاح والتقدم في حياتك العلمية والعملية

بإن الله وأن يكون مستقبلك حافلا بالأفراح

وشكرا....:)

أختكم المحبة :
-سوهارا
-أميرة مكسات

هشام رجب
06-06-2006, 12:04
raheeb00

مجيدي

المستعصم بالله

سوهارا

شكرا لكم جميعا على مروركم الطيب

http://www.alamuae.com/upload/Folder-16/1138473886_welcome-82.gif

nightdad
22-06-2006, 08:52
الشكر كل الشكر للإنسان الرائع المبدع Badguyأدعوه له بكل التوفيق والسداد وأن يوفقه في حياته الدينية و الدنيوية ، بالمناسبة لن أزيد أكثر مما قالته أختي Sohara أعطاني ميكسات الكثير ويجب الرد ولو بالقليل..
nightdad

moonfedy
22-06-2006, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا أخى هشام رجب :)
أولا الشكر لك ::جيد::

ثانيا الشكر لمن أبدع هذا المنتدى ::جيد::
أخى Bad Guy .. وهو بالمناسبه Good Guy
حيث أحسن بوضع قوانين المنتدى وأحسن بتنظيم المنتدى و ...
وجزاه الله خيرا ::جيد::

ثالثا الشكر لكثير من الأعضاء الذين أعطوا للمنتدى سمعته الطيبه ::جيد::

أحسنت بإختيار الموضوع ::جيد::
والى اللقاء

هشام رجب
24-06-2006, 05:20
شكرا لكم جميعا على مروركم الطيب

http://www.alamuae.com/upload/Folder-15/1136149431_welcome-77.gif

جيرايا
24-06-2006, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اشكرك أخي العزيز .. هشام .. على الموضوع الرائع بالفعل .. لك اجمل التحايا واعذبها .. ::جيد::

أريد أن اشكر اخي العزيز والغالي علينا جميعا .. Bad Guy على جهوده الرائعة .. وعلى ان فكر هذه الفكرة الرائعة.. وان سن القوانين الصارمة.. وعلى ترقية الاعضاء الرائعين الذين اصبحوا مشرفين .. يقوِّمون هذا الصرح العالي والراقي .. لقد احسن الاختيار في وضعه .. واحسن الاختيار في مجالاته الرائعة التي تلبي جميع متطلبات الاعضاء الرائعين .. .. :)
فلك منا جزيل الشكر والامتنان على ما قمت به من جهد .. :)
لولا الله ثم مكسات لما تعرفت على اعضاء رائعين احبهم من اعماق قلبي .. لم اشترك في منتدى قبل قط ..
كانت اول خطاي على هذا البناء الرائع.. بدأت فيه كما يبدأ الطفل بالمشي .. كنت اكبو مرات واقف مرة .. كونت صداقات رائعة .. تعرفت على اناس والله اني لم اكن احلم بالتعرف على مثلهم ابدا.
كنت اظن العالم مليئ بالمساوئ .. كنت اتهرب من النت .. ارى الناس الذين يدخلونه هم الناس الذين ليس لهم عمل .. أو الناس الصيّع الذين يدخلون الشات لأغراضهم المعروفة ..
كنت لا اؤمن بالنت مطلقا.. إذا اردت البحث اذهب الى الكتب القديمة ( التي شرب عليها الدهر ) اقعد فترات طويلة لأجل كتابة مقال .. أو إيجاد مسألة .. :confused:
أدخل في بعض الاحيان على اخوتي وهم على النت أوبخهم .. :mad: :مرتبك:
لم اعرف طعم السعادة .. لم أعرف ان هناك اناس رائعين موجودين في هذا المنتدى الغالي الا عندما دخلت مكسات .. كنت آخر من دخل هذا المنتدى من اخوتي... كلهم كانوا مشتركين فيه من فترة ليست بالبسيطة .. هم من اخبروني به .. ::سعادة::
دخلت هذا المنتدى .. بدأت فيه .. كونت صداقات .. غبت فترات .. ولكني احببته كما احب اهلي .. لا ولن ارضى أن يكون ذليلاً في يوم من الايام .. وهو لن يكون؟! .. وذلك بفضل الاعضاء المتميزين المتواجدين به وبفضل المشرفين الذين يسهرون ويتعبون من اجل الرقّي بهذا المنتدى الرائع.. .. ::سعادة:: ::جيد::
هنا في مكسات التقيت بأصدق الناس كلاماً .. بأكثر الناس ادباً وخلقا.. وأفضلهم كتابة.. وردا.. ::جيد::
"كانت احدى اخواتي مشتركة في منتدى كذا .. وكانت تمدحه دائماً ولكن بعد مرور سنتين او اكثر اصبح المنتدى سيء.. وذلك بدخول اناس سيئيين .. كثرت المشاكل .. والفتن..
فتركته .. وخرجت .. قلت لها حاولي دخول مكسات انه رائع .. ولكنها هي وصديقاتها .. قرروا دخول منتدى آخر .." تمنيت لو كانت معنا الآن.. :(
ولكن هنا في مكسات .. أنا لا اعلم تاريخه .. ولكن منذ ايام اخوتي وهم يمدحونه .. والى الان وانا مشترك فيه منذ فترة ولم ارى فيه الا الخير .. خصوصاً في قسمنا الغالي .. ( القسم العام ).. ::جيد:: ;)
الكل يحب بعضه .. صداقات مبنية على التآخي والوفاء .. :)
إذا غاب احد الاصدقاء التف الجميع حوله .. آنسوه.. :)
إذا مر احد الاصدقاء بمحنة او مصيبة وجد الجميع يسأل عنه .. :confused: ::جيد::
إنه والله عالم رائع .. رائع بالفعل.. ::سعادة:: ::جيد::
اتمنى ملاقاتهم في الجنة .. بل أسأل الله ان يجمعنا سوياً في جنة الفردوس .. لأننا نحب بعضنا في الله .. والله لا اعرف الاعضاء الا من كلماتهم لم ارى احداً منهم .. بل البعض في دول بعيدة .. ولكن ما الذي جمعنا وجعلنا اخوة متحابين .. إنه الله .. لقد جمعنا وجعلنا متحابين فيه .. لذلك نسأله جل جلاله ان يجمعنا في الجنة .. لقد أحببنا بعض جداً .. بل أدافع عن مكسات ان اخطأ عليه احد .. وذلك من اجل من احبهم .. هل احببت مكسات لأجل مكسات هو .. لا والله .. لقد احببت من أجل من فيه .. من أجل اعضائه الرائعين .. لذلك احببناه ..

أسأل الله ان يجزيك خير الجزاء اخي صاحب الموقع.. وان يجعل كل كلمة طيبة في ميزان حسناتك.. إنه كريم مجيب..

تحياتي لكم جميعا .. :cool:
أخوكم .. الغالي .. جيرايا

هشام رجب
24-06-2006, 23:55
شكرا لك أخى جيرايا على مرورك الطيب وكلامك المعبر عن ما فى قلبك

http://www.alamuae.com/upload/Folder-16/1139003339_welcome-ad3.gif