PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تعال واهدي شي لنا (ترا يمكن يكون اسمك موجود)

بنوته كول
29-05-2006, 12:18
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا والله باغلى الناس على قلبي >>>>>>> بدون مجامله
انا مسويه هاذا الموضوع علشان اذا كان في واحد فيكم يبي يهدي اي شي لعضو او مجموعه اعضاء او كل الاعضاء في هاذا المنتدى يقدر يسوي هاذا الشي عن طريق هاذي الصفحه
طيب انا ابدا وابغى اقولكم اشياء من كل قلبي
انا قبل ما اعرف مكسات الصراحه كان كانه حياتي كلها كانت بدون نور بس لما اشتركت في مكسات
صرتوا كانكم انتوا النور الضايع من حياتي اشتكرت في هاذا المنتدى ونورتولي حياتي خليتوني استفيد خليتوني اتثقف خليتوني اعرف اشياء اكثر عن الدين صنعت منه كثييييير صداقات وحبيت فيه كثييييير من الاشخاص واحب اهدي والصراحه في كثيييير كلام ودي اكتبه لكم بس مو عارفه كيف اصيغه واحلفلكم بالله انه مافي في هاذا الكلام ولا كذبه و ولا مجامله باالعكس هاذا الكلام اهيدخ من كل قلبي لكل شخص في هاذا المنتدى واحب اذكر بعض الاشخاص اللي صنعت معهم صداقات وكثيييير حبيتهم
شجوووووووووووووووون اموت عليك يا اكول انسانه في العالم
soso01 احبك كثيييييييير واحب اسولف معك
كتكوته مكسات صحيح انا توني متعرفه عليك بس مع كذا احبك موت
وطبعا كلللللللكم احبكم لكني بذكر اشخاص لاني لو ذكركتكم كلكم عزا الله ما خلصت فانا قلت خل اختار شخص يصير سفيركم هههههههههههههههههههههههههه
غدير المملوحه غدير انتي لو تعرفين شكثر انا احبك وشكثر افرح لما تردين على مواضيعي
وطبعا هالكلام المهدي لغدير مهدي لكم كلللللللللللللللللللللللللكم وانا مره احبكم اورجوا عدم الزعل لاني بس كتبت اسم غدير>>>> ماكني طولت المهم انا كفايه لو تكلمت من اليوم لبكره مارح اخلص طيب وانتوا اكيد كل واحد منكم عنده شكثر كلام وده لاعضاء مكسات
انتظر الردود

سندريلا 85
29-05-2006, 14:07
لي الشرف ان اكون اول الرادين ولكن عندي سؤال صح مره خبرتج ان ابغي اكون

صديقتج ليش ماصرت صديقتج

بنوته كول
29-05-2006, 14:52
مشكوره اختي وانا كمان لي الشرف انك تكونين اول من رد علي وانا بعد ابغى اكون صديقتك (انتظري مني رسالتي على الخاص) وشكرا على الرد بس مافي قلبك شي تحبين تقولينه لاعضاء مكسات فكري

كتكوتة مكسات
29-05-2006, 16:44
السلام عليكم....
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو رة اختي بنوتة كول
ع الكلام الحلو اللي قلتية وان شاء
الله دايما نكون اصدقاء في الخير و أحباب في الله
و صراحة عطيتينا فرصة حلوة حتي نتعرف على بعض اكتر
اختك: كتكوتة مكسات.

THIN UGLY
29-05-2006, 17:55
وهذا هو هدف المنتديات!!!.... ولو بهدي ماراح اخلص وشكرا وان شاء الله تستفيدي وتجلسي وتنبسطي اكثر واكثر :تدخين:

بنوته كول
30-05-2006, 10:12
مشكوووووووووووووره صديقتي العزيزه كتكوته مكسات على الرد
واخوي thin ugly على ردك وانا متاكده ان كل واحد فيكم لو بيهدي ما رح يخهلص بس لو تكتبون المختصر
المفيد بلييييز تراني ابي ردود

soso01
30-05-2006, 11:45
مشكورة اختى على ذكر اسمى
الصراحة اتفاجأت
و احب اقلك انى احب اسولف معاك اكتر من ما انت تحبين تسولفى معى هههههههههههههههههههههه
مشكورة على الموضوع
من اختك :
soso01

بنوته كول
30-05-2006, 12:10
شكرا عللى ردك يا سوسو بس لييييه تتفاجين اتني مو صديقتي لازم اذكر اسمك واحب اضيف اسم وهو laila واقولها مررررررره شكرا

shegoon
30-05-2006, 12:41
برد بعد ما أخلص ياااح

إهي اهي اهي
آآآآآآآآآهههه

ـــ خلاص...

وانا أعيش عليك يا انسانة كووووولات

shegoon
30-05-2006, 12:52
برد بعد شوي لما أخلص صيااااح

اهي اهي اهي
آآآآآآههههههـ

خلصت ..

وانت أعيش عليك يا أحسن كوووولات في العالم

بنوته كول
30-05-2006, 12:53
هو هو هو من جدك انتي اقوووووووووووووووووول يلا عاد (وحده صدقت انك قاعده تصيحين) وش دعوا يا شجون انتي من اعز صديقاتي في المنتدى وكان واجبي اني احط اسمك وشكرا على الرد

shegoon
30-05-2006, 13:14
والعفووااااااااااااات
والمعفياااااااات
واللمفعووووياااات

بسوي حالة بموضوعك عشان كذه أحسن شي أطلع

&& Ko Ko &&
30-05-2006, 14:38
قولو آمين....
المرة الجاية تقولين اسمي و اصير أنا بعد سفيرة هاهاهاهاهاهاها... أمزح

أنا أتمنى أكون صديقة وفية لكل أعضاء المنتدى خاصة إني جديدة

بنوته كول
30-05-2006, 14:47
هلا بيك في المنتدى ولك وعد مني اذا سويت موضوع المره الجايه وكان فيه سفيره مارح يكون احد غيرك وشكرا على الرد