PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : فريق الدمار يدمر لسينر وتروبيل اتش

The Undertaker
23-10-2002, 11:22
اليوم سمعت من مصادري الخاصه الموثوقة بخبر فرحني مرة الي هو:ـ
بروك لسينر يذهب ويطرق الباب شقة تروبيل اتش يظهر تروبيل اتي لبروك لسينر ويتحدثان سويان بينما بروك كان يصرخ ولا اعلم السبب فحدث جدالا بينهما ولكن للاسف ان مصادر معلوماتي لم تتمكن من تقصي الحقائق من ناحيت الحوار الذي دار بينهم بعد ذلك توجه هنتر و لسينر الى منزل لسينر في مدينة(ليني تايسك)وهذا منزل بروك قبل ان يذهب الى WWEوبعد ذلك الموفاجئة المنتظرة يجد لسينر و هنتر صور للاندرتيكر على بوابة المنزل و داخل المنزل يجدون صور و ملابس لتيكر ايضا يدخل هنتر و لسنر الى الداخل ويظهر تيكر في المنزل ويقفل الباب على لسينر و هنتر ومعه حديدة كبيرة يطلب هنتر ولسينر من تيكر الهدوء والتفاهم ينويان الغدر في تيكر لكن تيكر (تغداء فيهم قبل ما يتعشوا فيه) ونفذ مفاجئة ثانية الي هي :ـ
كان لسينر وهنتر يرجعون شوي شوي خايفين من تيكر وهم قاعدين يرجعون هنتر يدق بحاجة خلفة يطالع عليها الاوهي (كان)شقيق الاندرتيكر ويبدا تيكر وكان بضرب لسينر وهنتر ضرب مبرح بعدين جالك تيكر وشال لسينر وحطه فوق طاولة الطعام وجاب الدوايب تبع المطبخ ونزعها ورماها على راس لسينر بينما كان طلع للخارج وبقي تيكر ولسين بالمطبخ وهنتر بالارض هنتر قدر يقوم وهرب للخارج وراح ركب السيارة الا ةكان خلفه وبقبضة حديدية يحاول خنقه ويحشره تحت المرتبة تبع السيارة ويطلع كان ويطلعه وضرب فيه الله لايوريك
وكذا كانت اسوء ليلة لـ هنتر و بروك لسينر وفريق الدمار الاندرتيكر&كان يحطموا هنتر ولسينر :p

Vin Diesel
23-10-2002, 11:35
:تعجب: :تعجب:

معليش بس الاندرتيكر الان في تكساس يعالج
نقدر نقول ان الخلاف الي بين تيكر ولسنر حقيقي .... بس وش دخل هنتر و كين ؟ لان عداوتهم بس في الحلبه

والاحتمال القووي هو ...
بعد التقسيم بيرجع الاندرتيكر وبيرجع فريق التدمير ... ويدمرون هنتر ولسنر

ومشكووور على الموضوع :لقافة:

The Undertaker
23-10-2002, 12:01
الي محد قادر يصدقه هو خروج تيكر الى منزل لسينر و(كان)لبس قناعه القديم الاول الي قبل هذا؟؟؟؟ وتيكر ماكانت على يده اي رباطه تدل على كسر لا بالعكس تمام كانيضارب كانه سليم مافيه شي!!!!!!

Vin Diesel
23-10-2002, 12:09
اي مصدر يقول هالكلام !! مافيه اي موقع تكلم عن هذا الموضوع :تعجب:

ولو الاندرتيكر مو مصاب الكان ماخسر لقائه مع لسنر قبل امس في نومرسي

ياليت تذكر لنا المصدر .. :نوم:

ZA7EF
23-10-2002, 15:15
والله انا ودي اصدقك من قلبي لكن القصه ماتتلفق زي ماقال AJ
وبعدين لايكون الاخ فينس مكمان وانا ما ادري عشان تعرف من مصادرك الخاصه

The Undertaker
23-10-2002, 17:08
برضوا انا احترم رايكم كلكم و المصادر الخاصة انا كتبتها لسيد AJ اليوم بالماسنجر حدث ولا لا سيد كبسولا

The Undertaker
23-10-2002, 17:11
لكن علشان ابرهن لكم بكرة الصور تكون موجودة::غضبان::

Loyal
23-10-2002, 17:22
في انتظار الصور :)

T.H.E_VEMPIRE
23-10-2002, 19:26
والله انا زي اربيان انتظر الصور والدليل على كلامكم;)

مـــــع تحياتـــــــــي

The Undertaker
23-10-2002, 20:09
الادلة كتبتها بموضع أدلة صدق A.N.A