PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مهم: قمة الإبداع(حصريأ) حقائق مهمة عن إتاشي يجب على الجميع معرفتها

A.A.M
24-05-2006, 10:55
بسم الله

س-هل نسيتم أن إتاشي؟
إنضم إلى فرقة الإنبو وإلى شرطة كونها وهو حالين في عصابة (القمر الاحمر-Red Moon) أحد أقوى العصابات في العالم إن لم تكن أقواها.

س-هل نسيتم أن إتاشي؟
قتل جميع أفراد قبيلته(اليوتشا)أحد أقوى قبائل الشنوبي معادا ساسكي ليس لعدم إستطاعته بل لمطالب شخصية،وهو أكبر موهبة مرت على القبيلة بشهادة الجميع.

س-هل نسيتم أن إتاشي؟
يملك عين الشارينجن ويستطيع التحكم بها بسولة كبيرة جدا ويستطيع أن ينقلك إلى عالم آخر يكون هو المتحكم فيه ويجعلك تموت أو تموت دماغيا وتصاب بإصابات قاتلة ويملك أيضا اقوى عين على الإطلاق وهي المنكجوشارنجن،وإتاشي يعرف الحركة التي ستفعلها قبل وقوعها بواسطة عيناه

س-هل نسيتم أن إتاشي؟
إستطاع التغلب عن كاكاشي أحد أقوى الجنين بدون أي صعوبة تذكر وبدون أن يظهر نصف قوته

س-هل نسيتم أن إتاشي؟
يستطيع إخراج نسخ شبه للواقع تماما ولاتختفي بمجرد ضربه خفيفه

س-هل نسيتم أن إتاشي؟
يملك سرعة خارقة جدا وأن لديه دقه عالية جدا في التصويب

مهما وصفنا إتاشي فلن نوفه حقه

(جميع الحقوق محفوظة لـــــ A.A.M)

.: ناطق الشهادة :.
24-05-2006, 11:02
مشكور اخى

A.A.M
24-05-2006, 11:56
مشكور اخى

يعطيك العافية

UCHIHA FAMILE
24-05-2006, 12:05
مشكوووووووووووووووووووووور أخوي

على الموضوع الحلو مثلك

سلام

و أرجوا من الجميع قراءة الموضوع

لما فية من حقائق عن إتاشي

تسلم يا A.a.m

q8roman
24-05-2006, 13:21
وهل نسيت انه ايتاشي يتعب اذا استعمل وايد الشارينجن او المانجيكيو شارينجن وشكرا

A.A.M
24-05-2006, 13:42
وهل نسيت انه ايتاشي يتعب اذا استعمل وايد الشارينجن او المانجيكيو شارينجن وشكرا

مشكور يالغالي

A.A.M
24-05-2006, 13:44
مشكوووووووووووووووووووووور أخوي

على الموضوع الحلو مثلك

سلام

و أرجوا من الجميع قراءة الموضوع

لما فية من حقائق عن إتاشي

تسلم يا A.a.m

تسلم يالغالي

shino-kun
24-05-2006, 14:07
مشكوور و يعطيك العافية .

hard_2_catch
24-05-2006, 14:25
شكر على الحقائق

A.A.M
24-05-2006, 19:25
يسلمو

black hero
24-05-2006, 19:56
مكشووووووووووور أخي A.a.m

على المواتفاة الصريحة والموضوع الرائع

Akatsuki Leader
25-05-2006, 02:43
لا طبعا ما نسينا
itachi من اقوى الشخصيات في اناروتو
اتوقع ان ساسكي صار اقوى من ايتاجي لان اروجيمارو اخبره ان عيناه اقوى من ايتاجي
وسمعت ايشاعات منتشره في المنتديات الاجنبيه ان ايتاجي سيصاب في العمى بسبب استخدامه الزائد للمنغيكيو شرينقن

ومشكوووووور على الموضوع

Magician
25-05-2006, 07:45
اشكرك على الحقائق عن ايتاشي و انشاء الله ما نسينا...

A.A.M
25-05-2006, 16:44
مشكورين

Dr.Tenma
26-05-2006, 02:02
اقول خلك مع جيريا

أوروتشيمارو ساما
26-05-2006, 02:51
شكرا على المواضيع

وعلى ذكر الاسطوره اوروتشيمارو

بااااااااااااي

سفير الظلال
26-05-2006, 07:39
مشكوووور اخي بس بالنسبة للنقطة الا هزم فيها ايتاشي كاكاشي بسهولة كما تقول فأنا اخالفك الرأي
في تلك اللحظة لم يكن كاكاشي يعلم بطريقة التخلص من عين ايتاشي وهذه كانت غلطته الوحيدة والتي هزم بسببها كما ان ايتاشي هزمه بها ولم يقاتله مقاتلة عادلة كما ن ابي اقولك انهم حيتقاتلون مرة ثانية في المانجا وحيستخدم ايتاشي عينه على كاكاشي بس هذه المرة مش حتنفع ومهما قلنا فمش حنعرف الأقوى بينهم الا لمن نشوف الحلقات الجديدة وهي الا حتثبت واحب اضيف نقطة كمان : وهي انه كاكاشي لم يمتلك في تلك اللحظة المانجيكيوا شارينقان . هذا وشكراااا على الموضوع الشيق وكلا الشخصيتان رووووعة بس انا افضل شخصيتي المفضلة كاكاشي

A.A.M
26-05-2006, 14:42
مشكوووور اخي بس بالنسبة للنقطة الا هزم فيها ايتاشي كاكاشي بسهولة كما تقول فأنا اخالفك الرأي
في تلك اللحظة لم يكن كاكاشي يعلم بطريقة التخلص من عين ايتاشي وهذه كانت غلطته الوحيدة والتي هزم بسببها كما ان ايتاشي هزمه بها ولم يقاتله مقاتلة عادلة كما ن ابي اقولك انهم حيتقاتلون مرة ثانية في المانجا وحيستخدم ايتاشي عينه على كاكاشي بس هذه المرة مش حتنفع ومهما قلنا فمش حنعرف الأقوى بينهم الا لمن نشوف الحلقات الجديدة وهي الا حتثبت واحب اضيف نقطة كمان : وهي انه كاكاشي لم يمتلك في تلك اللحظة المانجيكيوا شارينقان . هذا وشكراااا على الموضوع الشيق وكلا الشخصيتان رووووعة بس انا افضل شخصيتي المفضلة كاكاشي

أخوي إتاشي ليس من مستوا كاكاشي بل من مستوى أريتشمارو وغيره

Mr. Salas
26-05-2006, 14:53
مشكور أخوي A.A.M

أوروتشيمارو ساما
27-05-2006, 00:23
السلام عليكم.....

أصلا كاكاشي إعترف بنفسه إن إيتاتشي أقوى منه.

هذي في حلقة قتال زابزا أول ما هزم كاكاشي زابزا طلع هاكو وأخذ زابزا معاهـ

وبعدين زعل ناروتو عشان هاكو أقوى منه فقال كاكاشي:

لا تزعل ناروتو هناك من هو أصغر مني سنآ وأقوى مني بكثير.

بااااااااااااااااااااي

سفير الظلال
27-05-2006, 02:27

ليششششش يا غالي انت شوفت حلقات ناروتوا للنهاية لما تشوفها بعدين احكم

سفير الظلال
27-05-2006, 02:29
السلام عليكم.....

أصلا كاكاشي إعترف بنفسه إن إيتاتشي أقوى منه.

هذي في حلقة قتال زابزا أول ما هزم كاكاشي زابزا طلع هاكو وأخذ زابزا معاهـ

وبعدين زعل ناروتو عشان هاكو أقوى منه فقال كاكاشي:

لا تزعل ناروتو هناك من هو أصغر مني سنآ وأقوى مني بكثير.

بااااااااااااااااااااي

هذا ما يدل على انه كاكاشي كان يقصد بيه ايتاشي .

نارينا 55
27-05-2006, 07:09
مشكــــــــــــــــــــــــــور ...

أوروتشيمارو ساما
27-05-2006, 08:26
هذا ما يدل على انه كاكاشي كان يقصد بيه ايتاشي

أنا ضامن 100% إنة يقصد إيتاتشي والدليل على هذا الشيء يوم قال هذا الكلام ساسكي وكاكاشي

قاعدين يناظرون بعض....

ولا تقول أني ماتابعت ناروتو زين أنا أصلا من يوم عرضوا الفيلر وأنا أشوفه مرهـ ورى الثانيه

يعني أشوفه من الحلقه 1 إلى 140 كل مرهـ.

وإذا ماتصدقني شوف حلقة قتال زابوزا الأول....

وأول مايخلصون من القتال...

ويجي هاكو متنكر ويأخذ زابوزا شوف وش يقول كاكاشي بعد مايخلص ناروتو من الكلام؟؟؟

وراح تعرف....

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة a.a.m »

هذا الكلام صحيح 1000000% .......

أما بالنسبة إلى مستوى إيتاتشي أنا أقول إنة نفس مستوى السانين الأسطوريين...

بس السانين أقوى بقليل.
وشكلي طولت عليكم ..........

باااااااااااااااااااااااي

A.A.M
27-05-2006, 08:59
سفير الظلال

أورتشيمارو ساما

يعطيكم العافية على تفاعلكم

Saiyan Warrior
27-05-2006, 09:43
مشكور أخوي على الحقائق وإتاشي شخصية رهيبة .

سفير الظلال
27-05-2006, 15:20
أنا ضامن 100% إنة يقصد إيتاتشي والدليل على هذا الشيء يوم قال هذا الكلام ساسكي وكاكاشي

قاعدين يناظرون بعض....

ولا تقول أني ماتابعت ناروتو زين أنا أصلا من يوم عرضوا الفيلر وأنا أشوفه مرهـ ورى الثانيه

يعني أشوفه من الحلقه 1 إلى 140 كل مرهـ.

وإذا ماتصدقني شوف حلقة قتال زابوزا الأول....

وأول مايخلصون من القتال...

ويجي هاكو متنكر ويأخذ زابوزا شوف وش يقول كاكاشي بعد مايخلص ناروتو من الكلام؟؟؟

وراح تعرف....

اخوي انا مثلك بالضبط متابع ناروتوا من البداية ومعيد عليه اكثر من مرة وما مليت منه الين الحين بس اعذرني اقولك برضوا هذا ما يدل على انه قصد ايتاشي
وانا شوفت الحلقة الا قصدك عليها اكثر من مرة وبعدين هو قال ( في ناس اصغر منك قصده على ناروتوا واقوى مني ) ولم يقول انه في ناس اصغر مني واقوى مني . وايتاشي طبعا اكبر من ناروتوا .
وبعدين انت شوفت المانجا كاملة , شوفت الشابتر الا يتقاتل فيه كاكاشي وناروتوا على ايتاشي وكيف هزموه . حتقولي ايتاشي كان يستخدم نسخته . اقولك انه كاكاشي بعد كان يستخدم نسخة وشوف الشابتر وتأكد بنفسك

هذا الكلام صحيح 1000000% .......

أما بالنسبة إلى مستوى إيتاتشي أنا أقول إنة نفس مستوى السانين الأسطوريين...

بس السانين أقوى بقليل.
وشكلي طولت عليكم ..........

باااااااااااااااااااااااي
انت تقول انه ايتاشي مستواه شونين صحيح ., طيب ليه قال بل اعترف هو وكيسامي انهم ما يقدروا يهزموا جيرايا وهما الأثنين في وقت واحد كمان ولو مش مصدق شوف الحلقة الا قبل ما يتقابل فيه جيرايا مع ايتاشي وكيسامي . هذا وسلامتكم واعذروني على صراحتي
تحياتي للجميع

smarty
27-05-2006, 20:22
صحيح أن ايتاشي استطاع هزيمة كاكاشي لكن للذين يتابعون المسلسل فقط انتظروا الحلقات الجديده من ناروتو وسترون المفاجأه

Y88
27-05-2006, 21:28
اول شي مشكوووووور على الموضوع
و ثاني شي :)
محد ينكر ان اتاجي من اقوى الشخصيات في الانمي و ان قوته اسطوريه و انا من محبي اتاجي

بـــــــــس لا تنسى انت بعد ان اتاجي يتورط اذا كان في فايت ضد قاي لان قاي كان دايما ينافس ككاشي و ككاشي من مستخدمي الشرنقن :) يعني ان قاي صار خبره و عنده معلومات عن الشرنقن من خلال منافسه ككاشي

و شفت في فايت ككاشي و اتاجي ..قال ككاشي للي معاه يغمضون عينهم و لكن عند وصول قاي قالهم بطلوها و لا تنظرون لعين اتاجي فقط و ما راح يظركم ..و قال عده معلومات عن الشرنفن من ما دفع اتاجي بلانسحاب بشكل هادء و دون اظهار توتر لكن كان واضح ان تورط
و لا تنسى ان اتاجي يستخدم الشرقن بكثره في القتال و ينسخ الحركات اللي تستخدم بطاقه الننجا ...و لكن قاي لا يستخدم هذه الحركات بل يسخدم سرعته والظرب العادي ...و على ما اعتقد عنده القدره على فتح القيت

و من الجدير بذكر ايضا بلمواقف اللي اهتز امامها اتاجي
هو تخوفه من مواجه جرايا .. فلمه نوه يروح لناروتو حاول يبعد جرايا عن موقع اخذ ناروتو بستخدام احدى الفتيات اللي حاولت تشغل جرايا
و حين ظهر جرايا و بدا المعركه و عمل حركته frog mouth trap لمه شاف اتاجي هذي الحركه اظطر ان يستخدم استدعاء يسمونه على ما اعتقد (الاه الشمس) و هذا الاستدعاء يستخدم الكثييير من قوه و طاقه اتاجي ...و حتى بعد ما كسر الحيط سكر الشرنقن و قال ان لازم يرتاح في مكان لان الحركه كانت كبيره عليه ..و طبعا تلميحا الى ان قاي من الناس اللي تشكل خطر على اتاجي حطو بعد المعركه في لقطه كوميديا تدل ان وصل متاخر !!! و هذا يدل ان لو كان واصل ابكر لحصلت تغيرات

و من هذيل اللقطتين نقول بان في ناس يشكلون خطر على اتاجي مثل (جرايا و قاي) و طبعا لا ننسى ان لي يستخدم اسلوب مدربه قاي :)

شكرا على الموضوع مره ثانيه :)

أوروتشيمارو ساما
27-05-2006, 23:36
السلام عليكم.........

اخوي انا مثلك بالضبط متابع ناروتوا من البداية ومعيد عليه اكثر من مرة وما مليت منه الين الحين بس اعذرني اقولك برضوا هذا ما يدل على انه قصد ايتاشي
وانا شوفت الحلقة الا قصدك عليها اكثر من مرة وبعدين هو قال ( في ناس اصغر منك قصده على ناروتوا واقوى مني ) ولم يقول انه في ناس اصغر مني واقوى مني . وايتاشي طبعا اكبر من ناروتوا .
وبعدين انت شوفت المانجا كاملة , شوفت الشابتر الا يتقاتل فيه كاكاشي وناروتوا على ايتاشي وكيف هزموه . حتقولي ايتاشي كان يستخدم نسخته . اقولك انه كاكاشي بعد كان يستخدم نسخة وشوف الشابتر وتأكد بنفسك

كاكاشي ماقال هذا الكلام!!!!

كاكاشي قال: فيه ناس أصغر مني وأقوى مني الحين.

أما كلامك إن ناروتو يتقاتل وهو أكبر من ألحين معه كاكاشي ضد إيتاتشي لوحده أنا أقول:

أكيد أنهم راح يهزمونه لأن ناروتو أقوى بكثير من أول وكاكاشي تطور مع مرور الوقت.

أنا ما أقول إلا:

شوف الحلقات كويس وراح تعرف خطأك..

انت تقول انه ايتاشي مستواه شونين صحيح ., طيب ليه قال بل اعترف هو وكيسامي انهم ما يقدروا يهزموا جيرايا وهما الأثنين في وقت واحد كمان ولو مش مصدق شوف الحلقة الا قبل ما يتقابل فيه جيرايا مع ايتاشي وكيسامي . هذا وسلامتكم واعذروني على صراحتي
تحياتي للجميع

أولا: أنت مافهمت كلامي زين.

ثانيا: أنا قلت (السانين أقوى بقليل) .. خلنا نشوف الفرق بين السانين والتشونين:

1ـ لو تقاتل تسونادي أو أوروتشيمارو أو جيرايا ضد أشكامارو أو إيروكا وش راح يصير؟

طبعا أنا أقصد نأخذ واحد من السانين وواحد من التشونين مين راح يفوز؟

أكيد السانين الأسطوري....!!!

هل أنت تقول إن إيتاتشي من مستوى التشونين؟

أنا أقول إنك مافهمت القصة كويس.

أصلا هناك فرق كبير بين الطرفين..!!

أصلا إيتاتشي من مستوى الجونين المتميزين جدا.

و شفت في فايت ككاشي و اتاجي ..قال ككاشي للي معاه يغمضون عينهم و لكن عند وصول قاي قالهم بطلوها و لا تنظرون لعين اتاجي فقط و ما راح يظركم ..و قال عده معلومات عن الشرنفن من ما دفع اتاجي بلانسحاب بشكل هادء و دون اظهار توتر لكن كان واضح ان تورط
و لا تنسى ان اتاجي يستخدم الشرقن بكثره في القتال و ينسخ الحركات اللي تستخدم بطاقه الننجا ...و لكن قاي لا يستخدم هذه الحركات بل يسخدم سرعته والظرب العادي ...و على ما اعتقد عنده القدره على فتح القيت

أنا صراحتا ما أعرف وش تقصد بهذا الكلام؟

من رأيي الشخصي أقول:

كيف كاكاشي صاحب الشارينجن والنينجا الناسخ لا يعرف كيف يصد لحركات الشارينجن؟

مع أن جاي عرف كيف يتعامل معها.

جاي قوي جدا ومن الجونين المتميزين أيضا فهو يستطيع قتال أي شخص وهو ينظر إلى قدمي العدو.

يالها من قوة وقدرة لاتصدق , وأنا من المعجبين به كثيرا.

أما بالنسبة لإنسحاب إيتاتشي إلا والسبب وراء هذا فقدانة لقوته فقد إستخدم التسكيومي وأجهد كثيرا.

أما بالنسبة إلى إستخدام جاي للحركات اليدوية فقط فهذا ليس صحيح!!!!

يستطيع جاي إستخدام النينجتسو والجينجتسو ولكن مهارتة في التايجتسو لاتوصف لبراعته فيها.

وأنا أصلا لا أعلم مادخل جاي بالموضوع؟؟؟؟؟

و من الجدير بذكر ايضا بلمواقف اللي اهتز امامها اتاجي
هو تخوفه من مواجه جرايا .. فلمه نوه يروح لناروتو حاول يبعد جرايا عن موقع اخذ ناروتو بستخدام احدى الفتيات اللي حاولت تشغل جرايا
و حين ظهر جرايا و بدا المعركه و عمل حركته frog mouth trap لمه شاف اتاجي هذي الحركه اظطر ان يستخدم استدعاء يسمونه على ما اعتقد (الاه الشمس) و هذا الاستدعاء يستخدم الكثييير من قوه و طاقه اتاجي ...و حتى بعد ما كسر الحيط سكر الشرنقن و قال ان لازم يرتاح في مكان لان الحركه كانت كبيره عليه ..و طبعا تلميحا الى ان قاي من الناس اللي تشكل خطر على اتاجي حطو بعد المعركه في لقطه كوميديا تدل ان وصل متاخر !!! و هذا يدل ان لو كان واصل ابكر لحصلت تغيرات

أنا ما أقول إن إيتاتشي أقوى من جيرايا ولكن أقول:

جيرايا أقوى من إيتاتشي ولكن بفرق قليل بالنسبة لكاكاشي.

ثانيا: إيتاتشي خاف جدا يوم قال جيرايا:

لم يسبق وأن خرج أحد من هذا المكان.

ثالثا: جيرايا إستغرب مره يوم خرج إيتاتشي.

و بنسبه لاوروجي مارو فايتاجي اقوى منه و اوروجي مارو نفسه قال هذا الكلام لكابوتو
شكرا على الموضوع مره ثانيه

أولا: أوروتشيمارو ماقال إن إيتاتشي أقوى منه ولكن قال:

إيتاتشي يملك قوة أكبر من قوتي ويقصد بالقوه هي العين مثل ما للشارينجن قوة فلعين أوروتشيمارو قوة

أيضا , فقد إستخدم أوروتشيمارو عينه في بعض القتال , خاصتا مع ساسكي وساكورا في غابة الموت.

وقال هذا الكلام لأن إيتاتشي كان في أول ظهور له في الإينيمي ولكن الكاتب أراد أن يتكلم عنة سانين

أسطوري لإظهار قوته.

كيف جعلتم من له الدافع ليقاتل الهوكاجي الثالث ضعيف هذا ظلم.

وأيضا أوروتشيمارو يقصد أيضا لو أن إيتاتشي قاتل معه ضد كونوها لكان الأمر سهلا.

كيف يكون الأمر سهلا وأنتم تقولون أن إيتاتشي من مستوى التشونين . ههههههههههههه

ما قال أوروتشيمارو هذا الكلام إلا وأن إيتاتشي قوى جدا ولكن ليس بقوة السانين.

قولوا ما الحركات القوية ألتي عند إيتاتشي والحركات القوية ألتي عند أوروتشيمارو.

إيتاتشي يملك العين فقط ولكن أوروتشيمارو يستطيع إستدعاء الموتى وهذا كافٍ. , فأنا لم أذكر الحركات

الأخرى.

هناك موضوع يتكلم عن (من الأقوى أوروتشيمارو أو إيتاتشي) يجب أن تقرأهـ جيدا....

فهو موجود في ميجاتوون ولكن لا أعرف.

ومع السلامه.

Y88
28-05-2006, 00:00
ههههههههههه
اورو احلى ما فيك حماسك الزايد مع الانمي هدي اعصابك ههههههههههه
انا صححت معلوماتي في موضوع قوى اورو و اتاجي بعد ما كتبت ردي السابق بدقائق !!
و انا الحين اتفق معاك بان اورو اقوى من اتاجي
و لكن باقي الكلام ارد عليك في رد ثاني انشاءالله :)
و احب اقولك ان مالي دخل في الردود اللي قبلي يعني انا اقول بان اتاجي اقوى من ككاشي حاليا

Y88
28-05-2006, 02:28
تفضل الرد اخوي اورو :)
في بدايه النقاش احب ان ابلغك عزيزي بان هذا مجرد نقاش لا اكثر و لا اقل و احب ان تستقبل ردودي بروح مرحه و رياضيه فهو فنهايه مجرد (انمي)
نبدا
قلت :
كيف كاكاشي صاحب الشارينجن والنينجا الناسخ لا يعرف كيف يصد لحركات الشارينجن؟
ارد عليك :
في فرق بين الخبره في الشرنقن و الخبره في كيفيت تصدي الشرنقن ...يعني قاي عنده خبره التصدي لها ..لان قاي دائما ينافس ككاشي وككاشي من مستخدمي الشرنقن :)
انا ما قلت بان اهو لا يعرف لا يعرف ابدا طبعا ...لكن في الفايت اللي مع اتاجي تفوق جاي على ككاشي في معلومات الشرنقن ...و الدليل ان ككاشي كان يحسب بان في حالت اغلاق عين اللي معاه ما راح يظهرهم اتاجي في حركته اللي عمله في ككاشي ...وبعدها اتى قاي و صحح معلوت ككاشي و قال بامكانكم تبطلو عينكم لكن على شرط انكم لا تنظرون لعين اتاجي و بهذا الشكل ما راح يعمل فيكم الحركه اللي عملها بككاشي :)

قلت :
جاي قوي جدا ومن الجونين المتميزين أيضا فهو يستطيع قتال أي شخص وهو ينظر إلى قدمي العدو.

يالها من قوة وقدرة لاتصدق , وأنا من المعجبين به كثيرا.

ارد عليك :
اوافقك 100%

قلت :
أما بالنسبة لإنسحاب إيتاتشي إلا والسبب وراء هذا فقدانة لقوته فقد إستخدم التسكيومي وأجهد كثيرا.
ارد عليك :
لا اوافقك عزيزي بهذه النقطه :)
لان لو كان السبب في انسحاب اتاجي هو فقدان الكثير من قوته او طاقته ..لما طلب ان ياخذو ككاشي معهم او يقتلونه بعد ان علم بان ككاشي يعلم بموضوع الاكاتسكي و موضوع طلبهم لناروتو و كيوبي
ففي حاله محاوله اخذهم لككاشي من الممكن ان يقاوم ككاشي او من يقف وراءه يدافعون عن ككاشي و حينها من المؤكد ان يظطر اتاجي ان يستخدم بعض من طاقته اثناء القتال مع من يقاومه في عمليه قتل او اخذ ككاشي معهم
و لكن ما حدث بان ظهور قاي و المعلومات الهائله اللي يمتلكها عن الشرنقن و كيفيت التصدي لها اظطر اتاجي الى الانسحاب و ترك ككاشي ايضا دون ان يفعل به اي شي مما كان ينويه قبل ظهور قاي :)

قلت:
أما بالنسبة إلى إستخدام جاي للحركات اليدوية فقط فهذا ليس صحيح!!!!

يستطيع جاي إستخدام النينجتسو والجينجتسو ولكن مهارتة في التايجتسو لاتوصف لبراعته فيها.
ارد عليك :
لا تهمني هذه النقطه فقد توقعت اكون مخطا في هذه المعلومه و لكنها لا تاخر و لا تقرب شيء في الموضوع و انا قد اتفقت معك فيها

قلت:
وأنا أصلا لا أعلم مادخل جاي بالموضوع؟؟؟؟؟
ارد عليك
هههههههه
اخوي انا ما ادري بس من خلال قراءتي لردك الكامل حسيتك خلطت ردي مع رد اللي رد قبلي او مع رد احد آخر و انك تحسب باننا نفس الشخص ...فهل انت متلخبط ؟

عزيزي دخل قاي بلموضوع اني قاعد ارد على صاحب الموضوع و اقول ان في ناس قد يشكلون خطر على اتاجي حاليا و منهم قاي و جرايا :) هذا هو دخل قاي بلموضوع هههههههههه

قلت:
أنا ما أقول إن إيتاتشي أقوى من جيرايا ولكن أقول:

جيرايا أقوى من إيتاتشي ولكن بفرق قليل بالنسبة لكاكاشي.

ثانيا: إيتاتشي خاف جدا يوم قال جيرايا:

لم يسبق وأن خرج أحد من هذا المكان.

ثالثا: جيرايا إستغرب مره يوم خرج إيتاتشي.
ارد عليك :
ههههههههه هذي المره انا اللي اسالك ايش دخل ككاشي بلموضوع :)؟
انا ما جبت طاري ككاشي في موضوع جرايا اصلا :)
ارد و اقول اعتقد انك متلخبط بردي و رد اللي قبلي صح :)؟

على العموم اذا كنت تقول ان جرايا اقوى من اتاجي فانت متفق معاي :)

و بنسبه لاوريجي مارو فانا صححت معلوماتي في ردي السابق :)

سفير الظلال
28-05-2006, 05:07

مرحبا اخوي عجبني روح المنافسة فيك . اسمحلي اقولك انك تشاهد الحلقة من جديد وبتمعن لأنه الا قاله كاكاشي هو التالي : في ناس اصغر منك واقوى مني . وهذا مجرد مثال ضربه كاكاشي لناروتوا حتى يفهم ولوبرضوا مش مصدق انا مستعد احط صورة لهذه الجملة . بس انت شكلك شفت الحلقة مترجمة بالعربي عشان كدا . اقولك شوف الحلقة باللإنجليزي وانت تصدق

أولا: أنت مافهمت كلامي زين.

ثانيا: أنا قلت (السانين أقوى بقليل) .. خلنا نشوف الفرق بين السانين والتشونين:

1ـ لو تقاتل تسونادي أو أوروتشيمارو أو جيرايا ضد أشكامارو أو إيروكا وش راح يصير؟

طبعا أنا أقصد نأخذ واحد من السانين وواحد من التشونين مين راح يفوز؟

أكيد السانين الأسطوري....!!!

هل أنت تقول إن إيتاتشي من مستوى التشونين؟

أنا أقول إنك مافهمت القصة كويس.

أصلا هناك فرق كبير بين الطرفين..!!

أصلا إيتاتشي من مستوى الجونين المتميزين جدا.

اسمحلي اخوي انا اتكلمت بعبارة شونين قصدت بيها انك قلت انه ايتاشي من الأساطير لأني لخبط في الشونين والسانين المهم اني مش مهتم بكلمة شونين ولا سونين ولا غيره كله واحد والمهم المقصد وانا بعدين فاهم القصة كلها ومتابعها من زمان برضوا . والا خلاني اتكلم هو انك قلت انه ايتاشي من مستوى السانين عشان كدا انا قلت هالكلام . والحلين تقول انه من مستوى الجونين المتميزين وهذا انا الا اتفق معاك فيه وكاكاشي برضوا من هالمستوى وهو من اقوى الجونين في القرية فكيف تقوول انه ايتاشي ليس من مستوى كاكاشي؟؟ هذا الا ما اتفقت معاك فيه. صحيح انه ايتاشي قدر يهزم كاكاشي لكن هذا برضوا ما يثبت انه من مستوى اروتشيماروا او جيرايا . فكلا الشخصيتين كاكاشي وايتاشي ليسوا من مستوى الأساطير الثلاثة وهذا الا قصدي عليه من اول .

احب اقولك شيئ برضوا بخصوص هزيمة كاكاشي اما م ايتاشي واحد الأسباب الا ادت الى هزيمته وهي دفاعه عن المعلمة الا كانت تتقاتل مع ايتاشي قبل ما يوصل كاكاشي فلما قام ايتاشي بهجمته اسرع كاكاشي بحمل المعلمة لإنقاذها وبهذا اضطر للتعرض لهجمة ايتاشي وسببت هذه الهجمة الكثير من الضرر لكاكاشي وانت المفروض تكون عارف لأنك شاهدت الحلقة اكثر من مرة زي منتا بتقول وهذا الا عندي وسلامتكم

احب اقول في النهاية اني صريح معاكم لأنه عجبني هذا الموضوع والنقاش معاكم جميل جداا وارجوا انكم ما تزعلون من صراحتي وشكرا ااا على الموضوع الجميل واعضائه سلام

الألمعية
28-05-2006, 05:19
الموضوع روعة و بدا يسخن ‘ يله و بعدين :لقافة:
تراني متحمسة و نفسي أفقه زيادة علموني
:d

سفير الظلال
28-05-2006, 12:03

اخوي تفضل هذا الأثبـــــــــات..... لعلك تقتنع

Y88
28-05-2006, 19:07
اورو
انا صححت معلوماتي مره ثانيه
اتاجي اقوى من اورو
و السبب في تغيير كلامي
بان اورو انضم للاكاتسكي للحصول على جسم اتاجي و لكن بما ان اتاجي اقوى منه تركه و اتجه لسسكي

Y88
28-05-2006, 19:09
كثير معلومات كنت متاكد منها و بعد ما اقرا كلامكم في عده مواضيع اغير راي و لكني بعد فتره ارجع لراي الاول
لان البعض منكم عنده مشكله بالغه او يمكن البعض يشوف الحلقات بترجمه العربيه و ليس الانجليزيه

gadow
28-05-2006, 19:14
thanks

the kiler
28-05-2006, 21:30
لقد تجاهلتم اهم شئ ان كابوتو ذراع اورتشيمارو الأيمن جاسوس من ايتاشي.
وإن كابوتو سأل اورتشيمارو عن ايتاشي فقاله انه اقوى مني وهو مش قده

وده يدل ان ايتاشي تفوق على كل السانيين ماعدا الهوكاج الرابع وهو متوفي اصلا

ده كفاية انه قتل عشيرة يوتشيها الأوقوى في كونوها

ومقتلش ساسكي لأنه قاله انت ماتستحق القتل.

وإنظروا الى هذه المحادثة واعرفوا سر قوة ايتاشي:

ايتاشي كان ماسك ساسكي من عنقه وقاله: you are so weak.....why you are so weak.....
وساسكي ساكت
ايتاشي:becuse you need hate.........foolish little brother

ده غير انه شاف ساسكي وهو عامل شيدوري والشيدوري بتتميز بالسرعة الفوق فائقة

ده دليل على انه قويييييييييييييييييييييييييييييي جدا
وهو فتل عشيرته علشان الشارينقان الأسطورية

وساسكي يتمنى ياخدها وديه المحادثة:

naruto: you will not kill me
sasuke: Idonnot mind you become the closest

واخيرا ايتاشي اقوى نينجا في القرى المخفية ماعدا الهوكاج الرابع

تحياتي

Y88
28-05-2006, 22:03
the kiler

على العموم انا قلت اللي عندي من تعليقات عن اللي يشكلون خطر على اتاجي و الصراحه انا ما تابعت المانجا و ما اعرف شنو راح يحصل
بس نصبر الين يخلص الزوفت الفلر و نشوف النهايه :)

أوروتشيمارو ساما
29-05-2006, 03:24
السلام عليكم.....

أحب ألخص كلامي بعدة فقرات وأنا هذا رأيي:

1ـ إيتاتشي أقوى من كاكاشي.

2ـ جيرايا أو أوروتشيمارو وتسونادي أقوى من إيتاتشي.

بس فيه الأخ the kiler قال:

وأخيرا إيتاشي أقوى نينجا في القرى المخفية ماعدا الهوكاجي الرابع.

أنا أقول : وين راح الهوكاجي الثالث ووين راحوا جيرايا وتسونادي وأوروتشيمارو.

وعلى فكرة شكرا للأخ سفير الظلام لأنة صحح خطأي , بس أقول ليش كاكاشي بعد ماقال هذي الجملة

قاعد يناظر ساسكي وحتى ساسكي يبادلة النظرات.

لاتقول إن كاكاشي يقصد في كلامه إن ساسكي أقوى منه , لأن ساسكي ماقدر حتى يأخذ الأجراس

من كاكاشي.

ويوم قلت: وهو قتل عشيرته علشان الشارينقان الأسطورية.

أصلا الشارينجن الأسطورية (المانجكيو شارينجن) ماتطلع إلا إذا قتلت أعز أصدقائك فقط.

أنت قلت:فقاله إنه أقوى مني وهو مش قده.

أعيد وأكرر وأقول أوروتشيمارو ماقال إن إيتاتشي أقوى منه بل قال إنه يملك قوة أكبر من قوتة , وهناك

فرق بين (أقوى مني) و (يملك قوة أكبر من قوتة )

مثلا: لو طلع أحد في المنتدى وقال إن رانمارو أقوى من نيجي!! وش تقولون؟

بتقولون : طبعا لا..... أصلا مستحيل.

صحيح أن نيجي أقوى من رانمارو ولكن رانمارو يملك قوة أكبر من نيجي وهي العين.

فهمتم الآن ماذا أقصد......؟؟؟؟؟

وأخيراُ أنا لست متعصب ولكن أحاول بشتى الطرق إني أبين وجهة نظري.

وآسف إذا جرحت أحد وأنا مادريت.

بااااااااي.

ناروتو
29-05-2006, 04:02
السلام عليكم.....

أنت قلت:فقاله إنه أقوى مني وهو مش قده.

أعيد وأكرر وأقول أوروتشيمارو ماقال إن إيتاتشي أقوى منه بل قال إنه يملك قوة أكبر من قوتة , وهناك

فرق بين (أقوى مني) و (يملك قوة أكبر من قوتة )

مثلا: لو طلع أحد في المنتدى وقال إن رانمارو أقوى من نيجي!! وش تقولون؟

بتقولون : طبعا لا..... أصلا مستحيل.

صحيح أن نيجي أقوى من رانمارو ولكن رانمارو يملك قوة أكبر من نيجي وهي العين.

فهمتم الآن ماذا أقصد......؟؟؟؟؟

وأخيراُ أنا لست متعصب ولكن أحاول بشتى الطرق إني أبين وجهة نظري.

وآسف إذا جرحت أحد وأنا مادريت.

بااااااااي.

اوروتشيمارو سما انت ليش تروح للشرح والتخمين وتخلي الانمي خل اللي قالو بان اوروتشيمارو قال بانه اضعف من ايتاشي وموقده يشوفون الانمي وبالضبطت علشان يمكن ماتابعو الانمي عدل يشوفون الحلقة 81 ويترجمونها صح واقولهم شوفوها بالعربي وبالانجليزي وبالفرنسي وبالهندي :D وبجميع لغات العالم انت واللي يعجبك بتلاقي الكلام الحوار بين اورو وكابوتو :
كابوتو : قاعد يقول لاورو انت قتلت هوكاجي وكازاكجي وقعد يرفعله وينفخ فيه :D
اورو : لاتحاول خداعي ساقتلك >>> على منو ماينقص عليه :D
اورو مره ثانيه : يسب بساراتوبي ويلعن خيره ويقول تسبب بفقداني لكل الجتسوات
نجي للكلام الخطير : وبعدها بدى اورو يتكلم عن ساسكي وعن اهميته بالنسبه له بعد ماحصله وبنص الكلام دش كابوتو عرض وقال : لما لم تأخذ جسم يوتشيها ايتاشي من قبل ؟؟!!
اورو : لوكنت اريده فلا مشكله [/COLOR[COLOR="magenta"]]>> يقصد بهذي الكلمه من البدايه والدليل عليها خلونا نكمل الحوار << ولكنه اصبح حلما مستحيلا الان فهو اقوى مني < الحين رد على تساؤل كابوتو صح > الكلام الجاي خاص بمسالة ساسكي وبهذه الطريقة خرجة من المنظمه >>> يقصد بهذا الكلام محاولته لاخذ جسم ساسكي لانها تعتبر من الاعمال الفردية والاهداف الشخصيه لاورو والمنظمه لها اهداف محدده يجب تنفيذها بشكل جماعي فلما كانت اهدافه تعارض عمل المنظمه خرج منها ( ارجو ان يكون الكلام واضح )
واللي يقول لا كان يقصد بخروجه من المنظمه هو خوفه من ايتاشي اقوله شلون يقول لكابوتو لو كنت اريده فلامشكله ( يقصد قبل معركته مع ساراتوبي ) وبهذه الطريقة خرجة من المنظمه < هكذا سيكون الكلام متناقض >
واللي يقول لا الحوار هذا مو صحيح اقوله عندك الحلقة 81 روح شوفها وتعال قولي شنو الشئ الغير صحيح .

اسف على الاطاله واوروتشيمارو ساما حاول تبتعد عن القياس وغيره طالما عندك دليل واضح على كلامك من الانمي ومن اراد ان يقتنع يقتنع ومن لا يريد فماذا تفعل ;)

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام :)

سفير الظلال
29-05-2006, 05:05
مرحبا يا اخوااااااان انتوا دخلتوا الحين في ايتاشي واوروتشيماروا طيب بس قبل هذا ابي اوضح بعض الأشياء

وهي مقولة البعض بأن ايتاشي اقوى من كاكاشي وانه ليس من مستواه وهذا شيئ انا مستغربه مرة كلنا شوفنا الحلقات وكلنا او اكثرنا شوفنا المانجا وشوفنا مواجهات كاكاشي اسألكم هل شاهدتم كاكاشي يهزم طبعا غير المرة الا مع ايتاشي اكيييد لا .. طيب هل شاهدتم كل حلقات مسلسل ناروتوا طبعا واكييد لا .. طيب ليييييييه تحكمون على الشخصية قبل ما تعرفوها زين انا ما اقوول انه كاكاشي اقوى من ايتاشي لكنه مش اضعف منه برضوا ولو كان اضعف زي منتوا بتقولوا ففي الوقت الحالي فقط
وبالنسبة للكلام الا قاله كاكاشي لناروتوا يا اخونا اوروتشيماروا ساما فأنا اقولك هي للمرة الثانية كاكاشي كان يقصد بيها مجرررد مثال فقط ليهدئ من ناروتوا فليس هناك ابداااا من هو اصغر من ناروتوا واقوى من كاكاشي ولو في قلي عليه وانا اصدق هذا اخوي الكلام قاله كجملة واقعية للحياة ولا يعني انه في صحيح واحد في المسلسل اقوى منه . هذه ما اعرفه بالنسبة لكاكاشي وايتاشي

اما بالنسبة لايتاشي واروتشيماروا فأنا استغرب منكم يا شباب كيييييييييييف تقوووولون ايتاشي اقوى من اروتشيماروا كيييييييييييف شيئ غرييييييييب

طيب اذا كان ما تقولوه صحيح فهذا يعني انه جيرايا اقوى بكثير من ارورتشيماروا وهذا مش معقووول طبعاً
والله اعلم
انا والله الجملة الا قالها اوروتشيماروا وهي : انه اقوى مني . مش عارف لييه قال كدا لكن ما اعتقد ابداا انه قصد انه ايتاشي اقوى منه بالفعل . لأنه ايتاشي وكيسامي اعترفوا بنفسهم انه جيرايا اقوى منهم بكثيييييير
ولا تنسوا انهم هربوا منه عند المواجهة فكيييف يكون ايتاشي اقوى من اوروتشيماروا فكروا في الموضوع

هذا والله الا عندي وارجوا اني اكون اوضحت للجميع وهذه هي آرائي واستنتاجاتي وعندي نصيحة اخيرة للجميع وهي انكم تتابعون الحلقات بالانجليزي عشان تفهمون القصة مضبوط لأنه معظم الكلام العربي يجي مختلق وليس مطابق للترجمة او اذا كنتم مصرين على العربي فشوفوا العربي وبعدين شوفوا الانجلييزي
لأنه الترجمة الانجليزية هي الكلام الحقيقي الا بينقال
هذااا واستودعكم الى الحلقة القادمة .... ههههههههههههههههه
سلام

ناروتو
29-05-2006, 05:45
مرحبا يا اخوااااااان انتوا دخلتوا الحين في ايتاشي واوروتشيماروا طيب بس قبل هذا ابي اوضح بعض الأشياء

وهي مقولة البعض بأن ايتاشي اقوى من كاكاشي وانه ليس من مستواه وهذا شيئ انا مستغربه مرة كلنا شوفنا الحلقات وكلنا او اكثرنا شوفنا المانجا وشوفنا مواجهات كاكاشي اسألكم هل شاهدتم كاكاشي يهزم طبعا غير المرة الا مع ايتاشي اكيييد لا ..

طبعا ما غلبه الا مره لانهم ماتواجهو غيرها :D
اما بالنسبه للمانجا فهذاك شخص جونين واعطوه 30% من قدرات ايتاشي ولم يكن ايتاشي بالاصل ;)

طيب هل شاهدتم كل حلقات مسلسل ناروتوا طبعا واكييد لا .. طيب ليييييييه تحكمون على الشخصية قبل ما تعرفوها زين انا ما اقوول انه كاكاشي اقوى من ايتاشي لكنه مش اضعف منه برضوا ولو كان اضعف زي منتوا بتقولوا ففي الوقت الحالي فقط

اخوي انا من الناس اللي شافت الانمي من بدايته الى الان من اول يوم نزل فيه ناروتو كانمي جديد بحياتي وبعمري كلها ما اتكلم بشئ ما اعرفه اذا كان الشئ ما اعرفه بقولك ماعرف < مسألة كاكاشي وايتاشي واضحه مثل الشمس ايتاشي حاليا اقوى من كاكاشي بكثير > اما في المستقبل فلا اعلم نحن نتحدث بما نرى اما ما لم نشاهده فنتركه لحينه وان كان عندك شئ يثبت بان كاكاشي سيهزم ايتاشي في المستقبل فهاته ودعنى نرى :) >>> ترى اللي يكلمك واحد يموت بكاكاشي :p

وعندي نصيحة اخيرة للجميع وهي انكم تتابعون الحلقات بالانجليزي عشان تفهمون القصة مضبوط لأنه معظم الكلام العربي يجي مختلق وليس مطابق للترجمة او اذا كنتم مصرين على العربي فشوفوا العربي وبعدين شوفوا الانجلييزي
لأنه الترجمة الانجليزية هي الكلام الحقيقي الا بينقال
هذااا واستودعكم الى الحلقة القادمة .... ههههههههههههههههه
سلام

انا اوافقك بكل كلمه قلتها عن المقارنه بين اورو وايتاشي اما نقطة الترجمه العربيه فبالعكس انا بداية كنت ما احب اشوف الانمي مترجم بس لما شفت الحلقات المترجمه وجدتها وخصوصا ناروتو لاني في البداية كنت نفسك اخاف ان يكون الكلام مختلق وليس صحيحا ولكن بالتدقيق وجدته مطابقا تماما للترجمه الانجليزيه وان كان بالنسبه لصياغة الجمل فهذا امر طبيعي فاللغة العربية اعم واشمل من اللغة الانجليزيه بكثير فالجمل فيها مترابطه ومكمله لبعضها البعض وعموما جميع الحوارات لاتخرج عن نطاقها ابدا في المعنى ;)

ونشوفكم كما تقول انت في الحلقة القادمه :D

سفير الظلال
29-05-2006, 07:55
[QUOTE=ناروتو]
طبعا ما غلبه الا مره لانهم ماتواجهو غيرها :D

مرحبا اخوي شكلنا محا نخلص من موضوع كاكاشي وايتاشي ههههه اذا كنتوا مصرين طيب اخوي انا ابي اسألك سؤال ؟؟ انت شايف انه المعركة الا كانت بينهم كانت مضبوطة خلينا نتكلم بصراحة يعني وش الا خلا كاكاشي يتعب بسرعة او الضربة الا خلته تتعب بسرعة هي محاولة انقاذه للمعلمة وتعرضه لهحوم ايتاشي صح الكلام هذا ولا خطـأ اذا كانت خطأ اتكلم وبعدين ايتاشي ما هزمه بسهولة زي ما قالوا بعض الاخوان فقد استهلك كل طاقته في عينه المانجيكيوا ضد كاكاشي وهي على ما اظن اقوى جوتسوا فكيف تقولوا لم يستخدم قوته وبرضوا انا معاكم ممكن في بعض الكلام وفي انه كاكاشي لا يستطيع هزيمة ايتاشي حالياً ولكن ربما فيما بعد من يدري عن الأحداث

اما بالنسبه للمانجا فهذاك شخص جونين واعطوه 30% من قدرات ايتاشي ولم يكن ايتاشي بالاصل ;)

اخوي انا قلت انه ايتاشي استخدم مجرد نسخة او شخص اعطاه بعض قوته لكن برضوا كاكاشي كان يقاتل بنسخة منه والنسخة الأصلية كانت مختبئة تحت الأرض لو تلاحظ

اخوي انا من الناس اللي شافت الانمي من بدايته الى الان من اول يوم نزل فيه ناروتو كانمي جديد بحياتي وبعمري كلها ما اتكلم بشئ ما اعرفه اذا كان الشئ ما اعرفه بقولك ماعرف < مسألة كاكاشي وايتاشي واضحه مثل الشمس ايتاشي حاليا اقوى من كاكاشي بكثير > اما في المستقبل فلا اعلم نحن نتحدث بما نرى اما ما لم نشاهده فنتركه لحينه وان كان عندك شئ يثبت بان كاكاشي سيهزم ايتاشي في المستقبل فهاته ودعنى نرى :) >>> ترى اللي يكلمك واحد يموت بكاكاشي :p

انا بدأت احقد على ايتاشي ههههه انا معاك في انه اقوى منه حالييييياً لكن بالقليل وليس بالكثير كما تقول
وما اعتقد انه حتجي حلقة يتقاتلوا فيها لحالهم ابداا خسارة نفسي اشوفهم يتقاتلوا مع بعض لوحدهم
بس طبعاً بعد ما يتقن كاكاشي المانجيكيوا هههههههه

[COLOR="Magenta"][CENTER]انا اوافقك بكل كلمه قلتها عن المقارنه بين اورو وايتاشي اما نقطة الترجمه العربيه فبالعكس انا بداية كنت ما احب اشوف الانمي مترجم بس لما شفت الحلقات المترجمه وجدتها وخصوصا ناروتو لاني في البداية كنت نفسك اخاف ان يكون الكلام مختلق وليس صحيحا ولكن بالتدقيق وجدته مطابقا تماما للترجمه الانجليزيه وان كان بالنسبه لصياغة الجمل فهذا امر طبيعي فاللغة العربية اعم واشمل من اللغة الانجليزيه بكثير فالجمل فيها مترابطه ومكمله لبعضها البعض وعموما جميع الحوارات لاتخرج عن نطاقها ابدا في المعنى ;)

طيب اخوي انا بسألك انت شوفت ترجمة اخونا الفيفي او اخونا عدولا او بالأحرى ترجمة المجموعة العربية لترجمة الأنمي لأني انا شوفت ترجماتهم واكثرها مختلف عن الترجمة الانجليزية فما رأيك اما ترجمة اخونا ناز فلم اجربها الا في الحلقات الجديدة ولم اقارنها بعد

وبالمناسبة انا معد شوفت اخونا صاحب الموضوع لا يكون زعل مني , اذا كان زعل مني فأنا اقوله آسسف فأنا لم اقصد ان اسئ الى ايتاشي بل بالعكس ايتاشي من الشخصيات الرائعة والقوية جداا ولكني احببت ان اعطي رأي بشخصيتي المفضلة كاكاشي

وتسلموووون جميعاً على النقاش الرائع وانا استمتعت معاكم كثييير وحتى نتقابل في الحلقة القادمة .
مع السلامة

gohan ssj2
29-05-2006, 08:19
مشكووووور على المعلومات

القناصه نيون
29-05-2006, 11:23
لك جزيل الشكر اخي على الحقائق الرائعة
يعطك الف الف الف عافية

Lady.Evily
29-05-2006, 11:27
مشكور جدا

UCHIHA FAMILE
29-05-2006, 11:30
بأسألكم سؤال واحد بس :

إنت ما تتعبو من الكتابة عن مين أقوى أو مين أحسن أو أي مرتبة إتاشي و كل هذا الكلام ؟؟؟؟

تدرون إني ما قريت الصفحة الثالثة من طولها :D

أنا أبى ملخص الموضوع عشان أشارك معكم :رامبو:

أو بكيفكم إذا ما تبوني أشارك معكم:ميت:

A.A.M
29-05-2006, 14:04
بأسألكم سؤال واحد بس :

إنت ما تتعبو من الكتابة عن مين أقوى أو مين أحسن أو أي مرتبة إتاشي و كل هذا الكلام ؟؟؟؟

تدرون إني ما قريت الصفحة الثالثة من طولها

أنا أبى ملخص الموضوع عشان أشارك معكم

أو بكيفكم إذا ما تبوني أشارك معكم

صدقت والله

Y88
29-05-2006, 16:01
سفير الظلال
يا هلا اخوي
احب اعلق على شيء قلته
قلت :
اما بالنسبة لايتاشي واروتشيماروا فأنا استغرب منكم يا شباب كيييييييييييف تقوووولون ايتاشي اقوى من اروتشيماروا كيييييييييييف شيئ غرييييييييب

طيب اذا كان ما تقولوه صحيح فهذا يعني انه جيرايا اقوى بكثير من ارورتشيماروا وهذا مش معقووول طبعاً
ارد عليك:
اتاجي اقوى من اورو ....بنسبه لجرايا ...فانت قلت كلامك هذا عن ما حصل في الفايت اللي مع اتاجي و جرايا صح ؟و بان اتاجي تفادا جرايا و هرب
احب اقولك
ان هم حاطين طور اتاجي بان يتجنب اي فايت ماله داعي و يتفاده كل الاصابات
و اتاجي قال حين راى ناروتو مع جرايا بانهم لازم يبعدون جرايا لتفادي اي اصابات او الابتعاد عن اي فايت ماله داعي (لان اتاجي عارف من هو جرايا و عارف ان مو سهل )و لكن هذا مو معناته بان اتاجي يقصد ان جرايا اقوى منه ...كل ما في الموضوع بان هو يتفادى اي فايت ماله لزمه بلموضوع
و بنسبه للي حصل لما تلاقه مع جرايا فجرايا اغلبه في الحركه اللي عمله لهم و لكن هذا ما يدل بان اقوى منهم في كل شي....مثل اللي حصل مع ككاشي و اتاجي ممكن يكون ككاشي يتوازن توازن قليل مع اتاجي في القوى لكن الحركه اللي عملها اتاجي مع ككاشي اظهرت لنا بان اتاجي اقوى من ككاشي بكثير (هذا نفس اللي حصل بين جرايا و اتاجي) ممكن لو ان جرايا ما عمل حركته تتغير الموازين كلها

يعني بنهايه اتاجي اقوى من اورو و من جرايا
و لكن اتاجي لا يستهين فيهم و بقدراتهم ابدا فهو عارف من هم :)
و للاسف فانا افضل جرايا عليهم اثنينهم :)

سفير الظلال
29-05-2006, 21:17
و لكن اتاجي لا يستهين فيهم و بقدراتهم ابدا فهو عارف من هم :)
و للاسف فانا افضل جرايا عليهم اثنينهم

اخوووووي دخلنا الآن في جيرايا طيب .. انا اقولك شوووف الحلقة رقم 83 بعد الدقيقة الثامنة وشووف نص الترجمة بالانجليزي وانت تصدق .. اتاشي قال : اذا قاتلناه سنضع حياتنا على المحك . وبعدين قال كيسامي :: سيكون صعباً حتى على فرد من قبيلة الأوتشيها او حتى من جماعة الشينوبي السبعة فهو واحد من الأساطير الثلاثة . اليس هذا الكلام كفاية واثبات انت تقول انهم لا يريدون تحمل المواجهات الغير لازمة طيب انا معاك . في معركة كاكاشي لماذا تقاتلوا اذن ؟؟ وبعدين خلينا نقول انه ايتاشي اقوى من جيرايا طيب لو كان هذا الكلام صحيح فليه ما هزمه واخذ ناروتوا في ذلك الوقت وهو فرصته انه ياخذه فلا يوجد احد غير جيرايا في ذاك المكان . طبعاً عارف انه احتمال كبير انهم ينهزموا وحتى معاه كيسامي كمان لو كان ايتاشي اقوى منه كان سهل جداا انه ومعا كيسامي يهزموا جيرايا صح الكلام ولا لاء . لكنهم هربوا وفضل ايتاشي انه ما يجازف بالمواجهة فهو لا يعلم من المنتصر بينهم حتى ومعاه كيسامي . . مسألة جيرايا وايتاشي واضحة اخوي جداا .
وبالنهاية هذا ملخصي :

جيرايا واوروتشيماروا اقوى من ايتاشي

ايتاشي اقوى من كاكاشي بالقليل حالياً

وداعـــــــــاً

سفير الظلال
29-05-2006, 21:22
بأسألكم سؤال واحد بس :

تدرون إني ما قريت الصفحة الثالثة من طولها :D

أنا أبى ملخص الموضوع عشان أشارك معكم :رامبو:

أو بكيفكم إذا ما تبوني أشارك معكم:ميت:

هلا اخوي .. والله انا تعبت بس ايش اسوى بحاول افهم اخواننا رأي وكل مرة ندخل شخصية في الموضوع وملخص موضوعنا يا حبيب هو بين من الأقوى بي هذه الشخصيات :

ايتاشي و كاكاشي و جيرايا و اوروتشيماروا

ورأي انا اقول :

جيرايا واورتشيماروا اقوى من ايتاشي وكاكاشي
ايتاشي اقوى من كاكاشي بالقليل حالياً
هذا وسلام

ناروتو
29-05-2006, 22:09
مرحبا اخوي شكلنا محا نخلص من موضوع كاكاشي وايتاشي ههههه اذا كنتوا مصرين طيب اخوي انا ابي اسألك سؤال ؟؟ انت شايف انه المعركة الا كانت بينهم كانت مضبوطة خلينا نتكلم بصراحة يعني وش الا خلا كاكاشي يتعب بسرعة او الضربة الا خلته تتعب بسرعة هي محاولة انقاذه للمعلمة وتعرضه لهحوم ايتاشي صح الكلام هذا ولا خطـأ اذا كانت خطأ اتكلم وبعدين ايتاشي ما هزمه بسهولة زي ما قالوا بعض الاخوان فقد استهلك كل طاقته في عينه المانجيكيوا ضد كاكاشي وهي على ما اظن اقوى جوتسوا فكيف تقولوا لم يستخدم قوته وبرضوا انا معاكم ممكن في بعض الكلام وفي انه كاكاشي لا يستطيع هزيمة ايتاشي حالياً ولكن ربما فيما بعد من يدري عن الأحداث

اخوي انت تتكلم من صجك والله تضحك تقول كاكاشي حاول انقاذ Yuushi Kurenai ونسيت انهم اثنينهم كانو يقاتلونه !!!!
بعدين احنى لما قلنا بان كاكاشي اضعف من ايتاشي ماجبنا شئ من عندنا راجع الحلقة وشوف كاكاشي شنو قال قبل لا يسويله المانجكيو شارينجن قالهم < انتبه منه تراه ماطلع كل قوته بعد > والريال منسدح قبل لا يطلع كل قوته ايتاشي .

اخوي انا قلت انه ايتاشي استخدم مجرد نسخة او شخص اعطاه بعض قوته لكن برضوا كاكاشي كان يقاتل بنسخة منه والنسخة الأصلية كانت مختبئة تحت الأرض لو تلاحظ

اخوي ممكن تعطيني رقم التشبتر اللي فيه هالكلام ؟؟:)

طيب اخوي انا بسألك انت شوفت ترجمة اخونا الفيفي او اخونا عدولا او بالأحرى ترجمة المجموعة العربية لترجمة الأنمي لأني انا شوفت ترجماتهم واكثرها مختلف عن الترجمة الانجليزية فما رأيك اما ترجمة اخونا ناز فلم اجربها الا في الحلقات الجديدة ولم اقارنها بعد

لا والله اخوي انا ولا مره شفت ترجمتهم انا بس شفت ترجمت سايق الخير وفي جروب بمكسات بعد ترجم الحلقات قبل جم يوم نزلت منه وكانت ترجمتهم ممتازه ومضبوطه ^^

الصراحه انا تعبت من الكتابه لاننا قاعدين نرد على نفس السالفه ونفس القصه بس الفرق اننا قاعدين نملح الحجي ونزيده بهارات :D

نشوفكم على خير ^^

ناروتو
29-05-2006, 22:11
صدقت والله

اسف اخوي شكلي خربت موضوعك :مذنب:
بس مادري ليش لما اشوف اي شئ عن ناروتو اصير قرقه :p
السموحه منك اخوي :o

سفير الظلال
29-05-2006, 22:21
[QUOTE=ناروتو]
اخوي انت تتكلم من صجك والله تضحك تقول كاكاشي حاول انقاذ Yuushi Kurenai ونسيت انهم اثنينهم كانو يقاتلونه !!!!
بعدين احنى لما قلنا بان كاكاشي اضعف من ايتاشي ماجبنا شئ من عندنا راجع الحلقة وشوف كاكاشي شنو قال قبل لا يسويله المانجكيو شارينجن قالهم < انتبه منه تراه ماطلع كل قوته بعد > والريال منسدح قبل لا يطلع كل قوته ايتاشي .

يا اخوي شووف .. المعلمة انتهت من معركتها مع ايتاشي لما وقعت على الماء وبدأت المعركة بين ايتاشي وكاكاشي هذا الا عندي

اخوي ممكن تعطيني رقم التشبتر اللي فيه هالكلام ؟؟:)
شووف الشابتر من 256 الى 261 عندك المواجهة كاملة

لا والله اخوي انا ولا مره شفت ترجمتهم انا بس شفت ترجمت سايق الخير وفي جروب بمكسات بعد ترجم الحلقات قبل جم يوم نزلت منه وكانت ترجمتهم ممتازه ومضبوطه ^^

[COLOR="magenta"][CENTER]الصراحه انا تعبت من الكتابه لاننا قاعدين نرد على نفس السالفه ونفس القصه بس الفرق اننا قاعدين نملح الحجي ونزيده بهارات :D

وانا والله بعد تعبت يا ريت نقفل على هذه السالفة احنا غيرنا موضوع اخونا الطيب ارجووا انه ما يكون زعل
وسلام

أوروتشيمارو ساما
30-05-2006, 02:43
السلام عليكم.....

صراحتا أنا ما أصدق وش كتبت.....!!!!

هل من الممكن إن إيتاتشي أقوى من جيرايا وأوروتشيمارو؟؟؟

أنا ما أبي أعلق على كلامك..

أنا أستسلم ..... الإينيمي يقول من خلال الحلقات إن السانين أقوى من أي شخص غير الهوكاجي الثالث.

وبااااااااااااااي.

جيراد
30-05-2006, 07:41
كووووووووووووووووووووووووووووول مان شكرا

Y88
30-05-2006, 18:51
هههههههههه
والله قبل حوالي شهر دخلت على موضوع كان في نقاش حاد عن سسكي و ظحكت عليهم بانهم مهتمين بنقاش بهذي الجديه و الحين انا صرت مثلهم <<<<من عيب ابتلى ههههه
يا شباب المساله مو مساله تحدي و ان كل واحد يبغا يثبت كلامه على الثاني حتى لو كان غلط....يعني انا لو تاكدت بان كلام احد من الشباب صح و انا غلط راح اقوله معاك حق... خلونه على هذا المبدا عشان نستفيد ..يعني الموضوع مهو موضوع منافسه صح ؟
المهم
اخوي
سفير الظلال
اول شي احب اقولك اني اموت في الثلاثي الاسطوري و احبهم اكثر من اتاجي بكثير و خصوصا اورو و جرايا ...يعني اني ما ابي ارفع من قدر اتاجي امامهم ..و لكني اقول الصدق...خليني اوضح لك خطوه خطوه مع كلامك و نشوف :)
قلت:
اخوووووي دخلنا الآن في جيرايا طيب .. انا اقولك شوووف الحلقة رقم 83 بعد الدقيقة الثامنة وشووف نص الترجمة بالانجليزي وانت تصدق .. اتاشي قال : اذا قاتلناه سنضع حياتنا على المحك . وبعدين قال كيسامي :: سيكون صعباً حتى على فرد من قبيلة الأوتشيها او حتى من جماعة الشينوبي السبعة فهو واحد من الأساطير الثلاثة .
ار عليك:
هذا الكلام انا متفق معاك عليه ..و انا علقت عليه من قبل و قلت ان اتاجي يحاول يتجنب اي اصابات او اي فايت ...بتقولي ليش ما تجنبه مع ككاشي من قبل ؟ لا تستعجل جايك الرد انشاءالله
يعني بهنقطه ردي هو :اتاجي تجنب الفايت مع جرايا في ذاك الوقت لان جرايا اسطوره و اتاجي ما يظمن نفسه ..و لكن هذا مو معناه بان جرايا اقوى من اتاجي
قلت :
اليس هذا الكلام كفاية واثبات انت تقول انهم لا يريدون تحمل المواجهات الغير لازمة طيب انا معاك . في معركة كاكاشي لماذا تقاتلوا اذن ؟؟ وبعدين خلينا نقول انه ايتاشي اقوى من جيرايا طيب لو كان هذا الكلام صحيح فليه ما هزمه واخذ ناروتوا في ذلك الوقت وهو فرصته انه ياخذه فلا يوجد احد غير جيرايا في ذاك المكان . طبعاً عارف انه احتمال كبير انهم ينهزموا وحتى معاه كيسامي كمان لو كان ايتاشي اقوى منه كان سهل جداا انه ومعا كيسامي يهزموا جيرايا صح الكلام ولا لاء . لكنهم هربوا وفضل ايتاشي انه ما يجازف بالمواجهة فهو لا يعلم من المنتصر بينهم حتى ومعاه كيسامي . . مسألة جيرايا وايتاشي واضحة اخوي جداا .
ارد عليك :
هذا السؤال واظح اخوي مثل الشمس
اخوي كل ما عليك فعله هو متابعه الاحداث بدقه وربطها ببعضها
في الحلقه 81 حاول اتاجي قبل وصول ككاشي بان يتجنب المعركه و قال لاسما و كرناي بان لا يدخلو في شغله و ان ماله نيه في قتلهم صح ؟ <<<هنا كان يتجنب القتال بشكل واضح
و لكن المدربين شدو عليه و اثارو غضبه... و بلاول وقف اتاجي و بدا كسامي الهجوم و ظل واقف اتاجي الى ان هاجمت كرناي اتاجي و بعدها بدا اتاجي بلقتال الى ان وصل ككاشي و صار ككاشي واحد من افراد المعركه ...يعني ككاشي وصل في وقوع المعركه و ليس قبلها و لهذا السبب ما كان في تجنب من اتاجي (لان ككاشي وصل وسط المعركه اساسا)
و اما جرايا ...راح تقولي ان حتى جرايا اثار غضب اتاجي و لكن اتاجي ما بدا فايت معاه مع العلم بان اثار غضبه مثل ما عملو اسما و كرناي معاه ..و مع العلم بان كانت فرصته بان ياخذ ناروتو و ما كان في احد يذكر غير جرايا ...بتقولي لان خاف من جرايا ؟ لا راجع الحلقه عدل و اتعرف ليش اخوي ..خلني اراجعها معاك احسن ووضحها لك في حالت تكون منت فاهمها عدل
الحلقه 85:
حين قال اتاجي لجرايا بانهم لازم ياخذون ناروتو معاهم ...رد عليه و جرايا و قال ان ما راح يسلم ناروتو لهم ؟
و هذا الشي اثار غضب اتاجب فقال اتاجي بلحرف :we'll see about that يعني شنو هذي الجمله ؟ يعني ان راح يشوفون هل الموضوع او بانهم راح يتناقشون فيه او شي من هذا المعنا ...و هذا معناه ان اتاجي ما راح يتجنب الفايت و راح يبدا القتال..... يعني و راح يعمل اللي عمله مع ككاشي و اسما و كرناي
و بعدها قال جرايا :very well,i will get rid of you two her هذا الكلام معناته بان جرايا راح يبدا القتال و راح يصير مثل اللي حصل بين ككاشي و اتجي و لكن هذي المره بين جراي واتاجي والله اعلم منو اللي كان راح ينتصر
و لــــــــــــكـــــــن الاخ ساسكي تدخل و قال بان هو من راح يقتل اتاجي و قاطع كلامهم و صار اللي صار بين اتاجي و ساسكي ..هذا هو الشي الوحيد اللي منع المعركه بينهم (تدخل سسكي و قف اللي كان راح يصير بين جرايا و اتاجي بشكل واضح )يعني لولا سسكي كان راح يكون في قتال بين جرايا و اتاجي
الملخص:اتاجي ما رفض الفايت مع جرايا لان كان خايف منه....بل لان سسكي تدخل بينهم
و بعدها تدخل جرايا بين سسكي و اتاجي في حركته اللي عملها و اللي صاد فيها اتاجي صيده حلوه :) و لكن مو معناته بان اذا الحركه هذي اصتادت اتاجي فان جرايا اقوى اتاجي لا ........يعني انا قلت اللي الحين بقوله في رد سابق و لكن بعيده فممكن يكون كلامي مو مفهوم المره اللي فاتت .....في فايت ككاشي مع اتاجي لو ان اتاجي ما اصتاد ككاشي في حركته لما حصل اللي حصل مع ككاشي ..لولا هذي الحركه كان ممكن ككاشي يقاتل بشكل افضل و ممكن يغير الموازين ..و هذا نفس اللي حصل بين جرايا و اتاجي لو جرايا ما اصتاد اتاجي في حركته كان ممكن يعمل شيء ثاني غير الهرب من المكان و يغير الموازين :)
اتمنى يكون كلامي مافي ثقوب و اني ما ارجع اتكلم عن احداث هذي الحلقات لان كلامهم كان واضح بنسبه لي كل ما عليك بانك تشوف حلقات اتاجي بدقه اكثر اخوي :)
و طبعا مو من السهل على اتاجي ان يهزم جرايا اذا كان اقوى منه و حتى لو كان معاه اثنين من كسامي ....و لكن هذا مو معناته بان ما يقدر يهزمه (ممكن يقدر و لكن مهما كان مو من السهل )كل شي يبين في الحلقات القادمه
اخوي انا لمه اقولك بان اتاجي اقوى من جرايا و اوروجي مارو هذا ليس معناته بان اقوى منهم بكثير بل اقوى منهم بشيء لا يلمس او لا يرى :)
يعني شوف اذا كان جرايا اقوى من اوروتشييمارو فممكن يكون اقوى من اتاجي ...و لكن اعتقد بان جرايا نفس قوة اورو او ممكن اظعف و الله اعلم
وطبعا موضوع القوى بين اورو و اتاجي خلصنه منه
و بنهايه ردي عليك اخوي اقولك اذا كنت تعتقد الى الان بان اورو و جرايا اقوى من اتاجي فانا لا اوافقك :)

يا هلا اخوي أورتشيمارو ساما
بس الهوكاجي الثالث اقوى منهم ؟ ما كان عندي علم بان الثالث كان اقوى من الاول و الثاني و الرابع :)!!!!

على العموم يا شباب ننتظر انتهاء الزفت الفلر و نشوف النهايه :)

سفير الظلال
30-05-2006, 19:22
والله اخوي احنا كدا خربنا موضوع الرجال بما يكفي وانا مش حزيد كلمة في هذا الموضوع تاني
وبالنسبة لكلامك فأنت حر بأرائك وانا شايف الحلقات كلها وبالترجمة الأنجليزية كمان عشان تعرف وفاهم الكلام كله وبقولك هي للمرة الأخيرة جيرايا واورشيماروا اقوى من ايتاجي هذا رأي واستنتاجي وانتوا حرين في رأيكم والا مش مقتنع ويبغى يكمل يراسلني على الخاص وشكراً وهذه هي الحلقة الأخيرة من ناروتوا سلاممممممم

Y88
30-05-2006, 19:53
صح كلامك هههههه انا اعتذر لصاحب الموضوع و لكني لست من بدا النقاش
على العموم اخوي سفير الظلام مثل ما قلت كل واحد حر باستنتاجه و متابعته للاحداث
و بنهايه حتى لو كان جرايا اقوى من اتاجي او اتاجي اقوى منهم فممكن مع الحلقات كل شي يتغير
ننتظر النهايه

best naruto
30-05-2006, 22:45
سيلتقي بناروتو وساسكي صدقوني

ناروتو
30-05-2006, 23:39
وبقولك هي للمرة الأخيرة جيرايا واورشيماروا اقوى من ايتاجي هذا رأي واستنتاجي وانتوا حرين في رأيكم

اخوي هذا الكلام مو رايك ولا استنتاجاتك هذا شئ اثبته الانمي

Y88
اخوي انا بصراحه استغرب من استنتاجاتك رغم ان المسألة واضحه وضوح الشمس
اتاشي قال : اذا قاتلناه سنضع حياتنا على المحك . وبعدين قال كيسامي :: سيكون صعباً حتى على فرد من قبيلة الأوتشيها او حتى من جماعة الشينوبي السبعة فهو واحد من الأساطير الثلاثة .
بماذا يفيد هذا الكلام الا يفيد بانه اقوى منه اذا لاتسير الكلام بصوره اخرى اذا كان عندك شئ واضح لماذا تذهب للاستنتاج !!!
ثم مايزيد الطين بله ومايزيد بعد استنتاجاتك عن الصواب ان اللفظ هنا جاء كجمع اذا قاتلناه يعني انا وانت يا كيسامي ولست وحدي ثم ذكر بعدها مسألة الشينوبي ليأكد على عدم امكانية هزيمتهم له !!!!!!
ثم مسألة عدم دخولهم في القتال نعم هذا صحيح ولكنهم في حالت الاجبار يتقاتلون ستقول كان ايتاجي منشغل مع ساسكي في ذلك الوقت لذلك لم يستطع تجنبها ساقو لك ايضا ايتاشي كان مشغول مع كوروناي سنسي لما كاكاشي جاأه من الخلف لم لم يهرب كما حدث مع جيرايا بل قاتل كاكاشي وهزمه بسهوله رغم ان كاكاشي باغته بالمجيء على عكس جيرايا الذي انتبه له ايتاشي وذلك لتحرك ناروتو قبل ان يطبق جيرايا حركته المسألة واضحه كوضوح الشمس هو بالكاد هرب من جيرايا والدليل عندما قال له كيسامي لماذا لم تأخذ ناروتو كنت قادرا على فعلها سكت ايتاجي وقال في نفسه ( لقد اجبرت على استخدامها ) اللهب الاسود < كانه يقول انا بالكاد هربت وتريدني ان اخذ ناروتو :confused:

بعدين انا افهم من كلامك بانك حسمت الامر بين ايتاشي واورو وان ايتاشي اقوى من اورو حتى قبل فقدانه للجتسو بعد المعركه مع الهوكاجي الثالث اوكي ابيك تجيبلي النص هذا وهو من الحلقة 81 وتحطه للشباب اهني لما تكلمو كابوتو واورو عن ايتاشي وبشنو رد اورو على كابوتو لما قاله ليش ماخذيت جسم يوتشيها ايتاشي من قبل جيب النص كامل من بداية الكلام وترجمه وحطه للشباب وانا اتحداك اذا ما قلت ان كلامك غلط وان اورو اقوى من ايتاشي قبل اصابته بكثير طبعا اذا تبي الحق كما تقول ..

*The Dark Angel*
30-05-2006, 23:50
شكرا لصاحب الموضوع على هذه الحقائق عن إيتاشي الرااااااائع..

أوروتشيمارو ساما
31-05-2006, 04:19
السلام عليكم.......

السانين الأسطوريين أقوى من إيتاتشي.

وبأعطيكم واحد من مليون دليل:

كيسامي قال: سيكون صعباً حتى على فرد من قبيلة الأوتشيها او حتى من جماعة الشينوبي السبعة فهو

واحد من الأساطير الثلاثة .

هذا دليل على إن تسونادي وأوروتشيمارو وجيرايا أقوى من إيتاتشي.

UCHIHA FAMILE
31-05-2006, 10:45
يا إخوان الرجال الي سوى الموضوع

يقول الموضوع موضوعكم ( ماخذها الأخ من البيت بيتكم هههه )

و هو ما قدر يدخل النت عشان الإختبارات

و طلب مني أوصل هذي الرسالة

A.A.M
31-05-2006, 12:01
شكرا على تفاعلكم الرائع

سفير الظلال
31-05-2006, 14:57
مشكوووووووور الف شكر لصاحب الموضوع على فتحه هذا الموضوع الجميل
وبالنسبة لكلامي انا مقدر اقولك اكثر من كذا لأنه كلامي كااااان واضح جدااااااااا وفي الأخير عندي لكم حل اخير عشان نرضى كلنا على حل واحد وهو اننا نبحث عن ايميل الشخص الا انتج مسلسل ناروتوا ونسأله سؤال : من الأقوى بين هذه الشخصيات بالترتيب : كاكاشي و ايتاشي و اوروتشيماروا و جيرايا
وهذا اعتقد الحل الوحيد الا راح يقنعكم بس المشكلة انه مين وين نجيب ايميله ومحد فينا يعرف ياباني ههههه
سلملم

Y88
31-05-2006, 18:32
ههههههههه
يا شباب عشان لا انطول الموضوع ...انا انشاءالله راح اثبت لكم كلامي 1000%
اخوي راح يسجل بلمنتدى باسم Atgو هو اللي مفهمني الانمي فخبرتي بلانجليزي مثل خبرتكم لكن هو يعرف يتكلم انجليزي 100% و يعرف يكتب ياباني و يفهم بعض الياباني
و بنسبه للترجمه راح نحطها لكم مع الصور :)
و هو راح ارد رد مفصل جدا جدا على كل شي مكتوب فلموضوع من اول صفحه لآخر صفحه

بما اني اشوف ان احنه كلنه نفهم انجليزي على خفيف و هذا الشي اللي مظيعنا ..فاحنا محتاجين الى من يفهمنا الموضوع ....و اذا قدرتوا على اخوي انا راح استسلم لانكم راح تكونون على صواب في هذي الحاله
و لكن اعتقد اني عارف النتايج :)
اخوي الحين منتظر موافقه الاداره على التسجيل

ننتظر Atg

Bo_3ZoOoZ
31-05-2006, 18:50
شكرا على المواضيع

A.A.M
31-05-2006, 19:13
أرجو تثبيت الموضوع

ناروتو
31-05-2006, 20:00
ههههههههه
يا شباب عشان لا انطول الموضوع ...انا انشاءالله راح اثبت لكم كلامي 1000%
اخوي راح يسجل بلمنتدى باسم Atgو هو اللي مفهمني الانمي فخبرتي بلانجليزي مثل خبرتكم لكن هو يعرف يتكلم انجليزي 100% و يعرف يكتب ياباني و يفهم بعض الياباني
و بنسبه للترجمه راح نحطها لكم مع الصور :)
و هو راح ارد رد مفصل جدا جدا على كل شي مكتوب فلموضوع من اول صفحه لآخر صفحه

بما اني اشوف ان احنه كلنه نفهم انجليزي على خفيف و هذا الشي اللي مظيعنا ..فاحنا محتاجين الى من يفهمنا الموضوع ....و اذا قدرتوا على اخوي انا راح استسلم لانكم راح تكونون على صواب في هذي الحاله
و لكن اعتقد اني عارف النتايج :)
اخوي الحين منتظر موافقه الاداره على التسجيل

ننتظر Atg

حياه الله اخوك معانا ونحن في انتظاره رغم اني عارف كل كلمه راح يقولها اذا كان يرى بان ايتاشي اقوى من اورو او السانين اما عن الدليل في الانمي فانا اقولك لا يتعب نفسه لانه ماراح يلقى شئ رسمي كل اللي راح يسويه هو استنتاجات >>>> ومع الاسف اغلب اللي يرون بان ايتاشي اقوى من اوروتشيمارو او خلنا نقول اللي يحبون ايتاشي اصلح اما ادلتهم غلط او يستنتجون اشياء مبهمة ليس لها دخل بالموضوع ويبنون عليها ادلتهم :rolleyes:

ونشوفكم على خير ^^

Y88
31-05-2006, 20:46
ناروتو
كل ما علينا هو الانتظار
و انت قلت : كل كلمه راح يقولها .....يعني كل كلمه كل كلمه ؟ نشوف :)
بس لا تنسى انك طلبت الترجمه
على العموم ما اختلفنا
بس ابي اقول شي لشباب قبل ما يرد اخوي
لصاحب الموضوع :
ارجو انك ما تزعل على هذا النقاش اللي صار في موضوعك لكن اللي صار صار

للاعضاءاللي داخل النقاش:
يعني تكفووووووووون اذا طلع كلامكم غلط خلاص مو لازم يطلع صح لان في كثير منكم يماطل و يماطل حتى لو كان عارف ان غلطان (بدون ذكر اسماء و مع احترامي للجميع)
يعني اذا واحد شاف نفسه غلطان الرجاء منه بان يايد الشيء الصح و يوافق عليه فقط
لان هذا نقاش عادي مهو منافسه او لعب كره

Y88
31-05-2006, 20:49
و نسيت اقولك :
انا ما احب اتاجي كثر اورو و جرايا اتاجي عادي عندي
و افضل الكثير عليه ...فلا تعبرني من محبين اتاجي الي يقولون استنتاجات غلط :)

Atg
31-05-2006, 21:35
السلااااااااااااااام علييييييييييييييييكم :)
شخباركم شخباركم؟! هاا؟! شخباركم؟!!؟
ههههههههههههه
شسمونه..
إي، أول شي أحب أشكر صاحب الموضوع على الموضوع إلي طلع منه هالنقاش الطويل هذا.. انا قريت شوي، رحت تعشيت، رديت قريت.. و ألحين قاعد أرد... والله حركات ::جيد::

المهم، أنا حبيت أرد و أعدل في بعض استنتاجاتكم و كلامكم كشخص متابع الأنمي، و لييييييييس المانجا، فلحد يرد علي و يصححلي من المانجا، إذا انا غلطان (و هذا شي وارد) فصححولي من الأنمي.

اوكي راح أبلش ألحين، لكن بس خلوا في بالكم ان إذا أسلوبي غلط بهذا مجرد أسلوب و مو قصدي إهانه (مالي خلق عوار راس)
و لا تنسون ان إلي بقوله هو الطريقة إلي فهمت فيها الأنمي.

راح أبدأ بالموضوع الأساسي نفسه :

س-هل نسيتم أن إتاشي؟
قتل جميع أفراد قبيلته(اليوتشا)أحد أقوى قبائل الشنوبي معادا ساسكي ليس لعدم إستطاعته بل لمطالب شخصية،وهو أكبر موهبة مرت على القبيلة بشهادة الجميع.

هو خله Sasuke على حسب ما قال بالأنمي عشان ينتقم منه، لكن غير جذي مو واضح..

س-هل نسيتم أن إتاشي؟
يملك عين الشارينجن ويستطيع التحكم بها بسولة كبيرة جدا ويستطيع أن ينقلك إلى عالم آخر يكون هو المتحكم فيه ويجعلك تموت أو تموت دماغيا وتصاب بإصابات قاتلة ويملك أيضا اقوى عين على الإطلاق وهي المنكجوشارنجن،وإتاشي يعرف الحركة التي ستفعلها قبل وقوعها بواسطة عيناه

بالنسبة للعالم اللآخر فهذي حركة موجودة عند أكثر من شخص مثل Tayuya و في الحلقات الأولى Kakashi يدخل ساكورا بعالم ثاني (على قولتك) و غيره و غيره، و هذي مو "عالم ثاني" لكن هي Illusionary Technique و هذا معناه مهارة (أو حركة) تخلي الخصم يعيش بوهم، و يشوف أشياء مو صجية، و ليست قاصره لا على إتاتشي ولا على الشارينجن، لأن مثل ما شفنا Tayuya ما عندها Sharingan لكن سوت هالحركة حق Shikamaru، و أيضاً ذكرت مثال ثاني و هو لما Kurenai سوت الحركة حق Itachi و Kisame .
بالنسبة للموت إلي تتكلم عنه أو "الموت الدماغي" فهذا يكون من قوة "المهارة الوهمية" يكون الألم الوهمي إلي فيها قوي جداً لدرجة انه يؤثر عالدماغ، أما بالنسبة لمهارة (إله القمر) فهي استثناء. ليش؟ مادري.. ليلحين ما حطوا تفاصيل عن إتاتشي و حركاته عدل.. لكنها ما تعتبر "مهارة وهمية" عادية.
و بالنسبة لمعرفة الحركة قبل لا تسويها فهذي قوة الشارينجن، وليست قوة إتاتشي.

س-هل نسيتم أن إتاشي؟
يستطيع إخراج نسخ شبه للواقع تماما ولاتختفي بمجرد ضربه خفيفه

ممكن مصدر هالمعلومة؟ لأن Itachi يستخدم ال Kage Bunshin و هي مهاره تخرج نسخه حقيقيه منه بتوزيع التشاكرا بالتساوي، لكنه يختفي بمجرد ضربه واحدة.

س-هل نسيتم أن إتاشي؟
يملك سرعة خارقة جدا وأن لديه دقه عالية جدا في التصويب

من ناحية السرعه انا معاك، لكن لا تنسى ان Gai سرعته كبيره أيضاً، ومن ناحية التصويب صحيح هو قوي فيها لكن مو متخصص فيها مثل Tenten مثلاً، يعني هذي مو مميزاته لكنها شغلات عامه.

و بالنسبه للأخ Akatsuki Leader

قولك

توقع ان ساسكي صار اقوى من ايتاجي لان اروجيمارو اخبره ان عيناه اقوى من ايتاجي

أوروتشيمارو فعلاً قال هالشي لإتاتشي ولكن إلى اللآن Sasuke أضعف من Itachiـ إلا إذا كنت تتكلم عن المانجا فماعندي علم فيها.

وسمعت ايشاعات منتشره في المنتديات الاجنبيه ان ايتاجي سيصاب في العمى بسبب استخدامه الزائد للمنغيكيو شرينقن

الشائعات كثيرة و انا عن نفسي ما أحب أحرق على نفسي الأنمي فمو متابع كلامهم، و إذا كان الكلام مشتق من المانجا فما عندي تعليق عليه لأني مو متابع المانجا.

لأخ سفير الظلال، قلت

س في نقطة يعني أحب أصححها لك ..
إذا كان في طريقة لصد Tsukuyomi أو "إله القمر" الخاصة بإتاتشي فهذا الشي ما حطوه بالأنمي ليلحين، فماراح أناقشك فيه، "لم يقاتله مقاتله عادلة" خنفكر شوي... كاكاشي مشهور بشنو؟ شارينجان كاكاشي، كاكاشي قاتل زابوزا (و واجه مشاكل معاه) بشنو؟ شارينجن (يعني مو مقاتله عادلة حتى لو ما كان يقدر يستخدم "إله القمر")، إتاتشي قاتل كاكاشي بشنو؟ شارينجن، واجه مشاكل معاه؟ لأ، و راح أرفق بعض الصور توضحلك راي كاكاشي بإتاتشي، و بالنسبة لل "Mangekyou Sharingan" ما أعتقد كاكاشي راح يحصلها لسببين، طريقة تحصيلها هي قتل أعز صديق له، إلا إذا في شي جديد بالمانجا انت شفته و ما أدري عنه، فخلني أكتشفه بالأنمي بنفسي و لا تحرق علي ههههههههه، و ثاني شي جسم كاكاشي مثل ما شفنا ما يتحمل الشارينجن و يتعب بسرعه.
و راح أتركك مع بعض الصور المبرره لكلامي.

http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto082_0001.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto082_0002.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto082_0003.jpg

و بالنسبة لقولك "ليششششش يا غالي انت شوفت حلقات ناروتوا للنهاية لما تشوفها بعدين احكم"
فمحد شافه لللآخر :) حتى انت :)

لأخ "أوروتشيمارو ساما"
بالنسبة لقولك "بس السانين أقوى بقليل"
لاحظ ان إتاتشي أقوى من أوروجيمارو
و الدليل لذلك :

http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto081_0001.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto081_0002.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto081_0003.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto081_0004.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto081_0005.jpg

أعتقد هذا المفروض يكون دليل قاطع يعني و اعتراف "رسمي" من مستر اوروتشيمارو هههههههههه

يتبع

Atg
31-05-2006, 21:35
الأخ سفير الظلال
بالنسبة لقولك "انت تقول انه ايتاشي مستواه شونين صحيح ., طيب ليه قال بل اعترف هو وكيسامي انهم ما يقدروا يهزموا جيرايا وهما الأثنين في وقت واحد كمان ولو مش مصدق شوف الحلقة الا قبل ما يتقابل فيه جيرايا مع ايتاشي وكيسامي "

فمحاولتهم لتفرقة جرايا عن ناروتو كان لسببين، الأول عشان يخلصون شغلهم بسرعه و بكل سرية لأن مثل ما انت عارف ال Akatsuki منظمة سرية و شغلها من تحت لي تحت، و إتاتشي و كيسامي ما كانوا يدرون ان جيرايا هو مصدر معرفة كاكاشي بأمر منظمتهم، و الدليل بهالشي في الصورة التالية.

http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto085_0001.jpg

أما عدم مقدرتهم على مواجهة جيرايا، فانت فهمته غلط، هو فعلاً خطر عليهم، لكن مو بسبب انه أقوى منهم، لكن لأنه فيها مجازفة كبيره، و صراحة انا ضعت بالسالفة هذي شوي بعد، لأن بالأول كانوا متخوفين من مواجهته، لكن بعد المواجهة شوف شنو صار بالصور :

http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto085_0002.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto085_1__0001.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto085_1__0002.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto085_1__0003.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto085_1__0004.jpg

و هذا يخالف ما حدث قبل لا يواجهون جيرايا، و هذا يعني ان في شي ليلحين ما حطوه بالأنمي بس حطوا عنه تلميح عن شغله كان يقدر يسويها Itachi لولا تعبه.

الأخ "أوروتشيمارو ساما"أولا: أوروتشيمارو ماقال إن إيتاتشي أقوى منه ولكن قال:

إيتاتشي يملك قوة أكبر من قوتي ويقصد بالقوه هي العين مثل ما للشارينجن قوة فلعين أوروتشيمارو قوة

أيضا , فقد إستخدم أوروتشيمارو عينه في بعض القتال , خاصتا مع ساسكي وساكورا في غابة الموت.

وقال هذا الكلام لأن إيتاتشي كان في أول ظهور له في الإينيمي ولكن الكاتب أراد أن يتكلم عنة سانين

أسطوري لإظهار قوته.

امتلاك أوروتشيمارو قوة و استخدامه لعينه فهذا كلام انت فاهمة غلط، لأن كان خوف ساسكي و ساكورا من اوروتشيمارو و احساسهم برغبته بالقتل هو المقصود و ليس قوة، و هذي صور توضح هالشي :

http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto028_0001.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto028_0002.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto028_0003.jpg

لأخ سفير الظلال :
اسمحلي اقولك انك تشاهد الحلقة من جديد وبتمعن لأنه الا قاله كاكاشي هو التالي : في ناس اصغر منك واقوى مني . وهذا مجرد مثال ضربه كاكاشي لناروتوا حتى يفهم ولوبرضوا مش مصدق انا مستعد احط صورة لهذه الجملة . بس انت شكلك شفت الحلقة مترجمة بالعربي عشان كدا . اقولك شوف الحلقة باللإنجليزي وانت تصدق

فعلاً كاكاشي بس ضرب مثل بدون أن يقصد إتاتشي.

و قولك : احب اقولك شيئ برضوا بخصوص هزيمة كاكاشي اما م ايتاشي واحد الأسباب الا ادت الى هزيمته وهي دفاعه عن المعلمة الا كانت تتقاتل مع ايتاشي قبل ما يوصل كاكاشي فلما قام ايتاشي بهجمته اسرع كاكاشي بحمل المعلمة لإنقاذها وبهذا اضطر للتعرض لهجمة ايتاشي وسببت هذه الهجمة الكثير من الضرر لكاكاشي وانت المفروض تكون عارف لأنك شاهدت الحلقة اكثر من مرة زي منتا بتقول وهذا الا عندي وسلامتكم

فهذي انت غلطان فيها لأن سواء إتاتشي سوه هالحركة ولا لأ كاكاشي ماكان راح يقدر :)

الأخ سفير الظلال
قلت : وهي مقولة البعض بأن ايتاشي اقوى من كاكاشي وانه ليس من مستواه وهذا شيئ انا مستغربه مرة كلنا شوفنا الحلقات وكلنا او اكثرنا شوفنا المانجا وشوفنا مواجهات كاكاشي اسألكم هل شاهدتم كاكاشي يهزم طبعا غير المرة الا مع ايتاشي اكيييد لا .. طيب هل شاهدتم كل حلقات مسلسل ناروتوا طبعا واكييد لا .. طيب ليييييييه تحكمون على الشخصية قبل ما تعرفوها زين انا ما اقوول انه كاكاشي اقوى من ايتاشي لكنه مش اضعف منه برضوا ولو كان اضعف زي منتوا بتقولوا ففي الوقت الحالي فقط

و أرد عليك بنفس كلامك و أقولك "هللل شفت الأنمي كله؟ هللل شفت مادري شنو و مادري شنو؟"
حالياً إلي شفناه بالأنمي كاكاشي أضعف من إتاتشي بشكل كبير، إذا كان راح يصير أقوى منه عقب فقول هالكلام بعد ما نشوف هالشي، أما ألحين فلا.

و قولك : اما بالنسبة لايتاشي واروتشيماروا فأنا استغرب منكم يا شباب كيييييييييييف تقوووولون ايتاشي اقوى من اروتشيماروا كيييييييييييف شيئ غرييييييييب
مو احنا إلي نقول ... أوروتشيمارو نفسه هو إلي قال :)

و قولك : طيب اذا كان ما تقولوه صحيح فهذا يعني انه جيرايا اقوى بكثير من ارورتشيماروا وهذا مش معقووول طبعاً
مثل ما قلت، هذا شي مو واضح ليلحين و انا جاوبت على هالشي فوق

قولك : مضبوطة خلينا نتكلم بصراحة يعني وش الا خلا كاكاشي يتعب بسرعة او الضربة الا خلته تتعب بسرعة هي محاولة انقاذه للمعلمة وتعرضه لهحوم ايتاشي صح الكلام هذا ولا خطـأ

أول شي ، كاكاشي خسر، سواء كانت مضبوطة ولا لأ، و سواء حاشته الضربه إلي على قولتك كان يحاول ينقذ فيها المعلمة أو لأ، ماكان راح يقدر على "إله القمر" و انت عارف هالشي، تقبل الموضوع ههههههههههه ترا كله أنمي عادي يعني :).

قولك : فقد استهلك كل طاقته في عينه المانجيكيوا ضد كاكاشي وهي على ما اظن اقوى جوتسوا

ليلحين احنا مو عارفين شنو أقوى جوتسو، لكن إتاتشي استخدم شغله ثانية ما وضحوها مع جيرايا و هي "إله الشمس"، و ثاني شي ما استخدم كل طاقته لكن قاله "كيسامي" ان لا يستخدم الحركة هذي وايد لأنه متعبه.

و بس هذا إلي عندي :) آسف عالإطاله بس ييت متأخر و كان الموضوع 4 صفحات :)

Y88
31-05-2006, 22:01
همممممممممatg ما توقعتك تكتب قصه حياتك
و لكن اعتقد رد احمد يعني كان واضح مثل الشمس يا شباب و في صور و في كل شي
يبقى الحين هو جرايا
اقولكم بختصار :
اذا كان جرايا اقوى من اورو فممكن يكون اقوى من اتاجي
و لكن اذا ما كان اقوى من اورو فاتاجي اقوى من جرايا

و اعتقد بان اورو اقوى من جرايا والله اعلم
و اذا كان اورو اقوى من جرايا فاتاجي اقوى منهم اثنينهم

و اعتقد رد احمد كان 99% ماخوذ من الانمي نفسه و ليس من الاستنتاجات

ناروتو
01-06-2006, 01:23
Y88 اخوي ترى انا اتناقش من اجل الفائده فقط ولا اتناقش من اجل النقاش ;)

Atg حياك الله اخوي معانا تفيد وتستفيد ;)
طيب دعنى نبلش بالرد :رامبو:
كلام سيكون عن اورو وجيرايا اما كاكاشي فالامر محسوم معه ::جيد::

لأخ "أوروتشيمارو ساما"
بالنسبة لقولك "بس السانين أقوى بقليل"
لاحظ ان إتاتشي أقوى من أوروجيمارو
و الدليل لذلك :

http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto081_0001.jpg
اخوي واضح ان ترجمتك حرفيه للجمله والا شوف التناقض في كلامك
( لو انني كنت قد استطعت الحصول على اوتشيها ايتاشي منذ البدايه لما كان هناك اي مشكله )
الان انظر الى التناقض في الصوره الثانيه ;)
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto081_0002.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto081_0003.jpg

الا ان ذلك حلم مستحيل الان

فهو اقوى مني
الا : من المعروف انها اداة استثناء تفيد الحصر وذكرها هنا تفسر عدم استطاعته ( اي اورو ) في الوقت الحالي لذكره كلمة الان .
حيث اننا عندما نقول : لا اله الا الله >>> اي اننا نحصر العبودية لله وحده <<<
فكيف يكون اقوى منه في السابق ثم يحصر عدم استطاعته بالان اي الوقت بعد اصابته :confused: !!!
اظن الاجابه واضحه لك اخي الكريم ;)
ثم تعال الى هذا الكلام الذي يزيد الامور تعقيدا ويزيدها بعدا عن ما وصلت اليه انت :rolleyes:
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto081_0004.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto081_0005.jpg
يعني ترك المنظمه بسبب ان ايتاشي اقوى منه اما كان اولى ان يتركها لان زيتسو اقوى منه او ان زعيم العصابه اقوى منه فهما دون شك اقوى من ايتاشي ؟؟؟!!!!
لذلك انا قلة لكم ترجموا الحوار منذ البدايه فقد كان اورو يتكلم عن ساسكي ومدى اهميته بالنسبة له بعد ماحصل جراء المعركة التي خاضها مع ساراتوبي سينسي فقال له كابوتو لما لم تأخذ جسم يوتشيها ايتاشي من قبل فقال الكلام المذكور ثم عاد لكلامه الاساسي وهو عن ساسكي وان اخذه لجسم ساسكي هو السبب في تركه للمنظمه < ارجو ان يكون كلامي واضحا > ^^

اما مسألة جيرايا وايتاشي محسومه منذ البداية ولكن لا اعرف لماذا كل هذا الكلام فيها فلو اخذة هذا الكلام لكفى :
< اتاشي قال : اذا قاتلناه سنضع حياتنا على المحك . وبعدين قال كيسامي :: سيكون صعباً حتى على فرد من قبيلة الأوتشيها او حتى من جماعة الشينوبي السبعة فهو واحد من الأساطير الثلاثة .>
هذا كلامهما وليس كلام ايتاشي وحده يعني زيادة الخير خيرين :D
وكما يقال الاعتراف سيد الادله .:لقافة:
اما بالنسبة للصور هذه فهي لم تقدم ولم تأخر في شئ < كيف > سنرى ;)
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto085_0002.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto085_1__0001.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto085_1__0002.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto085_1__0003.jpg
http://img.photobucket.com/albums/v45/AhmedTheGreat/Naruto085_1__0004.jpg
و هذا يخالف ما حدث قبل لا يواجهون جيرايا، و هذا يعني ان في شي ليلحين ما حطوه بالأنمي بس حطوا عنه تلميح عن شغله كان يقدر يسويها Itachi لولا تعبه.

من اين اتيت بهذا الكلام مع ان الصور لم تقل هذا ؟!!!!
ايتاشي كان يرد على كيسامي لما قاله لماذا علينا الانسحاب ؟
كنت تستطيع ان .....
رد عليه ايتاشي وقاله : لا نحتاج الى الاسراع مع ناروتو وهو في هذا المستوى .
ركز على الجملتين الجايات واللي قالهم ايتاشي :رامبو:
الجمله الاولى : ويجب على ان استريح في مكان ما < هذي قالها وهو يكلم كيسامي >
يبي يستريح بعد شنو لا اعلم فهو لم يتاقتل مع جيرايا بل كل مافعله هو الانسحاب :confused:
شوف الجمله الثانيه لان فيها الاجابه ;)
الجمله الثانيه : < كان علي استخدام اله القمر وبعدها اجبرت على استخدام اله الشمس >هذا الكلام قاله ايتاشي غاضبا وهو يحدث نفسه اي لم يقله لكيسامي >>> واضح
الاجابة اللي تكلمت عنها فوق هي ان ايتاشي استخدم اقوى تقنياته للهرب من الحركة التي طبقها جيراي وهي معدة الضفدع فاذا كان قد تعب وهو يحاول الهرب فمابالك ان كان يقاتل بالتأكيد سيكون تعبه وهو يقاتل اكبر من باب اولى فاي مأوى سيجده ايتاشي اثناء قتاله ليستريح فيه >>>> اظنه القبر :D

ونشوفكم على خير

أوروتشيمارو ساما
01-06-2006, 02:38
السلام عليكم........

المشكلة إن الأخ ناروتو يجيب الأدلة والبراهين والإثباتات ....

ولكن .....!!!

أنا من ناحيتي ما راح أرد لأني تعبت من ذكر نفس الأدلة ولكن لا أحد يفكر أو يركز فيها ....

أنا أتوقع إنكم تقرأون ردي و رد ناروتو بسرعة فائقة ولا تركزون جيداً.

مع السلامة وفي أمان الله وحفظهـ .

Mimi tasogare
01-06-2006, 06:56
بل بل بللللللل ..

هذا مب ايتاشي هذا سوبر مان >>> (( لوووووووول))

لا امزح بس صراحه موضوعك روعه فيه بعض الاشياء ما كنت اعرفها عن ايتاشي^^

Atg
01-06-2006, 08:00
السلام عليكم :)
صباح الخير، شلونكم؟ عساكم بخير؟

أخوي ناروتو
بالنسبة لكون الترجمة حرفية فأنا ترجمتها جذي لأني عارف انكم كلكم شايفين الأنمي و ما يحتاي أترجم الحوار كامل، بالنسبة لأوروتشيمارو، فصحيح ان قال "اللآن" و هذا مثل ما نقول "راحت علينا" أو "too late" عرفت؟
و مثل ما قتلك في شغلات انا مو فاهمها عدل لأن الأنمي ما تطرق لها عدل ليلحين، ال akatsuki ليلحين يعتبرون غامضين و قصة أوروتشيمارو معاهم ليلحين ما فسروها عدل، لكن انا قلت إلي فهمته و هو إلي صار و ترجمتلك ياه بالنص، قال "هو أقوى مني الآن" و بعدين قال "ولذلك تركت المنظمة"، هل صار شي بين إتاتشي و أوروتشيمارو؟ ما أدري، لكن ما أظن انه السبب الوحيد لتركه المنظمة هو ان في شخص أقوى منه، لكن في شي ثاني لازم ننطر الأنمي يوضحها.

و بالنسبة لإتاتشي و جيرايا فأنا قتلك انها مو واضحة، ليش؟ لأن كيسامي ما كمل جملته، واضح ان إتاتشي يتعب واااااااايد من استعمال حركاته و ذلك لأن ذكر انه استخدم "إله القمر" إلي سواها مع كاكاشي و هالكلام ماكان بنفس اليوم، لكن أثرت فيه ولا ما كان جاب طاريها، انا ما أقول انه أقوى لكن في شي ما نعرفه و هو لما kisame قال "You could've" أي كنت تستطيع، و قاطعه Itachi ، شنو كان يقدر يسوي؟ لا انا ولا انت عارفين و هالشي يبين بعدين بالأنمي (المفروض)

سفير الظلال
01-06-2006, 08:10
[QUOTE=Atg]الأخ سفير الظلال
بالنسبة لقولك "انت تقول انه ايتاشي مستواه شونين صحيح ., طيب ليه قال بل اعترف هو وكيسامي انهم ما يقدروا يهزموا جيرايا وهما الأثنين في وقت واحد كمان ولو مش مصدق شوف الحلقة الا قبل ما يتقابل فيه جيرايا مع ايتاشي وكيسامي "

فمحاولتهم لتفرقة جرايا عن ناروتو كان لسببين، الأول عشان يخلصون شغلهم بسرعه و بكل سرية لأن مثل ما انت عارف ال Akatsuki منظمة سرية و شغلها من تحت لي تحت، و إتاتشي و كيسامي ما كانوا يدرون ان جيرايا هو مصدر معرفة كاكاشي بأمر منظمتهم، و الدليل بهالشي في الصورة التالية.

اهلا بيك يا اخوي انا قلت ما راح ازيد كلمة لكن بما انك جديد فانا راح اقولك كم كلمة بس وارد على كلامك
في الرد الا قلته فوق بالنسبة للصور فما في داعي اخوي تحط صور لأني عارف الحلقات وفاهمها مضبوط ومش زي ما يقولوا بعض الاخوان فانا فاهم الترجمة الانجليزية والحمدلله وبالنسبة لكلامك فصحيح انهم يبون يخلصون بسرعة وبسرية طيب يعني جيرايا لوحده كان حيشكل فضيحة في ذاك الوقت اذا كان ايتاشي اقوى منه فانا لو كنت او اي احد يعني بالعقل كان راح يقاتله وياخذ ناروتوا وينهي الموضوع وارجووا انك تشاهد الحلقات من البداية وتفهمها عدل لأني شوفت من كلامك انك مش فاهم القصة 100 % والسموحة منك

أما عدم مقدرتهم على مواجهة جيرايا، فانت فهمته غلط، هو فعلاً خطر عليهم، لكن مو بسبب انه أقوى منهم، لكن لأنه فيها مجازفة كبيره، و صراحة انا ضعت بالسالفة هذي شوي بعد، لأن بالأول كانوا متخوفين من مواجهته، لكن بعد المواجهة شوف شنو صار بالصور :

ههههه اخوي انا مدري وش قصدك بكلامك هذا وش المجازفة الا قصدك عليها يعني معقولة يكون ايتاشي اقوى من جيرايا ومعاه بعد كيسامي ويقووووول مجازفة ههههه صراحة انا مدري وش اقولك اكتر من كدا

فعلاً كاكاشي بس ضرب مثل بدون أن يقصد إتاتشي.

في هذا انا احمد الله انه في احد فهم هذه النقطة

و قولك : احب اقولك شيئ برضوا بخصوص هزيمة كاكاشي اما م ايتاشي واحد الأسباب الا ادت الى هزيمته وهي دفاعه عن المعلمة الا كانت تتقاتل مع ايتاشي قبل ما يوصل كاكاشي فلما قام ايتاشي بهجمته اسرع كاكاشي بحمل المعلمة لإنقاذها وبهذا اضطر للتعرض لهجمة ايتاشي وسببت هذه الهجمة الكثير من الضرر لكاكاشي وانت المفروض تكون عارف لأنك شاهدت الحلقة اكثر من مرة زي منتا بتقول وهذا الا عندي وسلامتكم

فهذي انت غلطان فيها لأن سواء إتاتشي سوه هالحركة ولا لأ كاكاشي ماكان راح يقدر :)
معليش اخوي اسمحلي اقولك انك انت الغلطان لأنه كاكاشي اتلقى الضربة لأنه انقذ المعلمة وشوف الحلقة بتركيز اكبر وانت تفهم ولاحظ انه ايتاشي استغرب عندما شاهد كاكاشي يسبح تحت الماء ولاحظ انه كاكاشي كان فاهم الحركة حقت ايتاشي وكان يقدر يتفاداها والدليل لما خرج من الماء وقالتله المعلمة احسنت كاكاشي فقالها انتيهي هذه حركة نسخ الظل والله ما ادري انتوا ليييه منتوا راضين تفهموا يعني وش تبون اكثر من هذا الدليل يعني بالله كاكاشي عارف الحركة وبعدين تقولي انه راح ياكل الحركة حتى لو ما انقذ المعلمة ؟؟؟ ما اقدر اقولكم الا شوفوا الحلقات زين مرة واثنين واثلاثة وعشرة

الأخ سفير الظلال
قلت : وهي مقولة البعض بأن ايتاشي اقوى من كاكاشي وانه ليس من مستواه وهذا شيئ انا مستغربه مرة كلنا شوفنا الحلقات وكلنا او اكثرنا شوفنا المانجا وشوفنا مواجهات كاكاشي اسألكم هل شاهدتم كاكاشي يهزم طبعا غير المرة الا مع ايتاشي اكيييد لا .. طيب هل شاهدتم كل حلقات مسلسل ناروتوا طبعا واكييد لا .. طيب ليييييييه تحكمون على الشخصية قبل ما تعرفوها زين انا ما اقوول انه كاكاشي اقوى من ايتاشي لكنه مش اضعف منه برضوا ولو كان اضعف زي منتوا بتقولوا ففي الوقت الحالي فقط

و أرد عليك بنفس كلامك و أقولك "هللل شفت الأنمي كله؟ هللل شفت مادري شنو و مادري شنو؟"
حالياً إلي شفناه بالأنمي كاكاشي أضعف من إتاتشي بشكل كبير، إذا كان راح يصير أقوى منه عقب فقول هالكلام بعد ما نشوف هالشي، أما ألحين فلا.

هههه اخوي احنا طبعا ما شوفنا الانمي كله بس احنا بنتكلم ن الصباح بالاستنتاجات وانتوا بتعطوا رايكم عن ايتاشي واوروا وجيرايا وانتوا ما شوفتوا الانمي كله برضوا ولا جات هي على كاكاشي بس
واخوي بعدين انت ما شوفت المانجا ارجوا انك تشوف المانجا وبعدين تعطي رايك

قولك : مضبوطة خلينا نتكلم بصراحة يعني وش الا خلا كاكاشي يتعب بسرعة او الضربة الا خلته تتعب بسرعة هي محاولة انقاذه للمعلمة وتعرضه لهحوم ايتاشي صح الكلام هذا ولا خطـأ

أول شي ، كاكاشي خسر، سواء كانت مضبوطة ولا لأ، و سواء حاشته الضربه إلي على قولتك كان يحاول ينقذ فيها المعلمة أو لأ، ماكان راح يقدر على "إله القمر" و انت عارف هالشي، تقبل الموضوع ههههههههههه ترا كله أنمي عادي يعني :).

صح كلامك اخوي انه ما كان راح يقدر على اله القمر لكن كان راح يقدر يتفادى تلك الضربة وكان ممكن تسير احداث ما نعرفها

قولك : فقد استهلك كل طاقته في عينه المانجيكيوا ضد كاكاشي وهي على ما اظن اقوى جوتسوا

ليلحين احنا مو عارفين شنو أقوى جوتسو، لكن إتاتشي استخدم شغله ثانية ما وضحوها مع جيرايا و هي "إله الشمس"، و ثاني شي ما استخدم كل طاقته لكن قاله "كيسامي" ان لا يستخدم الحركة هذي وايد لأنه متعبه.

بالنسبة لكلامك هذا اخي فانا اقولك انه اقوى جوتسوا عند ايتاشي هو النار السوداء الا سواها لكي يهرب واكبر دليل على هذا الكلام هو لعبة ناروتوا العبها وشوف حركة الانهاء حقت ايتاشي وش هي
لكن الحركة الا بعدها هي جوتسوا العين المانجيكيوا وبعدين ابي اقولك انه ايتاشي لما ترك كاكاشي وخرجه من المانجيكوا في تلك المواجهة كانت اجبارية لأنه لو ما خرجه كان اتسببتله في اصابة بالغة في عنه والدليل الحلقة شوفها واحكم

وهذا الا اقدر افهمك هو وانا تعبت من اسبوع وانا بس اكتب ههههه
سلام

]

Atg
01-06-2006, 08:37
أخ سفير الظلام

ههههه اخوي انا مدري وش قصدك بكلامك هذا وش المجازفة الا قصدك عليها يعني معقولة يكون ايتاشي اقوى من جيرايا ومعاه بعد كيسامي ويقووووول مجازفة ههههه صراحة انا مدري وش اقولك اكتر من كدا

ممم، راجع ردي إلي قبل ردك.. (كنت بسوي اقتباس حق نفسي بس ما عرفت>_<)

معليش اخوي اسمحلي اقولك انك انت الغلطان لأنه كاكاشي اتلقى الضربة لأنه انقذ المعلمة وشوف الحلقة بتركيز اكبر وانت تفهم ولاحظ انه ايتاشي استغرب عندما شاهد كاكاشي يسبح تحت الماء ولاحظ انه كاكاشي كان فاهم الحركة حقت ايتاشي وكان يقدر يتفاداها والدليل لما خرج من الماء وقالتله المعلمة احسنت كاكاشي فقالها انتيهي هذه حركة نسخ الظل والله ما ادري انتوا ليييه منتوا راضين تفهموا يعني وش تبون اكثر من هذا الدليل يعني بالله كاكاشي عارف الحركة وبعدين تقولي انه راح ياكل الحركة حتى لو ما انقذ المعلمة ؟؟؟ ما اقدر اقولكم الا شوفوا الحلقات زين مرة واثنين واثلاثة وعشرة

أدري ان ردي كان طويل و ممكن طوفت منه شوي لكن اقراه بعد مرة، انا كان قصدي بالضربه إلي راح يتلقاها حتى لو ما أنقذ المعلمة "إله القمر" مو انفجار النسخة مالته.. و انا أستغرب من كثر ما تقولون "لو و لو و لو" ههههههه، يعني شي صار بالأنمي و خلص، يعني انا أقدر أقول ناروتو ضعيف.. ليش ضعيف؟ لو ما كان فيه كيوبي جان ما كان بهالقوة، و إتاتشي ضعيف، ليش ضعيف؟ لو ما كان عنده شارينجن ما كان يكون بهالقوة، الأنمي مسوينه جذي، تقبله جذي. :)

هههه اخوي احنا طبعا ما شوفنا الانمي كله بس احنا بنتكلم ن الصباح بالاستنتاجات وانتوا بتعطوا رايكم عن ايتاشي واوروا وجيرايا وانتوا ما شوفتوا الانمي كله برضوا ولا جات هي على كاكاشي بس
واخوي بعدين انت ما شوفت المانجا ارجوا انك تشوف المانجا وبعدين تعطي رايك

انا قلت في أول ردي اني ماراح أشوف المانجا و قاعد أتكلم كشخص متابع الأنمي لا أكثر ولا أقل، انا عارف ان في شغلات انتوا عارفينها و انا مادري عنها من المانجا، بس انا أتكلم عن الأنمي لا أكثر ولا أقل

بالنسبة لكلامك هذا اخي فانا اقولك انه اقوى جوتسوا عند ايتاشي هو النار السوداء الا سواها لكي يهرب واكبر دليل على هذا الكلام هو لعبة ناروتوا العبها وشوف حركة الانهاء حقت ايتاشي وش هي
لكن الحركة الا بعدها هي جوتسوا العين المانجيكيوا وبعدين ابي اقولك انه ايتاشي لما ترك كاكاشي وخرجه من المانجيكوا في تلك المواجهة كانت اجبارية لأنه لو ما خرجه كان اتسببتله في اصابة بالغة في عنه والدليل الحلقة شوفها واحكم

محد يدري شنو أقوى جتسو ليلحين، الألعاب تقتبس من الأنمي و المانجا، و الأنمي و المانجا ما خلصوا، و ليلحين إتاتشي ما ظهر إلا قليل جداً فما ندري، لكن في احتمال تكون أقوى جتسو

في شغلات ما علقت عليها لأني رديت عليها بالرد إلي قبل ردك :)

ناروتو
01-06-2006, 08:53
صباح الخير، شلونكم؟ عساكم بخير؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
صبحك الله بالنور : ياهلا باخوي احنى بخير والحمد لله انت شلونك ان شأ الله تمام وبصحه وعافيه ؟::جيد::

أخوي ناروتو
بالنسبة لكون الترجمة حرفية فأنا ترجمتها جذي لأني عارف انكم كلكم شايفين الأنمي و ما يحتاي أترجم الحوار كامل، بالنسبة لأوروتشيمارو، فصحيح ان قال "اللآن" و هذا مثل ما نقول "راحت علينا" أو "too late" عرفت؟
و مثل ما قتلك في شغلات انا مو فاهمها عدل لأن الأنمي ما تطرق لها عدل ليلحين، ال akatsuki ليلحين يعتبرون غامضين و قصة أوروتشيمارو معاهم ليلحين ما فسروها عدل، لكن انا قلت إلي فهمته و هو إلي صار و ترجمتلك ياه بالنص، قال "هو أقوى مني الآن" و بعدين قال "ولذلك تركت المنظمة"، هل صار شي بين إتاتشي و أوروتشيمارو؟ ما أدري، لكن ما أظن انه السبب الوحيد لتركه المنظمة هو ان في شخص أقوى منه، لكن في شي ثاني لازم ننطر الأنمي يوضحها.

لا عادي اخوي فقد احسنت صنعا على كل حال وهذا مجهود تشكر عليه ::جيد::
صحيح اخوي انت لو لا حظت الجمله اللي قالها اورو بالتمام حتى تعرف مقصده منها
الا انه اقوى مني الان >>> حصر تفوق ايتاشي عليه في وقته الحالي اي بعد اصابته ;)
شوف الجمله هذي راح تسببلك مشاكل بالفهم اذا ماترجمت الحوار اللي صار قبلها لانها ترتبط فيه وعائده عليه
فارور كان يتكلم عن ساسكي بعدين دش عرض الحبيب كابوتو وكلمه عن ايتاشي رد عليه بالكلام اللي انت حطيته بالصور وكانت جملت < ولذلك تركت المنظمه > عائده لساسكي واخذه لجسمه فهي سبب تركه للمنظمه
لماذا : لان المنظمه تتجنب الدخول في الحروب في وقتها الحالي وكلنا نعرف بان اورو يهدف الى تدمير كونوها وهذا شئ يعارض مبادئ المنظمه وهي الابتعاد عن الحروب ولذلك اورو مادخل المدينه لتدميرها وهو يقول لنفسه انا ذاهب لاتنزه لا بالتأكيد فهو يريد تدمير اقوى مدينه من المدن الخمس الاقوى على مستوى الننجا لذلك جعل له مخزون احتياطي للحاجه وهو ساسكي في حالة تعرضه لكارثه او خطر وقد حصل وفقد كل مايملك من تقنيات على يد الثالث >>>> ان شأ الله الفكره وصلت اخي الكريم :)

و بالنسبة لإتاتشي و جيرايا فأنا قتلك انها مو واضحة، ليش؟ لأن كيسامي ما كمل جملته، واضح ان إتاتشي يتعب واااااااايد من استعمال حركاته و ذلك لأن ذكر انه استخدم "إله القمر" إلي سواها مع كاكاشي و هالكلام ماكان بنفس اليوم، لكن أثرت فيه ولا ما كان جاب طاريها، انا ما أقول انه أقوى لكن في شي ما نعرفه و هو لما kisame قال "You could've" أي كنت تستطيع، و قاطعه Itachi ، شنو كان يقدر يسوي؟ لا انا ولا انت عارفين و هالشي يبين بعدين بالأنمي (المفروض)

كيسامي ليس اعلم من ايتاشي بحال ايتاشي ;)
والجمله الاخيره التي قالها ايتاشي وهو يخاطب نفسه غاضبا بمثابت الرد على كيسامي ::
< كان علي استخدام اله القمر وبعدها اجبرت على استخدام اله الشمس >
لا حظ كلمة اجبرت على استخدامها اي اله الشمس < كانه يقول نحن بالكاد هربنا وانت تقول لي كنت تستطيع >
ثم ان هناك نقطة ضعف كبيره في ايتاشي وهو ضعفه الكبير عند استخدامه للمانجكيو ولولا طلبك بعدم تعرضنا للمانجا حتى لا نحرق عليك القصه لقلت لك بالحقائق التي توصل اليها كاكاشي عن ايتاشي وجعلت الاخير ينذهل ويندهش ^^

نشوفك على خير اخوي ^^

Atg
01-06-2006, 09:23
صبحك الله بالنور : ياهلا باخوي احنى بخير والحمد لله انت شلونك ان شأ الله تمام وبصحه وعافيه ؟

أنا بخير الله يسلمك :)

لا عادي اخوي فقد احسنت صنعا على كل حال وهذا مجهود تشكر عليه
صحيح اخوي انت لو لا حظت الجمله اللي قالها اورو بالتمام حتى تعرف مقصده منها
الا انه اقوى مني الان >>> حصر تفوق ايتاشي عليه في وقته الحالي اي بعد اصابته
شوف الجمله هذي راح تسببلك مشاكل بالفهم اذا ماترجمت الحوار اللي صار قبلها لانها ترتبط فيه وعائده عليه
فارور كان يتكلم عن ساسكي بعدين دش عرض الحبيب كابوتو وكلمه عن ايتاشي رد عليه بالكلام اللي انت حطيته بالصور وكانت جملت < ولذلك تركت المنظمه > عائده لساسكي واخذه لجسمه فهي سبب تركه للمنظمه
لماذا : لان المنظمه تتجنب الدخول في الحروب في وقتها الحالي وكلنا نعرف بان اورو يهدف الى تدمير كونوها وهذا شئ يعارض مبادئ المنظمه وهي الابتعاد عن الحروب ولذلك اورو مادخل المدينه لتدميرها وهو يقول لنفسه انا ذاهب لاتنزه لا بالتأكيد فهو يريد تدمير اقوى مدينه من المدن الخمس الاقوى على مستوى الننجا لذلك جعل له مخزون احتياطي للحاجه وهو ساسكي في حالة تعرضه لكارثه او خطر وقد حصل وفقد كل مايملك من تقنيات على يد الثالث >>>> ان شأ الله الفكره وصلت اخي الكريم

الفكرة واصله، بس حالياً انا حطيت الصور هذي رداً على إلي قالوا ان اوروتشيمارو أقوى من إتاتشي، انا ما همني منو أقوى من الثاني صراحة، لكن أستغرب لما يشوفون أوروتشيمارو يقول "He's stronger than me now" بعدين يقولون لا ما قال.. أنا أتكلم عن الوقت الحالي و الأشياء إلي شفتها بالأنمي، و هذا إلي شفناه عدل؟

كيسامي ليس اعلم من ايتاشي بحال ايتاشي
والجمله الاخيره التي قالها ايتاشي وهو يخاطب نفسه غاضبا بمثابت الرد على كيسامي ::
< كان علي استخدام اله القمر وبعدها اجبرت على استخدام اله الشمس >
لا حظ كلمة اجبرت على استخدامها اي اله الشمس < كانه يقول نحن بالكاد هربنا وانت تقول لي كنت تستطيع >
ثم ان هناك نقطة ضعف كبيره في ايتاشي وهو ضعفه الكبير عند استخدامه للمانجكيو ولولا طلبك بعدم تعرضنا للمانجا حتى لا نحرق عليك القصه لقلت لك بالحقائق التي توصل اليها كاكاشي عن ايتاشي وجعلت الاخير ينذهل ويندهش ^^

انا لاحظت كلمة "أجبرت" لا تنسى انا ترجمتها ههههههههه
و لا تنسى انا أتكلم عن إلي شفته بالأنمي، يعني يمكن كلمة "كنت تستطيع أن.." انت عرفت المقصود فيها من المانجا، بس انا ما أتابع المانجا فردي كان من الأنمي، و انت فسرته على "بالكاد هربنا".. و فعلاً هذا تفسير وارد، و يمكن جاء تأكيده بالمانجا مادري، لكن في تفسير ثاني و هو انه حالته ما تساعده لأن استخدم "إله القمر" و "إله الشمس"، و في أكثر من تفسير، انا ما أجزمت بواحد منهم، لكن مجرد حطيت افتراضات، لأن الأنمي نفسه ما فسر هالشي عدل ليلحين.

Y88
01-06-2006, 11:13
انتو لي الحين ؟ هههههههه
انا اعتقد ان النقاش ما راح اخلص و لكن احتمال بسيط اذا دار النقاش بين الاخ ناروتو و بين اخوي احمد ممكن يخلص لان مجموع كلامهم في 90% من الانمي و الباقي استنتاجات و لو لو لو و لو
اما باقي الاعضاء و اللي انا منهم 40% من الانمي و الباقي استنتاجات و افتراضات و بهشكل ما راح انخلص

انا بس بعلق على عضو و اتمنى ان ما يزعل مني
الاخ سفير الظلام و هو طبعا من الاعضاء اللي يقولون بان اورو اقوى من اتاجي ...اوكي انا بس ابيك تفهمني هذي الجمله حاولت ادخلها في مخي يمين شمال بس مخي ما استقبلها صراحه
اخوي سفير الظلام انت قلت :
انا والله الجملة الا قالها اوروتشيماروا وهي : انه اقوى مني . مش عارف لييه قال كدا لكن ما اعتقد ابداا انه قصد انه ايتاشي اقوى منه بالفعل . لأنه ايتاشي وكيسامي اعترفوا بنفسهم انه جيرايا اقوى منهم بكثيييييير

ردي :
يعني ما ادري اذا اهو قالها و انت كنت قبل الفوضى اللي صارت بلموضوع و الاختلاف على هذي الجمله كنت تقول بان اورو قال فعلا اتاجي اقوى مني فشنو اللي تبي تقوله بهل الموضوع (اذا كنت بتقول استنتاج و اعتقدات فابعده عن الموضوع لان راح يزيدنا تعقيد) حاول تتكلم في الانمي فقط
لاحظ بانك قلت (اعتقد) و كلمه اعتقد خارج النقاش لان احنه حاليا نحاول نخفف من المعتقدات و الاستنتاجات
يعني انتو بترقعون له حتى لو هو كان ما يبي احد ارقعله ههههههه

و انا عارف ان بلآخر نهايه هذا النقاش (لا نهايه)

UCHIHA FAMILE
01-06-2006, 14:28
السلام عليكم

هلا

أناأعرف مشاركاتي قليلة في هذا الموضوع لكن وش أسوي :D

أنا ما قريت كل الردود حتى الأن

و أخاف أقول شي مكرر

لكن أنا قريت شوي بس

و أنا عندي الدليل إنو

أوروتشيمار أقوى من إتاشي

لكن في المنجا

و الأخ Atg

ما يبيني أخرب علية القصة :D

و إذا ما في مشكلة

أقولها لكن بعد

موافقة الأخ Atg

عشان ما أخرب علية المنجا :D

و أنا من الحين بأدخل الموضوع

و أقرى الردود الجديدة ::جيد::

و الردود الي قبل ما راح أقرأها

و من الحين

بأشاركم في أرئي ::سعادة::

لكن من الحين

أنا أتابع منجا

يمكن أقول شي بالغلط

عشان كذا إذا بغيت أقول شي

بأكتب في أعلا الرد

"في الرد بعض من خفايا المنجا "

O.K ::جيد::

Atg
01-06-2006, 15:36
إي ترا وايد حرقتوا علينا هههههههههه

لازم عالأقل قبل لا تتكلمون عن أي شي بالأنمي كتبوا (تحذير spoiler) بخط كبير عشان إلي ما يبي يحرق على نفسه القصة ما يشوف..

و أخوي سالفت ان اوروتشيمارو أقوى من إتاتشي بعدين هذا ما علينا منه :) احنا علينا باللي يصير ألحين..
مثلاً أول ما شفنا لي في أول لقاء له مع ساسكي، و ساسكي ما قدر يطق لي حتى باستخدام الشارينجن (أدري قدر ينسخ حركاته والله، بس هذا مو الموضوع ههههههه) أول ما شفنا الحلقة، انبهرنا بقوة لي و قلنا انه أقوى من ساسكي، و بعدها بجم حلقة ساسكي صار أقوى من لي، صااااااار أقوى، يعني إذا أوروتشيمارو بصير أقوى من إتاتشي، بصيييييييير، يعني مو ألحين.

احنا نتكلم عن إلي صار ألحين :)

shino-kun
01-06-2006, 15:39
شوقتووونه بس متى يحطوون على ايتاشي مره ثانية

UCHIHA FAMILE
01-06-2006, 15:44
السلام عليكم

و عليكم السلام

إي ترا وايد حرقتوا علينا هههههههههه

لازم عالأقل قبل لا تتكلمون عن أي شي بالأنمي كتبوا (تحذير spoiler) بخط كبير عشان إلي ما يبي يحرق على نفسه القصة ما يشوف..

أنا بأكتب تحذير عشانك

و أنا الي فهمتة من الكلام

إنو النقاش على الأنمي موب على المنجا

صح !!!

خلاص أخوي Atg ما راح

أذكر ولا خفية من خفايا المنجا

عشانك و عشان الي ما يبي يحرق أعصابة

بس سؤال يا Atg :

إنت لية ما تتابع المنجا ؛ الواحد طفش من الحلقات الفلزر ؟؟؟

طيب على الأقل تابع قصة كاكاشي .

Y88
01-06-2006, 15:58
Uchiha Famile
حياك الله :)
بنسبه للمنجا انا دائما احرقها على نفسي في بعض حقائقها و اندم و لكني مو من متابعينها
لكن انا و احمد اخوي نتناقش في لانمي فقط اذا كان عندك دليل في المنجا فقط و ليس فلانمي هذا معناه ان في الانمي مافي دليل يقول ان اورو اقوى من اتاجي و هذا اللي احنه قاعدين نقوله :)
اما بنسبه للمنجا حتى لو طلع كلامكم صح بان مع متابعه المانجا تظهر الحقيقه فهذا الشي احنه مالنه دخل فيه الى ان يكتمل الانمي
و اذا حبيت تتكلم عن المانجا خذ راحتك بس انا اطلع عن النقاش لان مالي دخل بلمانجا

Atg
01-06-2006, 16:00
على إيدك يا معود، عطني مكان أنزلها منه لكن يكون على شكل كل volume موجود داخل zip file لأن اشتراكي مو مال أتصفحها عالنت، و مابي أنزلها كامله لأن لقيتها و حجمها تقريباً جيجا كاملة..

انا بعد المشكلة مو ذاكر وين واصل، بس أعتقد آخر شي شفته كان الفايت بين كيميمارو و جارا..

UCHIHA FAMILE
01-06-2006, 16:09
أخوي Y88

أنا خلاص ما راح أتكلم في المنجا

عشان إنتو تتكلمو في الأنمي

أخوي Atg

هذا موقع تحمل منة و يبغالك تسجيل في الموقع

www.narutofan.com

و الموقع يمديك تحمل منة

لكن

كل فصل بالحالة

و تقريبا الفصل الواحد 2 ميجا

و بعضهم يوصل 9 ميجا

عشان الإضافات

يعني

المنجا أبيض و أسود

و بعض الإضافات تجيك منجا ملونة

لكن متفرقة

يعني

ممكن يجيك صورة

من الفصل 199 ملونة

و من الفصل 256 صورة ملونة

و أتمني إن الموقع عجبك

Atg
01-06-2006, 16:31
انا عارف المانجا شلون صايره :)
و مشكور عالموقع، بس الظاهر اني بحوس بال mIRC و بطلعها كل volume بروح أحسن ^^
يعطيك العافية

ناروتو
01-06-2006, 19:29
Uchiha Famile
لكن انا و احمد اخوي نتناقش في لانمي فقط اذا كان عندك دليل في المنجا فقط و ليس فلانمي هذا معناه ان في الانمي مافي دليل يقول ان اورو اقوى من اتاجي و هذا اللي احنه قاعدين نقوله :)

بعد اصابته وليس قبلها لا تنسى تذكر هالنقطه لان كل النقاش حول هذه النقطه وهي قبل اصابة اورور
اما بعدها فنحن لم نتكلم عنها بتاتا ;)

سفير الظلال
01-06-2006, 20:45
هذي الجمله حاولت ادخلها في مخي يمين شمال بس مخي ما استقبلها صراحه

اخوي طيب انت حاولت تدخلها من اليسار يمكن يستقبلها مخك هههههههههههه
امزح معاك لا تزعل ههههه

اخوي سفير الظلام انت قلت :

ردي :
يعني ما ادري اذا اهو قالها و انت كنت قبل الفوضى اللي صارت بلموضوع و الاختلاف على هذي الجمله كنت تقول بان اورو قال فعلا اتاجي اقوى مني فشنو اللي تبي تقوله بهل الموضوع (اذا كنت بتقول استنتاج و اعتقدات فابعده عن الموضوع لان راح يزيدنا تعقيد) حاول تتكلم في الانمي فقط
لاحظ بانك قلت (اعتقد) و كلمه اعتقد خارج النقاش لان احنه حاليا نحاول نخفف من المعتقدات و الاستنتاجات
يعني انتو بترقعون له حتى لو هو كان ما يبي احد ارقعله ههههههه[/quote]

اهلاً اخوي مرة ثانية بالنسبة لكلامك والله هذه الجملة الوحيدة الا مني قادر افهم تفسيرها مضبوط عشان كدا ما اقدر ارد عليك بس انا بتكلم عن الا بشوفه في المسلسل يعني والا شوفته من قدرات اوروتشيماروا وايتاشي
حتقول احنا ما شوفنا من ايتاشي الا القليل طيب انا معاك بس احنا شوفنا قدرات اوروتشيماروا صح ولا لاء وبرضوا له قدرات ما ظهرت الى الآن وبالنسبة لنظرة الشخصيات الأخرى من ناروتوا لهذول الاثنين ومواجهاتهم انا قلت كدا ولو تلاحظ مواجهة كاكاشي لاورتشيماروا تختلف كثير عن مواجهته لايتاشي صحيح ولا لاء لمن تواجه كاكاشي مع اوروتشيماروا تذكر قام كاكاشي بنظرة تأكد انه ما يقدر على اوروتشيماروا وانه
بيحاول يضحي بحياته عشان يقتله واستخدم الشيدوري على طول اما في مواجهته مع ايتاشي كان نظرة تحدي لنفس المستوى يعني بمستوى قريب جداً منه وهذا دليلي اخوي وانا مش زعلان اخوي قوول الا عندك لأنه هذا مجرد نقاش ومهما قلتوا ما راح ازعل منكم وانا انصح اخوك انه يتابع المانجا لأنه اذا ما شاف المانجا راح يكره شيئ اسمه ناروتوا واشوفكم على خير سلام

و انا عارف ان بلآخر نهايه هذا النقاش (لا نهايه)[/quote]
والله معاك حق صراحة شكله الموضوع ما راح يخلص الين ما ينتهي حلقات ناروتوا ههههههه

Y88
01-06-2006, 22:21
UCHIHA FAMILE
قلت:
أخوي Y88

أنا خلاص ما راح أتكلم في المنجا

عشان إنتو تتكلمو في الأنمي
ردي:
ههههههه
لا عادي اخوي خذ راحتك :) انا اقصد تقدر تناقش الاعضاء ...كل اللي اقصده بان انا و اخوي راح يصير شكلنا مسبهين ههههههه
ناروتو
اهلا اهلا :)
انا صراحه مو فاهم اللي انتو تتكلمون عنه عدل ....يعني شنو اللي خلاكم تقولون بان هو يقصد ان اتاجي اقوى منه بعد الاصابه ؟ انا شفت الترجمه بس ما لاحظت هذا الشي
و ارجووووووووك لا تقولي بان اللي خلاك تعقد بان يقصد في حاله بعد الاصابه لان قال كلمه nowلان راح يكون ظعف كبيييييييييييييييييييير عندك في اللغه لان ناو مقصود فيها بلجمله مثل ما قال احمد( راحت علينا)
اما اذا كان عندك سبب ثاني فاعذرك :)
سير الظلام :
ههههههههههههه
عادي والله خذ راحتك ما ازعل ....اساسا انا شايل موضوع الزعل كله من الاساس :):)
قلت :
اخوي وانا مش زعلان اخوي قوول الا عندك لأنه هذا مجرد نقاش ومهما قلتوا ما راح ازعل منكم وانا انصح اخوك انه يتابع المانجا لأنه اذا ما شاف المانجا راح يكره شيئ اسمه ناروتوا واشوفكم على خير سلام
ردي
هههههههههههه انت OK
صراحه صراحه هذا اول رد اقرا لك و احس انك هادي بقيه ردودك كنت احسك تبي تكسر المنتدى كله على روسني بسبب كاكاشي ههههههههههه <<<<بده يزودها و ياخذ راحته ههههههه(مو تزعل لوول)

اعذرني سفير الظلام انا فوت بعض الجمل اللي قلتها لان المساله صارت محسومه بنسبه لي و صارت مجرد آراء :)
و محد يقدر يدخل براي الثاني :)

اما الاخ العزيز ATG
يعني يا شقول انا مجابل ويهك 24 ساعه بلبيت كنت تقدر تتكرم و تسالني عن موقع حق المانجا ؟ انا عندي كل وحده ابروحها في zip fileبس صراحه الموقع مزاجي حيل مره يشتغل و مره ما يعطيك ويه
http://www.narutomania.com/?page=narutodown

ناروتو
01-06-2006, 22:42
UCHIHA FAMILE
ناروتو
اهلا اهلا :)
انا صراحه مو فاهم اللي انتو تتكلمون عنه عدل ....يعني شنو اللي خلاكم تقولون بان هو يقصد ان اتاجي اقوى منه بعد الاصابه ؟ انا شفت الترجمه بس ما لاحظت هذا الشي
و ارجووووووووك لا تقولي بان اللي خلاك تعقد بان يقصد في حاله بعد الاصابه لان قال كلمه nowلان راح يكون ظعف كبيييييييييييييييييييير عندك في اللغه لان ناو مقصود فيها بلجمله مثل ما قال احمد( راحت علينا)
اما اذا كان عندك سبب ثاني فاعذرك :)

اخوي افهمني ارجوك تكفه اللغه لغه سواء كانت انجليزيه او عربيه والمعاني واضحه فاذا قال الان راحت علينه يعني انه من قبل كان يقدر يفعل هالشئ اللي راح عليه في هذه اللحظه والله ليش يقول الان ليش ماقال راحت علينه بس بدون الان علشان يبين انه مايقدر ياخذه لا قبل ولا اللحين .
بس تدري ليش انت فهمت هالفهم لان ترجمت اخوي للحوار كانت حرفيه ولم تكن ترجمه للجمله ككل علشان جذي طلعت هالتناقظات اما اذا اردت الترجمه الصحيحه فهي < لو كنت اريد جسم يوتشها ايتاشس من قبل فلا مشكله > وهذا الشئ انا ااكده لك فترجمت اللغه الانجليزيه حرفيا تختلف عن ترجمت الجمل 180 درجه وفي اغلب الاحيان قد تأتي مضاده للمعنى الحقيقي وهذا الشئ تأكدة منه من خلال مدرسه انجليزي خريجت اداب انجليزي يعني لا اعتقد ان جمله مثل هذي ستكون صعبه عليها هذا من جهة ;)
ومن جهة اخرى انظر الى التناقض يقول لوكنت قد استطعت الحصول عل اوتشيها ايتاشي من قبل لما كان هناك مشاكل >>>> في ترجمتكم لاحظ معي
هنا قال اورو < الا ان ذلك حلم مستحيل الان >
شرحت هذه الجمله ولكن يبدو انكم لم تلاحظوها
العله ليست في كلمت الان فقط رغم انها تكفي العله ايضا في كلمة الا >> ففي قوله لهذه الكلمة استثنا وحصر عدم استطاعته بالوقت الحالي لماذا لانه اتبعها بكلمة الان وهذا شئ واضح وضوح الشمس اخي الكريم .
واسمحلي فتفسير كلمت now براحت علينه هذا شئ خطأ لان هذه الكلمه تعني الان فلو قلت راحت علينا الان بعد ماترجم باقي الجمله كان اصح >> ارجو ان يكون الكلام واضح ومفهوم اخوي :)

Sakura_Kinomoto
01-06-2006, 23:41
هاااااااي جايز كيفكم انشالله بخير وعافيه ^___^

ماقدرت اقرأ كل الردود لأنها كثييييييره
لكن الموضوع حلوو ووووو اعجبني خاصة انه تكلم عن ايتاشي

وانا عندي تعليقات كثيييييييره على اجوبة بعضكم >>>>>>بس بكره برد عليها لان الوقت تأخر
وخاصه موضوعكم عن اوروتشيمارو وايتاشي ::جيد::

بس انا مستغربه من شي واحد ::مغتاظ::
يعني كل هالكلام وهالشرح اللي كتبه ناروتو ولا اقتنعتوا !!!!!!!!!!!!!!!!
ماترك شي ما قاله ...
تفهمون الشي غلط وتفسرونه على كيفكم والقصص انواع واشكال ههههههه
الحقيقه وحده ماتتغير وهي واضحه وضوح الشمس
اخوي ناروتو شرح لكم كل شي بالتفصيل الممل

هههههههههههههه حلللللللوه وشلون ترجمتها now صارت ترجمتها جمله (رااااحت عليناااا )
اخوي ابي اشوف هالترجمه من وين اخذتها
ترجمه تحط لك yes معناها وقف وno اصبر شوي وnow بعد قليل مدري راحت عليك
هااا وش رايكم في هالترجمه صح ؟؟؟؟؟
now معناها راحت عليك هههههههههههههههههههه

اردت الترجمه الصحيحه فهي < لو كنت اريد جسم يوتشها ايتاشس من قبل فلا مشكله > وهذا الشئ انا ااكده لك فترجمت اللغه الانجليزيه حرفيا تختلف عن ترجمت الجمل 180 درجه وفي اغلب الاحيان قد تأتي مضاده للمعنى الحقيقي وهذا الشئ تأكدة منه من خلال مدرسه انجليزي خريجت اداب انجليزي يعني لا اعتقد ان جمله مثل هذي ستكون صعبه عليها هذا من جهة
وانا معك هذي هي الجمله الصحيحه وهذا نفس الكلام اللي قاله
اذا كانت الترجمه عندك اخوي Y88 غلط
فهذي مشكله لازم تدور لك على الترجمه الصح او تاخذها من المراقب ناز لأن ترجمته صح 100% ولا راح تلقى اي غلط ولو بسيط ::جيد::

ومن جهة اخرى انظر الى التناقض يقول لوكنت قد استطعت الحصول عل اوتشيها ايتاشي من قبل لما كان هناك مشاكل >>>> في ترجمتكم لاحظ معي
هنا قال اورو < الا ان ذلك حلم مستحيل الان >
الجمله انقلبت 180 درجه هههههههههههههه

واسمحلي فتفسير كلمت now براحت علينه هذا شئ خطأ لان هذه الكلمه تعني الان فلو قلت راحت علينا الان بعد ماترجم باقي الجمله كان اصح >> ارجو ان يكون الكلام واضح ومفهوم اخوي
ههههههههههه اكيييييد معناها الآن
اخوي Y88 انت متأكد ان لغتك في الانجلش اوكي ؟؟؟؟؟؟؟؟:rolleyes:

لي رجعه هنا بكره

سي ياااااااا

أوروتشيمارو ساما
02-06-2006, 00:04
السلام عليكم......

لاتتعب نفسك يا الأخ ناروتو الجواب واضح زي عين القمر في يوم 15 .

أنا ماقلت الشمس لأن الشمس ماتقدر تشوفه زين (يحرق عينك حرق) هاهاهاهاهاهاها...ألخ.

أوروتشيثمارو كان أقوى من إيتاتشي بس ألحين يقدر كونوهامارو إذا صار جينين يهزمه بسهولة

لأن أورتشيمارو مايقدر يسوي حتى الكاواريمي (إستبدال).

بس هل تتوقعون إن إيتاتشي يملك القدرة أو الجرأة لقتال الهوكاجي الثالث؟

لا أظن ذلك....!!

فذلك بعيد عليه كل البعد .

وأنا ما أبي أطول في الكلام.....

في أمان الله....

أوروتشيمارو ساما
02-06-2006, 00:23
السلام عليكم......

أما بالنسبة لقول الأخ Atg إن إيتاتشي يملك أقوى جتسو على الإطلاق , هذا غير صحيح..

أين ذهب الحركات التالية:

1ـ إستدعاء إله الموت.

2ـ عنصر الشجر الأول.

3ـ إستدعاء الموتى.

4ـ بعض حركات عنصر الأرض.

5ـ بعض حركات عنصر النار.

لو إخترنا حركت إستدعاء الموتى , وإستدعى أوروتشيمارو الهوكاجي الأول والثاني والثالث على إيتاتشي , أوروتشيمارو لن يقاتل!

هل تعلم لماذا؟

لأنه سيراقب إيتاتشي وهو يهزم شر هزيمه , وأنا أتوقع لو أن أوروتشيمارو قام بإستدعاء كل الهوكاجي

الأول والثاني والثالث والرابع ليقاتلوا كل أعضاء القمر الأحمر , لاتستطيع المنظمة فعل أي شيء.

سيهزمون بسهولة فائقة.

مع السلامة...

Y88
02-06-2006, 00:32
Sakura_Kinomoto
يا هلا :)
يعني انا بفهم بس انت حسبالك انا لهدرجه مو سامع بلانجليزي
يعني 1000% now معنها الان محد يختلف عليها
و لــــــكـــــن انا اتكلم عن معناها في الجمله او في الموضوع بشكل عام
يعني انا مو ققاعد اترجمها بلوافي !! ههههههههه
و هدي اعصابك علينا ترى مافي هوشه

Y88
02-06-2006, 01:07
اخوي اورو
نحن الان نختلف على اللغات
و في حاله التحدث عن اللغات فانت من الناس اللي انا متاكد انك ظعيف بلانجليزي
لاني شفت لك هذا الحوار في احد المواضيع :
2ـ لو نظرنا إلى الحلقة 94 في تمام (00:11:25)دقيقة. نجد الحوار بين أوروتشيمارو وجيرايا :

جيرايا: أنا لست بحاجة لشخص مثل مشاكس اليوتشيها ، أليس من الممتع تعليم شخص بدأ كمعجزة.

إذا من الحوار الأول والثاني نجد أن الإستنتاج الأخير يكون على النحو التالي:

1ـ ناروتو ليس له عائلة.

2ـ جيرايا قال : (بدأ كمعجزة) ماذا تعني كلمة (بدأ) تعنى ولِدَ كمعجزة.

وهل ولادة الطفل معجزة؟ أم تحول ختمة إلى بشر معجزة؟

------------------------------------------------------------------

في حين كنت تعقد ان ناروتو هو المقصود المعجزه بينما كانوا يقصدون بان سسكي هو المعجزه

و رد عليه احد الاعضاء ووضح لك :
الاستنتاج :-
تصحيح ساسكي الذي قصد بالمعجزه وليس ناروتو

---------------------------------------------

و هذا يدل على ان عندك ظعف بلغه بشكل واضح مع احترامي لك :)
اصبر علينا خل نتاكد من الترجمه بس (مع اني متاكد منها 100%)
لاني اترجم الجمله كلها مو بس الكلمه
يعني معروف بلانجليزي بان كل كلمه لها كثير من المعاني على حسب موقعها بلجمله

ناروتو
02-06-2006, 01:10
Sakura_Kinomoto
يا هلا :)
يعني انا بفهم بس انت حسبالك انا لهدرجه مو سامع بلانجليزي
يعني 1000% now معنها الان محد يختلف عليها
و لــــــكـــــن انا اتكلم عن معناها في الجمله او في الموضوع بشكل عام
يعني انا مو ققاعد اترجمها بلوافي !! ههههههههه
و هدي اعصابك علينا ترى مافي هوشه

لا حول ولا قوة الا بالله < الا > اداة استثناء تفيد الحصر < يعني بالعربي حصرت القوه والحول لله وحده >
الا ان ذلك حلم مستحيلا الان < الا - الان > الا كما قلنا فوق اداة استثناء تفيد الحصر طيب الان اذا وجدت في جمله تفيد الحصر شنو يكون معناها راحت علينه واسكت >>> انت فهمنياها لانه والله ماتصير ارددها للمره المليون
فعلى اي اساس بنيت فهمك >> ما بني على خطأ فهو خطأ <<

بعدين شلون اتطنز على رد الاخت ساكورا وبعدين تقولها هدي اعصابك علينا ترى مافي هوشه
< اشلون تطلب شئ وتفعل نقيضه >

اخوي قولها من الاخر اذا كنت لاتريد الاقتناع فقلها وريحنا حتى لا نطيل النقاش والا المسأله محسومه منذ ان بدأت

Atg
02-06-2006, 01:16
السلام عليكم
ساكورا هانم..
انا تغاضيت الكثير من النقاط في شرح ناروتو و جذي، ماكان لي خلق يعني..
و الترجمة إلي حطها أخوي انا مصدرها... بس واضح انج تشككين فيها..
فعشان جذي لازم أرد رد مفصل شوي.. و توني قاعد من النوم.. يعني مو شي :)

بس يالله ما عليه

راح أبدأ بشرح الاستاذ ناروتو واللي قال فيه :

لذلك انا قلة لكم ترجموا الحوار منذ البدايه فقد كان اورو يتكلم عن ساسكي ومدى اهميته بالنسبة له بعد ماحصل جراء المعركة التي خاضها مع ساراتوبي سينسي فقال له كابوتو لما لم تأخذ جسم يوتشيها ايتاشي من قبل فقال الكلام المذكور ثم عاد لكلامه الاساسي وهو عن ساسكي وان اخذه لجسم ساسكي هو السبب في تركه للمنظمه < ارجو ان يكون كلامي واضحا > ^^

فعلاً لازم نترجم الكلام من أوله، لكن ما نضيف عليه، كابوتو ما سأل أوروتشيمارو و قاله "لما لم تأخذ جسم يوتشيها إيتاشي من قبل" على قولتك، و ما قال انه ترك المنظمة عشان ساسكي، و عشان ما ترد و نصمم على كلامك انا كتبت النص كاااامل و هذا اهو :

Orochimaru : Curse that Sarutobi
Kabuto : The Task Was not that easy, after all.
Kabuto : You fought the person praised as being the strongest in the Five Countries,
Kabuto : The Hokage.
Kabuto : But you did very well and you killed two of the Five Kages...
Orochimaru : Don't...
Orochimaru : Don't try to patronize me
Orochimaru : I'll kill you!
Kabuto : I had no intention of doing so.
Kabuto : We could not capture the village...
Kabuto : but for this plan's other goal,
Kabuto : Uchiha Sasuke
Kabuto : We were able to put a new collar on him
Orochimaru : But I had to sacrifice these arms and all of my techniques.
Orochimaru : If I could've gotten a hold of Uchiha Itachi to begin with, there would not have been a problem.
Orochimaru : But that is an impossible dream now
Orochimaru : He is stronger than me
Orochimaru : That's why
Orochimaru : I left that organization.
و ترجمته هي :

أوروتشيمارو : اللعنه على ساروتوبي
كابوتو : لم يكن الأمر سهلاً
كابوتو : لقد قاتلت الشخص الذي يعتبر الأقوى من بين الخمس قرى
كابوتو : الهوكاجي
أوروتشيمارو : لا تحاول أن (تقدرون تقولون ترضيني أو تخفف عني) فسأقتلك ان فعلت ذلك
كابوتو : لم أكن أنوي ذلك
كابوتو : لم نستطح احتلال القرية
كابوتو : ولكن بالنسبة للهدف الآخر من هذه الخطه
كابوتو : أوتشيها ساسكي
كابوتو : فقد استطعنا وضع طوق جديد عليه
أوروتشيمارو : لكنني اضطررت للتضحية بهذين الذراعين و كل مهاراتي
أوروتشيمارو : لو أنني استطعت الحصول على أوتشيها إتاتشي منذ البداية، لما كان هناك أي مشاكل
أوروتشيمارو : لكن ذلك حلم مستحيل اللآن
أوروتشيمارو : و ذلك سبب
أوروتشيمارو : تركي لتلك المنظمة

طبعاً الترجمة تختلف بعض الشيء عن الصور إلي كنت حاطها لأني هالمرة ترجمتها على أساس فهم المعنى و ليس ترجمة أكاديمية مثل ما كنت أدرس بالجامعه، لأن بالترجمة إلي طافت الأخ ناروتو فهم شغله غلط و انا طوفتها و هي عندما قال

الا : من المعروف انها اداة استثناء تفيد الحصر وذكرها هنا تفسر عدم استطاعته ( اي اورو ) في الوقت الحالي لذكره كلمة الان .
حيث اننا عندما نقول : لا اله الا الله >>> اي اننا نحصر العبودية لله وحده <<<
فكيف يكون اقوى منه في السابق ثم يحصر عدم استطاعته بالان اي الوقت بعد اصابته !!!

و انا ما قتل "إلا ذلك حلم مستحيل اللآن"، انا قلت "إلا (أن)"، و على حسب ما تعلمت بالجامعه "إلا أن" = "لكن" بس الدكتور كان دايم يمنعنا من استخدام "لكن" و نستبدلها ب"إلا أنّ" لاحظ ان النون مشددة، أنّ و ليس أن، يعني مثالك "لا إله إلا الله" ليس له دخل بما كنت أتكلم عليه، انت فسرت "إلا" عدل، لكن انا استعملت "إلا أنّ" و هي تعني "لكن" أو بالانجليزي But.

و في رد سابق للأخ ناروتو أيضاً قال :

اوروتشيمارو سما انت ليش تروح للشرح والتخمين وتخلي الانمي خل اللي قالو بان اوروتشيمارو قال بانه اضعف من ايتاشي وموقده يشوفون الانمي وبالضبطت علشان يمكن ماتابعو الانمي عدل يشوفون الحلقة 81 ويترجمونها صح واقولهم شوفوها بالعربي وبالانجليزي وبالفرنسي وبالهندي وبجميع لغات العالم انت واللي يعجبك بتلاقي الكلام الحوار بين اورو وكابوتو :
كابوتو : قاعد يقول لاورو انت قتلت هوكاجي وكازاكجي وقعد يرفعله وينفخ فيه
اورو : لاتحاول خداعي ساقتلك >>> على منو ماينقص عليه
اورو مره ثانيه : يسب بساراتوبي ويلعن خيره ويقول تسبب بفقداني لكل الجتسوات
نجي للكلام الخطير : وبعدها بدى اورو يتكلم عن ساسكي وعن اهميته بالنسبه له بعد ماحصله وبنص الكلام دش كابوتو عرض وقال : لما لم تأخذ جسم يوتشيها ايتاشي من قبل ؟؟!!
اورو : لوكنت اريده فلا مشكله >> يقصد بهذي الكلمه من البدايه والدليل عليها خلونا نكمل الحوار << ولكنه اصبح حلما مستحيلا الان فهو اقوى مني < الحين رد على تساؤل كابوتو صح > الكلام الجاي خاص بمسالة ساسكي وبهذه الطريقة خرجة من المنظمه >>> يقصد بهذا الكلام محاولته لاخذ جسم ساسكي لانها تعتبر من الاعمال الفردية والاهداف الشخصيه لاورو والمنظمه لها اهداف محدده يجب تنفيذها بشكل جماعي فلما كانت اهدافه تعارض عمل المنظمه خرج منها ( ارجو ان يكون الكلام واضح )
واللي يقول لا كان يقصد بخروجه من المنظمه هو خوفه من ايتاشي اقوله شلون يقول لكابوتو لو كنت اريده فلامشكله ( يقصد قبل معركته مع ساراتوبي ) وبهذه الطريقة خرجة من المنظمه < هكذا سيكون الكلام متناقض >
واللي يقول لا الحوار هذا مو صحيح اقوله عندك الحلقة 81 روح شوفها وتعال قولي شنو الشئ الغير صحيح .

فأنا أرد عليه و أقول الحوار هذا مو صحيح، و الحوار الصحيح انا حطيته لك بدون أي إضافات مثل ما إلي عندك فيه إضافات، و إذا مو مصدق أقولك نفس الكلام، راجع حلقه 81.
و بعدين انت قلت "ليش تروح للشرح والتخمين وتخلي الانمي خل اللي قالو بان اوروتشيمارو قال بانه اضعف من ايتاشي وموقده يشوفون الانمي وبالضبطت علشان يمكن ماتابعو الانمي عدل يشوفون الحلقة 81 ويترجمونها صح واقولهم شوفوها بالعربي وبالانجليزي وبالفرنسي وبالهندي وبجميع لغات العالم"

فأقولك اني شفته بالياباني، و كان حوارك فيه إضافات مثل ما شفت بنفسك، و انت ناقضت نفسك و قلت لا تاخذ بالشرح و التخمين، بعدين ترجع و تقول "اورو : لوكنت اريده فلا مشكله >> يقصد بهذي الكلمه من البدايه والدليل عليها خلونا نكمل الحوار " هالكلام ما حصل، ما قال لو كنت أبيه فلا مشكلة، و بعدين ييت تبي تفهمني شنو يقصد بالكلام إلي ما حصل هذا، يعني قمت تشرح، و تناقض نفسك، بعدين قلت "الكلام الجاي خاص بمسالة ساسكي وبهذه الطريقة خرجة من المنظمه >>> يقصد بهذا الكلام محاولته لاخذ جسم ساسكي لانها تعتبر من الاعمال الفردية والاهداف الشخصيه لاورو والمنظمه لها اهداف محدده يجب تنفيذها بشكل جماعي فلما كانت اهدافه تعارض عمل المنظمه خرج منها ( ارجو ان يكون الكلام واضح )" لا طبعاً الكلام مو واضح، من وين يبت هالتفسير (و ليش ترجع للشرح و التخمين) و شلون عرفت ان أكاتسكي منظمة لها أهداف لازم ينفذونها بشكل جماعي و أهداف اوروتشيمارو تعتبر معارضة و عشان جذي تركها؟ هذا مجرد تخمين من عندك، و النص كان واضح. و بعدين قلت "شلون يقول لكابوتو لو كنت اريده فلامشكله ( يقصد قبل معركته مع ساراتوبي ) وبهذه الطريقة خرجة من المنظمه < هكذا سيكون الكلام متناقض >" و أرد عليك و أقولك هالكلام ما صار، و ما قاله، انا كتبتلك النص كامل، من حلقة 81، من وين يبت هالكلام؟ و شلون فسرته جذي؟ الظاهر كنت نعسان وانت تتابعها :) (مثل ما انا نعسان ألحين لأني قاعد من النوم توني و الساعه 4 الفجر).

و بالنسبة للأخت ساكورا، إلي مو عاجبتها لغتي الانجليزية :)

قولج "يعني كل هالكلام وهالشرح اللي كتبه ناروتو ولا اقتنعتوا !!!!!!!!!!!!!!!!" فانا عشان أرد على هالجمله رديت على كل النقاط إلي تغاضيت عنها في شرح ناروتو مثل ما انتي شايفة و أتمنى تكونين قريتيها.

و قولج "تفهمون الشي غلط وتفسرونه على كيفكم والقصص انواع واشكال ههههههه
الحقيقه وحده ماتتغير وهي واضحه وضوح الشمس
اخوي ناروتو شرح لكم كل شي بالتفصيل الممل "

انا فهمت القصة مثل ما اهي، ما دخلت نص زايد، و ما أضفت للنص الزايد تفسير من عندي، و انا رديت على شرح ناروتو إلي بالتفصيل الممل :)

و قولج "هههههههههههههه حلللللللوه وشلون ترجمتها now صارت ترجمتها جمله (رااااحت عليناااا )
اخوي ابي اشوف هالترجمه من وين اخذتها
ترجمه تحط لك yes معناها وقف وno اصبر شوي وnow بعد قليل مدري راحت عليك
هااا وش رايكم في هالترجمه صح ؟؟؟؟؟
now معناها راحت عليك هههههههههههههههههههه"

ههههههههههههههههه (يعني أقلدج و أضحك عليج، وحدة بوحدة هههههههههه)
أخوي خانه التعبير بس كان المفروض تقرين انتي عدل، المقصود اهني كناية الجملة كلها، هو قال But that is an impossbile dream now و هذي الجملة معناها موجود عندج فوق، لكن إذا نبيها بالعامية نقدر نقول "بس راحت علينا ألحين خلاص" و مو المقصود كلمة Now بروحها، هذي بس وخزة صغيره عشان يستحسن قراءة الموضوع كامل بدل التعرض لمثل هذي المواقف :)

و قولج :

اذا كانت الترجمه عندك اخوي Y88 غلط
فهذي مشكله لازم تدور لك على الترجمه الصح او تاخذها من المراقب ناز لأن ترجمته صح 100% ولا راح تلقى اي غلط ولو بسيط

انا موجود :)

و قولج "ههههههههههه اكيييييد معناها الآن
اخوي Y88 انت متأكد ان لغتك في الانجلش اوكي ؟؟؟؟؟؟؟؟ "
طبعاً هذا موجه لي لأني انا إلي مترجم، و الحمدلله انا وايد مستانس على حصيلتي من اللغة الانجليزية :) "و منكم نستفيد" ولا شرايج؟
"لي رجعه هنا بكره

سي ياااااااا"

حياج الله :)

Atg
02-06-2006, 01:16
الأخ أوروتشيماروساما..

قولك "السلام عليكم......

لاتتعب نفسك يا الأخ ناروتو الجواب واضح زي عين القمر في يوم 15 ."
مادري هل المقصود انه تبيه يطنشني يعني؟ و ان كلامي فاضي؟ :)
إذا انت تبي تطنشني مو مشكلة بس ما يحتاي تحرض غيرك، و إذا مو عاجبك إلي صاير، و عندك إجابه مقتنع فيها و بس تبي تطلع كل شوي و تقول الإجابه واضحة و ما يحتاي نكمل النقاش، يعني انت ما تبي تكمل النقاش، فأنت مو ملزوم بإكماله أعتقد، آسف لصراحتي بس الجملة كلش ما اعجبتني.

قولك "أوروتشيثمارو كان أقوى من إيتاتشي بس ألحين يقدر كونوهامارو إذا صار جينين يهزمه بسهولة"
غريبة صراحة، يعني تسونادي و جيرايا مع بعض ما هزموه بسرعه بالعكس طولوا و تعبوا بعدين اهو انسحب، و تقولي كونوهامارو إذا صار جينين يهزمه بسهوله؟ حركات ::جيد:: لاحظ اني ما طنشت هالكلام مع انه حتى بالنسبة لك أعتقد انه كلام فاضي بس يمكن انت استعجلت في كتابة هالسطر و ما لاحظت، مع ذلك احترمتك و رديت ولو اسلوبي كان مو ذاك الزود فسامحني.

"بس هل تتوقعون إن إيتاتشي يملك القدرة أو الجرأة لقتال الهوكاجي الثالث؟"
و هل تتوقعون ان الأنمي تقعد و تفكر فيه جذي؟ الأنمي تشوفه و تشوف شصير بس هذا المطلوب يعني، أو يمكن أنا الوحيد إلي أشوفه جذي، يعني قصة مكتوبه و مرسومه و انت تطالعها، مادري ليش كلكم تحاولون تغيرون فيها كثر ما تقدرون -__________-
و قولك "أما بالنسبة لقول الأخ Atg إن إيتاتشي يملك أقوى جتسو على الإطلاق , هذا غير صحيح.."
بصراحة صراحة صراحة.. ما أتذكر اني قلت هالشي، أحد الأعضاء قال انها أقوى جتسو على الإطلاق لما كان يتكلم عن إله الشمس، و انا قتله يمكن لأ احنا ما ندري شنو في بعد.
"لو إخترنا حركت إستدعاء الموتى , وإستدعى أوروتشيمارو الهوكاجي الأول والثاني والثالث على إيتاتشي , أوروتشيمارو لن يقاتل!"
ردينا على "لو" مرة ثانية، هااااذاااااا أنييمييييييي لا أكثر ولا أقل
"لأنه سيراقب إيتاتشي وهو يهزم شر هزيمه , وأنا أتوقع لو أن أوروتشيمارو قام بإستدعاء كل الهوكاجي

الأول والثاني والثالث والرابع ليقاتلوا كل أعضاء القمر الأحمر , لاتستطيع المنظمة فعل أي شيء.

سيهزمون بسهولة فائقة."

و مرة ثانية تتصورون شنو ممكن يصير.. انا إذا راح ادخل في نقاش راح أدخل بشي صار بالأنمي، مو أمنية ولا حلم ولا توقع ولا تصور ولا "لو" :)
أدري كان أسلوبي حاد شوي، بس قاعد من النوم و طالعينلي بسالفة ان يبيلي أشوف مترجم و ترجمتي غلط و مادري شنو، يعني تفاعلت شوي ههههههههه

و أتمنى من جميع من تكلمت معهم بهذا الرد عدم أخذه بشكل شخصي، انا ما أعرف أحد فيكم عشان أأذيكم، يمكن لما أعرفكم بعدين يصير خير :p

بس لا صج، يعني ما كان قصدي أجرح أو أهين أحد بس أنا اسلوبي يصير غلط لما أكون توني قاعد، لا و فيني النوم بعد.
و سامحوني على صراحتي، و الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية (حب يتفلسف) بس على فكرة يمكن في شي غلط بالمثل لأني مو حافظه هههههههههههه

و على فكرة، انا ما قلت ان لغتي أفضل منكم ، ولا فهمي أفضل منكم، بالعكس يمكن تكونون أحسن مني بكثيييييييييييييييير، لكن بالنسبة لي ما همني النقاش وايد ترا بالأول دشيت أعدل جم شغله على حسب فهمي للأنمي و أناقشه معاكم بطريقة عادية، لكن ألحين كان أسلوبي حاد شوي مو حباً في إتاتشي ولا الأنمي نفسه، لكن لأنكم تعرضتوا لشخصي انا و آسف ما أسمح بهالشي

سلااااااااااااااام

Atg
02-06-2006, 01:20
أخوي ناروتو (خل ألحق قبل لا أحد ثاني يرد و يصير لازم أكتب أكثر -_-)
انت قلت : لا حول ولا قوة الا بالله < الا > اداة استثناء تفيد الحصر < يعني بالعربي حصرت القوه والحول لله وحده >
الا ان ذلك حلم مستحيلا الان < الا - الان > الا كما قلنا فوق اداة استثناء تفيد الحصر طيب الان اذا وجدت في جمله تفيد الحصر شنو يكون معناها راحت علينه واسكت >>> انت فهمنياها لانه والله ماتصير ارددها للمره المليون
فعلى اي اساس بنيت فهمك >> ما بني على خطأ فهو خطأ <<

بعدين شلون اتطنز على رد الاخت ساكورا وبعدين تقولها هدي اعصابك علينا ترى مافي هوشه
< اشلون تطلب شئ وتفعل نقيضه >

اخوي قولها من الاخر اذا كنت لاتريد الاقتناع فقلها وريحنا حتى لا نطيل النقاش والا المسأله محسومه منذ ان بدأت

بالنسبة لكلمة "إلا" فانا وضحتها عدل بردي السابق أتمنى تتطلع عليه، و بالنسبة لرد الأخت ساكورا و جذي..
هو إلي سواه صراحة أقل من إلي قالته بردها واللي كان عبارة عن مسخرة و ضحك و YES معناها مادري شنو و NO مادري شنو، فأعتقد العين بالعين و السن بالسن و خلاص خلصت هالسالفة لا تسوونها مشكلة من ولا شي

Y88
02-06-2006, 01:35
صراحه احمد كفيت ووفيت و كنت ناطرك تكتب هرد
و اعتقد بان الجمله اللي تظحك (راحت علينا) صارت واضحه
و اخوي ناروتو بنسبه للاخت يعني حلال عليها و حرام علينا ؟؟
و انت ليش تعطي الموضوع تركيز ؟

أوروتشيمارو ساما
02-06-2006, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......

غريبة صراحة، يعني تسونادي و جيرايا مع بعض ما هزموه بسرعه بالعكس طولوا و تعبوا بعدين اهو انسحب،

هل تتوقع إن أوروتشيمارو كان يتقاتل لوحدة؟؟؟؟

لا........

كان معه كابوتو **** وطبعا كابوتو الله يعافيه يطبق حركات الإستدعاء لأورتشيمارو...

طيب لو كابوتو ما كان معه وماقام بإستدعاء الأفاعي هل تتوقع إن أورتشيمارو بيستطيع يسوي شيء؟؟

ما أظن هذا.

في حاله التحدث عن اللغات فانت من الناس اللي انا متاكد انك ظعيف بلانجليزي

الحمد لله أنا عايش مع عائلة مثقفة وكل أفرادها يعرفون اللغة الإنجليزية . أنا أقول (بدأ كمعجزة).

دعونا ننظر إلى إينيمي خارق وكل مافيه خيالي , هل تتوقع أن إينيمي بكل هذه الصفات يقول أن

شخص ولد ولاده طبيعية وكل مايكسبة هو وراثة عن عشيرتة بالمعجزة؟

أم أن طفل ظهر من دون أن يظهر ختم كان من المفروض أن يوجد في بطن الرابع بالمعجزة.

ولادة طفل من اليوتشيها معجزة؟؟؟؟ لا أظن ذلك.

وأنتم تقولون أن الرابع عندما أراد سحب روح الكيوبي قام بمنادات بعض النينجا وقوله لهم: أبحثوا عن

طفل حديث الولادة لأضع الكيوبي فيه , فلم يجدوا طفل فقاموا بالبحث مجدداً وبعد مضي ساعات وجدوا ناروتو

فوضع الكيوبي بداخلة.

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

لو رأينا قتال الثالث مع أورتشيمارو لم يقل الثالث أبحثولي عن شخص أضع به روح الأول

والثاني وأورتشيمارو فهو لا يملك الوقت لذلك , هل تتوقع أن شخص يتقاتل مع أقوى وحش شيطاني

سيجد الوقت ليقوم بالبحث عن طفل ليضع الروح فيه؟؟؟؟

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

أما بالنسبة إلى:

مادري هل المقصود انه تبيه يطنشني يعني؟ و ان كلامي فاضي؟

أنت يا أخي العزيز ماجيت إلا في أخر الحوارات وأنت ماشفت التعب ألي تعبناه أنا والأخ ناروتو على

هذه الردود وأنا ما أقول نفس الكلام مره ورى مره , أنا أحاول أغير.

ولكن كلامك هذا جرحني من جد.

بس أنا أسامحك على كلامك هذا.

مع السلامه.

Y88
02-06-2006, 02:17
أورتشيمارو ساما
ونعم فيك و في عائلتك اول شي
ثاني شي
الموضوع الحين مهو موضوع كيوبي و ناروتو
اتكلم عن الحوار و الانجليزي بشكل عام و ليس الكيوبي و ناروتو ...ما راح نخلط المواضيع
الموضوع موضوع انك فهمت الحوار هذاك غلط مو فكرة الأنمي كلها، و نقاش الموضوع اهناك، انا بس بينتلك انك ممكن تغلط بالانجليزي و هذا شي عادي:)

Atg
02-06-2006, 02:17
اوروتشيماروساما
"هل تتوقع إن أوروتشيمارو كان يتقاتل لوحدة؟؟؟؟"
لا

"كان معه كابوتو **** وطبعا كابوتو الله يعافيه يطبق حركات الإستدعاء لأورتشيمارو...

طيب لو كابوتو ما كان معه وماقام بإستدعاء الأفاعي هل تتوقع إن أورتشيمارو بيستطيع يسوي شيء؟؟"

أول ما طلعت الأفاعي، جيرايا شل حركتها، و صار قتال واحد ضد واحد بين جيرايا و أوروتشيمارو على ظهر الأفعه و الأفعه كانت مؤدبة ما تدخلت.
فتقدر تقول ان جيرايا واجه متاعب معاه و ما قدر عليه إذا لاحظت، قطه من فوق الحية و اتجه مسرع حق تسونادي و ناروتو و استعمل السيف.

فهل يستطيع جينين التصدي له؟

ناروتو
02-06-2006, 02:19
هههههههههههههههههههه >>> اسمحلي اضحك شوي لان الامر يضحك
في البدايه كتبت ترجمه وكنت اعرف انها غير صحيحه ولكن حبيت اجاريك فيها واظهرلك الخطأ وقد حصل
والان كتبت امر اخر وسأبين لك خطأك فيه :
مسألة الا ان > هي صحيح لكن وليس الا ان ومع ذلك لم يتغير الحال فهي تدل على فترته الحاليه بعد المعركه
كنت اريد هذا الشئ < هذي جمله بروح > < لكن ذلك صعب الان > هذا يدل على ان ترجمتك فيها خلل فانا قلة لك من قبل مايصير تقول شئ وتنقضه في نفس الوقت :rolleyes:
اما ما فسرته انت فهو شئ غير منطقي .لان كلمة الان ظرف زمان تدل على وقت معين ^^
واما سالفت كابوتو انه لم يكلمه عن ايتاشي فهذي معك حق انا اخطأت لانني نسيت الجمله بالضبط ولكن لا مشلكه فالامر لم يتغير بالنظر الى ردي السابق .
نأتي لنقطة ترك المنظمه < ارجع لشرحي السابق فالكلام منذ البدايه لم يكن عن ايتاشي >
اما كونك تقول من وين جبت هالكلام من ان المنظمه شغلها سري اوفردي وماتبي تدخل في حروب
فهالشئ حصل بالانمي وعلى لسان ايتاشي نفسه اما قيامهم باعمالهم بسريه فهذا الشئ حصل ايضا بالانمي وعلى لسان جيرايا وقاله ايضا كاكاشي لايتاشي < تابع الانمي >

صراحه احمد كفيت ووفيت و كنت ناطرك تكتب هرد
و اعتقد بان الجمله اللي تظحك (راحت علينا) صارت واضحه

اسمحلي اخوي اظن انك انت من بحاجه لان يتوضح الامور فتفسيركم لا يشير لاي منطق راجع ردي فوق ^^

و اخوي ناروتو بنسبه للاخت يعني حلال عليها و حرام علينا ؟؟
و انت ليش تعطي الموضوع تركيز ؟ تبي تزلغ وايرات ههههههههه <<<لا تزعل

حقك علي انا غلطان :)
بس لازم تعرف شئ وهو انني اكبر من هالسوالف :cool:

نشوفكم على خير

أوروتشيمارو ساما
02-06-2006, 02:25
لا إله إلا الله محمد رسول الله

أنا أرد على ردك لي!!!!

فهمت؟

Y88
02-06-2006, 02:26
ناروتو
ههههه
و ما يحتاج تقول حقك علي لاني قلتها على ظحك اساسا
عارف بان كلنه اكبر من هسوالف و لهشي ظحكت ...و انا شفت ردك و لم اقتنع فيه نهائيا :)
انشاءالله يعدي هذا النقاش على و خير و نتفق بنهايه
و لكن يقولك :
العرب اتفقوا على ان لا يتفقوا لوووووووول

Y88
02-06-2006, 02:31
أورتشيمارو ساما
ههههههههههههههههههه
اي فهمت :)

ناروتو
02-06-2006, 02:32
ناروتو
ههههه
و ما يحتاج تقول حقك علي لاني قلتها على ظحك اساسا
عارف بان كلنه اكبر من هسوالف و لهشي ظحكت ...و انا شفت ردك و لم اقتنع فيه نهائيا :)
انشاءالله يعدي هذا النقاش على و خير و نتفق بنهايه
و لكن يقولك :
العرب اتفقوا على ان لا يتفقوا لوووووووول

هههههههههههههههههههههههههه

عدم اقتناعك بردي امر يرجعلك فلست من يرغم الناس على الاشياء حتى لو كانت حق .
بس عندي شغله بسيطه لكم وهي :
لماذا اورو ذكر مسألة ان ايتاشي اقوى منه عندما قيدها بذلك الوقت ولم يذكرها في بداية كلامه
ليش قال لو أنني استطعت الحصول على أوتشيها إتاتشي منذ البداية، لما كان هناك أي مشاكل
لكن ذلك حلم مستحيل الان
ليش ما قال لكن ذلك حلم مستحيل ؟؟!!!
او بصيغه ثانيه : لم استطع الحصول على اوتشيها ايتاشي منذ البدايه لانه اقوى مني
ثم يكمل ماتبقى

Atg
02-06-2006, 02:39
أخ ناروتو
صراحة ضيعتني معاك..

أبي تفهمني وين الخلل بالضبط بدون ظرف زمان و مكان و كلام زايد، عشان أعرف أرد، انت عطيتني حجي سايب و قلت ان كلامي مو منطقي من غير ما تعطيني سبب يخليك تعتبر تفسيري غير منطقي..

ممم؟ بس انت نسيت شغله.. قريت ترجمتي الأخيره؟ و لحظة.. بس أعلق على شغله أول..
انت إذا جاريتني بالترجمة بتشوف لي وين أوصل.. انا صراحة راح أعتبر هذي ترقيعه بحته يعني.. إذا انت غلطت فقول غلطت مافيها عيب، احنا في نقاش مو منافسه ولا هوشة ولا ما يحتاي تكابر، و ترا ترجمتي ماكانت غلط، لكن كانت ترجمة أكاديمية بحته أستخدم فيها اللغه العربية الفصحة الصحيحة من غير أي تأثر باللهجات، و صار فيها لخبطة، فرديت ترجمتها جذي كلام سريع عادي عشان تكون أسهل للفهم.
أما بالنسبة للسطر التالي
انت قلت مسألة الا ان > هي صحيح لكن وليس الا ان ومع ذلك لم يتغير الحال فهي تدل على فترته الحاليه بعد المعركه
كنت اريد هذا الشئ < هذي جمله بروح > < لكن ذلك صعب الان > هذا يدل على ان ترجمتك فيها خلل فانا قلة لك من قبل مايصير تقول شئ وتنقضه في نفس الوقت

انت كتبت الجمله الأولى مثل ما انت ترجمتها، و الجملة الثانية مثل ما انا ترجمتها، و قلت عني أناقض نفسي...ممم.. منو قال "كنت أريد هذا الشيء" ؟ على فكرة انا قاعد أكتبلك مو تفسير ولا تخمين، لكن قاعد أترجملك ترجمة كأني قاعد في اختبار فاينل.. الحوار كان مثل ما قلت قبل شوي :

أوروتشيمارو : لو أنني استطعت الحصول على أوتشيها إتاتشي منذ البداية، لما كان هناك أي مشاكل

و هذا معناه (إذا كان صعب عليك فهم السطر، و ما أقصد فيها سوء لكن انا اسلوبي بالشرح حتى انا نفسي ما أفهم منه) ان "لو أنني استطعت الحصول على إوتشيها إتاتشي منذ البداية، لما كان هناك أي مشاكل" و قصدي بالمشاكل إلي صار حق إيده و فقدانه لمهاراته، و "لكن ذلك حلم مستحيل اللآن" المقصود فيها ان ما يقدر يرجع و يحاول ياخذ إتاتشي بعد مرة، ليش ما يقدر؟ لأنه أقوى منه.

و يا ليت اخوي، إذا عندك أي تعليق عالترجمة، تحطلي الجملة الانجليزية، و ترجمتك لها إذا كنت شايف انها أصح من ترجمتي، و تبينلي الخطأ في ترجمتي، عشان يكون كل شي واضح.

Atg
02-06-2006, 02:42
و هذي إجابه سؤالك الأخير :
لماذا اورو ذكر مسألة ان ايتاشي اقوى منه عندما قيدها بذلك الوقت ولم يذكرها في بداية كلامه
ليش قال لو أنني استطعت الحصول على أوتشيها إتاتشي منذ البداية، لما كان هناك أي مشاكل
لكن ذلك حلم مستحيل الان
ليش ما قال لكن ذلك حلم مستحيل ؟؟!!!

ما قالها في بداية كلامه لأن كان يقول لو انه كان حصل على إتاتشي لما حدث ما حدث (فقدانه يده و مهاراته)
يعني ما يصير يقولها أول الكلام قبل لا يتكلم عن إيده، بعدين يتكلم عن شي ثاني، بعدين يرد يتكلم عن إيده..

ناروتو
02-06-2006, 02:58
ابي ارد عليك بشئ بسيط جدا حتى تعرف قصدي بخطأ ترجمتك اي تفسيرها >>>> فركز معاي

عدم الاستطاع في الجمله الاولى لا يعني انه بسبب تفوق ايتاشي عليه ليش لانه الجمله اللي بعدها نفت هالشئ
لكن ذلك حلم مستحيل الان !!!
اما قولك هذا

ما قالها في بداية كلامه لأن كان يقول لو انه كان حصل على إتاتشي لما حدث ما حدث (فقدانه يده و مهاراته)
يعني ما يصير يقولها أول الكلام قبل لا يتكلم عن إيده، بعدين يتكلم عن شي ثاني، بعدين يرد يتكلم عن إيده..

فلا دخل له بالسؤال الذي انا طرحته وهو تحديد لفظ القوه وتقييده في ذلك الظرف .
فهنا كما قلت يتكلم عن انه لو استطاع الحصول على ايتاشي منذ البدايه لما حدث له ماحدث لكن لا تقل بان عدم الاستطاعه هنا ترجع لان ايتاشي اقوى من اورو في تلك الايام لان اورو لو قالها لناقض نفسه بانه نسب ضعفه من ايتاشي في هذه الفتره ;)

واضح ان شأ الله ...

Atg
02-06-2006, 03:02
ذكره لإتاتشي كان بسبب ان هذي الحلقة كانت تقدم لنا إتاتشي، و استعماله كلمة Now إذا هذي مضايقتك، خلنا نفكر..
أوروتشيمارو خذا جسم ثاني بعد هالحلقات بمدة صح؟
ليش ظل على ساسكي؟ ليش ما راح و خذا إتاتشي إلي عنده كل شي جاهز؟

و ثاني شي من ناحية الترجمة ترا ليلحين مو فاهم عليك و ياااا ليييت تكتبلي الجملة الانجليزية، و ترجمتك لها إذا ماكو كلافة

ناروتو
02-06-2006, 03:19
ذكره لإتاتشي كان بسبب ان هذي الحلقة كانت تقدم لنا إتاتشي، و استعماله كلمة Now إذا هذي مضايقتك، خلنا نفكر..
أوروتشيمارو خذا جسم ثاني بعد هالحلقات بمدة صح؟
ليش ظل على ساسكي؟ ليش ما راح و خذا إتاتشي إلي عنده كل شي جاهز؟

انت قاعد تجاوب على نفسك وانت قلتها بانها كانت بمثابت المقدمه لايتاشي كشخصيه تظهر لاول مره في الانمي ^^
ثم كيف تريدني ان الغي دليل صريح كهذه الكلمة ؟؟!!!
وجواب تساؤلك هو بان اورو صحيح انه اخذ جسم ثاني ولكن مازال لا يملك تلك القوه التي كانت لديه سابقا ليش لانه مازال فاقد للكثير من جتسواته يعني هو في المرحله الحاليه يقدر على ساسكي لكن ما يقدر على ايتاشي لا واقولك بعد الان في المانجا صار ساسكي اقوى منه يعني ما يقدر على الاثنين بس راح يستغل حقد ساسكي على اخوه وينفذ اهدافه >>>> واضح

و ثاني شي من ناحية الترجمة ترا ليلحين مو فاهم عليك و ياااا ليييت تكتبلي الجملة الانجليزية، و ترجمتك لها إذا ماكو كلافة

شحقه اكتبلك جمله جملتك واهيا موجوده
Orochimaru : If I could've gotten a hold of Uchiha Itachi to begin with, there would not have been a problem.
هذي الجمله مو هي اللي خلتك تفسر ان ايتاشي اقوى من اورو انا رديت عليك وقلتك ان فهمك لها خطأ لماذا
لانك فسرت عدم الاستطاعه بالجمله الاولى على انها اعتراف من اورو بان ايتاشي اقوى منه
ثم رجعت وقلت في الجمله الثانيه ان اورو قال : لكن ذلك حلم مستحيل الان .
فشلون عدم الاستطاعه في الجمله الاولى تفسيرها ان ايتاشي اقوى من اورو وبعدين اورو يقيد تفوق ايتاشي عليه في الوقت الحالي بعد اصابته .
لو لفيت كل مكان ماراح تلقى شئ يثبت صحت تفسيرك لها اي ( عدم الاستطاعة في الجمله تعني ان ايتاشي اقوى من اورو قبل ان يصاب )
لان باقي الكلام ينفي هذا الشئ >>> ارجـــو ان تـــكــون المـــســـألـــه قـــد اتـــضــــحـــت <<<<

Y88
02-06-2006, 03:21
ههههههههههههههه انتو لو تتكلمون بلمسنجر احسن لووووووووووووول
ليش تردون بهسرعه

Atg
02-06-2006, 03:31
انت طنشت شي مهم و لفيت الدنيا فوق تحت..
انا ما قلت عدم الاستطاعه هو الاعتراف، انا قلت الجمله الصريحة إلي قالها اوروتشيمارو و هي "فهو أقوى مني" هي دليل انه أقوى منه، و عدم الاستطاعه لاحظ ان اوروتشيمارو يقول بهالجمله "If I could've gotten a hold of Uchiha Itachi to begin with, there would not have been a problem" و الدليل إلي أتكلم عنه في هالجمله هو في ترجمتها..
لو أنني اســـتـــطـــعـــت الحصول على أوتشيها إتاتشي منذ البداية، لما كان هناك أي مشاكل

بالعقل شنو معناها؟ يعني مااااا قدر، و هذي جمله بالماضي يقولها أوروتشيمارو عن قبل أحداث حرب كونوها.
أتمنى على قولتك تكون قد اتضحت الصورة.

و لما قال "But that is an impossible dream now" كلمة Now لها صله بالجمله مالت عدم الاستطاعه و خصوصاً هالكلمات "to begin with" و مو قصده إيده، الكلمات هذي معناها "منذ البداية" يعني بالعامية لو كنت محصلها من أول شي ، -و بسبب انه ما قدر، ما خذاه- فقال ان ألحين و قصده الفترة إلي إتاتشي صار أقوى منه كلها، مو بس لما صارت اللعنه مالت ساروتوبي..

ناروتو
02-06-2006, 03:48
انت طنشت شي مهم و لفيت الدنيا فوق تحت..
انا ما قلت عدم الاستطاعه هو الاعتراف، انا قلت الجمله الصريحة إلي قالها اوروتشيمارو و هي "فهو أقوى مني" هي دليل انه أقوى منه، و عدم الاستطاعه لاحظ ان اوروتشيمارو يقول بهالجمله "If I could've gotten a hold of Uchiha Itachi to begin with, there would not have been a problem" و الدليل إلي أتكلم عنه في هالجمله هو في ترجمتها..
لو أنني اســـتـــطـــعـــت الحصول على أوتشيها إتاتشي منذ البداية، لما كان هناك أي مشاكل

بالعقل شنو معناها؟ يعني مااااا قدر، و هذي جمله بالماضي يقولها أوروتشيمارو عن قبل أحداث حرب كونوها.
أتمنى على قولتك تكون قد اتضحت الصورة.

والله انا مادرت الا انت اللي درت ولفيت الدنيا كلها :rolleyes:
حبيب الظاهر انك ماراح تقتنع
عطني شئ واحد في هالجمله يدل على ان كلام اورو على انه ماقدر على قولتك : دليل على انه اضعف من ايتاشي واحد بس
اما هذا الكلام :
و لما قال "But that is an impossible dream now" كلمة Now لها صله بالجمله مالت عدم الاستطاعه و خصوصاً هالكلمات "to begin with" و مو قصده إيده، الكلمات هذي معناها "منذ البداية" يعني بالعامية لو كنت محصلها من أول شي ، -و بسبب انه ما قدر، ما خذاه- فقال ان ألحين و قصده الفترة إلي إتاتشي صار أقوى منه كلها، مو بس لما صارت اللعنه مالت ساروتوبي..

يحليلك والله انك عجيب بس مو عارف ترقع :D
اشلون لها صله بالجمله السابقه وهي في جمله منفصله تماما عن الجمله السابقه وين راحت النقطه اخوي ؟؟؟!!!
نشوفك على خير اخوي ^^

Y88
02-06-2006, 03:58
انا بعرف بس
اذا ما اتعرفون تمسكون اعصابكم ليش اتردون ؟ طبعا اللي اكلمه عارف نفسه
يعني النقاش نقاش ناس كبار مو يهال

ناروتو
02-06-2006, 04:01
انا بعرف بس
اذا ما اتعرفون تمسكون اعصابكم ليش اتردون ؟ طبعا اللي اكلمه عارف نفسه
يعني النقاش نقاش ناس كبار مو يهال

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تقصدني انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Atg
02-06-2006, 04:08
انا لما أكلمك.
أكلمك بأكثر من جملة.
مع إني قاعد أتكلم عربي.
و اللغه العربية تتميز بربط الجمل.
لكني هذي خامس جمله ألحين أكتبها و خمستهم متصلين.

بالانجليزي مو ضروري استعمال أدوات الربط
شوف
راح أحاول أشرحلك (على فكرة انا نوعيتي ما أرقع، إذا انا غلطان راح أقول غلطان)

If I could've gotten a hold of Uchiha Itachi to begin with, there would not have been a problem.
But that is an impossible dream now

أول نقطة خطأ عندك، ان But تعتبر أداة ربط، فالجملتين مو منفصلين، مع ان ممكن تستخدم جمل منفصله مثل ما بينتلك في بداية الرد و تتكلم فيها عن نقطة وحدة.
و إذا تبي أتفلسفلك أييبلك شغلات أكاديمية فهذي طريقة في الكتاب باللغة الانجليزية، في 3 أنواع للترتيب و جذي يسمون الطرق هذي Logical Orders، الأنواع هي Chronological Order و هذا هو المستخدم اهني، و هو مثل رابط زمني أو تقدر تقول إلي تستخدم فيه ثم و بعد و جذي، ترتيب يعني، و في Logical Devision و هذا عبارة عن تقسيم الأشياء إلي تبي تتكلم عنها كل مجموعه مترابطة بروح بعدين تتكلم عنهم وحدة وحدةـ، و في Comparison/ Contrast و هذا يستخدم غالباً في المقارنه.

طبعاً هذي فلسفه زايدة بس مو عالفاضي، بس عشان أثبتلك اني واحد فاهم شقاعد أقول و مو "يحليلي ماعرف أرقع" لأني مو قاعد أرقع.

انت طمرت و قلت جملتين منفصلين و انا أثبت انك غلطان لأن في أداة وصل بينهم و هي But.

ثاني شي خل نفرض ماكو But، شوف :

If I could've gotten a hold of Uchiha Itachi to begin with, there would not have been a problem. That is an impossible dream now.

أول شي تقدر تكتبها جذي، بدون But لكن استاذ اللغة الانجليزية راح ينقصك يمكن نص درجة :)
ثاني شي، واضح بالجملة كلام اوروتشيمارو :
انه على قولتك عدم الاستطاعه، يعني ما قدر، ليش ما قدر؟ كان عنده شغل؟ واجبات؟ دراسة؟ مسلسل بشوفه؟ لأ، ما قدر يحصل على إتاتشي، ليش؟ إتاتشي كان غايب ما حضر؟ لأ، بس ما قدر عليه، و هذا إلي صار قبل.
وضحت؟
(والله العظيم الغلط مو عيب، الواحد يغلط و يتعلم، إذا اقتنعت فقول هالشي عادي والله لو انا اقتنعت بكلامك و شفته صح كنت بقول جدام الكل اني اقتنعت)
و إذا ما اقتنعت على راحتك..

Y88
02-06-2006, 04:16
انه على قولتك عدم الاستطاعه، يعني ما قدر، ليش ما قدر؟ كان عنده شغل؟ واجبات؟ دراسة؟ مسلسل بشوفه؟ لأ، ما قدر يحصل على إتاتشي، ليش؟ إتاتشي كان غايب ما حضر؟ لأ، بس ما قدر عليه، و هذا إلي صار قبل.
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووول
تدري بعد اورو يبي اييب نسبه بعد شسوي

والله اني كل ما اقره ردودك اقول خلاص اتظحت الصوره و بعدها اشوف رد الاخ ناروتو و اقول يمكن الى الان ما اتظحت الصوره للي مو فاهمين اللي قاعد اتكلم عنه
و لكن اعتقد الحين اتظحت بما فيه الكفايه
يعني لووووووووووووول عليتوا قلبنا صراحه
عليتوا قلبنا و امعصبين بعد لوووووووووووول
يا شباب والله اني اتمنى ما تصير هوشه بلموضوع و نصير اورو و اتاجي احنه لووووووول
يعني اتمنه نستفيد و تخلص السالفه على خير ,,,مو هذا اللي ودكم فيه انتو بعد ؟

ناروتو
02-06-2006, 04:35
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم رجعنا من اول وجديد ....
تكفه تكفه تكفه تكفه تكفه تكفه تكفه تحديد ضعفه بالان هذي وين راحت الله يخليك وين راحت
شلون يقصد انه اضعف منه قبل بعدين يحدد الضعف بالوقت الحالي الان تدل على الزمان اللي هو فيه
اخوي والله ماتصير والله ماتصير لا لغة ولا عرفا ولا باي شئ والله لان لكن ليست اداة ربط كما تقول
بل هي اداة استئناف وسأتأكدلك من هذا الكلام باذن الله اليوم .

اما الجمل التي ذكرتها ليست دليل لماذا ؟!
لانها تشابهت جميعها اما هنا فالحال مختلف فالجمله الثانية تحدد حالت الضعف في وقتها الحالي
وهذا يدلك على ان تفسير عدم الاستطاعه اي ضعفه منه منافي تماما للجمله !!!

اولا اين ايتاشي اليس مع العصابه يعني مهاجمته لايتاشي واخذ جسمه الا تتطلب منه مهاجمت العصابه نفسها
ثانيا انت الان عندك شخصين تريد منهم شئ الاثنان يملكانه واحد تستطيع هزيمته لكن قد تتأذى والاخر تستطيع هزيمته بسهولة ودون عناء يذكر من ستختار ؟

----------------------------------------------------

ثالثا كلنا شاهدنا معركة ايتاشي مع كاكاشي وشاهدنا منظر كاكاشي مع ايتاشي ومع اورو مع اورو كان خائف بينما مع ايتاشي كان يجاريه ستقولي هزمه بسرعه ساقول لك نعم وستقول لي كان يستطيع ان يقتله ولكنه تركه هنا سأقول لك لا لان ايتاشي لو قام باي خطوه حركه اخرى لتضرر جسمه وهذا الشئ ستعرفه في المانجا .
مع جيرايا تعب وهو يحاول الهرب
كل هذه الامور بمستواه الحالي وكلنا نعرف بان اورو اقوى من كاكاشي وجيرايا سابقا ومستوى ايتاشي اقل من مستواه حاليا بحكم الفتره التي بينهما فكيف كان سيهزم اورو في ذلك الوقت ؟؟؟؟!!!!

(والله العظيم الغلط مو عيب، الواحد يغلط و يتعلم، إذا اقتنعت فقول هالشي عادي والله لو انا اقتنعت بكلامك و شفته صح كنت بقول جدام الكل اني اقتنعت)
و إذا ما اقتنعت على راحتك..

نفس الكلام اوجه لك ولا تظن المسأله عناد لانني ارى نفس الشئ ^^

ناروتو
02-06-2006, 04:37
يا شباب والله اني اتمنى ما تصير هوشه بلموضوع و نصير اورو و اتاجي احنه لووووووول
يعني اتمنه نستفيد و تخلص السالفه على خير ,,,مو هذا اللي ودكم فيه انتو بعد ؟

يهال احنى علشان نتهاوش شسالفه مو لهي الدرجه عاد كل واحد ورايه اللي مايبي يقتنع كيفه ^^

Atg
02-06-2006, 04:53
صراحة انت غريب :)
شنو إلي ما يصير لغة و مادري شنو؟
هذي الجملة يبا باللهجة العامية :
لو كنت قادر اني آخذ إتاتشي من قبل، ما كانت راح تصير هالمشاكل، و ألحين خلاص راحت علينا، صار حلم مستحيل، لأنه أقوى مني.

-_-
من ناحية "لكن"
هل تقدر تقول جملة صحيحة بكامل معناها تبدأ بلكن؟ و ما قبلها شي، مثلاً الجملة إلي انت تقول عنها مفصوله اهني

يعني احنا ساكتين أنا أييلك أقولك

لكن هذا حلم صار مستحيل ألحين.

شنو قايل لكن؟ لازم قبلها شي، عشان إهي تربط الجملتين، و نفس الشي بالانجليزي.

و على فكرة
انت قلت ان لازم يوقف ضد العصابه كلها صح؟
انزين ليش ما قال جذي؟ ليش قال "فهو أقوى مني" و ما قال "فالعصابه أقوى مني" ؟

انا بالأول كنت بقول ان يمكن تحتاج تدرس اللغه عدل، مو شغل ثنوية، شغل أكاديمي، بعدين لما قريت السالفة أشوف انها ما تستاهل حتى تعليم ثانوي..

تقدر تستعمل الكلمات بمليون طريقة
و على فكرة

إذا أبي أشيل ناو، كثر ما أقدر، أحطلها معنى غير إلي انا قلت عليه
فأتمنى انه يدش مخك..
بالجملة الأولى يقول و بكل صراحة انه ما قدر ياخذ إتاتشي، ما قدر، ما قدر، ركز
بعدين قال ان هذا صار حلم مستحيل "ألحين" مثل ما انت تبيها
بعدين قال انه أقوى منه
ما قال ان اهو أقوى منه ألحين

قالها بطريقة عامة (و هذا تفسير و مو ترجمه، الترجمه الصحيحة قلتها من قبل بس ألحين أعطيك تفسير أو افتراض ثاني ممكن تقتنع فيه)

و سألتلك عشان ما تزعل يعني شخص ياباني يشاهد الأنمي عالتلفزيون و بدون ترجمه و يقول

I am the bone of my sword. Steel is my body and fire is my blood. I have created over a thousand blades. says:
Orochimaru wanted to get Itachi's body
I am the bone of my sword. Steel is my body and fire is my blood. I have created over a thousand blades. says:
but when he got Mangekyou Sharingan
Itachi got stronger than orochimaru
and Itachi got himself into the organisation

هذي نقطة.

و ثاني شي انت شكلت علي مانجا و مانجا و انا قلتلك مالي دخل بالمانجا.

أنا ألحين يبتلك دليل لغوي
و دليل من شخص ياباني متابع المسلسل (اهم أفهم بشغلهم أعتقد يعني)
و ترا مافيها نقاش انت مادري ليش مطول السالفة.. و لا تحاول تلف و تدور و تطلعنا برا السالفة، احنا قاعد نتكلم عن الحوار إلي انتوا كنتوا تناقشونه..

لما قال "هو أقوى مني" شنو حطو على إتاتشي؟
شارينجن؟
لأ، حطو مانجكيو شارينجن، و هذا كلام يتطابق مع كلام الأخ الياباني.
تعبت والله ههههههههههههههههه :)
خل أروح أتريق و أرجع يمكن أحصل رد ثاني :)

ناروتو
02-06-2006, 05:13
اخوي خل تفسيرك لك وانا اخلي تفسيري لنفسي وبالنهاية بنعرف منو الغلطان الشخص اللي يفسر اشياء
وتحصل امور بالانمي عكسها او الشخص اللي يفسر اشياء وتحصل بالانمي امور تأكدها >> اضنك فاهم قصدي واذا مافهمته فمو ذنبي .:)
بعدين انا ما جبت شئ من المانجا فقط الشئ الوحيد اللي ذكرته هو عدم مقدرته على قتل كاكاشي وقلتلك ستعرف هذا بالمانجا >>> والدليل المقصود هنا مواجهة كاكاشي له كانت مختلفه عن مواجهة كاكاشي لاورو بس الظاهر انك مافهمت قصدي .^^
وبالنسبه لتساؤلك عن انه لماذا لم يذكر العصابه بدلا من ذكر ايتاشي وحده : ههههههههههه
لان اساس الحوار يتكلم عن ايتاشي وليس عن عصابه او منظمه :)
اما استدلالك بكلام الياباني فهو شخص حاله حالك بل انت عندي اصدق منه بالف مره :لقافة:
ثم تريدني ان اخذ كلام شخص واترك كلام المؤلف :confused:
بعدين معنى ناو الصحيح هنا ليس الذي انت تفهمه بل الذي اراده المؤلف واظن قصده واضح والدليل الاحداث المتلاحقه للانمي ^^

كلمة لكن ساتيك بمعناها الحقيقي فلا تستعجل :)
( ستبدي لك الايام ماكنت جاهلا )

Y88
02-06-2006, 05:21
اما استدلالك بكلام الياباني فهو شخص حاله حالك بل انت عندي اصدق منه بالف مره

اخوي الموضوع بانكم مختلفين على الترجمه و هذا الياباني ما يشوف الترجمه ابدا بل يسمع اللهجه اليابانيه نفسها (لهجته يعني) فما راح يكون صعب عليه :)

على العموم حلك هو اللي كنه راح نوصل له آخر شي لاني كنت عارف انكم ما راح تتفقون
و انا من قبل كم رد صرت ما اعلق لاني عرفت النهايه
على العموم حصل خير :) و فرصه سعيده :)

Atg
02-06-2006, 05:25
اها بهذا يعني انت أنهيت النقاش و ما عندي مانع.
و خل في بالك اني متمسك برايي و عارف معاني الكلمات و غيره، تقدر تسأل على راحتك :)
و على فكرة... انت قاعد تقول كلام المؤلف و كلام المؤلف، يعني انت عارف كلام المؤلف؟ صج؟ و الياباني إلي يفهم شالسالفة من غير ما ناس يترجمونله مو عارف.. مادري والله :)

و أتمنى ما يكون صار أي نوع من الزعل أو شلت في خاطرك بس.

انا يا جماعه قلت كل شي عندي، و أغلب كلامي مكرر، يعني ما عندي جديد أضيفه، عطيتكم رايي، و تفسيري، و ترجمتي، أعجبتكم خذوها، ما اعجبتكم على راحتكم.

و آسف إذا أزعجتكم بس انا شايف الموضوع صار طويل حيل فوق إلي يستاهله، و تكلمت فيه بما فيه الكفاية :)

أستأذن ألحين.
سلام :)
(على طاري كلمة "لكن"، ترا ما يحتاج تجيبها، لأنها مفهومة، لكن جيبها لنفسك لأن الظاهر كلامي ما يازلك و تبي تتعلم من ناس يمكن تثق فيهم أكثر، و هذا شي طبيعي :) )

ناروتو
02-06-2006, 05:38
اها بهذا يعني انت أنهيت النقاش و ما عندي مانع.
و خل في بالك اني متمسك برايي و عارف معاني الكلمات و غيره، تقدر تسأل على راحتك :) )

نعم انهيت النقاش لانه لا فائدة منه فنحن ندور حول حلقة مفرغه فكل منا يقول نفس الكلام ويعيده :D
وبالنسبه للتمسك برأيك فهذا شأنك ;)

و على فكرة... انت قاعد تقول كلام المؤلف و كلام المؤلف، يعني انت عارف كلام المؤلف؟ صج؟ و الياباني إلي يفهم شالسالفة من غير ما ناس يترجمونله مو عارف.. مادري والله

نعم فالياباني شخص وليس ملاك ممكن تحكم رأيه العاطفه خصوصا اذا قال اشياء واجد اشياء غيرها ;)

و أتمنى ما يكون صار أي نوع من الزعل أو شلت في خاطرك بس.

لا زعل ولا شئ وانت اخ عزيز وغالي
انا اللي اتمنى انه مابدر مني شئ يزعلك واذا كان حصل هالشئ فانا اعتذر لك واطلب منك السماح :مذنب:

انا يا جماعه قلت كل شي عندي، و أغلب كلامي مكرر، يعني ما عندي جديد أضيفه، عطيتكم رايي، و تفسيري، و ترجمتي، أعجبتكم خذوها، ما اعجبتكم على راحتكم.

نفس الكلام بالنسبه لي :)

(على طاري كلمة "لكن"، ترا ما يحتاج تجيبها، لأنها مفهومة، لكن جيبها لنفسك لأن الظاهر كلامي ما يازلك و تبي تتعلم من ناس يمكن تثق فيهم أكثر، و هذا شي طبيعي :)

شئ جميل انك نبهتني علشان ما اتعب روحي :D
بالنسبه للثق فانا اثق فيك ولكن تبقى المسأله اختلاف في وجهات النظر والزمن والانمي كفيلان بتحديد الصواب منها والخطأ ::جيد::

أستأذن ألحين. سلام :)

Mimi tasogare
02-06-2006, 06:56
عندي موقع حق المانجا يا اعضاء ^^ و تنزل فيه المانجا اول بأول^^

هنا (http://www.zarosaki.com/releases.html)

ناروتو
02-06-2006, 07:01
صحيح اريد ان اريك هذه الترجمه لنفس الحوار بين اورو وكابوتو :
Kabuto : You fought the person praised as being the strongest in the Five Countries,
الترجمه :
اورو : اللعنه ذلك سراتوبي
كابوتو : المهمة لم تكن بتلك السهوله ومع ذلك
كابوتو : قاتلت الشخص الممجد كما ان يكون الاقوى في البلدان الخمسه
كابوتو : ولكنك عملت جيدا وقتلت اثنان من خمسة كاجيز
اورو : لا ....
اورو : لا تحاول دعمي
اورو : سوف اقتلك !
كابوتو : لم تكن عندي النية لفعل ذلك
كابوتو : نحن لانستطيع ان ناسر القرية
كابوتو : لكن لهذه الخطة هدف اخر
كابوتو : يوتشيها ساسكي
كابوتو : تمكنا من ان نضع ياقه جديده عليه
اورو : لكن كان لابد ان اضحي بهذه الايدي وكل التقنيات
اورو : اذا كان لابد ان اعثر على يشيها ايتاشي بالبداية لن يكون هناك مشكله
اورو : ولكن ذلك الحلم مستحيل الان
اورو : فهو اقوى مني
اورو : بتلك الطريقة ....
اورو : تركت تلك المنظمه

اخوي شرايك انا قلت بنهي النقاش بس هالنقطه يليت لو توضحها لي :)
ليش اختلفت ترجمتك عن هذه الترجمه ؟
اذا رديت اخوي ابيك ترد بجديه وتبتعد عن الضحك في هالنقطه بالذات ::جيد::

ناروتو
02-06-2006, 07:02
عندي موقع حق المانجا يا اعضاء ^^ و تنزل فيه المانجا اول بأول^^

هنا (http://www.zarosaki.com/releases.html)

مشكوووره اختي على الموقع بس انا انزل المانجا من ناروتو فان - وسنترال :)

Mimi tasogare
02-06-2006, 07:08
اعرفهم بس ما انزل منهم ^^

سفير الظلال
02-06-2006, 08:10
السلام عليكم ما شاء الله اسيبكم يوم واحد بس اجي القى الموضوع اتحول من 4 صفحات الى 7 صفحات
اخخخخخخ على العموم احنا ننتظر الانمي لين ما يخلص للنهاية ونعرف كلنا وش الصحيح

بعدين انا ما جبت شئ من المانجا فقط الشئ الوحيد اللي ذكرته هو عدم مقدرته على قتل كاكاشي وقلتلك ستعرف هذا بالمانجا >>> والدليل المقصود هنا مواجهة كاكاشي له كانت مختلفه عن مواجهة كاكاشي لاورو

الحمد لله انك فهمتني في هذه النقطة هذا بس الا ابي ارد عليه

وسلامي للجميع

Y88
02-06-2006, 09:27
سفير الظلام
النقاش كان من الساعه 2 بليل الى الساعه8 الصبح اكيد يصير 7 صفحات هههههههههههه

سفير الظلال
02-06-2006, 10:59
يا سلام شكلك انت صدعت من كثر ما تقرأ في الموضوع ههههههه
تراني ما قريت الردود من كثرها وطولها بس اقتطفت شوي منها

A.A.M
02-06-2006, 11:31
أرجو تثبيت الموضوع

يعطيكم العافية شباب وأرجو إن الإدارة تقبل طلبي

Y88
02-06-2006, 13:14
سفير الظلال
زين سويت ما قريت
هههههههه ما انصحك تقره كلها كانت اعاده لبعضها مع اشويت دروس انجليزي لوووول

انا ما يمديني اقره رد الا الرد اللي بعده يكون وصل ههههه

Sakura_Kinomoto
02-06-2006, 13:24
بارد عليكم باختصاااااااااار

صلحت لكم هالمقطع عشان يكون حجمه صغير وتقدرون تحملونه بسرعه بدون ماياخذ منكم وقت

بتغيرون رايكم وتعرفون ان كلام اخوي ناروتو صح

اسمعوا بنفسكم ايتاشي وش قال

Sakura_Kinomoto
02-06-2006, 13:25
a.a.m

اكييييد هذي ما يبي لها كلام ::جيد:: ::جيد::
the kiler
اخوي ساسكي تلميذ كاكاشي ومستحيل يهزمه ومثل ما قال اوروتشيمارو ساسكي ماقدر ياخذ منه الاجراس
ف اول مره يدربهم فيها ;) بعدين لا تنسى ان كاكاشي هو من درب ساسكي على التشيدوري ::جيد::
اورتشيمارو ساما

أعيد وأكرر وأقول أوروتشيمارو ماقال إن إيتاتشي أقوى منه بل قال إنه يملك قوة أكبر من قوتة , وهناك فرق بين (أقوى مني) و (يملك قوة أكبر من قوتة )
اوروتشيمارو ما دخل المنظمه الا عشان يقتل ايتاشي مو لأنه اضعف منه
وخروجه منها عشان يحقق هدفه في قتل ايتاشي وليس الخوف من قوة ايتاشي
ناروتو

ناروتو انا معك في ان خروج اوروتشيمارو من المنظمه ليس الخوف من ايتاشي
بل لقتل ايتاشي
بعدين لا تنسى ان اوروتشيمارو احد الثلاثي الأسطوري يعني قوته مثل جيرايا ::جيد::

واوروتشيمارو ساما حاول تبتعد عن القياس وغيره طالما عندك دليل واضح على كلامك من الانمي ومن اراد ان يقتنع يقتنع ومن لا يريد فماذا تفعل
هذي مجرد تخمينات يعني محد يقدر يقول ايتاشي اقوى
واذا الدليل موجود ما يحتاج الشرح بالتفصيلات الكل شاف حلقاتها وعارفين
واللي مايبي يصدق بكيفه :نوم:
بس شكلهم يبون يطولون النقاش على اي شي
سفير الظلال
لا اخوي كاكاشي لو كانت قوته بمستوى ايتاشي لو شوي كان صار مثل الثلاثي الأسطوري
لأن ايتاشي ينافس الثلاثي الأسطوري يعني كاكاشي تقارنه بـ جاي والمعلمين الثانييين مو مره وحده على ايتاشي قويه شوي :D

وبدون اي دلييييييييل !!!!!!!!!!!!!!!!

لا جيرايا مثل اوروتشيمارو لكن اوروتشيمارو يعرف حركات محظوره عندهم عشان كذا يمكن تفرق القوه بينهم
لكن قوتهم متساويه

لأنه ايتاشي وكيسامي اعترفوا بنفسهم انه جيرايا اقوى منهم بكثيييييير
صح اعترفوا اعتراف صرييييييح

خلينا نتكلم بصراحة يعني وش الا خلا كاكاشي يتعب بسرعة او الضربة الا خلته تتعب بسرعة هي محاولة انقاذه للمعلمة وتعرضه لهحوم ايتاشي صح الكلام هذا ولا خطـأ اذا كانت خطأ اتكلم وبعدين ايتاشي ما هزمه بسهولة زي ما قالوا بعض الاخوان فقد استهلك كل طاقته في عينه المانجيكيوا ضد كاكاشي وهي على ما اظن اقوى جوتسوا فكيف تقولوا لم يستخدم قوته وبرضوا انا معاكم ممكن في بعض الكلام وفي انه كاكاشي لا يستطيع هزيمة ايتاشي حالياً ولكن ربما فيما بعد من يدري عن الأحداث
صح ايتاشي ماهزم كاكاشي بسهوله بس كاكاشي بعد ماقدر يتحرك يوم طلع ايتاشي طاقة المانجيكيوا
لكن الفرق في القوه واضح وذا كان في احداث جديده مستقبليه وزادت فيها قوة كاكاشي فايتاشي بعد بتزود قوته

ترجمة ناز ممتازه المفروض كلكم تشوفونها ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

وبالمناسبة انا معد شوفت اخونا صاحب الموضوع لا يكون زعل مني , اذا كان زعل مني فأنا اقوله آسسف فأنا لم اقصد ان اسئ الى ايتاشي بل بالعكس ايتاشي من الشخصيات الرائعة والقوية جداا ولكني احببت ان اعطي رأي بشخصيتي المفضلة كاكاشي
كاكاشي محد ينكر قوته والقدرات اللي عنده الكل يعرفها زييييين رااااائعه واكثر من راااااااائعه

Sakura_Kinomoto
02-06-2006, 13:26
Y88

ليش وجيرايا هزم ايتاشي !!!!! >>>>> تعتبر هزيمه
ما سألت نفسك ليش هرب ايتاشي اول ما رجع جيرايا لناروتو ...

اتاجي اقوى من اورو ....بنسبه لجرايا ...فانت قلت كلامك هذا عن ما حصل في الفايت اللي مع اتاجي و جرايا صح ؟و بان اتاجي تفادا جرايا و هرب
هذا يقوي تأكيدي لأن جيرايا من نفس قوة اوروتشيمارو ::جيد::

بس الهوكاجي الثالث اقوى منهم ؟ ما كان عندي علم بان الثالث كان اقوى من الاول و الثاني و الرابع !!!!
لا الثالث اقوى من الأول والثاني بس اما الرابع فهو اقوى هوكاجي وجيرايا يعرفه زييييييييين
سفير الظلال

جيرايا واوروتشيماروا اقوى من ايتاشي
لو اجتمعوا اثنينهم كان يفوزون عليه بالراااااااحه
ناروتو

ثم مايزيد الطين بله ومايزيد بعد استنتاجاتك عن الصواب ان اللفظ هنا جاء كجمع اذا قاتلناه يعني انا وانت يا كيسامي ولست وحدي ثم ذكر بعدها مسألة الشينوبي ليأكد على عدم امكانية هزيمتهم له !!!!!!
ايتاشي يعرف جيرايا ويعرف قوته يدري ان هزيمته ماهي بسهله ولا لما قال لكيسامي هالكلام ...صح ياناروتو ;)
اذكر زيييين تفاصيل الحلقه يوم ايتاشي يهرب مع كيسامي >>>> خايفين من جيرايا

قال له كيسامي لماذا لم تأخذ ناروتو كنت قادرا على فعلها سكت ايتاجي وقال في نفسه ( لقد اجبرت على استخدامها ) اللهب الاسود < كانه يقول انا بالكاد هربت وتريدني ان اخذ ناروتو
لأنه مايقدر عليه >>>> هو عارف هالشي اجل ليش ما اخذ ناروتو معه لييييييش اهو اصلاً ما جا الا عشان ياخذ
ناروتو كل هالتعب ويهرب من شخص اضعف منه !!!!!!!!! مستحيييييييييل
جيرايا واوروتشيمارو اقوى من ايتاشي بكثيييييييييير
ياناس افهمووووووووو
مو معقوله راسكم ما استوعب هالأدله ::مغتاظ::

بعدين انا افهم من كلامك بانك حسمت الامر بين ايتاشي واورو وان ايتاجي اقوى من اورو حتى قبل فقدانه للجتسو بعد المعركه مع الهوكاجي الثالث اوكي ابيك تجيبلي النص هذا وهو من الحلقة 81 وتحطه للشباب اهني لما تكلمو كابوتو واورو عن ايتاشي وبشنو رد اورو على كابوتو لما قاله ليش ماخذيت جسم يوتشيها ايتاشي من قبل جيب النص كامل من بداية الكلام وترجمه وحطه للشباب وانا اتحداك اذا ما قلت ان كلامك غلط وان اورو اقوى من ايتاشي قبل اصابته بكثير طبعا اذا تبي الحق كما تقول ..
دليل قووووووي ::جيد::
هذا تأكيده معي

هاااا ياللي تقولون ايتاشي اقوى نبي نشوف دليلكم
ولا ماعندكم ادله قويه مثل اللي قالها ناروتو ;) >>>>> ماعدهم

Atg
02-06-2006, 13:31
السلام عليكم
اورو : اللعنه ذلك سراتوبي
كابوتو : المهمة لم تكن بتلك السهوله ومع ذلك
كابوتو : قاتلت الشخص الممجد كما ان يكون الاقوى في البلدان الخمسه
كابوتو : ولكنك عملت جيدا وقتلت اثنان من خمسة كاجيز
اورو : لا ....
اورو : لا تحاول دعمي
اورو : سوف اقتلك !
كابوتو : لكن لهذه الخطة هدف اخر
كابوتو : يوتشيها ساسكي
كابوتو : تمكنا من ان نضع ياقه جديده عليه
اورو : لكن كان لابد ان اضحي بهذه الايدي وكل التقنيات
اورو : ولكن ذلك الحلم مستحيل الان
اورو : فهو اقوى مني
اورو : بتلك الطريقة ....
اورو : تركت تلك المنظمه

انا تركت النقاش صح لكن من ناحية هذا الرد، فهو رد للترجمة وليس للأنمي :)
انا راح أرد عليك كشخص متخصص ترجمة، و ليس كشخص يتكلم عن الأنمي
الترجمة هذي فيها أخطاء كثيرة للأسف

في الجملة التالية :

فترجمتها إلى "لم تكن عندي النية لفل ذلك" أو "لم تكن عندي" هذي تدل على أن المترجم هاو و ليس متخصص، فترجمتها "لم أكن أنوي ذلك" إذا كنت تترجمها إلي اللغة العربية ترجمة صحيحة، و الترجمة إلي انت حطيتها هي ترجمة حرفية.

الأسر ليس على القرى و لكن على الناس، المفروض تكون "لم نستطع احتلال" أو "الاستيلاء" على القرية"

أما الجملة التالية فصدمتني فيها
Orochimaru : اورو : اذا كان لابد ان اعثر على يشيها ايتاشي بالبداية لن يكون هناك مشكله , there would not have been a problem.

شلون صارت "إذا كان لابد ان أعثر" ؟ و بعدين "لن يكون هناك مشكلة" ؟
لاحظ انه قال there would not have been a problem

و زمن الجملة ماض، و ترجمتك تقول "لن يكون هناك مشكلة" ؟
بعدين قال If I could've gotten a hold of Uchiha Itachi to begin with
إذا افترضت ان ترجمتها للمعنى صحيحة (طبعاً لأ بس أنا أبي أوريك أخطاء الترجمة إلي تثبت ان الشخص هاو للترجمة و ليس متخصص)
فكيف تكون الترجمة اورو : اذا كان لابد ان اعثر على يشيها ايتاشي بالبداية لن يكون هناك مشكله
اذا كان لابد ان اعثر؟ هذا واحد قاعد يحط الكلمات خبط و لزق و الجملة إلي يحاول يقولها (ليست صحيحة و ترجمتها خطا، لكن اهني أتكلم عن الصياغة) هي "كان يجب علي العثور على اوتشيها اتاتشي منذ البداية".
و كترجمة تعتبر خطأ و هذا لأن الترجمة الصحيحة هي "لو كنت قد استطعت الحصول على اوتشيها إتاتشي منذ البداية" و راح أشرحلك ياها
"لو كنت قد" تستعمل لما يكون عندك الزمن الموجود بالجملة و اهو في الأدواة " have gotten" وسبقها فعل ماض و هو could فلازم على أي مترجم متخصص ترجمتها إلى "كنت قد" و بعدين فعل "get a hold of" معناه الحصول أو الاستيلاء، أتمنى أكون وصلت المعلومة.

طبعاً لم أقصد إهانه المترجم لكن انا تكلمت عن الترجمة مثل ما درستها و تخصصت فيها، و الرد ماكان له شغل بالأنمي ولا موضوع النقاش و لكن كان في "مباديء الترجمة"، و ليس المستويات الأعلى منها.

أتمنى أكون فدتك أخوي في هذا الرد.

Atg
02-06-2006, 13:39
ساكورا ، انتي اقتبستي كلام ناروتو و رديتي عليه بالتالي :
بعدين انا افهم من كلامك بانك حسمت الامر بين ايتاشي واورو وان ايتاجي اقوى من اورو حتى قبل فقدانه للجتسو بعد المعركه مع الهوكاجي الثالث اوكي ابيك تجيبلي النص هذا وهو من الحلقة 81 وتحطه للشباب اهني لما تكلمو كابوتو واورو عن ايتاشي وبشنو رد اورو على كابوتو لما قاله ليش ماخذيت جسم يوتشيها ايتاشي من قبل جيب النص كامل من بداية الكلام وترجمه وحطه للشباب وانا اتحداك اذا ما قلت ان كلامك غلط وان اورو اقوى من ايتاشي قبل اصابته بكثير طبعا اذا تبي الحق كما تقول ..

دليل قووووووي
هذا تأكيده معي

هاااا ياللي تقولون ايتاشي اقوى نبي نشوف دليلكم
ولا ماعندكم ادله قويه مثل اللي قالها ناروتو >>>>> ماعدهم

و قلتي انه دليل قوة، قكن لاحظي إذا كملتي قراءة الموضوع اني أثبت ان الكلام هذا ما حصل، الدليل ال قوووووي مالج كان كلام متلخبط فيه الأخ ناروتو و ما حصل و هو نفسه قال هالكلام، "ماعندكم ادله قويه مثل اللي قالها ناروتو >>>>> ماعدهم" هههههههه، الأدلة القوية أثبتنا عدم صحتنا، أعتقد صار عندنا يعني؟ كملي الموضوع :)

ناروتو
02-06-2006, 13:45
اها شكرا على التوضيح اخوي Atg ^^

وكما قلت لك من قبل النقاش انتهى فقط حبيت اخذ رأيك في هذه الترجمه وقد حصل المطلوب :)
نشوفكم على خير ^^

Atg
02-06-2006, 13:54
حياك الله اخوي ناروتو :)

Sakura_Kinomoto
02-06-2006, 14:50
Atg

و قلتي انه دليل قوة، قكن لاحظي إذا كملتي قراءة الموضوع اني أثبت ان الكلام هذا ما حصل، الدليل ال قوووووي مالج كان كلام متلخبط فيه الأخ ناروتو و ما حصل و هو نفسه قال هالكلام،
هههههه اخوي شكلك فاهم ردي غلط انا اقتبسته عشان جملته اللي قال فيها نبيكم تجيبون ادله بس :D
طيب لا تطلع برا الموضوع انتم ما عندكم ولا دليل بس كلام والكلام لحاله ما يكفي :نوم:

الأدلة القوية أثبتنا عدم صحتنا، أعتقد صار عندنا يعني؟ كملي الموضوع
يعني افهم من كلامك انكم اخييييييراً اقتنعتوا :rolleyes: ::سعادة::
او لاااااا ::مغتاظ::

ترا النقاش انـــتــــهــــى .....

ناروتو

وكما قلت لك من قبل النقاش انتهى

::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

Atg
02-06-2006, 15:13
ايس في؟ :D
انتي اقتبستي الرد إلي طلب فيه دليل و قال حطوا الحوار صح؟
و انا حطيت الحوار
و الدليل
و الترجمة

ساكورا هانم -_-
يستحن انج تقرين الموضوع كامل لأن ساعات تردين على أشياء تم إثباتها غلط..
و الأخ ناروتو بنفسه قال انه كان ملخبط بالجملة إلي انتي قلتيها و استعملتيها كدليل "قوووووي" يعني

انتي قلتي "هههههه اخوي شكلك فاهم ردي غلط انا اقتبسته عشان جملته اللي قال فيها نبيكم تجيبون ادله بس"

و قصدج فيها الجملة هذي :

"بعدين انا افهم من كلامك بانك حسمت الامر بين ايتاشي واورو وان ايتاجي اقوى من اورو حتى قبل فقدانه للجتسو بعد المعركه مع الهوكاجي الثالث اوكي ابيك تجيبلي النص هذا وهو من الحلقة 81 وتحطه للشباب اهني لما تكلمو كابوتو واورو عن ايتاشي وبشنو رد اورو على كابوتو لما قاله ليش ماخذيت جسم يوتشيها ايتاشي من قبل جيب النص كامل من بداية الكلام وترجمه وحطه للشباب وانا اتحداك اذا ما قلت ان كلامك غلط وان اورو اقوى من ايتاشي قبل اصابته بكثير طبعا اذا تبي الحق كما تقول .. "

و قصدج بالدليل المطلوب هو : "ابيك تجيبلي النص هذا وهو من الحلقة 81 وتحطه للشباب اهني لما تكلمو كابوتو واورو عن ايتاشي وبشنو رد اورو على كابوتو لما قاله ليش ماخذيت جسم يوتشيها ايتاشي من قبل جيب النص كامل من بداية الكلام وترجمه وحطه للشباب وانا اتحداك اذا ما قلت ان كلامك غلط وان اورو اقوى من ايتاشي قبل اصابته بكثير طبعا اذا تبي الحق كما تقول "

و مثل ما طلب انا حطيت الحوار و هو :

و بعدين حطيت الترجمة و هذي هي :

أوروتشيمارو : اللعنه على ساروتوبي
كابوتو : لم يكن الأمر سهلاً
كابوتو : لقد قاتلت الشخص الذي يعتبر الأقوى من بين الخمس قرى
أوروتشيمارو : لا تحاول أن (تقدرون تقولون ترضيني أو تخفف عني) فسأقتلك ان فعلت ذلك
كابوتو : لم أكن أنوي ذلك
كابوتو : لم نستطح احتلال القرية
كابوتو : ولكن بالنسبة للهدف الآخر من هذه الخطه
كابوتو : أوتشيها ساسكي
كابوتو : فقد استطعنا وضع طوق جديد عليه
أوروتشيمارو : لكنني اضطررت للتضحية بهذين الذراعين و كل مهاراتي
أوروتشيمارو : و ذلك سبب
أوروتشيمارو : تركي لتلك المنظمة

وبعدين ناروتو بنفسه قال "واما سالفت كابوتو انه لم يكلمه عن ايتاشي فهذي معك حق انا اخطأت "

و على فكرة، انا نقاشي مع ناروتو انتهى، و انتهى بودية يعني :)
و كل واحد حب يتمسك برايه و هذا شي عادي، إذا راي ناروتو عاجبج فعادي مافيها شي، كل واحد و قناعته، و إذا رايي عاجبج هم عادي، يعني ما همني ولا هم أحد لأن هذي مسألة آراء، بس أتمنى تقرين الموضوع كامل لأن كل دقيقة تتكلمين بشغله احنا خلصنا منها من زمان و اتفقنا عليها بعد :)

و انا مستعد أناقشج باللي تبين، لكن يا ليت يعني يكون كلامج انتي، لا تناقشيني باستعمال كلام ناروتو لأن مثل ما اتفقت معاه نقاشنا خلص. :)

أوروتشيمارو ساما
03-06-2006, 02:52
السلام عليكم.........

أصلا النقاش إنتهى ..... السانين أقوى من إيتاتشي وربعه

مايبيلها كلام

بااااااااااااااااي

هيســــــوكا
03-06-2006, 18:18
فعلا اتاشي وحش وقوي

naruto5
04-06-2006, 08:29
مشكور اخوي على الموضوع الرائع
اولا احب اوضح لكم ان اتاتشي لايتعب من استخدام الشرينغن واكبر دليل انه طوال الوقت ينظر بها
ثانيا اتاتشي اقوى من ساسكي بكثير لدرجه ان ساسكي يخاف من اخاه والدليل عندما حاول ساسكي مقاتله اخيه ابعدعنه والقاه ارضا بدون ان يستعمل ولو نصف قوته
ثالثا اوروتشيمارو ترك المنظمه التي كان الاقوى فيها بسبب انظمام ايتاتشي لها والسبب خوفه منه
المعنى لااحد يحط معلومه ويتفلسف وفي الاخير تطلع غلط:تدخين:

.itachi
04-06-2006, 08:46
اقول اتاتشي اقوى واحد وكلام الاخ ناروتو صحيح ميه بالميه
ناروتو لاتزعل نفسك عشانهم خلاص ماعليك منهم انت قلت المعلومه مالك دخل فيهم فهموها ولالا
وانا اظن انهم يبيون بس يستفزونك ماعليك منهم انت وفيت وكفيت ماقصرت
خلاص الموضوع انتهى اتاتشي هو الاقوى

Atg
04-06-2006, 12:02
ماراح أنزل نفسي لمستوى هالرد صراحة..

Y88
04-06-2006, 16:21
Atg
خلاص لا تزعل نفسك منه
انت قلت اللي عندك و هو حر
انا اعتقد ان بس يحاول يستفزك
هههههههههههههه
و المشكله ان يايد المعلومه اللي عندنه و يوقف مع اللي ضدها

Atg
04-06-2006, 16:31
أرجو من الإشراف حذف ردي إلي قلت فيه اني ماراح أنزل نفسي لمستوى الرد إلي قبلي لأن تم تعديله.

ناروتو
04-06-2006, 16:32
Y88 - Atg

لا تزعلون نفسكم من الكلام اللي قاله الاخ .itachi لان المقصود من هذا الكلام هو انا وليس انتم
اما تأييده لكلام ناروتو فهو يقصد به الاخ naruto5 وليس انا فالمسأله واضحه ;)

ونشوفكم على خير :)

Atg
04-06-2006, 16:38
هلا ناروتو
شخباركم عساك بخير؟ :)

انا عن نفسي ما كنت معصب على إلي قاله عن الأنمي ولا على كلام ناروتو ^^
بس على اسلوب الكلام إلي كان مكتوب قبل لا يعدله، لكن دام عدله ألحين فماكو أي مشكلة ^^

Kuchiki Rukia
05-06-2006, 01:07
تسلم على تذكيرنا بهالاشياء الخطيرة عن ايتاتشي-ساما ::سعادة::

لكن حبيت اوضح شي انه Akatsuki معناها Dawn or Red Dawn وليست Red Moon :rolleyes:

ويعتقد ان اسمها "الفجر" لان العصابة تعمل من اجل فجر جديد للعالم :)

وشكرا على الموضوع ::جيد::

Atg
05-06-2006, 06:12
صج؟؟؟ صراحة ما كنت أدري..
بس إلي أعرفه ان tsuki معناها قمر.. و akai معناها أحمر..
انت متأكد؟

Atg
05-06-2006, 06:22
أخ Naruto5
بس بغيت أصحح شغله (لأن مو قاعد نتفلسف :) )
انت قلت :اولا احب اوضح لكم ان اتاتشي لايتعب من استخدام الشرينغن واكبر دليل انه طوال الوقت ينظر بها

احنا قاعد نتكلم عن المانجيكيو شارينجن، إلي تخليه يستخدم الشغلات الكبيره مثل god of the moon إلي سواها حق كاكاشي، قاله كيسامي ان لازم ما يستخدم هالعين كثير، و بعدين لما استخدم god of the sun مع جرايا و انحاش كان تعبان و قال ان السبب هو استخدام هالحركتين، و طفت حتى الشارينجن العادية وقتها و صارت عينه سوده بدون شارينجن :)

أوروتشيمارو ساما
05-06-2006, 12:01
السانين أقوى من إيتاتشي

بااااااااااااااااااااااي

Y88
05-06-2006, 12:11
أورتشيمارو ساما
هذا رايك :)

SILENT BLADE
05-06-2006, 18:12
السلام عليكم
شكرا عالموضوع ..
و استفدت منه

تحيــــــاتي
SILENT BLADE

أوروتشيمارو ساما
05-06-2006, 22:53
السانين أقوى من إيتاتشي

بااااااااااااااااااااااي

Atg
06-06-2006, 06:53
ايس في؟ :d

Night_Wolf
06-06-2006, 07:34
شكرا على الموضوع الروعة

أوروتشيمارو ساما
06-06-2006, 11:42
ايس في؟

وش قصدك يعني هل هذا هو الأسلوب ألي تعامل بيها الناس......

كأنهم هنود , عيب عليك.

أنت أخطأت بحقي من زمان وسامحتك أما أنك تعامل الناس على أنهم ما يفهمون لا يا أخوي........

وعلى فكرهـ السانين أقوى من إيتاتشي......

مع السلامة.......

Atg
06-06-2006, 18:56
السلام عليكم..
اخوي انا أتذكر ان انت إلي غلطت بحقي.. مو انا إلي غلطت بحقك..
و "ايس في" فهذي انا أستعملها من وقت لي وقت عادي.. ما قصدت فيها أي إهانه.. و على فكرة الهنود يفهمون و ناس حالهم حالنا :)

و انا قلتها لأن بعد كل رد تقريباً تجي و تقول " الساننين أقوى من إتاتشي" مع ان النقاش خلص و محد قاعد يتكلم فيه..
يجي واحد يقول شكراً عالموضوع تجي تقول "الساننين أقوى من إتاشي، بااااااي" و جذي..
انا قلت إتاشي أقوى و حطيت دليل انا مقتنع فيه.. و اخوي ناروتو مقتنع العكس و حط دليل اهو مقتنع فيه.. انت بس حطيت كلام بدون دليل ولا شي.. انزين عرفنا وجهة نظرك.. ليش تكرر؟ هل عشان محد رد النقاش؟ النقاش مثل ما انت و كلنا قلنا انتهى..

سلام

Y88
06-06-2006, 19:21
و اعتقد اني قلت هذا رايك :)
يعني خلصنه ..و انت تقول انتهى و ترد تقول ,,,يعني احنه شفنه اول رد قلت فيه و خلاص:)

أوروتشيمارو ساما
06-06-2006, 23:26
السلام عليكم..........

أنا الحمد لله رديت قبل كذا وجبت مليون دليل ..........

ولكني تعبت من الكتابة.

وعلى فكرة : السانين أقوى من إيتاتشي.

مع السلامه والله يوفقكم بمواضيعكم الحلوة....

أوروتشيمارو ساما
06-06-2006, 23:58
هاهاهاهاهاهاهاهاها

الله يلعن الإينيمي

خلانا نتهاوش على أتفه الأسباب

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم

fox%fox
07-06-2006, 12:30
thanks

ابتسامة الأمل
24-06-2006, 13:00
شكرا خوي A.a.m