PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : جنـي يراسل فتـاة بأحدى المنتديات !!!! قصة واااقعية

المزاجية
18-05-2006, 01:53
الســـــــــــلام عليـــــكم

كيفكم ان شاء الله بخير

<<< تسمي من الخوووف

جني يراسل فتاة باحدى المنتديات واقعية جدا ؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

في حياتنا اليومية نعيش بين الواقع والخيال بين الحلم والحقيقة
فما بلكم بصنم جديد يدخل حياتنا ويشغلنا بالساعات نتواصل به مع القريب والبعيد هذه قصة سأسردها عليكم ولكم أن تميزوا الحقيقة من الحلم وهل هو واقع نعيشه أم خيال ينتابنا بعد قراءة القصة سأتناقش معكم حول الموضوع الذي أريد أن أثيره

نسيم المحبة هو أسمها المستعار في عالم الانترنت لم تتخلى عنه لا في منتدى ولا في دردشة ولا حتى في مقال تكتبه لمجلة هي مدمنه إن صح التعبير على الانترنت فهي تجلس عليه بالساعات الطوال المتواصل تعرفت على فلانة وفلان حتى أتي اليوم الذي تعرفت فيه على شخص متميز في نظرها أسرها بسعة إطلاعه وحفظه لنصوص الأدبية وكلامه المعسول وكان يلقب بــ ((المدهش))..............
هو من طلب التواصل معها عبر الماسنجر وأخبرها أنه أضافها لديه علت وجهها الدهشة وسألته كيف عرفت بريد قال أنا متمكن في برامج التطفل ((الهكر)) بدأ الخوف يدب في كيانها من أن يتطفل على بريدها وجهازها قالت له أنا لا أضيف شباب لدي في الماسنجر أخبرها أنه يعلم أن في الماسنجر لديها الكثير من الشباب كما أن لا خيار لها فهو قد أضافها وقبلت هي الإضافة قالت مستغربة كيف قبلت أضافتك وأنا لم أضف إلى ماسنجري أحد من ما يقارب الشهر قال أنا أضفتك وأنا قبلت أضافتك وأنا الآن أستطيع أصف لك ما تلبسين وما تأكلين قالت بعناد مشوب بالخوف أتحداك قال أنت تلبسين كذا وكذا وأنت كنت تشربين ........ تلفتت نسيم المحبة يمين ويسار تبحث في غرفتها قامت مفزوعة توجهت نحو الباب فوجدته مقفول توجهت نحو الشباك فوجدته محكم الإقفال والستائر مسدله عليه فما زاد رعبها أنها غيرت ملابسها منذ وقت قصير قبل أن تشغل حاسبها الآلي ولم يرها أحد من أهلها في لبسها الجديد فكيف عرف هذا ما تلبس نظرت برعب نحو الشاشة وقد امتلأ صفحة الدردشة الخاصة بابتسامات متنوعة وكأنها تسمع ضحكة شيطانية من حولها ..............

توجهت نسيم المحبة نحو حاسبها تريد أن تطفئه لكن الحاسب لا يستجيب لها بدأت تحذيرات المدهش تكتب على صفحات الدردشة لا تحاولِ الهروب
فأنا من يسيطر على جهازك الآن بدأ الاتصال بالماسنجر يعمل تسمرت نسيم المحبة في مكانها من الخوف بالفعل كان المدهش مضاف لديها بدأت المحادثة الخاصة تعمل نظرت إلى الصورة الجانبية التي وضعها المدهش فإذا به شاب وسيم تغيرت الصورة لتحل مكانها صورتها امتلأ وجه نسيم المحبة بالذعر فهي لا تملك كاميرة ولم تضع لها أي صورة في جهازها كما أنها على يقين أن لم تتصور أبدا بهذه الملابس نسيم المحبة أم أناديك بــ.......... صعقت كيف عرف اسمها تغلبت نسيم على ذعرها وبدأت تكتب وتسأل من أنت وكيف تعرف كل ذلك عني وكيف استطعت التحكم بجهازي قال لها أنا...........................

تغلبت نسيم على ذعرها وبدأت تكتب وتسأل من أنت وكيف تعرف كل ذلك عني وكيف استطعت التحكم بجهازي قال لها أنا كيان قريب منك حتى أني أستطيع أن استنشق عبير عطرك ولو أردت أن أتمثل أمامك الآن فسأتمثل أن مغرم بك منذ أن سكنتم في بيتي وحللتم ضيوفا علي
زاد ذعر نسيم وشلت يداها قامت مسرعة نحو باب غرفتها وهي تصرخ بأعلى صوتها ومن خلفها علت ضحكة شيطانية !!!!!

بالتأكيد علمتم أن من كان يخاطب نسيم المحبة ليس من البشر بل من الجن وقد يكون من مردة الشياطين لا تعجبوا فالجن استوطنوا الأرض قبل الأنس بألف عام ولديهم من العلم ما ليس لدى الأنس كما أن الله خصهم بصفات لم تكن للأنس فهم يرونا من حيث لا نراهم كما أنهم قد يتلبسون بالأنس ويسيطرون عليه فلم تعجبون ؟؟؟؟؟؟؟ وقد يخاطبونكم الآن في هذا المنتدى عبر أسماء مستعارة فحذروا .

تحذير ورد في كتب العلماء المتخصصين في علوم الجن أن الجن يحبون أن يستمعون لسيرتهم ويتلذذون بذلك فحذر قد يكون من خلفك أحدهم يقرا معك هذا الموضوع وإذا كانت به شجاعة فسوف يلفت نظرك بضجيج أو نحوه فلا تفزع

لحد الآن منقووووول

اختكــم المزاجيـــه

إبتسامة الأفق
18-05-2006, 07:37
بسم الله الرحمن الرحيم
والله شيء يخلع
مشمور اختي ع الموضوع

خالتكم مزينه
18-05-2006, 09:54
:ميت:

عجيب تفكيركم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :ضحكة:

من جد وشلون طيب اشترى كمبيوتر عشان ارسل جنيي يشتري له كمبيوتر :p وش حيثه هالجني لازم اكشخ جنيي بعد :D

وشلون طيب صورها وهو ماعنده كميرا :rolleyes:
اكيد شرى له كميرة دجتال مخفيه :لقافة: حركة متقدمين اكثر منا

هههههههههههههههههههههههههههههههههه :p

يلفت نظرك بضجيج أو نحوه فلا تفزع
ماسمعت الا تغره من اخوي :p
لا يكون اخوي جني وانا ماادري :D

يا ماما بينا وبينهم حجاب مايصير هالكلام ..

خالتكم مزينه
18-05-2006, 10:00
اي صح نسيت اسال

جهازه

مكتبي والا لاب توب ::سؤال منطقي::

Miss yuki
18-05-2006, 10:08
شكراً على القصة الكيوت<<-------------------

------------->>جاري القراءة ^^

cloud_master
18-05-2006, 11:20
يمه ..... خوفتيني الصراحة ..

و ثااااااااانكس ع الموضوع (( القصة ))

الظل الخفي
18-05-2006, 11:44
ها ها ها ها هاااااااااااااااااااااااااي

الحمد لله أنا ولد مو بنت .....................

لاكن ماحد قلها تدمن الكمبيوتر =========> خله ينفعها ذلحين

تحياتي يا ( المزاجيه ) ................ وأنتبهي لنفسك لايحصلك مثلها

سلااااااااااااااااااااااااام

خالتكم مزينه
18-05-2006, 13:48
الحمد لله أنا ولد مو بنت .....................
هههههههههههههههههههههههه
تعجب فيك جنيه :ضحكة:

مصدقيييييييييييييين

لاكن ماحد قلها تدمن الكمبيوتر

لاكن كذا خطا

الصح لكن بدون الالف

ALEメA
18-05-2006, 14:10
مكتبي والا لاب توب ::سؤال منطقي::
طيب لاتتريقين عليهم:مرتبك:
الجن لهم عالمهم الخاص ومثل ماعندنا ملذات من تلفزيون وانترنت وموبايل حتى هم عندهم
في احد الكتب قرات انه جنيه عشقت رجل واخذته معها لعالمهم وقال ان عالمهم متطور اكثر من عالمنا بكثييييير شاف اشياء ماعمره شافها وفي غضون 3 ايام رجعته لعالمه لانه طلب منها رجع لقى في عالمنا احنا مرت 30 سنه او ماشبهه والله اعلم

بخخخخخخخخخخخ:D

لاكن كذا خطا

الصح لكن بدون الالف
المورد على غفله :p

FRIEND
18-05-2006, 14:25
خُرافات

مُجرد أوهام وخُرافات ليس إلاّ

// ،، //

بإمكاني الآن أن أكتب قِصة مُشابهة

أو أكثر رُعباً ، وأنشرها بـِ 100 مُنتدى

وينشرها غيري .. حتى تصل وترجع إليّ مرة أخرى :rolleyes:

،،

لا تصدق كل ما تقرأ ::جيد::

FRIEND
18-05-2006, 14:27

مُرعبة جداً إليكسـا :D

:p

خالتكم مزينه
18-05-2006, 16:37
طيب لاتتريقين عليهم:مرتبك:
الجن لهم عالمهم الخاص ومثل ماعندنا ملذات من تلفزيون وانترنت وموبايل حتى هم عندهم
في احد الكتب قرات انه جنيه عشقت رجل واخذته معها لعالمهم وقال ان عالمهم متطور اكثر من عالمنا بكثييييير شاف اشياء ماعمره شافها وفي غضون 3 ايام رجعته لعالمه لانه طلب منها رجع لقى في عالمنا احنا مرت 30 سنه او ماشبهه والله اعلم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :ضحكة:
طيب صدق
وشلون طيب اخترق الارض؟؟
هههههههههههههههههههههههه اصلا هم مايؤذون الا الي يزعجهم بس ونااااادر ماتصير :p
طيب

طيب

كم سرعة الاتصال عندهم :ضحكة:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من الخوف سويتها على نفسي :D

المورد على غفله

:مكر:

خالتكم مزينه
18-05-2006, 16:39
خُرافات

// ،، //

،،

::جيد::

عقل متفتح

اخيرااا احد حس فيني

::سعادة::

تصدق فريند انا سلمت على جني يشبه لك :D << شوفوا الكذب ماشفت فريند بحياتي حتى صورتو ماشفتها :p

TO-TE)Cat)
18-05-2006, 16:45
خُرافات

// ،، //

،،

صحيح الجن لهم عالم مثل عالمنا
لكن ما اظن انه ممكن يحصل تواصل بيننا وبينهم بهذي الطريقة
اصلا ماكملت الحكاية قرأت منها اجزاء:ميت:

وانا الي ما اعرف اكتب قصص اقدر أألف احسن منها:p !!!

اعتقد الي كتبها يا إنسان فاضي
يا هو من الناس الي مايعرفوا للنت ولا التلفيزيون ولا للجوال
ولا لأي شكل من اشكال الحضارة
وعايش في تخلف وعُزلة ويبغانا نعيش مثله..:rolleyes:

وبعدين تعالوا هنا...

تعالوا تعالوا تعالوا
مين اقوى الإنس ولا الشياطين؟؟

صحيح عندهم قدرات غير الي عندنا
بس احنى اذكى منهم

وبعدين

قول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بووو و حيختفوا الجن:مندهش: !!

وبعدين
(( إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا (http://www.ayaat.com/meaning.php?Action=1&QuranID=569)http://www.ayaat.com/quran/76.gif (http://www.ayaat.com/lng.php?QuranID=569)))

يا إلهي لهذي الدرجة ماعندنا ثقة بكلام الله؟؟؟ :مكر:

تحذير ورد في كتب العلماء المتخصصين في علوم الجن أن الجن يحبون أن يستمعون لسيرتهم ويتلذذون بذلك فحذر قد يكون من خلفك أحدهم يقرا معك هذا الموضوع وإذا كانت به شجاعة فسوف يلفت نظرك بضجيج أو نحوه فلا تفزع

داهاهاهاهاهاههاهاهههههه :D مين قال؟؟
أيت علماء؟؟؟
طول عمرهم العلماء يتكلموا ماعمرنا سمعنا هذي المعلومة!

تخلف تخلف تخلف.....:rolleyes:

عموما شكرا يالمزاجية على الموضوع...

::
لون التوت

خالتكم مزينه
18-05-2006, 16:52
:رامبو:

توتي

شاااطرة قلبي

اموووووره

هذا التفكير الصح

بعدين عني انا اشغل سورة البقرة بغرفتي كل 3 شهور 3 مرات من باب الاطمئنان لانهم هم صح ممكن يؤذون اذا اذيتهم ومن باب الراحة النفسية ان القران يتلى بغرفتك

اما انهم يتزوجوا مننا وانهم يحبوا مننا فهذا لايدخل العقل

مجرد توهم

TO-TE)Cat)
18-05-2006, 17:01
:رامبو:

توتي

شاااطرة قلبي

اموووووره

هذا التفكير الصح

بعدين عني انا اشغل سورة البقرة بغرفتي كل 3 شهور 3 مرات من باب الاطمئنان لانهم هم صح ممكن يؤذون اذا اذيتهم ومن باب الراحة النفسية ان القران يتلى بغرفتك

اما انهم يتزوجوا مننا وانهم يحبوا مننا فهذا لايدخل العقل

مجرد توهم

تسلمي لي ياخالتي أحرجتيني:o <---مسوية نايس:rolleyes:

هههه
وكلامك احلى واحلى::جيد::
وعين العقل....

الانسان الي إيمانه ضعيف هو الي تتعرض له الشياطين
يعني حافظوا على إيمانكم قوي ياناس
وافهموا كلام الله وترا الكون مسخر لنا احنا البشر
فـــ....لا تخافوا واذكروا الله دايما^^!!

لون التوت

FRIEND
18-05-2006, 17:14
خالتي

بالله شفتيه يشبهني ؟ :D

طيب كم أصبع لإيده اليمين ؟ :o

//،،//

توتي

اعتقد الي كتبها يا إنسان فاضي
يا هو من الناس الي مايعرفوا للنت ولا التلفيزيون ولا للجوال
ولا لأي شكل من اشكال الحضارة
وعايش في تخلف وعُزلة ويبغانا نعيش مثله..

ويمكن بيفكرنا الكل تفكيره صغير .. ومتخلّف :o !

//

تحيّتي لـِ كُل نيّر

TO-TE)Cat)
18-05-2006, 17:34
خالتي

بالله شفتيه يشبهني ؟ :D

طيب كم أصبع لإيده اليمين ؟ :o

//،،//

أكيد كان الجني Friendly وحبّوب صح ياخالتو؟؟:p

توتي

ويمكن بيفكرنا الكل تفكيره صغير .. ومتخلّف :o !

//

للأسف
الله لايجعلنا من الناس الي تشوف العالم من وجهة نظرها فقط !!
:نوم:

وبقول انا والناس الي ردت مثل ردي ما اظن اننا من الناس الي ماتؤمن
إلا بالعلم البحت ولاتؤمن بالغيبيات ولا البعث ولا الحساب وهذا الكلام

لأ احنا مؤمنين بالعلم والغيب والجن وبعالمهم
لكن بهذي الطريقة الي في هذي القصة:مرتبك: !!

اعتقد انها مبالغة مالها داعي!!

يعني ايش قصدهم؟؟لا تستعملوا النت!

صحيح اتذكر مرة شفت في برنامج
انه اول ماجات السيارة للسعودية (اظن كانت هدية من رئيس اميركا)
في ايام الملك عبد العزيز الله يرحمه
اول ماشغلوها وسمعوا صوت محركاتها
فيه ناس من اصحاب الملك استغربوا واتفجعوا
وقالوا اعوذ بالله
هذي اكيد مسكونة بالجن:مندهش: !!

:D

تحيّتي لـِ كُل نيّر

هذي الجملة بالذات
راح اسرقها منك سرقة شنيييعة:D

"عــقـــول نيرة"
:cool:

لون التوت

*SHARINGAN*
18-05-2006, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ماشاءالله كاتب القصه الظاهر خياله واسع :p

دائماً شغلتني بعض الأفكار عن عالم الجن كيف يكون عيشهم هل هم مبعثرين في الأرض دون مساكن .. و ان كان لهم مباني

و معالم متطوره كما قرأنا في بعض الكتب ! .. فكيف لا نراها !!

و تساؤل آخر مر على بالي .. هل حجاب المرأه يكون عن الجني بعد؟:rolleyes: :D :D ! <<< سرحت بخيالها وايد :p

و طبعاً لا خوف على الانسان طالما أكثر من ذكر الله و الاستعاذه به من كل شر .. فهناك دعاء يقال عند كل عمل

يقوم به الانسان ليحفظه الله و يبارك له ^_^

أليكسا

انه جنيه عشقت رجل واخذته معها لعالمهم وقال ان عالمهم متطور اكثر من عالمنا بكثييييير شاف اشياء ماعمره شافها وفي غضون 3 ايام رجعته لعالمه لانه طلب منها رجع لقى في عالمنا احنا مرت 30 سنه او ماشبهه والله اعلم

لقد قرأت قصه مشابهه لهذه القصه .. و لكن على ما أذكر ان الرجل عشق الجنيه أيضاً و أراد الزواج بها و ان ابن

عمها كان راغب بالزواج بها أيضاً فذهبوا لهذا الرجل هو و أبناء قبيلته و ضربوه ضرباً مبرحاً :D !!

بخخخخخخخخخخخ :D

هههههههههههه حلللوه :D :p

شكراً على الموضوع الغريب ^_^!

BMA
18-05-2006, 20:59
بالتأكيد علمتم أن من كان يخاطب نسيم المحبة ليس من البشر بل من الجن وقد يكون من مردة الشياطين لا تعجبوا فالجن استوطنوا الأرض قبل الأنس بألف عام ولديهم من العلم ما ليس لدى الأنس كما أن الله خصهم بصفات لم تكن للأنس فهم يرونا من حيث لا نراهم كما أنهم قد يتلبسون بالأنس ويسيطرون عليه فلم تعجبون ؟؟؟؟؟؟؟ وقد يخاطبونكم الآن في هذا المنتدى عبر أسماء مستعارة فحذروا .

الســـــــــــلام على من أتبع الهدى أيها الجن والأنس :تدخين:
^
^
مسوي ثقه .. وهو طاقته أم الركب :D

تحليل شخصي مجتهد سأضعه لديكم .. :تدخين:
ولتعلمو بأني لم أكتب ذلك من قبل .. ::غضبان::

الجن خلقو قبل البشر (البني ادميين) والطريف بأن البعض يدلل بقوله تعالى (وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون)
كون كلمة الجن تقدمت على الانس .. طبعاً معكم في الدليل وصحيح يثبت وجود الجن قبلنا .. بس بسألكم:
- أنتم عارفين ان ادم يوم خلق.. أبليس تكبر على أن يسجد له .. مو ؟ :rolleyes:
طيب أبليس من الجن!! وطبيعي هالشي يدل على أنهم موجودين قبلنا!! :لقافة:
أبليس في منزلة الملائكه + لم يوجد بقعه في كوكب الأرض الى وسجد فيها لله = في الدرك الأسفل من النار ولعن وطرد لعصيان أمر الله ولكن الله اعطاه ما يريده وهو بأن يكمل مسيرة الكره الشديد والتكبر لادم في ايقاعه بالدرك الأسفل من النار بكل وسيله وبأي طريقه كانت :rolleyes:
هل سيحتاج ابليس الى علم وتقنيات وووو .. كي يستطيع الدخول والاغواء بنا؟
اذا ورد بالحديث بأنه (أبليس) يسري في مجرى العروق والدم :ميت:
ما اريد قوله هو بأنه الجن + أبليس = يستطيعون السيطرة على أي بشري ولن يحتاجو لاجهزة أو تقنيات او وسائل للأتصال كالجوال وغيره أو الأنتقال كطائرة أو صواريخ!!
كل ما يحتاجونه هو بعد هذا البشري عن ذكر الله أو عدم الأيمان به أو الشرك لأن المسلم والمؤمن واللذي يذكر الله في الصباح والمساء تحفه الملائكه ولن يستطيعو الاضرار به.
الأمر الاخر .. الجن لديهم عالمهم وطرقهم في التنقل ومنها قدراتهم اللتي يتمتعون بها كالطيران أو حتى سرق السمع كل هذه الأمور لديهم وهي لا تدل على مفهوم (تطور أو تحضر) لأننا ببساطه نتكلم عن عالمين مختلفين!
الدين وضح كل ما يخص المسلم بخصوص الأمر ليس للحماية فحسب بل لأحترام هذا العالم وهذا الخلق كونه أحد الثقلين وكونه فرض من الله وأخيراً كونه عالم يوجد به المسلم من الكافر :rolleyes:
بل وضح القران قصة هذا العالم كله بسورة الجن والأسباب من وجودهم وكيف كانت بهض ابشر يستعينون بهم الخ .. وفي قصص النبي سليمان العديد من الأمور التوضيحيه واللتي تدخل العقل :تدخين:

-=-=-
بعد هذا القرقر كثير .. وش رايكم بأني أتحدى اذا الجن تفهم بأمور الكنفيوطر :تدخين: ..!؟
شرط أنهم لو بيفهمون .. فتراهم يسمعون فيه وانه مجرد جهاز زي البلي ستيشن ولا كمبيوتر العائله (أتاري يعني) أو يمكن كاميرا تصوير أو شي من هالقبيل ... بس أهم شي سمو بالله في كل أمر!!
يعني بتشغل كمبيوترك .. قل بسم الله وأضغط زر التشغيل ... مو عشان جن لا!! بس عشان لا ينفجر كمبيوترك أو يظرب أو شي !!
وعشان بعد الله يبارك ;)

الابتوب مثلاً لو أخذته وطلعت بالخلا (البر بلحالك وما حولك أحد) وقمت وشغلته وعليت أم الصوت ... وهمن أخذته ورميته بالهواء ولا سميت .. وركبت سيارتك وعااااااادي .. هنـــــــا ممكن أصدق بأنه جاك مس من الجن بسبب لاب توب :D

خالتكم مزينه
19-05-2006, 10:37
فريند

بالله شفتيه يشبهني ؟
يوم شفته قلت سبحان الله صحيح يخلق من الشبه اربعين :ضحكة:
بس كيف عرفت انه مو انت لان عنده شامه بخده اليسار كاااااااااااااااااااااااك
ههههههههههههههههههه

طيب كم أصبع لإيده اليمين ؟
كان لابس كم طويل ماقدر اشوف عذرا :نوم:

خالتكم مزينه
19-05-2006, 10:43
أكيد كان الجني Friendly وحبّوب صح ياخالتو؟؟

هههههههههههههههههههههههههههه

لأ

كااااااااااااااااااااااك :ضحكة:

انا قلت يشبه فريند بالشكل بس :b

TO-TE)Cat)
19-05-2006, 13:45
هههههههههههههههههههههههههههه

لأ

كااااااااااااااااااااااك :ضحكة:

انا قلت يشبه فريند بالشكل بس :b

هاهاهاههههه انا ما اوصف فريند

انا بقول Friendly الي اصلها Friend

ههههه عباطة:p

نكتة لغوية ماعليكي:D !!

لون التوت

Black Cat
19-05-2006, 14:14
قصة حلوة و مسلية :D
تسلمين أختي المزاجية عليها ::جيد::

بس أنا سمعت أن أعقل واحد من الجن عقله يزن عقل واحد عمره عشر سنين من البشر <<< يعني لما تتفاهمون مع الجن خذوهم على قد عقولهم :لقافة:

و من هذا المنطلق ( الأخت تلقي محاضرة :تدخين: )

فإن الجن لا يستطيعون أن يبنوا حضارة متطورة كحضارة البشر :رامبو: <<<هذا هو رأيي الشخصي :)

أما عن قول البعض :

إذا قلت أعوذ بالله من الشيطان الرجيم الجن ما راح يؤذيك

فهذا الشيء يعتمد على عدة عوامل ( سار درس جغرافيا :تدخين: )

أولا: مدى توكله على الله سبحانه و تعالى

ثانيا :مدى أو كثرة أداء الانسان الذي رأى الجن لصلاته و ذكره لله و قراءة القرآن و العبادات ...

ثالثا : نوع الجن هو هو من المردة أم لا هل هو من الأرض أو من الذين يعيشون في مستوى أعلى .. هل هو مربوط بسحر أم لا ...

رابعا: هل مكتوب في قدر هذا الإنسان أن يؤذيه الجن أم لا ؟؟؟

هذا اللي أذكره في الوقت الحالي :rolleyes:

يعني بمعنى آخر : في بعض الأحيان الاستعاذة بالله قد تجعل الجني يحل عن سماك .... لكن في بعض الحالات حتى لو قرأت آية الكرسي الجني بيقعد على كبدك و ما بيتزحزح :ميت: ...

و بصراحة كلام الأخ BMA عجبني :cool:

فشكرا لك يا أخي على التحليل الرائع :D ...