PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ماعلاقة ناروتو بالهوكاجي الرابع ؟؟ (نقاش)

صفحة : [1] 2

q8roman
16-05-2006, 11:00
ماهي علاقة ناروتو بالهوكاجي الرابع ؟؟
اوزوماكي ناروتو اوزوماكي ايراشي
في ناس يعتقدون انه ولده (ارشح هالراي)
في ناس يعتقدون انه اهوا الهوكاجي الرابع (وليش ينادونه بالوحش وعاش وحيد مع انه انقذهم)

Kikumaru Eiji
16-05-2006, 11:49
أنا أعتقد أنه ولده لأنه يشبهه كثير
أو أنه نفسه الله أعلم

بس الهوكاجي الرابع مات بعد ما حول الوحش
وسمعت أنه حبس الثعلب في أول مولود في ذاك اليوم وكان المولود إبن الهوكاجي الرابع ناروتو

هذا رأيي

Magician
16-05-2006, 11:54
حسب الحلقة الاولى فاعتقادي ان ناروتو علاقته بالهوكاجي الرابع هي انه يشبهه في صفاته و قوته ولكن انا شاك في ان يكون هو الهوكاجي الرابع لان في حلقة جيرايا ينادي ناروتو بالهوكاجي الرابع و ايضا هناك حلقات اخلرى جعلتني اشك بانه الهوكاجي الرابع .

q8roman
16-05-2006, 16:37
==================
اختي عاشقة كيرا مشكوره على مرورج وردج وانا اتوقع مثل ماتتوقعين انه ولده
==================
اخوي kakashe ninja في حلقه جيرايا واهوا يدرب ناروتو على استخراج طاقة الكيوبي ودزه بالحفره
قال سامحني ايها الهوكاجي الرابع
وفي حلقه يقوله انه انت تشبه الهوكاجي الرابع بالشعر والشكل بس لانه الهوكاجي كان ذكي
واذا اهوا ناروتو لازم اهل القريه يعرفونه مو يخلونه وحيد واهوا انقذهم وينادونه بالوحش
ومشكور على مرورك :)

Magician
16-05-2006, 16:54
صحيح كلامك اخوي شكرا لانك نبهتني على هذي النقطة المهمة ...

جيراد
16-05-2006, 16:58
بما انك ذكرت هذا الموضوع اخوي انا ايضا ارجح ان هناك صلت قرابة بيت الهوكاجي الرابع وناروتو الشبه بنهم لا يمكن انكاره خاصة الابتسامة

q8roman
16-05-2006, 17:38
======================
kakashe ninja العفو حبيبي
======================
اخوي جيراد مشكور على مرورك وانا اتوقع انه في صلة قرابه

هانزو
16-05-2006, 20:01
مرحبــــــــــــــــا أخي الكريم

أعتقد انه والد ناروتو والسبب انه قيل في احدى الحلقات ان ساسكي يريد تحدي والد ناروتو بسبب قوته وليس ناروتو نفسه وقال هذا الكلام هو المعلق .

q8roman
17-05-2006, 05:58
اخي هانزو اشكرك على مرورك وياليت اتقول رقم الحلقه :)

super puser
17-05-2006, 20:07
مشكور أخي q8roman على هذا الموضوع
وأنا أتوقع أن الهوكاج الرابع هو والد ناروتو بسبب الشبه الكبير بينهم

ali.g
18-05-2006, 00:50
السلام عليكم...

انا اخالف ارائكم...

حتى لو كان بينهم شبه هذا ما يعني ان بينهم صلة قرابة...

تحياتي...

:cool: :cool: :cool:

Akatsuki Leader
18-05-2006, 00:55
ولله ما يندرا
في ناس يقولون اهوا نفسه الهوكاقي الرابع صغر
وناس يقولون ابو ناروتو وناس يقولون ولده
وناس يقولون ان الهوكاقي الرابع هو زعيم الاكاتسيكي

ولله يعلم

ومشكوووور على الموضوع

Hotaru
18-05-2006, 04:42
مشكور على الموضوع الكووووول

q8roman
18-05-2006, 06:05
مشكورين على مروركم وآرائكم بس لو يخلص الفيلر ونفتك ونعرف كل الاسأله الي محيرتنا

Strike Freedom
18-05-2006, 12:24
في إعتقادي وكما ذكر بعض الأخوه بأن (الهوكاجي الرابع) اهو والد ناروتو والصورة المرفقة توضح الشبه الكبير بينهما :)

في بداية الحلقة الأولى يظهر الهوكاجي الرابع وهو يقاتل الثعلب ذي الأذيال التسعة الذي هو في الحقيقة (ناروتو) ولكن الهوكاجي الرابع لم يقم بقتله بل قام بإيقافه وحجز الثعلب بوضع الختم على بطن ناروتو (حول الصرة) ومن اجل هذا فقد فضل (الهوكاجي الرابع) أن يضحي بحياته بدلا من ان يقوم بقتل ولده (ناروتو) وهنا تظهر لنا محبة الوالد لولده.

أما بالنسبة لتغير إسم والد ناروتو الى (ايزوماكي) فلإخفاء الحقيقة عن الجميع وعن ناروتو بأن الهوكاجي الرابع هو والده .

وهنا شئ أخر ناروتو في نهاية الحلقة الاولى (علم بأنه الثعلب ذي الاذيال التسعة) وانه كان سببا في موت الهوكاجي الرابع... فماذا سيحصل لناروتو لوعلم بأن الهوكاجي الرابع هو والده؟؟

وشكرا أخي q8roman على فتح باب النقاش في هذا الموضوع ^_^

تحياتي،،

q8roman
18-05-2006, 13:36
اخوي Strike Freedom اختصرت الطريج انا اتوقع كلامك الصحيح ورايك صحيح 100%
لانه هذا رايي :) ومشكور على مرورك

gadow
18-05-2006, 17:58
هواكيد فى علاقه بينهما او سلت قرابه
لكنى لا اتوقع ان يكون والده

ali.g
18-05-2006, 23:58
انا اخالف رايك يا Strike Freedom...

وكما قلت الشبه ماهو سبب وجيه...

في الحلقة الاولى ما ذكرو ان ناروتو ابن الهوكاجي الرابع...

يوم الهوكاجي الرابع قرر احبس الكيوبي...

تصادف مولد ناروتو...

فحن عليه الهوكاجي حط الكيوبي فيه...

في حلقة القتال اللي بين ساسكي وناروتو في وادي النهاية...

يوم طاح ناروتو في الماء الكيوبي اعطاه بعض من قوته وقال عبارة هي:

((اشكر الهوكاجي الرابع لانه وضعني فيك))

اذا كان الهوكاجي الرابع هو والد ناروتو...

مين امه؟؟؟

وين عشيرته؟؟؟

مو معقول عشيرة مكونة من اثنين...

تحياتي...

q8roman
19-05-2006, 01:41
عدل كلامكali.g بعشيرته بس انا اتوقع اذا كان له ام ماتت في قتال الكيوبي ؟

»¦ çharîsma ¦«
19-05-2006, 05:53
اخوي q8roman .. بحكم ان حلقات الفرز لوعت جبودنا .. قعدت افكر في امجاد ناروتو << الزير سالم مو ناروتو

ومن فتره كنت افكر في العلاقه بين ناروتو والهوكاج الرابع ، يسمحولي الشباب اللي اذكروا بعض النقاط .. قريت الموضوع ع السريع ومو حافظ اساميهم وماو عارف من اللي بوافقه الرآي او لا
عموما انا هذا رايي من زمان

انه فيه علاقه قويه بين ناروتو والهوكاج الرابع واحتمال يكون ابوه

اول شي الشكل ولون الشعر ، بعدين لما الهوكاج الرابع حبس الثعلب داخل جسم احد الأطفال (ناروتو) .. ماعتقد انه من حقه يختار اي طفل .. عشان جذي اختار ولد هو << لو فرضنا ان ناروتو ولد الهوكاج الرابع
بعدين ناروتو اتقن حركتين ، اول شي قدر يطلع الضفدع العملاق .. ونذكر الضفدع لما قال انه اخر واحد ركب على ظهري كان الهوكاج الرابع ، شمعنى ناروتو اللي ركب على ظهره بعد الهوكاج الرابع؟
ماعتقد جيرايي بيعلم هالحركة لحي الله واحد .. اكيد له علاقه فيه
بعدين ضربة راسينغان .. ضربة ناروتو اللي علمها له جيرايي اعتقد انها حركة الهوكاج الرابع اذا ماخانتني الذاكرة

زين لو فرضنا ان تحليلي صح وطلع ناروتو ولد الهوكاج الرابع ، ليش ماذكروا في القصه لحد الحين او لمحوا؟

طبعا عشان مايحرقون المفاجئة في الحلقات القادمة ، لو كانت فيه مفاجئه طبعا

وفيه كلام انتشر يقولون ان الهوكاج الرابع هو زعيم المنظمة السرية اللي فيها اخو ساسكي

كلنا نذكر اللقطة الغريبه اللي اجمعت اعضاء المنظمه وماكان يبين من ملامحهم شي
اللهم من الهيئة عرفنا بعض اعضاء المنظمة ومن بينهم اخو ساسيك وويه الهامور اللي معاه

بس فيه شخص ركززوا عليه في اخر لقطه واعتقد انه شخصية جديدة .. ممكن يكون هو الهوكاج الرابع واخفى موته ، او ممكن يكون اوريشاما ارجعه للحياه لانه عنده القدره . وفي نهاية الحلقات بتصير مواجهة قاتلة وعاطفية في نفس الوقت بين ناروتو وبين زعيم المنظمة اللي هو الهوكاج الرابع << قمة الاكشن

كل شي جايز :>

q8roman
19-05-2006, 06:30
»¦ çharîsma ¦« انا اوافقك بشغلات
بس الشغله اليديده والي اقنعتني انه اوروتشيمارو اعاده بحركته المحظوره ويمكن بنسبة 60% هالكلام صحيح او اكثر لانه اورو كان يعمل بالمنظمه بس انفصل عنها لانه اغراضه كانت فرديه مو جماعيه (مثال:جسد ساسكي)
و اكيد اعرفوا المعلومات من الرئيس عن ناروتو وبدأوا بملاحقته منو الرئيس بهالحاله :D الهوكاجي الرابع ؟؟؟
يمكن ويمكن لا واشكرك على ردك :)
\Q8Roman/::جيد::

ali.g
19-05-2006, 11:25
انا اخالفك اخوي »¦ çharîsma ¦«...

في حلقة كان الهوكاجي الثالث يقول لاحد الجونين ما افتكر من هو...

((الهوكاجي الرابع ختم الكيوبي في ناروتو علشان الناس يحبونه))

لكن حصل العكس...

كل القرية كرهت ناروتو علشان الكيوبي...

المهم تفسير الكلام...

الهوكاجي الرابع يوم يا يختم الكيوبي...

وجد ناروتو اتولد من غير عشيرة...

ففكر يختم فيه الكيوبي علشان اهل القرية يحبو...

تحياتي...

q8roman
19-05-2006, 12:41
مشكور على مرورك اخي ali.g بس بغيت اسألك وين والد ناروتو او امه ؟؟
:)

Strike Freedom
19-05-2006, 13:03
وكما قلت الشبه ماهو سبب وجيه...

هو إحتمال و إحتمال كبير جدا أن يكون الهوكاجي الرابع هو والد ناروتو :)

في الحلقة الاولى ما ذكرو ان ناروتو ابن الهوكاجي الرابع...

أنا معك في هذا فهم لم يذكروا ذلك في الحلقة الاولى ولكن أتوقع بأنهم سيتحدثون عن الهوكاجي الرابع ومن هو و بالتفصيل حين يحين الوقت فلا نستعجل الأمور :)

يوم الهوكاجي الرابع قرر احبس الكيوبي...

تصادف مولد ناروتو...

فحن عليه الهوكاجي حط الكيوبي فيه.

هذا يعني بأن ناروتو لا علاقة له بالثعلب ذى الاذيل التسعة الى ان جاء الهوكاجي الرابع ووضع الثعلب في ناروتو ... حسنا لماذا أهالي قرية الورق يكرهون ناروتو ؟ لماذا لم يكرهون الهوكاجي الرابع والذي كان سببا في وضع الثعلب بناروتو ؟

واود أن اوضح لك بأن الثعلب هو ناروتو وناروتو هو الثعلب ولكن هناك سبب مجهول جعل ناروتو يتحول الى الثعلب ذي الاذيال التسعة (من غير ارادته) ويهاجم اهالي قرية الورق فقد كان طفلا صغيرا ولا يستطيع التحكم بقواه.

والهوكاجي الرابع كان بستطاعته أن يتخلص من الثعلب ذي الأذيال التسعة و يقتله (والذي هو في الاساس ناروتو) ولكن هل تتوقع بأن الهوكاجي الرابع سيقوم بقتل ابنه ؟ الهوكاجي هنا ضحى بنفسه من أجل القرية ومن اجل ان يعيش ابنه وهناك سبب اخر أن الهوكاجي الرابع كانت له نظرة بعيدة بان تستفيد القرية من قوة ناروتو في المستقبل عندما يكبر :)

اذا كان الهوكاجي الرابع هو والد ناروتو...

مين امه؟؟؟

وين عشيرته؟؟؟

مو معقول عشيرة مكونة من اثنين...

لم يأتي وقت الحلقة التي تشرح فيها من هو ناروتو ومن هي أمه وعشيرته فعدد حلقات ناروتو تفوق 350 حلقة ونحن الان في الحلقة 182 ولا نريد أن نستعجل الامور ^_^

تحياتي،،

q8roman
19-05-2006, 13:27
عدل كلامك Strike Freedom وناروتو حلقاته اكثر من 350 لانه الانمي طويل وفي غموووووووض واشياء
ف ما اعتقد انه بيخلص بال350 اذا بداية ناروتو صارت 185 ؟ فمبالك بكل هالقصص وشكرا اخي على الرد

Magician
19-05-2006, 13:33
هذا يزيد من حماس هذا الانمي و يكون احلى لو وصلت حلقاته 350 مثل كونان و دراغون يول بس متى ينتهي الفيلر .

q8roman
19-05-2006, 13:44
انا حاط موضوع بخصوص الفيلر واعتقد بعد ال187
واخوي الانمي مطول لانه وايد غموض والحلو في مو بسرعه يبين كل شي :)

Y88
19-05-2006, 19:42
السلام عليكم
انا اعجبتني سالفه ان الهوكاجي الرابع زعيم الاكاتسكي و انا ناروتو يحاربه آخر شي يكون هشي كووول
كنت اعتقد ان ناروتو هو الهوكاجي الرابع
بس بعد قراءه ردودكم قلت يمكن يكون ولده او زعيم الاكاتسكي (والله اعلم)
واللي قال ان مستحيل يكون رئيس العصابه لان كان يحاول يخلي الناس تحبه .. فاحتمال والله اعلم كان يستخدم حب الناس كحيله لارضاءهم و استخدام الخدع ..مثل ميوزيكي اول الحلقات مع ناروتو ..و مثل كابوتا اول الحلقات مع سسكي و ناروتو و سكارو ..هذيل الاشخاص كانو يدعون الطيبه و يمكن كان الهوكاجي نفس حالتهم !!(طبعا هو منصبه كهوكاجي لازم يظهر بشكل لائق امام الناس ...و ليش كان يبي الناس تحبه ؟ هل كانو هم ما يحبونه بشكل كافي؟مع العلم ان هوكاجي؟)
على العموم بلا شك
آخر الحلقات في نهايه الانمي راح تتكلم عن الثعلب و الهوكاجي الرابع بلا شك (و راح نزهق منهم انشاءالله)
بس خل اخلص الزفت الفلر هذا و بعدها انعرف انشوف
و اتمنى اخلص قبل حلقه 205 يعني !!
و شكرا على الموضوع

q8roman
19-05-2006, 19:49
ان شاء الله بس ما ااناا اتوقع انه اوروتشيمارو لما كان مع الاكاتسكي استدعاه بحركته المحظوره
ولا ليش يختم الكيوبي بناروتو والحين يدوره ؟؟

Y88
19-05-2006, 19:51
و طبعا لا ننسى ان الهوكاجي الثالث حين استخدم نفس الحركه اللي استخدمها الهوكاجي الرابع مع كيوبي
ظهرت دوائير السيل على بطن الهوكاجي الثالث مثل الدوائر الموجوده في بطن ناروتو(اللي خاصه في كيوبي)
و لمه استخدم الهوكاجي الثالث هذي الحركه ما ظهرت الدوائر الا على بطنه (و ليس على بطن احد الناس مثل اللي حصل مع ناروتو)
هذا اللي حصل في فايت الهوكاجي الثالث مع اوروتشسي مارو حين اخرج اورو الهوكاجي الاول و الثاني و بعدها استخدم الهوجي الثالث الحركه اللي استخدمها الرابع مع كيوبي ..اعتقد فهمتو اللي اتكلم عنه

و هذا يعني ان الهوكاجي الرابع ظهرت الدوائر الخاصه في السيل على جسمه حين دخل كيوبي ... و لان كيوبي يختلف عن البشر و مخلوق ظخم جدا و جكرته ظخمه حصلت لخبطه و صار الهوكاجي صغير ( و طلع ناروتو)
هذا تحليلبي من زمان

q8roman
20-05-2006, 06:27
لا اخالفك بالراي مخترع هالجتسو اهوا الهوكاجي الرابع مو الثالث والرابع علم الثالث بما انه مخترع الجتسو اكيد يعرف شلون يختمها بشخص غيره ولا شرايك ؟؟ وليش مارد الهوكاجي الثالث صغير ؟

»¦ çharîsma ¦«
20-05-2006, 07:49
q8roman هلابك الغالي

هالكلام لو فرضنا ان الهوكاج الرابع للحين موجود وهو ررئيس المنظمه ، وانا اللي مخليني اشك في هالشي هي اللقطه اللي طلعت اعضاء المنظمه بشكل غير واضح
وكان فيه شخص مركزين عليه وماحد عرفه كللللش

طبعا اتوقع مثل ماقلتلك يا يكون اوريشمارو رجعه للحيه بحركته المحظوره ، او من البداية ماكان ميت هو وخدع الكل وزيف موته

يمكن

ويمكن هالاحتمال خطأ

انا اخالفك اخوي »¦ çharîsma ¦«...

في حلقة كان الهوكاجي الثالث يقول لاحد الجونين ما افتكر من هو...

((الهوكاجي الرابع ختم الكيوبي في ناروتو علشان الناس يحبونه))

اخوي علي ، الناس في حرب وهاجم عليهم ثعلب عملاق كسر الأولي والتالي وقتل اللي قتله منهم .. تتوقع الهوكاج الرابع بيكون عنده وقت عاطفي عشان ينقي واحد يحط الثعلب فيه عشان يحبونه الناس؟ بعدين شدراه ان ناروتو ماراح يكون محبوب؟

ولو فرضنا ان كلامك صح ترى هالشي مايعترض مع كون ناروتو ابن الهوكاج الرابع

بس السؤال هو ليش اخفوا عن ناروتو هالنقطه؟ احنا ندري يبون يسوون اثاره في المسلسل ومايبون يحرقون على المشاهدين المفاجئه

بس شنة التبرير اللي بيقولونه حق ناروتو لو اكتشف ان الهوكاج الرابع ابوه

؟

q8roman
20-05-2006, 08:00
صح كلامك اخي »¦ çharîsma ¦« بس ما اتوقع انه الهوكاجي مزيف يعني مو شخصيه طيبه بس اذا استدعاه بحركته المحظوره اوروتشيمارو يكون تحت سيطرته مثل الهوكاجي الاول والثاني بس سؤال ثاني
تذكرون بمعركة اوروتشيمارو والهوكاجي الثالث ؟ كان يبي يستدعي الرابع !!! بس ماخلاه الهوكاجي الثالث وراجعو الحلقه وتتأكدون وهذا يؤكد انه الهوكاجي الرابع مو رئيس المنظمه ؟؟
وانا على رايي الهوكاجي الرابع ابو ناروتو
:)

al_sa3ee
20-05-2006, 08:49
السلام عليكم اخواني و اخواتي

الصراحه كل اللي قلتوه يمكن يطلع صح

لأن المخرج يمكن ايفكر في موضوع مشابه

و آسف على المقاطعه

q8roman
20-05-2006, 09:07
مشكور اخوي على رايك واحنا اهني نبي نعرف شنو العلاقه بينهم لانه في وايد غموض بشخصية الرابع

Tifa 7
20-05-2006, 09:22
انا اعتقد انه جده يعني ابو ابوه هذا الري

Strike Freedom
20-05-2006, 10:26
و طبعا لا ننسى ان الهوكاجي الثالث حين استخدم نفس الحركه اللي استخدمها الهوكاجي الرابع مع كيوبي
ظهرت دوائير السيل على بطن الهوكاجي الثالث مثل الدوائر الموجوده في بطن ناروتو(اللي خاصه في كيوبي)
و لمه استخدم الهوكاجي الثالث هذي الحركه ما ظهرت الدوائر الا على بطنه (و ليس على بطن احد الناس مثل اللي حصل مع ناروتو)
هذا اللي حصل في فايت الهوكاجي الثالث مع اوروتشسي مارو حين اخرج اورو الهوكاجي الاول و الثاني و بعدها استخدم الهوجي الثالث الحركه اللي استخدمها الرابع مع كيوبي ..اعتقد فهمتو اللي اتكلم عنه

و هذا يعني ان الهوكاجي الرابع ظهرت الدوائر الخاصه في السيل على جسمه حين دخل كيوبي ... و لان كيوبي يختلف عن البشر و مخلوق ظخم جدا و جكرته ظخمه حصلت لخبطه و صار الهوكاجي صغير ( و طلع ناروتو)
هذا تحليلبي من زمان

أود أن اشرح هذه النقطة ولكن لدي سؤال لماذا ظهرت دوائر السيل في بطن الهوكاجي الثالث ولم تظهر على بطن اوروتشيمارو ؟ كما في مثل ناروتو .

الهوكاجي الثالث ارد ان يقتل اوروتشيمارو باستخدام جيستو (قابر الاموات) ولكنه لم يستطع لان اوروتشيمارو قام بطعن الهوكاجي الثالث بالسيف من الخلف فلم يتمكن الهوكاجي الثالث الا شل حركة يداه بحيث لا يستطيع ان يقوم بأي جيستو لاستخدامها في القتال.

اما بالنسبة لختم (دوائر السيل) فلم يرد الهوكاجي ان يظهر الختم في بطن اوروتشيمارو لانه لو ظهر في بطن اوروتشيمارو لا تستطاع ان يسترجع يداه وذلك بكسر الختم الموجود في بطنه. والختم ظهر في بطن الهوكاجي الثالث والهوكاجي الثالث ميت فكيف يستطيع اوروتشيمارو كسر الختم ؟

هو الان يبحث عن طريقة لاسترجاع يداه ولا اعتقد بان هناك طريقة اخرى سوى ان يقوم بنبش قبر الهوكاجي الثالث وكسر الختم الموجود في بطنه ولو حاول القيام بذلك لوقف في وجهه الهوكاجي الخامس وناروتو والبقية .

طبعا اتوقع مثل ماقلتلك يا يكون اوريشمارو رجعه للحيه بحركته المحظوره ، او من البداية ماكان ميت هو وخدع الكل وزيف موته

اتوقع الاول :)

اخوي علي ، الناس في حرب وهاجم عليهم ثعلب عملاق كسر الأولي والتالي وقتل اللي قتله منهم .. تتوقع الهوكاج الرابع بيكون عنده وقت عاطفي عشان ينقي واحد يحط الثعلب فيه عشان يحبونه الناس؟ بعدين شدراه ان ناروتو ماراح يكون محبوب؟

أنت تقصد بأن الثعلب ليس له علاقة بناروتو الى انا جاء الهوكاجي الرابع ووضع الثعلب في ناروتو :مرتبك:

حسب ظني أن الثعلب موجود في ناروتو منذ ولادته فالثعلب هو ناروتو وناروتو هو الثعلب والدليل على ذلك في الحلقة الاولى عندما قام أحد أساتذة ناروتو (الاستاذ الذي أراد خداع ناروتو لاخذ اللفيفة المحظورة) إخباره بأن الهوكاجي الثالث قام بإصدار قانون يمنع أهالي القرية أن يخبروه كونه الثعلب ذي الاذيال التسعة والذي هاجم القرية قبل 12 سنة وهذا هو سبب كره الناس لناروتو.

بس شنة التبرير اللي بيقولونه حق ناروتو لو اكتشف ان الهوكاج الرابع ابوه؟

قد يكتشف ناروتو الحقيقة عندما يكبر (ويلاحظ الشبه بينه وبين الهوكاجي الرابع ) مع العلم بأنه حتى الان لم يشاهد صورة الهوكاجي الرابع والتي ظهرت باحدى الحلقات . ولو اكتشف ناروتو الحقيقة ستكون صدمة بالنسبة له .:نوم:

q8roman
20-05-2006, 12:31
مشكور على شرحك اخي Strike Freedom بس في سؤال اذا ناروتو ابن الهوكاجي الرابع وين امه ؟؟

Y88
20-05-2006, 13:00
ههههه
انا مخي علق
خل نصبر و انشوف ابرك

Strike Freedom
20-05-2006, 13:11
مشكور على شرحك اخي Strike Freedom بس في سؤال اذا ناروتو ابن الهوكاجي الرابع وين امه ؟؟

لا أعرف بصراحة فالمسلسل ملئ بالمفاجئات لكن هناك إحتمالان :

1- قد تكون ام ناروتو ماتت بعد ولادته مباشرة .

2- وقد تكون أمه هي (الهوكاجي الخامس) ولكنها لا تريد أن يعلم ناروتو بذلك .

وهذه في النهاية مجرد إحتمالات حول والدة ناروتو أما الاجابة الشافية على سؤالك سنجده في الحلقات القادمة من المسلسل إن شاء الله :)

ههههه
انا مخي علق
خل نصبر و انشوف ابرك

:D

Strike Freedom
20-05-2006, 13:12

لا أعرف بصراحة فالمسلسل ملئ بالمفاجئات لكن هناك إحتمالان :

1- قد تكون ام ناروتو ماتت بعد ولادته مباشرة .

2- وقد تكون أمه هي (الهوكاجي الخامس) ولكنها لا تريد أن يعلم ناروتو بذلك .

وهذه في النهاية مجرد إحتمالات حول والدة ناروتو أما الاجابة الشافية على سؤالك سنجده في الحلقات القادمة من المسلسل إن شاء الله :)

ناروتو
20-05-2006, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

كيف الحال شباب ان شأ الله الكل مرتاح ::جيد::

بالنسبه للعلاقة بين ناروتو والهوكاجي الرابع مافي شئ رسمي صدر يخبرنا بالعلاقة بينهما كل ماذكر
هو مجرد كلام يفتقر الى الدليل القاطع والى حين ظهور الدليل ;)
اما توقعي انا فأعتقد بان الهوكاجي الرابع والد ناروتو والسبب ( الشبه بينهما - اهتمام جيرايا بناروتو
وهو الذي لم يهتم به الا لشبه من الهوكاجي الرابع وغيرها من الامور ) :rolleyes:

Strike Freedom ^^
انا اخالفك الراي تماما فليس الثعلب هو ناروتو بل وضع في جسد ناروتو بعد تضخية الهوكاجي الرابع

والدليل على ذلك في الحلقة الاولى عندما قام أحد أساتذة ناروتو (الاستاذ الذي أراد خداع ناروتو لاخذ اللفيفة المحظورة) إخباره بأن الهوكاجي الثالث قام بإصدار قانون يمنع أهالي القرية أن يخبروه كونه الثعلب ذي الاذيال التسعة والذي هاجم القرية قبل 12 سنة وهذا هو سبب كره الناس لناروتو.

هنا اصلا ناروتو لم يعلم بان الكيوبي محجوز بجسمه فقد كان صغيرا في ذلك الوقت ;)

نشوفكم على خير ^^

Annie LeonHardt
20-05-2006, 18:28
مسلسل ناروتو ملئ بالغموض واكيد راح نعرف الاجابات في الحلقات القادمة

بس اول شئ خلو الفلز يخلص

بس الشغله اليديده والي اقنعتني انه اوروتشيمارو اعاده بحركته المحظوره ويمكن بنسبة 60% هالكلام صحيح
طيب لماذا اورتشيمار يعيد الرابع للحياة وش راح يستفيد منه على اعتبار انا هذا الرأى صحيح

ناروتو
20-05-2006, 19:03
طيب لماذا اورتشيمار يعيد الرابع للحياة وش راح يستفيد منه على اعتبار انا هذا الرأى صحيح

كلام جميل ورائع كيف لاوروتشيمارو الذكي والداهية بان يبني خصم له يحاول قتله كلنا نعرف بان العصابة
الاكاتوسكي تريد التخلص من اوروتشيمارو ؟؟؟!!
ثم كيف يكون الهوكاجي الرابع هو الزعيم واورتشيمارو هو اللي اعاده للحياة يعني بالمنطق شلون :confused:

Y88
20-05-2006, 19:03
Feita
لا تنسى ان كان واحد من الاعضاء و هذا الشي يفيدهم كلهم

و طبعا انا مع اللي اقول ان الثعلب محجوز في ناروتو و ليس هو ناروتو

Y88
20-05-2006, 19:05
صراحه احلى فكره طلعتو فيها بان الهوكاجي زعيم الاكاتسكي اتمنى يكون هل الكلام صحيح

q8roman
20-05-2006, 19:47
الثعلب محجوز بناروتو لانه بمعركة زابزا وهاكو خاف كاكاشي من انه الختم انكسر يعني محجوز في
وفكرة الرابع الزعيم مو حلوه اتشوه صورته :(

Garaa's girl
20-05-2006, 20:05
أنا أعتقد انه يوناديم هو نفسه ناروتو .. و راح ننتظر باقي حلقات المسلسل ونشوف..

q8roman
20-05-2006, 20:12
مشكوره اختي Garaa`s girl على رايج ومرورج :)

Annie LeonHardt
20-05-2006, 20:57
لو نجلس نتكلم من الحين لبكره

كل هذا مجرد آراء وافتراضات

وراح نعرف الحقيقة من خلال الحلقات القادمة

بس خلو الفلز ينتهى >>> مليت منه >ـ<

ali.g
21-05-2006, 01:01
انا اخالفكم مرة ثانية...

واقول ناروتو ما له علاقة بالهوكاجي الرابع...

والهوكاجي الرابع ميت...

والدليل زي ما قالو الإخوان...

في الفايت اللي بين سارو واورو...

يوم اورو استدعى الهوكاجيين الاول والثاني...

يوم طلع القبر الثالث وهو ملك للهوكاجي الرابع قال سارو:

((لا يمكن ان اسمح بظهوره))...

مني متأكد من العبارة بس تقريبا زي كذا...

التفسير التابوت للهوكاجي الرابع...

واكيد انتو عارفين ان ترتيب القوة للهوكاجية...

واذا ما تعرفو اقلكم بالأضعف طبعا:

1-الهوكاجي الأول...

2-الثاني...

3-الرابع...

4-الثالث...

وطبعا من الترتيب نسنتج...

ان القبر للهوكاجي الرابع...

تحياتي...

q8roman
21-05-2006, 06:07
صح كلامك ali.g وانا اوافقك بهالراي يعني رئيس المنظمه مو الرابع الا بحاله وحده انه استخدم اوروتشيمارو حركته المحظوره بس ما اتوقع

أوروتشيمارو ساما
21-05-2006, 12:02
السلام عليكم............

ماهي علاقة ناروتو بالهوكاجي الرابع؟؟؟

صراحتآ هذا سؤال محير جدآ.....

ولكني قرأة جميع الردود والآراء و الأجوبة ولكني عندي رد غير عن كل الردود ألي موجودة الآن!!!!

ناروتو ليس له علاقة مع الهوكاجي الرابع (علاقة أبوة) ليش؟

أولآ دعونا نحلل الحركة الجبارة الذي إبتدعها الهوكاجي الرابع لصد هجوم كيوبي:

حركة إخماد الروح الشريرة (شيكي فوين) وهي أنك تقوم بإستدعاء إله الموت وثمنها روحك.

ثانيآ نأخذ جميع الإحتمالات:

1ـ الهوكاجي الرابع نزع روح كيوبي و وضعها في داخل طفل.

هذا مستحيل .... لأنك عندما تستدعي إله الموت تربط روحك أمام إله الموت ويقوم هو بإدخال يده

في روحك لتخرج من بطنك (أنظر قتال الهوكاجي الثالث ضد اوروتشيمارو) وتسحب روح العدو لتختم فيما بعد

على بطن من إستدعى إله الموت. ولكن إذا أردت أن تختم الروح في مكان آخر يجب أن تربط روحه بإله الموت

وهذا مستحيل فمن يقوم بالختم هو الذي يختم الروح به.

2ـ أعتقد انه والد ناروتو والسبب انه قيل في احدى الحلقات ان ساسكي يريد تحدي والد ناروتو بسبب قوته

وليس ناروتو نفسه وقال هذا الكلام هو المعلق .

هذا خطأ ..... أنا أتابع ناروتو دائمآ ولم أرى حلقه يقال إن ساسكي يريد تحدي والد ناروتو.

3ـ يوم طاح ناروتو في الماء الكيوبي اعطاه بعض من قوته وقال عبارة هي:

((اشكر الهوكاجي الرابع لانه وضعني فيك)).

كيوبي ماقال كذا بل قال: ( يجب أن تشكرني وتشكر اليوم الذي ختمني به الرابع).

هذا كان ملخص بعض الردود.

الحين بأقول الرد ألي لطالما بغيت أقولة:

عندما تقاتل الرابع مع كيوبي وقام بالختمة سحب روح كيوبي ولكن ختم في داخل الهوكاجي الرابع

ولكن كلكم تعرفون أن كيوبي يمتلك تشاكارا ضخمة فعندما ختمة لم تظهر على هيئة ختم ذو ثمانية فلكية

في بطن الرابع ولكن ظهرت على هيئة طفل (ناروتو) والدليل على هذا:

أنظروا إلى حلقة قتال ناروتو و ساسكي سترون ساسكي يقول لناروتو: ما أدراك أنت ، أنت لم تخسر أهلك

حتى أنت لم يكن لك أهل.

هذا دليل على أن ناروتو لم يكن له أهل أو عائلة فكيف تقولون أن الهوكاجي الرابع ختم كيوبي بأول مولود

وجدهـ.

هذا منافٍ لمجريات القصة ......

إذا خلاصة القول أن الختمة تهيئة على شكل طفل وهذا الصح.....

وشكرآ...........

q8roman
21-05-2006, 12:28
مشكووووووووووووور اخوي اوروتشيمارو ساما
الصراحه شرحك يبين كل شي يعني ناروتو تقريبا اهوا الكيوبي
يعني ماله لا ام ولا ابو والهوكاجي الرابع ولا عمره شاف ناروتو
واشكرك حبيبي على شرحك :)

Y88
21-05-2006, 16:20
والله يا جماعه ان ردي الاخير كان نفس رد اوروتشي مارو سما بظبط بس الظاهر اني كتبته بشكل غير واضح
ثانكس اورو على توضيح رايك و رايي معاك هههههههه

ali.g
21-05-2006, 22:56
انا اخالفك اخوي اوريتشيمارو سما...

كلامك مو صحيح...

لأنو مستحيل يجي ولد من غير أب وأم...

وممكن يكون كلامك صحيح في ان الهوكاجي الرابع هو ناروتو...

تحياتي...

Ali.g

أوروتشيمارو ساما
21-05-2006, 23:35
انا اخالفك اخوي اوريتشيمارو سما...

كلامك مو صحيح...

لأنو مستحيل يجي ولد من غير أب وأم...

وممكن يكون كلامك صحيح في ان الهوكاجي الرابع هو ناروتو...

وهل تتوقع أن فيه حركات نينجا بهذي الطريقه ( أختام وإستدعاءات ).

طيب ليش ساسكي قال لناروتو (أنت ماتعرف شعور إنك تخسر عائلتك)؟

هذا معناهـ إن ناروتو ماله أب أو أم أو أخ أو أخت عشان يخسرهم.

وليش الناس تقول (ياوحش) إذا كان كلامك صحيح وأن الرابع وضع كيوبي بأول طفل وجدة وش ذنب ناروتو

هذا الكلام مستحيل....

ناروتو أخذ بعض صفات الهوكاجي الرابع (الشعر الأصفر و العناد) وأخذ بعض صفات كيوبي (التحمل).

والدليل ألي كنت محتفظ فيه لهذا اليوم:

1ـ لو ختم الرابع كيوبي داخل ناروتو كان صار مثل جارا.

كيف؟

ناظروا كيف حلل جيرايا ختمة ناروتو: (ذو ثمانية فلكيه) يعني إذا إنكسر الختم تحول ناروتو إلى كيوبي.

2ـ جارا في عمر 3 سنوات قام أبوه الكازيكاجي للرمل بالجنجتسو وربط وحش الرمل بجارا فإذا أراد جارا

التحول إلى الوحش فإنة يفصل بين جارا والوحش وكلكم تعرفون ذلك.

ولكن ناروتو إذا تحول إلى كيوبي سوف يتحول معه.

3ـ لماذا ناروتو يستطيع إستخدام تشاكارا كيوبي بينما جارا لا يستطيع إستخدام تشاكارا شوكاكو الرمل؟

4ـ لماذا قال جيرايا لأوروتشيمارو: (من الممتع تربية طفل ظهر كمعجزة)؟

ما المقصود بالمعجزة؟

معناها : أن الختمة تحولت إلى ناروتو فهذه هي المعجزة.

كيف تحولت ختمة إلى بشر........

إذا خلاصة الموضوع ناروتو وكيوبي متلازمين بينما جارا وشوكاكو الرمل ليسا متلازمين...

وشكرا وأرجوا إني بينت مقصدي وأن الناس إقتنعت آمين يا رب العالمين..

ناروتو
21-05-2006, 23:57
السلام عليكم............

حركة إخماد الروح الشريرة (شيكي فوين) وهي أنك تقوم بإستدعاء إله الموت وثمنها روحك.

ثانيآ نأخذ جميع الإحتمالات:

1ـ الهوكاجي الرابع نزع روح كيوبي و وضعها في داخل طفل.

هذا مستحيل .... لأنك عندما تستدعي إله الموت تربط روحك أمام إله الموت ويقوم هو بإدخال يده

في روحك لتخرج من بطنك (أنظر قتال الهوكاجي الثالث ضد اوروتشيمارو) وتسحب روح العدو لتختم فيما بعد

على بطن من إستدعى إله الموت. ولكن إذا أردت أن تختم الروح في مكان آخر يجب أن تربط روحه بإله الموت

وهذا مستحيل فمن يقوم بالختم هو الذي يختم الروح به.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

كلام جميل ومنطقي :)

كيوبي ماقال كذا بل قال: ( يجب أن تشكرني وتشكر اليوم الذي ختمني به الرابع).

الا ترى بان هذا الكلام ينسف كل ماقلت فالكيوبي هنا يخاطب ناروتو فلو كان الكيوبي ناروتو لقال ( يجب ان اشكر الهوكاجي واشكر اليوم الذي ختمني فيه ) ;)

الحين بأقول الرد ألي لطالما بغيت أقولة:

عندما تقاتل الرابع مع كيوبي وقام بالختمة سحب روح كيوبي ولكن ختم في داخل الهوكاجي الرابع

ولكن كلكم تعرفون أن كيوبي يمتلك تشاكارا ضخمة فعندما ختمة لم تظهر على هيئة ختم ذو ثمانية فلكية

في بطن الرابع ولكن ظهرت على هيئة طفل (ناروتو)

غريبه هل يعني هذا بان جارا هو الكازاكاجي ايضا لاننا كما نعرف فجارا يمتلك بداخله كيوبي كما هو الحال لناروتو وكلنا نعرف قصة جارا وان اباه هو من ختمه بالكيوبي اليس كذلك :rolleyes:

والدليل على هذا:

أنظروا إلى حلقة قتال ناروتو و ساسكي سترون ساسكي يقول لناروتو: ما أدراك أنت ، أنت لم تخسر أهلك

حتى أنت لم يكن لك أهل.

هذا دليل على أن ناروتو لم يكن له أهل أو عائلة فكيف تقولون أن الهوكاجي الرابع ختم كيوبي بأول مولود

وجدهـ.

هذا منافٍ لمجريات القصة ......

إذا خلاصة القول أن الختمة تهيئة على شكل طفل وهذا الصح.....

وشكرآ...........

يقصد بهذا الكلام انك لم تعاني كما عانية انا فانا قتل اهلي امام ناظري اما انت فلا تعلم شيئا عن اهلك
وليس دليلا بان ناروتو ليس له اهل هل هناك مخلوق في الدنيا ليس له اهل ؟!! قتلو ماتو نعم لكن ليس له اهل مستحيل قطعا !!!

نشوفكم على خير ^^

Strike Freedom
21-05-2006, 23:58
انا اخالفك الراي تماما فليس الثعلب هو ناروتو بل وضع في جسد ناروتو بعد تضخية الهوكاجي الرابع

حسنا إذا كان الثعلب لم يكن هو ناروتو فكيف تفسر كره أهالي القرية لناروتو ؟ هل لان الهاكوجي الرابع قام بوضع الثعلب في جسد ناروتو ؟! ومن اين اتى الثعلب كيوبي ؟

لو تلاحظ في الحلقة الاولى الحوار اللي دار بين (ناورتو ) و (ميزوكي) وهو الاستاذ الذي أخبر ناروتو بمكان اللفيفة المحظورة والحوار كالتالي :

ميزوكي : قبل اثني عشر سنة صدر قانون في القرية .

ناروتو : قانون ؟

ميزوكي: هذا القانون غير مسموح لاي شخص أي يخبرك به .

ناروتو: يخبرني به ؟ أي نوع من القوانين هذا ؟

ميزوكي: هذا القانون يحظر ان يتحدث أحد عن حقيقتك كونك الثعلب الشيطاني الذي قتل والدي إيروكا ودمر القرية . (إيروكا) هو أستاذ ناروتو في الأكادمية.

وهنا في الحوار نلاحظ بأن ميزوكي قال (الذي قتل والدي ايروكا ودمر القرية) . أي قبل أن ياتي الهوكاجي الرابع و يضع الختم على ناروتو لكي يمنع ظهور الثعلب . :)

الاخ أورتشيمارو ساما لقد ذكرت بأن :

ناروتو ليس له علاقة مع الهوكاجي الرابع (علاقة أبوة) ليش؟

دعني أخبرك بأن هناك علاقة بين ناروتو وبين الهوكاجي الرابع ولكن قد لا تكون (علاقة أبوه) كما ذكرت فقد تكون (علاقة أخوه) تماما مثل ساسكي و أخاه أو أنه أحد أفراد قبيلته ولكننا ذكرنا العلاقة الابوية بسبب الشبه بين ناروتو وبين الهوكاجي الرابع . المهم في الموضوع بأن هناك علاقة ولكننا لا نعرف ماهي بالضبط فكل ما قلناه حتى الان هو مجرد إفتراضات :)

أما بالنسبة لحركة (شيكن فوين) فنحن لا نعلم هل قام الهوكاجي الرابع باستخدام هذه الحركة أو انه استخدم طريقة أخرى لصد هوجوم الثعلب .

ومثل ما ذكرت سابقا المسلسل ملئ بالغموض والمفاجئات فعلينا الانتظار الى تتضح بعض الامور في الحلقات القادمة :)

تحياتي،،

أوروتشيمارو ساما
22-05-2006, 00:05
السلام عليكم........

نعيد الموال من جديد ونقول......

أصلآ عندما قام الرابع بالختمة وإنتها منها قام إله الموت بأخذ روحه.....

والحركه التي إتدعها أوروتشيمارو هي إستدعاء الروح....

ولكن إذا كانت الروح داخل معدة إله الموت فكيف يستدعيه؟؟

صعب جدآ جدآ........

والبعض قال إن أوروتشيمارو قام بإستدعاء الرابع ووضعه زعيم للأكاتسوكي...

ليس له للمنطق من سبيل...

وأنا مع رد الأخ ناروتو :كلام جميل ورائع كيف لأوروتشيمارو الذكي والداهية بان يبني خصم له يحاول قتله؟

كيف يكون الهوكاجي الرابع هو الزعيم وأورتشيمارو هو اللي أعاده للحياة؟

نعم كلام جميل ورائع....

زعيم الأكاتسوكي ليس الرابع..

فالرابع مات وإنتهى زمانه.....

وشكرآ...

وأنا صراحتآ تعيت مرة من الكتابه....

بااااااااااي

ناروتو
22-05-2006, 00:07
اخي Strike Freedom الامر وبكل بساطه كما اخبرتك في تلك اللحظه ناروتو لم يعرف بان الكيوبي الذي دمر القرية وقتل الناس محجوز في داخله والحوار الذي ذكرته لم يأتي بدليل قريبا كان ام بعيد يثبت بان ناروتو هو الثعلب وكون الناس ينادونه بالوحش فهم لا يقصدون ناروتو لذاته بل يقصدون ما بداخله تمام كما هو الحال لجارا :)

وكما قلت من سيحدد الصح من الخطأ هو المؤلف نفسه وستخبرنا الايام القادمه عن كل ماهو غامض ::جيد::

أوروتشيمارو ساما
22-05-2006, 01:53
السلام عليكم...........

أنا أقول يمين أنتم تقولون يسار...

أنا أقول هذا تيس وأنتم تقولون أحلبه.......

بأرد عليكم يوم الثلاثاء إن شاء الله..

إلى القاء يوم الثلاثاء .......... بااااااااااي

ناروتو
22-05-2006, 02:47
طيب ليش ساسكي قال لناروتو (أنت ماتعرف شعور إنك تخسر عائلتك)؟

هذا معناهـ إن ناروتو ماله أب أو أم أو أخ أو أخت عشان يخسرهم.

يعني الجمله الاولى خلتك تتوقع ان ناروتو لا اهل لديه !! ... افا هذا دليل تستند عليه اي شخص شاهد هذه الحلقة سيعرف ماذا كان يقصد ساسكي < قصد ساسكي هنا بانك لم ترى اهلك يقتلون امام عينك لانك ولدت ولم ترهم > ولا ليش قاله انت ماتعرف شعور انك تخسر عائلتك وسكت ليش ماقال لانك بلا عائله فانت الكيوبي مو هذا اللي تبي توصله من كلامك صح :eek:

وليش الناس تقول (ياوحش) إذا كان كلامك صحيح وأن الرابع وضع كيوبي بأول طفل وجدة وش ذنب ناروتو

هذا الكلام مستحيل....

اذا لماذا جارا كان ينادى بالوحش هل حاله كحال ناروتو وانه هو الكيوبي وليس بداخله ؟؟!!
اما وضع الرابع للكيوبي باول طفل وذلك لجعله بطلا ومحبوبا عند الناس وستعرف في ردي القادم ان شأ الله التفصيل ;)
اما كون الكلام مستحيل فوجه هذا الكلام للمؤلف وليس لنا لانه هو من وضع الانمي هكذا :D

ناروتو أخذ بعض صفات الهوكاجي الرابع (الشعر الأصفر و العناد) وأخذ بعض صفات كيوبي (التحمل).

والدليل ألي كنت محتفظ فيه لهذا اليوم:

1ـ لو ختم الرابع كيوبي داخل ناروتو كان صار مثل جارا.

كيف؟

ناظروا كيف حلل جيرايا ختمة ناروتو: (ذو ثمانية فلكيه) يعني إذا إنكسر الختم تحول ناروتو إلى كيوبي.

صحح المعلومه يخرج الكيوبي من جسم ناروتو ويصبح حرا وليس ناروتو هو الذي يتحول لكيوبي :)

2ـ جارا في عمر 3 سنوات قام أبوه الكازيكاجي للرمل بالجنجتسو وربط وحش الرمل بجارا فإذا أراد جارا

التحول إلى الوحش فإنة يفصل بين جارا والوحش وكلكم تعرفون ذلك.

ولكن ناروتو إذا تحول إلى كيوبي سوف يتحول معه.

اخوي هل شاهدت معركة جارا وناروتو الم تشاهد جارا بام عينك وهو يتحول الى وحش بشكل متجزء حت اصبح على هيئة الكيوبي الشوكاكو ولم يفصله عنه الا عندما هزم من ناروتو في البداية والدليل على ذلك ماذا قال الشوكاكو عندما فصل عن جارا هل تذكر < ياهووووو انا حر انا حر اخيرا واخذ يطلق صيحات الفرح >
على ماذا يدلنا هذا امممممممممم لا اعلم انت رد :)

3ـ لماذا ناروتو يستطيع إستخدام تشاكارا كيوبي بينما جارا لا يستطيع إستخدام تشاكارا شوكاكو الرمل؟

!!!!!
والرمل الذي يحمي جارا ويستخدمه في القتال هل هو جتسو لا دخل للكيوبي فيه ؟؟؟!!!!
الم ترى كيف كان يحمي جارا عندما كان صغيرا حتى دون اذن من جارا نفسه شلون مايستخدم تشاكرا الشوكاكو ؟؟!!

4ـ لماذا قال جيرايا لأوروتشيمارو: (من الممتع تربية طفل ظهر كمعجزة)؟

ما المقصود بالمعجزة؟

معناها : أن الختمة تحولت إلى ناروتو فهذه هي المعجزة.

كيف تحولت ختمة إلى بشر........

لما لا يكون قصده بالمعجزه : هو بان طفلا بهذا السن يمتلك تشاكورا اقوى من اناس اكبر منه بكثير < مارأيك اليس تخمينا مقنعا ايضا > ^^
السلام عليكم...........

[COLOR="Red"]أنا أقول يمين أنتم تقولون يسار...

أنا أقول هذا تيس وأنتم تقولون أحلبه.......

بأرد عليكم يوم الثلاثاء إن شاء الله..

إلى القاء يوم الثلاثاء .......... بااااااااااي

حسنا سنرى ردك يوم الثلاثاء ان شأ الله ^^

q8roman
22-05-2006, 06:15
مشكورين على ردودكم اخواني
خلاصة الموضوع كل واحد قال رايه ولازم تختلف الاراء على حسب تفكير الشخص نفسه
بس رايي انه الهوكاجي هو من اخترع ختمة استدعاء ملك الموت ؟
بالمعنى الاصح يمكن الختمه الي سواها غير عن ختمة استدعاء ملك الموت او طريقة الاستدعاء غير
وانا اتوقع عشيرة ناروتو ميتين بقتال الكيوبي او غيره بس انه بقتال الكيوبي انتهو والعلاقه بين ناروتو والرابع ليلحين غامضه بس على فكره من احداث المسلسل (جيرايا المدرب-الراسينجن-استدعاء الضفدع جاما)
اهني تقرب فكرت انه الرابع قريب من ناروتو وساسكي مثل ماقال اخي ناروتو قال حق ناروتو انه انت ماحسيت بفقدانهم لانه ماعاش معاهم اصلا ؟؟؟؟؟ ولا شافهم ؟؟؟؟؟؟
وبعدين ركزو على كلمة ختم الكيوبي داخل ناروتو والختم تحول الى ناروتو فرق ؟؟

ناروتو
22-05-2006, 07:32
مشكورين على ردودكم اخواني
خلاصة الموضوع كل واحد قال رايه ولازم تختلف الاراء على حسب تفكير الشخص نفسه
بس رايي انه الهوكاجي هو من اخترع ختمة استدعاء ملك الموت ؟
بالمعنى الاصح يمكن الختمه الي سواها غير عن ختمة استدعاء ملك الموت او طريقة الاستدعاء غير
وانا اتوقع عشيرة ناروتو ميتين بقتال الكيوبي او غيره بس انه بقتال الكيوبي انتهو والعلاقه بين ناروتو والرابع ليلحين غامضه بس على فكره من احداث المسلسل (جيرايا المدرب-الراسينجن-استدعاء الضفدع جاما)
اهني تقرب فكرت انه الرابع قريب من ناروتو وساسكي مثل ماقال اخي ناروتو قال حق ناروتو انه انت ماحسيت بفقدانهم لانه ماعاش معاهم اصلا ؟؟؟؟؟ ولا شافهم ؟؟؟؟؟؟
وبعدين ركزو على كلمة ختم الكيوبي داخل ناروتو والختم تحول الى ناروتو فرق ؟؟

كلامك سليم اخوي لقد قمت بمراجعت حلقات ناروتو الاولى واتضح لي بان من قال بان ناروتو هو الثعلب لم يشاهد الحلقة الثانية اليكم كلام الهو كاجي الثالث الذي ينسف كل الادعاآت بان ناروتو هو الكيوبي :
الحلقة الثانية الحوار بين الهوكاجي الثالث وايروكا اسمع ما قاله الهوكاجي الثالث
( الاناس الوحيدون الذين يعلمون بان الثعلب ذو التسع اذيال الذي بداخل ناروتو هم البالغين الذين قاتلوه منذ 12 سنه جعلتها قاعد بان لا يذكر احد تلك الحقيقه .. وعاقبة الذين كسرو هذه القاعدة بصرامه لذا الاطفال لا يعلمون بالحقيقه هذا الشئ الوحيد الذي ذهب الى ناروتو .....
الرابع يريد من اهل القرية ان ينظرو الى ناروتو كبطل ....
هذه امنيته عندما توفي عندما طبق الحصر ... الرابع حصر ذو التسع اذيال في سرة طفل حديث الولاده..... ناروتو اصبح موطن روح الثعلب الشرير ذو التسع اذيال اكراما للقرية
لكن البالغين لا يرون ناروتو من هذه الناحية .....
حتى البعض منهم نظرو اليه وكانه الشيطان نفسه
ليس هذا فقط , لكن سبب موقفهم تجاهه لم يكن مندمجا مع الاطفال بدون قصد ... ايروكا هل تعلم .... عندما يكره احدهم شخصا ما ولا يعترف بوجوده , العينين التي يرى بهما ذلك الشخص تبرد بشكل مخيف )

هذا الرد من الانمي نسف كلام كل من يقول بان ناروتو هو الكيوبي نفسه واعتقد انه رد قاطع لا نقاش فيه الا اذا كنا نحن اعلم من المؤلف نفسه فهذا شئ اخر :rolleyes:

سلاااااااااااااااااااااااااااااام :)

BlackSharke
22-05-2006, 07:52
اولا : مشكورين علي هذا الموضوع النقاشي الرائع وعلي افكاركم وارائكم الجميلة
والله تصلحوا مؤلفين احسن من المؤلفين اليابانيين
وياريت لو تحاولوا عمل مؤلفات علي امل ان ينتجها احدهم ونري اسمائكم يوما علي انيمي عربي
ثانيا : انا لست خبيرا في ابداء الرأي ولكن ساقول ما يدور في تفكيري
اعتقد والله اعلم ان الختم الذي قام بة الهوكاجي الرابع لصد الثعلب الشيطاني
كان عبارة عن دمج لهما معا ( دمج للهوكاي الرابع + الثعلب الشيطاني والنتيجة = ناروتو)
بهذا يكون الهوكاجي الرابع قد ضحي بنفسة
ويكون الثعلب الشيطاني محبوس بداخل ناروتو
وايضا كل من خاطب ناروتو بالهوكاجي الرابع كان يعني هذا فعلا لانة جزء منه
وكذلك يفسر الشبة بين ناروتو والهوكاجي الرابع لانه هو الهوكاجي + الثعلب
هذة مجرد افكار والله اعلم
ومرة اخري شكرا لكم

q8roman
22-05-2006, 09:25
اشكرك اخي ناروتو انت سهلت الدرب كله علي
شالفرق بين حصر وختم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا قلت انه مكتشف الختمه الرابع هذا مايمنع انه اكتشفت ختمه اقوى مثال انه يضحي بروحه بس يختم الشخص الي يقاتله بشخص اخر ؟؟وهذا يعني انه ناروتو طفل عادي بس اختاره الهوكاجي الرابع لسبب شنو هالسبب ؟؟ يمكن العلاقه ؟ والبعض يقولون انه اول مولود ؟؟ كل شي جايز
اخوي BlackSharke اشكرك على المرور وابداء رايك :)

Y88
22-05-2006, 13:25
انا اوافق اوروتشي مارو سما 100%
ناروتو ظهر بمعجزه و ليس له اب و لا ام
و الاحتمال الاكبر يكون هو الهوكاجي الرابع..من هم ام و اب الهوكاجي الرابع ؟ مالنه دخل فيهم احنه عاد
و هذا راي من قبل ما ادخل الموضوع

Magician
22-05-2006, 16:47
انا اتفق مع ناروتو يوزوماكي ناروتو مو الكيوبي و كثير من الحلقات تثبت هذا الشي .

Strike Freedom
22-05-2006, 18:15
( الاناس الوحيدون الذين يعلمون بان الثعلب ذو التسع اذيال الذي بداخل ناروتو هم البالغين الذين قاتلوه منذ 12 سنه جعلتها قاعد بان لا يذكر احد تلك الحقيقه .. وعاقبة الذين كسرو هذه القاعدة بصرامه لذا الاطفال لا يعلمون بالحقيقه هذا الشئ الوحيد الذي ذهب الى ناروتو .....
هذه امنيته عندما توفي عندما طبق الحصر ... الرابع حصر ذو التسع اذيال في سرة طفل حديث الولاده..... ناروتو اصبح موطن روح الثعلب الشرير ذو التسع اذيال اكراما للقرية
ليس هذا فقط , لكن سبب موقفهم تجاهه لم يكن مندمجا مع الاطفال بدون قصد ... ايروكا هل تعلم .... عندما يكره احدهم شخصا ما ولا يعترف بوجوده , العينين التي يرى بهما ذلك الشخص تبرد بشكل مخيف )

هكذا اتضحت الصورة :D شكرا على الدليل القاطع والناسف للادعاآت ;)

أوروتشيمارو ساما
22-05-2006, 21:42
السلام عليكم ...........

يعني الجمله الاولى خلتك تتوقع ان ناروتو لا اهل لديه !! ... افا هذا دليل تستند عليه اي شخص شاهد هذه الحلقة سيعرف ماذا كان يقصد ساسكي < قصد ساسكي هنا بانك لم ترى اهلك يقتلون امام عينك لانك ولدت ولم ترهم > ولا ليش قاله انت ماتعرف شعور انك تخسر عائلتك وسكت ليش ماقال لانك بلا عائله فانت الكيوبي مو هذا اللي تبي توصله من كلامك صح

1ـ لو نظرنا إلى الحلقة 133 في تمام (00:04:21) دقيقة . نجد أن ساسكي يقول بالحرف الواحد :

ساسكي: ما الذي تعرفة عني ، بدون إخوة أو والدين!؟ لقد كنت وحيدآ منذ البداية! من الذي تعرفه بحق

الجحيم!؟

أنت لاتعرف معنى خسارتهم!

ناروتو: صحيح بأني لا أعرف شيئآ عن الأخوة والوالدين ، لكن ، عندما كنت مع المعلم إيروكا ،

تسائلت ... ...إذا كان هذا هو الشعور بالأبوة ... وعندما كنت معاك...

(المراد بقولة (معاك)يقصد ساسكي) إذا كان هذا هو الشعور بوجود أخ لي..

2ـ لو نظرنا إلى الحلقة 94 في تمام (00:11:25)دقيقة. نجد الحوار بين أوروتشيمارو وجيرايا :

جيرايا: أنا لست بحاجة لشخص مثل مشاكس اليوتشيها ، أليس من الممتع تعليم شخص بدأ كمعجزة.

إذا من الحوار الأول والثاني نجد أن الإستنتاج الأخير يكون على النحو التالي:

1ـ ناروتو ليس له عائلة.

2ـ جيرايا قال : (بدأ كمعجزة) ماذا تعني كلمة (بدأ) تعنى ولِدَ كمعجزة.

وهل ولادة الطفل معجزة؟ أم تحول ختمة إلى بشر معجزة؟

اذا لماذا جارا كان ينادى بالوحش هل حاله كحال ناروتو وانه هو الكيوبي وليس بداخله ؟؟!!
اما وضع الرابع للكيوبي باول طفل وذلك لجعله بطلا ومحبوبا عند الناس وستعرف في ردي القادم ان شأ الله التفصيل

عندما وضع الرابع ــ على حد قولكم ــ الكيوبي في داخل ناروتو لماذا كل أهالي القرية تشمت بناروتو

وتنعته بالوحش؟

لماذا لم يكرهوا الرابع بجعل الكيوبي داخل طفل وهو يستطيع وضعه داخلة ويموت الكيوبي معه؟

ويختفي الكيوبي للأبد ، مثلما فعل الثالث مع أوروتشيمارو.

ولكن الناس قامت بمنادات ناروتو بالوحش لأنه الكيوبي فالناس تناديه (فتى التسعة أذيال) لماذا

لاتناديه (الفتى الذي ختم بداخلة الكيوبي). ليس هناك منطق.....

وأنتم أعقلوها .... هل هناك وقت للرابع في البحث على طفل ووضع الكيوبي بداخلة؟؟

نحن رأينا الثالث عندما أراد أخذ روح أوروتشيمارو فقد كان متعبآ جدآ !! فما بالك في شيطان

يملك تشاكارا ضخمة. فالرابع لايملك الوقت في البحث على طفل ووضع الكيوبي بداخلة.

لو رأينا الثالث كيف فعل الختمة:

عندما قام الثالث بالختمة رأينا روح الثالث مربوطة أمام إله الموت فعندما يسحب روح العدو تظهر يد

إله الموت من خلال جسد من قام بالختمة ، وتسحب روح العدو وتختم داخل جسد من قام بالختمة ،

فكيف ختمة الروح داخل جسد ناروتو وهو ليس من قام بالختمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

فكروا جيدآ......

صحح المعلومه يخرج الكيوبي من جسم ناروتو ويصبح حرا وليس ناروتو هو الذي يتحول لكيوبي

لو رأينا الحلقة 53 في تمام (00:14:35)دقيقة سوف ترون جيرايا يقول عن ختمة ناروتو:

جيرايا: فهمت******* إذا هذا هو نظام الختم الذي أستخدم لختم ذو التسعة أذيال.

إنها تحتوي على خطين من الفصول الأربعة ...لابد أنه نظام ختم ذو ثمانية فلكية.

لقد ظهرت فهذه تعني بأنها التشاكارا لذو التسعة أذيال ...

يمكن أن تخترق من أختام الفصول الأربعة وتتحول إلى نفسة.

لو رأيتم كلام جيرايا عندما قال : تتحول إلى نفسة ماذا يعني بقولة هذا؟؟

فالجواب واضح جدآ أن ناروتو إذا كسر ختمة سوف يتحول تدريجيا إلى الكيوبي مثل تغير العينين

وتغير الأسنان وغيرها...

اخوي هل شاهدت معركة جارا وناروتو الم تشاهد جارا بام عينك وهو يتحول الى وحش بشكل متجزء حت اصبح على هيئة الكيوبي الشوكاكو ولم يفصله عنه الا عندما هزم من ناروتو في البداية والدليل على ذلك ماذا قال الشوكاكو عندما فصل عن جارا هل تذكر < ياهووووو انا حر انا حر اخيرا واخذ يطلق صيحات الفرح >
على ماذا يدلنا هذا امممممممممم لا اعلم انت رد

هناك إختلاف بين الختم و ربط الروح:

1ـ الختم : سبق شرحه في السابق.

2ـ ربط الروح : روح الشوكاكو ليست مختومة داخل جارا بل مربوطة بجسد جارا ولكن إذا نام جارا

تسيطر روح الشوكاكو على جسد جارا ولا يستطيع أن يتحكم بجسد جارا إلى إذا وجد جسد مناسب له

فعندما أراد جارا إخراج الشوكاكو جهز له جسد مناسب له ومن ثم نام فعندما نام وجد الشوكاكو

جسد مناسب له فخرج.

إذا سمعنا كلام جاما أويابين (الضفدع العملاق) عن الشوكاكو في الحلقة 78 فقد قال:

ــ تلك الدوائر السوداء في عينيه....

تلك المتوسطة تدل على الأرق بسبب وجود الشوكاكو.

الشخص الذي يملك كلب الراكون كوحش مثل شوكاكو غير قادر على النوم جيدآ ، ولا حتى لليله

واحده بسبب الخوف.

عندما تغط في النوم شوكاكو يأكل شخصيتك شيئآ فشيئآ ، وهكذا تتغير شخصيتة.

طالما من غير المستحيل النوم بشكل عادي فتميل شخصيتة مباشرة إلى عدم الإستقرار.

من أجل هذا عندما يعود لطبيعته قوة الشوكاكو تخمد بشكل طبيعي.

لكن ، عندما تنام شخصيتة العادية .... شوكاكو سوف يخرج.

ولكي تخمد الشوكاكو يجب أن تضرب جارا لكي توقظة.

أما كيوبي لايخرج إلى بكسر الختم فقط!!!

والرمل الذي يحمي جارا ويستخدمه في القتال هل هو جتسو لا دخل للكيوبي فيه ؟؟؟!!!!
الم ترى كيف كان يحمي جارا عندما كان صغيرا حتى دون اذن من جارا نفسه شلون مايستخدم تشاكرا الشوكاكو

لأن الرمل خاصية تأتي مع ربط الروح ، ولايستطيع جارا أن يستخدم تشاكارا شوكاكو إلا بعض

حركات شوكاكو مثل (تحريك الرمل تلقائيآ و درع الشوكاكو كما في حلقة قتالة مع كيميمارو).

ويستطيع أن يتحول بإستخدام الرمل + تشاكارا جارا العادية إلى شكل جزئي أو كامل

لشوكاكو الرمل.

لما لا يكون قصده بالمعجزه : هو بان طفلا بهذا السن يمتلك تشاكورا اقوى من اناس اكبر منه بكثير < مارأيك اليس تخمينا مقنعا ايضا

لو أن الرابع ختم كيوبي داخل ناروتو إذا نستنتج أن ناروتو أول ما خرج من بطن أمة لا يملك تشاكارا

كيوبي وجيرايا يقول أن ناروتو بدأ كمعجزة.

وهو يقصد بأن طريقة ولادة ناروتو معجزة بحد ذاتها وليست عادية إذا ناروتو ليس له أب ولا أم.

حسنا سنرى ردك يوم الثلاثاء ان شأ الله

ما قدرت أصبر وأتحمل... وحبيت أقول الوحش ألي في جارا أسمة شوكاكو الرمل بينما الوحش

ألي داخل ناروتو أسمة كيوبي فأنت تقول :

اخوي هل شاهدت معركة جارا وناروتو الم تشاهد جارا بام عينك وهو يتحول الى وحش بشكل متجزء حت اصبح على هيئة الكيوبي الشوكاكو

طيب ليش قال الثالث لأوروتشيمارو: سوف أريك حركة لم ترها من قبل ، هذه هي الحركة التي

أستخدمة الرابع لختم كيوبي؟؟ وليش قال الثالث في تمام (00:17:58) في الحلقة 72 : لابد أن هذا ما

كان يتحدث عنه الرابع ، من يستطيعون الإتصال بهذا (إله الموت) هم فقط من يمكنهم رؤيتة.

وش معنى كلام الهوكاجي الثالث؟

معناها إن الحركة ألي سواها الرابع ضد كيوبي هي نفسها الحركة ألي سواها الثالث ضد

أوروتشيمارو.

اعتقد والله اعلم ان الختم الذي قام بة الهوكاجي الرابع لصد الثعلب الشيطاني
كان عبارة عن دمج لهما معا ( دمج للهوكاي الرابع + الثعلب الشيطاني والنتيجة = ناروتو)
بهذا يكون الهوكاجي الرابع قد ضحي بنفسة
ويكون الثعلب الشيطاني محبوس بداخل ناروتو

والله يا الأخ Black sharke أنت الوحيد ألي فاهمني وفاهم ألي أقصده شكرآ.

انا اوافق أوروتشيمارو ساما 100%
ناروتو ظهر بمعجزه و ليس له اب و لا ام

شكرآ يا الأخ Y88 على الإطراء الجميل.

انا اتفق مع ناروتو يوزوماكي ناروتو مو الكيوبي و كثير من الحلقات تثبت هذا الشي

قولي وش هذي الحلقات؟

وشكرآ لأنكم تعبتوني هاهاهاهاهاهاهاهاها

أنا أمزح................ بااااااااي

ناروتو
22-05-2006, 22:11
اخوي اورتشيمارو ساما مع احترامي لكل ما قلته عن كون الكيوبي هو ناروتو انت لم تأتي باي دليل رسمي كل مافعلته هو انك خمنت واستنتجت بناء على تخمينك اخوي اذهب واقرأ ردي 65 الكلام الذي قاله الهوكاجي الثالث نفسه والله العظيم انه واضح كوضوح الشمس وليس فيه اي لبس ولكن اقرأه بتدبر وانسى ان الامر نقاش سترى بانك مخطئ بكل ماقلته عن كون ناروتو الكيوبي فالانمي نفسه ينفي ماقلته من استنتاجات ;)

وانشوفكم على خير ^^

أوروتشيمارو ساما
23-05-2006, 07:38
السلام عليكم.....

مجريات القصة راح تبين كل شيء

اخوي اورتشيمارو ساما مع احترامي لكل ما قلته عن كون الكيوبي هو ناروتو انت لم تأتي باي دليل رسمي كل مافعلته هو انك خمنت واستنتجت بناء على تخمينك اخوي اذهب واقرأ ردي 65 الكلام الذي قاله الهوكاجي الثالث نفسه والله العظيم انه واضح كوضوح الشمس وليس فيه اي لبس ولكن اقرأه بتدبر وانسى ان الامر نقاش سترى بانك مخطئ بكل ماقلته عن كون ناروتو الكيوبي فالانمي نفسه ينفي ماقلته من استنتاجات

ونشوف مين ألي معه الحق.......

بس تصدق يا الأخ ناروتو مواضيعكم تحمس جدآ

وشكرآ على الردود ........

باااااااااااااااااااااااااااي

q8roman
23-05-2006, 08:26
والله حيرتوني :×
مادري اصير ويا الاخ ناروتو ورايه ولا الاخ اوروتشيمارو ساما وراي
انا راح اصير الخط المحايد الى مايبين كل شي بالقصه انحاز حق واحد منكم :d
واشكرك على جهدكم بالموضوع الصراحه في الغاز بحياة الهوكاجي الرابع لو انعرف القليل جان حلينا شي من هالالغاز

Mimi tasogare
23-05-2006, 08:39
امم ما ادري يمكن هو الهوكاجي او ولده

لأنه يشبهه وايد (( خاصه في الشعر:p ))

و انا انتظر باقي الحلقات عشان اعرف

q8roman
23-05-2006, 09:49
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعد قرائتي الحوار حصل خطأ في شرحكم !!!!!
الحلقه 94
الحوار :-
اوروتشيمارو : ذلك الفتى ...... كل شيء يخبرني عنه بأنه صفقه خاسره (عن ناروتو)

جيرايا :
-يبتسم ويقول بالظبط .
-أنا لست بحاجه الى شخص مثل مشاكس اليوتشيها.
-ليس من الممتع تعليم شخص بدأ كمعجزه (ركزو منو الي قال وقت الحوار ؟؟؟؟؟؟ هذا يعني المعجزه ساسكي مع الشارينجن)

اوروتشيمارو :
- انت تبحث عن شخص يذكرك بنفسك؟ (يقصد ناروتو)
- ضد طفل من عشيرة اليوتشيها الذي ورث الشارينجن ........ ذلك الفتى لا يمكنه التغلب عليه.

وهذا الحوار الاصلي والذي يكسر كل التوقعات انه ناروتو هو معجزه ويكسر بعد انه ناروتو ماله ام ولا اب
كل هذا يعني انه ناروتو انسان عادي والكيوبي انختم في مو (الهوكاجي الرابع + الكيوبي = ناروتو) هذا غلط الصح انه ناروتو ولد ولديه ام واب من هذا الكلام
الاستنتاج :-
تصحيح ساسكي الذي قصد بالمعجزه وليس ناروتو :)

Magician
23-05-2006, 10:46
انا عندي الدليل انا ناروتو موالكيوبي اذا كان ناروتو الكيوبي فاشلون ناروتو الحلقة الي يتعلم فيها الاستدعاء يكلم الكيوبي وهو يسقط من فوق و يقولا عطني طاقتك الكل يذكر الحلقة الي يتعلم فيها الاستدعاء و اسف على الاطالة .

q8roman
23-05-2006, 12:11
ناروتو ولد عادي 100% واذا في راي قريب من آرائكم اهوا انه ناروتو اهوا الرابع بس ما اتوقع ناروتو طفل عادي وله اب وام وكما ذكرت سابقا الي كانو يقصدونه بالمعجزه ساسكي والشارينجن
وعدل كلام kakashe ninja شلون يكلم الكيوبي ؟ واذا الهوكاجي الرابع مع الكيوبي يساوي ناروتو ليش ما كلم الهوكاجي الرابع مثل ماكلم الكيوبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أوروتشيمارو ساما
24-05-2006, 01:04
السلام عليكم.........

طيب ليش الناس تنادي ناروتو بالوحش؟؟؟

هذا مو ذنبة إذا الرابع ختمة فيه!!!

ناروتو
24-05-2006, 06:06
السلام عليكم.........

طيب ليش الناس تنادي ناروتو بالوحش؟؟؟

هذا مو ذنبة إذا الرابع ختمة فيه!!!

اهلين اوروتشيمارو ساما كيف حالك ان شأ الله تمام وبصحه عافيه ::جيد::
اخوي الاجابه على تساؤلك موجوده في كلام الهوكاجي الثالث اللي كتبته فوق وهذا اقتابسه دقق على الكلام وبتعرف ان سبب حقد الناس على الكيوبي اللي دمر القرية واهاليهم هو سبب حقدهم وكرههم لناروتو كونه يحتفظ بهذا الشيطان داخل جسمه مع ان الرابع اراد من اهل القرية ان يعتبرو ناروتو بطلا لانه ضحى من اجل القرية واصبح هو الموطن الذي يعيش فيه الثعلب الشرير بدلا من ان يكون طليقا فيدمر القريه والناس من جديد ^^ ( ولكن المصيبه انه قد حصل العكس ) >>>> صج ناس متشائمين ومايستاهلون الواحد يضحي من اجلهم :D
هذا الاقتباس

كلامك سليم اخوي لقد قمت بمراجعت حلقات ناروتو الاولى واتضح لي بان من قال بان ناروتو هو الثعلب لم يشاهد الحلقة الثانية اليكم كلام الهو كاجي الثالث الذي ينسف كل الادعاآت بان ناروتو هو الكيوبي :

هذا الرد من الانمي نسف كلام كل من يقول بان ناروتو هو الكيوبي نفسه واعتقد انه رد قاطع لا نقاش فيه الا اذا كنا نحن اعلم من المؤلف نفسه فهذا شئ اخر :rolleyes:

سلاااااااااااااااااااااااااااااام :)

salim mr
24-05-2006, 07:00
المهم في الاخير اكيد نروتو بيصير هوكاجي .

q8roman
24-05-2006, 07:52
عدل كلام اخوي ناروتو
يوزوماكي ناروتو طفل حاله حال اي طفل عادي

عيناوي العين
24-05-2006, 08:52
السلام عليكم

ما اجمل النقاش

حلو نقاشكم وان شاء الله نشوفكم منتجين

بس انا عندي ملاحظة للي يقول ناروتو ما عنده اب او ام

ليش اسمه مركب من اسمين "يوزوماكي ناروتو"
قد يدل على اسمه واسم عائلته او ابوه

Strike Freedom
24-05-2006, 10:04
ملاحظة للي يقول ناروتو ما عنده اب او ام

ليش اسمه مركب من اسمين "يوزوماكي ناروتو"
قد يدل على اسمه واسم عائلته او ابوه

ناروتو له أب و أم هذا مؤكد :) اما للذين يقولون بأن ناروتو نتج عن إتحاد (الهوكاجي الرابع و الثعلب فهذا غير صحيح ) (لا يسمعكم مؤلف المسلسل) :لقافة: والدليل على ذلك من كلام الأخ( ناروتو) عندما قال الهوكاجي الثالث :

هذه امنيته عندما توفي عندما طبق الحصر ... الرابع حصر ذو التسع اذيال في سرة طفل حديث الولاده.....

وهذا الكلام معناه بأن الهوكاجي الرابع توفي فكيف يكون هو ناروتو ؟::D

q8roman
24-05-2006, 11:36
وانا مع Strike Freedom وشاهدو الردود :)

Mimi tasogare
24-05-2006, 12:30
ما ادري بس مستحيل يكون الهوكاجي الرابع

و لا كيف بيكون اسمه uzumaki naruto

اكيد عنده ام و اب ولا منو بيعطيه اسم؟

q8roman
24-05-2006, 13:04
اكيد اختي ميمي اقصد تيماري :D وعلعموم اعتقد انه في علاقه

أوروتشيمارو ساما
25-05-2006, 01:55
السلام عليكم..........

أهلين أخ ناروتو أنا بخير وأنت؟ عساك بخير؟

أنا ما أقول إن ناروتو هو الرابع.......

ألي أقصدة هو إن ناروتو تشكل من الختمة ألي من المفروض إنها تكون في بطن الرابع

بس من قوة تشاكارا كيوبي تشكلة على هيئة طفل.........

هذا ألي بغيت أوصله .........

وأنا تعبان مررررررررررة من النقاش ما شاء الله عليكم ماتتعبون!!!

أنا راح أستنى أشوف قصته في المسلسل وهذا ألي راح يبين كل شيء.

بااااااااااي

على فكرة باركولي خلصت الإختبارات وأنا مرتاح عقبالكم إن شاء الله وتنجحون....

ناروتو
25-05-2006, 02:27
السلام عليكم..........

أهلين أخ ناروتو أنا بخير وأنت؟ عساك بخير؟

دوم ان شأ الله بخير ::سعادة::
وانا بخير دام انت بخير يالغالي ::جيد::

أنا ما أقول إن ناروتو هو الرابع.......

ألي أقصدة هو إن ناروتو تشكل من الختمة ألي من المفروض إنها تكون في بطن الرابع

بس من قوة تشاكارا كيوبي تشكلة على هيئة طفل.........

هذا ألي بغيت أوصله .........

فاهمك والله فاهمك ان مو قصدك ان ناروتو هو الهوكاجي الرابع وانك تقصد بان ناروتو هو الكيوبي نفسه وانا لما رديت تكلمت على ان هذا الشئ مو صحيح وقلتلك الدليل :)

وأنا تعبان مررررررررررة من النقاش ما شاء الله عليكم ماتتعبون!!!

أنا راح أستنى أشوف قصته في المسلسل وهذا ألي راح يبين كل شيء.

هههههههههههههههههههههههه
وانا بعد مثلك وان شأ الله الكل يستفيد ::جيد::

على فكرة باركولي خلصت الإختبارات وأنا مرتاح عقبالكم إن شاء الله وتنجحون....

مبرووووووووك
مبرووووووك وعقبال التفوق والنجاح اخوي ::سعادة::

بااااااااااي

حياك يالغالي ^^

ali.g
25-05-2006, 05:19
السلام عليكم...

وشلونكم يا شباب...

طولت عليكم...

شي نسوي المذاكرة:مذنب: ...

انا رأي برأي اخوي ناروتو...

سبحان الله نفس الكلام اللي ابي اقوله...

تحياتي...

ali.g

maxard7
25-05-2006, 23:06
شباب عندي صورة بس مو واضحة عن الهوكاجي الرابع مع ولد صغير

وكيف ارفع الصورة للمنتدا

ناروتو
25-05-2006, 23:33
السلام عليكم...

وشلونكم يا شباب...

طولت عليكم...

شي نسوي المذاكرة:مذنب: ...

انا رأي برأي اخوي ناروتو...

سبحان الله نفس الكلام اللي ابي اقوله...

تحياتي...

ali.g

اهلين اخوي وحمد لله على السلامه والله يعينك ويوفقك بامتحاناتك انت وكل الطلبه ::جيد::

شباب عندي صورة بس مو واضحة عن الهوكاجي الرابع مع ولد صغير

وكيف ارفع الصورة للمنتدا

هلا اخوي بسيطه لما تكتب مشاركه يديده روح حق التحكم بالمرفقات تلاقيها تحت دوس عليها بعدها بتبطلك صفحه دوس على كلمة browse واختار الصوره اللي تبي ترفعها من جهازك وبعدين دوس على رفع وانطر لما تنتهي عملية الرفع وبتكون الصوره ظاهر في المرفقات عندك واذا حبيت تحطها في الصفحه دوس على هذي الايقونه http://www.mexat.com/vb/images/editor/insertimage.gifانسخ الرابط والصقه فيها :)
ارجو ان يكون شرحي واضح ^^

maxard7
25-05-2006, 23:55
يعطيك العافية ناروتو

q8roman
26-05-2006, 00:02
الصوره الي تقصدها اخوي :) ....::جيد::

maxard7
26-05-2006, 00:20
هذي صورة فيها ناروتو والهوكاجي الرابعhttp://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=97119&stc=1&d=1148602816

هانزو
26-05-2006, 01:35
اخي هانزو اشكرك على مرورك وياليت اتقول رقم الحلقه
العـــــــــــفو وأسف على التأخير فالرد بس كل مرة اريد الدخول و بعدين انسى
أعتقد الحلقة رقم عشرة

Y88
27-05-2006, 21:54
يا شباب عندي تصحيح بسيط
انا لمه قلت باني اوافق اروتشي مارو سما ما قصدت اني اقول ان ناروتو هو كيوبي و اعتقد ليس هذا اللي يقصده اورو ايضا
انا اقصد ان ناروتو هو الهوكاجي الرابع نفسه و اصبح صغير بعد المعركه اللي حدثت مع كيوبي

يعني اقول للي يسال كيف تحدث ناروتو مع كيوبي اقوله بان عادي ناروتو شخص بحاله و كيوبي في حاله
يعني ان الرابع بعد ما صغر صار ما يدري ايش صار و ما يذكر شي طبعا و لكن الكيوبي مختوم في داخله و مع مرور الزمن عرف ان كيوبي داخله
اما عن الناس اللي في الانمي يقولون ان ناروتو هو كيوبي فهم غلطانين

و طبعا هذا مجرد راي بتاكيد لن يكون مؤكد عليه :)

Y88
27-05-2006, 21:55
و بنسبه لم و اب ناروتو فهم نفس ام و اب الهوكاجي الرابع
هذا راي :)

maxard7
28-05-2006, 15:03
شباب اسف على الدخلة الغلط بس شدني الموضوع وحبيت اشارك فيه

واذا تبون تشوفو الهوكاجي الرابع ردو للحلقة الخاص احتفال الكونوها الرياضي السنوي

q8roman
28-05-2006, 17:25
احتفال الكونوها الرياضي السنوي
مالها شغل بالمسلسل
فيها يطلع ايتاشي (بالطابور) مع اعضاء القمر الاحمر والشينوبي السبعه هالحلقه مالها شغل بالمسلسل

محبه يوغي
09-06-2006, 14:52
ياجماعه انا مادخلت راسي ذي الفكره
وثانيا من هو(ازوماكي ايراشي)اول مره اسمعه
اعرف ان الهوكاجي الرابع اسمه(يوندامي):eek: :eek:

q8roman
09-06-2006, 17:59
في احد المواقع لقيت انه يوناديم اسمه اوزوماكي ايراشي الرجاء من احد الاعضاء التأكد لنا بهذا الموضوع

Crap
17-06-2006, 22:21
يا جماعة الخير وش يعني فلرز

BOOMX
02-07-2006, 04:37
انا باعتقادي ان المسلسل بينتهي بدون مانعرف وهذا ما سيتضح لكم في النهاية

لان المؤلف على مااعتقد تفكيره انه وضح الصورة في الحلقات الاولى

ان الكيوبي ختمه الرابع في ناروتو وخلاص نقطة في نهاية السطر .

Annie LeonHardt
02-07-2006, 23:51
لا ما اظن

فهناك اكثيييييير من الاشياء هو ماذا سيحدث لناروتو ؟؟؟

هل سوف يسيطر على قوة الكيوبى عندما تظهر 9 ذيوووووووول ؟؟

وماذا سيحدق لساسكى .......
..........الخ ............. الخ من الاسئلة

ali.g
03-07-2006, 02:09
اخوي q8roman...

ممكن كلامك يكون صحيح...

بس لسة ما قالو في المنجا...

ويا اخوي crap...

الفلرز مجموعة من الحلقات الخارجة عن القصة الحقيقية للمسلسل...

ويا اختي محبة يوغي...

يوندايم موب اسم الهوكاجي الرابع...

يون هو عدد معناه بالعربي الرقم4...

دايم هذي اضافة من عندهم...

وخلاصة الكلام ان يوندايم رمز للهوكاجي الرابع وليس اسم له...

وإنشاء الله اكون افدتكم...

تحياتي...

ali.g

goku--ssj2
03-07-2006, 03:36
الهوكاجي الرابع ختم الثعلب في ناروتو

عشان الناس يقدرون ناروتو بس صار العكس وكلهم كانو ما يحبون ناروتو

q8roman
03-07-2006, 04:10
اشكرك اخوي ali.g على التوضيح والمعلومه الرائعه
ونتذكر انه كانو ينادون الهوكاجي الثالث (سانديم) على ما اعتقد

goku--ssj2
03-07-2006, 04:30
اشكرك اخوي ali.g على التوضيح والمعلومه الرائعه
ونتذكر انه كانو ينادون الهوكاجي الثالث (سانديم) على ما اعتقد

اخوي متى بينزل الحلقه الخاصة الرابعة ؟

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=119848&stc=1&d=1151901001

the beast
01-08-2006, 10:32
السلام عليكم

انا اعتقد ان الهوكاجي الرابع هو والد نارتو

وليش اهو منبوذ؟
في اعتقادي انه مثل غارا (garaa)

وشكرا على الموضوع.

Sakura_Kinomoto
02-08-2006, 14:48
السلام عليكم .. مشكوووور اخوي عالموضوع الكووول ^^
الهوكاجي الرابع ( Uzumaki Arashi) هو والد ناروتو (Uzumaki Naruto)

والأدله كثييييييييييييييرهـ اذكر منها

في الحلقة 54 .. وعندما بدأجيرايا بتعليم ناروتوعلى أستدعاء الضفدع .. قبل ذلك.. أخرج جيرايا لفيفة وطلب من ناروتوالتوقيع وكتابة أسمه على اللفيفة لكي يتمكن من أستدعائه .. يمكننا أن نرى بعض الأسماء .. وهيا jiraya و Uzumaki Arashi و Naruto .. وكلنا نعلم بأن يوندايمي يمكنه أستدعاء الضفدع وهذا مارأيناه في الحلقة 1 ...

بتقولون ليش ناروتو ماشاف اسم يوندايمي ... لأن لو ناروتو شاهد أسم الـ يوندايمي الحقيقي وتبين إن أسم عائلته Uzumaki سيفرح كثيراً ... وسيقول : إنه من عائلتي دتتبيوووو ... ^ ^

أنا أقول بأن Kishimoto أخفى فعلاً أسم وهوية الـرابع بأتقان شديد .. أسم جيرايا واضح ويمكن قرأته وكذلك ناروتو ...

علماً بأن معنى أسم Arashi .. هو عاصفة !

وهذا الكلام مو من عندي وثبتت انها راجعه للكاتب نفسه

هذا الدليل غييييييير الأدله الكثييييره اللي اعرفها :rolleyes:

ώαтея Ĺіlў
02-08-2006, 15:28
أتوقع إن نارتو ولد الهوكاجي الرابع

الشبه، لون الشعر ،اهتمام جيرايا له
وإن نارتو ولد الرابع لا يعلم بها الا القليل من سكان القريه والثالث وجيرايا منهم
سويت قصه من التوقعات :p

وشكرا على الموضوع

Sakura_Kinomoto
02-08-2006, 16:01
أتوقع إن نارتو ولد الهوكاجي الرابع

الشبه، لون الشعر ،اهتمام جيرايا له
وإن نارتو ولد الرابع لا يعلم بها الا القليل من سكان القريه والثالث وجيرايا منهم
سويت قصه من التوقعات :p

وشكرا على الموضوع
انا استغربت من الموضوع (ماعلاقة ناروتو بالهوكاجي الرابع ؟؟ (نقاش) )
هذي ما تحتاج نقاش ..لأن النقاشات بتوريكم عجايب الاشاعات من الأعضاء
الهوكاجي الرابع من حقه اخفاء شخصيته ...

Duke Fahad
03-08-2006, 03:27
السلام عليكم

أتفق مع الاخت Sakura_Kinomoto

الهوكاجي الرابع أبو ناروتو

واللي يقول غير هالكلام أقول شوف الصوره

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=140797&stc=1&d=1154575372

الشبه كثير بينهم

أوروتشيمارو ساما
03-08-2006, 03:35
السلا عليكم.....

أنا ماراح أعلق....

بس إذا تبين من الحلقات القادمهـ إن ناروتو جاء من جراء الختمة...

سوف أقوم بموضوع وكلكم راح تعتذرون فيهـ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ((دكتاتوري صح؟ ))

أنا أقول إن ناروتو مولود من الختمة التي من المفترض أن تكون في بطن الرابع.

مع السلامة

NooN_T
03-08-2006, 03:40
كلام صحيح هذه ابو ناروتو

Sakura_Kinomoto
03-08-2006, 03:54
السلام عليكم

أتفق مع الاخت Sakura_Kinomoto

الهوكاجي الرابع أبو ناروتو

واللي يقول غير هالكلام أقول شوف الصوره

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=140797&stc=1&d=1154575372

الشبه كثير بينهم
وعليكم السلام ^^
مشكووووور اخوي وهذي هي الحقيقه
اتحداك تلقى شخصيه في ناروتو مو طبق الاصل من ابوه حتى اينو البنت وهي بنت ابوها نسخه منها :D
يعني ماجت الا على ناروتو ::مغتاظ::

مو الشبه بعد وبس كل شي عن الهوكاجي الرابع يرتبط بناروتو ..

السلا عليكم.....

أنا ماراح أعلق....

بس إذا تبين من الحلقات القادمهـ إن ناروتو جاء من جراء الختمة...

سوف أقوم بموضوع وكلكم راح تعتذرون فيهـ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ((دكتاتوري صح؟ ))

أنا أقول إن ناروتو مولود من الختمة التي من المفترض أن تكون في بطن الرابع.

مع السلامة
وعليكم السلام^^

ليش اخوي ما تعلق الا ابي افهم وجهة نظرك الغريبه !! ما فكرت لحظه ليش ناروتو بالذات اللي اختارهـ الرابع عشان يختم عليه الكيوبي ؟!!!!!
مو عشان يحمي ابنه ويتطمن عليه ولا هذا فعل خير ...او يمكن الهوكاجي الرابع هو ناروتو بس تقلص على قولة بعض الأخوان خخخخخخخ اخاف شابكين بينه وبين كونان بالغلط ههههههههه
Uzumaki Arashi من هذا !!!؟؟؟ وجيرايا ليش اخفى شخصية اليوندايمي عن ناروتو ؟؟؟!!!!!!!!!!!
انا والله في قلبي ادله واشياء كثيييييييييييييييييييرهـ تثبت ان الرابع والد ناروتو لكن يبيلها ترتيب ^^
مافهمت قصدك في ( ان ناروتو مولود من الختمه) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ممكن شرح ولو مبسط :confused: :confused: :confused:

كيف تنختم عليه وهو مولود منها ::مغتاظ:: والله كلامك اخوي ما يدخل العقل :confused:

q8roman
03-08-2006, 04:07
الهوكاجي الرابع ابو ناروتو
وهذا راح يبين بالحلقات الي بالSeason اليديد
وانا متأكد انه ابو
------------------------------

Sakura_Kinomoto
03-08-2006, 04:14
الهوكاجي الرابع ابو ناروتو
وهذا راح يبين بالحلقات الي بالSeason اليديد
وانا متأكد انه ابو
اخوي الكلام اللي قلته انا متأكدهـ منه 100% ولا كان ماحطيته ^^
اليوندايمي والد ناروتو صدقوا الأعضاء فهذا حلو عرفوا ان كل الكلام اللي قيل عنه اشاعه
ما صدقوا والله براحتهم ...
الهوكاجي الرابع هو الوحيد اللي اهتم فيه اكثر شي واجمع عنه كل المعلومات ^^

q8roman
03-08-2006, 04:19
اتمنى لو تعطينه شوي من الادله :) عشان يصدقون الاعضاء

Sakura_Kinomoto
03-08-2006, 04:23
اتمنى لو تعطينه شوي من الادله :) عشان يصدقون الاعضاء
الدليل اللي كتبته اعلى الصفحه هو اقوى دليل والشاطر فيهم ينكرهـ بس هذا اثبات من المؤلف مو من راي اعضاء ...^^

Sakura_Kinomoto
03-08-2006, 04:24
<<<<<<<< الصفحه الثانيه اقصد :D

q8roman
03-08-2006, 04:28
السلام عليكم .. مشكوووور اخوي عالموضوع الكووول ^^

في الحلقة 54 .. وعندما بدأجيرايا بتعليم ناروتوعلى أستدعاء الضفدع .. قبل ذلك.. أخرج جيرايا لفيفة وطلب من ناروتوالتوقيع وكتابة أسمه على اللفيفة لكي يتمكن من أستدعائه .. يمكننا أن نرى بعض الأسماء .. وهيا jiraya و Uzumaki Arashi و Naruto .. وكلنا نعلم بأن يوندايمي يمكنه أستدعاء الضفدع وهذا مارأيناه في الحلقة 1 ...

بتقولون ليش ناروتو ماشاف اسم يوندايمي ... لأن لو ناروتو شاهد أسم الـ يوندايمي الحقيقي وتبين إن أسم عائلته Uzumaki سيفرح كثيراً ... وسيقول : إنه من عائلتي دتتبيوووو ... ^ ^

أنا أقول بأن Kishimoto أخفى فعلاً أسم وهوية الـرابع بأتقان شديد .. أسم جيرايا واضح ويمكن قرأته وكذلك ناروتو ...

هذا الدليل غييييييير الأدله الكثييييره اللي اعرفها :rolleyes:
للاسف انا سويت Delete حق هالحلقه راح انزلها واشوف :) واظن انه اقوى دليل

Sakura_Kinomoto
03-08-2006, 04:34
للاسف انا سويت Delete حق هالحلقه راح انزلها واشوف :) واظن انه اقوى دليل
اي اخوي لكن الأسماء مو بلغتنا ... لازم نتعلم ياباني بالأول:D
ترا جيرايا يدري بأسم الرابع لكن ولسبب يبي يخفيه ^^

q8roman
03-08-2006, 04:42
حسبالي E :\
علعموم جيرايا في حلقات البحث عن تسونادي قاله انت تشبه الهوكاجي الرابع وهذا من اصغر الدلائل
واظن يخفي عشان لا يركز اهتمام ناروتو عليه وينسى الاكاتسوكي

Sakura_Kinomoto
03-08-2006, 04:52
حسبالي E :\
علعموم جيرايا في حلقات البحث عن تسونادي قاله انت تشبه الهوكاجي الرابع وهذا من اصغر الدلائل
واظن يخفي عشان لا يركز اهتمام ناروتو عليه وينسى الاكاتسوكي
اخوي لو تلاحظ معي ان كل شخصيه في ناروتو طبق الاصل من والدهـ حتى اينو البنت ابوها نسخه منها نفس شكلها باضبط
والانكار ماجا الا على ناروتو مالاحظت ..
اصغر الدلائل واضحه للكل..
اخوي شرايك بالاشاعات اللي طلعت على الرابع
ناروتو طالع من الختمه >>>>>> هذي طلعت فوق راسي انواع علامات التعجب والاستفهام :confused:
ولا الهوكاج الرابع نفسه ناروتو لكنه تقلص >>>>>> هذي مادخلت راسي ابد ( اخاف شابكين بينه وبين كونان بالغلط ) ههههههههه
ما كنت معكم من بداية الموضوع لأني ما انتبهت له من اصل ولا كان رديت على واحد واحد ^^

q8roman
03-08-2006, 05:02
لوووووووووووووووووووووووووول حلوه شابكين ويا كونان
كل انيمي وله قواعده وماعتقد توقعاتهم مطابقه حق قواعد ناروتو
وكلامج صحيح اينو وتشوجي وشيكمارو وساسكي وغيرهم
وقفت على ناروتو :\ لازم ابو الرابع

Sakura_Kinomoto
03-08-2006, 10:34
لوووووووووووووووووووووووووول حلوه شابكين ويا كونان
كل انيمي وله قواعده وماعتقد توقعاتهم مطابقه حق قواعد ناروتو
وكلامج صحيح اينو وتشوجي وشيكمارو وساسكي وغيرهم
وقفت على ناروتو :\ لازم ابو الرابع
ههههههههههههههههه والله شكلهم كذا يقول شابكين
تخيل كل هالحماس والابداع اللي ما تلقاه في اي انيمي تطلع نهايته وحده من هذي الاشاعات
لا بعد وياليتها معقوله ....

هرميون
03-08-2006, 18:23
برأيي أن ما فيه صلة قرابه بينهم

مستحيل يكون ولده للأسباب التاليه:
أولا :اذا كان ابوه فهو مستحيل يضحي فيه وهو مولود صغير
ثانيا :وش هذي الصدفه العجيبه يظهر الثعلب من هنا وهو يولد من هنا
ثالثا: لو كان اهو ولد الهوكاجي كان ما قالوا الناس عنه أنه بدون أبوين
على الأقل قالوا أن الهوكاجي أهو أبوه (مافيه عيب لو يقولونها ولا خطر)

وصعبه يكون هو الهوكاجي نفسه
والسبب اهو نظرة الناس لناروتو
وسبب ثاني ...ليش رجع طفل بعد ما حصر الثعلب في جسمه ..لو كان هو لكان ظل على شكله ...

أجل ليش فيه تشابه كثير بينهم؟؟؟

ناروتو أهو الثعلب الشيطاني مثل ما قالوا
لكن ليش صار شكله مثل الهوكاجي الرابع ...موب هذا هو السؤال؟؟
الهوكاجي حول الثعلب لشكل طفل وايش الشكل اللي رح يكون عليه الطفل في هذي الحاله ؟
أكيد رح يكون نسخه من الهوكاجي الرابع

يعني الهوكاجي الرابع مات وترك الثعلب على شكل طفل نسخه من شكله

Sakura_Kinomoto
03-08-2006, 18:46
برأيي أن ما فيه صلة قرابه بينهم

مستحيل يكون ولده للأسباب التاليه:
أولا :اذا كان ابوه فهو مستحيل يضحي فيه وهو مولود صغير
ثانيا :وش هذي الصدفه العجيبه يظهر الثعلب من هنا وهو يولد من هنا
ثالثا: لو كان اهو ولد الهوكاجي كان ما قالوا الناس عنه أنه بدون أبوين
على الأقل قالوا أن الهوكاجي أهو أبوه (مافيه عيب لو يقولونها ولا خطر)

وصعبه يكون هو الهوكاجي نفسه
والسبب اهو نظرة الناس لناروتو
وسبب ثاني ...ليش رجع طفل بعد ما حصر الثعلب في جسمه ..لو كان هو لكان ظل على شكله ...

أجل ليش فيه تشابه كثير بينهم؟؟؟

ناروتو أهو الثعلب الشيطاني مثل ما قالوا
لكن ليش صار شكله مثل الهوكاجي الرابع ...موب هذا هو السؤال؟؟
الهوكاجي حول الثعلب لشكل طفل وايش الشكل اللي رح يكون عليه الطفل في هذي الحاله ؟
أكيد رح يكون نسخه من الهوكاجي الرابع

يعني الهوكاجي الرابع مات وترك الثعلب على شكل طفل نسخه من شكله

اهلين اختي ^^

اولاً: ابوهـ الهوكاجي اختار ناروتو ليختم عليه الثعلب عشان يحميه بقوة الثعلب اللي راح تطلع له ..
ثانياً: اي صدفه هذي اللي تتكلمين عنها ناروتو مولو مثله مثل غيرهـ ولا تكوني مصدقه هالخرافات اللي ماتجي حتى بتوم وجيري خخخخخخخخخ ( حلوهـ هذي مولود من الختمه ..عجبتني صراحه ) ..
ثالثاً: انتي ما قريتي كلامي من البدايه ..
عادي اختي اعيدلك كلامي

77
77
77
77
7777777
777
77
7

هذا الدليل غييييييير الأدله الكثييييره اللي اعرفها

الهوكاجي الرابع تعمد يخفي شخيته عن الكل مو بس سكان كونوها ..وهو حر من حقه يخفي شخصيته لأسباب راجعه له ....

اختي انتي الحين طلعتي اشاعه ما ادري من وين جبتيها ..
ما فيه شي اسمه (الهوكاجي حول الثعلب لشكل طفل) ههههههههههههه
رجاء اللي يجيب معه ادله يجيبها صحيحه مو من تخمينه وتوقعاته ..

الهوكاجي الرابع في النهايه والد يوزوماكي ناروتو ...

:: G.A.A.R.A ::
03-08-2006, 19:25
انا اتفق مع Sakura_Kinomoto
يعني لو شفنا قتال الهوكاجي الثالث مع اورتشيمارو

نلاحظ ان الهوكاجي يوم سحب يد اورتشمارو قال: الختم >>>>> بصوت عالي

هذا دليل لو انه ما قال كلمة الختم كان قدر اورتشيمارو يرجع يده بنفس اللحظه

وبعدين انا اتوقع ان الهوكاجي الرابع بالحلقه الاولى كان لابس غطاء وهو فوق الضفدع

يمكن كان شايل ولده اللي هو ناروتو وراه

بعدين جميعنا نتفق على ان تشاكرا الكيوبي ضخمة جدا ليست كتشاكرا البشر

ويندايمي بحكم سحبه لروح اقوى واعنف الوحوش التسعة اكيد ما بقى فيه ذرة تشاكرا

فقام بتوجيه ناروتو الى تشاكرا الكيوبي >>>>>>>>>>>>>>>>>> مجرد توقع

وشكرا

Roronoa.zoro
03-08-2006, 19:39
اؤيد كلام **gaara**
و ساكورا

ومع السلامه

Sakura_Kinomoto
03-08-2006, 19:44
وازيد على كلامك يا جارا ان الهوكاجي الرابع هو اللي طور حركه الختم اللي سواها الثالث ضد اوروتشيمارو
وحركة الراسينجان ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
واللي يبي المصدر ترا عندي ;)

وبعدين انا اتوقع ان الهوكاجي الرابع بالحلقه الاولى كان لابس غطاء وهو فوق الضفدع

يمكن كان شايل ولده اللي هو ناروتو وراه
اخوي هو كان شايله وكانت الصورهـ واضحه كلنا شفناها ..هذا شي اكيد واللي ما يصدق يروح يشوف الحلقه الأولى ....
اما ان ناروتو مولود من الختمه هذي حلوهـ هههههههههههههه والله انها موتتني من الضحك :ضحكة:
طيب احنا شايفين الهوكاجي الرابع شايله بنفسه وهو فوق الضفدع مو الاشاعات اللي تقوله عيوننا هي اللي شايفته ..... ههههههههههه بس حلوهـ هذي مولود من الختمه:D

ويندايمي بحكم سحبه لروح اقوى واعنف الوحوش التسعة اكيد ما بقى فيه ذرة تشاكرا

فقام بتوجيه ناروتو الى تشاكرا الكيوبي >>>>>>>>>>>>>>>>>> مجرد توقع
اي هذا توقع معقول ...:rolleyes: ...مو :D

Roronoa.zoro
03-08-2006, 19:46
طيب احنا شايفين الهوكاجي الرابع شايله بنفسه وهو فوق الضفدع مو الاشاعات اللي تقوله عيوننا هي
كم رقم هذه الحلقه لو سمحتي يا اختي

Sakura_Kinomoto
03-08-2006, 19:49
كم رقم هذه الحلقه لو سمحتي يا اختي

الحلقه رقم (1 )

q8roman
03-08-2006, 21:38
اخوي هذا الدليل من الاخ Akatsuki Leader

الحين قولي منو اوزوماكي ايراشي ؟

L-Se7eN
03-08-2006, 22:08
شكرا اخوي على الموضوع

اعتقد ان الهوكاج الرابع والد ناروتو

kiba AZ
04-08-2006, 08:19
في البداية أحب أهني على هذا النقاش الممتع وأحب أقول رأيي والذي هو مبني على ادلة وصور

فعلا ناروتو هو بن الهوكاج الرابع الذي ما زال حين وسوف يظهر في الجزء الثاني عندما يصبح عمر ناروتو 16 والذي صدر في المانجا المصورة فقط

1-بسبب الشبه الكبير كما يقول الجميع

3-بسب أنا الهوكاجي الرابع لو كان يريد يضحي بحد عشان يقوف طاقة الثعلب ما حيفضل التضحية بشخص غريب فقرر التضحية بابنه.

3-اذا كنتم تذكرون عندما ظهر ايتاتشي ماذا قال لكاكاشي (أريد ورث الهوكاجي الرابع)وهذه الكلمة لها ألعب معنى
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

وكمان الهوكاجي زعيم الاكاتسيكي واليكم هذه الصورة الدالة انظر من في الوسط

وهذه صورة من مانجا عندما يظهر الهوكاجي الرابع لهم انظروا الى علامات الاستغراب
وسوف تلاحظون التغيير على ناروتو لأنه هذا هو شكله في الجزء الثاني

اتمنى اني أكون قد أفدتكم وأرجاتو على هذا الموضوع::جيد::

Sakura_Kinomoto
04-08-2006, 14:23
اخوي انا معك في ان الرابع والد ناروتو لأسباب كثيرهـ ;)
وهذي صوره من المانجا لما ناروتو يكبر ويصير الهوكاجي السادس

شف طبق الأصل من الرابع ::جيد:: ..

لكن ان الرابع زعيم لعصابة الاكاتسيكي هذي معلومه جديده ..:rolleyes:

طيب اخوي بسألك ,, وش اسم زعيم عصابة الاكاتسيكي ؟؟!!!

kiba AZ
04-08-2006, 16:03
اسمه كما هو يندويمي
وكل العصابة عارفه انه الهوكاجي الرابع وأنا
اعتقد أيضا ان اوريشيمارو يعرف انه زعيمهم لكنه خايف
يتكلم لانهم اقوى منه وهو كان يتمنى الانضمام له

مر قالها (لو أن ايتاتشي كان معي)

Sakura_Kinomoto
04-08-2006, 17:04
اسمه كما هو يندويمي

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما ادري بس ما اصدق ان الرابع يكون زعيمهم ..
طيب واوروتشيمارو ليش خايف والرابع مات !!!!!
اللي اعرفه ان اوروتشيمارو من زمان منظم للعصابه بس عشان ايتاشي والشارينجان اللي يبي يهزمه بها
طيب اوروتشيمارو اقوى من ايتاشي بكثييييير ....اجل ليش هو يبي الشارينجان بس ؟!!!!!!

hard_2_catch
04-08-2006, 18:30
في البداية أحب أهني على هذا النقاش الممتع وأحب أقول رأيي والذي هو مبني على ادلة وصور

فعلا ناروتو هو بن الهوكاج الرابع الذي ما زال حين وسوف يظهر في الجزء الثاني عندما يصبح عمر ناروتو 16 والذي صدر في المانجا المصورة فقط

1-بسبب الشبه الكبير كما يقول الجميع

3-بسب أنا الهوكاجي الرابع لو كان يريد يضحي بحد عشان يقوف طاقة الثعلب ما حيفضل التضحية بشخص غريب فقرر التضحية بابنه.

3-اذا كنتم تذكرون عندما ظهر ايتاتشي ماذا قال لكاكاشي (أريد ورث الهوكاجي الرابع)وهذه الكلمة لها ألعب معنى
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

وكمان الهوكاجي زعيم الاكاتسيكي واليكم هذه الصورة الدالة انظر من في الوسط

http://www.cache.mexat.com/

وهذه صورة من مانجا عندما يظهر الهوكاجي الرابع لهم انظروا الى علامات الاستغراب
وسوف تلاحظون التغيير على ناروتو لأنه هذا هو شكله في الجزء الثاني

http://www.cache.mexat.com/

اتمنى اني أكون قد أفدتكم وأرجاتو على هذا الموضوع::جيد::

اخوي كم رقم هذي المانجا انا شفت جميع حلقات المانجا وماشفت الصورة هذي او يمكن انا ناسي ياريت تعطيني رقم هالمانجا يوم يظهر الهوكاجي الرابع

Annie LeonHardt
04-08-2006, 21:36
انا شاهدت صور لزعيم العصابه يملك الشاريغان فكيف يكون الهوكاجى الرابع ؟

وحتى لو كانت لديه الشاريغان لماذا لم يرثها ناروتو ؟؟

وبعدين في المسلسل قالوا ارث الهوكاجى الرابع والارث لا ياتى الا بعد موت الشخص ؟؟؟؟؟

أوروتشيمارو ساما
04-08-2006, 22:23
السلام عليكم.......

هناك أسئلهـ كثيرهـ ويبي من يجاوب عليها:

لماذا يريد أورتشيمارو الشاينجن؟

لأن أورتشيمارو يريد تعلم جميع الحركات بالعالم صح؟ وإذا كان معهـ الشارينجن لن يتعب

نفسهـ ويتعلم الحركات بل سوف ينسخها فقط.

باقي الأسئلة بعدين.

مع السلامة

أوروتشيمارو ساما
04-08-2006, 22:26
السلام عليكم.......

انا شاهدت صور لزعيم العصابه يملك الشاريغان فكيف يكون الهوكاجى الرابع ؟

وحتى لو كانت لديه الشاريغان لماذا لم يرثها ناروتو ؟؟

وبعدين في المسلسل قالوا ارث الهوكاجى الرابع والارث لا ياتى الا بعد موت الشخص ؟؟؟؟؟

كلامك أخوي صح.

هل الصورة من الكاتب أو من عشاق ناروتو؟

الجواب يحدد مين أب ناروتو.

مع السلامة

Sakura_Kinomoto
04-08-2006, 22:43
السلام عليكم.......

هناك أسئلهـ كثيرهـ ويبي من يجاوب عليها:

لماذا يريد أورتشيمارو الشاينجن؟

لأن أورتشيمارو يريد تعلم جميع الحركات بالعالم صح؟ وإذا كان معهـ الشارينجن لن يتعب

نفسهـ ويتعلم الحركات بل سوف ينسخها فقط.

باقي الأسئلة بعدين.

مع السلامة
وعليكم السلام...

مشكوووووووووووور أورتشيمارو ساما عالمعلومه الحلوووووهـ >>>>>> اول مرهـ تدري :D :p

أوروتشيمارو ساما
04-08-2006, 22:48
السلام عليكم........

طيب أخوي ليش قالت المنظمة:

إذا سيطرنا على الكيوبي سوف نقتل أورتشيمارو؟

ليش ماراح يقتلونهـ إلا إذا أخذو الكيوبي؟

أخوي أورتشيمارو كان يقصد في كلامهـ

لو إن إيتاتشي قاتل مع أورتشيمارو عندما قامت الحرب ضد كونوها

كان صار الوضع أسهل.

مع السلامة

Sakura_Kinomoto
04-08-2006, 23:49
السلام عليكم.......

كلامك أخوي صح.

هل الصورة من الكاتب أو من عشاق ناروتو؟

الجواب يحدد مين أب ناروتو.

مع السلامة
انت هنا تتكلم عن علاقة الرابع بعصابة الاكاتسيكي على ما اعتقد :rolleyes:
اجل انا ماراح اتكلم :D

q8roman
05-08-2006, 02:00
اخوي اوروتشيمارو توضيح بعد متابعتي للحلقه الي قالوا على حسب كلامك

طيب أخوي ليش قالت المنظمة:

إذا سيطرنا على الكيوبي سوف نقتل أورتشيمارو؟

ليش ماراح يقتلونهـ إلا إذا أخذو الكيوبي؟

رئيس المنظمه قالها بشكل ساخر اولا !!
واليك الحوار كاملا بالظبط بالعربيه
-----------------
الرئيس : اخر مره اجتمعنا فيها هكذا كان قبل 7 سنوات عندما ترك اوروتشيمارو المجموعه .
ذلك الاروتشيمارو حصل على الشارينجن . ايتاشي هل هو اخوك الصغير ؟
لا تقلق اجل. سنقتل اوروتشيمارو بالتأكيد .
ولكننا نملك 3 سنوات فقط (يقصد الوقت الي يقدر يحصل على جسد ساسكي والشارينجن ويصير قوي)
هل نستطيع جميعنا اكمال مهماتنا.
اجل .
هذا صحيح .
هدفنا هو الامساك بالكيوبي والسيطره على كل شيء.

------------------------------------------------
يعني يقدرون يقتلون اوروتشيمارو بهال3 سنوات بأي وقت بس مخلينه على صوب
يبون الشيء الاهم وهو الكيوبي وماقالوا اذا سيطرنا على الكيوبي سنقتل اوروتشيمارو

أوروتشيمارو ساما
05-08-2006, 06:47
السلام عليكم......

أخوي هم كانوا يسخرون منهـ لأنهـ ماكان يقدر يقاتل صح

عشان كذا قالوا : عندنا 3 سنوات حتى نقتل أورتشيمارو.

بعد أنا ودي أعرف ليش كل الأعضاء يستهترون بأورتشيمارو؟

ليش تقولون دايم إنهـ ضعيف؟

ودي أعرف......

قلتوا إن إيتاتشي أقوى من أورتشيمارو قلنا ليش قلتوا إن أورتشيمارو هرب من المنظمة

عشان إيتاتشي أقوى.

هذا كلام مو منطقي أبد.

أورتشيمارو كان مع ساسوري و إيتاتشي كان مع كيسامي وماتقابلوا أبد.

و المنظمة تعمل عمل جماعي يعني كل واحد راح يحمي الثاني ليش أورتشيمارو يخاف منهـ؟

طيب ليش سموهـ السانين الأسطوري؟

لقب بس؟

لا لأنهـ يملك قوهـ لا يملكاها أكثر أعضاء الأكاتسوكي.

ويمكن يكون أقواهم.

وحتى جيرايا وتسونادي

أنا أتوقع إنهم أقوى من كل أعضاء الأكاتسوكي.

لو تقاتل جيرايا أو أورتشيمارو أو تسونادي ضد فرد من العصابهـ راح يفوز.

أنا عارف إنكم بتقولون أكيد إن تقاتل السانين ضد واحد راح يفوزون.

أنا أقول واحد من السانين ضد واحد من الأكاتسيكي أكيد السانين راح يفوزون.

هذا الكلام ينطبق على كل أعضاء الأكاتسوكي.

بس السانين مايقدرون تدرون ليش؟

لأنهم مو مع بعض كل واحد في جههـ...

أورتشيمارو في جههـ

جيرايا وتسونادي في جههـ

لو إنهم مع بعض وأورتشيمارو هذا الحمار في كونوها وطيب ويحب أهلها كان لو إجتمعت كل

العصابهـ عشان يأخذون ناروتو من القرية والله مايقدرون.

مع السلامة

q8roman
05-08-2006, 06:54
انا ماقول ايتاشي اقوى من اوروتشيمارو مستحيل
اذا ايتاشي بلسانه قال لا نستطيع ان نقاتل جيرايا انه من السانين الاسطوريين ولو جئنا بجيش سوف يهزمنا
وانحاشو منه بصعوبه
ايتاشي قوي بس مو اقوى من اوروتشيمارو
اوروتشيمارو يبي الشارينجن عشان ينسخ كل الجتسو ويهزم عصابة الاكاتسوكي مره وحده مو واحد واحد ::جيد:: او يكون رئيسهم

أوروتشيمارو ساما
05-08-2006, 07:15
السلام عليكم.....

حلو حلو

بس أخوي لو سوينا موضوع فيهـ تصويت: من أقوى أورتشيمارو أو إيتاتشي؟

وش راح تشوف الردود؟

إيتاتشي أحلى

أو

إيتاتشي أزين

أو

إيتاتشي إقوى

كلام بدون دليل أو برهان هذي هي المشكلهـ.

أما بالنسبهـ لأروتشيمارو مايبي يقتل أو يحارب الأكاتسوكي تدري ليش؟

لأنهم يقاتلون كونوها أو أعداء كونوها.

هو يقول أنا ليش أحشر نفسي بينهم خلهم يتقاتلون وأنا أتفرج ومعي

الفشار و البيبسي وأضحك عليهم.

هو خبيث.

هو إذا أخذ الشارينجن راح يكون قوي جداً وإحتمال يكون أقوى من جيرايا وتسونادي.

وبالنسبهـ لرجوع يد أورتشيمارو كيف رجعها؟

الأعضاء يقولون إنهـ أخذ جسد ثاني هذا غير منطقي أبد.

لأن الجسد مايأخذهـ إلا بعد 3 سنوات وهو رجع يدهـ قبل المدهـ هذي.

مع السلامة

Annie LeonHardt
05-08-2006, 22:24
وبالنسبهـ لرجوع يد أورتشيمارو كيف رجعها؟

الأعضاء يقولون إنهـ أخذ جسد ثاني هذا غير منطقي أبد.

لأن الجسد مايأخذهـ إلا بعد 3 سنوات وهو رجع يدهـ قبل المدهـ هذي.

هو جلس ينتظر وصول جسد ساسكى بس تاخر

عشان كذا بدل جسده >> اعتقد في الحلقة 118

Sakura_Kinomoto
05-08-2006, 22:54
قـــلـــبـــتـــوا الـــنــقــــــاش !!!!!!!!!!!!!
ماعلاقة ناروتو بالهوكاجي الرابع ؟؟
هذا هو موضوعنا ..ناروتو واليوندايمي ..

q8roman
05-08-2006, 23:04
خذتنا السوالف .....
بس هم زين اتزيد المناقشات بالموضوع ....
::جيد::

Sakura_Kinomoto
05-08-2006, 23:13
ههههههههههههههههه
دام صاحب الموضوع راضي ما نقدر نقول له شي :D :p
تزيد النقاشات بعد ما يعترفون اول بان ناروتو ولد الرابع ::جيد::

كيلوا القاتل
05-08-2006, 23:19
لا اظن ان اوزوماكي ناروتو ولد اوزواكي ايراشي ...............

لان القرية كانت في حالة حرب طارئة ما يمكن الرابع يقوم يرسل في طلب ولده عاد يكون معه ثم يختم عليه ..........

هو كان لازم بسرعة يعمل الختم

ولكن غريبة يحملوا نفس اسم العائلة ...... وغريب ايضا ان ناروتو لم يبق واحد في عائلته ............ كان ناروتو انخلق من الختم نفسه وحمل الاسم كانه وريث الرابع فقط ........... المهم انا لم اكن اريد ان اشارك عشان ناروتو ده بيجيبلي دوخة ............ دخت من الاستنتاجات ......... اقول انتظر المانجا والحلقات القادمة هي بتوضح

واريد ان اقول ............ تلك المانجا اللي بتبين ايراشي هو زعيم الاكاتسوكي ........... خاطئة ........... انان محمل كل المانجا ولم ارى صفحة كهذه ............ رغم اتقان رسمها ........... اقول انها مزورة

وشكرا

gogo
05-08-2006, 23:21
مشكور ع الموضوع الحلو وأنا رايي من راي الشباب ...

q8roman
05-08-2006, 23:36
اول شغله شوف بداية الحلقه الاولى كان باين انه النينجا الي تقاتلو مع الكيوبي ناطرين الهوكاجي الرابع
نزل الحلقه وتابع يعني اكيد كان يبي يسوي شي ويروح حق الكيوبي ؟ شنو هالشي ؟

الفتى الغامض
05-08-2006, 23:38
يا شباب كلامكم صح عن اوروشيمارو

هو اقوى من العصابة كلها

لاني لما شفت المانجا لما اوروشيمارو يباري كيوبي ناروتو كان عنده الكثير من الجتسو واقوى وحده اهي الي يطلع اوروشيمارو جديد من الاول

يعني ما يموت ابدا....

اما عن علاقة الرابع بناروتو اعتقد ان عشان الكيوبي الي داخل ناروتو

هذا الي عندي....

q8roman
05-08-2006, 23:44
اوروتشيمارو قوي حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
بس مايقدر يهزم اعضاء الاكاتسوكي مره وحده
ومايقدر يصيد واحد بروحه ؟ لانهم 2 مو واحد واحد
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
الرابع ابو ناروتو واذا كان بالاكاتسوكي اوروتشيمارو مايقدر يهزمه لانه الرابع اقوى نينجا عرفته مدينة النار

Sakura_Kinomoto
06-08-2006, 00:00
السانين الاسطوريين اقوى بكثييييييير من ايتاشي حتى هو معترف بلسانه يوم دخل كونوها ...
وعــن اقــوى هــوكـــاجــي ..هذي مافيها شك اكييييييييييييد الرابع
اذا جيرايا قال عنه لم يشهد التاريخ له مثيل >>>>> يعني ما مر على تاريخ كونوها هوكاجي مثله ...

q8roman
06-08-2006, 00:03
قارا ابن الكازيكاجي ... ولد كتجربه ل شوكاكو الرمل
ليش ماقلتوا نفس الكلام حق ناروتو بس مو تجربه لانه الرابع ماله حق انه ياخذ اي واحد يختم في الكيوبي وكان يبي الناس ينظرون حق ناروتو كبطل .... ؟

Sakura_Kinomoto
06-08-2006, 00:26
اي والله صادق اخوي q8roman ليش ما قلتوا عن جارا مثل ما قلتوا لناروتو ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والا المسأله بس عناد بدخل نقاش عشان ابرز نفسي خخخخخخخخخخ :D
هااا يلا ابي جواب صريح ودليل مقنع مو بس توقعات ولا احد يقول ناروتو طلع من الختمه لأن هالاشاعه سخيفه ومضحكه ...

أوروتشيمارو ساما
06-08-2006, 07:53
السلام عليكم........

أخوي أقوى هوكاجي هو الثالث.

والدليل:

عندما قال إيروكا لطلاب الأكاديمية:

الثالث أقوى هوكاجي في كونوها.

ماهو معنى الكلام هذا؟

الشخص الوحيد من بين كل الهوكاجي الذي وردة قوتهـ

من بين كل الهوكاجي هو الثالث.

مافيهـ كلام صريح يقول إن الرابع أقوى هوكاجي في كونوها.

أما بالنسبهـ للثالث فقد ورد لهـ كلام أكثر من صريح.

وبالنسبهـ لقوة أورتشيمارو هو قوي بدون شك.

مع السلامة

q8roman
06-08-2006, 08:56
الرابع اقوى نينجا بمدينة النار مو بكونوها بس ؟
وعلى فكره الثالث كان الاقوى بين القرى الخمسه بوقته بس بدون ذكر الرابع
ملاحظه : ابو قارا الكازيكاجي الرابع و اوزوماكي ايراشي الهوكاجي الرابع ؟ في تشابه ؟

YoNdaiMe 4th
06-08-2006, 09:02
حجي اوروجيمارو صح كلامك انه اكو معلومات عن قوة الهوكاجي الثالث وانه يعرف كل الجتسو الي بكونوها بس هم بعد جيرايا قال انه الرابع اقوى نينجا عرفه التاريخ وكافي انه الرابع علم الهوكاجي الثالث حركة اله الموت ::جيد::
وثاني شي ليمه اوروجيمارو تدخل بالاختبار الثاني قالت انكو لو كان الهوكاجي الرابع موجود جان ماصارت كل هالمشاكل ::جيد::

ALFARIS_COM
06-08-2006, 09:36
السلام عليكم

اول شيء ان الهوكاجي الرابع ما مات والدليل ان الهوكاجي الثالث
قال قبل اختبار التشونين اين انت يالهوكاجي الرابع

وبعدين تراو الهوكاجي الرابع ما اعرس زي كاكاشي
ما ادري متى يعرس كاكاشي

المهم وشلون يصير ناروتو ولده وهو ما اعرس
وشكرا

مع تحياتي لكم

كيلوا القاتل
06-08-2006, 09:45
السلام عليكم

اول شيء ان الهوكاجي الرابع ما مات والدليل ان الهوكاجي الثالث
قال قبل اختبار التشونين اين انت يالهوكاجي الرابع

وبعدين تراو الهوكاجي الرابع ما اعرس زي كاكاشي
ما ادري متى يعرس كاكاشي

المهم وشلون يصير ناروتو ولده وهو ما اعرس
وشكرا

مع تحياتي لكم

لا اظن ان الهوكاجي الرابه قال اين انت يا رابع على انه ما زال حيا
لقد تكلم مع ايروكا وقال له انه ضحى بحياته من اجل القرية
وقالها مرات كثيرة في حديثه

وانت كيف تعرف ان الهوكاجي الرابع ما عرس

q8roman
06-08-2006, 09:46
اشدراك انه الهوكاجي الرابع مو متزوج ؟؟

كيلوا القاتل
06-08-2006, 09:57
اشدراك انه الهوكاجي الرابع مو متزوج ؟؟

اشدراك ان الهوكاجي الرابع متزوج

ALFARIS_COM
06-08-2006, 10:02
حجرتولي

طيب انتم وش دراكم انه اعرس

مع تحياتي لكم

كيلوا القاتل
06-08-2006, 10:09
يا اخواني ........ نحن لن اعتمد على الهوكاجي الرابع هل هو متزوج ام لا ............لاننا ببساطة لا نعرف ........

وبخصوص يكون هو زعيم الاكاتسوكي ......... هذه فكرة لا تدخل العقل اصلا .......... الهوكاجي الرابع طيب وانقذ القرية من كيوبي ...... وفي الاخير يكون هو رئيس اخطر عصابة للمجرمين الهاربين من قراهم .......... هاذا لا اصدقه لا بالمانجا ولا بدونها

ALFARIS_COM
06-08-2006, 10:32
لا صدق اذا كانوا بطولون السالفه فانه معقوله القصه

مع تحياتي

Sakura_Kinomoto
06-08-2006, 13:09
اوروتشيمارو الحين كم مرهـ اعيد لك كلامي..
شف ايروكا يوم يقول للصغار ان الثالث اقوى هوكاجي في كونوها.
هل كان ايروكا يعرف الهوكاجي الرابع حق المعرفه ..؟؟؟
اذا كان ايروكا نفسه على ايام الرابع طفل ما يدري عن شي كيف تقول عن كلامه هذا الدليل
( قبل كل شي الكاتب مخلي لكل شخصيه وعقلها الخاص يعني مالها علاقه بعقل غيرها )
ادري بتقول كلمتك المعتادهـ (لماذا اراد الكاتب من ايروكا ان يقول هذا الكلام)
قلتها ايروكا مو واحد يعرف الرابع زين والرابع يعرفه ..
وانا اقولك لماذا اراد الكاتب من جيريا وصف الرابع بأنه هوكاجي لم يشهد التاريخ له مثيل >>>> معنى هالكلام ان الهوكاجي الرابع هو اعظم هوكاجي مو بس في كونوها ..
وجيريا يعرف الهوكاجي الثالث زيييييييين غير انه كان تلميذهـ ..ليش ما غير كلامه وقال بعد الثالث !!!!!!!
الكاتب اراد من ايروكا هذا الكلام ووقتها كان الثالث عايش اوكي ويوم مات الثالث وطلع جيرايا مع ناروتو برا القريه >>>>>> الهوكاجييين الأربعه الحين كلهم اموات
لماذا اراد الكاتب من جيرايا بعد موت الثالث وصف الرابع بأنه اقوى هوكاجي في التاريخ لا وبعد ماقال كونوها بس ليش ماقال ( بعد الثالث) اذا هو صدق اقوى !!!!!!!
المؤلف اراد من ايروكا هذا الكلام واراد من جيرايا ذاك الكلام وطبعا لكل هوكاجي ووقته
لا تقول انك بتقارن كلام ايروكا بكلام جيرايا ترا فرق ..
واللي قدر يختم اقوى كيوبي ماراح يعجز عن ختم هالشايب ههههههههههههه يقدر الرابع يختم الثالث بكبرهـ خخخخخخخخخ
لا بعد الرابع هو اللي مبتكر اقوى حركه سواها الثالث ضد اوروتشيمارو قبل لا يموت وهي الختم ....وطور احلى حركه احبها وهي الراسينجان ..وشبقى !!
وكل هالكلام اللي قلته وماراح تغير رايك اعرفك ..
عموماً هذا الموضوع تكلمنا فيه كثير والواضح انك من النوع اللي روسم يابسه وما يقتنعون بالحقيقه ولو طلعت انواع واشكال الأدله ...

اخوي ALFARIS_COM الحين في الانيمي ناروتو ماجابوالنا الرابع الا وهو يختم الكيوبي وبعدين مات ..ماشفنا شي عنه ..تبيهم يجيبون لنا تفصيلات قصة حياته !!!
الرابع ابو ناروتو وفيه ادله كثيرهـ اولها اسم العائله ..اذا انكرتوها هذا يثبت انكم تبون تطولون النقاش لا اكثر ...

king fawaz
06-08-2006, 15:12
انا اتوقع انه ولده بتمنى هذا

kiba AZ
06-08-2006, 15:31
يا اخواني ........ نحن لن اعتمد على الهوكاجي الرابع هل هو متزوج ام لا ............لاننا ببساطة لا نعرف ........

وبخصوص يكون هو زعيم الاكاتسوكي ......... هذه فكرة لا تدخل العقل اصلا .......... الهوكاجي الرابع طيب وانقذ القرية من كيوبي ...... وفي الاخير يكون هو رئيس اخطر عصابة للمجرمين الهاربين من قراهم .......... هاذا لا اصدقه لا بالمانجا ولا بدونها

ليش ما تدخل العقل

تعرف كم مر من الزمن بين حادثة الثعلب ووبداية حلقات ناروتو مر 12 سنة
في هذا الوقت ربما حصلت له تغيرات كبيرة,وعالم الانمي عالم بلا حدود
يعني كل شيء فيه متوقع,يعنيأنا لو حد قالي ان اوريشيمارو راح يصير طيب
امكن اصدق لانه كما قلت في الانمي كل شيء متوقع

YoNdaiMe 4th
06-08-2006, 15:44
حجيه ساكورا كلامج عدل وانا امشي معاج ::جيد::
الهوكاجي الرابع الاقوى وناروتو ولده جذي الانمي يصير احلى ::جيد::

Sakura_Kinomoto
06-08-2006, 17:04
حجيه ساكورا كلامج عدل وانا امشي معاج ::جيد::
الهوكاجي الرابع الاقوى وناروتو ولده جذي الانمي يصير احلى ::جيد::

مشكوووووور ياحجي اليوندايمي :p :D
غيرت رايك بالهوكاجي الرابع :D وانه اقوى من الثالث ::جيد::
اي ليجي اوروتشيمارو ويقلب راسك ترا الرابع هو اقوى هوكاجي وناروتو ابوهـ ::جيد::

ALFARIS_COM
06-08-2006, 19:00
لحستيني بهرجت يا Sakura_Kinomoto

بس مشكوره على الاقناع

وشكراً لكي

مع تحياتي لكم

هيمو001
06-08-2006, 19:02
اما لو الهوكاجي الرابع يطلع زعيم الاكاتسوكي ................ والله فله
ويجي ناروتو ويقضي عليه ......... وهو يظن ان يندايمي ابوه ............. شي موثر
وبعد ما يقتله وبعد سيول من الدموع ............ يجي جيرايا ويعلم ناروتو ان يندايمي مو ابوه

والله سالفه

ياشباب التوقيع ما يطلع عندي يطلع اكس انتم يطلع عندكم

ALFARIS_COM
06-08-2006, 19:25
العصابه الي تلاحق ناروتو

توريد ناروتو ينضم معاهم والدليل انه الي مع اتاشي قاله خلنا ناخذ ناروتو
قال اصبر عليه حتى يطور

وشكراً

مع تحياتي لكم

Sakura_Kinomoto
06-08-2006, 19:33
لحستيني بهرجت يا Sakura_Kinomoto

بس مشكوره على الاقناع

وشكراً لكي

مع تحياتي لكم

هههههههههههههههههههههههه آسفه اخوي :p
العفوووو ^^

Sakura_Kinomoto
06-08-2006, 19:36
انـــا ما اتوقع ان الرابع هو زعيم الاكاتسوكي :rolleyes:
و اتوقع ان المانجا ماله علاقه بحلقات الانيمي ^^

ALFARIS_COM
06-08-2006, 22:43
انا معات اختي

لان يمكن لكل شخص ان يرسم المنجى بنفسه

وشكراً
مع تحياتي لكم

Sakura_Kinomoto
06-08-2006, 22:48
انا معات اختي

لان يمكن لكل شخص ان يرسم المنجى بنفسه

وشكراً
مع تحياتي لكم

::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

q8roman
06-08-2006, 22:49
المانجا يعطي اشياء سطحيه مايتعمق !! ....
ومشكوره اختي ساكورا وانا معاج بكل كلمه قتليها والشي الي ما اتمناه انه يونديم مايكون بالاكاتسوكي بس السؤال اذا ماكان بالاكاتسوكي وين يكون ؟؟ اذا اهوا عايش ؟؟

ALFARIS_COM
06-08-2006, 22:54
في قبره

q8roman
06-08-2006, 23:12
انا قلت اذا كان حي ؟

Sakura_Kinomoto
06-08-2006, 23:18
مستحيييييييل يكون حي اخوي تدري ليش !!
لأنه لو كان عايش كان تكلموا وقالوا مو اكيد الرابع مات لأننا ماشفنا جثته :rolleyes:
هذي توقعاتي لكن يكون حي كييييييف من 12 سنه وهو مختفي :D
ما ادري الله واعلم ..

ALFARIS_COM
06-08-2006, 23:35
طيب نفترض ثل ما قال اخوي q8roman

انا افتراضي اذا كان حي يعني((((اذا قام من قبره)))استغفر الله
يكون انتحل شخصيت احد التشونين

مع تحياتي لك

Sakura_Kinomoto
07-08-2006, 00:06
ما اقدر اتخيل الرابع زعيم للاكاتسوكي ابداً وين الرابع ووين هالعصابه
اما توقعاتي لو كان حي بيكون في مجتمع الأرواح عند بليتش :D
معليش ما اقدر اتخيله عايش لأن الصدمه راح تكون اقوى بالنسبه لي اكثر من ناروتو :p

>>>>>>>> وانتي شدخلك بالموضوع هههههههههههههه

الفتى الغامض
07-08-2006, 00:36
يا شباب
اقوى هوكاجي هو الثالث لان هزم الاول و الثاني الي اعادهم الى الحياة اوروشيمارو

اما عن الرابع اكيد ميت لنا الثالث بلسانة قال ان الرابع استخدم جتسو محرمه مما ادى الى مماته بس عشان

يدافع عن القرية

Sakura_Kinomoto
07-08-2006, 00:42
يا شباب
اقوى هوكاجي هو الثالث لان هزم الاول و الثاني الي اعادهم الى الحياة اوروشيمارو

اما عن الرابع اكيد ميت لنا الثالث بلسانة قال ان الرابع استخدم جتسو محرمه مما ادى الى مماته بس عشان

يدافع عن القرية

وطيب بسألك لو قلنا ان الرابع الحين مكان الثالث ضد الاول والثاني من بيفوز !!!
الرابع وبالراااحه بعد .. لا تنسى انه اقوى هوكاجي لم يشهد التاريخ له مثيل >>>>> مقولة جيرايا الاسطوري

وعن الرابع اذا حي او ميت انا معك مستحيل يكون عايش ^^

q8roman
07-08-2006, 01:02
ممممممممممممممممم يمكن يكون ميت
بس في اشياء تقول يمكن يكون حي امثله :
1- اوروتشيمارو لما كان مع الاكاتسوكي استدعاه بحركته المحظوره وماقدر يسيطر عليه من قوة الرابع وراح الرابع يبي ياخذ طاقة الكيوبي عشان يكون بقوته كامله ويعيش حياه ابديه .
2- رئيس الاكاتسوكي انقذه من الموت لما ختم الكيوبي داخل ناروتو وقاله الحين روحك لي (بهذا الرأي راح يكون رئيس الاكاتسوكي اقوى من الرابع)
وهذي مجرد آراء يعني مو اكيد يصير شي

YoNdaiMe 4th
07-08-2006, 02:41
انا اقول خلوا الرابع ينام اب قبره وايد احسن له ::جيد::
على الاقل يكون مات واهو بطل ولا يعيش واهو خاين

Sakura_Kinomoto
07-08-2006, 02:51
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اهو نايم بقبرهـ لكن اخوي q8roman يقول تخيلو مجرد تخيل :D

q8roman
07-08-2006, 02:54
اخوي يونديم مثل ماقالت ساكورا انا اقول مجرد تخيلو وبس
شلون تكون القصه اذا صار حدث من هالاثنين ؟

راسينجا
07-08-2006, 07:47
حسب الحلقة الاولى فاعتقادي ان ناروتو علاقته بالهوكاجي الرابع هي انه يشبهه في صفاته و قوته
وناروتو قدر يسوي الرسنجا وهي حركة الهوكاجي الربع
انا اعتقد انه شبيهه لا اكثر يعني مش ابوه او هو الهوكاجي الربع
ومشكووووووووووووور::

ALFARIS_COM
07-08-2006, 12:36
طيب ياشباب

وين شفتو قوة الرابع
باي حلقه دامكم تمدحونه
هاه

ارجو الرد

kiba AZ
07-08-2006, 13:28
قوة الهوكاجي ظهرت لما هزم الثعلب وحبس طاقته اضافة الى كلام الناس عنه

YoNdaiMe 4th
07-08-2006, 14:17
حجي الفارس اذا كنت شايف المانجا مال ناروتو راح تكون فاهم اشلون قوة الهوكاجي الرابع::جيد::

YoNdaiMe 4th
07-08-2006, 14:20
ايي صج ونسيت لا اقولكم احنه اصلاً ماندري اذا كان الهوكاجي الرابع سوه حق الكيوبي الجتسو مالت اله الموت ولا لأ
يمكن ختمه بناروتو بطريقه ثانيه ::جيد::

هذا رايي اذا تبون تطولون الموضوع

Sakura_Kinomoto
07-08-2006, 14:51
انا اعتقد انه شبيهه لا اكثر يعني مش ابوه او هو الهوكاجي الربع
وليش مو ابوهـ ..كل الأدله تثبت انه ابوهـ ::مغتاظ::

طيب ياشباب

وين شفتو قوة الرابع
باي حلقه دامكم تمدحونه
هاه
انت شرايك اقوى كيوبي ما قدر عليه الا الرابع ..وجيرايا وتسونادي وكل كونوها تكلمت عن قوة الرابع :rolleyes:
نسمع قصصه لأنه مات الله يرحمه :D

ايي صج ونسيت لا اقولكم احنه اصلاً ماندري اذا كان الهوكاجي الرابع سوه حق الكيوبي الجتسو مالت اله الموت ولا لأ
يمكن ختمه بناروتو بطريقه ثانيه
الا ندري ان الهوكاجي ختم الكيوبي ومافيه طريقه للختم غير جستو اله الموت ..والثالث بعد تكلم عن هذا الجستو ...

YoNdaiMe 4th
07-08-2006, 14:59
اوكي خلونا ننطر الفيلر يخصل وانشوف ::جيد::

Sakura_Kinomoto
07-08-2006, 15:14
اوكي خلونا ننطر الفيلر يخصل وانشوف ::جيد::

وش هو الفيلر !!!>>>>>>> لا تنصدم ترا ما تدري :D
والله بجد ما ادري وش هو الفيلر اسمع عنه بس ما اعرفه :p

hard_2_catch
07-08-2006, 15:29
وش هو الفيلر !!!>>>>>>> لا تنصدم ترا ما تدري :D
والله بجد ما ادري وش هو الفيلر اسمع عنه بس ما اعرفه :p

معقول ماتعرفين شو الفلر مع كل ردودج هذي غريبة المهم الفلر هي حلقات خارجة عن القصة الاصلية والي هي المانجا يعني الحلقات الحين الي تنزل لناروتو هي حلقات فلر مو الحلقات الاساسية

Sakura_Kinomoto
07-08-2006, 15:39
معقول ماتعرفين شو الفلر مع كل ردودج هذي غريبة المهم الفلر هي حلقات خارجة عن القصة الاصلية والي هي المانجا يعني الحلقات الحين الي تنزل لناروتو هي حلقات فلر مو الحلقات الاساسية
اهااااااا كـان قلتوا من زمان مانجا خخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههه خبله معليش ماكنت ادري انه نفسه المانجا :p
مشكووور اخوي عالتوضيح ^^

hard_2_catch
07-08-2006, 17:15
اهااااااا كـان قلتوا من زمان مانجا خخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههه خبله معليش ماكنت ادري انه نفسه المانجا :p
مشكووور اخوي عالتوضيح ^^

العفو ::جيد::

q8roman
07-08-2006, 20:25
هناك حركات للختم كثيره وعلى فكره الشخص الي ختم قارا ليلحين عايش !!! ؟
اي عايش تابعو المانجا المانجا واتعرفون منو .. ؟
بعدين في اكثر من حركه للختم ورئيس الاكاتسوكي يعرف حركه على ماعتقد !!!
بعدين اذا الهوكاجي الرابع اهوا مكتشف الجتسو ؟؟ مايقدر يطورها ؟

YoNdaiMe 4th
07-08-2006, 20:30
اناااا معاااك Q8Roman هذا اهو الرد الي انا ابيه ::جيد::

Sakura_Kinomoto
07-08-2006, 20:36
اي صح اللي يخترع اي حركه بالراااحه يطورها ليش مستغربين
الرابع اخترع الختم وطورها والراسينجان وطورها ..

ALFARIS_COM
07-08-2006, 21:32
بس ياخوي المانجا تختلف عن المسلسل

تلقا اكثر الصور مركبه ولا تنتهي كل يوم مالفين قصه
اما المسلسل ينتهي

مع تحياتي

q8roman
07-08-2006, 21:36
اخوي المانجا هذي الي قريتها اساسيه بالانيمي واذا تبي اعطيك مواقع تنزل مانجا وتقرا قول
وانا ماقول كلام من مانجا الهواة ::جيد::

YoNdaiMe 4th
07-08-2006, 21:41
الفارس شوف يبه المانجا اهي القصه الرئيسيه اذا القصه ماتنتهي عيل الانمي ماراح ينتهي
مثل المحقق كونان ::جيد::

ALFARIS_COM
08-08-2006, 08:17
طيب قولو هذى الكلام من زمان

عطونا الموقع الي فيها المانجا

واكون شاكر لكم

مع تحياتي لكم

YoNdaiMe 4th
08-08-2006, 09:25
هاك حجي هذا الموقع فيه المانجا كله
www.narutofan.com
::جيد::

ALFARIS_COM
09-08-2006, 13:24
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررر

وما قصرت أخوي YoNdaiMe 4th

مع تحياتي لكم

YoNdaiMe 4th
09-08-2006, 13:27
العفوووو وهذا الواجب ::جيد::

q8roman
09-08-2006, 14:43
اتمنى انه اوروتشيمارو ساما وغيرهم من الي يقولون اوروتشيمارو اقوى من الرابع ---
تابع معركة ناروتو واوروتشيمارو يمكن تهون وتصير تكره اوروتشيمارو لوول

Sakura_Kinomoto
09-08-2006, 15:04
اما اوروتشيمارو ساما يغير رايه هههههههههههههه حالف على نفسه ان ما يصدق الا اللي براسه
الرابع اقوى نينجا في المسلسل كله حتى لوما صدق احد

YoNdaiMe 4th
09-08-2006, 15:20
انا معاج ساكورا
اوروجيمارو يحب شخصية اورو ومايرضى عليها
فجذي كله يقول اورو اهو الاقوى ::جيد::

Sakura_Kinomoto
09-08-2006, 15:27
شكرا اخوي اليوندايمي انت معي ^^

q8roman
09-08-2006, 15:29
وانا بعد وياكم ::جيد::

Sakura_Kinomoto
09-08-2006, 15:38
q8roman انت معنا من زماااان ^^

0ناروتو0
21-08-2006, 07:07
شكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

wooooody
21-08-2006, 14:29
أهلين يا جماعه كيف الحال؟؟

........................أنا أقول أنه narotu هو ولد الهوكاجي الرابع:
1-علشان ناروتو يشبهه مررررررررره

2-(زي ماقال أخوناcharisma ) علشلن هو يتقن الحركات الي يتقنها الهوكاجي الرابع

......وهذا بس اللي عندي.........(وحبيت أقول أنه هذي أول مره لي أضيف فيها ردي)

................وشكرا على هذا الموضوع الرائع يا خوي.............

wooooody
21-08-2006, 14:39
أنا أعتقد أن ناروتو يصير ولد الهوكاجي الرابع
أول شي علشان :

1_ الشبه الكبير بينهم .(من ناحية .الشكل والتصرفات والظحكه الهبله )

2- زي ماقال أخونا (charisma ) علشان ناروتو يتقن الحركتين اللي يتقنها الهوكاجي الرابع نفسه ......

.......لكن اللي أنا أستغربه هو....ليش حتى الحين ماقد جابوا أيشي

يدل على صلة القرابه بين ناروتو والهوكاجي الرابع..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟ ؟]

wooooody
21-08-2006, 14:48
Hii......Hiiiii......Hiiiiiiiii

أنا أعتقد ان ناروتو يصير ولد الهوكاجي الرابع .....ليششششششششششششش؟؟؟؟:confused: :confused: :confused:

أول شي :

1-علشان وجه الشبه بينهم كبير :cool: (من ناحيه الشكل والتصرفات والظحكه الهبله :D )

2-(زي ماقال أخونا ) علشان ناروتو يتقن الحركتين اللي يتقنها الهوكاجي الرابع...:eek:

.....وهذا هو رأيي ...:p ..:o ..:) ..;)

الحـلـم
22-08-2006, 18:05
الهوكاجي الرابع مو والد نارتو لان المعلق قال في الحلقه الاولى قال نارتو ولد بدون ابوين

wooooody
22-08-2006, 22:30
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D :D :D :D :D

ياجماعه .......والله طلع أنه خيالكم واسع:p :p :p :D

زييييييييييييييييييييييييييييييييييي:D :D :رامبو: ::سعادة::

أنا رايي زي آراءكم ..........::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

...........................تشاااااااااااااوووووووو ووو...............................:تدخين: :cool:

wooooody
22-08-2006, 22:34
أخوييي الحلم ....

يمكن بالحلقه الأولى كان يقصد أنه أهل ناروتو ماتوا ....

مو يعني أنه من دون أهل ؟؟؟

اذا كذا يعني من فين جا ياخوي الحلم ؟؟؟؟؟؟

.................................................. .........................وشكرا على ردك..

wooooody
22-08-2006, 22:35
:بكاء: أخوييي الحلم ....

يمكن بالحلقه الأولى كان يقصد أنه أهل ناروتو ماتوا ....

مو يعني أنه من دون أهل ؟؟؟:بكاء: :بكاء:

اذا كذا يعني من فين جا ياخوي الحلم ؟؟؟؟؟؟:confused: :confused:

.................................................. .........................وشكرا على ردك..::جيد::

ناروتو الذيب
22-08-2006, 23:59
أنا أعتقد أنه ولده لأنه يشبهه مرة

كاكشي
23-08-2006, 01:46
أنا أعتقد أنه ولده لأنه يشبهه كثير
أو أنه نفسه الله أعلم

بس الهوكاجي الرابع مات بعد ما حول الوحش
وسمعت أنه حبس الثعلب في أول مولود في ذاك اليوم وكان المولود إبن الهوكاجي الرابع ناروتو

هذا رأيي

thedark girl
25-08-2006, 06:09
السلام عليكم ..

:
::
:::

أولا : أود أن أشكر " q8roman " على هذا النقاش الممتـــع .. :)
مع كثرة الآراء الموجوده الى اني اتفق مع رأي أختي " Sakura _ Kinomoto " كثيرا (( أن ناروتو ابن الهوكاج الرابع )) ... وكما ذكرت أن الهوكاج كان يحمل ناروتو عندما أراد القضاء على الكيوبي ..
لـــــــــــــــــكـــــــــــــــن الهوكاج الرابع لم يكن يحمل ناروتو بــل كان .... :موسوس:
قبل ذلك سأذكر أن النينجا الذين كانوا يقاتلون الثعلب ذو الأذيال التسعه محاولين ردعه فقال أحد النينجا :- (( قاوموا الى أن يصل الرابع ))
هذا دليل على ان الرابع قد ذهب ليحضر شيء وهم في انتظاره ..
وعندما و صل الرابع فوق ظهر الضفدع >>> نسيت اسمه .. :o
هنا أعود وأقول أن ناروتو لم يكن يحمله الرابع بل كان [/ "
{{ مربوطاً على بطن الهوكاج الرابع }} وهذا يفسر وجود الختمه على بطن ناروتو .. لأن آله الموت أدخل يده من ظهر الرابع وظهرت من بطن ناروتو الذي كان مربوطا على الرابع بهذا ظهرت الختمه على بطن ناروتو و حبس الكيوبي بداخله .. وبما أن ثمن هذه الحركه
[ الروح ] فقد أخذ روح الرابع يعني < مات > :بكاء:
اضافة :: الى ان الهوكاج الرابع ليست له الأحقيه بأخذ اي طفل لحبس الكيوبي فيه حتى ان كان طفل يتيم لاأهل له ... والمعقول كما ضحى الرابع بحياته من اجل القريه فقد كان سهل عليه ان يأخذ ابنه ويحبس فيه الكيوبي ليس كرهاً بأبنه لكن ليفيد القرية من القوه التي سيحصل عليها ناروتو :رامبو:

وشـــــــكــــــــــراً :) :D

أوروتشيمارو ساما
25-08-2006, 06:16
السلام عليكم.......

شكراً أختي thedark girl

على الشرح المنطقي

أنتي الوحيدهـ ألي كلامها دخل عقلي بالمنطق.

ولكن لماذا لم يقول ناروتو للرابع بأنهـ أبوهـ؟

لماذا لا يلقبهـ بـ بابا.

ههههههههههههههههههههههههه

مع السلامة

Annie LeonHardt
26-08-2006, 23:54
{{ مربوطاً على بطن الهوكاج الرابع }} وهذا يفسر وجود الختمه على بطن ناروتو .. لأن آله الموت أدخل يده من ظهر الرابع وظهرت من بطن ناروتو الذي كان مربوطا على الرابع بهذا ظهرت الختمه على بطن ناروتو و حبس الكيوبي بداخله .. وبما أن ثمن هذه الحركه
[ الروح ] فقد أخذ روح الرابع يعني < مات >

كلام معقوووووول

ويمكن يجيب على بعض الاسئله

ولكن انت قلت ان ناورتو مربوط على بطن الرابع

وسيد الموت لازم الواحد يربط روحه به بحيث تطلع اليد من بطن الواحد

سيد الموت طلعت من بطن الرابع ولازم تمر في بطن ناروتو كذا راح يموت لانه ما ربط روحه ناورتو بسيد الموت

ارجو ان الفكرة وصلت

Hokage4
27-08-2006, 01:40
اختي thedark girl كلامكي منطقي جدا لكن كما قال اخونا ~~ Evil Snake ~~

سيد الموت طلعت من بطن الرابع ولازم تمر في بطن ناروتو كذا راح يموت لانه ما ربط روحه ناورتو بسيد الموت

ملكة الانيمي
02-09-2006, 01:35
انا من اول شاكة انو في علاقة بين الهوكاجيا الرابع ونارتو :)
هوا ولدو ,اخو ما ادري
المهم في قرابه
والي الفوا المسلسل سوواكدا عشان :
الاثارة والتوقعات بس في النهايه هنعرف :مكر:

وانا رايي ان الهوكاجي الرابع ابو ناروتو طبعا بسبب الشبه زي ما قال جيرايا
اما انو ناروتو هوا الهوكاجي الرابع وصغر ما اتوقع اشبكم محسبينو كونان :confused:
انا عارفة انكم كلكم متشوقين تعرفوا زيي

I amkrimo
02-09-2006, 18:52
لو سمحت أخي ترى لو رجت للحلقات الأولى تجد أنه عندما تكلم هوكاجي 3 عن هوكاجي 4 قال أنه مات وعمر 13 سنة إدن كيف يكون عند ولد أما أنه هو نفسه ناروتو فالإحتمال وارد::جيد::

راسنجان
15-10-2006, 21:19
انا باعتقادي ان ناروتو هو نفسه الهوكاجي الرابع يعني لما دفن الثعلب ذو التسعة اذيال في ناروتو اندفن هو داخل ناروتو وومكن تكون القصة بعدين انه لما يكبر ناروتو ويصير الهوكاج يكسر ختم الثعلب ويطلع معاه الهوكاجي الرابع وتصير محاربة قوية بين الثعلب اللي داخل ناروتو وبين الشخص اللي كان هو ناروتو ولكن لا احد يعلم انه هو الهوكاج الرابع ولا هو نفسه الا بع انكسار الختم وهذا هو ما طرا على بالي ولكن والده ما اعتقد انه والده ومشكور على طرح الموضوع

راسنجان
15-10-2006, 21:23
وانا في شي محيرني انه ليه وكيف الهوكاجي الرابع زي مايقولو جا قبل الثالث وهو المفروض انه الهوكاجي الاول وبعدين الثاني وبعدين الثالث هذي

q8roman
15-10-2006, 22:45
الهوكاجي الثالث صار هوكاجي بعد الاول والثاني لكن صار كبير وقال حق الهوكاجي الرابع انه يكون مكانه وبعد ما مات الرابع ماكو شخص قوي مثل الثالث ف رد صار هوكاجي وبعدين مات وصارت تسونادي

nawafn70
15-10-2006, 23:34
مشكوررررررررررررر عالموضوع الكووول

وانا اقول

ان ناروتو ابن الهوكاجي الرابع بطريقه غير شرعيه

لما حملت ام ناروتو كان الرابع قد تركها وذهب

لهذا سمته على اسم عشيرتها يوزوماكي

زراكي كنباتشي
16-10-2006, 01:42
السلام عليكم

بقولكم رأيي و أريد تعليقكم عليه

الهوكاجي الرابع والد نارتو و ذلك بسبب التشابه الأكثر من كثير حتى أنه أتقن نفس حركات والده (( نفس

الموهبة )) و هم من نفس العنصر عنصر (( الرياح ))

1 - والدة نارتو في وقت غزو الكيوبي قرية كنوها كانت على وشك ولادة نارتو

2 -أم نارتو ماتت عن طريق ختم الكيوبي في بطن نارتو (( طبعاً برضاها و تضحيتها الخاصة ))

و أعتقد أن هذا الكلام ينطبق على كل الجينشروكي

و لكي يكفر الهوكاجي الرابع عن نفسة في أنه السبب في جعل نارتو يتيم فقال بأنه لا يستحق نارتو أبن

له لأنه كان السبب في تشريدة و جعلة و حيداً فقد أخفى أن نارتو ولده و لم يعلم أحد بهذا السر إلا أقرب

الناس له و أعتقد أنه جيرايا لذلك ترى جيرايا عندما رمى نارتو من أعلى الجرف قال سامحني أيها الرابع

و أيضاً لقد علم نارتو الراسينجان مع أنها من أصعب الحركات حتى أورتشيمارو و جميع الشينوبي لم يتمكنو

من أتقانها فكيف يعلمها لجينين ليس لسبب إلا أنه يعلم بأن نارتو و لد الهوكاجي الرابع و لديه بعض من مواهبة

الخفية

و أما بلنسبة لكلام التضحية في ختم الجينشروكي فأنا واثق منه بسبب أن نارتو و قارا الأثنان

قد فقدو أمهاتهم لكن الفرق بين ختم قارا و ختم نارتو أن الختم يختلف فختم نارتو أكثر تعقيد من ختم قارا

لهذا تختلف المسميات فختم نارتو ثمانيه فلكية ثم يكون بعدها نارتو كختم بنفسه كلما تأثر عاطفياً تحول إلى

الكيوبي بشكل أكبر و يحتاج إلى لفافة الأختام ليتحول إلى الكيوبي كما ذكر الهوكاجي الثالث في الحلقة

الأولى :- (( بأن نارتو متأثر عاطفياً و يحمل لفافة الأختام فأخشى أن يتحول إلى الكيوبي ))

و لهذا قال جيرايا بأن الختم ذو ثماني فلكيه لا بد أن الهوكاجي الرابع قام بذلك لحماية

أما ختم قارا فلا يحمل أي أختام سوى قارا بنفسة كختم ليس هناك ختم أخر يحمية لذلك نرى قارا لاينام

يخشى من أن شكاكو يأكل شخصية ( لعدم و جود أختام تحمية سوى أرتباطة المباشر مع شكاكو فأذا نام

قارا صحى شكاكو ))

مع السلامة

ali.g
16-10-2006, 02:10
سلام...

اخوي زراكي...

انت خليتها قصة درامية...

لا تزعل امزح معاك^_^...

بس احتمالك بعيد عن الواقع...

بس الكلام اللي قلته عن نارتو...

هذا ممكن يكون صحيح...

ويا اخوان بالنسبة للهوكاجية...

ممكن يكون في هوكاجيين في نفس الوقت...

لأن الثالث اتعين وعمره10 إذا ما خانتني الذاكرة...

يعني كان في ثلاث هوكاجية في وقت واحد...

هذا اللي خلا الثالث يختار الرابع معاه عشان لا يختلفو مين يخلفه...

وانتم عارفين انه اورو كان يبي يصير هوكاجي...

يعني لو الثالث ما اختار الرابع كان اتهاوشو...

شكلي طولت^،^...

وارجو منك السماح يا زراكي إذا كلامي زعلك...

تحياتي...

ali.g

^_^

زراكي كنباتشي
16-10-2006, 03:44
السلام عليكم

لا يا أخوي ali.g كلامك مازعلني أبد و أنا قلت في ردي

بقولكم رأيي و أريد تعليقكم عليه

لكن ماقلتلي ليه ردي بعيد عن الواقع و إذا كنت خليتها قصة درامية

فغيري كلامهم أبعد من كلامي الي ألاحظه أقرب للواقع حيث أن بعضهم قالوا أن نارتو

تكون بسبب الختمه و منهم من قال الرابع صغر حجمه و صار حجمه كحجم طفل رضيع

و منهم من قال أن الرابع حبس مع الكيوبي و سط نارتو

فألاحظ من هذا الكلام السابق أن كلامي الأقرب إلى الواقع

و كما قلت لك الشبه بين الرابع و نارتو كبير جداً و أثنينهم عنصرهم عنصر الرياح

و جيرايا قال لنارتو أنت تشبه الرابع فأريد منك أن تذكر سبب أن كلامي بعيد عن الواقع

خصوصاً أن قارا و نارتو أثنينهم من الجينشروكي و أثنينهم فقدو والدتهما و هم أطفال رضع

مع السلامة

زعيمة العناكب
16-10-2006, 04:50
السلام عليكم

الهوكاجي الرابع ابوووو نارتو

ذكروها في المانجا

لمتابعي المانجا

تحياتي

زراكي كنباتشي
16-10-2006, 05:11
السلام عليكم

الهوكاجي الرابع ابوووو نارتو