PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : حلقات الraw ستقتلني...!

Legolas
16-05-2006, 10:51
السلام عليكم

يا أخوان أنا حملت حلقات raw اللي من غير ترجمة من موقع SaiyaMan ويواجهني فيه خلل مززززززعج!!!!!!!!!
الخلل هو ان الصورة بعد الضغط بطيئة جداً !!
مشكلة الصوت يسبق الصورة هذي حليتها ولله الحمد ..لكن عدد كبير من الملفات raw اللي معي أضغطها بكوديك XviD بنسبة: 1580 KB حتى!! ولا فائدة .. الخلل نفسه يواجهي، الصورة بطيئة جداً.
وبكوديك DivX أيضاً، وبجميع أكواد العالم .. جربت أكثر من 20 كوديك ولا ينفع معي.
اللي مو متأكد يحمل "أي" حلقة من هالموقع ويحاول يعيد ضغطها ببرنامج VirtualDub!! صدقوني ان المشكلة نفسها بتواجهه .

المشكلة الأولى اللي الكل يعاني منها ألا وهي مشكلة ظهور الصوت قبل الصورة فهي بسيطة .. لكن الصورة بطييييييييييييييييييييييييييييئة ولا ينفع معها اي كوديك هذي كيف أحلها >___________< أرجوكم ساعدوني.. وش أسوي بالحلقات اللي ترجمتها إذا حلقات الraw خربانة أساساً..:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

F I N A L - NAZ - روز الشرق - صدى الصوت ....... أفيدونا يا خبراء الترجمة:محبط:

انتظر الرد..اخوكم/Legolas

Legolas
16-05-2006, 17:09
وش فيكم يا جماعة محد ودّه يساعد؟!؟!؟!

m-m-a 3002
17-05-2006, 02:30
اخوي .. قم بتحميل الملف الرفق وإن شاء الله ستجد الحل بداخله :)

Legolas
17-05-2006, 07:11
أولاً، الله يعطيك العافية اخوي على مساعدتك.. :بكاء:
ثانياً، الملف المرفق يشرح كيفية ضبط ( الصوت ) مع الصورة.. وهذا الشرح أنا طبقته ونجحت معي الطريقة وذكرت هالشي في بداية الموضوع، المشكلة الحقيقية اللي تواجهني أنه بعد ضبط الصوت وضغطه واختيار كوديك الضغط.. يبدأ الحفظ من دون مشاكل، وبعد ماينتهي الفيديو يكون بطيء جداً جداً جداً ...

شكراً على مساعدتك اخوي، ياريت كل الأعضاء مثلك : )

m-m-a 3002
17-05-2006, 23:13
طيب اخوي .. جرب هالطريقه في ضغط الحلقه .. ممكن يضبط معك

علما باني انزل من هالموقع ولاواجهتني الا مشكلة الصوت السابقه فقط

Arab-Fansub
18-05-2006, 00:29
وعليكم السلام أخي بالنسبة لمشكلة سبق الصوت للصورة فحلها لك أخويm-m-a 3002 جزاه الله ألف خير أما بالنسبة لمشكلة بطء الفريمات فحلها عند أستاذ الترجمة محمد شريف شرح الطريقة وأنا جربتها على حلقة خام وضبطت معي الصوت والصورة بعد الشرح بالمرفقات.:)

وبالمناسبة سبب ظهور مشكلة بطء الفريمات بالفيديو عند محاولة اللصق هو لأنها تكون مُنتجة بكودwmv9 الكريه اللي يسبب ذي المشكلة..بمعنى آخر إذا شفت مكتوب على الوصلةwmv9 فأعرف أنك راح تواجه نفس المشكلة عند الإنتاج.

Legolas
18-05-2006, 10:19
شكـ .. شكـ .. شكــ .. <<< فرحاااااااااااان!!
شكررررررررررررررررراً، انحلت مشكلتي بفضل الله ثم بفضلكم.. الله لا يحرمني منكم يا أعز وأفضل أصدقاء وأخوان لي في العالم.

انحلت الأزمة

m-m-a 3002 - مهووس الأنمي ..... شكرا جزيلاً لكم ::سعادة::

^_________^..

Arab-Fansub
19-05-2006, 17:52
العفو أخوي وحنا بالخدمة.:) ^_^

evilday
19-05-2006, 18:33
شكراااااااااااااااااان

مزيونة دبـي
29-05-2007, 04:52
>>> نفس المشكله