PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هذا الي ناقص ...قناة العربية تجري تصويت لسب النبى والعلماء يردون عليها (فيديو)



رشيقة للابد
13-05-2006, 04:49
قناة العربية تجري تصويت لسب النبى والعلماء يردون عليها (فيديو)

السلام عليكم
اخواتي اخواني الكرام

تفضلوا وانظروا رد بعض العلماء على تلك الملعونة وماذا فعلت فى النبى المختار

تفضلوا

اضغط هنا وشاهد حقيقة قناة الصهيونية
http://www.yabdoo.com/users/7539/gallery/1160_p49969.wmv
لا حول ولا قوة الا بالله
السلام عليكم


منقول

صمت الجمال
13-05-2006, 06:03
لاحول ولاقوة إلا بالله


لاحول ولاقوة إلا بالله

صمت الجمال
13-05-2006, 06:04
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم


كل القائمين عليها

نصارى

انصروا الله
13-05-2006, 12:43
حسبى الله ونعم الوكيل

لعنة الله عليها وعلى مجموعة ال mbc السافلة اليهودية التى تعرض الداعرات والعاهرات أمنيتى أن أذهب لمقر هذه القناه وأبصق فى وجه المدير

اللهم زلزل اليهود ودمرهم

Koenma
13-05-2006, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسبنا الله ونعم الوكيل ، حتى العرب بدأوا يستخفّون ويستهزءون بالرسول .. يبدوا أنهم نسوا من هو الرسول صلى الله عليه وسلم ، لا حول ولا قوة إلا بالله .. شاهدت الفيديو وكلام الشيخ هو الصواب بأم عينه .

موقع العربية يجري تصويت للاستطلاع حول قضية سب النبي صلى الله عليه وسلم ، ياللإستخفاف الشديد ! حسبنا الله ونعم الوكيل .

Black Raven

[القائد
15-05-2006, 17:35
السلام عليكم ...
الله يلعنهم .. حتى الرسول صلى الله عليه وسلم يسبونه ويزعمون انهم عرب مسلمون
سحقا لهم وترحا وقبحا وبعدا .. اللهم خلد هؤلاء المنافقين في جهنم
وما يزيد الغيظ ان البعض يدافع عنهم ( MBC ) فعندما تكلمت عن mbc3 قامت الدنيا ولم تقعد
( قناة عربية ، مسلمين ، اصحابها عرب ،....)

وشكرا ....
محبكم في الله القائد العظيم

بنونه العراقية
16-05-2006, 05:57
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
لاحول ولا قوة اللا بالله
:eek: :eek: :eek:

الأمير الأسير
16-05-2006, 06:12
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

حسبي الله و نعم الوكيل
على هاي القناة
ما توقعت هذي الأشياء
منهم
والقهر إنهم يقولون عن أنفسهم

أنهم عرب و مسلمين

أعوذ بالله منهم

بوخليفة
16-05-2006, 11:47
ماصدق العربيه تسوي هذا الشيء غريبة
بس كل شي جائز ان يصير لان احين الدنيا مافيه خير
أخوكم بوخليفة
......................

ked263
16-05-2006, 12:08
لاحول ولا قوة إلا بالله

Hunter_X_Chjr
16-05-2006, 14:28
لاحول ولا قوة إلا بالله
ألهم أرنا فيهم يوم كايوم عاد و تمود
هؤلاء الخونة المرتزقة يبعون الأمة بدريهمات نعالهم الله و أخزاهم
وجزاك الله أختي رشيقة للابد على الموضوع
و أقول لي أخي أنصروا الله إن هناك من قنوات مثل Mbc ففي المغرب هناك قناة 2m
نعل الله مسيرنها و عاملين عليها تنشر الأفكر الهدام
و ارجوا من الله تعالى أن يحفظ أمتنا أمين
لكن يجب ألا نقف مكتوفي الأيدي نشاهد الوضع و لا نحرك ساكن
وسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

$(BcB)$
25-05-2006, 09:26
لا حول ولا قوة إلا بالله.........

Ran Moory
29-05-2006, 11:03
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختي على هذا الموضوع المتميز ......

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين


عذرا يا رسول الله ...

اعذرنا على عدم نصرتك واشتغالنا بهذه الدنيا الحقيره .......

غـ المـهــا ـزال
29-05-2006, 11:09
لاحول ولاقوة إلا بالله



حسبي الله ونعم الوكيل

{الشيخ}
29-05-2006, 11:22
السلام عليكم
ان ما سمعته من الشيخ والله انه لكلام يدمي القلب

والله صدق الشيخ والله صدق

سجن شخص لأنه اعتقد بحرية سب الذات الاميرية
ولكن آلاف يعتبرون سب الرسول حرية لا يكلمون

هذا زمان لا يحسد اهله عليه
انا لله وانا اليه راجعون

LADY TOON
10-06-2006, 16:19
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

كيف يتجرأون هؤلاء السفلة على حبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء والمرسلين

إنا لله وإنا إليه راجعون

عـيـسـى
16-06-2006, 00:50
شو مستوي في الناس هالأيام

كل واحد مب عارف وين طريجه

يميل يا موج الدنيا و وين ما سارت يسير وراها

الأجانب سوو هذا الإستفتاء قامو القنوات الأخباريا يقلدونهم

الي يشوفهم يقول انهم يبون يكتشفون الذره

و جاهلين اساساً الهدف الي ايهم من وراه

ابجذي يأكدون الشي الي الأجانب حاطينه في راسهم

و الأجانب يقولون دام العرب يسون جذي يعني نحن صح

وين العقول ؟ وين الأبطال ؟ وين الحرص على الدين ؟ وين الخوف من الله و يوم الحساب ؟

اللهم لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا


اخوكم في الله عيسى

نـونـو الحلوة
20-07-2006, 06:25
حسبنا اللـــــــــــــــــــــه ونعم الوكيل..
(اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين )..آمين

رشيقة للابد
14-01-2007, 18:45
^^يسلموووووووووووو عالمرووووووووور والتفاعل الوووووووووول^^

kura
14-01-2007, 19:09
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين
لعنة الله على الكافرين اجمعين

Angel Face
14-01-2007, 21:23
لا حول ولا قوه الا بالله

حسبي الله و نعم الوكيل

الله ينتقم منهم

وشكرا اخوي عا الموضوع!!

بقايا الروح
14-01-2007, 23:42
حسبنا الله ونعم الوكيل
والمشكلة هو ادعائهم بانهم عرب مسلمون
ان المسلمون براء منهم ومن امثالهم
ويحهم هذا الصادق الامين شفيع الامة يوم القيامه
ويكفي بانه رسول الله صلى الله عليه وسلم
ماهذه القناة امام رسول الامه كي تدعوا للتصويت على موضوع الاساءة اليه
مع اسفي الشديد لم اكن اتوقع ابدا ان يظهر ذلك من القنوات العربيه
فلعنة الله على كل من مسَ النبي صلى الله عليه وسلم بكلمة او رسومات او شعارات اوتصويت تسئ اليه عليه افضل الصلوات والتسليم
لقد اشعل الموضوع في قلبي الكثير من الحقد المدفون على هؤلاء السفله وعلى اتباعهم
قاتلهم الله
((ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطانا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين)))سورة البقره


وشكرا لك اختي على هذا الموضوع الاكثر من رائع

ودمتي بخير
بقايا الروح

Rachel Benning
15-01-2007, 00:15
رأيت الفيديو كانت خطبه للشيخ سعد البريك ..

حسناً واذاً ننتظر من القنوات العريبه غير هذا ؟

قمة التخلف وصلت اليه ..::مغتاظ::

دعوها فإنها منتنه ..

باري
15-01-2007, 01:09
القناة العبرية >> يسمونها عربية ::مغتاظ::





لا تنسوا أن قناة العربية .. انطلقت مع الغزو الأمريكي على العراق !!!
رد فعل معاكس على ما كانت تقوم به قناة الجزيرة .. أيام الحرب على أفغانستان !!!


الهجوم الذي اعتادت القناة أن تشنه على المقاومة العراقية ..

ففي الوقت الذي يأتي فيه رأي الشارع العربي مؤيدا للمقاومة العراقية بنسبة 96 % .. نجده على قناة العربية بنسبة 44% ::مغتاظ::


سياسة الأستاذ العبقري >> عبد الرحمن الراشد :mad:


لو تعرفونه كما أعرفه .. فستدركون كرهه للإسلام ..




ماذا تتوقعون من أمثال هؤلاء .. قناة العربية ..

يوما ما سنكتشف أن اليهود هم من يكتبون أجندتها ::مغتاظ::



توقعوا أي شيء منها ..



ولكي تريحوا أنفسكم منها .. افعلوا ما فعلته أنا قبل عام ..

قاطعوها .. ولتنبح هي كما تشاء ::مغتاظ::

+-RikA÷×
15-01-2007, 12:38
السلام عليكم

هي قناة العربية او بالاصح الامريكية كنا متوقعين منها اي شي لانها يهودية امريكية
اما انها تصل الوساخة والخيانة فيهم لانهم ينشروا مثل هيك تصويت فهذا الشي ما حد برضا
وانا الحمد لله من زمان مقاطها لقناة العربية لانها فضعت بحرب العراق
يعني ما تركوا حدا من شرهم حتى رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بتعدوا عليه
المفروض الناس ما تسكت عن هذا الشي بس ما في حد راضي يقوم

يعني الاعضاء بمكسات موضوع بمس الرسول صلى الله عليه وسلم التعليقات الموجودة عليه ما تعدت الصفحتين
اما مواضيع ثانية بتصل لخمسين صفحة الله يعينهم
سلام

jkk
15-01-2007, 15:56
انا سمعت بموضوع من منتدى آخر انه القناة العربيه تابعه لدوله اجنبيه لاهداف ضد المسلمين


لاكن انا ماصدقت لاكن الحين بديت اشك

رشيقة للابد
17-01-2007, 12:34
THanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
for passssssssing

dragon_fire
17-01-2007, 12:55
لا حول ولا قوة الا بالله

هالمرة مسلمين اللي سووها مو كفار

na81
17-01-2007, 13:32
الله يكسرهم ويلعنهم أصلا هاي مو اسمها قناة العربية لا ......اسمها قناة العبرية الله يقطعهم

الذئب الابيض1
17-01-2007, 13:44
حسبي الله ونعم الوكيل

korabikka
12-02-2007, 12:04
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا :مذنب: :مذنب: :مذنب: :مذنب: :مذنب:

همسات النسيم
12-02-2007, 14:21
قبحهم الله أبناء القرده والخنازير

لقد تطاول اللئام على مقام سيد الأنام

مقتفين بذلك نهج أسلافهم من الكفار أتباع أبي لهب وأبي جهل وأنصار مسيلمة الكذاب

قال تعالى: ﴿ "كَذَلِكَ قَالَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِم مِّثْلَ قَوْلِهِمْ تَشَابَهَتْ قُلُوبُهُمْ "

كل ذلك تحت شعاراتهم الزائفة ومبادئهم الباطلة التي يسمونها الحرية في التعبير

مع أنه لا يجرؤ أحدهم ولا يقوى أن يتطاول أو يتعرض لجناب رئيس أو زعيم عندهم

وكما قال الشاعر:

يقاد للسجن من سب الزعيم ومن ** سب الرسول فإن الناس أحرارُ



والله أن كلام الشيخ وغضبة يقطع القلب


أمريكا لاتسب على هذه القناة

ورسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام يسب

لاحول ولاقوة إلا بالله


تصووووووويت تصويت لسب النبي هل هو حرية رأي أم لأ


إنها مصيبة أن نصل إلى هذا الحال



لأ نقول إلا " إنا لله وإنا إليه راجعون "


لكن سنة الله ماضية فيمن يستهزئ برسول الله -صلى الله عليه وسلم-

أو يؤذيه أو يتعرض لمقامه الشريف بالقول أو الفعل

فحينما أكرم قيصر كتاب رسول الله -صلى الله عليه وسلم-

وأكرم رسوله ثبت ملكه واستمر زماناً

وأما كسرى فمزق كتاب رسول الله -صلى الله عليه وسلم-

فمزق الله ملكه بدعوة النبي -صلى الله عليه وسلم-

و مصداق قوله تعالى: " إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللهُ فِي الدُّنْيَا وَالآَخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا "

"إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ "

" إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الأبْتَرُ "

فليسمعوا شيئًا مما قاله حسان بن ثابت

في الرد على أمثالهم دفاعاً عن النبي -صلى الله عليه وسلم-.

هجوتَ محمداً فأجبتُ عنه وعند الله في ذاك الجزاءُ
أتهجوه ولست له بكفءٍ فشرُّكُما لخيركما الفداء
فإن أبي ووالده وعرضي لعرض محمد منكم وِقَاءُ
هجوت مباركًا براً حنيفًا أمين الله شيمته الوفاءُ
فمن يهجو رسول الله منكم ويمدحه وينصره سواء




يقول شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله- في مجموع الفتاوى: إن الله منتقم لرسوله -صلى الله عليه وسلم-

ممن طعن عليه وسبه، ومُظهر لدينه ولكذب الكاذبين إذا لم يُمكن الناس أن يقيموا عليه الحد

ونظير هذا ما حدثناه أعداد من المسلمين العدول أهل الفقه والخبرة

عما جربوه مرات متعددة في حصار الحصون والمدائن التي بالسواحل الشامية

لما حاصر المسلمون فيها بني الأصفر في زمانهم

قالوا: كنا نحن نحاصر الحصن أو المدينة الشهر أو الأكثر من الشهر

وهو ممتنع علينا حتى نكاد نيأس منه حتى إذا تعرض أهله لسب رسول الله -صلى الله عليه وسلم-

والوقيعة في عرضه تعجلنا فتحهُ وتيسر

ولم يكد يتأخر إلا يوماً أو يومين أو نحو ذلك

ثم يُفتح المكان عنوة ويكون فيهم ملحمة عظيمة

قالوا: حتى إن كنا لنتبارئ بتعجيل الفتح إذا سمعناهم يقعون فيه

مع امتلاء القلوب غيظا عليهم بما قالوا فيه -صلى الله عليه وسلم-




(قال أبو جهل: هل يعفر محمد وجهه «أي يسجد ويلصق وجهه بالعفر وهو التراب» ين أظهركم؟

قال: فقيل: نعم.

فقال: واللات والعزى! لئن رأيته يفعل ذلك لأطأن على رقبتته أو لأعفرن وجهه في التراب

قال: فأتى رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وهو يصلي، زعم ليطأ على رقبته

قال: فما فجأهم منه إلا وهو ينكص على عقبيه «رجع يمشي إلى الوراء » ويتقي بيديه، فقيل له: مالك؟

فقال: إن بيني وبينه لخندقا من نار وهولاً وأجنحة.

فقال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: لو دنا مني لأختطفته الملائكة عضواً عضواً).


يارب سلط عليهم عذابك واخزهم ودمرهم

وأدنهم من الملائكة لأختطافهم عضواً عضواً واحداً واحد


وجزا الله من نقل لنا هذا الخبر خير الجزاء وجعله مع سيد الخلق في الفردوس الأعلى يارب

Saudi Guy
12-02-2007, 14:44
العربيه+الجزيره+الحره+نيو تي في

ينطبق عليهم المثل اللي يقول
ماب الفار فار طاهر

ساكورا-شان
28-02-2007, 19:51
مشكورررررررررررر أخوي على الموضوع يعطيك العافية

al_7anoon
10-04-2007, 15:01
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

الله ياخذهم ان شاء الله على السب الي قالوه على النبي صلى الله عليه وسلم الله

ينتقم منهم الي صوتو على النبي

قولو امين

وجزاك الله ألف خير اختي عـ المقطع

أوروتشيمارو ساما
10-04-2007, 15:10
حسبي الله ونعم الوكيل

حقارهـ ووقاحهـ غايهـ بالسوء

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

رشيقة للابد
01-05-2007, 19:29
تسلموووووووووو عالمرور

أبو صلاح
17-06-2007, 07:07
إن كانوا مصرين على أن يلعبوا معنا لعبة الحمقى سأجعل منهم حمقى فعلا،يجب تقديمهم إلى المحاكمة.

شركوه
17-06-2007, 20:56
لا حول و لا قوة إلا بالله

اللهم رد كيدهم عليهم