PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : طلاء الاظافر وراء الصداع والالتهبات

princessof june
12-05-2006, 13:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليم

حذر اطباء مختصون امريكيون من ان طلاء الاظافر بانواعه و الونه المختلفه يسبب اصابة البنات بالصداع و التهابات الجلد,كما يسبب الطلاء الاحمر بوجه خاص بقعا صفراء مؤقته عند تكرار استعماله . قال اخصائيو الامراض الجلديه في كليه ماونت سيناي الطبيه بنيويورك ( ان طلاء الاظافر يعتبر منتجا امنا بوجه عام, لكنه قد يسبب عددا من المشكلات خصوصا عند الاشخاص الذين يعانون من الحساسيه و هي تلك المواد المذيبه التي تدخل في تكوين طلاء الاظافر وهي مركبات كيميائية مثل : الاسيتون , الكيتون والزايلين التي تتفكك عاده ثم تتبخر وتضاف لتساعد الماده البلاستيكيه الكيميائيه المسؤوله عن مرونه الطلاء والتي تجعل قويا لامعا واكد الاطباء ان هذه المكونات هي التي تسبب الصداع عند تطايرها في الهواء قبل ان يجف الطلاء لذا ينصح في حاله الرغبة في استخدامه بوضعه في مكان جيد التهويه بجانب المروحه أو النافذه لتجنب حدوث الصداع.
واضافو ان التهاب الجلد الناتج عن طلاء الاظافر يسبب الحساسيه التي تظهر في صوره اعراض تشمل احمرار الجلد و الشعور بالحكه و تقشر الجلد وتكون حويصلات صغيره حول الظفر مما قد يسبب الاتهاب الحساسه من الجسم مثل الوجه و الرقبه نتيجه تلامس الاظافر المطليه لهذه المناطق خاصة اذا لم يتم جفاف الطلاء تماما.

و شكرا :) :مرتبك: ::جيد::
اتمنى ان يعجبكم الموضوع

جنووووون الحياة
12-05-2006, 13:48
شكراااااا للمعلومة المهمة.

واللهم عافينا.

جنوووون الحياة

LAILA
12-05-2006, 13:54
مشكووووووووووورة اختي على المعلومة المفيدة
و الحمد الله انا ما احطه لأني ما احبه
و شكراً مرة ثانية

the skull
12-05-2006, 14:26
مشكورة على الموضوع
يا حلوة

خير شر ما احط مناكير ولا مكياج

ما اطيقه !!!!!!!!!!1

انتظر جديدك

القطيوه
12-05-2006, 14:34
شكرًا على الموضوع المفيد .. وا على المعلومة الجديدة .. والحمد لله انة ما احب هاذي الأشياء .. ولا استخدمهة .... وشكرا مرة ثانية .

غدير المملوحة
12-05-2006, 15:20
مشكورة على الموضوع الجميل والمفيد
استغربت ان صبغ الاظافر يسبب صداع والتهابات جلدية

كتكوتة مكسات
12-05-2006, 17:08
مشكوووووووووورة أختي princess of june على الموضوع
و أضافة الى معلوماتك طلاء الاظافر يبطل الصلاة
لانه يمنع وصول الماء الى الايدي اثناء الوضوء
مع تحياتي كتكوتة مكسات.

princessof june
14-05-2006, 14:49
مشكوره يا اختي وشكرا على مرورك

princessof june
14-05-2006, 14:52
والله مشكوره جدا ياختي غدير المملوحه وانا احب مواضيعك كتير و انشاء الله يعجبك موضوعي الجديد

من اختك princess of june

princessof june
14-05-2006, 14:54
مشكوره يا اختي كتكوته وشكرا لاضافة المعلومه شكرا لمرورك من اختكprincess of june

princessof june
14-05-2006, 14:59
شكرا لكم جميعا لي lailaوالقطيوة و اتمنى ان يعجبكم موضوعي الجديدشكرا لمروركم