PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : طلب حلقات ون بيس.

رئوم كول
09-05-2006, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........ أنا مشتركه جديده في المنتدى............عندي طلب وأرجوا ان تقبلوه وتلبوا هذا الطلب : *أريد جميع حلقات ون بيس الجزء الاول وان أستطعتوا أن تعطوني الحلقات بسهوله اذا أريد جميع حلقات ون بيس من جميع الاجزاء الجزء الاول والثاني والثالث.. .ولاكن عندي سؤال ؟ اذا احضرتوا لي الحلقات انشاء الله فهذه الحلقات احملها أنا او ترسلونها لي في اميلي ؟ وايضا عندي شروط: 1_يرجى أنت تكون الملفات واضحة وعالية الجوده (فهمتوا قصدي اريدها كأني ارى الحلقات في التلفزيون واضحه ولا تكون فيها وشوشه في الصوت ولا في الشكل......يييعني فهمتوني..). 2_ وأن تكون الملفات من ملفاتREAL PLAYER ليس من ملفاتwindows media . 3_ أن تكون الحلقات مترجمه بالعربي (يعني يكون كلامهم باللغة اليابانيه والترجمه التي تكون في الاسفل يكون بالعربي...مثل حلقات كونان او القناص او غيرها.... ولا يكون كلامهم بالانجليزي ...يييعني فهمتوني....)........... وارجوا أن لا أزعجتكم اسالتي وطلباتي وشروطي والموضوع الطويل ؛ لاني أنا مبتداه وأول مرة أشترك احد من منتديات الكمبيوتر وأولها منتدى مكسات. ..... مع تحياتي لكم (رئوم كول)..

raheeb00
27-07-2006, 09:05
وانا ابنضم معاه

M!ss kakashi
27-07-2006, 12:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,

اهلا بك اختي رئوم كول:)

هناك موضوع مخصص لجميع طلبات واستفسارات الاعضاء ^^ لذلك سيتم اغلاق الموضوع..

وشكرا^_^