PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : إلى المحترفين في معرفة حلقات جريندايزر ... سؤال

حارث
08-05-2006, 16:15
هناك حلقة في جراينديزر يكون فيها دوق فليد في منزل و تنتظره في الخارج أجرام فضائية صغيرة الحجم.. يخرج دوق فليد من المنزل بهدوء شديد و يحاول أن يركب سيارته و فجأة يحدث صوت مشيه ضجة غير مقصودة..و من ثم ينطلق بسيارته بسرعة شديدة في طريق جبلي وعر و تطارده تلك الأجرام الفضائية صغيرة الحجم في مشهد رائع و مدهش و مثير..

السؤال هو : ما هو رقم الجزء الذي وردت فيه تلك الحلقة؟ و ما هو رقم الحلقة؟ و ما اسمها؟
أرجو ممن يتفضل بالإجابة أن يقوم بوضع المشهد لمزيد من التأكد مع الشكر المقدم له..

Duke freed
08-05-2006, 18:28
هناك حلقة في جراينديزر يكون فيها دوق فليد في منزل و تنتظره في الخارج أجرام فضائية صغيرة الحجم.. يخرج دوق فليد من المنزل بهدوء شديد و يحاول أن يركب سيارته و فجأة يحدث صوت مشيه ضجة غير مقصودة..و من ثم ينطلق بسيارته بسرعة شديدة في طريق جبلي وعر و تطارده تلك الأجرام الفضائية صغيرة الحجم في مشهد رائع و مدهش و مثير..

السؤال هو : ما هو رقم الجزء الذي وردت فيه تلك الحلقة؟ و ما هو رقم الحلقة؟ و ما اسمها؟
أرجو ممن يتفضل بالإجابة أن يقوم بوضع المشهد لمزيد من التأكد مع الشكر المقدم له..

اولا السلام عليكم و يا هلا فيك و يسعدني اني اساعدك .........

اسم الحلقة

جرس الشيطان في الظلام ... رقمها 28

و هذه بعض الصور للتأكد ...

تحياتي ............ ؟؟؟؟

أرثر
08-05-2006, 19:48
السلام عليكم

مرحبتين حارث كيف حالك؟؟!! ... رقم الجزء (7)وقد نسي Duke freed **أن يكتب رقم الجزء ...

وبالإضافة إلى ذالك كانت أاول حلقة يعمل في وزير العلم زوريل ...::جيد::

Duke freed
08-05-2006, 20:10
السلام عليكم

مرحبتين حارث كيف حالك؟؟!! ... رقم الجزء (7)وقد نسي Duke freed **أن يكتب رقم الجزء ...

وبالإضافة إلى ذالك كانت أاول حلقة يعمل في وزير العلم زوريل ...::جيد::

و شكرا على الأضافة ولكن مافهمت سالفة الجزء ....... ؟؟؟؟؟

اذا على نسخ الديفيدي او الفيديو فتختلف من شركة الى اخرى ولكن رقم الحلقة وضعته و اسم الحلقة .... عالعموم انا سعيد بلقائكم ....... تحياتي ::جيد::

حارث
09-05-2006, 11:30
Duke freed:
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته.. الله يبارك فيك يا أخي و يحفظك.. لساني يعجز عن الشكر الذي أنت له أهل.. و بالنسبة لرقم الجزء فأنا أرغب في شراء هذه الحلقة (شريط فيديو) و أظن أن شركة تهامة هي التي تبيع هذا المسلسل في الوقت الحاضر.. أي أنني أسأل عن رقم الجزء مما تبيعه تهامة.. ما قصرت.. و أكرر شكري مرة أخرى لك على نبلك و كرمك..

أرثر:
يا 100 هلا بالأخ آرثر.. الله يسلمك أنا في نعمة و عافية و الحمد لله.. شكرا على الإضافة المهمة و أرجو أن يكون رقم الجزء متفقا مع ما ذكرته في ردي على الأخ Duke freed.. شكرا لك يا بطل..

ألقاكم في ساعة خير إن شاء الله

Duke freed
09-05-2006, 11:38
مشكور يالغال بس ..... ولو مافيها لقافة .....

شمعنا هذه الحلقة بالذات ...... ابي اعرف السبب الحقيقي ارجوك ؟؟؟؟

العملاق صخر
09-05-2006, 15:53
مشكور يالغال بس ..... ولو مافيها لقافة .....

شمعنا هذه الحلقة بالذات ...... ابي اعرف السبب الحقيقي ارجوك ؟؟؟؟

هههههههه

:rolleyes: :D

Duke freed
09-05-2006, 16:06
هههههههه

:rolleyes: :D

ماسويت شي
........:::::::::*_*:::::::::.............

العملاق صخر
09-05-2006, 16:17
ماسويت شي
........:::::::::*_*:::::::::.............

أضحك ..... لأنني أنا نفسي لأ أعرف أرقام الحلقات رغم انها كاملة عندي هههههههههه

مثلا حلقة .. عنوانها شئ عن الأم , هي الحلقة الوحيده التي نسيتها نهائيا ..الظاهر أني فقدت الذاكرة

Duke freed
09-05-2006, 17:45
أضحك ..... لأنني أنا نفسي لأ أعرف أرقام الحلقات رغم انها كاملة عندي هههههههههه

مثلا حلقة .. عنوانها شئ عن الأم , هي الحلقة الوحيده التي نسيتها نهائيا ..الظاهر أني فقدت الذاكرة

ههههههههههههه ...

اسم الحلقة التي قصدتها انت ...... (تمرد على الأم) ..... رقمها تقريبا في الثلاثينات ..... :D :D :D

أرثر
10-05-2006, 09:02
السلام عليكم

جميع حلقات ليدي ليدي+جرندايزر (محفوظه في قلبي وليس على اشرطه)ههههههههههههههه

وشكراًَ لك ياحارث على ردك الحلو ...

Queen Relena
10-05-2006, 09:48
شكرااا ع المعلومات::جيد::